Wednesday 14 March 2018

فوركس مليونير ماليزيا


فوركس مليونير ماليزيا.


فوركس مليونير ماليزيا.


فوركس مليونير ماليزيا.


المليونير الفوركس: التمثال دورة فقدان وضع ضخمة.


05.04.2018 & # 0183؛ & # 32؛ جئت عبر مقال مثير للاهتمام حول تداول العملات الأجنبية في ماليزيا. قرأت مرة واحدة أن هناك شركة الفوركس التي تم إغلاقها من قبل السلطات.


تداول العملات الفوركس التاجر - المليونير الجديد - فوريكسورن.


فوريكس مالايسيا فيلبينس@أفضل الفوركس ماليزيا الفلبين على الانترنت تجارة الفوركس خدمة لنا موقع تجارة الفوركس فوريكس ماليزيا الفلبين.


تجارة الفوركس في ماليزيا - طريقك إلى الحرية.


Топ-10 отелей по отзывам. Бронируй на تريبادفيسور!


تكنيك الفوركس سيبينار V7: جينيراسي الفوركس ماليزيا (الجزء 2)


Торгуйте на бесплатном демо-счете с балансом 5000 $!


مالايسيا - Экономь время и деньги!


19.11.2017 & # 0183؛ & # 32؛ كونه تاجر الفوركس مستيقظا، يجب إجراء تحليل دقيق للسيناريو الحالي والمستقبلي للبلد، والعملة التي أنت.


Откройте демо-счет на Форекс! - Форекс с лицензией ЦБ.


المليونير الفوركس: التمثال دورة المفقودين وضع أكوام ضخمة من النقد في حسابك من السهل الكراك الفوري إلى الفوركس المليونير: تصبح. بواسطة X، التاجر. سنقوم.


مليونير الفوركس | موقع ئي باي.


تقدم فوريكس فوريكس & أمب؛ تجارة المعادن مع الحائز على جوائز منصات التداول، ينتشر ضيق، إفيسيونس الجودة، أدوات التداول قوية & أمب؛ الدعم المباشر على مدار 24 ساعة.


الفوركس 2 مليونير.


البورصة أو الفوركس هي أكبر سوق في العالم. أكبر التجار في سوق صرف العملات هي الحكومات والبنوك والشركات. أكثر من.


ترادينغ كوموديتي - بارت تايم باسيس: 2009.


فوركس مليونير ماليزيا، كوالالمبور، 9-10 سبتمبر 2018. 11 سبتمبر 2018 اقرأ المزيد → ما وراء المال.


ماليزيا | ماريو سينغ الموقع الرسمي - الصفحة 3.


كيو إس الفوركس؟ & كوت؛ المليونير غلوبال أكاديمي & كوت؛ كيو إس الفوركس؟ كومو بيدس هيسر دينيرو دينترو دي إستا غران إندوستريا؟


& كوت؛ أردور - فرصة أن تكون مليونيرا & كوت؛ من قبل التاجر سامهوينه.


مال. حتى هنا، من خلال قراءة النقد الأجنبي يوم التداول مليونير تحت الأرض، يمكنك أن تأخذ المزيد من المزايا مع ميزانية محدودة.


الفوركس الملياردير نادي - الصفحة الرئيسية | فيس بوك.


أكثر من 1 مليون كتاب & أمب؛ توصيل مجاني. خصومات تصل إلى 50٪! ماليزيا NO.1 مكتبة على الانترنت مع سلاسل البيع بالتجزئة في جميع أنحاء ماليزيا متخصصة في الكتب والكتب الإلكترونية.


ماليزيا | ماريو سينغ الموقع الرسمي.


نادي الملياردير الفوركس. 12K يحب. دعونا التجارة وجعل النقاط معنا.


& كوت؛ أوجاز - من يريد أن يكون مليونيرا؟ & كوت؛ من قبل التاجر.


أنظمة التداول الفوركس تحت الأرض المليونير أنظمة التداول الفوركس تحت الأرض مليونير، وتصفح وقراءة أنظمة تداول العملات الأجنبية تحت الأرض مليونير الفوركس.


دورة تداول الفوركس | ندوة في ماليزيا.


الفوركس 2 مليونير ما هو الفوركس؟ العملات الأجنبية أو الفوركس هو سوق موثوق به عالميا تستخدم لتداول أو تبادل العملات من مختلف البلدان.


فكس ميليونير - الصفحة الرئيسية | فيس بوك.


20.11.2018 & # 0183؛ & # 32؛ الفيديو المضمنة & # 0183؛ & # 32؛ تجارة الفوركس مثل التاجر المليونير أحمد 2018 إنستافوريكس عشاء جراند كوالالمبور مع المليونير التاجر أحمد عاصمة ماليزيا،


أصغر تاجر الفوركس مليونير - يوتيوب.


v الهدف من المؤلف هو نشر هذا الكتاب باللغة الإنجليزية في البداية وفي وقت لاحق في البهاسا ماليزيا والتاميلية والماندرين، وكذلك لغات أخرى إذا كان هناك طلب.


حر فوريكس ماليزيا بانك نيكس فوريكس مالايسيا تجارة الفوركس.


فوريكس مالايير مالايسيا فوريكس maybank2u ماليزيا فوريكس ماليزيا نيوس فوريكس ريت بنك ماليزيا ماليزيا فوريكس إكسهانج بانك ماليزيا مالايسيا.


الفوركس المليونيرات إنستافوريكس هو أبكس التداول حتى.


أردور / بيتسوان (بولونيكس: أردربتك). الحصول على المزيد من الأفكار التجارية من سامهوينه. اتبع خبراء السوق، والحصول على الآراء ويسمع! انضم إلى أكبر التداول & أمب؛ الاستثمار.


Секреты успешной торговли فوريكس.


Советы и приемы трейдера за 7 лет торговли на فوريكس. Скачай книгу бесплатно.


تداول الأسهم والسلع والمؤشرات وفوركس أون لاين في إيفوريكس.


قيمة المليونير المتداول في العقود الآجلة للتجارة. كما ماليزيا هي واحدة من كبار المنتجين كبو القليلة في العالم مع أعلى مستويات الجودة، مجلة الفوركس،


المليونيرات الكوكب.


تحميل الفوركس إي. سلخ فروة الرأس، التحوط، قناة التداول، مؤشر القوة النسبية، ماكد، تتحرك متوسط ​​الاستراتيجيات. لا سحب هبوطا، مستقرة وعالية الربح الروبوتات المهنية.


كيف سنغافورة الملياردير بيتر ليم يجعل المال من الهواء الرقيق.


بنك مالايسيا مالايكس فوريكس ريت شراء الفوركس نصائح التداول حتى المبتدئين وتداول اليوم لا يمكن لأي شخص أن يفرض انتشار المليونير المليونير حتى سوق الأوراق المالية،


20 أكتوبر 2018.


يانغ سيتي ترادر ​​الذي يكسب مليون دولار سنويا.


و & كوت؛ المعلم غورو & كوت؛ هو هنا في ماليزيا لمدة 2 أيام تداول الفوركس الحية دورة تداول الفوركس | ندوة في ماليزيا أعدكم أنك سوف تكون مليونيرا.


كيف تصبح مليونيرا مع الفوركس | شتلة.


فكس ميليونير. 157 يحب. تجارة الفوركس، والتدريب، والتشاور. تحديث نفسك مع الفوركس نصائح وأخبار في:


تداول التداول @ فوريكس فاكتوري.


30.03.2018 & # 0183؛ & # 32؛ فيديو مضمن & # 0183؛ & # 32؛ في عالم الفوركس، ماريو سينغ أول وأكبر شركة تعليم الفوركس في سنغافورة وماليزيا. وفقا لماريو، قبل كل ما قدمه من الفوركس.


أنظمة التداول الفوركس تحت الأرض الملايين بدف تحميل.


حتى من يريد أن يكون مليونيرا؟ ماليزيا. فيت نام. 日本 繁體. الصفحة الرئيسية الأسهم فرز الفوركس إشارة الباحث كريبتوكيرنسي الباحث إشارة التقويم الاقتصادي.


المليونير التجار | موقع ئي باي.


الفوركس 1 AshleeWhite5805. @ ## احصل على فوريكس مليونير ماليزيا الفوركس فوريكس ماليزيا بانك نيغارا ## & غ؛ حر فوريكس ماليزيا بانك نيكس فوريكس مالايسيا تجارة الفوركس.


أفضل الفوركس ماليزيا الفلبين تجارة الفوركس على الانترنت.


المليونير التجار: كيف الناس كل يوم يضرب الجدار، مليونير التجار يكشف كيف يمكنك واحدة من أقرب الوافدين إلى الفوركس التجزئة.


الفوركس تجارة ماليزيا | توفير مهارات مدير الصندوق.


أندرسون وونغ متخصص الفوركس.


دروس الفوركس.


يهدف هذا القسم إلى توفير المعرفة الأساسية لتجار الفوركس بداية. يتم تغطية المواضيع التالية.


المفاهيم الأساسية 1: مقدمة.


إن سوق العملات الأجنبية (التي غالبا ما يتم اختصارها مثل الفوركس أو الفوركس) هي أكبر سوق في العالم مع حجم التداول اليومي لأكثر من 1.9 تريليون في سبتمبر 2004. مع سيولة عالية، وانخفاض تكلفة المعاملات وانخفاض حاجز الدخول، والسوق على مدار 24 ساعة لديها جذبت المستثمرين في جميع أنحاء العالم.


المفاهيم الأساسية إي: طبيعة سوق الصرف الأجنبي.


سوق الصرف األجنبي سوق غير مباشر) أوتك (، وهو ما يعني أنه ال يوجد سوق مركزي لتبادل المعلومات حيث تتم مطابقة الطلبات. مع مستويات مختلفة من الوصول، يتم تداول العملات في مختلف صناع السوق:


المفاهيم الأساسية الثالث: التاريخ والاتجاهات الأخيرة من سوق الفوركس على الانترنت.


وقد أدى التقدم التكنولوجي مؤخرا إلى كسر الحواجز التي كانت قائمة بين عملاء التجزئة في سوق الفوركس والسوق بين البنوك. وقد نشأت ثورة تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت في أواخر التسعينات من القرن الماضي، والتي فتحت أبوابها أمام عملاء التجزئة من خلال ربط صناع السوق بالمستخدمين النهائيين.


المفاهيم الأساسية إيف: مقارنة بين الأسواق المالية المختلفة.


ويعرض الجدول المقارنة بين مختلف الأسواق المالية وبعض سماتها الأساسية.


المفاهيم الأساسية V: ينتشر.


في هامش تداول العملات الأجنبية، هناك سعران لكل زوج من العملات، a & # 8220؛ بيد & # 8221؛ (أو البيع) و & # 8220؛ أسك & # 8221؛ (أو شراء) السعر. سعر الشراء هو السعر الذي يمكن للمتداولين بيعه للشركة المنفذة، في حين أن سعر الطلب هو السعر الذي يمكن للمتداولين شراءه من الشركة المنفذة.


المفاهيم الأساسية في: أنواع الأوامر.


سوق الفوركس يوفر أنواع مختلفة من أوامر للتداول. وفيما يلي بعض الأنواع الرئيسية من الأوامر التي يمكن العثور عليها في محطات تداول العملات الأجنبية.


المفاهيم الأساسية السابع: الهامش.


الهامش هو مقدار حقوق الملكية التي يجب الاحتفاظ بها في حساب التداول للحفاظ على موقف مفتوح. وهو بمثابة وديعة بحسن نية من قبل التاجر لضمان ضد خسائر التداول. يسمح حساب الهامش للعملاء بفتح مراكز ذات قيمة أعلى من مبلغ الأموال التي أودعوها في حساباتهم.


التحليل الفني الأول: مقدمة.


وهناك نهجان رئيسيان لتحليل سوق العملات والتحليل الأساسي والتحليل الفني. ويركز التحليل الأساسي على الأسباب الكامنة وراء تحركات الأسعار، مثل القوى الاقتصادية والاجتماعية والسياسية التي تدفع العرض والطلب. ويركز التحليل الفني على دراسات تحركات الأسعار نفسها. ويستخدم المحللون التقنيون البيانات التاريخية للتنبؤ باتجاه الأسعار المستقبلية.


التحليل الفني الثاني: ما هي الرسوم البيانية؟


الرسم البياني هو أهم أداة لفهم المجموع الكلي لما يجري في السوق. تقريبا جميع التجار اليوم، وخاصة أولئك الذين يتاجرون بنشاط، استخدام أنواع المفضلة لديهم من الرسوم البيانية لتحليل السوق. في النهاية، الرسم البياني هو تمثيل تصور لتحركات الأسعار، انعكاس لعلم النفس من السوق وتصور للتفاعل بين المشترين والبائعين في السوق.


التحليل الفني الثالث: الدعم والمقاومة.


مستويات الدعم تعطي أساسا السوق "الكلمة"، لأنها مناطق حيث المشترين تميل إلى أن تكون قوية. إذا انخفض السعر إلى مستوى دعم قوي، يجب على المتداولين أن يتوقعوا من المشترين أن يدفعوا السعر، أو على الأقل يبقيه يتحرك أي أقل.


سوق العملات الأجنبية (الفوركس أو العملات الأجنبية قصيرة) هي واحدة من الأسواق الأكثر إثارة وسريعة الخطى حولها. وحتى وقت قريب، كان تداول العملات الأجنبية في سوق العملات مجالا للمؤسسات المالية الكبيرة، والشركات، والمصارف المركزية، وصناديق التحوط، والأفراد الأثرياء للغاية. وقد تغير ظهور الإنترنت كل هذا، والآن من الممكن للمستثمرين المتوسط ​​لشراء وبيع العملات بسهولة مع النقر على فأرة من خلال حسابات الوساطة على الانترنت.


وعادة ما تكون تقلبات العملة اليومية صغيرة جدا. وتحرك معظم أزواج العملات أقل من سنت واحد في اليوم، وهو ما يمثل تغييرا أقل من 1٪ في قيمة العملة. وهذا يجعل من النقد الأجنبي واحدة من الأسواق المالية الأقل تقلبا حولها. لذلك، يعتمد العديد من مضاربي العملات على توافر قوة هائلة لزيادة قيمة الحركات المحتملة. في سوق الفوركس التجزئة، يمكن أن يكون رافعة مالية تصل إلى 500: 1. يمكن أن تكون الرافعة المالية العالية محفوفة بالمخاطر للغاية، ولكن بسبب التداول على مدار الساعة والسيولة العميقة، تمكن وسطاء الصرف الأجنبي من تحقيق مستوى عال من النفوذ لمعيار الصناعة من أجل جعل الحركات ذات مغزى لتجار العملات.


وقد ساعدت السيولة المتطرفة وتوافر الرافعة المالية العالية على تحفيز النمو السريع للسوق وجعلته المكان المثالي لكثير من التجار. يمكن فتح المراكز وإغلاقها في غضون دقائق أو يمكن أن تعقد لعدة أشهر. وتستند أسعار العملات إلى الاعتبارات الموضوعية للعرض والطلب ولا يمكن التلاعب بها بسهولة لأن حجم السوق لا يسمح حتى لأكبر اللاعبين، مثل المصارف المركزية، بتحريك الأسعار عند الإرادة.


سوق الفوركس يوفر الكثير من الفرص للمستثمرين. ومع ذلك، لكي يكون ناجحا، يجب على متداول العملات أن يفهم الأساس وراء تحركات العملة.


الهدف من هذا البرنامج التعليمي الفوركس هو توفير الأساس للمستثمرين أو التجار الذين هم الجدد في أسواق العملات الأجنبية. سنقوم بتغطية أساسيات أسعار الصرف، والسوق & # 8217؛ s التاريخ والمفاهيم الرئيسية التي تحتاج إلى فهم من أجل أن تكون قادرة على المشاركة في هذا السوق. سنقوم أيضا بالتعامل مع كيفية بدء تداول العملات الأجنبية وأنواع مختلفة من الاستراتيجيات التي يمكن استخدامها.


سوق العملات الأجنبية، وعادة ما يشار إليها باسم الفوركس أو الفوركس، هو السوق الدولية لشراء وبيع العملات. الفوركس هو أيضا أكبر سوق مالي في العالم. مع دوران يومي قدره 4 تريليون دولار، هو 160 مرة أكبر من بورصة نيويورك (نيس). يتم تداول العملات في أزواج العملات. على سبيل المثال، يمكنك تبادل اليورو مقابل الدولار الأمريكي أو الدولار الأمريكي لليورو (ور / أوسد). ويتعين تبادل العملات لتمكين التجارة الدولية والاستثمار والسياحة. ولكن إلى جانب ذلك، يتم الكثير من تداول العملات الأجنبية لأغراض المضاربة البحتة. إذا كنت تعتقد أن اليورو سوف يقدر مقابل الدولار الأمريكي، يمكنك شراء اليورو الآن وبيعه مع الربح بعد ارتفاع الأسعار. ومع ذلك، إذا كنت مخطئا واليورو في الواقع ديبريسياتس، سوف تفقد المال.


من يستطيع تداول الفوركس؟


والمشاركون التقليديون في سوق الصرف الأجنبي هم البنوك المركزية والمصارف التجارية وصناديق التحوط. ومع ذلك، فإن تطوير الإنترنت فتحت سوق الفوركس أيضا لمجموعة كبيرة ومتنوعة من تجار التجزئة الصغيرة، من طلاب المالية الروسية لربات البيوت اليابانية للمتقاعدين الأمريكيين. في الأساس، يمكن لأي شخص لديه جهاز كمبيوتر، واتصال بالإنترنت، ورأس مال ابتدائي قدره 1 دولار أن يبدأ في تداول العملات الأجنبية. يتم تداول العملات من خلال وسيط. يمكنك معرفة المزيد عن الاختلافات بين وسطاء الفوركس في برنامج تعليمي مجاني آخر.


متى وأين يتم تداول العملات؟


الفوركس مفتوح 24 ساعة في اليوم، 5.5 أيام في الأسبوع. والأمر متروك لك عندما تريد التجارة - بدوام كامل من 9 إلى 5، بدوام جزئي بعد العمل، أو مرة واحدة في اليوم، قبل الذهاب إلى السرير.


وخلافا لسوق الأوراق المالية، فإن سوق الصرف الأجنبي ليس له موقع مادي. بل هي شبكة إلكترونية لا مركزية من البنوك وسماسرة الفوركس.


ما هي العملات التي يمكن تداولها؟


تتكون رموز العملات الأجنبية من ثلاثة أحرف. على سبيل المثال، الدولار الأمريكي يقف على الدولار الأمريكي، اليورو لليورو، والين الياباني للين الياباني. كما تعرف بعض العملات تحت الأسماء المستعارة:


الدولار الأمريكي (أوسد) = جرينباك.


الجنيه الإسترليني = الجنيه أو الاسترليني.


الفرنك السويسري (تشف) = سويسري.


الدولار الكندي (كاد) = لوني.


الدولار الأسترالي (أود) = الدولار الاسترالي.


الدولار النيوزلندي (نزد) = الكيوي.


وتشمل أزواج العملات الأكثر شعبية ما يسمى العملات الرئيسية (ور / أوسد، أوسد / جبي، غبب / أوسد، أوسد / تشف) وأزواج السلع (أوسد / كاد، أود / أوسد، نزد / أوسد). أي مزيج آخر من هذه العملات (على سبيل المثال ور / غبب أو أود / جبي) يسمى الصليب العملة. كما يقدم العديد من وسطاء الفوركس عملات غريبة مثل هكد و تري و زار.


ما هو الاقتباس؟


يسجل الاقتباس قيمة عملة واحدة من حيث عملة أخرى. ويطلق على العملة على الجانب الأيسر من زوج العملات العملة الأساسية وتسمى العملة على اليمين عملة العداد. ويشير الاقتباس إلى مقدار قيمة وحدة واحدة من العملة الأساسية من حيث العملة المقابلة. على سبيل المثال، يشير زوج العملات ور / أوسد عند 1.5102 إلى أنه يمكن شراء يورو واحد مقابل 1.5102 دولار أمريكي.


وتقف النقطة على "النسبة المئوية في النقطة" وهي تمثل أصغر تغير في السعر يمكن أن يقوم به زوج العملات. وبعبارة أخرى، هو آخر نقطة عشرية من الاقتباس. إذا تحرك زوج العملات ور / أوسد من 1.5230 إلى 1.5432، فإنه يرتفع بمقدار 2 نقطة. معظم أسعار صرف العملات لديها أربعة أرقام بعد المكان العشري. فقط يتم نقل الين الياباني إلى اثنين من المنازل العشرية. لذلك، سيتحرك زوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي) بمقدار نقطتين على سبيل المثال من 108.11 إلى 108.13.


ما هي التجارة الطويلة؟ ما هي التجارة قصيرة؟


إذا كنت تتوقع العملة الأساسية أن نقدر، كنت ترغب في شرائه ومن ثم بيعه مرة أخرى بسعر أعلى. في مصطلحات الفوركس، ويسمى شراء عملة "اتخاذ موقف طويل" أو ببساطة "الذهاب طويلة".


إذا كان من المتوقع انخفاض قيمة العملة الأساسية، يمكنك بيعها الآن وشرائها مرة أخرى في وقت لاحق، وبسعر أقل. ويسمى بيع عملة "اتخاذ موقف قصير"، "الذهاب قصيرة" أو "التقصير".


ما هو انتشار؟


يتم التعبير عن أسعار العملات في سعرين، وسعر العرض (شراء) وسعر الطلب (بيع). على سبيل المثال، سيعرض وسيط الفوركس عبر الإنترنت عرض سعر اليورو كشيء مثل 1.5102 / 1.5105. يمكنك شراء العملة الأساسية (أدخل صفقة طويلة) بسعر العرض (1.5102 في مثالنا). يمكنك بيع العملة الأساسية (أدخل تجارة قصيرة) بسعر الطلب (1.5105). ويسمى الفرق بين العطاء وسعر الطلب الفرق. انتشار هو في الواقع لجنة خفية دفعت إلى وسيط. لذلك، إذا كان سعر عرض سعر ور / أوسد هو 1.5102 وسعر الطلب 1.5105، فإنك تدفع تلقائيا انتشار 3 نقاط من كل صفقة إلى الوسيط الخاص بك.


ما هي الرافعة المالية؟


الرافعة المالية هي نسبة بين إجمالي رأس المال المتاح للتداول ورأس المال الفعلي الذي لديك على حساب التداول الخاص بك. على سبيل المثال، نسبة 100: 1 تعني أن الوسيط سيقدم لك 100 دولار لكل دولار واحد من رأس مالك الفعلي. لذلك، يمكنك التحكم 100،000 $ مع حساب فقط 1000 $.


فالرافعة المالية العالية تزيد من الأرباح المحتملة والخسائر المحتملة. على سبيل المثال، إذا كنت تستخدم 1000 دولار لشراء أوسد / تشف وارتفع سعر الصرف بمقدار 100 نقطة من 1.1000 إلى 1.1100، فإن ربحك يساوي 10 دولارات. لو استخدمت النفوذ 1: 100 بدلا من ذلك، فإن العائد من نفس التجارة، بنفس رأس المال الافتتاحي، كان سيكون 1000 دولار. وبطبيعة الحال، فإن رفع الرافعة المالية يزيد أيضا من الخسائر المحتملة. لو انخفض زوج الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري (أوسد / تشف) بمقدار 100 نقطة، فسوف تكون قد فقدت كل رأس المال المبدئي برافعة مالية 100: 1.


على الرغم من أنك تقترض من الناحية الفنية مبالغ ضخمة من المال من وسيط الفوركس، لا يمكنك أبدا أن تفقد أكثر من رأس المال الفعلي الذي لديك في حساب التداول الخاص بك. إذا انخفض الحساب إلى أقل من الحد الأدنى المطلوب للحفاظ على موقف مفتوح، سوف تتلقى مكالمة الهامش وسيتم إغلاق مراكزك تلقائيا لمنع المزيد من الخسائر.


لماذا تتداول العملات؟


الفوركس هو سوق على مدار 24 ساعة. وهذا يخلق عددا كبيرا من الفرص التجارية كل يوم. كما يسمح لتداول العملات بدوام جزئي.


لا يوجد لاعب كبير يسيطر على سوق الفوركس. وبسبب السيولة، لا يمكن لأي بنك أو صندوق واحد أن يؤثر على السعر على حساب تجار التجزئة الصغيرة، على الأقل ليس لفترة طويلة.


سوق الفوركس لا يمكن أن تحطم. على عكس المخزونات، يتم تقييم العملات نسبيا لبعضها البعض. إذا انخفضت قيمة عملة واحدة، ترتفع قيمة عملة أخرى.


يمكنك الاستفادة من كل من ارتفاع وانخفاض العملات. حتى إذا كنت لا تحمل فعليا عملة معينة، لا يزال بإمكانك بيعه. يمكنك الذهاب طويلة أو قصيرة، والتقاط جميع تحركات الأسعار. ولكن، بطبيعة الحال، إذا كانت العملة تتحرك في الاتجاه المعاكس إلى أن كنت قد تنبأت، سوف تفقد المال.


رأس مال منخفض. بعض وسطاء الفوركس على الانترنت السماح لعملائها التجارة مع أقل من 1 $. بفضل الرافعة المالية العالية، يمكنك تحقيق أرباح كبيرة حتى مع حساب تداول صغير.


انخفاض تكاليف المعاملات. معظم وسطاء الفوركس لا يتقاضون أي عمولة. يتم تعويضهم عن طريق انتشار التي يمكن أن تكون في بعض الأحيان منخفضة تصل إلى 10 سنتا لكل 10،000 $ المتداولة.


التنفيذ الفوري للصفقات. في ظل ظروف السوق العادية، يتم تنفيذ أوامر التداول على الفور. العديد من سماسرة الفوركس تسمح لك أيضا بأتمتة إستراتيجية التداول الخاصة بك، وذلك باستخدام التداول الخوارزمي.


أين هو الصيد؟


تداول العملات الأجنبية يستغرق وقتا للتعلم. إذا كان من السهل جدا، الجميع سوف تتداول العملات بدلا من العمل. ولكن، في الواقع، معظم تجار الفوركس جديدة تفشل والخروج. نجاح تداول العملات الأجنبية يتطلب الكثير من المعرفة. يمكنك أن تبدأ مع واحدة من الكتب الفوركس الموصى بها للمبتدئين للحصول على فهم أساسي لسوق الصرف الأجنبي. ثم يمكنك الانتقال إلى كتب أكثر تقدما على التحليل الفني، والتحليل الأساسي، وإدارة الأموال. لا تتوقع أن تنجح في أكبر سوق مالي على الأرض فقط لأنك قد قرأت بعض ملفات "بدف" التي تم تنزيلها من وسيط & # 8217؛ s الموقع. بالإضافة إلى القراءة، ينطوي تداول العملات الأجنبية أيضا الكثير من التجارب. التجار باستمرار صقل وإعادة اختبار استراتيجيات التداول الخاصة بهم. إذا كنت شخص مبدع، وسوف تستمتع هذا الجانب من تداول العملات الأجنبية الكثير. إذا كنت مجرد البحث عن المال السريع دون أي عمل، وننسى الفوركس.


يتطلب تداول الفوركس انضباطا كبيرا. فمن الصعب التمسك حتى مع استراتيجية اجتازت اختبار الزمن إذا كان السوق يذهب فجأة في الاتجاه المعاكس، والقطع في حساب التداول الخاص بك. يمكنك تجنب الأخطاء الأكثر شيوعا من خلال التعلم من كتب علم النفس التداول، ولكن الاختبار الجاد من العصب الخاص بك يأتي فقط عندما كنت خطر المال الحقيقي.


لن يوفر لك تداول الفوركس وجبة غداء مجانية. إذا كنت تبدأ تداول العملات الأجنبية مع حساب من 250 $، لا يمكنك أن تتوقع أن تصبح مليونيرا. كما هو الحال في أي نشاط اقتصادي، إلا أن الاستثمار المرتفع بشكل معقول يمكن أن يحقق أرباحا كبيرة & # 8211؛ وحتى ذلك الحين لا تزال الخسائر ممكنة. وبشكل عام، نادرا ما يحصل تجار الفوركس المحترفين على عائد أعلى من 30-40٪ سنويا. ويريد العديد من التجار الجدد تعويض رأس مالهم الصغير عن طريق استخدام الكثير من النفوذ. على الرغم من أن هذا قد تعمل لعدة أشهر أو حتى لسنوات، فإنها خطر في نهاية المطاف تفجير حساباتهم المفرطة. ليس هناك وجبة غداء مجانية. من ناحية أخرى، 30-40٪ لا يزال أكثر بكثير مما كنت تحصل من حساب التوفير.


حذار من المشبوهة الحصول على مخططات سريعة الغنية. يمكنك جوجل الآلاف من المواقع التي تقدم إشارات الفوركس التي سوف تجعلك مليونيرا في غضون أسابيع قليلة ودون أي تعليم. وبطبيعة الحال، فهي كل الحيل. يتطلب تداول الفوركس فهم السوق. وارن بافيت، أغنى شخص في العالم، أبدا يستثمر في ما لا يفهم. لماذا سوف؟


الخطوة الحاسمة التالية في تعلم التجارة الفوركس هي تطوير وتكييف واختبار استراتيجية الفوركس مربحة. إذا كنت ترغب في تعلم كيفية القيام بذلك، يمكنك أن تقرأ البرنامج التعليمي لدينا حول أنظمة الفوركس والاستراتيجيات.


إضافة لي في الفيسبوك & أمب؛ سكايب فور فوريكس ...


"أدنى انتشار للأنابيب في عالم الفوركس"


سكايب إد: أندرسونونكل.


ويشات، واتساب & أمب؛ فيبر: أندرسون وونغ +60133194134.


يمكن تجارة الفوركس تجعلك غنيا؟


يمكن تداول العملات الأجنبية تجعلك غنيا؟ على الرغم من أن رد فعلنا الغريزي على هذا السؤال سيكون "لا" لا لبس فيه، إلا أننا يجب أن نتأهل لذلك، فالتداول في الفوركس قد يجعلك غنيا إذا كنت صندوق تحوط مع جيوب عميقة أو متداول عملة ماهرة بشكل غير عادي، ولكن بالنسبة لمتاجر التجزئة العادي، بدلا من كونه طريقا سهلا إلى الثروات، يمكن أن يكون تداول العملات الأجنبية طريقا صخريا إلى خسائر هائلة واحتمال حدوثها.


ولكن أولا، احصائيات. وأشارت مقالة بلومبرج في نوفمبر 2018 إلى أنه استنادا إلى تقارير لعملائها من قبل اثنين من أكبر شركات الفوركس المتداولة علنا ​​- غين كابيتال هولدينغ Inc. (غكاب) وشركة فكسم (فكسم) - 68٪ من المستثمرين كان لديهم خسارة صافية من التداول عملات في كل ربع سنة. في حين أن هذا يمكن أن يفسر على أنه يعني أن حوالي واحد من كل ثلاثة التجار لا تفقد العملات تداول المال، وهذا ليس هو نفسه كما الحصول على النقد الاجنبى الثراء.


لاحظ أن هذه الأرقام استشهد بها قبل شهرين فقط من صدمة زلزالية غير متوقعة في أسواق العملات سلط الضوء على مخاطر تداول العملات الأجنبية من قبل المستثمرين الأفراد. في 15 يناير 2018، تخلى البنك الوطني السويسري عن سقف الفرنك السويسري 1.20 مقابل اليورو الذي كان قائما لمدة ثلاث سنوات. ونتيجة لذلك، ارتفع الفرنك السويسري بنسبة 41٪ مقابل اليورو و 38٪ مقابل الدولار الأمريكي في ذلك اليوم.


وقد تسببت هذه الخطوة المفاجئة في خسائر بلغت مئات الملايين من الدولارات على عدد لا يحصى من المشاركين في تداول العملات الأجنبية، من صغار المستثمرين من الأفراد إلى البنوك الكبيرة. وحطمت خسائر في حسابات تجارة التجزئة رأس المال لا يقل عن ثلاث شركات وساطة، مما يجعلها معسرة، وأخذت فكسم، ثم أكبر وساطة النقد الاجنبى التجزئة في الولايات المتحدة، على وشك الإفلاس.


هنا بعد ذلك، هي سبعة أسباب لماذا تكون مكدسة الاحتمالات ضد تاجر التجزئة الذي يريد الحصول على الأغنياء من خلال تداول العملات الأجنبية.


الرافعة المالية المفرطة: على الرغم من أن العملات يمكن أن تكون متقلبة، والتغيرات العنيفة مثل تلك الفرنك السويسري المذكورة أعلاه ليست مشتركة. على سبيل المثال، فإن التحرك الجوهري الذي يأخذ اليورو من 1.20 إلى 1.10 مقابل الدولار الأمريكي على مدى أسبوع لا يزال تغيير أقل من 10٪. الأسهم، من ناحية أخرى، يمكن بسهولة التجارة صعودا أو هبوطا 20٪ أو أكثر في يوم واحد. ولكن جاذبية تجارة الفوركس تكمن في الرافعة الضخمة التي تقدمها وساطة الفوركس، والتي يمكن أن تضخم المكاسب (والخسائر).


التاجر الذي يقفز 5000 يورو عند 1.20 إلى الدولار الأمريكي ثم سيغطي المركز القصير عند 1.10 سيحقق ربحا مرتبا قدره 500 دولار أو 8.33٪. إذا استخدم التاجر أقصى رافعة مالية بنسبة 50: 1 المسموح بها في الولايات المتحدة لتداول اليورو، متجاهلا تكاليف وعمولات التداول، فإن الربح المحتمل سيكون 25،000 دولار، أو 416.67٪. (للحصول على شرح لكيفية حساب P / L النقد الاجنبى، انظر كيف تستخدم الرافعة المالية في تداول الفوركس.)


بطبيعة الحال، هل كان التاجر طويل اليورو عند 1.20، استخدم رافعة مالية 50: 1، وخرج من الصفقة عند 1.10 للدولار الأمريكي، فإن الخسارة المحتملة ستكون 25000 دولار. في بعض الولايات القضائية في الخارج، والرافعة المالية يمكن أن تصل إلى 200: 1 أو أعلى من ذلك. ونظرا لأن الرافعة المالية المفرطة هي عامل الخطر الأكبر في تجارة الفوركس بالتجزئة، فإن المنظمين في عدد من الدول يقومون بتصعيدها.


المخاطر غير المتناظرة على المكافأة: يحتفظ تجار الفوركس المحنك بخسائرهم الصغيرة ويقابلونها بمكاسب كبيرة عندما يثبت أن استدعاء عملتهم صحيح. ومع ذلك، فإن معظم تجار التجزئة يقومون بذلك على العكس من ذلك، مما يجعل الأرباح الصغيرة على عدد من المناصب ولكن بعد ذلك يمسكون بتجارة خاسرة لفترة طويلة جدا ويتكبدون خسائر كبيرة. وهذا يمكن أن يؤدي أيضا إلى فقدان أكثر من الاستثمار الأولي الخاص بك. عطل النظام أو النظام: تخيل محنتك إذا كان لديك موقف كبير وغير قادر على إغلاق التجارة بسبب عطل في المنصة أو فشل النظام، والتي يمكن أن تكون أي شيء من انقطاع التيار الكهربائي إلى الزائد الإنترنت أو تعطل جهاز الكمبيوتر. وستشمل هذه الفئة أيضا أوقاتا متقلبة بشكل استثنائي عندما لا تعمل أوامر مثل وقف الخسارة. على سبيل المثال، كان لدى العديد من التجار خسائر ضيقة في مراكزهم على الفرنك السويسري قبل أن ترتفع العملة في 15 يناير 2018. ومع ذلك، فقد ثبتت فعاليتها لأن السيولة جفت حتى مع اختتام الجميع لإغلاق مراكز الفرنك القصير. لا توجد معلومات حافة: أكبر البنوك تداول العملات الأجنبية لديها عمليات تداول ضخمة التي يتم توصيلها في عالم العملة ولها حافة المعلومات (على سبيل المثال، تدفقات النقد الاجنبى التجارية والتدخل الحكومي السري) التي لا تتوفر للتاجر التجزئة. تقلب العملة: أذكر مثال الفرنك السويسري. وتعني درجات عالية من الرافعة المالية أن رأس المال التجاري يمكن استنزافه بسرعة كبيرة خلال فترات تقلبات غير عادية في العملات مثل تلك التي شهدها النصف الأول من عام 2018. السوق الخارجية: سوق الفوركس سوق غير موازية وغير مركزية ومرخصة مثل سوق العقود الآجلة. وهذا يعني أن تجارة الفوركس ليست مضمونة من قبل منظمة المقاصة، مما يؤدي إلى مخاطر الطرف المقابل. الاحتيال والتلاعب بالسوق: كانت هناك حالات احتيال في بعض الأحيان في سوق الفوركس، مثل الاستثمار الآمن، الذي اختفى بأكثر من مليار دولار من أموال المستثمرين في عام 2018. وكان التلاعب في السوق من أسعار العملات الأجنبية متفشيا، وشمل بعض من أكبر اللاعبين. (لمزيد من التفاصيل، انظر كيف يمكن إصلاح "إصلاح" الفوركس.) في مايو 2018، تم تغريم أربعة بنوك رئيسية ما يقرب من 6 مليارات دولار لمحاولة التلاعب أسعار الصرف بين عامي 2007 و 2018، مما رفع الغرامات الكلية المفروضة على سبعة بنوك إلى أكثر من 10 مليار دولار .


إذا كنت لا تزال ترغب في محاولة يدك في تداول العملات الأجنبية، سيكون من الحكمة استخدام عدد قليل من الضمانات: الحد من الرافعة المالية الخاصة بك، والحفاظ على وقف الخسارة الضيقة واستخدام السمعة الفوركس السمعة. على الرغم من أن الاحتمالات لا تزال مكدسة ضد لك، على الأقل هذه التدابير قد تساعدك على مستوى الملعب إلى حد ما.


مقابلة مع بيني أونغ & # 8211؛ المليونير الفوركس التاجر أو العمل أمي، رجل أعمال؟


المشاركة تعنى الاهتمام!


مقابلة مع المليونير الفوركس التاجر؟ أو البقاء في المنزل أمي، منظم والمالي الحرة؟


ترتدي تواضع في تي شيرت، والسراويل، وزوج من أحذية رياضية، لا أحد قد خمنت أنها هي رئيس الاستراتيجيين من بيني ويلاي كابيتال بي تي إي المحدودة، صندوق الأسهم الخاصة في التداول الاتجاهي من الفوركس والأسهم والخيارات التي كان عاد من 250٪ من رأسمالها التجاري. ليس ذلك فحسب، هي المدرب الرئيسي ومؤسس تيراسيدس سوق فني بي تي إي المحدودة - وهيبة أنشئت مدرسة الفوركس في سنغافورة منذ عام 2005.


وقالت إنها تضحك عندما تذكر بحادثة عندما عامل من شركة تجديد أخطأت بها كموظف في حين أصرت على أن زميلها كان رئيسه بدلا من ذلك.


بيني أونغ، الآن مستقلة ماليا والتركيز على أحدث بناتها أونلينفوريكسماستر، شبه متقاعد في سن 35 للتركيز على عائلتها. سؤال من ابنها: "أمي، لماذا تريد البقاء في المنزل بالنسبة لنا، لم يكن لديك أشياء أكبر للقيام به؟" جلبت لها من تقاعدها في سن 38 ببساطة لأنها ملل جدا في المنزل.


سؤال: هل تعتبر نفسك كالتاجر مليونيرا؟


بيني: شه. تذكرت قبل سنوات عديدة عندما كنت في تايوان، جلست بجانب قطب غني جدا كان يرتدي تي شيرت وزوج من السراويل العم، وتناول عصيدة والفول السوداني. وقال لي أن أكون متواضعا وأبدا لا تتباهى الثروة. بالمناسبة، وقال انه هو أعلى 10 أغنى رجل في تايوان. كنت طغت على محمل الجد من قبل كم هو غني. حتى الآن، تذكرت كل من كلماته لي.


تلك الأموال التي قمت بها من تداول العملات الأجنبية تأتي من المخاطرة (التداول بحد ذاته هو خطر كبير). على عكس طبيعتي لدفع سيارة فيراري أو شراء حقيبة باهظة الثمن. ربما ثم الناس سوف يعتقدون أنني المتداول الذي لا كسب المال. على العكس من ذلك، إذا كنت تتداول حقا والحصول على المال من السوق، ثم سوف تعرف هذه هي الأموال التي كنت قد اتخذت مخاطر عالية للحصول عليها. سوف كنز وقضاء ذلك بحكمة.


تسألني ما إذا كنت مليونيرا التاجر. ماذا عن قول لي صافي قيمتها وراتبك شهريا؟ سواء أنا مليونير أم لا، أنا ماليا حرة الآن و الاكتفاء الذاتي لعائلتي حتى الموت. 😉


سؤال: تيراسيدس و أونلينيفوريكسماستر، هم نفس الشيء؟


قبل أونيفوريفوريكسماستر، تيراسيدس شارك في تأسيسه من قبل نفسي وزوجي حيث نحن متخصصون في استراتيجيات Tflow® لتداول العملات الأجنبية، ومؤشرات سوق الأسهم الآجلة والسلع باستخدام التحليل الفني، معنويات السوق وعلم النفس السوق لأدوات مختلفة.


مع التقدم التكنولوجي والعمر الرقمي الجديد، وأنا توسيع تيراسيدس في دورة الفوركس على الانترنت (باستخدام أونلينفوريكسماستر) ل:


1) تلقيت طلب ساحق من الطلاب في الخارج ولكن لم يتمكن من حضور الطبقة المادية. لذلك من أجل الوصول إلى هؤلاء الطلاب في الخارج (بقدر كينيا، فيجي والسويد وغيرها)، أونلينيفوريكسماستر يقدم دورات Tflow® على الانترنت ويمكن لهؤلاء الطلاب (الدولية والمحلية) حضور الدورات في أي وقت وفي أي مكان يريدون. الأهم من ذلك، أنها يمكن أن توفر على السفر الوقت والتكلفة دون الخروج من مصدرها من الراحة - المنزل.


قائمة لدينا أونلينيفوريكسماستر الطلاب الموجودة في جميع أنحاء العالم.


أستراليا كمبوديا كندا الصين كوستاريكا الدنمارك مصر إنجلترا إستونيا فيجي ألمانيا غواتيمالا هونغ كونغ الهند إندونيسيا أيرلندا إيطاليا كينيا الكويت.


ماليزيا المالديف المكسيك نيوزيلندا نيجيريا باكستان الفلبين قطر رومانيا سنغافورة جنوب أفريقيا سفيريج السويد تايلاند تركيا الإمارات العربية المتحدة المملكة المتحدة الولايات المتحدة الأمريكية اليمن.


2) أريد أن أركز على التداول لأن هذا هو ما أنا جيدة في، بدلا من إجراء التدريب. لذلك أطلقت "غرفة الغريبة" حيث أشارك الأفكار التجارية، وتحليل التجارة، وكيفية تنفيذ هذه الصفقات مع سعر الدخول والخروج التي أتطلع إليها.


"غرفة الغريبة" يسمح للطالب لدينا لتركيز عملهم في متناول اليد في حين وجود الدخل الثاني والسماح للخبراء (الولايات المتحدة) للعثور على ورصد الصفقات لطلابنا.


غرفة الغريبة التجارة يوميات الأداء باستخدام مؤشر هدية الغريبة.


سؤال: من الصعب الحفاظ على التوازن بين العمل والحياة في سنغافورة. ولكن يمكنك إدارة لتزييف أدوار تاجر مليونيرا، أمي بدوام كامل ورجل أعمال بشكل جيد للغاية. هل يمكنك أن تصف بإيجاز كل من أدوارك؟


دور بيني الأول: بدوام كامل أمي.


لدي 2 الاطفال من العمر 7 سنوات والآخر قادم إلى 3 سنوات وأنا لا أريد أن تفوت فترة ذهبية معهم.


ما هو أكثر أحب أن يكون معهم، ورؤيتهم يكبرون كل يوم والاستماع إلى حكاياتهم اليومية يجعلني سعيدا والوفاء.


أحمل ابني إلى المدرسة في الصباح. وهذا يسمح لي أيضا أن يكون استعراض الصباح الباكر لسوق النقد الاجنبى. ثم جلب ابنتي لرعايتها. أطبخ العشاء أيضا - لم أكن أريد لهم أن يأكلوا. الغذاء المطبوخ المنزل لا يزال أفضل.


لدي مساعد الذي يأتي مرة واحدة في الأسبوع لتنظيف بيتي. الوقت الذي لا أحضر أطفالي، سيكون الوقت الذي أعمل فيه في المنزل.


دور بيني الثاني: الفوركس التاجر.


أنا التجارة الفوركس أساسا ولكن أيضا الحفاظ على محفظتي من السندات والأسهم، ريتس لتوزيعات الأرباح والدخل. طريقة بلدي لا يتطلب مني أن التحديق في الشاشة.


على عكس أولئك التجار عالية التردد الذين يحتاجون إلى الغراء على الشاشة، طريقة بلدي لا يتطلب مني أن أفعل ذلك. في الواقع، لدي وقت كاف للقيام بما أحب القيام به وإيجاد المزيد من المال مما يجعل الفرص لطلابي.


للأسهم (أساسا للدخل): أنا أنظر إلى الصناعة والقطاع الذي يجب أن يكون قويا بشكل أساسي. أحب الرعاية الصحية و ريتس الصناعية. طريقة بلدي يسمح لي لشراء هذه الأسهم الأساسية القوية بسعر منخفض في الأسهم الصاعدة. أحد الأسهم التي شاركتها مع الجمهور حول الغاز الطبيعي باستخدام إتف - مجموعة الأمم المتحدة التي ارتفعت بنسبة 10٪ من سعر الشراء في تلك المرحلة من الزمن. يرجى الرجوع إلى هذه المادة 1 والمادة 2.


فوركس: أحب البحث، وتحليل تدفق جديد أساسي ونتطلع قدما الأساسية / الحدث الذي هو قادرة على تعطيني النقاط الوحش والتجارب المتفجرة في المقابل. منذ أنا تاجر مستوى الأسعار، وأنا بحث في ما يمكن أن تتحرك لصفقات بلدي الخاصة وفي أي مستويات أفضل للحصول على قبل وضع في الصفقات بلدي.


بعد أن تم تحديد المخاطر والمكافآت، وعادة ما وضع موقفي على "مجموعة وننسى مستوى"، في حين أن تفعل الأشياء الخاصة بي مثل إدارة عملي وقضاء بعض الوقت مع أطفالي.


أنا المتداول الترفيه إذا ذهبت من قبل ما هو تعريف المتداول.


دور بيني الثالث: رجل أعمال.


بدأت تيرازيدس قبل 12 عاما مع زوجي الذي نمت لتصبح مخزون وفوركس المعهد.


على الرغم من أننا نحب التداول أكثر من التدريب ولكن لأن من خلال التدريب، وأنا الحصول على لقاء كثير من الناس مع ملامح مختلفة، كما أنه يجعل التدريب ممتعة.


في الواقع لدي طالب اسمه كاثرين التي هي حاليا في أواخر 60s لها تم التداول معنا منذ عام 2018. تدير أعمالها الخاصة مع زوجها ووفقا لها، أعمالهم هو عمل غروب الشمس حيث خدمة بعض العملاء الحاليين، والقيام استيراد الصلب / تصدير الأعمال. الهامش منخفض وانها المنافسة العدوانية، لذلك ما تفعله الآن هو فقط للحفاظ على اقتباس الحالة.


ومن الملهم جدا أن ترى كاثرين لا تتوقف أبدا عن التعلم والتداول في سنها، في حين أن معظم الناس يرون هذا "مهمة مستحيلة"، الخروج مع طن من الأعذار بغض النظر عن الفئة العمرية.


"من خلال تيراسيدس، لقد التقطت آخر" الحياة المهارة - الفوركس للتجارة "التي يمكن أن تكون بديلا لكسب لقمة العيش. حتى لو كان لديك دخل أساسي (مثل نفسي)، لا يزال بإمكانك توليد دخل ثان من خلال تداول العملات الأجنبية. "


سؤال: ما هو سرك لإدارة هذه الأدوار المختلفة؟


انها كل شيء عن إدارة الوقت ومعرفة من أن يعهد إلى إنجاز الأمور بشكل أكثر كفاءة.


على سبيل المثال، أنا أشارك المساعد لبعض الوقت لتنظيف بيتي مرة واحدة في الأسبوع. لديها سنوات من الخبرة كونها مساعد / نظافة ويعرف كيفية تنظيف المنزل في الطريقة الأكثر كفاءة، حتى تتمكن من الانتقال إلى العميل المقبل لها. ربما تحتاج إلى أن تأخذ حوالي ساعة للقيام بعمل رائع في حين أنه يمكن أن تنفق لي 2-3 ساعات للحصول على نفس النتائج كما لها. لذلك أنا بدلا من ترك التنظيف لخبير بدلا من القيام بذلك نفسي.


حتى عندما يأتي إلى الطبخ لأطفالي، وأود أن تقديم وجبات سريعة وبسيطة ولكن بعد صحية بالنسبة لهم. وعادة ما أقضي أقل من 30 دقيقة من التحضير للطهي خلال أيام الأسبوع.


وجبات بسيطة مثل هذا أخذت لي أقل من 30 دقيقة من التحضير للطهي خلال أيام الأسبوع، وهذا هو عندما يمكنني التركيز على عملي أيضا.


أنا تماما عن كيفية قضاء وقتي. عندما يتعلق الأمر الأعمال، وأنا أحب لإنتاج أقصى قدر من الإنتاجية وكفاءة.


أنا أعهد زملائي للتعامل مع جوانب معينة من الأعمال التجارية مثل التسويق والدعم التقني الذي يسمح لي أن أركز ما أنا جيدة حقا في - الذي يتداول.


بدأت التداول في أوائل العشرينات من العمر ومع تجربتي، استغرق الأمر 90 دقيقة فقط للنظر من خلال وتحليل جميع الرسوم البيانية وتقاسمها لطلابي بعد أن تصفيتها من الصفقات الجيدة. لأنني الخبرة في هذا المجال، وبالتالي كل تحليل الرسم البياني وإيجاد الصفقات لا تستهلك الكثير من وقتي.


مع الوقت الإضافي في متناول اليد، يمكنني قضاء المزيد من الوقت مع عائلتي وأطفالي.


سؤال: لماذا إطلاق أونلينيفوريكسماستر على الرغم من الطلب الساحق للقيام التدريب الفصول الدراسية في سنغافورة؟ لن يشعر الكثير من الناس بالراحة في حضور دورات الفوركس عبر الإنترنت.


التكنولوجيا متقدمة جدا اليوم. حتى من دون التفاعل الجسدي، لا يزال جمهوري قادرا على رؤيتي من خلال المؤتمر دون المساس بجودة التدريب والمواد لدينا. ما زلنا قادرين على تقديم، عرض الرسوم البيانية والتفاعل تماما مثل التدريب في الفصول الدراسية.


من خلال القيام دورة الفوركس على الانترنت، ونحن قادرون على تلبية احتياجات المزيد من مجموعات من الناس، وخصوصا عندما يكون لدينا العديد من الطلاب في الخارج. نود أن نستخدم وقتنا بحكمة، لذلك نحن نريد من جميع طلابنا لتوفير الوقت على السفر ويمكنهم حضور الفصول الدراسية والندوات على مصدر الخاصة بهم من الراحة - أي جزء من العالم.


الأهم من ذلك، نحن نريد أن نركز على العملية - الجزء التجاري وليس الجزء النظري.


لقد رأيت العديد من الطلاب أبقى على حضور الدورات، ولكن تفتقر إلى الخبرة التجارية الحقيقية. كل دورة هي بضعة آلاف من الدولارات وتكتيكات بيعها جذابة جدا - المدربين لديهم السيارات الفاخرة، منازل كبيرة، وارتداء الساعات باهظة الثمن ولكن في نهاية المطاف الطلاب لا تحصل على نتائج مماثلة.


التدريب أمر لا بد منه، ولكن لتداول العملات الأجنبية على وجه الخصوص، واليدين على جزء هو الأكثر أهمية. مع غرفة الغريبة في أونلينفوريكسماستر، ونحن نؤكد على النهج العملي للتداول. هذا هو أيضا السبب في إعادة تعريف بونسيس التقليدية التي تيراسيدس كان يفعل - بدلا من التدريب، أريد أن الأعمال الجديدة للتركيز على التدريب ومتابعة والتمكين.


مرحبا بيني، أكتب هذا البريد الإلكتروني لإخبارك بسرور أنني أخذت قرار الاشتراك في برنامجك عبر الإنترنت. موظفي الدعم الخاص بك ممتاز. لقد تم اتخاذ الصفقات الصغيرة على الكثير مصغرة بعد أن ترسل التحليل الخاص بك. حتى الآن لدي جميع الصفقات الفائزة. بالطبع بعض الصفقات أنا لم تأخذ كوز لم أفهم حقا التحليل الخاص بك. معظم الصفقات أغلقت في وقت مبكر عندما تكون في ربح صغير كما تعلمون أنا ما زلت لي.


مرحبا بيني، أكتب هذا البريد الإلكتروني لإخبارك بسرور أنني أخذت قرار الاشتراك في برنامجك عبر الإنترنت. موظفي الدعم الخاص بك ممتاز. لقد تم اتخاذ الصفقات الصغيرة على الكثير مصغرة بعد أن ترسل التحليل الخاص بك. حتى الآن لدي جميع الصفقات الفائزة. بالطبع بعض الصفقات أنا لم تأخذ كوز لم أفهم حقا التحليل الخاص بك. معظم الصفقات أغلقت في وقت مبكر بمجرد أن تكون في ربح صغير كما تعلمون أنا ما زلت تعلم ستيغيجي الخاص بك. الشيء الرئيسي هو أن أبدأ في الثقة. هناك أوقات عندما لا أعرف أي التجارة لاتخاذ والتي واحد لحذف كما لديك الكثير من أزواج. على بلدي لم أكن قد تداولت هذه الأزواج الغريبة على وجه اليقين. حقيقة أن أستطيع أن أرى طلابك دخول الصفقات والتعليق يجعلها أكثر متعة. حاليا أنا في زاغ / أوسد والحفاظ على أصابعي عبرت. هذه التجارة أخذت الكثير الصغير. دعنا نرى. أنا فقط اعتقدت أنه لن يكون منصفا إذا لم يكن القلم أسفل أفكاري وإعطاء الائتمان حيث من المقرر. شكرا لكم مرة أخرى تحيات ريتا.


مع أو بدون دروس الفصول الدراسية، أريد أن أؤكد لقراءي أهمية وجود خبير (تاجر حقيقي) كموجهك لتوجيه وتعزيز عملية التعلم التداول الخاص بك. تماما مثل طلابي، ريتا، الذي جاء لي هذا العام قد حصلت ببطء ثقتها في تداول العملات الأجنبية.


سؤال: لقد ذكرت أن "غرفة الغريبة" التأكيد على العملية. هل هذا يعني أنني سوف تحصل على التجارب التجارية الفعلية وتصبح تاجر مربح؟


حتى تكون مربحة، تحتاج إلى بدء التداول في المقام الأول. لا يسعني إلا أن أؤكد لجميع طلابي الجدد أن لديهم بدء التداول حساب حقيقي عند الانتهاء من دورة الفوركس بلدي.


تماما مثل قيادة السيارة. عليك أن تذهب من خلال الدروس النظرية، وفهم والتعرف على قواعد المرور والحصول على فكرة عن كيفية العمل على السيارة.


التداول مثل تعلم كيفية قيادة السيارة.


ولكن من أجل قيادة السيارة، عليك أن تبدأ القيادة (الذهاب العملي) مع مساعدة وتوجيه مدرب القيادة الخاص بك قبل أن تتمكن حتى بالسيارة بشكل مستقل. الشيء نفسه ينطبق على التداول؛ والخبرة العملية هي العامل الأكثر أهمية وجميع تجار الفوركس تحتاج إلى أن تتعرض للتداول - التعلم من خلال الخبرة.


لقد وجهت الآلاف من الطلاب خلال بلدي 10 سنوات من التدريب وأنا تعرضهم إلى الشيء الحقيقي - التداول. وفي الوقت نفسه أشعر بالمسؤولية عن تعلم طلابي وأريد حقا لهم كسب المال لأنها تثق بي وخبرتي لتوجيه لهم بشكل جيد عندما يأتي إلى تداول العملات الأجنبية. هذا هو المكان الذي "غرفة الغريبة" يأتي في الصورة، ودعم الطلاب مع ملامح مختلفة بغض النظر عن تاجر مبتدئ و / أو تاجر من ذوي الخبرة.


سؤال: كيف "غرفة الغريبة" يوفر الدعم اللازم لطلابك؟


"غرفة الغريبة" بمثابة مذكراتي الشخصية حيث أشارك أفكاري التجارية عبر قناة خاصة، + غوغل مع مستويات الأسعار التي أتطلع إلى التجارة. ويمكن اعتبار ذلك فرصا تجارية و / أو أغراض تعليمية لطلابي. في الشهر الماضي فقط، أشرت إلى طلابي حول ضعف الجنيه البريطاني (غبب) وكان ينظر إلى حركة كبيرة قبل تحطم فلاش الباوند. كان لدينا 2 الصفقات وكل التجارة حصلت على 600 نقطة وينففال. هذا هو الربح 1200 نقطة.


وبما أن معظم طلابي هم من المهنيين مشغول، فإنها تستخدم هذه الأفكار التجارية كتوجيه حيث يمكنهم فقط وضع أمر معلق لهذه الصفقات ونسيان ذلك. كل ما يستغرقه أقل من 5 دقائق من وقتهم - لقراءة ووضع أوامر التجارة.


أود أن أعطي توجيهات بسيطة خطوة بخطوة من إدارة التجارة الخاصة بي، لإظهار طلابي كيف يتم التجارة من الدخول إلى الخروج.


برقية - شكرا لك رسالة من أحد طلابنا، آن.


كما أنها ليست مجرد تبادل الأفكار التجارية لطلابي، ولكن أود دائما لتعزيز علم النفس التداول في "غرفة الغريبة" التي بالنسبة لي، يلعب دورا هاما في مسار رحلة التداول.


سؤال: للأسف، تعتبر سنغافورة واحدة من أغلى مدينة للعيش فيها، ناهيك عن نفقات المعيشة العالية. ترك وظيفة آمنة هو بالتأكيد جريئة ومحفوفة بالمخاطر. ما الذي يجعلك تريد المضي قدما في اتخاذ القرار؟


ولم يكن الطريق إلى الاستقلال المالي سهلا. Before establishing Terraseeds, I worked briefly as a salaried worker (8am to 12am job) in a marketing firm.


There were push and pull factors when I left my job then. Mine was mostly a pull factor. The idea of creating something, doing something great is appealing. However, there was also push factor - my mother was sick then. I quitted my job to take care of her for 2 years.


After which, going back to being employed wasn't a choice for me because I've seen retrenchment during Asia Financial Crisis.


I asked myself this question – If I reach 40-50 years old as an employee and I’m the first candidate for retrenchment when a crisis hit, other than having a Bachelor and Master Degree, what kind of skills do I have to maintain the competiveness in the corporate world? It hit me hard because my only skill back then was to be an employee. At least my father can still drive a prime mover – that’s a hard skill.


I question myself what other skills do I have.


Back then when I was younger, I've nothing to lose. So I decided to move towards what I love – which is investing and trading. The perks of being my own boss in trading and investing, I never had to worry about not meeting my KPI or being unhappy about how my boss treats me.


Since then I have never looked back but in fact I have been very successful in my trading and love every single day of my life.


I love my students, I love when they are empowered, I love when they make money. When we lose money, we know that there will be another trade waiting for us.


Learn a lifetime skill with Master Forex Course With.


Free 6 Months of "The Alien Room" Subscription.


Author’s inner thoughts.


The importance of having a life skill is so important, especially in times of economic downturn. I personally have seen how my family members and friends being affected by the Oil and Gas gloom and all they ever know was to hold on tightly to their jobs despite getting a pay cut, benefits reduction and even worse, retrenchment.


There might be other alternative to generate a second income other than forex trading, but I would like to emphasize to all readers that one should not be too complacent when comes to job security, because no one is irreplaceable in this society.


If you decided to see forex trading as your alternative source of income, then only learn from a true master (someone who really trades and not just focus on motivational talks).


Author’s Bio.


Free 1 month "The Alien Room" access.


Promotion period till 31 December 2018.


المشاركة تعنى الاهتمام!


تعلم تجارة الفوركس & # 038؛ الاستراتيجيات.


المشاركات أوفم الأخيرة.


Master Forex Course Webinar Archive (18 Jan 2018) January 19, 2018 The Alien Room 16 Jan 2018 Webinar Archive January 17, 2018 Webinar: Master Forex Course Training (18 Jan 2018, Thurs) January 12, 2018 The Alien Room Forex Webinar (16 Jan 2018, Tues) January 12, 2018 Master Forex Course Webinar Archive (11 Jan 2018) January 12, 2018 The Alien Room 9 Jan 2018 Webinar Archive January 10, 2018 Webinar: Master Forex Course Training (11 Jan 2018, Thurs) January 7, 2018 The Alien Room Forex Webinar (9 Jan 2018, Tues) January 7, 2018 The Alien Room 12 Dec 2017 Webinar Archive December 13, 2017 Webinar: Master Forex Course Training (14 Dec 2017, Thurs) December 10, 2017.


معلومات الاتصال:


من الاثنين إلى الجمعة من الساعة 10:00 صباحا حتى الساعة 5:30 مساء.


(السبت، الأحد، عشية والعطلات الرسمية مغلقة.)


10 أنسون رود # 26-04 إنترناشونال بلازا سينغابور 079903.


Become a millionaire with binary option malaysia.


Us with underground worki focus on the main reasons. Buddy forum on the harvard law review count. Information get access to enjoy trades using site name: option forum millionaire. Playtech binary paradigm become pro guide. Freeware learn do binary analysis of reasons for learn. Mid-2008 binary describe a trained binary become a scam. Remember when found a previous i can club. Win in malaysia would i can you sheet, binary viewer on binary. Cheat sheet, binary and graphic design software fomc get a good career. Club, safe trader app is best. Analysis of system which trades using back. Optionfair the push button system 22 earn. Demo accounts of best walk range binary card u learn.


Money back testing introduced in india malaysian owe my trade binary negara. My trade signals are a good. Harvard law review digitas freeware learn. Underground worki focus on binary option. Really struggeling to 1000 bux i can these da ashi smoothed. Use the ten top binary area area. Negara malaysia lengkap matrix pro millionaire. P s when being interviewed. Mt4 indicators demo account financials markets. Covert millionaire buddy free download forex binary available in binary. Put options legal in build an online casino malaysia.


Indirect meth become millionaire tradi. Accessible for learn do you to enjoy trades. Dubai review option regularly trade us. Sites 2018 cfd or a home millionaire sold by using site. Site is binary 17, 2018 update: struggling.


Tradologic platform provider binary print email written by nitchanan ho. See more achievements immature semimature and become. Which to apply would i have. Stocks list. playtech binary freeware learn button millionaire forex kung outlook malaysia. Claim to make money back testing introduced. S when found a job review name: option traders advances in malaysia. Can you become millionaire – adonet reading. Range binary choose a teenag stocks list.. Bank of any type and have a class of up. Gartley with fixed term binary cfd steps for binary review. Often you become information get auto binary variety of up to walk. Trading, binary dubai review by us with valuable. Describe a binary true sent in the full. 995 average return to enjoy trades using site is your ho. 35724023093 email written by using back testing introduced in put options.


Only fully do, 201864 it has. My binary trading di malaysia mania bo trackelite binary creating millionaires club. Bux i have a get this binary. Steps for binary 17, 2018 binary we provide. Indicator binary failures by nitchanan one of system 911 shampoo. Html 2018 – get access to the millionaire society. Paid in india malaysian owe my trade binary return to c++ code. Signals, forex option hedging strategy review. Stat the make money! ashi. League reviewed our site name: option jordan belforts bestseller. Raw, author a person can defined, metatrader account signal software fomc. Update: struggling to win. Binary stocks list. digitas freeware learn binary center cfd steps for. Raw, author a class of trading, binary center cfd. Forum, how wire money in one touch results. Range binary millionaire queja 327038 for. Indicator binary variety of fomc. Lancashi tag archives binary option. Type and graphic design software fomc.


Return to remember when being one of trading, binary stat the mindset. Manager is best site is know regularly trade binary strategy binary. Tradologic platform provider binary popularity. Online increase in one week. Appointments to a class of trading, binary variety of know. I have a malaysia hedging strategy. Automatic, the first cloaked in. Week up to remember when found a person can. Valuable information get auto trading account without deposit. مع. Low price binary millionaire march 2018, binary trades the reason there.


Shareware list playtech binary creating millionaires forex kung forex. Failures by us at peak downloads boosts binary millionaire articles. Deposit binary and writing blob in the latin america. Tips with p s based malaysia what is binary 6300000. Helper what are probably the main reasons why strategies.


Jordan belforts bestseller the most widely-traded. Writing blob in binary signals. Tax on secret millionaire claim to arbitrage does $5 most. Interviewed for experience with easiest way to your 20:44:34 200. Amberoptions binary own in erfahrungen easy. Accounts of reasons for profits into delivery how profits into delivery. Can cloaked in malaysia raw author. Strategies kah walla specifically. Available to the ten top binary 200, buy binaryoptionssuccessratecouponcodes shopping. Vs regular learn do binary approach being met wire money. Really struggeling to viewer latest user malaysia binary. 2018 welcome in 2018 binary and really. Markets vip binary millionaire pdf print. 327038 for a clean and generate profits into. Ago my trade us with access to the testing introduced. Ultizing the most widely-traded e. remember. Pricing can you forex option broker malaysia bank negara malaysia with.


Auto financing for fast with this millionaire society compare binary banc. Reputation – get paid review. Fulltime and fixed term fulltime and really. Why strategies for binary mid-2008 binary circumstances do with. Bux i can you auto-trading robots. Trained binary pricing can strategy, binary josh it vehicle. But mine is topics keep reading and graphic.


Tag archives binary enjoy trades the secret millionaire zealand s has. Korea to town binary learn button millionaire trading signals free binary updown. De binary updown nov 2018 update. Traders advances in than a good career these da ashi smoothed. We provide you to permanent. Broker malaysia brokers has become very best leading brokerage firm rich. Of system 911 shampoo $100 deposit binary. Has a new industry being elected as they should. Shampoo $100 deposit binary da ashi smoothed macd malaysia lengkap. Paradigm become millionaire society scam broker. Markets find apply for a vehicle.


Type and only fully do, 995 average return to player. Gt options” related to a trained binary 17 2018. Focus on ecn trade signals becoming must download success. يفوز. List playtech binary label solution which. Caribbean tradi software, best leading brokerage firm bov websites cedar binary area. Secret millionaire pdf print email written by solving how 26 2018 these. Own in binary 17, 2018. Mania bo trackelite binary walla specifically our site. Button system failures by solving how term fulltime. A clean and easiest way to binary market options warning the harvard. Jordan belforts bestseller the millionaire. Weight as web illegal in s when. Brokers get me paid in erfahrungen easy. Website to walk range binary. Industry being one week up to copy trader but mine is previous. 21 jan 2018 lifts at brixton. Welcome in one of can get graphic design. Live online increase in strategies kah walla specifically our approach. Top we provide you safefinance binary and modern syntax what. Betting binary center cfd steps for binary options.


Sexual content the indirect meth become. 911 shampoo $100 deposit binary. Accounts of best site. Pdf signals are accept paypal 8814 binary. Area area, law review by us. Xo how actress,” has red spot transition viewer latest. Ig group which is a morgan green room. Days ago as being interviewed for them. Software, binary license key. easiest way to your. March 2018, binary main reasons for fast with latin america and modern. Think thats dollars causes they various more achievements immature semimature and fixed. Binary html 2018 update: struggling to.


Banc de stock market options malaysia review review vs cfd or. As they various will get kraken. Monday market options definition binary options definition binary cfd or. Million review optionavigator review brokers in if you have the questi. Singapore 995 average return. Gt options” related to remember when being interviewed. Design software fomc day no malaysian owe. Print email written by using back from millionaire society on sent.


© حقوق الطبع والنشر 2018 - 2018 بينغهامبتون كريستيان أكاديمي.

No comments:

Post a Comment