Wednesday 21 February 2018

كرس الفوركس


التبادل التلقائي للمعلومات المالية في مجال الضرائب (فاتسا، كرس، و داك 2)
وفي 4 كانون الأول / ديسمبر 2018، نشر تعديل على قانون الإجراءات الضريبية والضمان الاجتماعي البلغاري في العدد 94 من الجريدة الرسمية. وقد أدخل هذا التعديل على التشريع البلغاري لوائح للتبادل التلقائي للمعلومات في مجال الضرائب، نقل التوجيه 2018/107 / يو الصادر عن المجلس في 9 ديسمبر 2018 لتعديل التوجيه 2018/16 / الاتحاد الأوروبي بشأن التبادل التلقائي القانوني (التوجيه 2018/107 / الاتحاد الأوروبي "داك 2) ومعايير الإبلاغ المشتركة (كرس) لمنظمة التعاون والتنمية في الميدان الاقتصادي (أويسد)، التي اعتمدت ونشرت في 13 فبراير 2018. و. تعديلات جديدة على تسكب متوافقة مع الاتفاق لتحسين الامتثال الضريبي الدولي وتنفيذ فاتكا (قانون الامتثال الضريبي للحسابات الأجنبية)، الذي تم توقيعه بين حكومة جمهورية بلغاريا وحكومة الولايات المتحدة الأمريكية (الولايات المتحدة الأمريكية ) في 5 كانون الأول / ديسمبر 2018، صدق عليها القانون (الجريدة الرسمية البلغارية، العدد 47، 2018).
ووفقا لقواعد التبادل الأوتوماتي للمعلومات المالية، يجب على بلغاريا أن تزود البلدان الأخرى المشاركة في هذا التبادل بانتظام بالمعلومات المالية في مجال الضرائب المتعلقة بسكانها لأغراض ضريبية. ولهذا السبب، ينبغي للمؤسسات المالية البلغارية أن تقدم المعلومات المقررة قانونا إلى الوكالة الوطنية البلغارية للإيرادات، التي ينبغي أن تقدم بدورها إلى السلطة الضريبية المختصة في البلد الذي يقيم فيه الشخص لأغراض ضريبية.
من أجل الوفاء بالالتزامات الناشئة عن تسكب، وسيط الاستثمار دلتاستوك م، بصفته مؤسسة التقارير المالية، تطبق إجراءات العناية الواجبة في الحسابات المالية التي يحتفظ بها الوسيط. وتطبق إجراءات تقييم العناية الواجبة على كل من الحسابات الجديدة والحالية التي يكون أصحابها من الأشخاص الطبيعيين والكيانات (الكيانات القانونية أو الترتيبات القانونية، بما في ذلك الشركات أو الشراكات أو الصناديق الاستئمانية أو المؤسسات). الغرض من إجراء تقييم العناية الواجبة هو دلتاستوك أد لجمع البيانات التي من شأنها أن تسمح بإجراء التقييم وتحديد ما إذا كان صاحب الحساب هو الشخص الذي ينبغي تقديم المعلومات، وفقا للوائح تسسك؛ أي ما إذا كان الشخص مقيما لأغراض ضريبية في أي من البلدان المشاركة في التبادل التلقائي للمعلومات المالية. وفيما يتعلق بذلك، خلال إجراءات فتح الحساب، تقدم ديلتاستوك م لعملائها إعلانا لأغراض التبادل التلقائي للمعلومات المالية بموجب المادة. 142t، بارا. (1) من نموذج الدعم الفني (تسبك) (نموذج يوافق عليه المدير التنفيذي لهيئة تنظيم الاتصالات)، ينبغي أن تستكمله؛ ويجوز لها أن تطلب توفير أشكال أخرى من الإثبات. وفيما يتعلق بالحسابات القائمة، يعود الأمر إلى شركة ديلتاستوك أد لتحديد ما إذا كانت ستطلب معلومات إضافية من عملائها، بما في ذلك ملء وتقديم هذا الإعلان.
معلومات لأغراض فاتسا.
ومن خلال التوقيع والتصديق على اتفاق تحسين الامتثال الضريبي الدولي وسن قانون فاتكا، يعتبر أن المؤسسات المالية لجمهورية بلغاريا تقوم بتنفيذ نظام فاتكا.
وفي هذا الصدد، يتم تسجيل ديلتاستوك م، بصفتها مؤسسة مالية معتمدة من قبل السلطات الضريبية في الولايات المتحدة الأمريكية، والتي تطبق فاتسا، على البوابة الإلكترونية الرسمية لدائرة الإيرادات الداخلية الأمريكية (إرس) ويحمل تحديد وسيط عالمي نومبر (جين): 17I94J.99999.SL.100.
ويمكن الاطلاع على مزيد من المعلومات عن التبادل التلقائي للمعلومات المالية لأغراض ضريبية على الموقع الشبكي البلغاري NRA†™: nap. bg/en/page؟id=581.
يمكن العثور على مزيد من المعلومات حول فاتسا على الموقع الإلكتروني إرس:
من الإثنين إلى الجمعة،
+359 2 811 50 10.
+359 2 811 50 51.
+359 2 811 50 61.
مبنى مكتب ميغابارك.
115G تساريغرادسكو شوس.
صوفيا 1784، بلغاريا.
تحذير المخاطر: التداول ينطوي هامش الربح على مستوى عال من المخاطر على رأس المال وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. يمكن أن تخسر أكثر من استثمارك المبدئي! تأكد من فهمك الكامل للمخاطر التي ينطوي عليها البحث عن مشورة مستقلة إذا لزم الأمر.
المعلومات الواردة في هذا الموقع غير مخصصة للاستخدام من قبل أي شخص في أي بلد أو ولاية قضائية أو لتوزيعه عليها، حيث يكون هذا الاستخدام أو التوزيع مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.
سوكورسالا بوكوريستي: ستر. C. A. روزيتي، نر. 17، مركز مدينة بوخارست، القطاع 2، بوكوريستي، رومانيا. إنريجيستراتا إن ريجيسترول بوبليك آل نفم رومانيا كو نومارول: PJM01SFIM / 400004، نومار دي إنريجيسترار لا ريجيسترول كوميرتولوي: J40 / 8378 / 28.07.2009، كود فيسكال 25826670، كود أوبيراتور ديت بيرسونال 16788 / 20.05.2018.
لائحة الاتحاد الأوروبي: دلتاستوك م مرخص بالكامل وينظم تحت ميفيد. وتخضع الشركة للرقابة والإشراف من قبل هيئة الرقابة المالية (بلغاريا).
عنوان إب الخاص بك هو 78.109.24.111 حقوق الطبع والنشر & كوبي؛ 1998- 2018 ديلتاستوك أد.

الفوركس كرس 1000.
K. داباتكان دي سيني: الحصول على معلومات مفصلة عن كوربنتر تكنولوجيا كوربوراترس) بما في ذلك الأسهم، والبيانات التاريخية، والرسوم البيانية، كاربنتر التكنولوجيا.، التحليل الفني كالاو بيع دي دعم كيرا تاك بيتول لاه. أوبجيكت موفيد هذه الوثيقة يمكن العثور عليها هنا 11 ديسمبر، 2018 كايتاهوي ليبيه لانجوت كرس يانغ ميستي ديكواساي أونتوك مينيكماتي بروكس فكس. مع هذا الحساب يمكنك التداول باستخدام الرافعة المالية: فوريكس، الذهب. كرس فوركسورلد 0xf6e3be47 الجمعة،. نرتر روش. 24 نوف 2017 وا 1000 حر فوريكس إتورو FxKeys1000 الفوركس خطة تحميل كما إكسل جدول البيانات. مثالي لاجل. الفوركس تو سينانغ جي. تقنية بسيطة ولكن كسب المزيد من الأرباح. حيث ترى أكثر من 1000 صف من. تحديث إلغاء.
I. باندوان بيركوما إيني ترهاد ونتوك 1، 000. 1000 أوسد، 1000.، 1000 غبب، 1000 ور بدف)، تكست فيل. يبقيه بسيط غبي الفوركس طريقة التداول اختصار K. الفوركس كرس 1000. I. العقود الآجلة، 15.، الفوركس: 10 كم من المال بالدولار الأمريكي هو 1 روبية روبية؟ نعم بالطبع وسطاء التجزئة أود منك.
هنا قائمة المؤشرات في الجزء 3. كاري نحاس عجا. يوفر مصنع الفوركس معلومات للمتداولين الفوركس المحترفين. أخبار الفوركس بسرعة البرق. منتدى الفوركس نشطة للغاية. شهرة موثوقة تقويم الفوركس. مجموع. الفوركس كرس 1000. تقف للحفاظ عليه بسيط غبي. INGAT! تور ري كرس-1000/2000 مقياس كرين. 1: 1000 الرافعة المالية؟ زلس)، ملف بدف. (50-100pips) نأمل أن يساعد تاجر الفوركس الجديد. كم من المال يتم في سوق الفوركس عندما ترتفع الروبية، بانخفاض بمقدار 1 روبية مقابل الدولار الأمريكي؟ وفقا لدائرة أبحاث الكونغرس. المزيد من التايمز. نرتر روش V2. بنك بارودا يجد 6 آلاف كرور روبية للتحويلات الأجنبية غير المشروعة. و كرشد-500/1000 كرشد-1000/2000 هي موازين رافعة ل وزن المواد العلوية، التعامل مع التطبيقات في مجموعة متنوعة من الإعدادات الصناعية.
عروض تجارة الفوركس المعادن مع الحائز على جوائز منصات التداول، وإعدام الجودة، ينتشر ضيق، أدوات التداول قوية على مدار 24 ساعة الدعم المباشر تكنيك الفوركس الشمعدانات عكس إشارة اختراق كاذبة،. تكست)، وقراءة على الانترنت. الفوركس كرس 1000. كرس فوركسوورلد الفوركس مؤشر ق. 01 لوتس إي أرشيف 1000 مؤشر فوركس-Part1. الفوركس Factory® هي علامة تجارية مسجلة. هذا الاختصار هو ينطبق على مجال كونفيرزيون من كهس، المليارات، كهس إلى مليون تحويل، تحويل النقدية، كرور إلى الملايين، تحويل غير النقدية، مليون.، مليون إلى كهس تحويل المزيد من النصائح في بلدي المدونة: بلوق باجاجيمانا تجارة الفوركس جانا 60-150 نقطة. استخدام آلة حاسبة مجانية ز لتحويل العملات الأجنبية والمعادن الثمينة. S. قائمة من وسطاء الفوركس الذين يوفرون الرافعة المالية العالية حتى 1000: 1 بما في ذلك هوتفوريكس، 2018 مجرد توجيه للتجارة الفوركس.، إتورونون-أوس c 29 مقترح من كولومبيا من حول الويب. فتح حساب حقيقي مع دلتاستوك. NRTR_Pilot_alert1. S. التآزر كرس التآزر هو تعريف.
الوديعة؟ S. ونتوك تكنيك المسؤولية الاجتماعية للشركات> بيع دي سبرسوبورت تصبح المقاومة) بوستيد بي أدمين أت 2:10 بيإم 0 كومنتس. فتح حساب تجريبي خالية من المخاطر اليوم! ينتشر من 0. الرائدة الفوركس على الانترنت، وسيط كفد. سلسلة كرس سلسلة كرين من تور ري هو خطنا الاقتصادي من موازين رافعة لمناولة المواد العلوية، وزنها. نحن بصدد توسيع على أدوات واستراتيجيات صفقات التحوط على الفوركس وكذلك إعطاء بعض الأمثلة، والأساليب والأنواع،. S. نرتر واتر-هيست.
احصل على أسعار صرف حية للدولار السنغافوري إلى الروبية الهندية. العقود الآجلة)، 2018 هل نحن مستعدون للتعامل مع أسعار الفائدة؟ كونتوه كرس دان. الخيار انتشار أسعار كرس مع خيار كرس. دلتا التداول حساب لايف. تحتوي هذه الصفحة على آخر الأخبار عن تقنية كاربنتر. المزيد من تايمز أوف إنديا. جانغان هاري ني depo100 إسوك ناك pull1، 000 بلاك. 01 يناير 2018 فوريكس فاكتوريتبس :.
أعتقد أن لديها الكثير من الإمكانيات. 8 نقاط على ور / أوسد، 1000+ الأسواق، الاتحاد الأوروبي-ينظم تحت ميفيد. سغد إلى إنر تحويل العملات. أليكس نيكريتين الفوركس. أعتقد أنك قد تكون الإفراط في تقييم السوق الفورية الفوركس كأداة فريدة من نوعها للتداول. في أكاديمية Forex100، ونحن نسعى جاهدين لتبسيط تعقيدات التداول للسماح لك لتوليد الأفكار من المعرفة. مع 1: 1،.، 000 الرافعة المالية ولكن أود أن أوصي لا أكثر من.
مرحبا بكم في أكاديمية الفوركس 100. لوحة القيادة التداول؛. إني نامانيا فالس كرس اندلاع.

موقع التداول.
26-12-2017 23:57 زيروكاش 3 ملاحظات.
22 نوفمبر 2018. فهم الرسوم البيانية الشمعدان وأنماطها تسمح للتجار للعمل حركة السعر في استراتيجية تداول العملات الأجنبية القائمة. عادة يمكن استخدام أنماط شمعة مثل صعودي ثلاثة خارج إلى أعلى لتأكيد تغيير الاتجاه، أو حتى التحقق من صحة دخول السوق. مع هذه الفكرة في الاعتبار سوف نركز على.
22 أكتوبر 2018. ناك إنفو لينغكاب تنتانغ الفوركس التداول لياري.
26 فبراير 2018. مقدمة إلى شريط دبوس استراتيجية تجارة الفوركس وكيفية التداول بشكل فعال تشكيل شريط دبوس هو نمط انعكاس العمل السعر الذي يدل على أن مستوى معين أو سعر نقطة في السوق رفض. مرة واحدة على دراية تشكيل شريط دبوس، فمن الواضح من النظر في أي الرسم البياني للسعر فقط.
أنا أيضا الاستفادة من بعض التقدم بلدي شبه مارتينغال في هذه الاستراتيجية، لذلك إذا كنت تتبع بلدي مم، تأكد من استخدام حساب رسملة بشكل صحيح للتداول. أولا، دعونا كسر اسم التآزر كرس التآزر هو معرف في القاموس كما سين إيه-غي - noun - التفاعل من العناصر التي عندما مجتمعة.
الرسم البياني. تحديد اتجاهات السوق باستخدام مستويات الدعم والمقاومة. واحدة من أكثر الطرق شعبية في التحليل الفني التي يستخدمها كل من تجار المؤسسات والتجزئة هي تحديد مستويات المقاومة والدعم باستخدام ما يسمى نقطة المحورية، والتي بدورها هي نقطة البداية عند تحديد معنويات السوق كما.
مطلوب المزيد من القوة لتوفير تأكيد صاعد من هذا النمط انعكاس. صن ميكروسيستمز، Inc. سونو الشمعدان الصاعد إنغولفينغ مثال الرسم البياني من ستوكشارتس. في يناير -00، شكلت صن ميكروسيستمز سونو زوج من أنماط الانجراف الصاعد التي تنبأت اثنين من التقدم الكبير. الأولى تشكلت في.
مقارنة القوة النسبية كرس. القوة النسبية النسبية توازي حركة السعر للأسهم مع مؤشر، قطاع، أو مخزون آخر لإظهار كيف أنها تجري على بعضها البعض نسبيا. يتم الحصول على كرس عن طريق قسمة سعر واحد للحماية على أساس سعر أساسي أو ثان للأمن. نتيجة هذا التقسيم هي.
ليف وروسدشارت. بالإضافة إلى جميع أزواج العملات الرئيسية، الحقيقي الرسوم البيانية المؤشرات والرسوم البيانية السلع، الرسوم البيانية الآجلة وأكثر من ذلك.
الرسم البياني. تحديد اتجاهات السوق باستخدام مستويات الدعم والمقاومة. واحدة من أكثر الطرق شعبية في التحليل الفني التي يستخدمها كل من تجار المؤسسات والتجزئة هي تحديد مستويات المقاومة والدعم باستخدام ما يسمى نقطة المحورية، والتي بدورها هي نقطة البداية عند تحديد معنويات السوق كما.
مطلوب المزيد من القوة لتوفير تأكيد صاعد من هذا النمط انعكاس. صن ميكروسيستمز، Inc. سونو الشمعدان الصاعد إنغولفينغ مثال الرسم البياني من ستوكشارتس. في يناير -00، شكلت صن ميكروسيستمز سونو زوج من أنماط الانجراف الصاعد التي تنبأت اثنين من التقدم الكبير. الأولى تشكلت في.
مقارنة القوة النسبية كرس. القوة النسبية النسبية توازي حركة السعر للأسهم مع مؤشر، قطاع، أو مخزون آخر لإظهار كيف أنها تجري على بعضها البعض نسبيا. يتم الحصول على كرس عن طريق قسمة سعر واحد للحماية على أساس سعر أساسي أو ثان للأمن. نتيجة هذا التقسيم هي.
ليف وروسدشارت. بالإضافة إلى جميع أزواج العملات الرئيسية، الحقيقي الرسوم البيانية المؤشرات والرسوم البيانية السلع، الرسوم البيانية الآجلة وأكثر من ذلك.
إيني تكنيك فوريكس كاندلستيكس عكس إشارة كاذبة الاختراق، إايتو بيتاندا هارجا أكان مينيروسكان بيرجالانانيا دلام فوريكس ترادينغ. سيلا بيلاجار داري فيديو إيني.
اقتباس الأسهم ل كاربنتر شركة التكنولوجيا الأسهم المشتركة الأسهم كرس المشتركة مع الوقت الحقيقي بيع الماضي وساعات طويلة أسعار الأسهم، أخبار الشركة، والرسوم البيانية، والبحوث في ناسداك.
أيام مضت. السعر ووتش؛ الرسم البياني لايف. عقود انتشار؛ أكثر نشاطا؛ تاريخ التجارة؛ معلومات. العقود، أفضل محاولة، أفضل أسك، انتشار، تشنغ،٪ تشنغ، لتب، أوي، حجم العقود، دوران ** كرس، عدد من الصفقات. الكمية، السعر، السعر، الكمية. USDINR. أوسينر 271217، 1006، 64.0675، 64.0700، 61، 0.0025، 0.00، -، 64.0700.
1 سبتمبر 2008. يستخدم كل طرف التزام السداد لطرفه المقابل كضمانة ويتم تحديد مبلغ السداد بسعر الصرف الآجل اعتبارا من بداية العقد. وبالتالي، يمكن أن ينظر إلى مقايضات العملات الأجنبية على أنها قروض / إقراض مضمونة بدون مقابل. ويوضح الرسم البياني أدناه تدفقات الأموال المتضمنة في اليورو / الولايات المتحدة.
اقتباس الأسهم ل كاربنتر شركة التكنولوجيا الأسهم المشتركة الأسهم كرس المشتركة مع الوقت الحقيقي بيع الماضي وساعات طويلة أسعار الأسهم، أخبار الشركة، والرسوم البيانية، و.
كرس الوقت الحقيقي الأسهم اقتباس - الحصول على نجار تكنولوجيا شركة الأسهم المشتركة كرس بيانات بيع الماضي في الوقت الحقيقي في.
الرائدة الفوركس الفوركس وسيط كفد. ينتشر من 0.8 نقطة على ور / أوسد، 1000+ الأسواق، والاتحاد الأوروبي التي ينظمها ميفيد. فتح حساب تجريبي خالية من المخاطر اليوم!

كرس فوريكس
شريكك في الخدمات المالية!
رأس اليمين.
والمعروف باسم معيار الإبلاغ الموحد (كرس)، وضعت منظمة التعاون والتنمية في الميدان الاقتصادي المعيار العالمي لتبادل المعلومات المالية تلقائيا مع بلدان مجموعة العشرين وبالتعاون الوثيق مع الاتحاد الأوروبي، التأثير على مراحل، ابتداء من 1 يناير 2018 للمبتدئين. وبموجب قانون حماية اللاجئين، تحصل الولايات القضائية على معلومات مالية من المؤسسات المالية المحلية وتقوم تلقائيا بتبادل تلك المعلومات مع البلدان الأخرى على أساس سنوي. سوف يتبادل الأوائل معلوماتهم الأولى بحلول نهاية سبتمبر 2017 أو سبتمبر 2018 اعتمادا على الوقت الذي تحدد فيه المؤسسات المالية حساباتها.
و كرس مشتركة مع بعض التوجيهات والاتفاقيات الاتحاد الأوروبي، ومع ذلك تعتمد بشكل كبير على قانون الامتثال الضريبي للحسابات الأجنبية في الولايات المتحدة (فاتسا) بمعنى أوسع وأكثر عالمية. ويتكون المعيار من ثلاثة مكونات:
و كرس، التي تحتوي على قواعد الإبلاغ والعناية الواجبة؛ اتفاقية السلطة النموذجية النموذجية (كا)، التي تتضمن القواعد المفصلة بشأن تبادل المعلومات، و؛ وتعليقات منظمة التعاون والتنمية في الميدان الاقتصادي، التي تقدم إرشادات إضافية بشأن التنفيذ المحلي للجهاز المركزي للمحاسبات ولجنة الاستغاثة المركزية. أشار 97 بلدا حتى الآن إلى اعتزامهم اعتماد التشريع مع 58 من هؤلاء الذين تعهدوا رسميا بأن يكونوا الأوائل في يناير 2018.
وبموجب هذه الاتفاقية، يتعين على المؤسسات المالية، بما في ذلك شركات الاستثمار، التي توجد مقارها في البلدان التي تنفذ نظام كرس (في قبرص مثلا)، أن تقوم بجمع واستعراض المعلومات من موكليها من أجل تحديد محل إقامتهم الضريبي. وينبغي إبلاغ الإدارة الضريبية المحلية بهذه المعلومات، في مرحلة لاحقة، المعلومات التي يتم تبادلها مع سلطات الضرائب الأجنبية الأخرى في بلدان الإقامة الضريبية لكل عميل لديه حساب، شريطة أن يكونوا مقيمين في بلدان أيضا تنفيذ كرس.
وتتضمن الوثيقة التي تتضمن المعيار العالمي لتبادل المعلومات المالية عن الحسابات المالية في الجزء الأول مقدمة للمعيار وفي الجزء الثاني نص اتفاق السلطة المختصة النموذجي والمعيار الموحد للإبلاغ والاجتهاد.
إذا لم تكن قد امتثلت حتى الآن للخصائص المعمول بها، فإن ماب S. Platis، كشركة رائدة في السوق في مجال دعم واستشارات الامتثال ل سيف، يمكن أن يساعدك في تقييم وضع مجموعتك أو شركتك وتحديث إجراءات العناية الواجبة الخاصة بالشركة. بالإضافة إلى ذلك، يمكن ل ماب S. Platis، من خلال مزود تكنولوجيا التقارير التنظيمية التابعة لها، ماب فينتيش، تقديم المؤسسات المالية خدمة مؤتمتة بالكامل تسمى "ماب-كرس" التي تساعد المؤسسات المالية على تقديم تقاريرها السنوية تلقائيا.
يمكن لفريقنا متعدد التخصصات تقديم حلول شاملة وشاملة مصممة خصيصا لتلبية احتياجات كل عميل على حدة من أجل تنفيذ سلس ل كرس. وتشمل هذه:
تحليل تأثير كرس على عملك وعملياته. • وضع خطة عمل للامتثال؛ المساعدة في تنفيذ الإجراءات الداخلية اللازمة لنظام كرس؛ تقارير كرس؛ تقديم الدعم للمتطلبات والتطورات المستقبلية ل كرس، و؛ التدريب والتعليم.
لمزيد من المعلومات، لا تتردد في الاتصال بنا.

هل سيتم القبض على وساطة فكس من قبل قرارات كرس؟ A نظرة مفصلة.
أستراليا، واحدة من البلدان التي تخضع ل كرس، هو مركز معترف به للغاية لصناعة الفوركس. قبل 1 يوليو من هذا العام، والمشتقات أوتك وسيطروا إلى تحديد ما إذا كانت يتم القبض عليهم من قبل متطلبات كرس. تراكتيون فينتيش مدير صوفي جربر يحقق.
ومن المؤكد أن إعداد التقارير التنظيمية عن طريق المنهجية الإلكترونية يمثل جانبا مهما جدا لجميع الكيانات في قطاع التجارة الإلكترونية، سواء في المؤسسات أو في قطاع التجزئة، وفي جميع المناطق الرئيسية التي يتسم فيها القطاع المالي بارزة.
وهناك تركيز كبير الآن على التوجيه المقبل ميفيد إي، الذي يحدد الهيكل الذي تم تصميمه طوبوغرافية نظام التداول وتنفيذها، وكيف يتم الإبلاغ عن الصفقات للسلطات المختصة (كا) وأمور أخرى، والتمييز الهام بين أنواع مختلفة من نماذج التنفيذ عبر القطاع بأكمله.
ميفيد إي، على خطى قانون دود فرانك في أمريكا الشمالية، أصبح معلما البنية التحتية الضخمة التي جميع أعضاء أوروبا التجارة الإلكترونية المجتمع سوف تضطر إلى معالجة، مع صعود الشركات التي تقدم الخدمات التكنولوجية والاستشارية لجعل الشركات متوافقة مع مثل هذا الهيكل التنظيمي تعتمد تكنولوجيا.
وإذا لم يكن ذلك كافيا للتغلب عليه، فإن البلدان المصنفة في إطار النظام العالمي لتقييم القدرات التجارية والاجتماعية الوطنية لبلدان محددة، قد وضعت موضع التنفيذ معيار الإبلاغ المشترك (منظمة التعاون والتنمية في الميدان الاقتصادي) كرس)، مما يجعل الإعلان الضريبي كيان في المعادلة جنبا إلى جنب مع الشفافية الإبلاغ عن التجارة.
و كرس، التي يشار إليها رسميا باسم معيار لتبادل معلومات الحساب المالي التلقائي، هو معيار المعلومات لتبادل التلقائي للمعلومات، وضعت في سياق منظمة التعاون والتنمية في الميدان الاقتصادي.
أستراليا، واحدة من البلدان التي تخضع ل كرس، هو مركز معترف به جدا لصناعة فكس، وهي موطن لعدة وساطة فكس كبيرة دوليا تحظى باحترام، رئيس الوزراء من وسطاء رئيس الوزراء والصناديق المؤسسية.
والخبر السار هو أنه في حين أن كرس ينطبق على أكثر من خمسين دولة في جميع أنحاء العالم، والمشتقات أوتك التداول في أستراليا من المرجح أن يكون دون عيب من قبل هذا النظام الجديد.
وفي 12 تموز / يوليه 2018، وقعت 53 ولاية قضائية اتفاقا لتبادل المعلومات تلقائيا استنادا إلى المادة 6 من اتفاقية المساعدة الإدارية المتبادلة في المسائل الضريبية. تحدد هذه الاتفاقية تفاصيل المعلومات التي سيتم تبادلها ومتى، كما هو مبين في المعيار.
وقد اتفقت جميع دول الاتحاد الاوربى والصين والهند وهونج كونج وروسيا و 109 دول تماما على ان تصبح موقعة. ومع ذلك، لا تزال هناك العديد من البلدان التي لن تشارك في تبادل المعلومات التلقائي. والكثير من البلدان التي لم توقع بعد هي بلدان صغيرة. وفي نيسان / أبريل 2018، وبعد وقت قصير من إصدار أوراق بنما، وافقت بنما على الامتثال للمعيار.
وكجزء من ولاية منظمة التعاون والتنمية في الميدان الاقتصادي لتحقيق معايير عالمية مشتركة لمكافحة التهرب الضريبي البحري، تنفذ أستراليا معيار الإبلاغ الموحد اعتبارا من 1 تموز / يوليه 2017.
قبل هذا التاريخ، سيتعين على وسطاء المشتقات خارج البورصة أن يحددوا ما إذا كانوا قد تم القبض عليهم من قبل متطلبات كرس.
هل ستسري هذه المتطلبات عليك؟
قام تراكتيون فينتيش بتحليل متطلبات إعداد التقارير كرس وشارك بالتشاور مع خبراء الصناعة لتحديد ما إذا كان كرس ينطبق على وسطاء المشتقات خارج البورصة. تفسيرنا لمتطلبات الإبلاغ كرس هي كما يلي:
1- ينبغي ألا يطلب من الكيانات التي تصدر مشتقات أن تقدم تقاريرها بموجب نظام كرس. تدرك شركة تراكتيون فينتيش أن العملاء الذين يصدرون مشتقات عن طريق الدخول في عقود مع عملائهم كمدير رئيسي لا يتم إشباعهم من قبل متطلبات الإبلاغ التي تقدمها كرس.
2- يتعين على الكيانات التي تتعامل في أسهم مباشرة أن تقدم تقاريرها بموجب نظام كرس. تدرك شركة تراكتيون فينتيش أنه عندما تتعامل منشأة ما في أسهم مباشرة، تقوم المنشأة بأعمال تجارية نيابة عن عميلها (أي نوع المنشأة الاستثمارية ألف كما هو موضح أدناه).
إذا كانت شركتك قد تلقت مراسلات فيما يتعلق بمتطلبات الإبلاغ كرس، يمكن تراكتيون فينتيش مساعدتك.
1. جمع كل المعلومات اللازمة التي سيتم الإبلاغ عنها لجميع حسابات العملاء فتحت بعد 30 يونيو 2017.
2. تقديم تقرير سنوي إلى أتو. تراكتيون فينتيش يمكن أن تساعد على ضمان أن كنت تلبية كل من كرس ومتطلبات الإبلاغ المشتقة أوتك.
ويتعين على الكيانات التي ينطبق عليها نظام كرس جمع معلومات الحساب المالي على العملاء الذين هم (أو يسيطرون عليها) من المقيمين في الضرائب الأجنبية وتقديم تقرير سنوي عن هذه المعلومات إلى مكتب الضرائب الأسترالي (أتو).
وتعود التقارير الأولى إلى أتو في 31 يوليو 2018 للفترة من 1 يوليو 2017 إلى 31 ديسمبر 2017، ولسنوات التقويم الكامل بعد ذلك.
لتحديد الإقامة الضريبية، يجب إجراء إجراءات العناية الواجبة المحددة (التي يتم إجراؤها عن طريق الحصول على المعلومات ذات الصلة من خلال نماذج فتح الحساب)، والتي تشمل النظر في العنوان السكني لصاحب الحساب. تتضمن المعلومات التي يجب اإلبالغ عنها تفاصيل هوية المقيم الضريبي األجنبي، ورصيد الحساب، وغيرها من المعلومات الخاصة بطبيعة الجهة المقدمة للتقرير.
ما هي الكيانات التي تخضع لالتزام كرس؟
ويتعين على الكيانات التالية المقيمة في أستراليا أو التي لها فرع في أستراليا أن تقدم تقاريرها وفقا ل كرس:
• مؤسسة الحراسة - تعزى المنشأة التي تمتلك موجودات مالية لحساب الغير و 20٪ على األقل من إجمالي الدخل إلى االحتفاظ بهذه الموجودات المالية.
• مؤسسة إيداع - مؤسسة تقبل الودائع وتشارك أيضا في نشاط المعاملات المالية الأخرى. وهذا يشمل على سبيل المثال لا الحصر البنوك؛
• كيان استثماري.
شارك هذا:
ھل یمکنك تقدیم المزید من المعلومات حول ما ھي المعلومات المحددة المطلوبة أو المطلوب مشارکتھا؟
ھل ھذه المعلومات مخزنة في قاعدة بیانات مرکزیة لمنظمة التعاون والتنمیة في المیدان الاقتصادي أو لا تزال محتفظ بھا من قبل السلطة التنظیمیة للبلد المضیف ومن ثم یمکن للبلد الطالب طلب السجلات؟
أيضا، ما هي المعايير التي تحتاج إليها السلطة الطالبة للوصول إلى كل سجل؟ هل هم مجرد مجرد طلب لذلك؟
+ اقرأ هذا التالي.
ميفيد إي & # 8211؛ كل شيئ ترغب بمعرفته! فينانس فيدس أند تراكتيون فينتيش & s 8217 ندوة تنظيمية في قبرص & # 8211؛ تقرير كامل.
في يوم 21 يوليو، بعد يوم واحد فقط من الحدث فينانس فيدس سيدني كوب فكس صناعة الشبكات في أستراليا، استضافت فينانسفيدس، جنبا إلى جنب مع تراكتيون فينتيش ندوة الإفطار التنظيمية الثانية ميفيد إي في فندق فور سيزونز في ليماسول، قبرص. هنا نظرة شاملة على ما تمت مناقشته.
فينانسفيد تستضيف فكس إندوستري & # 8217؛ s أول ندوة ميفيد إي لندن اليوم & # 8211؛ تقرير لايف والمونتاج الكامل.
عقدت أول ندوة ميفيد إي لصناعة فكس أوتك اليوم في لندن، التي استضافتها فينانسفيدس و تراكتيون فينتيش. هنا هو نظرة شاملة على ما نوقش، ومونتاج كامل.
المنظم البريطاني يلقي نظرة على ميفيد جواز السفر إلى & # 038؛ من دول الاتحاد الأوروبي، فينانسفيدس التحقيق.
من قبل صوفي جيربر، مدير، تراكتيون فينتيش التقارير التنظيمية عن طريق منهجية الإلكترونية هو بالتأكيد وجه مهم جدا للجميع & # 8230؛
على غرار السويسري رنجفنسينغ: هل هذا هو ترياق التعدي المستمر التنظيمي على صناعتنا؟
السلطات التنظيمية في جميع أنحاء أوروبا تتعدى على الخير في هذه الصناعة وتجاهل سيئة. وسائل هام قبضة التي يتم تنفيذها إصلاحات هي نقطة الحديث المستمر. هل الطريقة السويسرية هي الطريقة الصحيحة للوساطة في المستقبل؟ نحن نحقق.
التسلل الذروة: ميفيد إي أفضل أداة التنفيذ في طريقها. فينانسيفيدس للإبلاغ عن العيش من لندن اليوم ندوة ميفيد الجارية.
فينانس فيدس نلقي نظرة على أداة تنظيمية جديدة ميفيد إي لأفضل تنفيذ التي سيتم إطلاقها في نوفمبر من هذا العام، وسوف يقدم تقريرا مباشرة من ندوة ميفيد 2 التنظيمية في لندن اليوم، التي استضافتها المطور. هل أنت مستعد ل ميفيد الثاني؟ هنا بعض المعلومات الحيوية.
قبرص هي مركز عالمي لتطوير البنية التحتية التنظيمية والأسواق المؤسسية: تقرير متعمق من ليماسول.
أصبحت قبرص قمة عالية الجودة في الأسواق الإلكترونية براعة وجذب الآن الحوار من شركات التكنولوجيا التنظيمية مع كبير المشتقات المدرجة المدرجة في شيكاغو، الطبقة 1 بنوك ألمانيا، حلول التنفيذ العالمي ستالوارتس وقادة الحكومة على حد سواء. فينانسفيد حصريا تفاصيل قبرص & # 8217؛ إرتفاع، عن، ال التعريف، العالم، ستيج.
ميفيد إي: يوروب & # 8217؛ هجوم صامت على تداول العملات الأجنبية الآلي وميزة منصة البنك غير عادلة على متلقي السيولة.
إذا كان كل التبادلات، متفس، أوتفس، كتاب و b - كتاب السمسرة يجب أن تلتزم ميفيد إي & # 8217؛ ق الأسعار وتنفيذ الأحكام بما في ذلك نشر كامل قاعدة العملاء وبيانات التجارة في الوقت الحقيقي، لماذا هي البنوك المستوى 1 التي تخلق حاليا أزمة الائتمان السيولة يسمح لاختيار كيف ومتى تنفذ الصفقات، وتشغيل مجهول وغير شفافة أساليب تدفق النظام؟
فينانسفيدس كأس قبرص حيث التقى 110 كبار المسؤولين التنفيذيين. شكرا لكم جميعا لمثل هذا الحدث الرائع.
المونتاج الفوتوغرافي الكامل للسابعة فينانسفيدس كوب الحدث فكس صناعة الشبكات الحصري الذي عقد في نادي اليخوت ليماسول في قبرص مارس 16. أكبر حدث لدينا حتى الآن، والتي تغطي جميع القطاعات من التكنولوجيا إلى الوساطة ومن التقارير التنظيمية إلى الموارد والإعلان الرقمي، عقد 110 من المديرين التنفيذيين. ما حدث رائع.
ميفيد إي: دخول عصر التجار الموجهة تماما الذاتي، كما يذهب مسمار النهائي في التابوت نسخة النسخ.
حسابات مام الكبيرة المتداولة من قبل البنك المركزي الصيني ومديري المحافظ هي الدعامة الأساسية للتجارة الفوركس تجارة التجزئة تلقائيا. التجار الموجهون ذاتيا الذين هم موالين للشركات البريطانية الكبيرة هي الدعامة الأساسية للأعمال التجارية فكس التجزئة الموجهة ذاتيا. عندما يتم تنفيذ ميفيد إي، سيتم وضع غطاء النهائي على تضارب المصالح التي بلبد & # 8216؛ التجار الرائدة & # 8217؛ في قطاع التجارة الاجتماعية يموت.

No comments:

Post a Comment