Thursday 8 February 2018

غريبة استراتيجيات التداول الخيار


ما هي الخيارات الغريبة؟


خيارات غريبة - تعريف.


خيارات غريبة هي خيارات غير موحدة مع ظروف خاصة تضاف وذلك لخدمة أفضل احتياجات المستثمرين الفردية وعادة ما يتم تداولها من دون وصفة طبية (أوتك).


خيارات غريبة - مقدمة.


هناك 2 فئات واسعة من الخيارات الأسهم في تداول الخيارات. خيارات موحدة وخيارات غير موحدة. الخيارات الموحدة، أو التي تعرف أحيانا باسم "خيارات الفانيلا عادي"، هي خيارات المكالمة النموذجية ووضع الخيارات المتداولة في البورصات. الخيارات الموحدة هي الشكل الأكثر تداولا من الخيارات وهو ما يشير إليه الجميع عند الحديث عن خيارات الاتصال ووضع الخيارات في تداول الخيارات.


خيارات غريبة - أنواع.


وفيما يلي قائمة غير شاملة من الخيارات الغريبة المعروفة:


خيارات الغريبة التي تحدد ما إذا كان هو مكالمة أو وضع الخيار فقط عندما يتم التوصل إلى تاريخ محدد سلفا.


من بنات أفكار بلاك سكولز ميرتون نموذج مؤسس المشارك، روبرت سي ميرتون. هذه هي خيارات غريبة دون سعر الإضراب. حامل هذا النوع من الخيارات الغريبة يمارس الخيار بأفضل الأسعار التي تحققت خلال حياة الخيار.


خيارات غريبة مع 2 أسعار الإضراب. واحد الذي تم تحديده عندما تم شراء خيار الصياح وآخر يحدد وفقا لتقدير صاحبها خلال حياة خيار الصياح.


الخيارات الغريبة التي تؤتي ثمارها بناء على متوسط ​​سعر الأصل الأساسي في بعض التواريخ المحددة.


الخيارات الغريبة التي تأتي إلى حيز الوجود أو الخروج من الوجود عندما تم التوصل إلى أسعار معينة.


الخيارات الغريبة التي تدفع لك مبلغ ثابت من المال أو قيمة الأصول الأساسية عند انتهاء صلاحية الخيار في المال.


الخيارات الغريبة التي تدفع لك مبلغا مساويا لقيمة قيمة الأصل الأساسي فوق سعر الإضراب.


الخيارات الغريبة التي هي في الواقع خيار عادي الفانيليا على أساس ليس أحد الأصول الكامنة ولكن مجموعة من الأصول الأساسية.


خيارات غريبة إعطاء حامل الحق في تبادل على نوع من الأصول لآخر.


الخيارات الغريبة التي هي خيار عادي الفانيليا التي تسمح للحامل لتمديد تاريخ انتهاء الصلاحية.


الخيارات الغريبة التي هي في الحقيقة خيار الذي الأصول الأساسية هو خيار آخر.


الخيارات الغريبة التي تدفع على أساس الفرق بين الحد الأقصى والسعر الأدنى للأصل الأساسي خلال عمر الخيار.


الخيارات الغريبة التي لديها انتشار بين 2 الأصول الكامنة كما الأصول الأساسية.


خيارات غريبة - الفرق بين الخيارات الغريبة والخيارات القياسية.


يلخص الجدول أدناه الاختلافات الرئيسية بين الخيارات الغريبة عموما وخيارات الفانيلا البسيطة.


خيارات غريبة: A المهرب من التداول العادي.


الخيارات الغريبة هي مثل الخيارات العادية، إلا أن لديهم ميزات فريدة من نوعها التي تجعلها معقدة. هذه الميزات الفريدة تكيف نفسها مع الحالات التي قد تتطلب خلاف ذلك بعض الهندسة المالية ماكرة بدلا من ذلك. الحالات التي تتطلب التحوط على غرار كل شيء أو لا شيء، والحالات التي يواجه المستثمر سعر الصرف ومخاطر الأسعار، فضلا عن العديد من الحالات الأخرى، يمكن حلها مع هذه الحزم مرتبة. هنا سوف نذهب على عدد قليل من أنواع مختلفة من الخيارات الغريبة وكيف يمكن استخدامها في محفظتك.


[في حين قد تشمل الخيارات الغريبة المعاملات المعقدة وتتطلب حالات فريدة من نوعها حتى يتم تنفيذها بشكل صحيح، فهي تستند كلها إلى 2 الأشياء: يضع ويدعو. وبدون فهم متين لهذين الخيارين الرئيسيين من أدوات الخيارات، لن يكون من المستصوب الغوص في عالم الخيارات الغريبة. إنفستوبيديا أكاديمي's أوبتيونس فور بيجينرز كورس يمنحك مراجعة تفصيلية من يضع والمكالمات، وخيارات التداول في السوق المفتوحة، فضلا عن استراتيجيات التداول أكثر تفصيلا. ]


يتم تعريف الخيار الثنائي أو الرقمي بواسطة طريقة العائد الفريد. وخلافا لخيارات المكالمة التقليدية التي تزيد فيها العوائد النهائية تدريجيا مع كل ارتفاع في سعر الأصول الأساسي فوق الإضراب، يوفر هذا الخيار للمشتري مبلغا مقطوعا محددا في تلك المرحلة وما بعدها. على العكس من ذلك، مع المشتري من خيار وضع ثنائي، يتم استلام المبلغ الإجمالي المحدد دفع تعويضات من قبل المشتري إذا كان الأصل يغلق تحت سعر الإضراب المعلنة.


إذا كنت تواجه مشكلة في تخيل هذا السيناريو، فلنلق نظرة على مثال. لنفترض أنك قمت بشراء خيار اتصال ثنائي بسعر 5.50 دولار، مع دفع تعويضات بقيمة 10 دولارات على شيز بسعر الإضراب 50 دولارا. دعونا سريع إلى الأمام: انها الآن تاريخ انتهاء الصلاحية، و شيز هو 50.25 $. نظرا لأن الأصل الأساسي، شيز، أعلى من سعر الإضراب البالغ 50 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، فستحصل على مبلغ إجمالي قدره 10 دولارات أمريكية (أو ما يعادلها بالعملة المحلية). على العكس من ذلك، إذا شيز هو في 49 $، فإنك لن تتلقى أي شيء. إذا تم تسعير شيز بسعر 120 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) في تاريخ انتهاء الصلاحية، فلا تزال عوائدك $ 10.


في هذا المثال، فإن مؤشر شيز الخيالي له حقوق ملكية كأصل أساسي. ومع ذلك، سوف تجد أن معظم الخيارات الثنائية المتداولة تستند إلى نتائج الأحداث بدلا من الأسهم. وعادة ما تكون الأمور مثل مستوى مؤشر أسعار المستهلك أو قيمة الناتج المحلي الإجمالي في تاريخ محدد هي الخيار النهائي للخيار. على هذا النحو، سوف تجد ممارسة في وقت مبكر المستحيل لأن الظروف الكامنة لن يكون قد تم الوفاء بها.


ما هو في منتصف الطريق تقريبا بين الولايات المتحدة وأوروبا؟ انها مكان صغير يسمى برمودا. إذا كنت على دراية بالخيارات، فستعرف أن هناك فرقا بين ما يسمى بالخيارات الأمريكية والخيارات الأوروبية. يمكن ممارسة الخيارات الأمريكية في أي وقت بين عملية الشراء وتاريخ انتهاء الصلاحية. أما الخيارات الأوروبية، فلا يمكن ممارستها إلا في تاريخ انتهاء الصلاحية. ومن المنطقي إذن أن تكون خيارات برمودا في مكان ما.


يمكن ممارسة خيارات برمودا في تاريخ انتهاء الصلاحية وكذلك تواريخ محددة معينة بين إنشاء وانتهاء حياة الخيار. هذا النمط من الخيارات قد يوفر للكاتب المزيد من السيطرة على عندما يتم ممارسة الخيار ويوفر للمشتري مع بديل أقل تكلفة قليلا إلى خيار أمريكي دون قيود الخيار الأوروبي (الخيارات الأمريكية تتطلب قسط أكبر قليلا بسبب " في أي وقت "ميزة التمرين).


خيارات ضبط الكمية، وتسمى أيضا الخيارات الكمية قصيرة، وتعرض المشتري للأصول الأجنبية ولكنها توفر سلامة سعر الصرف الثابت بالعملة المحلية للمشتري. هذا الخيار كبير للمستثمر يتطلع إلى كسب التعرض في الأسواق الخارجية، ولكن قد يكون قلقا بشأن كيفية أسعار الصرف سوف يستقر عندما يحين الوقت لتسوية الخيار.


فعلى سبيل المثال، قد يجد المستثمر الفرنسي الذي ينظر إلى البرازيل حالة اقتصادية مواتية في الأفق ويقرر وضع جزء من رأس المال المخصص في مؤشر بوفيسبا، الذي يمثل أكبر بورصة في البرازيل. المشكلة هي أن المستثمر الفرنسي قلق قليلا حول كيفية استقرار سعر صرف اليورو والبرازيلي الحقيقي في هذه الفترة المؤقتة. الحل لهذا المستثمر الفرنسي هو شراء خيار المكالمة ضبط الكميات على بوفيسبا المقومة باليورو. هذا الحل يوفر للمستثمر مع التعرض ل بوفيسبا ويتيح تبقى العوائد المقومة باليورو.


وبصفته حزمة ثنائية، فإن هذا الخيار سيطلب بطبيعته علاوة إضافية تتجاوز ما يتطلبه خيار الاتصال التقليدي. وهذا يوفر كتاب خيار تعديل الكمية مع قسط إضافي إذا كانوا على استعداد لاتخاذ على هذه المخاطر الإضافية من صرف العملات أيضا.


عندما يتعلق الأمر بخيارات التسعير، يمكن تسعير الخيارات التقليدية باستخدام صيغة التسعير الخيار بلاك سكولز. لا يمكن تسعير الخيارات الغريبة بسهولة، على الأقل ليس مع قياس مقبولة على نطاق واسع كما بلاك سكولز. وهذا يمكن أن يكون بمثابة فائدة فضلا عن عيب، حيث أن سوء التسعير المتأصل للخيارات الغريبة قد تعمل إما للمستثمر أو ضده.


وهناك معضلة أخرى تتمثل في توافر مخاطر السيولة ومخاطرها. في حين أن بعض الخيارات الغريبة لها أسواق نشطة إلى حد ما (الخيار الثنائي) البعض الآخر في الغالب يتم تداولها بشكل رقيق من دون وصفة طبية. قد يكون البعض حتى المعاملات نقية ثنائية الطرف، مع عدم وجود سيولة، كما وردت أسماء في العقد الأساسي.


الخيارات الغريبة لها الظروف الأساسية الفريدة التي تجعلها مناسبة تماما لإدارة محفظة نشطة عالية المستوى والحلول الخاصة بالحالة. وقد يؤدي التسعير املركب لهذه املشتقات إىل رفع املراجحة، األمر الذي ميكن أن يوفر فرصا كبرية للمستثمرين الكميين املتطورني. هناك العديد من أنواع الخيارات الغريبة، كثيرة جدا لوصف هنا، ولكن إذا كنت تعرف كيفية استخدامها، يمكنك تعلم للربح من أي سيناريو التداول تقريبا.


الفوركس والخيارات الغريبة.


معظم تجار الأسهم والعقود الآجلة على الأقل على دراية بمفاهيم تداول الخيارات الأساسية، ولكن الخيارات هي وحش مختلف كثيرا في عالم الفوركس.


مع استمرار تداول العملات الأجنبية للتوسع في مساحة تجارة التجزئة، جانب واحد من السوق وتساءل العديد من التجار حول هو تداول الخيار.


على الرغم من أنها ليست بعد جزءا شائعا من تجارة الفوركس الفوركس بقعة، اللاعبين في السوق الفردية لديهم إمكانية الوصول إلى تداول الخيارات - اعتمادا على وسيطهم. الخيارات في سوق الفوركس الفوري ليست موحدة طريقة عقود الخيارات هي للأسهم المتداولة في البورصة والعقود الآجلة - أي أنه لا توجد أسعار ضربة محددة مسبقا أو تواريخ انتهاء الصلاحية يستخدمها جميع الوسطاء والتجار. إذا كان الوساطة الخاص بك يقدم تداول الخيارات، فمن المرجح أن يكون قائمة محددة نسبيا من عقود الخيار، فضلا عن القدرة على إنشاء أداة مخصصة من اختيارك.


خصائص خيار الفوركس.


على عكس تداول الخيارات في أسواق الأسهم والأسواق الآجلة حيث تنتهي الخيارات على فترات منتظمة (على سبيل المثال، كل 30 يوما أو ثلاثة أشهر) ويمكن تداولها عبر الإنترنت، في عملاء الفوركس في العالم عادة يجب أن تتاجر الخيارات عبر الهاتف - ولكن يمكن أيضا إنشاء مخصصة عقود الخيار مع مجرد أي سعر ستريك وانتهاء الصلاحية.


هذا التخصيص يعطي التجار المرونة، ولكنه أيضا يجعل فكس أوبتيونيس أكثر تعقيدا بسبب صعوبة تحديد ما إذا كان سعر معين معين إلى حد ما. معظم شركات الفوركس، بما في ذلك غين كابيتال و هوتسبوتفكس، تقول أنها لا ترى حتى الآن الكثير من الاهتمام من العملاء. ونتيجة لذلك، فإن تداول الخيارات في الفوركس هو الأنسب للمتداولين ذوي الخبرة وفقا ل غين، والذي يوفر تداول خيارات الفوركس ضمن منصة فكس التقليدية.


لا تفرض معظم الأنظمة الأساسية عمولات على الخيارات؛ يتم تعويضهم من خلال انتشار العطاء / الطلب. وعادة ما يتم بناء خيارات الفوركس لتنتهي في أسبوع أو أسبوعين، ولكن مرة أخرى، وهذا هو ما يصل إلى الوساطة والعميل.


أنواع الخيارات والاستراتيجيات.


خيارات الفوركس تأتي في اثنين من النكهات: الفانيليا والغريبة. خيارات الفانيليا هي مكالمات بسيطة ويضع مألوفة لتخزين الخيارات الآجلة والتجار. الخيارات الغريبة تشير إلى إما مزيج من الخيارات (ينتشر) أو الاختلافات على ملامح العائد من خيارات الفانيليا - أنواع مختلفة تماما من المنتجات مع خصائص تشبه الخيار.


نوع واحد من تجارة خيار الفوركس الذي يقع ضمن الفئة الأخيرة هو خيار "معدل ثابت"، وهو معاملة فريدة تمكن المتداول من الربح من خلال مبلغ "دفع تعويض" محدد سلفا إذا تم التوصل إلى السعر المحدد للسعر أو النطاق السعري خلال فترة تداول محددة.


وبصفة عامة، فإن الوساطة ستقسم كل يوم تداول على مدار 24 ساعة إلى جلسات تداول متعددة. قبل بدء جلسة التداول، ستشير الشركة عادة إلى حدود السعر لبعض أزواج العملات التي يمكن من خلالها إدخال أوامر الخيارات ذات السعر الثابت لجلسة التداول هذه. وستقوم الشركة بعد ذلك بالاقتباس من القسط الذي يجب على المتداول دفعه لشراء تجارة الخيار الثابت. مرة واحدة يتم إدخال أمر، يتم خصم قسط للتجارة تلقائيا من حساب التداول الخاص بك.


إذا تم الوصول إلى السعر المحدد أو النطاق السعري لزوج العملات الأساسي خلال جلسة التداول، فسيتم تلقائيا دفع مبلغ دفع محدد مسبقا (والذي تقرره الشركة والعميل وفقا لشروط خيار "العقد") تلقائيا إلى حساب التاجر عند نهاية جلسة التداول. في حالة عدم التوصل إلى سعر زوج العملة الأساسي خلال جلسة التداول، فإن خيار سعر ثابت تنتهي، لا قيمة لها.


على سبيل المثال إذا كان سعر اليورو / الدولار الأمريكي (ور / أوسد) عند 1.3028 قبل فترة تداول معينة، يمكن إنشاء عقد خيار سعر ثابت حيث يتلقى التاجر مبلغ عائد قدره X دولار إذا تداول زوج اليورو / الدولار الأمريكي فوق مستوى 1.3070 خلال فترة التداول.


وتستند خيارات الحاجز إلى مستوى السعر المحدد مسبقا (الحاجز) بعملة، والتي إذا تم التوصل إليها سوف إما خلق خيار الفانيليا (دعوة أو وضع) أو القضاء على وجود خيار الفانيليا. ويشار إلى هذه الخيارات باسم "تدق في / تدق التدريجي" الخيارات.


هناك نوعان من خيارات المعرفة: أعلى و في و أسفل و في. في حالة وجود أوب-إن-في الخيار، يختار المشتري حاجز السعر العلوي فوق السوق. إذا كانت العملة تصل إلى هذا المستوى، يتم تشغيل موقف الخيار الفانيليا مع تاريخ الاستحقاق وسعر الإضراب المتفق عليها في البداية.


على سبيل المثال، إذا كان زوج العملات ور / أوسد عند 1.3028، فقد يكون خيار الارتفاع والطلب من خيار خيار الشراء الطويل مع سعر الإضراب 1.3055 الذي يتم تشغيله إذا تداول زوج العملات ور / أوسد فوق مستوى 1.3050.


خيار أسفل و في هو نفسه، إلا أن العملة يجب أن تصل إلى حاجز أقل لتحريك موقف الخيار. عند ضرب اختيار انخفاض مستوى الأسعار، فإنه يخلق مكالمة أو وضع موقف الخيار.


خيارات المغلوب هي عكس تدق الإضافية. مع المعرفة، والمشتري يبدأ مع خيار الفانيليا. ومع ذلك، إذا تم ضرب حاجز السعر المحددة سلفا، يتم إلغاء موقف الخيار الفانيليا. كما هو الحال مع الخيار تدق في، وهناك نوعان: صعودا وهبوطا وهبوطا وخارجها. مع استراتيجية صعودا وخروجا، إذا كان الخيار يضرب الحاجز العلوي، يتم إلغاء الخيار وتفقد قسط الخاص بك. مع أسفل والخروج، إذا كان الخيار يضرب حاجز السعر السفلي، يتم إلغاء الخيار.


المخاطر في تداول الفوركس خيارات الفوركس.


عقود عقود الفوركس تختلف اختلافا كبيرا عن خيارات الأسهم أو العقود الآجلة. ولا توجد مواصفات موحدة للعقود أو أسواق مركزية متداولة في البورصة، مما يعني وجود شفافية ضئيلة أو معدومة في الأسعار؛ وهذا يجعل من الصعب تحديد ما إذا كان السعر الذي تدفعه لخيار إغلاق القيمة "العادلة" النظرية. أساسا، خيار الفوركس هو معاملة خاصة مخصصة بين التاجر والوساطة والتجار فقط مع خبرة كبيرة في كل من تداول العملات الأجنبية وتقنيات التسعير الخيار يجب أن تحاول الاستفادة من استراتيجيات الخيار في سوق الفوركس.


وتعطي الصفقة لحاملها خيار بيع أسهم معينة أو عملة أو غيرها من السلع الأساسية بسعر محدد سلفا في غضون فترة زمنية محددة سلفا. وتعطي المكالمة لحاملها الحق في شراء سند أساسي بموجب نفس الشروط. يمكن أن تكون المكالمات والمكالمات أكثر من العداد (أوتك) - مما يعني أن المستثمرين سيحددون نقاط ممارسة خاصة بهم ونضجهم وحجمهم الافتراضي مع طرف مقابل - أو يتم تبادلهم، مما يعني أن الخيارات يمكن شراؤها وبيعها عند انتهاء الصلاحية، والإضرابات والأفكار على سوق متداولة علنا. والمكونات الرئيسية لتسعير الخيارات هي التقلب والوقت اللازم للاستحقاق، وكلما زاد الأمر سيجعل الخيار أكثر تكلفة.


النمط الأمريكي: خيار يمكن ممارسته في أي وقت حتى انتهاء الصلاحية.


في المال (أتم): وهو الخيار الذي يكون سعر الإضراب متطابقا (أو قريب جدا) من سعر السهم الحالي (أو الآجلة).


خيار الاتصال: خيار يعطي المالك الحق، وليس الالتزام، لشراء الأسهم (أو العقود الآجلة) بسعر ثابت.


عميق (على سبيل المثال عميق في المال الخيار أو عميق خارج المال الخيار): خيارات المكالمة مع أسعار الإضراب التي هي أعلى بكثير من السعر الحالي للأصل الأساسي ووضع خيارات مع أسعار الإضراب التي هي أقل بكثير من الحالي سعر الأصل الأساسي.


النمط الأوروبي: خيار لا يمكن إلا أن تمارس عند انتهاء الصلاحية، وليس قبل.


التمرين: لتبادل خيار للأداة الأساسية.


انتهاء الصلاحية: آخر يوم يمكن فيه ممارسة الخيار وتبادله للأداة الأساسية (عادة آخر يوم تداول أو بعد يوم واحد).


في المال (إيتم): خيار الاتصال مع سعر الإضراب أقل من سعر الأداة الأساسية أو خيار وضع مع سعر الإضراب فوق سعر الأداة الأساسية.


القيمة الجوهرية: الفرق بين سعر الإضراب لخيار النقود وسعر الأصل الأساسي. خيار الاتصال مع سعر الإضراب من 22 لديه 2 نقطة من القيمة الجوهرية إذا كان السوق الأساسي يتداول في 24.


من المال (أوتم): خيار الاتصال مع سعر الإضراب فوق سعر الأداة الأساسية أو خيار وضع مع سعر الإضراب أقل من سعر الأداة الأساسية.


قسط: سعر خيار.


خيار الخيار: خيار يمنح المالك الحق، وليس الالتزام، لبيع الأسهم (أو العقود الآجلة) بسعر ثابت.


ستريك ("إكسيرسيس") السعر: السعر الذي يتم فيه تبادل المخزون الأساسي عند ممارسة الخيار.


قيمة الوقت: قيمة قيمة الخيار التي هي دالة من الوقت المتبقي حتى انتهاء الصلاحية. كما نهج انتهاء الصلاحية، وقيمة الوقت ينخفض ​​بمعدل تسارع، وهي ظاهرة تعرف باسم "تسوس الوقت".


التقلب: مستوى حركة السعر في السوق. تقيس التقلبات التاريخية تقلبات الأسعار (عادة ما تحسب على أنها الانحراف المعياري لأسعار الإغلاق) خلال فترة زمنية معينة - على سبيل المثال. في الأيام ال 20 الماضية. التقلبات الضمنية هي تقدير السوق الحالي للتقلبات المستقبلية كما هو مبين في مستوى أقساط الخيار. وكلما ارتفعت التقلبات الضمنية، ارتفعت علاوة الخيار.


توفر خيارات الفوركس الفورية المزيد من البدائل التجارية.


سوق الفوركس الإلكتروني يحافظ على الحصول على أفضل للمستثمر. ويبدو أن القاعدة هي أنه مهما كان للمؤسسات أن تتاجر، فإن الجمهور سيتاح لها قريبا الوصول إليها أيضا. أولا، كان الفوركس الفوري حصرا للتداولات المؤسسية والعملاء من البنوك. اليوم، يمكن للجميع التداول الفوركس الفوري. الآن، وتأتي الخيارات على الفوركس الفوري. هذا صحيح، بقعة الفوركس الخيارات.


هناك سلبيات، على الرغم من. يجب على المتداول أن يفهم أن الخيارات على العقود الفورية تختلف في إطار كبير من الخيارات المتعلقة بعقود العملات الآجلة. شراء أو بيع خيار على الفور هو صفقة التفاوض مع البنك. نعم، أنها تستخدم صيغة بلاك شولز لتحديد القيمة الممتازة، ولكن ليس هناك سعر السوق. يمكنك شراء الخيار، ولكن من الممكن أنه عندما كنت ترغب في بيعه لا يوجد أي مشتر. ويشكل عدم وجود شفافية في الأسعار خطرا آخر. إذا كنت تتداول خيار الفوركس بقعة، قد يكون الثمن الذي دفعته بعيدة جدا عن قيمتها النظرية، ويمكن للمتداول على علم تحديد ما يجب أن يكون هذا السعر. لاحظ أيضا ما إذا كان الخيار هو الخيار الأمريكي أو الأوروبي. الخيار الأوروبي يمكن أن تمارس إلا في موعد محدد.


ويبين الرسم البياني أدناه أن المكالمة على اليورو في 8773 (في المال) يكلف سعر الطلب من 89 نقطة. وستنتهي صلاحيتها في 24 فبراير. وهذا تاريخ تعسفي، ويمكن للتاجر ضبط تاريخه أيضا. نحن نرى الأسعار على شراء مكالمة على اليورو تقريبا نفس سعر الإضراب لانتهاء 13 فبراير. لذلك يمكن للتاجر التغلب على كونه رهينة للوقت والتقلبات ووضع معلمات التداول الخاصة به. هذا هو أداة التداول ممتازة.


محتوى هذا الموقع هو حقوق الطبع والنشر 2018 المالية انتشار الرهان المحدودة يرجى الاتصال بنا إذا كنت ترغب في إعادة إنتاج أي من ذلك.


تداول الخيارات الغريبة.


المنتج غير متوفر للشراء.


وصف.


يبدأ دي ويرت من خلال شرح المخاطر المرتبطة بتداول خيار غريب قبل تشريح هذه المخاطر من خلال تحليل مفصل للاقتصاد الفعلي واليونانيين بدلا من ذكر الصيغ الرياضية فقط. ويحد الكتاب من استخدام الرياضيات لشرح الخيارات الغريبة من منظور اقتصادي ومخاطر عن طريق أمثلة الحياة الحقيقية مما يؤدي إلى تفسير عملي للصيغ التسعير الرياضية.


ويغطي الكتاب الخيارات التقليدية والخيارات الرقمية وخيارات الحاجز والكليكات والخيارات الكمية وخيارات الأداء المتفوق ومقايضات التباين ويشرح المفاهيم الصعبة بعبارات بسيطة مع اتباع نهج عملي يعطي القارئ فهما كاملا لكل جانب من جوانب كل خيار غريب. يناقش الكتاب أيضا الملاحظات المنظمة مع الخيارات الغريبة المضمنة فيها، مثل المكشوفات العكسية، والمكشوفة العكسية القابلة للاستبدال و أوتوكالابلز ويظهر الأساس المنطقي وراء هذه الهياكل والمخاطر المرتبطة بها.


لكل خيار غريبة، المؤلف يوضح لماذا هناك طلب المستثمرين؛ ويوضح أين تكمن المخاطر وكيف يؤثر ذلك على التسعير الفعلي؛ يبين أفضل السبل للتحوط من أي تعرض فيغا أو غاما مضمن في الخيار الغريب ويناقش التعرض للانحراف.


من خلال شرح الآثار العملية على كل خيار غريبة وكيف يؤثر على السعر، بالإضافة إلى الاشتقاقات الرياضية اللازمة وأدوات التسعير الخيارات الغريبة، والغريبة خيارات التجارة يزيل السحر المحيطة بالخيارات الغريبة من أجل إعطاء القارئ فهم كامل لكل جانب من كل خيار غريبة، وخلق أداة قابلة للاستخدام للتعامل مع الخيارات الغريبة في الممارسة العملية.


& # 8220؛ على الرغم من أن الخيارات الغريبة ليست موضوعا جديدا في التمويل، فإن التغطية التي توفرها عادة العديد من النصوص إما أن تكون مرتفعة جدا أو رياضية مفرطة. نص دي فيرت الاستثنائي يملأ هذه الفجوة بشكل رائع. إنها معالجة صارمة لعدد من الهياكل الغريبة وتشمل أمثلة عديدة لتوضيح المبادئ بوضوح. ما يجعل هذا الكتاب الفريد هو أنه تمكن من ضرب توازن رائع بين النظرية وممارسة التداول الفعلي. على الرغم من أنه قد يكون شيئا من العبارة المفرطة لوصف هذا الكتاب كقراءة إلزامية، ويمكنني أن أؤكد أي قارئ أنها لن تخيب. & # 8221؛


& # 8212؛ نيل سكوفيلد، مستشار التدريب ومؤلف مشتقات السلع: الأسواق والتطبيقات.


& # 8220؛ تجارة الخيارات الغريبة تقوم بعمل ممتاز في توفير لمحة موجزة وشاملة من الخيارات الغريبة. والحافة الحقيقية لهذا الكتاب هي أنه يفسر الخيارات الغريبة من منظور المخاطر والاقتصاد ويوفر وصلة واضحة إلى الربح الفعلي والتسعير الصيغ. باختصار، يجب أن تقرأ لمن يريد الحصول على رؤى عميقة في الخيارات الغريبة والبدء في تداولها بشكل مربح. & # 8221؛


عن المؤلف.


فرانز دي ويرت هو عالم الرياضيات من خلال التدريب. بعد حصوله على الماجستير في الرياضيات، والمتخصص في نظرية الاحتمالات والرياضيات المالية في جامعة أوترخت، ذهب إلى القيام درجة البحث، M. Phil، في نظرية الاحتمالات في جامعة مانشستر.


بعد مسيرته الأكاديمية بدأ العمل كمتداول لباركليز كابيتال في لندن. في هذا الدور اكتسب خبرة في تداول العديد من المنتجات المشتقة المختلفة على الأسهم الأوروبية والأمريكية. بعد عامين ونصف العام في لندن، انتقل إلى نيويورك لبدء تداول المشتقات المالية في أمريكا اللاتينية والولايات المتحدة على حد سواء.


يعمل فرانس حاليا كمستشار استراتيجي في بوز ألين هاميلتون ويعيش في أمستردام، هولندا.


ضوابط.


طلب إذن لإعادة استخدام المحتوى من هذا الموقع.


2 الخيارات التقليدية، إلى الأمام واليونانيين.


2.1 الاتصال ووضع خيارات وإلى الأمام.


2.2 تسعير المكالمات ويضع.


2.3 التقلب الضمني.


2.4 تحديد الإضراب من الأمام.


2.5 تسعير خيارات الأسهم بما في ذلك توزيعات الأرباح.


2.6 خيارات التسعير في شروط التحويل إلى الأمام.


2.7 المساواة في النداء.


2.9 التحوط الديناميكي.


2-13 مشتقات الطلب الأعلى مثل فانا وفوما.


2.14 الخيار & # 8217؛ تعرض سعر الفائدة من حيث تمويل دلتا التحوط.


3 الربح على غاما وعلاقة ثيتا.


4 دلتا كاش وغاما كاش.


4.1 مثال دلتا وغاما النقدية.


5.1 أسباب ارتفاع التقلب المحقق في الأسواق المتدهورة.


5.2 الانحراف خلال الوقت: & # 8216؛ هيكل المدى من الانحراف & # 8217؛


5.3 الانحراف وتأثيره على الدلتا.


5.4 الانحراف في العملات الأجنبية مقابل الانحراف في الأسهم: & # 8216؛ الابتسامة مقابل الهبوط المنحدر & # 8217؛


5.5 خيارات التسعير باستخدام منحنى الانحراف.


6 استراتيجيات الخيار بسيطة.


7 عمليات مونت كارلو.


7.1 مبدأ عملية مونت كارلو.


7.2 شجرة ذات الحدين مقابل عملية مونت كارلو.


7.3 مثال شجرة ذات الحدين.


7-4 أعمال عملية مونت كارلو.


8 اختيار الخيار.


8.1 مثال التسعير بسيط الخيار المختار.


8.2 الأساس المنطقي وراء اختيارات استراتيجيات الخيار.


9 خيارات رقمية.


9.1 اختيار الإضرابات.


9.2 انتشار المكالمة كخادم الوكيل الرقمي.


9.3 عرض انتشار المكالمة مقابل العرض.


10 خيارات الحاجز.


10.1 أسفل و في وضع الخيار.


10.2 تغير دلتا فوق الجدار لخيار وضع أسفل.


10.3 العوامل المؤثرة على حجم التحول في الجدار.


10.4 دلتا تأثير تحول الجدار.


10.5 حالات شراء الأسهم في حالة وجود حاجز خرق وضعية طويلة ومتواصلة.


10.6 الاتصال الهاتفي.


10.7 أوب-أوت-أوت كال أوبتيون ويث ريبيت.


10.8 خیار الاتصال بالإنصراف والخروج من فيغا.


10.9 أوب-أوت-أوت بوت.


10.10 التكافؤ بين الحواجز.


10.11 الحاجز عند الاستحقاق فقط.


10.12 خيارات الانحراف والجدار.


10.13 الحواجز المزدوجة.


11 خيارات البدء إلى الأمام.


11.1 إلى الأمام بدءا و الخيار العادي مقارنة.


11.2 تحوط دلتا الانحراف لخيار البدء الأمامي.


11.3 خيار البدء إلى الأمام وهيكل المدى القصير.


11.4 انحراف قصير تحليلي ولكن بشكل ديناميكي لا تعرض الانحراف.


11.5 إلى الأمام اليونانيين بدءا.


12 خيارات سلم.


12.1 مثال سلم الخيار.


12.2 تسعير خيار السلم.


13 خيارات المراجعة.


13.1 التسعير والملف الشخصي غاما من الخيارات الثابتة عودة الاستيلاء.


13.2 التسعير والمخاطر لخيار الاستعادة العائمة للضربة.


14.1 خيار السقاطة.


14.2 مخاطر خيار السقاطة.


15 المحولات العكسية.


15.1 مثال تدق في عكس للتحويل.


15.2 التسعير تدق في عكس للتحويل.


15.3 ظروف السوق للقسيمة الأكثر جاذبية.


15.4 التحوط العكسية القابلة للتحويل.


16.1 مثال قابل للتحويل عكس قابل للتحويل.


16.2 تسعير أوتوكالابل.


16.3 التسعير التلقائي بدون القسيمة المشروطة.


16.4 الارتباط بالفوائد / حقوق الملكية في أوتوكوالابل.


17 كالابل و بوتابل عكس للتحويل.


17.1 تسعير تحويل قابل للتحويل عكس.


17.2 تسعير عكس قابل للطي للتحويل.


18 خيارات آسيوية.


18.1 تسعير الخيار الآسيوي خارج الهند.


18.2 التسعير الحسابية الآسيوية الخيار.


18.3 دلتا تحوط الخيار الآسيوي خارج الحساب.


18.4 فيغا، غاما وثيتا من الحسابية الآسيوية الخيار.


18.5 دلتا التحوط الآسيوي في الخيار.


18.6 الآسيوية في الأمام.


18.7 التسعير الآسيوي في المستقبل.


18.8 الآسيوية في الأمام مع الإنهاء المبكر الاختياري.


19 خيارات كوانتو.


19.1 مخاطر التسعير والترابط للخيار.


19.2 التحوط التعرض للكسر على الخيار كوانتو.


20 الخيارات المركبة.


20.1 مثال على الخيار المركب.


20.2 التعرض للتحوط من الفوركس على الخيار المركب.


21 خيارات الأداء المتفوق.


21.1 مثال على خيار تفوق الأداء.


21.2 الأداء المتفوق الخيار يوصف كخيار مركب.


21.3 مركز الارتباط لخيار التفوق في الأداء.


21.4 التحوط من خيارات الأداء المتفوق.


22 أفضل من و أورست من الخيارات.


22.1 مخاطر الارتباط لأفضل خيار.


22.2 مخاطر الارتباط لأسوأ خيار.


23 التباين المقايضات.


23.1 التباين مثال عائد المبادلة.


23.2 نسخ مبادلة التباين مع خيارات.


23.3 الإغريق من مبادلة التباين.


23.4 سر غاما بدون دلتا.


23.5 التباين المحقق التقلب مقابل الانحراف المعياري.


23.6 خطر الحدث من التباين مقايضة مقابل خيار واحد.


23.7 العلاقة بين التعرض والتفاوت فيغا نظريا.


23.9 فيغا كونفيكسيتي.


24.1 خيارات سلة التسعير.


24.2 تقلبات األسعار مستمدة من مكوناتها.


24.3 تشتت التداول.


24.4 نقلا عن التشتت في شروط الترابط.


24.5 وسائل التشتت تداول مزيج من التقلب والارتباط.


24.6 نسبة & # 8217؛ د تشتت فيغا.


24.7 دلتا الانحراف موقف مضمن في التشتت.


25 الهياكل المالية الهندسية.


25.1 منتجات ضمان رأس المال.


25.2 ظروف السوق الجذابة للمنتجات المضمونة لرأس المال.


25.3 منتجات التعرض للمستثمر الحذر في حقوق الملكية.


25.4 المنتجات المستثمرة للمخاطر البحث عن مستثمر.


الملحق أ التباين في الخيار المركب وخيار التفوق.


خيارات غريبة: خيارات الحاجز وتعريف خيارات مجمع.


توضح هذه المقالة مفهوم الخيارات الغريبة وكذلك خصائصها، وأنواعها المختلفة، والاختلافات عن أنواع أخرى من الخيارات.


ما هي الخيارات الغريبة؟


الخيارات الغريبة هي إما الاختلافات على ملامح مكافأة من خيارات الفانيليا أو أنها أنواع مختلفة تماما من المنتجات مع اختيارية جزءا لا يتجزأ منها. سوق الخيارات الغريبة هو الأكثر تطورا في سوق الصرف الأجنبي.


أنواع الخيارات الغريبة.


خيارات الحاجز.


المثال الأول للخيارات الغريبة، وهو خيار الحاجز هو مثل خيار عادي فانيلا ولكن مع استثناء واحد: وجود واحد أو اثنين من أسعار الزناد. إذا تم لمس سعر الزناد في أي وقت قبل النضج، فإنه يسبب خيارا مع خصائص محددة مسبقا إلى حيز الوجود (في حالة خيار تدق في) أو أنها سوف تتسبب في وجود خيار موجود أن تكون موجودة (في حالة خيار المغلوب).


هناك خيارات حاجز واحد وخيارات مزدوجة الحاجز. يحتوي خيار الحاجز المزدوج على حواجز على جانبي الإضراب (أي أن سعر الزناد أكبر من الإضراب ويكون سعر الزناد الآخر أقل من الضربة). يحتوي خيار حاجز واحد على حاجز واحد قد يكون أكبر من أو أقل من سعر الإضراب. لماذا نحن من أي وقت مضى شراء خيار مع حاجز على ذلك؟ لأنه أرخص من شراء الخيار الفانيليا ولدينا وجهة نظر محددة حول المسار الذي بقعة سوف يستغرق عمر الهيكل.


وبشكل حدسي، ينبغي أن تكون خيارات الحاجز أرخص من نظيراتها من الفانيلا لأنها تخاطر إما بعدم ضربها أو التعرض لها. وهناك خيار خروج المغلوب مزدوجة أرخص من خيار خروج المغلوب واحد لأن خروج المغلوب مزدوجة اثنين من أسعار الزناد، أي منها يمكن أن تدق الخيار من الوجود. كم أرخص يتم مقارنة خيار حاجز لخيار الفانيليا يعتمد على موقع الزناد.


خيارات الحاجز والتقلب.


بالنسبة إلى محفز معين، يجب أن نلاحظ أننا نتوقع الفرق في السعر بين سعر الفانيليا وسعر خروج المغلوب لزيادة مع التحركات أعلى في التقلبات الضمنية. ويعني ارتفاع التقلبات الضمنية أن من المرجح أن تتداول البقعة عند الزناد مما لو كانت البقعة أقل تقلبا. احتمال أكبر للتداول في الزناد يعني احتمال أكبر للحصول على طرقت. وينطبق العكس على خرق الخيارات.


الآن، انتقل إلى الحالة حيث الحاجز هو في المال في ما يتعلق بالإضراب. ويطلق على خيار المغلوب الذي الحاجز في المال في ما يتعلق الإضراب خيار خروج المغلوب العكسي. ويطلق على خيار تدق في أن الحاجز في المال في ما يتعلق الإضراب يسمى خبطت في الخيار.


كيف يمكننا كسب المال مع هذا الموقف؟ على سبيل المثال، سوف نشتري رخيصة 1-شهر 1.10 دولار أمريكي دعوة / الدولار الكندي وضعت أن يقرع في 1.16 إذا كنا نعتقد أن بقعة ستحتوي ضمن نطاق ضيق حول بقعة الحالية. من الناحية المثالية، الانجرافات بقعة أعلى ببطء شديد، تنتهي حتى أقل من 1.56 عند انتهاء (ويقول في 1.1580) دون التداول من أي وقت مضى على هذا المستوى. نحن ممارسة الخيار، شراء دولارنا مقابل الدولار الكندي في 1.10 وبيعها في وقت واحد في السوق الفورية، قفل في 0.0580 سنتا كنديا دولار / الدولار الامريكي. وكلما ارتفع التقلب الضمني في الوقت الذي يتم فيه تسعير الخيار، كلما كان الخيار أرخص مع الخيار في المال الزناد سيكون، مقارنة مع خيار عادي فانيلا مماثلة.


تقلبات أعلى ضمنية تشير إلى احتمال أكبر لإطلاق حاجز وطرق الخيارات الغريبة. العكس هو الصحيح على عكس تدق في الخيار. فإنه لا يزال أرخص من خيار عادي فانيلا، ولكن ليس كثيرا. وكلما ارتفع التقلب الضمني، كلما كان هناك فرق سيكون هناك في السعر بين خيار الإتجاه المعاكس وخيار الفانيليا العادي المقابل. إذا كنا نملك خيار عكس التدريجي العكسي وخوارق تدق في الخيار مع نفس النضج والإضراب، والزناد، وعقد موقف مجتمعة ما يعادل امتلاك الخيار عادي فانيلا المقابلة.


إدارة خيارات الحاجز.


يمكن أن تكون إدارة الخيارات العكسية للحاجز العكسي اقتراحا صعبا، خاصة إذا كانت الصفقات الفورية تقترب من الحاجز حيث تقترب من مرحلة النضج. الخيار المزدوج الحاجز هو مثل نسخة أكثر تعقيدا من خيار الحاجز العكسي. المصطلح & لدكو؛ الخيارات الآسيوية، & رديقو؛ خلافا لما قد يفكر فيه المرء في وجهه، يشير إلى الخيارات التي يتوقف دفعها على المسار الذي يستغرقه المكان على مدى عمر الخيار؛ والمردود يعتمد على المسار الذي استغرق بقعة على مدى حياة الخيار.


يتم احتساب العائد من متوسط ​​أسعار الفائدة عن طريق أخذ الفرق بين المتوسط ​​لمؤشر محدد مسبقا على مدى عمر الخيار وسعر الإضراب ثم ضرب هذا الاختلاف بالقيمة الاسمية. ونظرا لأن متوسط ​​السعر الفوري أقل تقلبا من السعر الفوري، فإن خيارات متوسط ​​السعر أرخص من خيارات الفانيليا المقابلة.


تعطي المكالمة الرجعية المالك الحق في شراء الأساس عند انتهاء الصلاحية بسعر الإضراب مساويا لأقل سعر تلك النقطة المتداولة على مدى عمر الخيار. يعطي وضع المراجعة الرجعية المالك الحق في بيع الأساس عند انتهاء الصلاحية بسعر الإضراب مساويا لأعلى سعر تلك النقطة المتداولة على مدى عمر الخيار. العائد من خيارات الاستعراض يعتمد على أفضل سعر تلك البقعة المتداولة على مدى حياة الخيار.


الانتكاسات باهظة الثمن. أي شيء يمنحك الحق في اختيار أعلى أو أسفل سيكون مكلفا. كقاعدة عامة من الإبهام، بعض الناس يحبون أن نعتقد أن أسعار الاستعراض هي في الملعب إذا كانوا تقريبا ضعف سعر على المدى في المال.


خيارات مجمع.


وهناك مثال ثان للخيارات الغريبة، وهو خيار مركب هو & لدكو؛ الخيار على اساس الخيار. & رديقو؛ على سبيل المثال، يمكن أن يكون & لدكو؛ كال-أون-كال & رديقو؛ إعطاء المالك الحق في شراء، في 1 الشهر و رسكو؛ ق الوقت، 6 أشهر 1.15 دولار أمريكي دعوة / الدولار الكندي وضع تنتهي 7 أشهر من اليوم. سعر الإضراب على المجمع هو القسط الذي سندفعه في غضون شهر واحد إذا قمنا بممارسة المركب للخيار تنتهي 6 أشهر من تلك النقطة في الوقت المناسب. وكثيرا ما تستخدم هذه الأنواع من المنتجات من قبل الشركات للتحوط من مخاطر الصرف الأجنبي المرتبطة بعمليات الاستحواذ في الخارج عندما يكون نجاح عملية الاستحواذ نفسها غير مؤكد. المضاربون المتطورون يستخدمون خيارات مركبة للمضاربة على تقلبات التقلبات.


نظرة عامة على الخيارات الغريبة.


وبصفة عامة، فإن الخيارات الغريبة هي ببساطة أكثر تعقيدا وتعقيدا من خيارات الفانيليا. في حين أن استخداماتها وخصائصها هي أكثر أو أقل تقريبا مثل معظم الخيارات، كما أن لها خصائص ثانوية، مثل قابليتها وقابلية، التي يمكن أن تغير دورها في محفظة المشتقات.


- مقالة تشاند سوران، نقطة فريدريك كابيتال مانجمنت، ليك.


تشاند سوران.


الوظائف ذات الصلة.


استراتيجيات الخيارات المهنية: فحص خيارات الفوركس.


خيارات اليونانية: مقدمة لاستراتيجيات الخيارات.


خيار التسعير: كيف يتم تسعير الخيارات؟


الأكثر قراءة.


ثلاثة أشياء الناس الحصول على خطأ حول الاقتصاد التدريجي أسفل.


كيف تؤثر أسعار الفائدة على السندات؟


ما هو بيتكوين؟


لدينا الرعاة.


آخر المشاركات.


ما هو بيتكوين؟


ثلاثة أشياء الناس الحصول على خطأ حول الاقتصاد التدريجي أسفل.


كيف تؤثر أسعار الفائدة على السندات؟


ملاحظات منظمة: إدارة ملف تعريف المخاطر.


تشاند سوران.


الهندسة المالية: المنتجات المشتقة المشتركة.


تشاند سوران.


ما هي بعض المخاطر التي تنطوي عليها.


ما هي بعض المخاطر التي تنطوي عليها.


مشتقات & الثور؛ التحوط والثور؛ السندات والثور؛ أسعار الفائدة والثور؛ أرباح الأسهم.


اشترك لمعرفة المزيد!


تأسست في عام 1996 من قبل مجموعة من مديري المحافظ، وتكرس خط أنابيب المالية لتوفير المعرفة المالية والتعليم لأي شخص والجميع مع حتى مصلحة عابرة في المالية. يتم فحص جميع مقالاتنا وتحريرها من أجل الدقة وعدم التحيز. شعارنا، & لدكو؛ المعلومات المالية لبقية منا، & رديقو؛ يتحدث عن نفسه.


هدفنا هو توفير المعلومات المالية على جميع المستويات للمستهلكين المالية والمستثمرين. لقد ذهبنا إلى أطوال كبيرة للتأكد من المحتوى لدينا هو الوصول إليها بسهولة ودود. لقد صممنا مع الحشو مقالاتنا لجميع مستويات الخبرة المالية. إذا كنت قد شاهدت وقراءة بما فيه الكفاية على موضوع ما، فانتقل إلى الموضوع التالي.


على فينبيب.


تجد هنا.


الاقسام.


&نسخ؛ حقوق الطبع والنشر 2018 خط أنابيب المالية. كل الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment