Sunday 25 February 2018

خيارات الأسهم الموظف رسب


موديرنادفيسور المدونة.
توجيه لكم على طول رحلة المالية الخاصة بك.
كيفية فهم خيارات الأسهم الموظف وتحقيق أقصى قدر من الأرباح المالية.
بقلم أمبر سبنسر | 28 أغسطس، 2018.
خيارات الأسهم هي وسيلة شعبية للشركات، وخاصة الشركات الناشئة، لتعويض موظفيها. على الرغم من عدم وجود ضمان لنجاح الشركة، من خلال فهم كامل خيارات الأسهم الخاصة بك وعلى وجه التحديد، والآثار الضريبية المرتبطة بها، يمكنك تجنب جعل الأخطاء الشائعة (والكبيرة) التي يمكن أن يكلفك الآلاف من الدولارات.
يتم تغطية أهم الأشياء لفهم في هذا المنصب: ما هي، وكيفية عملها وأي آثار ضريبية قد تأتي عبر.
لأن قراءة اتفاق الخيار الأسهم الخاصة بك يمكن أن تكون مملة جدا ويصعب هضم، وهنا هي الأشياء الرئيسية التي تحتاج إلى فهم قبل الخوض في التفاصيل:
ما هي خيارات الأسهم؟
يتم منح خيارات الأسهم لك من قبل صاحب العمل الخاص بك، وأنها تسمح لك لشراء عدد محدد من أسهم الشركة بسعر ثابت (سعر ممارسة) خلال فترة زمنية محددة. مع خيارات الأسهم، فإنك لن تحتفظ بأي حقوق المساهمين، مثل تلقي أرباح الأسهم أو التصويت. ويحدد العقد الشروط التي تتضمن عدد الأسهم وجدول الاستحقاق وسعر الممارسة وتاريخ انتهاء الصلاحية.
وعادة ما يتم إصدارها كحافز لك للعمل بجد لتحسين أداء الشركة، وبالتالي، قيمة السهم. وكلما ارتفعت قيمة الشركة، كلما ارتفع سعر السهم، وبالتالي كلما زاد احتمال تحقيق مكاسب مالية شخصية.
واحدة من أكبر التحذيرات حول خيارات الأسهم هي الآثار الضريبية عندما يتعلق الأمر بممارستها، والتي نناقشها في بعض التفاصيل أدناه.
كيفية عمل خيارات المخزون.
أولا، من المهم أن نلاحظ أن أي قيمة في خيارات الأسهم هو النظري تماما ل حتى تدفع سعر ممارسة لشراء الأسهم.
عادة ما يكون هناك حد أدنى من الوقت الذي يجب أن تعمل فيه في الشركة قبل أن تتمكن من ممارسة خياراتك المعروفة باسم فترة الاستحقاق.
مرة واحدة وقد مرت هذه الفترة وكنت قد تمارس الخيارات الخاصة بك، سوف تملك الأسهم تماما كما لو كنت قد اشتريت لهم مثل أي مستثمر آخر.
أنواع خيارات الأسهم.
هناك أنواع مختلفة من الخيارات التي قد يتم تقديمها، لذلك تحقق من موافقتك لمعرفة أي واحد تقع تحت.
خطة خيار الأسهم: يتم منحك خيار شراء أسهم الشركة بسعر محدد سلفا.
خطة شراء أسهم الموظفين (إسب): يمكنك الحصول على أسهم بسعر مخفض أقل من سعر السوق وقت الشراء. تتطلب معظم إسبس لك العمل للشركة لفترة معينة من الوقت قبل أن تتمكن من الحصول على أسهم.
خطة مكافأة الأسهم: تتلقى أسهم الشركة مجانا.
سعر التمرين.
إذا كنت قد صدرت خيارات بموجب خطة خيار الأسهم (وهي الأكثر شيوعا من الأنواع المذكورة أعلاه) والقيمة السوقية للزيادة في الأسهم، سوف لا تزال تدفع فقط سعر السهم المشار إليه في اتفاق خيار الأسهم الخاصة بك.
ويعرف هذا السعر كما ممارسة السعر.
على سبيل المثال، إذا تم منحك 1000 خيار أسهم بقيمة 10 دولارات للسهم عند بدء العمل، حتى لو ارتفع سعر السهم إلى 50 دولارا، فستظل تدفع فقط 10،000 دولار (1000 سهم بقيمة 10 دولارات لكل سهم) مقابل قيمتها السوقية البالغة 50،000 دولار أمريكي.
في هذه الحالة، سوف تحصل على مكاسب مالية قدرها 40،000 $ (رهنا الآثار الضريبية، نوقشت أدناه).
كيف يتم تحديد السعر الذي أتلقاه؟
بالنسبة لخيارات الشركات الخاصة، غالبا ما يعتمد سعر التمرين على سعر الأسهم في آخر جولة تمويل للشركة. إذا كانت شركة عامة، فإن سعر الإضراب عادة يساوي القيمة السوقية للسهم في الوقت الذي يتم فيه منح الخيار (ولكن ليس دائما).
خيارات الأسهم تحت الماء.
بالطبع، إذا كنت تعمل ضمن شركة ناشئة، فغالبا ما لا يوجد ضمان بأن الشركة ستنجح.
في بعض الأحيان قد تكون خيارات الأسهم الموظف أي قيمة. يحدث هذا عندما يكون سعر التمرين الخاص بك أعلى من سعر السوق الحالي للأسهم. وعندما يحدث ذلك، يقال إن خيارات الأسهم الخاصة بك هي & # 8220؛ وندرويتر & # 8221 ؛.
وفي أوقات تقلبات سوق الأوراق المالية، يجوز السماح لموظفي الشركات المتداولة في البورصة بتبادل الخيارات تحت الماء لتلك التي تكون في المال - حيث يسمح للشركة قانونا بإلغاء منحة الخيار الأول وإصدار خيارات جديدة قابلة للممارسة بسعر السهم الجديد.
فترة المنح.
ستقوم شركتك بتحديد نوع فترة الاستحقاق لديك. من خلال معرفة كيفية عمل فترة الاستحقاق، سوف تكون قادرا على معرفة بالضبط كم من الوقت تحتاج إلى الانتظار قبل أن تتمكن من ممارسة الخيارات الخاصة بك.
هذه هي الطرق الثلاث التي يحتمل أن تنجح فيها خياراتك:
1. الوقت القائم على الصمود:
95٪ من الشركات التي تقدم خيارات الأسهم تستخدم هذا النوع من فترة الاستحقاق. في هذه الحالة، تكون خياراتك عادة عند الانتهاء من فترة زمنية محددة & # 8211؛ عادة 3-5 سنوات. إضافة إلى التعقيد، وهناك أيضا طريقتان أنها قد تحصل على: في كل مرة (كليف فيستينغ)، أو في أجزاء على مدى بضع سنوات (الصفوف الصدارة).
كليف فيستينغ: عندما يعطي الخيار سترات في كل مرة، أي عليك أن تنتظر طول كامل فترة الاستحقاق الخاص بك قبل أن تتمكن من ممارسة أي من خيارات الأسهم الخاصة بك.
إضفاء الصفة السنوية المتدرجة: عندما تمنح الخيارات سترات في سلسلة من الأجزاء بمرور الوقت، بمعنى أنك قد تحصل على 25٪ في أول مرة كل عام على مدى فترة 4 سنوات إلى أن يتم تحديد الإطار الزمني المحدد.
سنة واحدة كليف & أمب؛ الإقراض الشهري المقدر: عندما تصل الخيارات إلى 25٪ في نهاية السنة الأولى وتستحق النسبة المتبقية 75٪ شهريا (أو ربع سنوي) على مدى الثلاث أو الأربع سنوات القادمة. وينظر هذا عادة في الشركات الناشئة في مرحلة مبكرة. حتى إذا كان لديك سترة شهرية مع جرف سنة واحدة وتترك الشركة بعد 18 شهرا، وكنت قد اكتسبت 37.5٪ من الأسهم الخاصة بك.
مثال على الإيقاف السنوي المتدرج:
2. القائم على الأداء الصمود:
وتستفيد الخيارات عند تحقيق شرط الأداء مثل المقياس المالي أو سعر السهم المحدد.
3. تسريع الوقت المعجل:
مجموعة من فترات الاستحقاق المستندة إلى الوقت والأداء. وبهذه الطريقة، تكون خياراتك قائمة على الوقت، ولكن إذا تحققت حالة السوق المحددة سلفا قبل المتطلب القائم على الوقت، فإن ذلك يتم تسريعه.
تاريخ الانتهاء.
خيارات الأسهم دائما تاريخ انتهاء الصلاحية. الفترة الأكثر شيوعا هي 10 سنوات من تاريخ المنحة.
لذلك، إذا كان لديك فترة الاستحقاق لمدة 4 سنوات وانقضاء فترة 10 سنوات، ثم سيكون لديك 6 سنوات تركت لممارسة الخيارات الخاصة بك بعد فترة الاستحقاق الخاص بك.
تأكد من ممارسة خياراتك قبل انتهاء مدة المنحة. إذا لم تقم بذلك، فسوف تخسرها نهائيا.
الآثار المترتبة على الضرائب.
فهم الآثار الضريبية من امتلاك وممارسة الخيارات الخاصة بك أمر ضروري لضمان أن تبقي على قدر كبير من المال الذي تولده خياراتك ممكن.
هناك نوعان من الضرائب للنظر فيها عند ممارسة خيارات الأسهم.
1. عند ممارسة الخيارات.
يتم فرض ضريبة على الفرق في سعر الممارسة والقيمة السوقية العادلة) فمف (في تاريخ ممارسة الخيارات كإيرادات توظيف.
على سبيل المثال، إذا كان لديك 10،000 خيارات بسعر ممارسة $ 1.00 وكان فمف للأسهم في تاريخ التمرين 3.00 دولار، فإن الفائدة الخاضعة للضريبة ستكون 20،000 $. في معظم الحالات، يمكنك المطالبة بخصم يعادل 50٪ من الاستحقاق الخاضع للضريبة.
2. بعد ممارسة الخيارات وعقد الأسهم.
يتم التعامل مع أي أرباح أو خسائر بشكل مختلف عن إذا قمت بشراء األسهم في السوق المفتوحة. و فمف من الأسهم في تاريخ ممارسة يصبح قاعدة التكلفة لأسهمكم.
واستمرارا للمثال الوارد أعلاه، إذا كان سعر السهم الحالي هو 7.00 دولارات أمريكية (أو ما يعادله بالعملة المحلية) وقاعدة التكلفة 3 دولارات أمريكية (أو ما يعادلها بالعملة المحلية)، فستحصل على أرباح رأسمالية تبلغ 4.00 دولارات للسهم الواحد. على 10000 سهم، يبلغ إجمالي الربح 40،000 دولار أمريكي. في كندا، تدفع ضريبة على نصف هذا الكسب، وهو مبلغ 20،000 دولار.
للشركات الخاصة.
إذا كانت شركتك هي شركة خاصة خاضعة للرقابة الكندية (كيك)، فإن الفائدة الخاضعة للضريبة التي تدركها عند ممارسة الخيارات يمكن تأجيلها حتى تقوم ببيع الأسهم إذا كنت تملك الأسهم لمدة سنتين على الأقل قبل بيعها.
وعلی عکس الشرکات العامة، لا یتعین أن یکون سعر التمرین ومعدل التغذیة المالیة في تاریخ المنح متساوین.
إعفاء مكاسب رأس المال مدى الحياة (لسغ)
وكثيرا ما تكون أسهم كيك مؤهلة للحصول على إعفاء من الأرباح الرأسمالية مدى الحياة (لس)، مما يعني أنك لا تدفع أي ضريبة على أي مكاسب تصل إلى هذا المبلغ. من أجل التأهل للحصول على هذا الإعفاء، يجب أن تكون الشركة كسيك عند بيع الأسهم. إذا كانت شركتك تسير بشكل عام، فتأكد من تقديم النموذج المناسب (T2101) إلى هيئة تنظيم الاتصالات (كرا) لإجراء عملية التخلص من بعض أو كل أسهمك اعتبارا من ذلك التاريخ. أنت لا تبيع فعلا الأسهم، كنت مجرد تسجيل الربح لأغراض الضرائب للاستفادة من الإعفاء.
و لس لعام 2018 هو 813،600 $، لذلك كنت لا تريد أن تفوت على أنه إذا كنت محظوظا بما فيه الكفاية للحصول على مكاسب كبيرة.
للشركات العامة.
تأکد من أن سعر التمرین علی خیاراتك کان مساویا ل فمف في تاریخ المنح. إذا لم يكن كذلك، ثم أسهمك ليست مؤهلة للحصول على خصم 50٪. وبخلاف نظام حماية المستهلك، لا يمكن تأجيل الفائدة الخاضعة للضريبة، وهي خاضعة للضريبة في السنة التي تمارس فيها الخيارات. أيضا، لا ينطبق قانون المساواة بين الجنسين على أسهم الشركة العامة.
الأسئلة الشائعة.
ماذا لو تركت قبل فترة الاستحقاق هو ما يصل؟
في الوقت الذي تغادر فيه الشركة، سوف تريد أن تفهم كيف يؤثر مغادرتك على إمكانية ممارسة خياراتك لتقليل أي خسارة لك.
إذا تركت قبل تاريخ الاستحقاق، سوف تضطر إما إلى التخلي عن خياراتك، أو سيكون لديك فترة زمنية قصيرة (عادة 60 & # 8211؛ 90 يوما) لممارسة الرياضة.
وفي حالات أخرى، عندما تحدث أحداث وظيفية أو حياتية رئيسية مثل الإعاقة أو التقاعد، يمكن أن تنشأ قواعد معينة في إطار الخطة.
ماذا يحدث إذا تم شراء الشركة أو نقلها إلى الجمهور؟
مع الاكتتاب العام، لا شيء يتغير فيما يتعلق خيارات الأسهم الفعلية (المكتسبة أو غير المستثمرة) غير الأسهم التي يمكنك شراء معهم هي الآن أسهل للبيع. في بعض الأحيان سيكون هناك ما يسمى فترة "قفل المتابعة"، وهذا يعني عليك أن تنتظر 6 & # 8211؛ 12 شهرا بعد الاكتتاب قبل أن تتمكن من بيع أسهمك.
إذا تم شراء الشركة، من المحتمل أن تملأ خيارات الأسهم الخاصة بك إلى الأمام - بالضبط كيف تفعل ذلك سيتم تحديدها من قبل الصفقة على أساس كل حالة على حدة. في معظم السيناريوهات، يجب التعامل مع خياراتك بشكل مماثل للأسهم العادية.
راجع القسم الضريبي أعاله لمراجعة اآلثار الضريبية للشركات الخاصة التي تسير الشركات العامة.
ماذا لو كنت ترغب في ممارسة على المغادرة والشركة لا تزال خاصة؟
عادة إذا كانت الشركة لا تزال خاصة، فإنه من الصعب تحديد القيمة السوقية العادلة لأية أسهم لتلقيها على ممارسة الخيار. القيمة ستكون أفضل تخمين استنادا إلى الجولة الأخيرة من الاستثمار، أو وكيل التقييم سوف تحدد قيمة الشركة.
وأي بيع في هذه الحالة قد يخضع لحق الرفض الأول. وهذا يعني أن لشركتك أو أي واحد أو أكثر من مساهميها الحق في شراء الأسهم بالسعر الذي عرضت عليه - أو في بعض الحالات، بسعر مختلف.
لذلك، إذا قررت ممارسة خیارك عند مغادرة الشرکة، فیجب علیك أولا أن تفھم الحقوق، إن وجدت، التي یتعین علی رب العمل أن یقوم باستردادھا & # 8221؛ وأسهمك وعلى أي شروط.
كيف تدفع؟
قواعد خطة الأسهم لممارسة تختلف من قبل الشركة وهناك ثلاث طرق يمكن ممارستها:
إجراء دفعة نقدية & # 8211؛ (نعم، عليك أن تأتي مع المبلغ النقدي الكامل.)
دفع من خلال خصم الراتب.
بيع فورا في ممارسة غير النقدي - أنت لا تحتاج إلى توفير النقد لممارسة الخيار مقدما، ولكن بدلا من ذلك يمكنك استخدام الأسهم التي تراكمت في الخيار. وبعبارة أخرى، يمكنك استخدام الفرق بين القيمة السوقية وسعر التمرين كوسيلة لممارسة الخيار.
يجب أن تمارس على الفور؟
مرة واحدة لديك خيارات مكتسبة، حاول أن لا تستسلم لرغبة في الإشباع الفوري والقفز إلى ممارسة وبيع الأسهم الخاصة بك. على المدى الطويل، يمكن أن يكون خطأ وينبغي أن تملي أفعالك من قبل استراتيجية الخيار الأسهم الخاصة بك.
ومن الاعتبارات الهامة التي يجب اتخاذها عند ممارسة الخيارات المتاحة لك التفكير في التأثير الذي ستترتب على تخصيص الأصول بشكل عام (إذا كان لديك حاليا محفظة استثمار).
ولكي يكون التخطيط الاستثماري ناجحا، من المهم أن تكون أصولك متنوعة بشكل مناسب، وبالتالي يجب أن تكون على بينة من أي مراكز مركزة في أسهم الشركة. يوصي العديد من المستشارين أن لا يزيد عن 10-15٪ من القيمة الصافية في أسهم الشركة. إذا كنت في منصب رفيع المستوى مع الشركة، قد لا يكون الحد الأدنى منخفضا عمليا. مستشار مالي من ذوي الخبرة يمكن أن تساعدك على إدارة خطر وضع الأسهم المركزة.
كيف تختلف خيارات المخزون عن وحدات رسو؟
وتعطى أحيانا وحدات رسو (الأسهم المقيدة) بدلا من خيارات الأسهم. يتم تقييم وحدة رسو من حيث أسهم الشركة، مثل خيار الأسهم. ومع ذلك فمن فريدة من نوعها في أنه لم يكن لديك سعر ممارسة. وهذا يعني عادة أنك ال تملك وحدات رسو حتى يتم استيفاء فترة االستحقاق) نفس فترة االستحقاق على خيارات األسهم (. في الوقت الحالي، يتم تعيينهم القيمة السوقية الحالية وتعتبر الدخل. وبما أنهم يعتبرون دخل، يتم حجب جزء من الأسهم لدفع ضرائب الدخل. ثم تتلقى الأسهم المتبقية ويمكن بيعها وقتما تشاء.
لذلك، إذا تم منحك 10000 وحدة رسو، فإنك لا تملك هذه الأسهم حتى تصل الشركة إلى حالة أداء محددة، مثل الاكتتاب العام. وبمجرد أن يتم تحديد فترة محددة، ستقوم الشركة بتسليم 10،000 سهم أو ما يعادل النقد من عدد الأسهم.
نأمل أن تساعدك هذه المقالة على فهم أكثر دقة اتفاق الخيار الأسهم الخاصة بك. إذا كان لديك أي أسئلة، لا تتردد في التواصل في التعليقات أدناه!
موديرنادفيسور هو أذكى وسيلة للوصول إلى أهدافك المالية.
جرب الاستثمار الآن باستخدام حساب ممول من قبلنا. أعرف أكثر.
العنبر هو مساهم المحتوى في موديرنفيسور. عندما لا تكتب عن التمويل الشخصي، وتوفير المال والاستثمار، انها الترميز، المشي لمسافات طويلة أو التدريب لمنافسة اللياقة البدنية المقبل. الوصول إليها فيambsvan.
آخر الملاحة.
شكرا لهذا المنصب! وقد أعلن صاحب العمل للتو أنه سيتم تقديم خطة خيار الأسهم لجميع الموظفين وكنت أبحث عن معلومات حول هذا الموضوع في وقت مبكر من جلسة المعلومات لدينا الأسبوع المقبل. أشعر بالتأكيد أفضل تجهيزا الآن.
المعرفة قوة.
اشترك في النشرة الإخبارية للحصول على تحديثات السوق ونصائح الاستثمار.
الاقسام.
صندوق السندات الجيد للشركات هو أكثر واعدة عندما تشعر (.)
مرحبا إيريك. إذا قمت بتقديم مساهمة، باستثناء (.)

حساب التوفير الخالي من الضرائب وخيارات الأسهم للموظفين.
وقد تجنب دافعو الضرائب عموما المساهمة في خيارات أسهم موظفي الشركة العامة لخطة مدخرات التقاعد المسجلة (رسب). وذلك لأن المساهمة في رسب لا تؤوي الموظف من منافع التوظيف الخاضعة للضريبة شخصيا، والضريبة الإضافية تكون مستحقة الدفع إذا كان على الموظف سحب الأموال من رسب لتمويل فاتورة الضرائب الشخصية. وبإدخال حسابات التوفير الخالية من الضرائب في عام 2009، يمكن للموظفين (الذين يمكنهم، لأغراض ضريبية، أن يشملوا المديرين والموظفين) أن ينظروا في تقديم مساهمة من هذه الخيارات للأسهم إلى صناديق الضمان الاجتماعي.
وتتمثل الاختلافات الرئيسية بين رسب و تفسا في أن المساهمات في الصندوق الاستئماني للضمان الاجتماعي غير قابلة للخصم والسحب من الصندوق الاستئماني للضمان الاجتماعي غير خاضع للضريبة. وهذا يجعل المساهمة من خيار الأسهم الموظف إلى تفسا ربما بديل أكثر استساغة، حيث سحب الأموال للمساعدة في تمويل المسؤولية الضريبية الشخصية لا في حد ذاته خلق ضريبة إضافية الانسحاب (وبالفعل، يخلق إضافية & لدكو؛ غرفة مساهمة & رديقو؛ لأغراض تفسا) .
ولا يوجد أي إدراج للدخل في الوقت الذي يسهم فيه الصندوق في خيار الأسهم. وبدلا من ذلك، تنشأ الفائدة العادية التي تعود على الضريبي إلى دافعي الضرائب في الوقت الذي يمارس فيه الخيار داخل السلطة الاتحادية المؤقتة. وبعبارة أخرى، فإن المساهمة بخيار الأسهم أو نقله إلى الصندوق الاتحادي للضمان الاجتماعي لا تؤوي الموظف من استحقاقات العمالة الخاضعة للضريبة التي تحدث عند ممارسة الخيار. الفائدة في عقد خيار الأسهم في تسفا هو القدرة على المأوى من الضرائب النمو في قيمة الأسهم (بعد الحدث الخاضع للضريبة الأولية الناشئة عن ممارسة الخيار). ومرة أخرى، إذا كان يتعين سحب المبالغ من الصندوق الاستئماني للضحايا من أجل المساعدة في تمويل الضريبة الشخصية الناشئة عن ممارسة الخيار، فإن هذا الانسحاب ليس حدثا خاضع للضريبة، ويؤدي بدوره إلى إنشاء غرفة مساهمة لصالح الحكومة الاتحادية الانتقالية.
وقد اتخذت وكالة الإيرادات الكندية (كرا) في السابق الموقف الذي & لدكو؛ من المال & رديقو؛ خيارات الأسهم لديها قيمة ضئيلة أو معدومة، وذلك باستخدام نهج القيمة الجوهرية. ومن الناحية النظرية، يمكن أن يؤدي ذلك إلى وجود حالة شاذة لدافعي الضرائب قادرين على المساهمة بعدد غير محدود من خيارات الأسهم إلى صندوق الدعم المالي على الرغم من الحد الأقصى للمساهمات السنوية البالغ 000 5 دولار. ولم تعلق هيئة تنظيم الاتصالات بعد علنا ​​على موقفها من حيث أنها تنطبق على الحكومات الاتحادية، ولكن يبدو أن هناك نهجا مختلفا، مثل طريقة بلاك سكولز للتقييم، يمكن النظر فيه لهذه الأغراض. وبما أن هناك عقوبات كبيرة مرتبطة بمساهمات أو تعامالت مع سلطة الخزينة والعمال غير األساس التجاري، فإن الموظف الراغب في المساهمة بخيارات األسهم قد يرغب في االنتظار إلى أن يتم حل هذه المسألة من التقييم أو اتباع نهج تقييم متحفظ.

لابارج وينشتاين لب.
لماذا لا يجب نقل أسهم الشركة الخاصة إلى تفسا أو رسب.
وقد لا يكون نقل أسهم الشركات الخاصة إلى حساب التوفير الخاضع للضريبة ("تفسا") أو خطة الادخار التقاعدية المسجلة ("رسب") تخطيطا ضريبيا فعالا. في ما يلي بعض الأسباب:
1. النقل قد يكون لها عواقب ضريبية لك.
إذا كانت الشركة شركة خاصة خاضعة لسيطرة كندا، وتم الحصول على الأسهم التي ترغب في نقلها على ممارسة خيارات الأسهم، واستحقاقات الموظفين (الفرق بين سعر ممارسة الخيار والقيمة السوقية العادلة للأسهم على يوم التمارين الرياضية) يخضع للضريبة نتيجة لنقل الأسهم إلى هيئة الخدمات المالية الاتحادية.
إذا زادت قيمة الأسهم منذ أن قمت بشراء الأسهم في الأصل، سوف تدرك أيضا مكاسب رأس المال على نقل الأسهم في تفسا / رسب الخاص بك. سوف تخضع هذه المكاسب الرأسمالية لضريبة الدخل في سنة التحويل.
2. المعاملة الضريبية عند الخروج قد لا تكون مواتية.
وبصفة عامة، فإن بيع أسهم لطرف ثالث عند الخروج من شأنه أن يؤدي إلى مكاسب رأس المال في يد المساهم. إذا كانت الأسهم مؤهلة، يمكن للمساهمين الأفراد أن يكونوا قادرين على استخدام إعفاءهم من الأرباح الرأسمالية مدى الحياة، بحيث أول 800،000 $ من المكاسب المحققة ستكون خالية من الضرائب. ولن يكون الإعفاء من الأرباح الرأسمالية متاحا عند التصرف النهائي للأسهم، وعلاوة على ذلك، ستحول أرباح رأس المال (التي لها أفضل معاملة ضريبية) إلى الدخل عندما يتم سحب الأموال من رسب.
3 - وسيستخدم النقل حدود مساهمات الصندوق الاستئماني للخدمة الانتقالية / خطة الخدمات الإقليمية.
في معظم الحالات، تعتبر الأسهم المحتفظ بها في أسهم الشركات الخاصة استثمارا مضاربا للغاية. إذا فشلت الشركة، سوف يكون لديك تبديد حد المساهمة تفسا أو غرفة مساهمة رسب التي تم استخدامها لنقل الأسهم إلى الاستثمار المسجل.
4. يجب مراقبة الاستثمار بشكل مستمر.
بمجرد أن تكون الأسهم في تفسا / رسب الخاص بك، إذا كنت في أي وقت في المستقبل أنت والمساهمين الآخرين تتعلق لك جماعيا تملك مصلحة كبيرة (و غ٪ 10٪ من أي فئة) في الشركة، فإن الاستثمار تصبح غير مؤهلة سيتم تطبيق الاستثمار والعقوبات حتى يتم إزالة الاستثمار من رسب / تفسا. في حالة إزالة الأسهم من رسب، سيتم فرض ضريبة على قيمة الأسهم التي تمت إزالتها من رسب كدخل في السنة التي تتم إزالتها.
التعليقات إلغاء الرد.
أخبار حديثة.
إعفاء مكاسب رأس المال مدى الحياة إنك.
اعتبارا من 1 يناير 2018، فإن الإعفاء من الأرباح الرأسمالية مدى الحياة سيزيد إلى 848،252 دولار. ونتيجة لذلك، كل المساكن الكندية.
التشريعات الضريبية المنقحة تم تحريرها ديسمبر.
في الوقت المناسب فقط لتاريخ فعال من 1 يناير 2018، أصدرت وزارة المالية تشريعات منقحة في 13 ديسمبر.
التغييرات في معايير التوظيف.
في 1 يونيو 2017، أدخلت حكومة أونتاريو بيل 148، أماكن العمل العادلة، قانون أفضل للوظائف، 2017 ("بيل 148"). ال.
أخبار حديثة.
ديلفلو الأخيرة.
ابقى على تواصل.
اخر التغريدات.
اتصل بنا.
حقوق الطبع والنشر © 2018 لابارج وينشتاين لب، A قانون الأعمال التجارية.

خيارات الأسهم يمكن أن أترك لكم مع فاتورة الضرائب سيئة.
الإنصاف هو في نظر الناظر. قد تتذكر قصة جيروم كيرفيل، الذي كان تاجر المشتقات "المارقة" الذين عملوا في بنك Société جينيرال سا في باريس. وأدين السيد كيرفيل في عام 2008 بسبب خرقه للثقة والتزوير والاستخدام غير المصرح به لأجهزة الكمبيوتر في البنك، مما أدى إلى خسائر للبنك تبلغ قيمتها حوالي 7.5 مليار دولار. وأطلق السيد كيرفيل، لكنه ادعى أن البنك كان غير عادل.
عندما يتعلق الأمر بالإنصاف، دفع دافعو الضرائب الكنديون هذه القضية الكبيرة التي أدخلتها حكومتنا "قواعد الإنصاف" لإعطاء الإغاثة لدافعي الضرائب في حالات معينة. هناك حالة واحدة قد ظهرت مرارا وتكرارا، حيث كذب دافعو الضرائب الكنديون ولكن الكاسح رفض رفض النظام الضريبي غير عادل. وقرر قرار قضائي صدر مؤخرا مع رجل الضرائب مرة أخرى بشأن هذه القضية، ويجب على الكنديين أن يلتفتوا إليه. دعني أشرح.
تستمر القصة تحت الإعلان.
تصور هذا. كنت موظفا من قبل الشركة التي تقدم خطة خيار الأسهم. بموجب الخطة، كنت قادرا على شراء أسهم في صاحب العمل الخاص بك في 10 $ للسهم الواحد. وعلى مر الزمن، ترتفع قيمة الأسهم في السوق المفتوحة إلى 200 دولار للسهم الواحد. لذلك، يمكنك ممارسة الخيارات الخاصة بك وشراء 1،000 سهم مقابل 10 $ لكل منهما. وتبلغ كلفتك 10000 دولار أمريكي. تبلغ قيمة الأسهم 200،000 دولار (1،000 سهم بقيمة 200 دولار لكل منهما). يمكنك تحقيق ربح جيد من 190،000 $ في هذه العملية.
والحقيقة هي أن هذه الممارسة من الخيارات الخاصة بك هو الذهاب الى تحريك بعض الضرائب. كنت قد أدركت مجرد فائدة من 190 $ للسهم الواحد (200 $ أقل من 10 $)، لفائدة إجمالية قدرها 190،000 $. هذا سيكون خاضع للضريبة لك، وليس ككسب رأس المال، ولكن كدخل العمالة. الاخبار الجيدة؟ ويتم تنظيم معظم خطط خيارات الأسهم في كندا للاستفادة من خصم خيار الأسهم بما يعادل 50 في المائة من الاستحقاق الخاضع للضريبة. في هذا المثال، بعد ذلك، سوف نفترض أن 95،000 $ فقط من الفائدة (نصف 190،000 $) ستكون خاضعة للضريبة. وسيؤدي ذلك إلى إصدار فاتورة ضريبية قدرها 090 44 دولارا لشخص في شريحة ضريبية عالية في أونتاريو في عام 2018.
ولكن القصة لم تنته بعد. لنفترض أنك التمسك أسهمك، وأسهم انخفاض إلى 10 $ فقط على مدى فترة زمنية قصيرة. ما زلت مدينون للضريبة بمبلغ 44،090 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) في الضرائب، لكن أسهمك تبلغ الآن 10000 دولار أمريكي (1000 سهم بسعر 10 دولارات أمريكية لكل منهما). أين أنت ذاهب للحصول على المال لدفع فاتورة الضرائب الخاصة بك؟ إذا كنت تبيع أسهمك بمبلغ 10000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، فستدرك خسارة قدرها 190،000 دولار أمريكي (تبلغ قيمة التكلفة المعدلة 200،000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، وهي القيمة في تاريخ ممارسة خياراتك - ولكنك تبيعها بمبلغ 10000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية).
قد تتوقع أن يتم تعويض استحقاق خيار المخزون الخاضع للضريبة بخسارة بمبلغ 190،000 دولار أمريكي من بيع أسهمك. ليس كذلك. وتعتبر الخسارة خسارة رأسمالية، في حين يعتبر الدخل الخاضع للضريبة دخل عمل. يمكن تطبيق خسائر رأس المال على أرباح رأس المال، ولكن ليس بشكل عام أنواع أخرى من الدخل. النتائج؟ سوف تواجه ضريبة على خيارات الأسهم مع أي الإغاثة الفورية من الخسارة.
وكانت هناك قضايا قليلة في الماضي بشأن هذه المسألة. في 20 يناير، كان السيد بينغ تشو، وهو دافعي الضرائب الكندي، آخر إصابات في المحاكم (انظر بينغ تشو ضد الملكة، 2018 تسك 16). وكان السيد تشو قد حصل على 000 116 سهم في صاحب عمله، الشركة الكندية للطاقة الشمسية (كسي) وفي أيلول / سبتمبر 2008، مارس خياراته وحصل على 53،150 سهم في صاحب عمله. وكان عليه أن يبلغ عن دخل عمل قدره 070 667 1 دولارا (كان نصفه خاضعا للضريبة بسبب خصم 50 في المائة من أسهم الأسهم) نتيجة لخياراته في الأسهم في عام 2008، ولكنه باع أسهمه في تشرين الثاني / نوفمبر 2008 عن خسارة قدرها 1 247 657 دولارا . وحاول أن يجادل بأن خسائره ليست خسائر رأسمالية، بل خسائر تجارية منتظمة، في محاولة لتطبيق خسائره على دخل عمله. لم تنجح. وحكمت المحكمة ضده. وعلى الرغم من أنه قد لا يكون منصفا للسيد تشو، فإن المحكمة ليس لديها سلطة إعطاء الإغاثة على أساس حجة الإنصاف.
تستمر القصة تحت الإعلان.
تستمر القصة تحت الإعلان.
لتجنب مصير السيد تشو وغيرها الكثير، والنظر في بيع أي أسهم المكتسبة بموجب خطة خيار الأسهم في أقرب وقت ممكن. وإلا، فإنك تتعرض لخطر هبوط تلك الأسهم من حيث القيمة وتترك لك ضربة ضريبية وخسارة رأسمالية لن تعوض دخلك الخاضع للضريبة. كحد أدنى، بيع ما يكفي من الأسهم لرفع النقدية لدفع الضرائب الخاصة بك.
تيم سيستنيك هو المدير الإداري للتخطيط الثروة المتقدمة، سكوتيابانك إدارة الثروات العالمية، ومؤسس مكاتب الأسرة واترستريت.
تيم سيستنيك، فكبا، فكا، كبا (إيل)، سفب، تيب، هو مؤلف ومؤسس مكاتب الأسرة واترستريت. أكثر من.
المزيد عن هذه القصة.
خدمات الأعمال.
اتصل بنا.
خدمات القارئ.
&نسخ؛ كوبيرايت 2018 ذي غلوب أند ميل Inc. جميع الحقوق محفوظة.
351 كينغ ستريت إيست، سويت 1600، تورونتو، أون كانادا، M5A 0N1.

خيارات الأسهم للموظفين رسب
الحصول على فيا أب ستور قراءة هذه المشاركة في التطبيق لدينا!
ھل یمکن تحویل أرباح رأس المال من خیارات أسھم الموظفین إلی صندوق ائتمان خاص لتفادي الضرائب؟
في سيناريو حيث، على سبيل المثال:
يمارس الموظف عملية "شراء وشراء في نفس اليوم" على خيارات أسهم الموظف. انه ينتهي بكسب ربح / ربح من 10K $. لديه بالفعل راتب سنوي قدره 55K $. بسبب هذا كسب رأس المال، والمخاوف الموظف حول كم هو / هي سوف تحصل على ضريبة وما إذا كان أو لم يكن سوف تصطدم إلى شريحة الضرائب أعلى.
فقط للحصول على بعض الوضوح على الأقواس الضريبية أولا:
هل صحيح أن 50٪ فقط من أرباح رأس المال تخضع للضرائب؟ (مثلا: 50٪ من 10 آلاف دولار = 5 آلاف دولار) كم من ذلك 50٪ يتم فرض ضريبة فعلية عليه؟ هل يعتمد ذلك على شريحة الضرائب الحالية بناء على راتبك فقط؟ أو هل هو ($ الراتب + 50٪ من كسب رأس المال؟) = $ المبلغ المستخدم لتحديد أي قوس تقف فيه؟
الآن، هل ستحول أرباح رأس المال (فور استلامها مباشرة) إلى عمل الهيئة في صالح الموظف من أجل خفض الضرائب؟
هل من الصحيح أن نفترض أنه - نظرا لأنه يمكن تخزين حد قدره 5 آلاف دولار في تفسا، فإن المبلغ المتبقي (على سبيل المثال: 10K $ - 5K $ في تفسا = 5K $ المتبقية) سيخضع بعد ذلك لنفس العمليات الحسابية لكسب رأس المال الكامل سوف تخضع؟ (حتى 50٪ من 5K $ = 2.5K $) هل يجب أن يبقى المبلغ المقيد في حساب تفسا لفترة معينة من الوقت (أيام، أسابيع، أشهر؟) قبل أن يتم نقله عبر حساب مصرفي قياسي و / أو يستخدم ل شراء سلع باهظة الثمن؟
بشكل عام، هل ستكون هناك بدائل أفضل لتقليل العائد الضريبي الخاص بك بخلاف إعادة الاستثمار في المزيد من الأسهم، أو صناديق الاستثمار المشترك؟ ماذا عن التعليم؟ لأول مرة مشتري المنزل / الرهن العقاري؟
آسف على السؤال الهائل، ولكن هذا الإقليم المعرفة هو ضبابية حقا بالنسبة لي. وستكون أي موارد خارجية موضع تقدير أيضا.
ردا على النقاط رقم 1 و 2:
وبوجه عام، نعم صحيح أن المكاسب الرأسمالية لا تخضع إلا لمعدل نصف هامشي من ضريبة الدخل. وهذا لا يعني أن 50٪ من الربح يستحق كضريبة. بدلا من ذلك، فهذا يعني أنه إذا كان معدل الضريبة الهامشية (الشريحة الضريبية) على 10 آلاف دولار أمريكي كحد أقصى سيكون 32٪، فسيتم فرض ضريبة على الربح بنسبة 16٪. (النسب المئوية هي أمثلة وليست واقعية).
ومع ذلك، لأن هذه هي خيارات الأسهم الموظفين، والعلاج الضريبي يختلف عن للحصول على مكاسب رأس المال! تفاصيل:
على الإقرار الضريبي الاتحادي هي خطوط للإبلاغ عن مزايا خيار الأمان (السطر 101) وخصومات خيارات الأمان (السطر 249). إن التمييز بين المكاسب الرأسمالية العادية ومزايا خيار أسهم الموظفين أمر مهم. وفي كثير من الحالات، قد يكون الأثر الصافي هو نفس المكاسب الرأسمالية، ولكن الدخل يتميز بشكل مختلف، وهناك حالات تكون فيها المسألة ذات أهمية. شخص ما على وشك أو أدرك فوائد خيار الأسهم الموظف يجب أن تسعى المشورة الضريبية المهنية.
وردا على النقطتين التاليتين:
لا، لا يمكن للمرء أن يحول مكاسب رأسمالية أو إيرادات استثمار أخرى إلى الصندوق الاستئماني للتأمين الصحي مباشرة بعد وقوعها من أجل الحصول على الإعانات الخالية من الضرائب من الضرائب على هذا الدخل. فقط الدخل والمكاسب التي تحققت ضمن حساب تفسا خالية من الضرائب & نداش؛ أي أن الخيارات كان ينبغي أن تكون في الخدمة الانتقالية المؤقتة قبل أن تمارس. وحالما تتحقق أرباح أو إيرادات استثمار أخرى في حساب غير مأمن، تعتبر خاضعة للضريبة. وقد ترك الحصان بالفعل الحظيرة، إذا جاز التعبير!
ومع ذلك، على الرغم من ما سبق، هناك استراتيجية أخرى متاحة: يمكن للمرء أن يخلق خصم مقطوع من خلال المساهمة بعض المكاسب المحققة في رسب. وستسفر مساهمة برنامج الرد على الفقر، على افتراض أن الغرفة متاحة، عن خصم ضريبي لتعويض بعض الضرائب المستحقة على الكسب. ومع ذلك، فإن رسب فقط يحول ضريبة الدخل. عند سحب الأموال، تستحق ضريبة الدخل العادية (نأمل، بمعدل أقل هامشي في التقاعد).
لا يوجد حد أدنى من الوقت الذي يجب أن يكون فيه المال أو الأصول داخل تفسا للاستفادة من طبيعة معفاة من الضرائب من الحساب. ومع ذلك، هناك حدود لكمية من المال يمكنك الانتقال إلى تفسا في أي سنة معينة، وكثير من الناس لم تكن على بينة من القواعد.

No comments:

Post a Comment