Friday 16 February 2018

فوركس كلانغ


أخبارنا.


حر ندوات الفوركس في كلانغ!


التغييرات في جدول التداول في العطلات - 2017.12.19 الجمعة السوداء الفوركس بيع - 2017.11.21 التغييرات في جدول التداول في 23-24 نوفمبر - 2017.11.20.


تداول الهامش في سوق الفوركس هو المضاربة وينفذ مستوى عال من المخاطر، بما في ذلك فقدان كامل للودائع. يجب أن نفهم هذا وتقرر بنفسك ما إذا كان هذا النوع من التداول يناسب لك، بالنظر إلى مستوى المعرفة في مجال مالي، تجربة التداول، والقدرات المالية وعوامل أخرى.


الطيف الفوركس.


ديت - 11 يناير 2018.


الطيف هق.


LG2-61، لور غروند 2، سونواي بيراميد شوبينغ مال، نو-3 جالان بس، 11/15 بندر سونواي، 46150 بيتالينغ جايا، سيلانغور، مالايسيا.


مرحبا بكم في الفوركس الطيف.


سوق الصرف الأجنبي هي واحدة من الأسواق الأكثر إثارة وسريعة الخطى حولها. وحتى وقت قريب، كان تداول العملات الأجنبية في سوق العملات مجالا للمؤسسات المالية الكبيرة، والشركات، والمصارف المركزية، وصناديق التحوط، والأفراد الأثرياء للغاية. وقد تغير ظهور الإنترنت كل هذا، والآن من الممكن للمستثمرين المتوسط ​​لشراء وبيع العملات بسهولة مع النقر على فأرة من خلال حسابات الوساطة على الانترنت.


وتستند أسعار العملات إلى الاعتبارات الموضوعية للعرض والطلب ولا يمكن التلاعب بها بسهولة لأن حجم السوق لا يسمح حتى لأكبر اللاعبين، مثل المصارف المركزية، بتحريك الأسعار عند الإرادة.


سوق الفوركس يوفر الكثير من الفرص للمستثمرين. ومع ذلك، لكي يكون ناجحا، يجب على متداول العملات أن يفهم الأساس وراء تحركات العملة.


سبيكترومفوريكس، صراف مرخص مع خبرة واسعة في تداول العملات الأجنبية من جميع أنحاء العالم.


يساعد في توفير خدمة العملاء الممتازة وإعطاء أفضل الأسعار.


الخروج موقعنا على الانترنت لمعدلات تحديثها يوميا.


تأسست الطيف الفوركس في عام 2000 في المقام الأول لخدمة احتياجات النقد الأجنبي على الصعيد العالمي. ومنذ ذلك الحين نمت سبيكترومفوريكس إلى العلامة التجارية المدفوعات الدولية الرئيسية خدمة العملاء من القطاع الخاص والشركات في جميع أنحاء العالم.


كلانج.


عني بالنسبة لأولئك الذين طلبوا، يمكنك أن تجد لي فيkymlang على تويتر. المهتمين في أنماط: ثيباترزيت هو إشارة كبيرة. المهتمين في التوافقيات - نيهوهارمونيكش & # 34؛ التعلم & # 34؛ القسم هو مرجع كبير.


تبدو جاهزة للاستمرار في كراب.


هذا أمر صعب لأن غارتلي تغت ليس بعيدا جدا. مما يعني أن المشغل الشهري لن يستمر لفترة طويلة في حالة حدوثه. طريقة واحدة للعب هو ل غارتلي. ثم انتظر & كوت؛ X & كوت؛ على أن تؤخذ بها. وبالنظر إلى أنه قد تم بعض الوقت منذ أن تم لمس 8mma، يمكن أن يكون هناك ما يكفي من الطاقة ل إكست.


أخبارنا.


زيارة مكتبنا في كلانغ!


ساعات العمل: 9 صباحا & # 160؛ - 9 مساء.


مورغان (الممثل الإقليمي): 018-6659913.


التغييرات في جدول التداول في العطلات - 2017.12.19 الجمعة السوداء الفوركس بيع - 2017.11.21 التغييرات في جدول التداول في 23-24 نوفمبر - 2017.11.20.


تداول الهامش في سوق الفوركس هو المضاربة وينفذ مستوى عال من المخاطر، بما في ذلك فقدان كامل للودائع. يجب أن نفهم هذا وتقرر بنفسك ما إذا كان هذا النوع من التداول يناسب لك، بالنظر إلى مستوى المعرفة في مجال مالي، تجربة التداول، والقدرات المالية وعوامل أخرى.


شم أخبار الشركة.


ندوة تداول الفوركس حول التحليل الفني الذي عقد في كوالالمبور.


في 20 مايو، كانت كوالالمبور، ماليزيا، مرة أخرى الوجهة ل شم لاستضافة ندوة النقد الاجنبى مجانا على استخدام التحليل الفني في التداول.


تم تنظيم الندوة في مقر شيراتون إمبريال كوالا لمبور، وهي مصممة للمستثمرين عبر الإنترنت الراغبين في الحصول على معلومات عملية عن المؤشرات الفنية والاستراتيجيات لدمجها في الأنظمة التالية.


قدم مقدم العرض ماريو باشاردس، كبير المحللين في السوق من تراديبيديا عرضا احترافيا للجمهور حول تداول العملات الأجنبية وغيرها من الأدوات المالية مع استخدام إشيموكو كينكو هيو ومؤشرات نهر أفراميس.


وقد تم استحداث ندوات في مختلف الأساليب المستخدمة لتحديد قوة ونوعية الاتجاهات، فضلا عن سبل تحسين نتائجها التجارية من خلال فهم آليات المؤشرات الفنية عند تحليل أنماط الأسعار واتجاهاتها.


ولم يقتصر هذا الحدث على تزويد المشاركين بمجموعة من أحدث المعلومات حول تقنيات تداول العملات الأجنبية فحسب، بل كان أيضا فرصة جيدة لنا للاجتماع مع العملاء شخصيا ومناقشة احتياجاتهم الاستثمارية عبر الإنترنت في شم.


ونود أن نشكر جميع الذين انضموا إلينا في حلقة دراسية مدتها يوم واحد في كوالالمبور، ونتطلع إلى العودة إلى ماليزيا قريبا.


وذلك لعرض تفاصيل القادمة شم الندوات تداول العملات الأجنبية في ماليزيا وتسجيل جيدا في الوقت المناسب، الرجاء الضغط هنا.


المشاركات السابقة.


المشاركات السابقة.


الاقسام.


بحوث الاستثمار.


حسابات التداول.


أدوات التداول.


شروط التداول.


منصات MT4.


منصات MT5.


الراعي الفخور ل.


يوسين بولت.


8 × بطل الأولمبية و 11 × بطل العالم.


قانوني: يتم تشغيل هذا الموقع من قبل شم العالمية مع عنوان مسجل في رقم 5 شارع كورك، مدينة بليز، بليز، C. A.


شم هي اسم تجاري لشركة ترادينغ بوينت هولدينغز لت التي تمتلك بالكامل ترادينغ بوينت أوف فينانسيال إنسترومنتس أوك لت (شم أوك) و ترادينغ بوينت أوف فينانسيال إنسترومنتس بتي لت (شم أوستراليا) و شم غلوبال ليميتد (شم غلوبال) و ترادينغ بوينت أوف فينانسيال الصكوك المحدودة (شم قبرص).


شركة شم أوك مرخصة من قبل هيئة السلوك المالي (رقم مرجعي: 705428)، شركة شم أستراليا مرخصة من قبل هيئة الأوراق المالية والاستثمار الاسترالية (رقم مرجعي: 443670)، يتم تنظيم شم غلوبال من قبل إفسك (60/354 / تيسي / 17) وينظم شم قبرص من قبل لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصات (رقم مرجعي: 120/10).


شم العالمية (سي) المحدودة مع مكاتب في بناء غالاكسيا، ماكاريو و 36 أجياس إلينيس، 1061، نيقوسيا، قبرص.


تحذير المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات على مخاطر كبيرة على رأس المال المستثمر. يرجى قراءة وتأكيد فهمك الكامل لمخاطر الإفصاح.


المناطق المحظورة: لا تقدم شم غلوبال ليميتد خدمات للمواطنين في مناطق معينة، مثل الولايات المتحدة الأمريكية وكندا وإسرائيل.


تحذير المخاطر: رأس مالك معرض للخطر. قد لا تكون المنتجات المستدقة مناسبة للجميع. يرجى النظر في الكشف عن المخاطر لدينا.

No comments:

Post a Comment