Saturday 24 February 2018

خيارات التداول حساب تجريبي مجاني


أفضل يوم التداول المحاكاة والحسابات التجريبية.
يوم الممارسة التداول مجانا في حساب في الوقت الحقيقي.
يوم التداول لا تتطلب سوى المعرفة، فإنه يتطلب الممارسة. في حين أن حساب تجريبي أو محاكاة التداول اليوم لا يمكن أن تحاكي الضغوط النفسية من وجود المال الحقيقي على الخط، فإنه لا يزال أداة قيمة لشحذ الاستراتيجيات، وتطوير الثقة في التداول، ومراقبة ظروف السوق أو التعرف على نفسك البرمجيات قبل استخدامه مع رأس المال الحقيقي.
سواء كنت تداول العملات الأجنبية اليوم، الأسهم، صناديق الاستثمار المتداولة، العقود الآجلة، أو كل منهم، وهنا ثلاثة الحسابات التجريبي المجاني الصلبة يمكنك استخدامها. كل وسيط يقدم أنواع مختلفة من البرمجيات (منصات التداول)، حتى تتمكن من معرفة أي برنامج أفضل الأجنحة أسلوب التداول الخاص بك.
العقود الآجلة حساب تجريبي: نينجاترادر ​​الوساطة.
نينجاترادر ​​هو منخفضة التكلفة (يمكن أن تكون حرة) منصة التداول الآجلة كبيرة، وتوفر الشركة أيضا خدمات الوساطة.
فتح حساب تجريبي مجاني نينجا التاجر والحصول على واحدة من الرسم البياني الأكثر الموصى بها منصات التداول المتاحة، فضلا عن بعض أدنى رسوم التداول في الأعمال التجارية.
منصة نينجاترادر ​​هو منتج مشتري، ويمكن أن تكون متكاملة مع عدد من السماسرة. نينجاترادر ​​هو متاح أيضا مجانا، على الرغم من العمولات ستكون عموما أعلى مع هذا النهج (يتم تشغيل تكلفة منصة في اللجان). يمكنك استئجار منصة لمدة 50 دولارا شهريا، وهذا يقلل من العمولات التجارية، أو يمكنك شراء منصة صريحة ل 995 $ وهذا يؤدي إلى أدنى عمولات.
الشيء العظيم هو أنه يمكنك ممارسة العقود الآجلة التداول اليوم على نينجاترادر ​​مجانا. إعداد حساب تجريبي، ويمكنك ممارسة كل ليلا ونهارا! A & # 34؛ ريبلاي & # 34؛ ميزة تسمح لك بتحميل أيام التداول الماضية، ومن ثم التجارة بها كما لو كانوا يعيشون. وهذا يعني أنه يمكنك ممارسة كل يوم وعطلة نهاية الأسبوع إذا كنت تريد، حتى عندما تكون الأسواق مغلقة. عندما تعلم التجارة، والقدرة على ممارسة هذا بكثير هو فائدة كبيرة.
كما يوفر نينجاترادر ​​التداول الفوركس (ويعيش) التداول من خلال مجموعة صغيرة من وسطاء الفوركس.
تابع إلى 2 من 3 أدناه.
حساب تجريبي فوركس: أواندا مع منصة التداول سطح المكتب.
لا يوجد نقص في الحسابات التجريبي فوركس المتاحة، ولكن بالنسبة للمقيمين في الولايات المتحدة، تقدم أواندا الكثير من المرونة، والبرمجيات الكبيرة والفروق التنافسية.
لا تتقاضى أواندا عمولات على الصفقات (عند التداول المباشر). بدلا من ذلك، فإنها كسب المال عن طريق فرض أعلى قليلا عرض / طلب انتشار. وهذا يعني أن التجار يجب أن يدفعوا الفارق لدخول / خروج التجارة.
شيء واحد عظيم حول حسابات الممارسة أواندا هو أنها لا تنتهي. يمكنك ممارسة لطالما كنت تريد، وذلك باستخدام منصة التداول MT4 شعبية أو منصة التداول سطح المكتب الخاصة أواندا (أو التطبيق المحمول).
منصة سطح المكتب سهلة الاستخدام وتشمل وظائف التجارة مثل القدرة على وضع بسهولة وقف الخسارة والهدف (بالنقاط أو السعر) في نفس الوقت يتم اتخاذ التجارة. كما يوفر البرنامج الرسم البياني المتقدم، و & # 34؛ أوتوشارتيست & # 34؛ الميزة التي تبرز إعدادات التجارة استنادا إلى البيانات الإحصائية (الموجود تحت التحليل الفني في علامة التبويب الموارد).
الاشتراك في حساب تجريبي أواندا يمكن أن يتم بسرعة كبيرة، هنا: هتبس: // أواندا / فوريكس-ترادينغ /
أواندا ليست وسيط إن. إن وسطاء إن يتقاضون عمولة على كل صفقة ولكن لديهم عادة أكثر تشديدا عرض / طلب ينتشر. حساب إن هو أفضل للتداول الفوركس اليوم، ولكن اعتبارا من عام 2017 هناك عدد قليل جدا من وسطاء إن فتح حسابات للمقيمين في الولايات المتحدة.
تابع إلى 3 من 3 أدناه.
تداول الأسهم حساب تجريبي: ترادينغفيو تجارة الورق.
ترادينجفيو هو منصة التي توفر الرسوم البيانية في الوقت الحقيقي مجانا والتجريبي التجريبي. الرسوم البيانية الأسهم في الوقت الحقيقي الحرة ليست بيانات السوق الرسمية. البيانات الرسمية تتطلب الدفع. يتم مناقشة شرح كامل للفرق بين بيانات السوق المالية الحرة والمدفوعة في الوقت الحقيقي في أفضل الرسوم البيانية الأسهم في الوقت الحقيقي في الوقت الحقيقي للتجار اليوم. ومع ذلك، بالنسبة لمعظم الناس تبدأ في حساب تجريبي فإن البيانات المجانية تعمل بشكل جيد.
يتم تحميل الموقع مع الميزات، ويسمح لك لجعل الصفقات في الوقت الحقيقي محاكاة في الأسهم أو النقد الأجنبي. تداول العقود الآجلة هو متاح، ولكن يتم تأخير البيانات. يمكن للمتداولين تداول عقود الفروقات على العديد من العقود الآجلة، على الرغم من أن عقود الفروقات لديها بيانات في الوقت الحقيقي.
ترادينغفيو لديه بعض من أفضل الرسم البياني وأدوات تحليل السوق المتاحة (وخاصة بالنظر إلى أنها مجانية!).
بعد الاشتراك للحصول على حساب مجاني، على طول الجزء السفلي من الشاشة انقر فوق علامة التبويب تجارة الورق. سحب ما يصل الرسم البياني تريد التجارة. إجراء محاكاة التجارة إما عن طريق النقر بزر الماوس الأيمن على الرسم البياني، أو النقر في المربع دوم.
ترادينغفيو يمكن مزامنتها مع عدد محدود من السماسرة إذا قررت التجارة المال الحقيقي. إذا لم تكن مثل السماسرة التي يعرضونها، فستحتاج إلى استخدام منصة مختلفة لتداولك المباشر (على الرغم من أنه لا يزال بإمكانك إجراء تحليل مجاني على ترادينجفيو، إذا كنت ترغب في ذلك).
سابقا، كان تد أميريتراد ثينكورزويم حساب ورقة المال الحساب التجريبي الموصى بها لأسهم التداول اليوم. للأسف، لم تعد توفر البيانات في الوقت الحقيقي (تأخر الآن 15 دقيقة) لذلك لم يعد الموصى بها. فإنه لا يزال منصة التداول التجريبي مفيدة إذا أخذ الصفقات على المدى الطويل على أساس الرسم البياني اليومي، على سبيل المثال.

مجانا ثنائي خيارات حساب تجريبي.
مجانا ثنائي خيارات حساب تجريبي.
الممارسة مع محاكاة $ 25،000 عرض غير محدود مؤشرات الأسهم التجارية، السلع، الفوركس & أمب؛ أكثر من حساب واحد في الوقت الحقيقي البيانات. التجارة من أي جهاز.
العظمة يأخذ الممارسة.
تبدأ الممارسة هنا.
فتح حساب تجريبي مجاني غير محدود اليوم وتداول أسواق متعددة مع محاكاة 25،000 $.
تجريبي مجاني.
حساب الآن.
ممارسة تداول أسواق متعددة مع محاكاة 25،000 $.
إعطاء الخيارات الثنائية التداول في محاولة - مجانا!
فتح حساب تجريبي غير محدود والتجارة أسواق متعددة مع محاكاة 25،000 $.
البدء.
ملء الطلب عبر الإنترنت في بضع دقائق فقط. ستحصل على استجابة سريعة. وبمجرد الموافقة عليه، يمكنك تمويل حسابك والتداول في غضون دقائق.
التجارة في جميع الأسواق التي تحبها.
الرقم المجاني المجاني: 1 877 776 2339.
311 جنوب واكر محرك.
شيكاغو، إيل 60606.
التداول في ناديكس ينطوي على مخاطر مالية وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. المعلومات المقدمة هنا هي لأغراض إعلامية وتعليمية فقط ولا ينبغي اعتبارها عرضا أو طلب شراء أو بيع أي أداة مالية في ناديكس أو في أي مكان آخر. أي قرارات التداول التي تقوم بها هي وحدها مسؤوليتك. وتشمل أدوات نادكس الفوركس، ومؤشرات الأسهم، العقود الآجلة للسلع، والأحداث الاقتصادية.

حساب تجريبي مجاني لخيارات التداول
حساب تجريبي الخيارات الثنائية هو أفضل وسيلة لممارسة تداول الخيارات الثنائية. مع حساب تجريبي لا إيداع، يمكنك جعل الصفقات باستخدام بيانات السوق في الوقت الحقيقي. وهذا يعني أنك يمكن أن تتعلم كيفية التجارة وتطوير استراتيجية الفوز قبل استخدام المال الحقيقي.
لدينا حساب تجريبي الخيارات الثنائية.
الممارسة مع الحرة $ 1000 قابلة لإعادة الشحن ثنائي خيارات حساب تجريبي. يتيح لك حساب تجريبي الخيارات الثنائية مدى الحياة الاستمرار في ممارسة طالما كنت ترغب. البيانات في الوقت الحقيقي و [مدش]؛ الممارسة تداول الخيارات الثنائية مع معلومات السوق الحقيقية. فولو التجار الخيارات الثنائية الأخرى ومعرفة صفقاتهم في الوقت الحقيقي.
الخيارات الثنائية تجريبي.
لدينا صفحة كبار التجار يعرض التجار الرائدة، من هذه الصفحة يمكنك الوصول إلى ملفهم الشخصي الذي يحتوي على إحصاءات التداول مفصلة والإنجازات منصة.
الخيارات الثنائية تجريبي الأخبار.
مجانا ثنائي خيارات حساب تجريبي.
يرجى ملاحظة أنه من 22 مايو 2017 جميع الميزات قسط على الخيارات الثنائية التجريبي متاحة مجانا. لم نعد نقدم حساب بريموم من أي نوع. حتى فتح حساب ثنائي خيارات تجريبي الآن سوف تتيح لك متابعة وعرض الصفقات من أي مستخدم آخر على الخيارات الثنائية التجريبي مجانا.

الحسابات التجريبية.
حساب تجريبي الخيارات الثنائية هو المكان الذي يمكنك ممارسة تداول الخيارات الثنائية. حساب تجريبي يوفر لك مبلغ من المال وهمية ويتيح لك التداول على منصة وسيط الخيارات الثنائية الحقيقية ل. يمكنك التجارة في الوقت الحقيقي مع الأصول الحقيقية ونرى كيف مهاراتك تترجم إلى العالم الحقيقي. منصة حساب تجريبي يسمح لك أن تأخذ وسيط من اختيارك للركوب اختبار، ورؤية كل ما لديهم لميزة، ولكن من دون المخاطرة بعد المال الخاص بك.
تداول حساب تجريبي هو تماما مثل التداول الحقيقي، فقط من دون احتمال الخسائر. بالطبع، لا يمكنك الربح سواء، ولكن هذا جزء من المفاضلة من وجود هذه الأداة الممارسة. إذا كنت جديدا على تداول الخيارات الثنائية، فإن أهمية استخدام حساب تجريبي قبل أن تخاطر بالمال الحقيقي لا يمكن المبالغة فيها. كما أنها وسيلة جيدة لمساعدتك على الانتقال إلى وسيط جديد أو اختبار استراتيجية جديدة، مما يقلل من احتمال حدوث أخطاء في المستقبل.
لماذا تحتاج حساب تجريبي.
هناك عدد قليل من الطرق المختلفة لمعرفة كيفية أن تكون أفضل تاجر. ومع ذلك، في أي مجال، والخبرة هي واحدة من أفضل المعلمين يمكنك أن تجد. لا، التجربة ليست معلمة مثالية، خاصة إذا كنت تبدأ مع المعتقدات الخاطئة أو الاستراتيجيات، ولكن عندما يتم ذلك الحق، هو أفضل بكثير من أي طريقة أخرى. لسوء الحظ، في عالم المال، تجربة العالم الحقيقي غالبا ما يأتي بسعر حاد جدا. وهذا صحيح في تداول الخيارات الثنائية أيضا.
عند البدء في التداول بدءا من المال الحقيقي، كنت تضع نفسك في وضع غير مؤات كبير. تداول الخيارات الثنائية صعب، ليس هناك طريقة أخرى لوضعه. مثل أي شيء آخر جدير بالاهتمام، تحتاج إلى ممارسة للحصول على جيدة في التداول في هذا السوق. دون كمية مناسبة من الممارسة، قد تحصل على الحظ، أو قد تفقد كل شيء. يستغرق بعض الوقت للحصول على جيدة بما فيه الكفاية في تداول الخيارات الثنائية لتكون جديرة بالاهتمام على المدى الطويل. وعندما يكون لديك حساب التداول التجريبي، يمكنك إعطاء نفسك القدرة على تسريع عملية التعلم.
منحنى التعلم لتداول التداول الثنائي حاد. وقد أظهرت الدراسات أن أقل من 5 في المئة من التجار على المدى القصير ناجحة على المدى الطويل. دون حساب الممارسة، كنت رمي ​​نفسك في الماء دون تعلم أولا كيفية السباحة، وضمان تقريبا أن ينتهي بك الأمر في أن غالبية التجار الذين لم تنجح. تشير الإحصاءات إلى أنك لن تحصل على الحظ. إذا كنت تريد أن تكون ناجحة قدر الإمكان، وجود معرفة عمل جيدة من ما عليك القيام به من بداية مهنة التداول الخاص بك هو الذهاب الى مساعدتك. بدلا من النضال لتعلم الأشياء عندما كنت أول من تبدأ، عندما تجريبي التجارة أولا، وأنت تسير لبدء التداول الحقيقي الخاص بك مع إحساس أوسع من المعرفة وكمية أكبر من المهارة. احتمالاتك من كسب المال في المراحل المبكرة من التداول المال الحقيقي الخاص بك يذهب صعودا. بأي حال من الأحوال هذا هو ضمان أنك سوف كسب المال، وإنما هو خطوة في الاتجاه الصحيح.
الذي يقدم حساب تجريبي للثنائيات.
اليوم، سوى عدد قليل من السماسرة لا تقدم حساب تجريبي. سوف تختلف متطلبات الحصول على حساب تجريبي قليلا من موقع إلى آخر، على الرغم من. هذا يجعل من مربكة قليلا في بعض الأحيان عندما كنت في محاولة لإعداد حساب تجريبي الخاص بك في بداية مهنة التداول الخاصة بك.
في معظم الحالات سوف تحتاج إلى فتح حساب حقيقي أولا. هذا لا يعني أن لديك للتجارة مع المال الحقيقي. وسيط يريد فقط أن نرى أن كنت ملتزما بالتداول. حتى أنها قد يطلب منك تمويل حسابك قبل أن تتمكن من الوصول إلى حساب تجريبي الممارسة. إذا كان هذا هو الحال، لا تحتاج إلى أن تشعر بأنك مضطر للتداول في هذا الموقع إذا كنت لا تشعر انها مناسبة لك. إذا، بعد استخدام خدمة التداول التجريبي عليك أن تقرر أن الوسيط ليس صحيحا بالنسبة لك، يمكنك ببساطة سحب أموالك، وسوف نعود إلى البنك أو بطاقة الائتمان الخاصة بك. ليس هناك ضرر في هذا، وانها وسيلة جيدة لحماية نفسك من وسيط الذي لا يلبي احتياجاتك. هناك الكثير من الوسطاء المختلفين هناك، وليس كلهم ​​سيكونون مناسبين لك.
فتح حساب تجريبي في إق الخيار.
باستخدام التداول التجريبي أولا، يمكنك اختبار استراتيجية محددة، والحصول على يشعر لكيفية عمله، وجعل بعض التعديلات ضبط دقيق لها، ومن ثم تطبيقها في وضع واقع الحياة عندما حان الوقت لتجريب التجارة.
هل التداول التجريبي يكفي؟
العديد من التجار بداية يعتقدون أنه بعد بضعة أيام من التداول التجريبي هم على استعداد للقفز في وبدء التداول. هذه ببساطة ليست القضية. التداول التجريبي هو أداة تعليمية، وعلى الرغم من انها مقدمة كبيرة للتجارة الثنائية، فإنه ليس أداة شاملة. المشكلة الرئيسية هنا أن العديد من السماسرة تحد بشدة من كمية التداول التجريبي التي يمكنك القيام به. بعض السماسرة تسمح لك للحفاظ على حساب تجريبي مفتوح لمدة 72 ساعة فقط قبل إجبارك على اتخاذ قرار بشأن ما إذا كنت تريد الذهاب إلى التجارة مع المال الحقيقي أم لا. في حين 72 ساعة ما يكفي من الوقت لإتقان برنامج المنصة، فإنه لا يكفي الوقت لإتقان استراتيجية معينة.
وبعبارة أخرى، لا، حساب تجريبي لا يكفي أن يكون تاجر ناجح. ولكنها خطوة ضرورية على الطريق لتصبح واحدة.
مع بعض من استراتيجيات أكثر تفصيلا، وسوف تحتاج أشهر لإثبات أنها سوف تكون ناجحة بالنسبة لك. هذا لا يعني أن تخيفك بعيدا عن التداول، بل يجب أن تكون كلمة تحذير. إذا كنت تفكر في تداول الخيارات الثنائية، فمن المهم أن مراقبة السوق لبعض الوقت حتى قبل بدء التداول التجريبي. سوف 72 ساعة من التداول التجريبي لا يكون الوقت الكافي للحكم على ما إذا كانت الاستراتيجية الخاصة بك سوف تكون ناجحة أم لا، لذلك سوف تحتاج إلى اتخاذ الوقت اللازم قبل بدء التداول التجريبي لاختبار بها.
يجب استخدام الوقت التجريبي حساب التداول الخاص بك لإجراء تغييرات اللحظة الأخيرة ومعرفة كيفية استخدام منصة التداول وسيط معين. انها ليست مكانا لمعرفة كيفية عمل الأسواق أو كيفية تفسير حيث تتغير أسعار الأسعار. لا يعني التداول التجريبي أن يكون خطك الأول من التعليم. الخيارات الثنائية ليست سوى معقدة جدا لتعلم كل ما تحتاج إلى القيام به في فترة قصيرة من الزمن لديك حساب التداول التجريبي.
بعض السماسرة تعطيك الوصول غير المحدود إلى حساب تجريبي. حساب تجريبي نادكس هو جيد لحياة حسابك. نادكس هو وسيط منظم الذي يقدم أيضا حساب تجريبي ناديكس، لذلك تأكد من التحقق من ذلك. إذا كان وسيط لديك هذه الميزة، وهذا هو بالتأكيد شيء جيد. يمكنك اختبار استراتيجيات جديدة هنا، وتجربة الأصول التي عادة لا التجارة، واستكشاف الصفقات الغريبة مثل الحدود وخيارات لمسة واحدة قبل أن تجرب بها مع المال الحقيقي.
كيف يمكنني الحصول على حساب تجريبي؟
إذا لم تتمكن من العثور بسهولة على قسم إنشاء الحساب التجريبي على موقع وسيط الخيارات الثنائية الخاص بك، والحصول على اتصال مع قسم خدمة العملاء. وسوف توجه لكم أكثر من ذلك، مما يتيح لك معرفة بالضبط ما هو الإجراء في موقعهم لإنشاء حساب تجريبي وإذا كان هناك أي متطلبات يجب أن تلبي، مثل جعل وديعة أو الذين يعيشون في جزء معين من العالم. ويمكنهم أيضا أن يسلكوا أي أسئلة أخرى قد تكون لديكم حول الموقع أو المنصة التي يستخدمونها. لأن كل موقع يختلف قليلا، وهذا هو في كثير من الأحيان أبسط طريقة لبدء التداول التجريبي اليوم.
الحسابات التجريبية.
*** قد تتعرض رأس مالك للخطر. هذه المادة ليست نصيحة استثمارية. ***
الحصول على التداول في أي مكان؟
تأكد من تحقق.
الوسيط الأكثر ثقة.
آخر التحديثات.
الخيارات الثنائية الجامعة يجب أن يقرأ.
بياننا.
شكرا للتحقق من جامعة الخيارات الثنائية. هناك موضوع رئيسي واحد يجب أن نتحدث عن الطريق إلى الأمام. خطر! على الرغم من أنك يمكن أن تجعل الكثير من المال تداول هذه الصكوك، كما أنه من السهل جدا أن تفقد كل ما تستثمره. يرجى فهم المخاطر الثنائية قبل أن تستثمر أي أموال. هذا الموقع لأغراض الترفيه ولا ينبغي أن يكون مسؤولا عن أي خسائر قد تكبدها. يتم إنشاء إعلانات الدعاية عن طريق النقر على بعض الروابط الصادرة. يمكنك معرفة المزيد حول هذا الموضوع في سياسة الخصوصية.

حساب تجريبي فوركس لا إيداع.
حساب الفوركس التجريبي الذي يعرف أيضا باسم حساب الممارسة هو أفضل طريقة لمحاولة تداول الفوركس. مع حساب تجريبي لا إيداع، يمكنك جعل الصفقات في الوقت الحقيقي باستخدام البيانات الحية. وبالإضافة إلى ذلك، يمكنك الحصول على لمعرفة المزيد عن منصة التداول قبل أن تضع في المال الحقيقي. في الأساس، لا خطر أي المال الحقيقي عند استخدام حساب تجريبي.
جدول المحتويات.
أفضل وسطاء الفوركس لأوكرانيا مع حساب تجريبي:
ولكن، مع العديد من مختلف وسطاء التداول الفوركس على شبكة الإنترنت، فإنه يمكن أن يكون من الصعب جدا العثور على واحد الذي يلبي احتياجاتك. بعض السماسرة تقدم حساب تجريبي فوركس مجاني تماما في حين أن البعض الآخر يتطلب منك تقديم وديعة أولية قبل أن تتمكن من استخدام حساب تجريبي. ولذلك، فمن الضروري أن تقوم بإجراء بحث جيد على الإنترنت قبل الاشتراك مع منصة التداول. كمبتدئ، يجب أن تهدف للبحث عن وسيط الذي يقدم حساب تجريبي لا إيداع.
ما هو بالضبط حساب فوركس لا إيداع تجريبي؟
هناك فرق رئيسي واحد فقط بين حساب حقيقي وحساب تجريبي وهذا هو في حساب تجريبي يتم تنفيذ الصفقات باستخدام المال الظاهري. جميع الميزات والوظائف لا تزال هي نفسها حساب حقيقي. في الأساس، يتم شراء الفوركس بنفس الطريقة في كلا الحسابين.
كما تعكس الأسعار التي يتم فيها شراء الفوركس أسعار تداول حية. هذا ما يجعل حسابات الفوركس التجريبي شعبية جدا. ولكن، تجدر الإشارة إلى أن هذه الحسابات ليست فقط للتجار المبتدئين. التجار من ذوي الخبرة أيضا الاستفادة منها كأداة قيمة اختبار استراتيجية. استخدام حساب تجريبي مجاني تماما. ولكن على عكس الحسابات الحقيقية، لا تجعل أي أرباح حقيقية أو تعاني خسائر حقيقية عند استخدام حساب تجريبي.
الحسابات التجريبية هي أدوات قيمة للمتداولين المبتدئين لأنها تحصل على التجارة الأصول المالية دون المال الحقيقي. فقط الممارسة يمكن أن تجعل الكمال وهذا هو السبب في أنه من الضروري أن تبدأ مع حساب الممارسة واكتساب الخبرة قبل القفز إلى التداول الحقيقي. عند الاشتراك للحصول على حساب تجريبي، يمكنك الحصول على المهلة التي تعتمد على وسطاء الفردية وكمية معينة من الأموال الافتراضية التي يمكنك التجارة معها.
هل تعلم أن هناك وسطاء التي تقدم وقت غير محدود من التداول مع حساب تجريبي؟
إذا كنت تريد أن تكون واحدة من التجار المحظوظين الذين سوف تحصل على هذه الفرصة من زيارة عالية منخفضة. هذا وسيط الفوركس يحافظ على أعلى معدل نقاط!
مبلغ المال الذي تحصل عليه محدود أو غير محدود اعتمادا على الوسيط الذي تتعامل معه. ولكن، الأفضل هو عدم وجود حساب تجريبي إيداع. يجب أن يكون مفهوما أن بعض السماسرة قد تتطلب منك إجراء إيداع أولي من مبلغ محدد قبل أن تتمكن من استخدام حساب تجريبي.
هل تحتاج إلى حساب تجريبي لا الإيداع؟
نعم، يحتاج كل تاجر إلى حساب تجريبي. أنها ليست أنه لا يمكنك فتح حساب حقيقي دون وجود حساب تجريبي، ولكن ينصح بشدة أن ممارسة باستخدام حساب تجريبي حتى تحصل على ما يكفي من الخبرة والثقة لبدء التداول مباشرة.
الحسابات التجريبية ليست فقط للمبتدئين. حتى الخبراء يستخدمونها لتطوير واختبار استراتيجياتهم قبل تنفيذها في السوق الحقيقية. للمبتدئين، لا حسابات تجريبي إيداع تقدم أفضل وسيلة لتعلم كيفية التجارة. الحسابات التجريبية هي أدوات تعليمية قيمة يجب على كل تاجر الاستفادة منها. عند شراء باستخدام حساب تجريبي، لا خطر فقدان المال الخاص بك.
وبالإضافة إلى ذلك، فإنه يوفر أساسا لاختبار الاستراتيجيات وتطوير تلك التي من المرجح أن تعمل في ظروف التداول الحية. تختلف منصات التداول المختلفة قليلا في ميزاتها وأيضا في نوع الفوركس التي تقدمها.
هل من الصعب العثور على وسيط أن العروض لا إيداع الحسابات التجريبية؟
اعتمادا على تفضيلاتك ونوع الحساب التجريبي الذي تبحث عنه، قد يكون من الصعب جدا العثور على وسيط يلبي احتياجاتك. اكتسب تداول الفوركس شعبية هائلة على مر السنين، ولكن العثور على حساب تجريبي لا إيداع يمكن في بعض الأحيان يكون صعبا.
أحد الأسباب الرئيسية هو أن هناك مجرد حفنة من المنصات المتاحة ويتم استخدامها من قبل العديد من السماسرة. على سبيل المثال، يتم استخدام منصة واحدة كبيرة من قبل 50 سماسرة مختلفة. حتى إذا كان هذا النظام الأساسي لا يسمح التداول التجريبي، ثم الوسيط المرتبط مع منصة لا يمكن أن تقدم أي حساب تجريبي إيداع. وهذا يعني أن هناك فقط عدد من المنصات والوسطاء الذين يقدمون مثل هذه الحسابات.
سبب آخر هو أن السماسرة هناك لكسب المال. مع حساب تجريبي لا إيداع، فإنها لا تجعل أي أموال، ولكن توفير الوصول إلى أسعار التداول الحية ومنصة باهظة الثمن لممارسة التداول.
84٪ من الوسطاء غير قادرين على تقديم الخدمات في الولايات المتحدة بسبب اللوائح الصارمة.
تجريبي أنواع الحسابات.
تتضمن الأنواع الثلاثة الرئيسية للحسابات التجريبية التي يمكنك الاختيار من بينها:
حساب تجريبي مع إيداع الأولي - قبل أن تتمكن من استخدام حساب تجريبي، يجب أن تقوم بإيداع الأولي. سحب هذا الإيداع ممكن بعد ذلك.
حساب تجريبي محدود الوقت - يمكنك الحصول على جميع الميزات والوظائف من حساب تجريبي، ولكن مع الحد الزمني الذي يعتمد على وسيط الفردية. يمكن أن يكون الحد الزمني في أي مكان بين بضع ساعات إلى بضعة أيام.
حساب تجريبي لا إيداع - وهذا هو أفضل نوع من الحساب الذي يجب أن تبحث عنه. هنا، لا يلزم إيداع وتحصل على حق الوصول الكامل إلى حساب تجريبي. مجرد تسجيل والبدء في التداول باستخدام المال الظاهري.
3 خطوات بسيطة لاختيار أفضل وسيط مع حساب تجريبي.
اقرأ المتداولين & # 8217؛ استعراض والتغذية المرتدة.
ليس هناك بوصلة أفضل من الشعوب الأخرى & # 8217؛ الرأي. إذا كنت نلقي نظرة على المنتديات حول الفوركس ومواقع المراجعة، سوف تحصل على أفضل وأفضل المعلومات. لا يوجد تاجر في العالم الذي سوف يكتب مراجعة خاطئة، لأنه / هي على فريقك. لا أحد يريد أن يسقط وعود وتفوت الفرصة لاستخدام حساب تجريبي.
ترك ردود الفعل أصبحت ممارسة شائعة. إذا كنت تريد أن تتأكد من أنك سوف تحصل على خطر حساب مجاني لممارسة على مجرد طرح التجار الآخرين وقراءة تجريبي حساب التعليقات.
قراءة البنود والشروط.
للحصول على حساب تجريبي مجاني ليس من السهل دائما. هناك الكثير من السماسرة التي تستخدم الحيل المختلفة لتحصل على التداول. حساب تجريبي مجاني يبدو عظيما، أليس كذلك؟ ولكن هل هو حقا حرة؟
وسطاء جيدة، منها موثوق بها تعطي حساب الممارسة بمجرد إيداعها معهم. ولكن هناك الكثير من السماسرة الآخرين هناك التي سوف أعمى لكم مع وعود كاذبة. دائما قراءة الشروط والأحكام بعناية! إذا كنت بحاجة إلى طباعتها، تحقق إيجابيات وسلبيات وبعد ذلك اتخاذ قرار.
في بعض الأحيان هناك ظروف خفية. دون & # 8217؛ ر الاندفاع من خلال الأشياء من أجل البدء في أقرب وقت ممكن، يأخذك الوقت واختيار بحكمة!
عالية الجودة دعم العملاء.
يجب على كل وسيط احترام الذات تقديم الدعم المناسب للعملاء.
العميل أولوية # & # 8211؛ دائما! إذا كان وسيط لا يعاملك مع الاهتمام ولا يهتمون حاجتك كعميل وهذا يعني أنك لن يكون تجربة جيدة معها. عند طلب حساب تجريبي يجب أن تأخذ الإجابة مباشرة وإيجابية.
تحقق ما إذا كان هناك ما يكفي من الطرق لربط الدعم مثل البريد الإلكتروني والهاتف والدردشة الحية وغيرها. ابحث عن وسيط مع 24/7 الخدمات. من خلال مراجعة هذا الجزء من وسيط & # 8217؛ ق الخدمة يمكنك تقديم استنتاجات عامة حول مستوى المهنية ونوعية العمل.
إلى آمنا وقتك جعلنا هذا البحث لك واختيار أفضل وسطاء الفوركس مع حساب تجريبي مجاني وأعلى خدمة العملاء.
اختر روبوت مع قائمتنا أو احصل على اشترك اشترك هنا.
روبوت مميزة معاينة الموقع.
رد واحد على & # 8220؛ حساب تجريبي فوركس لا وديعة & # 8221؛
الرغبة في خيار الفوركس السمعة. بدون خبرة. تحتاج إلى حساب تجريبي لا إيداع للتعلم قدر الإمكان.
اترك رد.
تنويه: جميع المعلومات مثل نسب الفوز، النتائج والشهادات هي أن تعتبر محاكاة أو افتراضية. جميع المعلومات على هذا الموقع ليس المقصود إنتاج أو ضمان النتائج المستقبلية. لا يوجد ضمان لنتائج محددة ويمكن أن تختلف النتائج.
تنويه المخاطر: تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات ينطوي على درجة عالية من المضاربة، ويحمل مستوى من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قد تفقد بعض أو كل رأس المال المستثمر. وبالتالي، يجب أن لا تكهنات مع رأس المال الذي لا يمكن أن تخسره. قد تحتاج إلى الحصول على المشورة المالية طرف ثالث قبل الانخراط في تداول العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات.

No comments:

Post a Comment