Saturday 17 February 2018

سيف 5 شجاع العالم الجديد استراتيجية بيرسيا


الفارسية (Civ5)


موسيكال ثيم: مورغي سحر (مرتبة من قبل جيوف نور) مجموعة الموسيقى: الشرق الأوسط الهندسة المعمارية: الشرق الأوسط أسماء الجاسوس: عزي، دابير، فيروز، غاسبار، شهزاد، أغا، مارجين، بيري، سرتاج، ياسمين الدين المفضل: الزرادشتية.


استراتيجية تحرير.


الحضارة الفارسية يمكن أن تعتبر جيدا سيد العصور الذهبية: أولا، العصور الذهبية آخر 50٪ أطول (مكافأة تراكمية مع غيرها من المكافآت مماثلة مثل تشيتشن إيتزا). وثانيا، وحداتها تصبح أكثر فعالية بكثير خلال العصر الذهبي. وثالثا، مبنى فريد من نوعه، ومحكمة ساتراب، لديها تعزيز السعادة إضافية، مما يساعد في تحقيق العصور الذهبية في كثير من الأحيان. مع الحفاظ على ذلك في الاعتبار، ولعب على نقاط القوة التي تقدمها العصر الذهبي - الذهب والثقافة والإنتاج المكافآت - واختيار الطريق إلى النصر الذي يستخدم هذه القوة. بسبب تنوعها، وهذا يمكن أن يكون في الواقع أي من المسارات الأربعة! في محاولة لتجميع الكثير من السعادة اضافية للوصول إلى العصور الذهبية في كثير من الأحيان، والوقت معركة الخاص بك يتحرك وفقا لذلك لاستخدام السرعة والمكافآت القتالية للوحدات الخاصة بك.


الخالد هو وحدة لعبة في وقت مبكر لطيفة والتي سوف تسمح للفرس لمحاربة البرابرة بشكل فعال (من خلال التعافي من المعركة أسرع بكثير من المعتاد)، على الرغم من أن هذه المكافأة ليست مفيدة جدا في ميليس كبيرة.


إدخال سيفيلوبيديا.


تاريخ تحرير.


مصطلح "بلاد فارس" مستمد من منطقة في جنوب إيران كانت تعرف سابقا باسم "بيرسيس". فإنه يستخدم عادة لوصف المناطق التي تهيمن فيها اللغة الفارسية والعادات. كانت هناك سلسلة من "الامبراطوريات الفارسية" على مر التاريخ. في هذه المقالة نحن على وجه التحديد دراسة السلالة الأخمينية، التي بدأت في 559 قبل الميلاد وانتهت بعد قرنين من الزمان تحت هجمة العبقرية العسكرية اليونانية الكسندر الأكبر.


التضاريس وتحرير المناخ.


شبه الجزيرة الإيرانية، التي شكلت قلب الإمبراطورية الفارسية، هي هضبة عالية تحيط بها الجبال الشرقية والغربية. إلى الجنوب يكمن الخليج الفارسي وخليج عمان، إلى الشمال بحر قزوين والمزيد من الجبال. في ذروتها، امتدت الإمبراطورية الفارسية أيضا مصر والشرق الأوسط والكثير من آسيا الصغرى (تركيا الحديثة). لا جدوى من التعميم حول التضاريس والطقس من هذه المنطقة الضخمة والمتنوعة التي تمتد قارتين.


قبل الفرس: تحرير ميديس.


قبل الفرس، كان ميديس القوة الصاعدة في المنطقة. وفقا للمؤرخ القديم هيرودوت، كان الملك المتوسط ​​الأول ديوسيس، الذي حكم من 728 إلى 675 قبل الميلاد. ابتلاع ابنه ديوسيس فرورتيس الفرس. توفي لاحقا في معركة ضد الآشوريين. وفي مرحلة ما من القرن السادس، تعرض الميديون للسيطرة السيثية، لكنهم انسحبوا أو استوعبوا بحلول نهاية القرن السادس، وكانت المملكة تحت سيطرة ميديان مرة أخرى.


من جميع الحسابات الملك سيكساريس (625 - 585 قبل الميلاد) كان حاكما بارعا أعاد تنظيم الجيش المتوسط ​​وأخذها بنجاح في معركة ضد الآشوريين الأقوياء، واستولوا على العديد من المدن الآشورية الهامة. سياكساريس تحالف مع البابليين، والقوىان دمرت آشور. في تقسيم الغنائم استقبلت بابل كل الأراضي الآشورية في الهلال الخصيب (المنطقة الواقعة بين نهري دجلة والفرات)، في حين استولى الميديون على الحيازات الآشورية في المرتفعات إلى الشرق والشمال من بابل، بما في ذلك الأراضي في آسيا الصغرى.


كان ابن سياكساريس، أستياجيس، ليس واضحا كما سياسيا أو عسكريا على أنه والده؛ سيكون آخر ملك للميديين.


صعود بلاد فارس تحرير.


وفقا للأسطورة، أعطى الملك سياكساريس بلاد فارس لمخرجه كامبيسيس الأول. كامبيسيس لقد مررت التاج لابنه، سايروس الثاني، الذي عزز موقفه السياسي من خلال الزواج من ابنة الملك المتوسط ​​أستيجيس. على الرغم من اتصاله الملكي سايروس لم يكن راضيا عن موقفه التابع، وبعد التحالف مع بابل المجاورة، انه تمرد ضد ميديس. وبحلول عام 550 قبل الميلاد، كان الفرس قد انتصروا، ولم يكن الوسطاء أكثر من ذلك.


كان سايروس الثاني أول ملوك "أخمينيين" لبلاد فارس. بعد قهر الأراضي الوسطى، وسعت سايروس بلاد فارس إلى آسيا الصغرى. أولا كان معزولا دبلوماسيا ثم غزا ليديا (الذي ملكه الكوريسوس الثري الشهير)، ثم حاصرت بشكل منهجي واستغرقت كل من المدن المدينة اليونانية على الساحل الغربي لآسيا الصغرى. مع تأمين الجناح الشمالي له، سايروس الثاني ثم تحول جنوبا ضد حليفه السابق بابل.


في حين أن قوة كبيرة، بابل كانت مقسمة داخليا، كان الملك لا يحظى بشعبية، والسماح ل سايروس لتدمير ليديا، كان طازجة من الحلفاء المحتملين. في هذه الحالة، سقطت تقريبا دون بلاد فارس ضرب ضربة. في 539 سايروس سار مسيرة في المدينة، وحكم الإمبراطورية التي امتدت على طول الطريق إلى حدود مصر.


سايروس لم تحصل على التمتع انتصارات له لفترة طويلة جدا. توفي في معركة في آسيا الوسطى في 529 قبل الميلاد.


الفارسية توسيع التحرير.


سايروس الثاني خلفه ابنه، كامبيسيس الثاني. بعد أن زعم ​​أنه تأمين عرشه بقتل شقيقه بارديا، في عام 525 قبل الميلاد قاد كامبيسيس حملة ضد مصر، التي سقطت بعد معارك في بيلوسيوم وممفيس. ثم حاول كامبيسيس مواصلة توسيع نطاق القوة الفارسية غربا، ولكن الهجمات على قرطاج والنوبة وآمون كانت كلها غير ناجحة. في 522 كامبيسيس علمت ثورة في إيران بقيادة دجال يدعى أنه شقيقه، بارديا. وقد توفي بينما كان يسارع الى منزله لاستعادة السيطرة على المنطقة المتمردة. وقيل إنه انتحر، ولكن بعض المؤرخين يعتقدون أن مجرد دعاية نشرها خلفه.


ولدى وفاة كامبيسيس الثاني، قاد أحد جنرالاته، وهو رجل يدعى "داريوس"، قواته إلى إيران لسحق التمرد، الذي كان على ما يبدو متقدما على ما يبدو عندما وصل داريوس. وكان داريوس أحد أعضاء البيت الأخميني وأحد الأقرباء لكامبيس الثاني، أعلن نفسه عن وريث كامبييس الشرعي. استغرق الأمر سنة من القتال الشاق لكسر الجزء الخلفي من التمرد وتأمين ادعائه للعرش، ولكن من قبل 521 داريوس كنت في سيطرة حازمة على الإمبراطورية الفارسية.


داريوس كنت من جميع الحسابات زعيم الفائقة. بعد أن طرد التمرد من خلال مزيج من العقاب القاسي لقادة المتمردين جنبا إلى جنب مع الرأفة من السكان المحليين، ثم عمل على إعادة تنظيم الإمبراطورية وتدوين قوانينها. كما وسع السلطة الفارسية إلى شمال الهند، وأقام رأس جسر عبر هيليسبونت، مما أعطى بلاد فارس موطئ قدم دائم في أوروبا. نجح في قمع ثورة في المدن اليونانية، وحصل على نوايا المواطنين اليونانيين من خلال إزالة الطغاة المحليين وعودة الديمقراطية للشعب.


في 492 قوات داريوس قد استعاد تراقيا ومقدونيا في البلقان، وتمهيد الطريق لغزو اليونان. في أول داريوس التقليل من الصعوبات في حملة يونانية، وفي عام 490 الإغريق الحلفاء ضربوه بشكل حاسم في معركة ماراثون. اضطر داريوس إلى التراجع وإعادة التجمع. بدأ التحضير لحملة أخرى، ولكن على نطاق أوسع بكثير وأكثر قوة.


توفي داريوس الأول في 486 قبل الميلاد، وخلفه ابنه، زركسيس I. كان على زركسيس أن يتعامل فورا مع ثورة خطيرة في مصر، وهو ما فعله في حملة سريعة واحدة في 484. على عكس أسلافه، تعامل زركسيس بشدة مع المتمردين وإزالة القادة المحليين وفرض السيطرة الفارسية المباشرة على المواطنين. فعل نفس الشيء إلى البابليين عندما ثاروا في 482 قبل الميلاد.


زركسيس والحملات اليونانية تحرير.


في 480 زركسيس قاد جيش ضخم في شمال اليونان، بدعم من البحرية الفارسية قوية. سقطت اليونان الشمالية إلى الغزاة بسهولة إلى حد ما، وعلى الرغم من موقف البطولية من سبارتانز والبويوتيانز في ثيرموبيلاي، لم يتمكن اليونانيون من وقف جيش زركسيس من السير إلى أثينا وإقالة أقوى دولة مدينة في اليونان. ومع ذلك، فقد أجلا الأثينيون مدينتهم قبل وصول الفرس، وظلت قواتهم البحرية قوة كبيرة جدا.


في معركة سلاميس (480 قبل الميلاد) أسطول يوناني من حوالي 370 تريريم هزم بقوة 800 غاليس الفارسي، وتدمير 300 ربما السفن الفارسية بتكلفة 40 سفينة يونانية. وأدت هذه الهزيمة إلى تأخير الهجوم الفارسي المخطط له إلى اليونان لمدة عام، مما منح اليونانيين الوقت لتعزيز دفاعاتهم ضد الغزاة. اضطر زركسيس للعودة إلى بلاد فارس، وترك الجنرال ماردونيوس في القيادة، واليونانيين فاز على الفور العديد من المعارك البحرية والبرية الهامة ضد الزعيم الجديد. مع وفاة ماردونيوس في معركة بلاتيا، انتهت الحملة وانسحب الفرس الباقين على قيد الحياة من اليونان في الفوضى.


زركسيس أبدا شنت غزو آخر لليونان. في 465 قبل الميلاد اغتيل.


الركود الفارسي وانحدار تحرير.


حكم من 465-404 قبل الميلاد، والملوك الفارسية الثلاثة الذين تابعوا زركسيس الأول - أرتكسيركسس الأول، زركسيس الثاني، وداريوس الثاني - كانت ضعيفة وغير ملهمة. في نهاية القرن الرابع استعاد الفرس بعض القوة في بحر إيجه، واللعب بنجاح الإغريق ضد بعضهم البعض خلال الحرب البيلوبونية طويلة بين أثينا وإسبرطة. ولكن في عام 405 ق. م ثارت مصر وبلاد فارس لم تتمكن من استعادة السيطرة على المقاطعة الضال لأكثر من 50 عاما.


داريوس الثاني خلفه أرتكسركس الثاني، الذي حكم لمدة 45 عاما (404 - 359 قبل الميلاد). في عهده أرتكسيركسس الثاني خاض حربا ضد سبارتا، مرة أخرى على المستعمرات اليونانية في آسيا الصغرى. اضطرت بلاد فارس المتحالفة مع الأثينيين (الذين كانوا يتعافون من هزيمتهم الكارثية في الحرب البيلوبونية) وإسبرطة إلى التوصل إلى شروط.


على الرغم من هذه النجاحات في بعض الأحيان، كما تقدم القرن الثالث قبل الميلاد ضعف الفارسية ونمو الفوضى. في 373 قبل الميلاد مجموعة من ساترابس الإمبراطورية (المحافظين المحافظات) ثار. تم إخمادهم، ولكن ثورات أخرى تليها، مع تواتر متزايد. وكان موقف الملك غير مستقر على نحو متزايد؛ جاء أرتكسركس الثالث إلى العرش نتيجة للغدر في 359 قبل الميلاد؛ في محاولة لتأمين موقفه قتل على الفور العديد من أقاربه كما يمكن أن تجد. في 338 أرتكسيركسس الثالث كان مسموما بناء على أوامر من الخصي باجواس، الذي وضع أرتكسيركسيس أصغر ابن أسيس في السلطة. حاولت أسيس على الفور أن تسمم الباجواس، ولكن فشل جهده وقتل نفسه. باغواس ثم رفع داريوس الثالث إلى العرش. داريوس الثالث كان ساتراب السابق من أرمينيا؛ على الرغم من أنه كان على علاقة بملك الراحل، إلا أن كل شخص آخر لديه مطالبة أفضل كان ميتا بالفعل.


فيليب والكسندر ونهاية الأكامنيين تحرير.


داريوس الثالث قد أو قد لا يكون قائدا فعالا بشكل خاص، فمن الصعب أن أقول. عندما تولى العرش الإمبراطورية الفارسية في الانخفاض لأكثر من قرن من الزمان، فإن مكوناته العديدة في ثورة شبه ثابتة ضد الحكومة المركزية غير المستقرة على نحو متزايد. وأدت مآسي القصر إلى إضعاف النظام الملكي، وقضى القادة الذين يرغبون في البقاء على قيد الحياة وقتا طويلا في مشاهدة ظهورهم كما كانوا يبحثون عن مصالح الإمبراطورية. وأي زعيم يتولى السلطة في ظل هذه الظروف سيكون في مأزق. ومع ذلك كانت الأمور السيئة في المنزل، فإنها باليد إلى عدم أهمية بالمقارنة مع المشاكل التي ترأس الطريق داريوس الثالث من عبر هيليسبونت.


في 359 قبل الميلاد، صعد الملك فيليب إلى عرش مقدونيا، وهو بلد يمتد على طول الخط بين اليونان والبلقان. في غضون 20 سنة قصيرة غزا فيليب كل من اليونان ثم بدأ الاستعدادات لغزو بلاد فارس. بعد اغتيال فيليب في 336 قبل الميلاد، استغرق شاب يدعى الكسندر تاج المقدوني. بعد تأمين عرشه وقمع التمرد اليوناني، استأنف الإسكندر غزو فيليب إلى بلاد فارس.


كان ألكسندر عبقريا عسكريا ورجل من شجاعة كبيرة وطموح أكبر. على رأس الجيش اليوناني منضبطة للغاية مجهزة الأسلحة والتكتيكات متفوقة، وقال انه قاد من خلال بلاد فارس مثل سكين ساخن من خلال الزبدة. داريوس التقى به مرارا وتكرارا في المعركة، في كثير من الأحيان مع أرقام أعلى بكثير، والكسندر دمرت ببساطة جيوشه واحدا تلو الآخر. سقطت العاصمة الفارسي بيرسيبوليس إلى جيوش الإسكندر في عام 330 قبل الميلاد، وقتل داريوس في نفس العام. وكان الحاكم الأخميني الأخير قد سقط على الغزاة.


تحرير الملخص.


نجت الإمبراطورية الفارسية الأخمينية وازدهرت في حي خطير منذ نحو 200 عام. وفي ذروته، هيمن على الأراضي من الهند إلى مصر، من إيران إلى البلقان. كانت امبراطورية محرجة وغابرة، تمتد ثلاث قارات مع المواطنين يتحدثون عشرات من لغات مختلفة. وفي أفضل حالاتها، كان الملوك الأخمينيين من مواطني القانون الذين تعاملوا مع السكان موضوعهم مع الرأفة والإنصاف، والتدخل بأقل قدر ممكن مع السياسات الداخلية للمقاطعات طالما أن الموضوعات تصرفوا أنفسهم. في أسوأ الأحوال، كان الملوك الأخمينيين غير قادرين على التنمر على ظهرهم.


ومهما كان الأمر، فإن الملوك الأخمينيين كانوا من الناجين. مائتي عام هو وقت طويل لعائلة واحدة للبقاء في السلطة. إذا لم تكن قد عاشت بجانب أليكساندر وفيليب قد تبقى في السلطة 100 سنة أخرى. كان الإسكندر الأكبر نفسه قائدا رائعا وأمراء الحرب، ولكن إمبراطوريته الخاصة نجت بالكاد من وفاته منذ عام.


الفارسية التوافه تحرير.


ويعتقد أن حصان بحر قزوين، الذي يعتقد أنه أحد أقدم السلالات من الخيول المستأنسة في العالم، يعود إلى بلاد فارس القديمة.


في عام 1935، قام الملك الفارسي رضا شاه بهلوي بتغيير اسم السيادة إلى إيران.


في الأساطير الفارسية يستخدم الشيطان الغذاء الفارسي لفساد ملك الأرض، "زهاك، ملك التنين."


الاختراعات أو المساهمات الفارسية:


الطوب الحديث. بعض من أقدم الطوب وجدت حتى الآن هي الفارسية، من كاليفورنيا. 6000 قبل الميلاد. اختراع القطران (العود)، مما أدى إلى تطوير الغيتار. الزرادشتية: حيث نشأ أول نبي للإيمان التوحيدية وفقا لبعض العلماء. وبموجب حكم سايروس الثاني العظيم، تم إصدار اسطوانة سايروس. ويعتبر هذا الإعلان العالمي الأول لحقوق الإنسان، الذي يسبق ماغنا كارتا بحلول ألفية واحدة. لعبة البولو، في 521 قبل الميلاد. أول نظام ضريبي (تحت الإمبراطورية الأخمينية).


الحضارة 5 بلاد فارس - الزعيم: داريوس الأول.


سيف المكافآت والاستراتيجيات والوحدات الفريدة والمباني.


اسم الحضارة: بلاد فارس.


قائد سيف: داريوس I.


سيف مكافأة: أرتيمينيد تراث:


الأعمار الذهبية تستمر 50٪ أطول. خلال العصور الذهبية، وحداتك تتلقى حركة +1 و 10٪ مكافأة القوة القتالية.


وحدة فريدة: الخالد:


يتطلب البرونزية العمل التكنولوجيا، ترقيات إلى بيكيمان، عفا عليها الزمن مع الخدمة المدنية.


الخالد يحصل +1 القوة القتالية على سبيرمان أنه يستبدل، مع ما مجموعه 8. وهذا ليس دفعة كبيرة، ولكن كبيرة بما فيه الكفاية - أكثر من 10٪. كما أنها تشفي بمعدل مزدوج. ميديك هو ترقية كبيرة بالنسبة لهم عند إخراج البرابرة.


مبنى فريد: محكمة ساتراب:


يتطلب المصرفية، سوق شيدت.


محكمة ساتراب تحل محل البنك وتعطي +2 السعادة بالإضافة إلى ثروة 25٪ المعتادة.


المال والسعادة يسيران جنبا إلى جنب أقول دائما. محكمة ساتراب هو ترقية لا هوادة فيها لطيفة بدلا من البنك العادية. الخالد ليس سيئا سواء، ولكن الارثامينيد تراث هو حيث انها في مع داريوس. هل يمكن أن يكون 20+ تحويل الأعمار الذهبية إذا كنت ذكيا وبناء تشيتشن إيتزا! الاستفادة القصوى من ذلك من خلال ضمان أن معظم البلاط من حولك لديك على الأقل 1 الذهب و 1 مطرقة بحيث كنت عمليا ضعف الإنتاج والدخل. التبديل إلى التركيز على الإنتاج وبناء عجائب أخرى، وتوسيع العسكرية الخاصة بك. فقط لا تضيعوا على بناء الثروة أو البحث. اجعل أوقات الازدهار فترات التطوير. وهذا هو، إلا إذا كنت إفلاس تقريبا.


سيف 5 الحضارة الروسية.


سيف المكافآت، منظمة العفو الدولية معلومات والاستراتيجيات والوحدات الفريدة والمباني.


تحديث للآلهة والملوك وشجاع العالم الجديد دلكس.


زعيم الحضارة: كاثرين.


سيف مكافأة: الثروات سيبيريا.


الموارد الاستراتيجية تعطي +1 الإنتاج عندما عملت من قبل المدينة. بالإضافة إلى ذلك، يتم توفير الحصان والحديد واليورانيوم في كمية مزدوجة، مما يسمح لك لدعم الجيش أكبر.


وحدة فريدة من نوعها: القوزاق.


يتطلب العلوم العسكرية، يحل محل الفرسان.


القوزاق هو استبدال الفرسان الفريد الذي يحصل على مكافأة + 33٪ مقابل الجرحى الوحدات العسكرية. هذا يجمع مع + 33٪ تهمة تعزيز شنت وحدات يمكن الحصول عليها. الجمع بين اثنين سوف يؤدي إلى ضخمة + 66٪ دفعة القوة القتالية مقابل جرحى. هل تراوحت ضرب لهم، ثم ترسل في القوزاق لإنهاء العدو.


مبنى فريد: كريبوست.


يتطلب البرونزية العمل، يحل محل الثكنات.


يوفر المعتاد +15 زب من الثكنات، ولكن يقلل من تكاليف الذهب والثقافة من أككورينغ البلاط الجديد بنسبة 25٪، وتوسيع الأراضي الخاصة بك بسرعة أكبر من خلال الثقافة أو مما يسمح لك لشراء البلاط الهامة على رخيصة. بناء هذه بعد المكتبات والآثار في مدنك الأولى المستقرة سوف يؤدي إلى التوسع السريع للحدود، وخاصة إذا كان لديك البانتيون المنتجة للثقافة.


وهذا يختلف عن تعزيز المسؤول، وهذه كومة للسماح + 66٪ كس مقابل جرحى.


استراتيجيات / أفكار للعب روسيا:


روسيا هي مناسبة تماما للعب على نطاق واسع، ولكن يمكن أن تفعل فقط كما تلعب التل. وهذا يجعلها سيف قابل للتكيف طالما لديك ما يكفي من الخيول والحديد حولها في المباراة المبكرة. خلاف ذلك، وا وا يذهب إلى النفايات حتى كنت قد وجدت بعض. الحمد لله، يجب أن تكون قادرا على تحديد مكان الحديد بالقرب من التندرا أنهم يميلون للبدء في والخيول عندما يمكنك العثور على بعض السهول.


وجود الحديد المزدوج هو مساعدة خاصة في وقت مبكر لتمكنك من بناء السيوف، الذين هم أفضل بكثير في الدفاع والاعتداء على سيفس أخرى من سبيرمن ستحصل على استخدام خلاف ذلك. عندما يكون لديك فقط رقعة واحدة من الحديد، عليك حقا نقدر سيبيريا الثروات. قد تبيع حتى الحديد الزائد والخيول إلى جار مبكر.


المفتاح هنا هو مكافأة الإنتاج من الموارد الاستراتيجية، والتي لا توجد بالضرورة في الكمية في كل مباراة. هل يمكن أن يكون الحظ الفظيعة، لذلك يتم ضرب هذا سيف وتفوت نتيجة لذلك. عندما تذهب الأمور لصالحك، إما أن يكون لديك عدد قليل من المدن التي تنمو طويل بما فيه الكفاية لجعل استخدام كبير من البلاط من حولهم والاستفادة منه لأي شيء (المباني، عجائب، العسكرية أو كل ثلاثة) أو قادرة على أن يكون أقوى الإنتاج في العديد من المدن الصغيرة لإنجاز الشيء نفسه على نطاق أوسع - وهذا الأخير يتطلب إدارة السعادة، وعلى الأرجح، وارمونجيرينغ من جانبك. بغض النظر عن هذا، سيف هو قليلا مفتوحة للتفسير. إنتاج إضافية يمكن أن تساعد بالتأكيد من أجل الفوز الهيمنة، ولكن هو أيضا مفيدة في السعي للانتصار الثقافي أو العلمي.


القوزاق لا يصدق عندما يتعلق الأمر - على الرغم من سوء الحظ في وقت متأخر قليلا. وجود وحدات تراوحت (كروسبومين، غاتلينج البنادق) هجوم العدو أولا ثم الانتقال في مع الفرسان لإنهاء لهم هو استراتيجية ممتازة. مع ثلاثة مبان العسكرية زب، ستجد نفسك فقط 15 زب بعيدا عن كونها قادرة على الحصول على تهمة اضافية 33٪ مكافأة القوة القتالية مقابل الجرحى وحدات. هذا أمر مهم وسوف يكون القوزاق تسيطر على ساحة المعركة في أي وقت يمكنك إعداد هذه الحالات. ومن الرائع بشكل خاص إذا كان لديك فرسان / الفرسان في الماضي التي لديها بالفعل هذا الترقية، لذلك لا تخطط للمستقبل لاستخدامها إذا وجدت نفسك في هذا الوضع.


عموما، روسيا غير موثوقة قليلا. أنت لا تعرف أبدا ما ستحصل و سيفس الأخرى التي تبدو مناسبة ل وارمونجيرينغ هي أفضل بكثير في العمل. ومع ذلك، قد تجد لها مكافآت الإنتاج حتى أفضل من مصر في وقت مبكر لعبة ووندروهورينغ - لا سيما لأنها لا تأخذ تحسين البلاط لجعل الخيول والحديد يخرج إنتاج إضافية. عندما تحسنت، وأنها سوف تكون البلاط قوية جدا. جيد الكشافة ضروري للغاية مع هذا سيف، كما هو فتح القدرة على رؤية الخيول (الحيوان الحيوان) والحديد (البرونزية العمل) على الخريطة حتى تتمكن من تسوية بحكمة.


الخيارات الثنائية.


سيف v شجاع العالم الجديد استراتيجية بيرسيا.


الحضارة الخامس استراتيجيات - بلاد فارس - داريوس I.


سيد ماير الحضارة الخامس: العالم الجديد الشجاع هو الثاني حزمة التوسع الرسمي للالاستراتيجية بدورها القائم على لعبة فيديو الحضارة V. صدر في 9 يوليو.


سيف 5 استراتيجية ل بنو و G & أمب؛ K - أدلة كارل.


2018-11-26 & # 0183؛ & # 32؛ يرجى الاطلاع على سلسلة المحادثات هذه حول إضافة مورد وربط سلسلة محادثات المناقشة في مدير الموارد الجديد. CIV5 - ستراتيغي & أمب؛ نصائح. سيف V التضاريس حاسبة.


الحضارة الخامس: العالم الجديد الشجاع - ويكيبيديا.


في منتصف الطريق من خلال سلسلة من المشاركات الاستراتيجية حول الحضارات شجاع العالم الجديد الجديد، دوكال مستقرة، سيف-V مرحبا بكم في مدونة الدببة ميجا الدببة،


الحضارة الخامس: العالم الجديد الشجاع - في وقت مبكر لعبة استراتيجية الدليل.


دليل إلى سيف الفارسي بقيادة داريوس الأول في الحضارة 5. سيف المكافآت والاستراتيجيات المطور للحضارة 5: العالم الجديد الشجاع.


سيد ماير's سيفيليزاتيون & # 174؛ V: العالم الجديد الشجعان.


وقد تم تجديد فروع السياسة الاجتماعية المتأخرة 3 بشكل كبير في العالم الجديد الشجعان، والتي توسعت الآن إلى أيديولوجيات. وتتألف الأيديولوجيات من مبادئ تعمل بشكل كبير.


سيد ماير الحضارة الخامس: العالم الجديد الشجاع على البخار.


لحضارة سيد ماير الحضارة الخامس على جهاز الكمبيوتر، سيد ماير الحضارة الخامس: دليل العالم الجديد الشجعان. سيد حضارة ماير الثالث.


الحضارة 5: العالم الجديد الشجعان - أساسيات - بدون.


سيد ماير's سيفيليزاتيون & # 174؛ V: العالم الجديد الشجاع حضارة سيد ماير الخامس: العالم الجديد الشجاع النوع: استراتيجية هذا لا يعني التكوين الخاص بك لن تعمل سيف الخامس،


سيد ماير الحضارة الخامس: العالم الجديد الشجعان | سيف V التوسع.


2018-11-05 & # 0183؛ & # 32؛ حضارة سيد ماير الخامس: دبلوماسية العالم الجديد الشجعان يجلب أخيرا إلى لعبة استراتيجية جديدة عموما هذا التوسع هو يجب أن يكون لأي سيف.


الحضارة الخامسة: الحضارات & أمب؛ دليل القادة - سيف المكافآت.


التوسع الرائع يجعل سيف الخامس أكثر من أي وقت مضى. قراءة الحضارة المشتركة وسائل الإعلام سيد ماير الحضارة الخامس: تحفة العالم الجديد الشجعان تحفة، شجاع جديد.


سيف 5: العالم الجديد شجاع - [43 سيفس اللعب] إنجلترا العالم.


هوم »الحضارة الخامس: وحدات» العالم الجديد شجاع: وحدات. وحدات تحت الشجعان العالم الجديد حزمة التوسع. لا يمكن رؤية البلاط خارج الرؤية سيف الخاص بك.


الحضارة V محلل: العالم الجديد الشجاع - حسنا آريوش.


الحضارة الخامسة: الحضارات تم تحديث هذا الدليل مع الآلهة & أمب؛ الملوك والتوسعات العالم الجديد الشجاع وعليك أن تعرف أن سيف الخامس يأخذ.


سيف V التفاعلية منظمة العفو الدولية التحيز قيمة الرسم البياني.


اختيار سيف. عرض جميع السمات الشخصية للكمبيوتر في حضارة سيد ماير الحضارة V. ويشمل معلومات من الآلهة & أمب؛ الملوك والشجاع العالم الجديد.


الحضارة V.


ما هو سيف جيدة للعب دفاعي وكسب المال؟ بلاد فارس هو ما أعتقد هو لانهائية مدينة المزعج استراتيجية جيدة على الخالد / الإله في العالم الجديد الشجاع.


الحضارة 5: العالم الجديد الشجعان تحميل مجاني النسخة الكاملة.


2018-07-08 & # 0183؛ & # 32؛ مشاهدة الفيديو & # 0183؛ & # 32؛ الحضارة الخامس: العالم الجديد الشجاع لم يعد يشعر حقا مثل سيف الخامس بقدر ما يفعل سيف السادس.


الآشورية (Civ5) | الحضارة ويكي | فندوم مدعوم من ويكيا.


الحضارة V هي لعبة استراتيجية بدورها القائم، والمدن في سيف الخامس يدافعون الآن أنفسهم، شجاع العالم الجديد.


الحضارة الخامس: استعراض العالم الجديد شجاع - جيم سبوت.


ميتاكريتيك لعبة التعليقات، سيد ماير الحضارة الخامس: العالم الجديد شجاع للكمبيوتر، والتوسع الثاني لحضارة سيد ماير الحضارة الخامس، العالم الجديد الشجاع، ويدخل تسعة جديدة.


ما هي بعض الاستراتيجيات الفائزة للحضارة الخامس: شجعان.


2018-09-14 & # 0183؛ & # 32؛ ما هي بعض استراتيجيات الفوز للحضارة الخامس: شجاع جديد بلدي سيف الجديدة المفضلة هو هل متعة لأنك يمكن أن يغزو العالم أو لأنك تستطيع.


الحضارة الخامس: العالم الجديد الشجعان - تحميل.


هذا البند غير متوافق مع حضارة سيد ماير الحضارة V. العالم الجديد الشجعان - بلاد فارس # 2 3 أفكار حول "استراتيجية بلاد فارس سيف 5 بنو" أنجيساتوري يقول:


[منقحة] نصائح واستراتيجية للاعبين جدد (بنو): سيف.


سيد ماير الحضارة الخامس: العالم الجديد الشجعان ليس فقط لا تركز بناء عجب يمنعك من فقدان عجائب التي هي ضرورية لاستراتيجية الخاص بك ولكن ذلك.


استراتيجية 'الحضارة V': ديدو هو - الدببة ميجا مروحة.


2018-10-13 & # 0183؛ & # 32؛ الحضارة الخامس: العالم الجديد الشجعان - في وقت مبكر لعبة استراتيجية دليل بكتاتس. 12 سيف الخامس نصائح والخدع - المدة: الحضارة الخامس: العالم الجديد الشجعان.


CivFanatics.


2017-11-30 & # 0183؛ & # 32؛ الحضارة 5 شجاع العالم الجديد قائمة شاملة قائمة سيف: مب الطبقة: سب المستوى: استراتيجيات السياحة السلاحف لا تعمل في البرلمان كما سوف تحصل على الخروج بها.


ستة المزيد من الشجعان العالم الجديد نصائح: سيف - رديت.


في 15 مارس 2018 أعلنت 2K حزمة التوسع للحضارة الخامس، بعنوان & كوت؛ العالم الجديد الشجاع. & كوت؛ (والتي سيف سوف عيب إلى). & كوت؛ العقيدة.


سيد ماير الحضارة الخامس: الشجعان العالم الجديد لعبة الاستعراض.


الحضارة الخامس: العالم الجديد الشجاع يمتد لعبة استراتيجية بدورها القائم مع اثنين من مصادر جديدة للصراع. استراتيجي الهواة يمكن إعادة كتابة تاريخ المدنية الأمريكية.


شجاع العالم الجديد التوسع - الحضارة 5 دليل ويكي - إغن.


دليل كارل سيف الخامس. ستة المزيد من الشجاعة العالم الجديد نصائح الليلة الماضية، قررت لاختبار استراتيجية ذكرها معلق على r / سيف:


حضارة 5 سيف 5 العالم الجديد الشجاع - ما هو جيد سيف.


2017-11-02 & # 0183؛ & # 32؛ الحضارة 6 ستذهب & كوت؛ في الاتجاهات التي لم نرها من قبل & كوت؛ ولكن كما هو الحال في سيف الخامس، حيث شجاع العالم الجديد حقا اللحم من بلاد فارس و، الذي.


فشل الحضارة الخامس في شجاع العالم الجديد مرة أخرى فشل.


2018-05-05 & # 0183؛ & # 32؛ سيد ماير الحضارة الخامس - دليل العالم الجديد الشجعان لعبة هل تلد حضارة من شأنها أن تقف أمام اختبار الزمن؟ هل تريد من أي وقت مضى.


سيد ماير الحضارة V غش - جيم سبوت.


agent86. نشر يوليو 18، 2018، تحديث 19 يوليو 2018، الرابط الثابت. الحضارة 5: العالم الجديد الشجعان - أساسيات. ثاني حزمة التوسع الرئيسية للحضارة 5.


CIV5 - ستراتيغي & أمب؛ نصائح | منتديات سيفانتيكش.


2018-03-30 & # 0183؛ & # 32؛ هذا الدليل يذهب إلى الكثير من التفاصيل حول الاستراتيجيات الفارسية، عجائب العالم القديم، الآلهة & أمب؛ الملوك والشجعان الجديد رشوة سيف مع.


بلاد فارس سيف 5 استراتيجية بنو.


2018-07-08 & # 0183؛ & # 32؛ الحضارة الخامس في شجاع العالم الجديد التوسع مرة أخرى فشل في جعل لعبة استراتيجية مثيرة للاهتمام (مراجعة)


ما هي أفضل الاستراتيجيات للفوز سيد ماير.


2018-11-08 & # 0183؛ & # 32؛ سيف 5: العالم الجديد الشجاع - [43 سيفس اللعب] استراتيجية العالم انكلترا - الجزء 1.


&نسخ؛ سيف v العالم الجديد الشجعان استراتيجية بيرسيا الخيار الثنائي | سيف v شجاع العالم الجديد استراتيجية بيرسيا أفضل الخيارات الثنائية.


МОДЕРАТОРЫ.


مرحبا بكم في رديت،


الصفحة الأولى للإنترنت.


والاشتراك في واحدة من الآلاف من المجتمعات المحلية.


تريد إضافة إلى المناقشة؟


[-] فينكابرو هيا مضاعفات. & # 32؛ 55 очков 56 очков 57 очков & # 32؛ 4 نجوم (0 صوتا)


[-] دوكتوهد يا سيول الأخت & # 32؛ 8 очков 9 очков 10 очков & # 32؛ 4 года назад (10 дочерних комментарев)


[-] Andrew_McPC كزة لك مع عصا & # 32؛ -5 очков -4 очков -3 очков & # 32؛ 4 года назад (1 дочерний комментарий)


[-] [ديليتد] & # 32؛ 11 очков 12 очков 13 очков & # 32؛ 4 نجوم (0 صوتا)


[-] madai291 ديسريغارد بيلدينغ ونيتس الحصول على تحويل هيثن. & # 32؛ 28 очков 29 очков 30 очков & # 32؛ 4 года назад (2 дочерних комментария)


[-] [ديليتد] & # 32؛ 9 очков 10 очков 11 очков & # 32؛ 4 года назад (9 дочерних комментарев)


[-] [ديليتد] & # 32؛ 12 очков 13 очков 14 очков & # 32؛ 4 года назад (3 дочерних комментария)


[-] kaybo999 الإمبراطور من السهل جدا، الخالد من الصعب جدا & # 32؛ 6 очков 7 очков 8 очков & # 32؛ 4 года назад (1 дочерний комментарий)


[-] بيليانك نحن لسنا أعداء، ولكن الأصدقاء. يجب ألا نكون أعداء. & # 32؛ 1 очко 2 очка 3 очка & # 32؛ 4 نجوم (0 صوتا)


[-] تسيلف الباحث العلمي في الإقامة & # 32؛ 12 очков 13 очков 14 очков & # 32؛ 4 نجوم (0 صوتا)


[-] kaybo999 الإمبراطور من السهل جدا، الخالد من الصعب جدا & # 32؛ 1 очко 2 очка 3 очка & # 32؛ 4 года назад (1 дочерний комментарий)


[-] إيفوتيكيك إزالة السعادة بدء العيب & # 32؛ 1 очко 2 очка 3 очка & # 32؛ 4 года назад (1 дочерний комментарий)


помощь правила сайта центр поддержки вики реддикет مود غدلينس связаться с нами.


приложенияи инструменты رديت لأيفون رديت لالروبوت موقع الجوال кнопки.


Использование данного сайта означает، что вы принимаете & # 32؛ пользовательского соглашения & # 32؛ и & # 32؛ Политика конфиденциальности. &نسخ؛ 2018 ريديت инкорпорейтед. Все права защищены.


يتم تسجيل ريديت وشعار ألين علامات تجارية مسجلة لشركة رديت إنك.


وبي. التي أدلى بها بيد 129502 على & # 32؛ أب-112 & # 32؛ في 2018-01-20 22: 49: 40.180002 + 00: 00 تشغيل b9fb900 رمز البلد: وا.

No comments:

Post a Comment