Thursday 8 February 2018

ثنائي الخيار الروبوت شيريتراد


سبوتوبتيون وسطاء أن التجارة مع الخيارات الثنائية روبوت.


بقلم سردان سور - 25 سبتمبر 2018 8:12 ص.


الخيارات الثنائية روبوت هو ممتاز برنامج تداول السيارات التي تتداول مع الخيارات الثنائية. وهي مصممة للتجار دون الكثير من الخبرة التجارية، ما يجعلها بسيطة جدا للاستخدام. الخيارات الثنائية روبوت هو البرمجيات الحرة، ويقدم اثني عشر وسطاء الخيارات الثنائية المرموقة. هؤلاء السماسرة تقدم أي ميزات التداول والفرص لتحقيق ربح كبير.


الخيارات الثنائية روبوت والسماسرة.


عندما نتحدث عن التعاون بين الخيارات الثنائية روبوت والسماسرة الثنائية، يمكننا أن نقول أن الروبوت يتداول مع أقوى وسطاء الخيارات الثنائية في السوق. التداول مع جميع الوسطاء على الرغم من الخيارات الثنائية روبوت هو خال تماما، والتجار الشيء الوحيد الذي يجب القيام به هو التسجيل مع الخيارات الثنائية روبوت.


الخيارات الثنائية روبوت وسماسرة سبوتوبتيون.


الخيارات الثنائية روبوت يتداول مع وسطاء يستخدمون العديد من منصات التداول بما في ذلك سبوتوبتيون، تكفينانسيالز، باندا تيسي & # 8230؛ معظم الوسطاء يستخدمون منصة التداول سبوتوبتيون التي تعد واحدة من أقوى منصات التداول الثنائية في السوق المالية. بين وسطاء سبوتوبتيون يمكننا أن نذكر أكبر شركات الوساطة نحن نعمل حاليا مع: بانك دي ثنائي، بلومبيكس خيارات، شيريتراد، الإمبراطورية الخيار، فينباري، غوبتيونس، الخيار التفاعلي، Option. FM، زائد الخيار وخيارات رب. يمكن للتجار التسجيل مع جميع تلك السماسرة الثنائية على برنامج الخيارات الثنائية روبوت والتجارة من منصة التداول فريدة من نوعها. التداول لوحة القيادة يبسط عملية التداول ويوفر الوقت للتجار لدينا. الخيارات الثنائية روبوت لديه الكثير من الميزات التجارية، لذلك إذا يريد تاجر، وقال انه يمكن وضع وسيط معين على وقفة عن طريق النقر على زر التداول النشط.


توقف وسطاء سبوتوبتيون دعم التجار الأمريكيين.


المعلومات الجديدة التي حصلنا عليها قبل أيام قليلة هي أن وسطاء سبوتوبتيون يتوقفون عن دعم التجار الأمريكيين للتجارة الثنائية. صدمت هذه الأخبار العديد من التجار الأمريكيين وكذلك شركات الوساطة التي لديها الكثير من التجار الأميركيين للعملاء. وقد بدأ هذا الحدث هؤلاء الوسطاء لمغادرة سبوتوبتيون وتغيير منصة التداول الخاصة بهم إذا كانوا لا تزال ترغب في التجارة مع التجار الأمريكيين. بعد يوم واحد من نشر بورتر المالية ترك سبوتوبتيون وتحولت إلى منصة التداول الباندا تيسي لمواصلة دعم التجار الولايات المتحدة. اليوم لدينا تغيير آخر، كما تواصل غوبتيونس لدعم التجار الولايات المتحدة بالتعاون مع سبوتوبتيون، في الوقت الراهن نحن لم تبلغ متى سوف غوبتيونس و سبوتوبتيون دعم التجار الولايات المتحدة.


يمكن للتجار الأمريكيين التداول بأمان مع روبوت الخيارات الثنائية.


يمكن لنا تجار الولايات المتحدة الاسترخاء والاستمرار في التداول مع الخيارات الثنائية روبوت. كما أدخلنا أيضا وسطاء ثنائي جديد لا يستخدمون منصة سبوتوبتيون ولكن منصات مختلفة تدعم التجار الأمريكيين. في الوقت الحالي، يتم الترحيب بالتجار الأمريكيين لدينا للتداول مع ترادوراكس، إمبير أوبتيون و فينباري.


الخيارات الثنائية روبوت فيب الحساب.


حساب فيب متاح لجميع التجار لدينا ويمكن الوصول إليه مجانا. يمكن للتجار الحصول على 1 شهر من الميزات فيب إذا جعل الإيداع الأول مع وسيط ثنائي من خلال حساب الخيارات الثنائية روبوت. للحصول على شهرين من حساب كبار الشخصيات، يمكن للتجار إحالة صديق لإيداع مع ثنائي خيارات روبوت وسيط. لمدة ثلاثة أشهر من كبار الشخصيات ميزات التجار تحتاج إلى إيداع مع وسيط الثاني. يوفر حساب فيب أدوات التداول الكبيرة التي تزيد من الخبرة التجارية وتجلب فرصة أكبر للربح.


استعراض شيريتراد روبوت.


معاينة موقع الويب.


استعراض شيريتراد.


هذا الوسيط مغلق. حدد أحد الوسطاء المحترمين بدلا من ذلك.


على الرغم من كونها وسيط جديد وجديد وتعمل فقط منذ عام 2018، يتم إدراج شيريتراد باعتبارها واحدة من أكبر ثلاثة وسطاء ثنائي الرائدة في السوق المالية. وقد أعلن أنها أفضل وسيط الولايات المتحدة في 2018 العام. نحن نريد أن نلاحظ أن من سبتمبر 2018 توقفت شيريتراد تقديم خدمتها مع التجار الأمريكيين. لا عجب هنا، حيث يتكون الفريق الأساسي للشركة من خبراء في مختلف المجالات من المالية إلى القانون، من تجار الفوركس المحترفين لمديري المخاطر. كتابة استعراض شيريتراد روبوت يمكننا القول أنها توفر لعملائها مع تدفق البيانات في الوقت الحقيقي من رويترز مما يعزز تجربة التداول وجديرة بالثقة للشركة.


بدءا من شيري تريد الروبوت.


في شيريتراد، كل شيء عن البساطة للعميل. يتم إجراء عملية التداول سهلة ومفهومة، ويرجع ذلك أساسا إلى الخيارات الثنائية. واجهة يهم الكثير للعميل، وفي شيريتراد، فمن بديهية وسريعة، ودية. حتى أولئك الأفراد الذين ليس لديهم خبرة تجارية سابقة يمكن أن يصبحوا تجار ناجحين مع شيريتراد. على أي حال، هناك قاعدة كبيرة من المواد التعليمية، مثل الدروس والدورات، ندوات عبر الإنترنت، وكتاب إلكتروني. وتشمل الموضوعات ما يلي: تحليل السوق، والإدارة المالية، وعلم النفس التداول، وإدارة المخاطر، واستراتيجيات التداول.


شيريتراد ميزات التداول.


بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في بدء التداول، ولكن يبحثون عن وسيط التي لا تتطلب أي برامج لتثبيت، شيريتراد سيكون خيارا جيدا. ومع ذلك، هناك تطبيقات الجوال التي يمكن تنزيلها في أب ستور أو غوغل بلاي. يمكن للجميع بدء حساب أساسي، محترف، خبير، فيب، وهناك خيار خاص لفتح حساب الشركات لمجموعات من الناس. تتوفر مكافآت ترحيبية ولكن يمكن للمتداولين مناقشة مبلغ المكافأة مع مدير حساباتهم عند إيداعهم الأولي. الحد الأدنى للإيداع يبدأ من 200 $ للحسابات الجديدة، ويمكن إيداع الأموال عن طريق بطاقات الائتمان أو الخصم والتحويل المصرفي. الحد الأدنى لمبلغ السحب هو 100 دولار أو 100 يورو، اعتمادا على العملة المحددة.


التداول في شيريتراد.


الخيارات الثنائية هي الخيار التجاري الرئيسي في شيريتراد. اختيار ذلك يسمح لكسب ما يصل الى 81٪ في 15 دقيقة. تسمح ميزة بلمسة واحدة تصل إلى 500٪، وهناك أيضا 60 ثانية، على المدى الطويل، زوج الخيارات وخيارات سلم الميزات التي يمكن أن تكون مربحة. ومن الجدير بالذكر أن الحد الأقصى للاستثمار هو 5000 $، والحد الأقصى لدفع تعويضات يمكن أن تصل إلى 1500 $. يقدم حساب شيريتراد روبوت مجموعة متنوعة من الأصول للتداول: أسهم الشركات العالمية والشركات (جوجل، أبل، أو حتى غازبروم)، والعملات (بما في ذلك الدولار، اليورو، الين الياباني، وحتى البيتكوين) والسلع والمؤشرات.


الدعم & أمب؛ التعليم.


تدعي مراجعة شيريتراد روبوت أن تكون موجهة نحو العملاء مع التركيز على تجربة التداول لعملائها. في الواقع، يبدو أنهم يهتمون حقا المستخدمين. ويشير الموقع إلى أن العميل والدعم الفني متاح فقط 6 أيام في الأسبوع، من الأحد إلى الجمعة، و 9 فقط A. M. إلى 9 P. M. بتوقيت غرينيتش. ويشير إلى الدعم المباشر، ولكن يمكن لأي شخص طلب مساعدته عبر نموذج الاتصال أو البريد الإلكتروني الوارد في البنود & أمب؛ صفحة الشروط. وبصرف النظر عن الدعم، وسيط لديها أيضا خبراء المالية التي تتوفر من خلال المكالمات الهاتفية مجانا. أنها توفر أرقام الهاتف للناس في جميع أنحاء العالم: أوروبا وآسيا وأفريقيا وأوقيانوسيا. لقد اختبرنا الدردشة على الانترنت ونحن راضون جدا مع إجاباتهم الفورية ونهج المهنية للغاية مع عملائها.


قاعدة بيانات التعليم العظيم.


في استعراض شيريتراد روبوت لاحظنا أن شيريتراد يهتم لعملائها وتوفر لهم قاعدة بيانات واسعة من تعليمات التداول. لديهم مفهوم بسيط وهو مقبول للتجار دون خبرة التداول. الميزات التي تقدمها هي الكتب التي تغطي مسرد كامل ومصطلحات التداول ثنائي. يمكن للتاجر أيضا العثور على عدد كبير من أشرطة الفيديو التعليمية والبرامج التعليمية حيث يمكن للتجار تعزيز مهاراتهم التجارية وتصبح أكثر ثقة.


إذا كنت تبحث عن وسيط موثوق به الذي كنت على استعداد لبدء التداول، وخاصة من الخيارات الثنائية، ثم يجب عليك مراجعة استعراض شيريتراد. وقد ثبت أن تكون موثوقة، العميل المنحى، بسيطة، وسريعة. ما هو أفضل، والأرباح الناجمة عن معدلات دفع تعويضات يمكن أن تكون واعدة حقا.


شيريتراد 2018.


عودة إلى: 85٪ دقيقة. استثمار: 5 $ دقيقة. إيداع: 200 $ حساب تجريبي: لا ليفشات: نعم.


مراجعة شيريتراد القديمة.


شيريتراد هي واحدة من أفضل وسطاء الخيارات الثنائية في السوق، ويمكن أن تساعدك على جعل الكثير من المال.


ميزات شيريتراد.


شيريتراد يقدم خمسة أنواع من الخيارات الثنائية بالنسبة لك للاستثمار في تلك هي:


الخيارات المرتفعة / المنخفضة: توقع ما إذا كان الأصل سيرتفع أو ينخفض ​​خلال فترة زمنية معينة. خيارات لمسة واحدة: توقع ما إذا كان الأصل سيصل إلى سعر مستهدف محدد مسبقا في فترة زمنية معينة. 60 ثانية: نسخة خاصة من خيارات عالية / منخفضة مع وقت انتهاء قصير جدا من 60 ثانية فقط. خيارات سلم: خيارات سلم تسمح لك للحفاظ على الاستثمار في خيار التي عملت بشكل جيد بالنسبة لك، وبالتالي زيادة عودتك. إيفولو: إيفولو هو خيار كبير للقادمين الجدد. مع إيفولو، تقوم تلقائيا بتكرار تاجر خبير & # 8217؛ s الصفقات في حسابك. مع هذا النوع من الخيار، يمكنك حتى كسب المال دون أي معرفة.


هذه القائمة من أنواع الخيارات الثنائية هي الحافة العلوية. يقدم معظم منافسي شيريتراد & # 8217 خيارات أقل من الخيارات، على سبيل المثال، في عداد المفقودين مثل الخيارات الثنائية الجديدة كخيارات سلم وخيارات إيفولو. كل التجارة يجب أن تقرر لنفسه ما إذا كانت أنواع الخيارات هذه تستحق التداول. شيريتراد مثالية لأولئك التجار التي تعتبرها قيمة.


مركز تعليمي.


لمساعدة عملائها تصبح ناجحة التجار الخيار ثنائي، شيريتراد يقدم مركز التعليم الذي يمكن أن يعلمك أساسيات تداول الخيارات الثنائية. باستخدام مكتبة الفيديو أو الكتاب الاليكتروني، يمكنك معرفة كيفية التعامل مع منصة التداول وكيفية اتخاذ قرارات الاستثمار مع الخيارات الثنائية.


أخبار السوق.


شيريتراد تنشر تحديث السوق اليومية التي تبلغ التجار حول أحدث التطورات في السوق. هذه الأخبار تسمح لك لإيجاد فرص تجارية جيدة دون الحاجة لمراقبة السوق بأسرها 24/7.


قد لا يزال التجار الخبراء يرغبون في إجراء تحليلهم الخاص، ولكن خصوصا القادمين الجدد يمكن أن تستفيد من شخص يظهر لهم كيفية تحليل وتكثيف المعلومات الزائد معظم تواجه التجار.


أنواع الحسابات.


شيريتراد يقدم خمسة أنواع الحسابات المختلفة. اعتمادا على مقدار المال الذي إيداع مع شيريتراد، سوف تحصل على ظروف مختلفة. لمزيد من المال الذي إيداع، وأفضل الظروف التي تحصل عليها.


أهم الخطوات هي علامة 5000 $، والذي يحصل لك حساب المهنية. الحساب المهني هو ثاني أدنى حساب، فقط تقوضه الحساب الأساسي. ومع ذلك، فإن حساب المهنية يحصل لك شيريتراد مكافأة الترحيب، والتي هي دفعة لا تقدر بثمن لتاجر & # 8217؛ ق النجاح.


تقدم شيريتراد مجموعة كبيرة من الأصول، تشبه إلى حد ما قائمة الأصول ريدوود خيارات، شيريتراد & # 8217؛ ق المنافس، وتقدم.


مع شيريتراد يمكن التجارة الخاصة بك:


أمريكا: عب، ومايكروسوفت، وأبل، وكوكا كولا، الخ آسيا: نيسان، تاتا موتورز، تركسل، سبيربنك، الخ أوروبا: بي أنظمة، بب، تيسكو، رولز رويس، الخ


بيتكوين / أوسد، ور / غبب، نزد / أوسد، أوسد / روب، الخ.


خصوصا أن فرصة التداول بيتكوين مقابل الدولار الأمريكي يجب أن تكون مثيرة للاهتمام للعديد من المتداولين، لأن الكثير من المنافسين شيريتراد & # 8217؛ يقدمون هذا الاحتمال و بيتكوين هو الأصول مطمعا للغاية من قبل المستخدمين ودية على شبكة الإنترنت.


تقدم شيريتراد جميع السلع الكبيرة: الذهب والزيت والفضة والبلاتين، وحتى القهوة والسكر والقمح.


بالنسبة لمعظم التجار، سيكون هذا الاختيار أكثر من كاف. بعض السماسرة الثنائية تقدم أيضا سلع أصغر وأقل شعبية مثل النحاس. وبما أن هذه السلع غالبا ما تقتصر على وقت تداول قصير جدا كل يوم، وهذا في الحقيقة ليس الكثير من الخسارة.


مؤشرات من جميع أنحاء العالم.


أينما كنت تعيش، يمكنك من المحتمل جدا تداول مؤشر الأسهم المحلية مع شيريتراد. تقدم "شيريتراد" مؤشرات كبيرة مثل مؤشر داو جونز أو مؤشر ستاندرد اند بورز 500 أو مؤشر فاينانشيال تايمز 100، ولكن أيضا مؤشرات أصغر مثل أيس 30 (اسطنبول) أو سوق مسقط للأوراق المالية 30 (عمان) أو تل أبيب 25. ومع معظم المؤشرات الأخرى السماسرة الثنائية، وهذه الأصغر حجما من الصعب العثور عليها.


فتح حساب مع شيريتراد مجاني. كل ما عليك القيام به هو النقر على علامات كبيرة يمكنك أن تجد على كل صفحة من موقعه على الانترنت وملء النموذج مع المعلومات الشخصية الأساسية - اسم والبريد الإلكتروني، الخ شيريتراد يأخذ سوى المعلومات التي يحتاجونها، فإنها لا البيانات حشد.


أهم شيء للحصول على الحق خلال تلك المرحلة من عملية التسجيل هو اختيار العملة المناسبة. بعد إرسال النموذج، لن يمكنك تغيير عملة حسابك بعد الآن. منذ شيريتراد يقدم 8 عملات مختلفة، فرصك في العثور على العملة منزلك جيدة جدا.


استراتيجيات الخيارات الثنائية.


أفضل 3 خيارات.


استراتيجيات الخيارات الثنائية.


أفضل الإشارات.


تنويه: هذا الموقع هو مستقل عن وسطاء ثنائي واردة على ذلك. قبل التداول مع أي من الوسطاء، يجب على العملاء المحتملين التأكد من فهمهم للمخاطر والتحقق من أن الوسيط مرخص.


لا يقدم الموقع خدمات استثمارية أو توصيات شخصية للعملاء للتداول بالخيارات الثنائية. لا ينبغي أن ينظر إلى المعلومات حول بيناريوبتيونسستراتيغي باعتبارها توصية لتداول الخيارات الثنائية أو اعتبار المشورة في مجال الاستثمار. بيناريوبتيونسستراتيغي غير مرخصة ولا أذن لتقديم المشورة بشأن الاستثمار والمسائل ذات الصلة. يجب على العميل المحتمل عدم الانخراط في أي استثمار بشكل مباشر أو غير مباشر في الأدوات المالية إلا إذا كان يعرف وفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها كل من الأدوات المالية التي يتم الترويج لها في الموقع.


في حالة عدم فهم العميل المحتمل للمخاطر التي ينطوي عليها، يجب أن يطلب المشورة أو التشاور من مستشار مستقل. إذا كان العميل المحتمل لا يزال لا يفهم المخاطر التي ينطوي عليها التداول في أي أدوات مالية، وقال انه / انها يجب أن لا تتداول على الإطلاق. يجب على العملاء المحتملين الذين ليس لديهم معرفة كافية أن يطلبوا مشورة فردية من مصدر معتمد. وفقا للمبادئ التوجيهية فتس، بيناريوبتيونسستراتيغي لديها علاقات مالية مع بعض المنتجات والخدمات المذكورة على هذا الموقع، ويمكن تعويض بيناريوبتيونسستراتيغي إذا اختار المستهلكون النقر على هذه الروابط في المحتوى لدينا والاشتراك في نهاية المطاف بالنسبة لهم. تداول الخيارات الثنائية ينطوي على مخاطر كبيرة وهناك فرصة أن العملاء المحتملين تفقد كل من أموالهم المستثمرة.


نحن لا & # 8217؛ ر يوصي هذا الوسيط!


التداول مع وسيط مختلف بدلا من ذلك.


للحصول على أفضل تجربة تداول، ننصحك بزيارة أحد وسطاءنا الأكثر ثقة.


استعراض شيريتراد.


فتح حساب مجاني ل شيريتريد الآن عن طريق النقر على الزر أدناه، وتحصل على الفوائد التالية. هذا العرض ساري المفعول فقط لفترة محدودة لذلك التصرف بسرعة!


10 صفقات خالية من المخاطر. استخدام الرمز الترويجي: رف-10 بعد فتح حساب، عندما كنت جعل الإيداع الأول وكنت قادرا على التجارة خالية تماما من المخاطر! 25٪ -100٪ أول إيداع مكافأة. اعتمادا على مبلغ الإيداع الخاص بك. هذا هو & # 8220؛ المال مجانا & # 8221؛ تحصل على رأس إيداع الخاص بك. أكبر إيداع تقوم به، المزيد من المال مجانا سوف تحصل. مكالمات أسبوعية مجانية وتحسين الدورة. تطوير مهاراتك أسرع مما كنت فكرت ممكن. مدير حساب شخصي مجاني والدخول إلى غرفة سكايب خاصة. أدوات عظيمة لتحسين لكم كتاجر تنبيهات مجانية على الصفقات كسر. لا داعي للقلق من أنك لن تفوت أي فرص تجارية كبيرة.


استعراض شيريتراد 2018.


شيريتراد هو طالبة في سوق الخيارات الثنائية. تأسست في عام 2018. عند وصولك لأول مرة إلى الموقع في المرة الأولى التي ترى تخطيط واضح والتواصل حيث يمكن للمتداولين تجد جهد كل المعلومات اللازمة. يستخدم شيريتراد أيضا موثوق منصة التداول سبوتوبتيون مثل العديد من السماسرة خيار ثنائي الأخرى.


شيريتراد في القشر.


منافذ البيع: سبوتوبتيون تأسست: 2018 مكافأة: ما يصل الى 100٪ نطاق العائد 65-85٪ الحد الأقصى للربح: 85٪، إيداع مينيمون $ 200 استثمار مينيمون: $ 5 الحد الأقصى للاستثمار: 1000 دولار أمريكي المتداولون: غير مقبول حساب تجريبي: نعم خيارات: معيار، المدى، اللمس، 60 ثانية مرات انتهاء الصلاحية: 60 ثانية، 5 دقائق، 15 دقيقة، ساعة، يوميا، أسبوعيا، وأكثر إيداع: بطاقات الائتمان متعددة، والمدفوعات الإلكترونية (سكريل، مونيبوكرز الخ) ، تحويلة كهربية بالسلك.


كيف ثنائي الخيار روبوت يمكن أن تغير حياتك؟ تحقق من هذا!


هل هي وسيط موثوق بها أو عملية احتيال؟ قراءة هذا التقرير التحقيق الكامل ومعرفة الحقيقة المروعة. يجب أن تقرأ قبل أن تستثمر!


كيفية كسب المال مع ثنائي الخيار روبوت.


أعلى الروبوتات الخيار ثنائي في أوكرانيا.


المطالبة الخاص بك مجانا ثنائي الخيار الروبوت، تبدأ مع ثلاث خطوات سهلة:


اسم روبوت دقيقة. الاستثمار دقيقة. تصنيف الودائع.


1. سوف ثنائي الروبوت الخيار الخاص بك تحليل السوق وتقرر، أي الأصول (العملات والمؤشرات والسلع والأسهم)، هو الحق في التجارة في تلك المرحلة من الزمن.


2. سوف ثنائي الخيار روبوت التنبؤ حركة السعر.


سيقوم الروبوت الخاص بك بتقييم مجموعة واسعة من العوامل، ثم جعل التنبؤ على كيفية سعر الأصول سوف تتحرك، قائلا: دعوة (حتى) إذا كان يعتقد أن السعر سيرتفع ووضع (أسفل)، إذا كان يعتقد أن السعر سوف تقع .


3. تقرر كم كنت ترغب في الاستثمار.


ثم عليك أن تقرر كم كنت ترغب في الاستثمار في السلع وعندما ينتهي هذا الاستثمار.


4. جمع الأرباح الخاصة بك.


وأخيرا، يمكنك جمع أرباحك (الجزء الجيد!)


شيريتراد يوتيوب فيديو $ 23 500 في 3 أيام.


المكافآت شيريتراد وأنواع الحسابات.


شيريتراد يقدم 5 أنواع مختلفة من الحسابات مع زيادة حدود الودائع والمكافآت أكبر وأنت ترتفع على مستوى الحساب. مستويات الحساب هي الأساسية والمهنية والخبراء وكبار الشخصيات ومن ثم هناك حساب منفصل للشركات.


وترتبط المكافآت إلى مبلغ الإيداع الأولي وتبدأ مع 20٪ مكافأة على المستوى الأساسي. كما هو الحال دائما، أكبر إيداع أكبر مكافأة هو. حساب فيب يمكن تحقيقه مع إيداع يتجاوز 10 000 $ وهذا سيعطي 100٪ الاشتراك مكافأة. لتكون قادرة على الاستفادة الكاملة من المكافأة يجب إيداع في البداية قدر الإمكان إذا كنت متأكدا من أن هذا هو وسيط من اختيارك. يجب استثمار العبارات 30 أضعاف المبلغ قبل الانسحاب. هذا هو نظام عادي على كل موقع وسيط تقريبا.


أنواع الحسابات:


الحد الأدنى للإيداع هو 200 دولار. لذلك الودائع تتراوح بين 200 $ إلى 999 $ تحصل في مستوى الحساب الأول الذي هو الأساسي. تحصل على 25٪ أول إيداع مكافأة وعلاوة على ذلك أن جميع الفوائد المذكورة أعلى هذه الصفحة مثل الصفقات خالية من المخاطر والتنبيهات المجانية.


المحترفين:


مستوى الحساب الثاني هو المهنية. يمكنك الحصول على جميع الفوائد المذكورة من قبل وعلى رأس ذلك حتى أفضل 50٪ أول إيداع بونوس. يمكنك الحصول على هذا المستوى عن طريق إيداع من 1 000 $ إلى 4 999 $.


ويشمل هذا المستوى جميع المزايا من المستوى السابق و 75٪ أول إيداع مكافأة و 50٪ مكافآت إيداع على الودائع اللاحقة والتأمين 10٪ على الخسائر الشهرية، وهو ما يعني أنه إذا فقدت على سبيل المثال $ 1 000، وسوف تعطيك $ 100 في بداية الشهر المقبل. تحصل على هذا المستوى عن طريق إيداع $ 5 000- $ 9 999.


يمكنك الحصول على جميع المزايا من المستوى السابق وأيضا 100٪ أول إيداع مكافأة. يمكنك الحصول على هذا المستوى عن طريق إيداع $ 10 000- $ 24 999. وهذا يعني أنه إذا قمت بإجراء 10 000 $ الودائع، وتحصل على الفور $ 20 000 في حساب التداول الخاص بك.


إذا قمت بإيداع 25000 $ أو أكثر، يمكنك الحصول على حساب الشركة. يحتوي مستوى الحساب هذا على مزايا مخصصة. لمزيد من المعلومات عن تلك، يجب عليك الاتصال مباشرة بمدير حسابك.


أنواع الحساب شيريتراد.


استعراض شيريتراد إيفولو.


إيفولو هو ميزة جديدة تاجر السيارات الجديدة التي تتوفر فقط على منصة شيريتراد. فإنه يسمح للمتداولين لمتابعة ونسخ أفضل والأكثر خبرة التجار. انها ميزة جيدة خاصة للتجار المبتدئين. إذا كنت لا تعرف أي شيء عن تداول الخيارات الثنائية، وهذا ربما أسرع طريقة للتعلم وكسب بعض المال في نفس الوقت. تحتاج فقط لاختيار التجار التي هي قادرة على جعل الصفقات الأكثر ربحية، انقر فوق زر متابعة، ويتم تكرار كل من صفقاتهم تلقائيا في حساب التداول الخاص بك.


نصائح إيفولو استراتيجيات.


اتبع التجار مع أفضل معدل النجاح. معدل النجاح هو عامل واحد أهم عندما كنت اختيار الصفقات التي تريد اتباعها. إذا كانت نسبة النجاح عالية بما فيه الكفاية، سوف تحقق أرباحا تلقائيا. العامل المهم الثاني هو عدد أتباع التاجر لديهم. إذا كان المتداول لديه العديد من الأتباع فمن المرجح جدا أنه قادر على جعل الصفقات جيدة باستمرار. إذا كان شخص ما لديه عدد كبير من أتباعه هو أيضا مؤشرا جيدا أنه يعرف شيئا الذي هو قيمة جدا لغيرها من التجار. التاجر الفوز المبلغ ليس عاملا هاما كما كنت أعتقد أولا. فمن الممكن أن التاجر قد فاز تجارة واحدة كبيرة وخسر العديد من الصفقات أصغر بكثير، ثم لديه معدل الفوز الرهيبة ولكن مبلغ جيد حقا الفوز تاجر. لا يمكنك نسخ مبالغ التداول، فقط الصفقات. إذا كان المتداول الذي اخترته لمتابعة التغييرات مبلغ التداول لكل صفقة، نتائجك ونتائجه يمكن أن تكون مختلفة جدا. تبدأ دائما مع كمية صغيرة في التجارة وزيادة المخاطر بعد أن رأيت أن التاجر هو قادرة على الفوز باستمرار. لم يكن لديك أي عجلة من امرنا لكسب المال. تبدأ في البداية بعناية مع الرهانات أصغر ورفع المخاطر فقط بعد كنت متأكدا من أن التاجر الذي اخترت لمتابعة قادرة على تحقيق الربح. فمن الأفضل أن تبدأ بعد & # 8220؛ المتداولون الأصول & # 8221؛ أولا وبعد فترة من الوقت عندما تكون متأكدا من أن الصفقات مربحة، يمكنك تغييرها لتشمل & # 8220؛ عبر الأصول التجار & # 8221؛. مرة أخرى فمن الأفضل أن تبدأ مع بديل أضيق، وتوسيع نطاق الاختيار عندما كنت متأكدا من أن الصفقات مربحة. إيفولو هو شيريترادس ميزة فريدة من نوعها. انها تمكنك من كسب المال عن طريق نسخ أفضل التجار.


شاريتريد ثنائي الروبوت.


مع التجار روبوت الحقيقي يمكن الحصول على أقصى إمكانات للخروج من الصفقات الخاصة بهم. فمن مؤتمتة بالكامل البرمجيات التداول وحاليا أفضل ثنائي الخيار الروبوت المتاحة. روبوت الحقيقي متوافق تماما مع شيريتراد وخالية تماما.


إذا كنت مهتما في تطبيقات التداول الآلي، يجب عليك أيضا التحقق من هذه المقالات:


استعراض ثنائي الخيار روبوت (نظرة شاملة في عالم البرمجيات التداول الآلي) مراجعة كوبوب (جديدة مبتكرة تطبيق التداول الاجتماعي، وكسب المال عن طريق نسخ أفضل التجار)


الصفحات الدولية.


لوس ميجوريس روبوتس دي أوبسيونيس بينارياس (إسبانول) روبوتر فور بيناري أوبتيونين (ديوتسش) ميلورس روبوتس أوب أوبتيونس بينيرس (فرانسيس) I ميغليوري روبوت في أوبزيوني بيناري (إيتاليانو) ميلهوريس روبوس دي أوبسوز بينارياس (بورتوغز دو برازيل)


شيريتراد الحد الأدنى للتجارة والعوائد.


اعتمادا على نوع الخيار يمكن إجراء الصفقات على الأقل 5 $ من 25 $ في تجارة واحدة والحد الأقصى هو 5000 $ عادة. وينبغي أن يكون هذا كافيا حتى للمستثمرين الأثرياء الذين يريدون التجارة بكميات ضخمة. سياسة العوائد شيريتراد هو حقا عادلة. عادة ما تعطي صفقاتهم أرباحا تتراوح بين 65 و 80٪ والعائد الأقصى 85٪.


أهم الميزات.


منصة التداول.


يستخدم شيريتراد منصة سبوتوبتيون التي تعد واحدة من منصات الأكثر ثقة في السوق. سبوتوبتيون لديها واضحة موقف السوق الرائدة منافسيها الباندا تيسي وغيرها نادرا ما ينظر إليها. هذا المنبر هو بلا شك منصة التداول الأكثر شعبية. أنها تخدم التجار في جميع أنحاء العالم، وقد أثبت بالفعل قدراته على هذه الصناعة.


كيفية التداول.


منصة شيريتراد سهلة الاستخدام لأن إطارها جذابة بصريا. حتى المبتدئين يجد كل الوظائف دون الحصول على بالإحباط. بالنسبة للمتداولين ذوي الخبرة، فإنهم يقدمون إمكانات تداول سريعة وإمكانيات ربح سريعة بفضل وظائفه المحسنة. باستخدام 30 ثانية أو 60 ثانية خيارات التداول هو أكثر كثافة ومثيرة مما كنت يتصور من أي وقت مضى هو ممكن.


تختلف فترة انتهاء الصلاحية المختلفة من 30 ثانية إلى نهاية اليوم وللاستثمارات طويلة الأجل، من الأسبوع والأشهر إلى بقية العام. في خيارات الاستحقاق الأقصر، يمكنك اختيار إطار زمني بين 30 إلى 300 ثانية. مع الخيارات العادية المقياس هو من 15 دقيقة لبقية اليوم وطويلة الأجل من أسابيع إلى سنة.


هناك العديد من أنواع الخيارات التي يمكن للمتداول الاختيار من بينها: الخيارات الثنائية العادية، أزواج، لمسة واحدة الخ & # 8230؛ خيارات لمسة واحدة مختلفة من أي شكل آخر من الخيارات، وذلك أساسا لأنها تنطوي على إمكانية الحصول على أرباح هائلة، حتى تصل إلى 500٪. مع دفعات أعلى، ويأتي أيضا مخاطر أكبر، لذلك تذكر أن تكون حذرا والتجارة فقط مع الأموال التي يمكن أن تخسره. خيارات سلم تقدم أيضا دفعات عالية جدا حتى بين 300-450٪. خيارات سلم هي أكثر خطورة قليلا من تلك العادية، ولكن أقل بكثير من المخاطر على خيارات اللمس، لذلك فهي بديل ممتاز للتجار الذين يرغبون في أن يكون لها دفعات ضخمة، ولكن لا تريد أن تأخذ مخاطر هائلة.


مع خيارات لمسة واحدة، يمكنك الحصول على أرباح كبيرة حقا.


ما للتداول.


صفقات الكرز تقدم ما يقرب من 200 الأصول للاختيار من بينها بما في ذلك: الأسهم والمؤشرات والعملات والسلع. مع مجموعات من الخيارات العادية، أزواج، على المدى الطويل، اضافية قصيرة 60 ثانية، لمسة واحدة وسلم، وهناك الكثير للاختيار من بينها.


الأسهم من جميع الشركات الكبرى مثل آي بي إم، ومايكروسوفت، وجوجل وباي هي في الاختيار. ويشمل اختيار المؤشر جميع المؤشرات العالمية الأكثر شهرة مثل ناسداك و FTSE100 و NIKKEI225، وكذلك عدد قليل من المؤشرات غير المعروفة، مثل SSE180 و تاداول. يشمل اختيار العملة جميع أزواج العملات الأكثر شهرة مثل ور / أوسد، أوسد / جبي و أوسد / كاد. من اختيار السلع، يمكنك العثور على معظم السلع المتداولة مثل الذهب، الفضة، البلاتين والسكر.


شيريتراد الحد الأدنى للإيداع والسحب.


يقبل شيريتراد جميع بطاقات الائتمان الأكثر شيوعا مثل فيزا وماستركارد ودينرز كلوب وما إلى ذلك، كما تقبل مايسترو وسولو وكذلك التحويل الإلكتروني. الحد الأدنى للإيداع هو 200 دولار.


يمكن إجراء عمليات السحب باستخدام بطاقات الائتمان والتحويل الإلكتروني. عادة ما يستغرق 2-3 أيام المصرفية ليتم معالجتها ومجموع 5-7 أيام ليتم عرضها على الحساب. تذكر أن معالجة التحويلات البنكية تبلغ 30 دولارا أمريكيا (أو ما يعادلها بالعملة المحلية). الحد الأدنى للسحب هو 100 دولار. يجب التحقق من إثبات الهوية والإقامة قبل معالجة عمليات السحب، حيث يتم توجيه جميع الوسطاء من قبل الحكومات والقانون للقيام بذلك.


شيريتراد موبايل التطبيق.


تقدم شيريتراد نفس منصة متنقلة مثل جميع وسطاء سبوتوبتيون. التطبيق هو مفيد جدا، ونحن نوصي استخدامه في الحالات التي تستخدم منصة عادية من الصعب جدا. ذلك هو التطبيق بسيطة حتى للمبتدئين لاستخدامها، تقريبا جميع الوظائف نفسها موجودة في النسخة المحمولة، والتي يتم تضمينها في منصة التداول.


التطبيق يمكن تحميلها من غوغل بلاي أو المتجر. فإنه يتطلب معلومات تسجيل الدخول شيريتراد قبل أن يمكن استخدامها. أسهل طريقة لفتح حساب من خلال لافتات لدينا والروابط. بعد أن كنت على استعداد لاستخدام تطبيقات الجوال، وكنت قادرا على التجارة على الذهاب وقتما تشاء.


منصة التداول المحمول.


حساب تجريبي شيريتراد.


للأسف شيريتراد لا تقدم حساب تجريبي لممارسة مع في هذه اللحظة. نأمل أنها سوف تغير هذا قريبا.


المواد التعليمية.


المواد التعليمية التي يوفرها شيريتراد هي واحدة من الأكثر شمولا التي يمكنك أن تجد من الإنترنت. لديهم موقع المعلم الخاص الذي يعطي لك قطعة جيدة من النصائح حول كيفية استخدام موقعهم وجميع وظائفها وحيث جميع الميزات الضرورية يمكن ايجاده.


لديهم 3 مكتبات الفيديو أول واحد يشمل: مقدمة في التداول، علم النفس التجاري، الإدارة المالية وتحليل السوق. والثاني يأخذ نظرة أكثر عمقا في الخيارات الثنائية والتجارة العالمية مع دروس الفيديو من التداول كشكل فني، فرصة والمخاطر، والعواطف المتعلقة بالتداول وكيفية تنويع المخاطر. البرنامج التعليمي الفيديو الثالث هو للمتداولين المتقدمين، فإنه يشمل العديد من استراتيجيات التداول المتقدمة مثل تكتيكات وينينغ وأساسيات التحليل الفني والتحليل الفني المتقدم. وبالإضافة إلى ذلك شيريتراد يعطي مفيد الكتاب الإلكتروني التفاعلي لتحقيق أقصى قدر من نجاح التداول الخاص بك.


المواد التعليمية هي واحدة من أكبر في هذه الصناعة.


خدمة الزبائن.


خدمة العملاء شيريتراد يساعد التجار عبر الدردشة الحية، والهاتف أو البريد الإلكتروني مع عدة لغات. لديهم دعم الهاتف في جميع أنحاء العالم مع ما يقرب من 20 لغة. ردودهم دردشة حية بسرعة وأنها يمكن أن تساعد التاجر مع أي قضايا قد يكون لديهم. يمكن إرسال بريد إلكتروني في الحالات التي ليست ملحة. يمكن الاتصال مديري الحسابات من كل تاجر أيضا عن طريق سكايب إذا يريد التاجر لاستخدام ذلك كقناة الاتصال الرئيسية.


الغش شيريتراد أم لا؟


شيريتراد ليست عملية احتيال، فمن على أفضل مواقع وسيط الخيارات الثنائية هناك متاح. لديها العديد من الميزات الممتازة مثل ايفولو، والتي ذهبت من خلال في وقت سابق، وأيضا سمعة لا تشوبها شائبة. أنا ملاذ & # 8217؛ ر قراءة أي شكاوى حول شيريتراد من أي مكان. هذا وحده يقول الكثير، لأن عادة حتى المواقع الأكثر ثقة لديها بعض العملاء التي ليست سعيدة مع شيء.


على الرغم من العمر القصير، وقد أظهرت شيريتراد أنه يمكن أن يكون واحدا من مواقع وسيط الأكثر ابتكارا الآن وفي المستقبل. المكافآت ممتازة، حقا المواد التعليمية واسعة وسريعة ودراية دعم العملاء هي مؤشرات كبيرة أن هذا الموقع وسيط هو هنا للبقاء وقادرة تحدي أكبر المشغلين في السوق.


شيريتراد كشركة والاستنتاج.


تجارة الكرز هي شركة جديدة تماما في هذه الصناعة. ومع ذلك فقد اكتسبت سمعة جديرة بالثقة في فترة قصيرة من الزمن بسبب إجراءات شفافة والمواد التعليمية الجيدة. كل شيء يعمل معهم كما هو متوقع من التحويلات المالية لخدمة العملاء والتجارة نفسها.


وقد أظهرت شيريتراد الالتزام والجهد ليكون أفضل وسيط في صناعة الخيارات الثنائية. أنها تقدم مجموعة واسعة من الأصول للتداول مع، ومجموعة متنوعة من أنواع الخيارات المختلفة، وأضاف ميزة إيفولو والمواد التعليمية أوسع من أي وسيط آخر تقريبا. أنها تنجح بشكل جيد حقا في كل جانب من جوانب يمكن قياسها دون أي عيوب حقيقية.


ولكن لا يزال، في عداد المفقودين أن شيئا قليلا للتألق كما ألمع ضوء من الحشد، وبالتالي لا يمكننا أن نعطيهم كامل تصنيف خمس نجوم. ولكن هذا قد يتغير قريبا جدا، منذ أن أظهرت شيري تريد أنها قادرة على تطوير معالمها في وتيرة سريعة للغاية. لا يزال بإمكاننا أن نوصي بالتأكيد خدمات شيريتراد مع الثقة الكاملة للتجار من أي مستوى.


الاستعراض العام سنقدم شيريتراد 4،8 نجوم من أصل 5 كموقع وسيط الخيارات الثنائية. [yasr_overall_rating]


فتح حساب عن طريق النقر على الزر أدناه والحصول على دراية شيريتراد!


إذا كنت أحب هذه المادة، تحقق أيضا لدينا ملاحظات أخرى.


إق الخيار الخيار (أفضل خيار وسيط ثنائي الموقع، والمكافآت كبيرة وأصغر إيداع دقيقة (10 $))


تحقق من هذه المقالات أعلى تصنيف!


الكاتب: مايكل ألين.


مايكل ألين هو المؤلف الرئيسي في بيناريوبتيونروبوتينفو. حاصل على درجة الدكتوراه في االقتصاد وعمل في مجال الخدمات المصرفية االستثمارية لمدة 24 عاما.


أوصت الخيار الثنائي مجانا السيارات التجار.


الخيار الروبوت.


الحصول على أفضل خيار ثنائي الروبوت - الخيار روبوت - مجانا عن طريق النقر على الزر أدناه. عرضنا الحصري: حساب تجريبي مجاني! نرى كيف مربحة الخيار روبوت هو قبل الاستثمار مع المال الحقيقي!


متوسط ​​معدل العائد: أكثر من 90٪ في الاختبار لدينا عملاء الولايات المتحدة: قبلت مواقع وسيط متوافق: 16 وسطاء مختلفة السعر: مجانا.


الآلي ثنائي.


أفضل برامج التداول السيارات الجديدة: الآلي ثنائي. احصل عليه الآن مجانا عن طريق النقر على الزر أدناه والبدء في صنع المال أثناء النوم!


متوسط ​​معدل العائد: حوالي 80٪ في اختبارنا عملاء الولايات المتحدة: قبلت مواقع وسيط متوافق: 11 وسطاء مختلفة السعر: مجانا.


روبوت الحقيقي.


أفضل برامج التداول السيارات الجديدة: الآلي ثنائي. احصل عليه الآن مجانا عن طريق النقر على الزر أدناه والبدء في صنع المال أثناء النوم !!


متوسط ​​معدل العائد: أقل قليلا 80٪ في اختبارنا عملاء الولايات المتحدة: غير مقبول مواقع وسيط متوافق: 12 وسطاء مختلفة السعر: مجانا.


وضع الصفقات الخاصة بك لنسخ أفضل التجار في العالم وكسب المال دون القيام بالكثير من العمل. البرامج الرائدة، والتي يمكنك الحصول عليها بحرية عن طريق النقر على الزر أدناه.


متوسط ​​معدل العائد: يعتمد على التاجر الذي تختاره لنسخ عملاء الولايات المتحدة: غير مقبول مواقع الوسيط المتوافقة: أنيوبتيون السعر: مجانا.


مايك تاجر السيارات.


واحدة من أفضل التجار السيارات، والتي يمكنك الحصول مجانا تماما من خلال النقر على الزر أدناه.


متوسط ​​معدل العائد: حسنا أكثر من 70٪ في اختبارنا عملاء الولايات المتحدة: قبلت مواقع وسيط متوافق: العديد من المواقع السمعة السمعة السعر: مجانا.


شيريتراد إيفولو.


هل أنت متعب من محاولة السيطرة على الخيارات الثنائية ولكن دائما تقع قصيرة؟ تقدم شيريتراد الآن خيارات إيفولو، وهي الأداة التي يمكن أن تجعلك ناجحة على الفور. تعرف على المزيد حول خيارات شيري تريد إيفولو هنا:


كيفية تداول خيارات شيريتراد إيفولو.


الفرضية الأساسية للخيارات الثنائية هو أن لديك لتحليل السوق واختيار متى للاستثمار. هذا هو أيضا حيث تأتي معظم الصعوبات. التجار يخطئون، يقيمون الوضع خاطئة، ويستثمرون خطأ. مع خيارات شيري تريد & # 8217؛ s إيفولو هذه المشاكل هي شيء من الماضي.


بدلا من الاضطرار إلى تحليل السوق بنفسك، شيريتراد يسمح لك لنسخ الصفقات من التجار الخيارات الثنائية المهنية. عندما يقوم هؤلاء الوسطاء بالاستثمار، سيتم نسخ الاستثمار تلقائيا إلى حسابك. ليس عليك أن تفعل أي شيء & # 8211؛ يمكنك كسب المال في نومك.


للاستثمار في خيار إيفولو، ما عليك سوى فتح علامة التبويب إيفولو على موقع ويب شيري تريد & # 8217. سترى الآن قائمة طويلة من التجار. هذه هي التجار المهنية شيريتراد يقدم لك نسخ الصفقات من. لكل تاجر، شيريتراد قائمة تاجر & # 8217؛ ق نانمي، الوطن، ونسبة النجاح، وكمية فاز.


لنسخ التجار التداول، تحتاج ببساطة إلى إدخال كم كنت ترغب في الاستثمار في التجارة، كم من الوقت كنت ترغب في الاستثمار مع هذا التاجر، وكم كنت ترغب في الاستثمار بشكل عام. ثم انقر على & # 8220؛ نسخ & # 8221؛ و شيري تريد نسخ جميع التجار يتداول في حسابك، وذلك باستخدام مبلغ الاستثمار الذي حددته.


وبمجرد استخدام إجمالي مبلغ الاستثمار الخاص بك أو الوصول إلى الحد الزمني الخاص بك، سوف شيريتراد وقف تلقائيا نسخ التجار التداول. يمكنك أيضا نسخ الصفقات من العديد من التجار.


مع هذا النظام، شيريتراد يوفر لك الاستثمار في مزود إشارة. يمكن لمزود الإشارات أن يفعل بالضبط ما يمكن لهؤلاء التجار المحترفين القيام به بالنسبة لك & # 8211؛ فإنها يمكن أن تشير إلى ما للاستثمار في وكيف. على النقيض من ميزة إيفولو، مزودي الإشارات لا تنفذ إشاراتهم تلقائيا. وهذا يعني أن عليك القيام بأعمال إضافية، سيكون هناك دائما تأخير الوقت الذي يقلل من جودة الإشارة الخاصة بك، ويمكنك إنشاء إمكانية للأخطاء.


شيري تريد & # 8217؛ s إيفولو الخيار هو الحل المثالي لأي تاجر يريد أن الاستعانة بمصادر خارجية تجارتهم إلى المهنية الحقيقية، وفي وقت واحد أسهل، وأفضل، وأرخص وسيلة لكسب المال مع الخيارات الثنائية دون الحاجة إلى إتقان التحليل الفني أولا.


أفضل 3 خيارات.


أفضل الإشارات.


استراتيجيات الخيارات الثنائية.


تنويه: هذا الموقع هو مستقل عن وسطاء ثنائي واردة على ذلك. قبل التداول مع أي من الوسطاء، يجب على العملاء المحتملين التأكد من فهمهم للمخاطر والتحقق من أن الوسيط مرخص.


لا يقدم الموقع خدمات استثمارية أو توصيات شخصية للعملاء للتداول بالخيارات الثنائية. لا ينبغي أن ينظر إلى المعلومات حول بيناريوبتيونسستراتيغي باعتبارها توصية لتداول الخيارات الثنائية أو اعتبار المشورة في مجال الاستثمار. بيناريوبتيونسستراتيغي غير مرخصة ولا أذن لتقديم المشورة بشأن الاستثمار والمسائل ذات الصلة. يجب على العميل المحتمل عدم الانخراط في أي استثمار بشكل مباشر أو غير مباشر في الأدوات المالية إلا إذا كان يعرف وفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها كل من الأدوات المالية التي يتم الترويج لها في الموقع.


في حالة عدم فهم العميل المحتمل للمخاطر التي ينطوي عليها، يجب أن يطلب المشورة أو التشاور من مستشار مستقل. إذا كان العميل المحتمل لا يزال لا يفهم المخاطر التي ينطوي عليها التداول في أي أدوات مالية، وقال انه / انها يجب أن لا تتداول على الإطلاق. يجب على العملاء المحتملين الذين ليس لديهم معرفة كافية أن يطلبوا مشورة فردية من مصدر معتمد. وفقا للمبادئ التوجيهية فتس، بيناريوبتيونسستراتيغي لديها علاقات مالية مع بعض المنتجات والخدمات المذكورة على هذا الموقع، ويمكن تعويض بيناريوبتيونسستراتيغي إذا اختار المستهلكون النقر على هذه الروابط في المحتوى لدينا والاشتراك في نهاية المطاف بالنسبة لهم. تداول الخيارات الثنائية ينطوي على مخاطر كبيرة وهناك فرصة أن العملاء المحتملين تفقد كل من أموالهم المستثمرة.


نحن لا & # 8217؛ ر يوصي هذا الوسيط!


التداول مع وسيط مختلف بدلا من ذلك.


للحصول على أفضل تجربة تداول، ننصحك بزيارة أحد وسطاءنا الأكثر ثقة.

No comments:

Post a Comment