Tuesday 20 February 2018

رافعة فوركس للدمى


رافعة فوركس للدمى
للحصول على مكافأة بدء التشغيل.
أي استثمارات ومخاطر.
خطأ 404 - لم يتم العثور على الصفحة.
سوق الفوركس هو غلة عالية ومتوسط ​​محفوفة بالمخاطر من الربح من خلال العمليات مع أسعار العملات. أدوات العمل في سوق الفوركس بعدة طرق تحدد نتيجة تداول العملات التي يقوم بها المشاركون في سوق الفوركس وندش]؛ عملاء الوسطاء. يقدم كل وسيط فوركس محطته الخاصة، ومع ذلك فإن معظم الوسطاء والتجار يوافقون على اختيار ميتاتريدر 4 و ميتاترادر ​​5 محطات. يتم إنشاء هذا المنتدى لأولئك الذين يفضلون محطة من سلسلة ميتاترادر ​​في التداول على الفوركس.
توقعات سوق الفوركس، آراء مستقلة من التجار المبتدئين والخبراء من سوق العملات وندش]؛ كل هذا سوف تجد في الفوركس منتدى مناقشة الصفقات. الخبرة الصلبة للعمل على الفوركس هو الأفضل، ولكن جميع القادمين بما في ذلك الفوركس نيوبي قد تأتي وتبادل رأيهم كذلك. المساعدة المتبادلة والحوار & نداش؛ الهدف الرئيسي للاتصال في الفوركس-المنتدى، مكرسة للتجارة.
إذا كان لديك خبرة سلبية أو إيجابية للعمل مع وسيط الفوركس وندش]؛ وتقاسمها في فوركس المنتدى، المتعلقة بمسائل جودة خدمة الفوركس. يمكنك ترك تعليق حول وسيطك عن مزايا أو عيوب العمل في الفوركس معها. وتشكل مراجعات المتداولين للوسطاء تصنيفا. في هذا التصنيف يمكنك أن ترى قادة والغرباء من سوق خدمات الفوركس.
كنت التاجر وترغب في الاسترخاء؟ ثم فوركس المنتدى للمناقشات الحرة هو لك. ليس هناك شك في أن المحادثة حول مواضيع قريبة من سوق الفوركس هي تفضيلية. هنا سوف تجد النكات حول التجار، كاريكاتير وسطاء الفوركس ومعدل كامل فوركس من أعلى.
يتم إنشاء هذا المنتدى من قبل التجار للتجار والمقصود من اشتقاق الربح. ومع ذلك، كل وظيفة في منتدى الفوركس يعطي مؤلفها مكافأة النقد الاجنبى، والتي يمكن استخدامها في تداول العملات الأجنبية في الحساب المفتوح مع أحد الرعاة المنتدى. وتقدم هذه الهدية الصغيرة بهدف مكافأة التجار المحترفين للوقت المستغرق في منتدانا.

البدء.
فتح حساب تجريبي لضبط استراتيجيات التجارة الخاصة بك.
تقدم بطلب للحصول على حساب حقيقي الآن، ويمكن أن يكون التداول في غضون دقائق.
الخسائر يمكن أن تتجاوز الاستثمار.
ابدء.
جديدة للتداول أو أواندا؟ تعلم الأساسيات هنا.
الأدوات والاستراتيجيات.
تطوير استراتيجية التداول الخاصة بك وتعلم كيفية استخدام أدوات التداول لتحليل السوق.
إدارة رأس المال.
تعلم كيفية تطبيق أدوات إدارة المخاطر للحفاظ على رأس المال الخاص بك.
أساسيات التداول.
تعلم المهارات اللازمة لفتح وتعديل وإغلاق الصفقات، والسمات الأساسية لمنصة التداول لدينا.
التحليل الفني والأساسي.
استراتيجية التداول يمكن أن تقدم فوائد مثل اتساق النتائج الإيجابية، والحد من الخطأ. وتعكس إستراتيجية التداول المثلى نهج التداول والشخصية.
يشاهد المتداولون الأساسيون أسعار الفائدة، وتقارير التوظيف، والمؤشرات الاقتصادية الأخرى التي تحاول & # 160؛ توقع اتجاهات السوق.
ويقوم المحللون الفنيون بتتبع الأسعار التاريخية، والأحجام المتداولة في محاولة لتحديد اتجاهات السوق. وهي تعتمد على الرسوم البيانية والرسوم البيانية لرسم هذه المعلومات وتحديد أنماط تكرار كوسيلة للإشارة إلى فرص الشراء والبيع في المستقبل.
حماية استثمار رأس المال الخاص بك.
إن التداول بالديون ينطوي على مخاطر عالية لأن الخسائر يمكن أن تتجاوز الاستثمار الأصلي. & # 160؛ خطة إدارة رأس المال أمر حيوي لنجاح وبقاء التجار مع جميع مستويات الخبرة.
تعلم مفاهيم إدارة المخاطر للحفاظ على رأس المال الخاص بك والتقليل من التعرض للمخاطر الخاصة بك. حاول أن تفهم كيف يمكن للتداول بالرافعة أن تولد أرباحا أكبر أو خسائر أكبر وكيف يمكن أن تؤدي الصفقات المفتوحة المتعددة إلى زيادة خطر إغلاق الهامش التلقائي.
وتستند أرقام سرعة التنفيذ إلى قياسات الكمون الوسيط للرحلات ذهابا وإيابا من الاستلام إلى الرد على جميع طلبات السوق والتجارب التي تم تنفيذها في الفترة ما بين 1 أغسطس و 30 نوفمبر 2017 على منصة تنفيذ أواندا V20 باستثناء الطلبات الصادرة عن MT4.
عقود الفروقات (كفدس) أو المعادن الثمينة غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة.
قدرات التحوط MT4 غير متاحة لسكان الولايات المتحدة.
لجنة تداول العقود الآجلة للسلع (كفتك) تحد من الرافعة المالية المتاحة لمتداولي الفوركس بالتجزئة في الولايات المتحدة إلى 50: 1 على أزواج العملات الرئيسية و 20: 1 لجميع الآخرين. أواندا آسيا والمحيط الهادئ يوفر أقصى رافعة مالية من 50: 1 على المنتجات فكس وحدود للاستفادة المعروضة على العقود مقابل الفروقات تنطبق. الحد الأقصى للرافعة المالية لعملاء أواندا كندا يتم تحديده من قبل إيروك وتخضع للتغيير. لمزيد من المعلومات، يرجى الرجوع إلى قسم االمتثال التنظيمي والمالي.
& # 169؛ 1996 - 2018 شركة أواندا. كل الحقوق محفوظة. "أواندا"، "فكستريد" و أودا "فكس" عائلة من العلامات التجارية مملوكة من قبل شركة أواندا. جميع العلامات التجارية الأخرى التي تظهر على هذا الموقع هي ملك لأصحابها.
إن التداول بالعمالت األجنبية في عقود العمالت األجنبية أو غيرها من المنتجات غير المدرجة في السوق على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد ال يكون مناسبا للجميع. ننصحك بأن تنظر بعناية فيما إذا كان التداول مناسبا لك في ضوء ظروفك الشخصية. قد تفقد أكثر مما تستثمره. المعلومات على هذا الموقع هو عام في الطبيعة. نوصي بأن تسعى للحصول على المشورة المالية المستقلة وضمان فهم كامل المخاطر التي ينطوي عليها قبل التداول. التداول من خلال منصة على الانترنت ينطوي على مخاطر إضافية. راجع القسم القانوني هنا.
لا تتوافر الرهان المالي إلا لعملاء أواندا يوروب لت الذين يقيمون في المملكة المتحدة أو جمهورية أيرلندا. عقود الفروقات، قدرات التحوط MT4 ونسب الرفع التي تتجاوز 50: 1 غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة. المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في البلدان التي يكون توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص، مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.
شركة أواندا هي لجنة العقود الآجلة المسجلة التاجر والتجزئة بائع الصرف الأجنبي مع لجنة تداول السلع الآجلة وعضو في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة. نو: 0325821. يرجى الرجوع إلى فوركس المستثمر المستثمر أليرت عند الاقتضاء.
حسابات أودا (كندا) شركة أولك متاحة لأي شخص لديه حساب مصرفي كندي. أواندا (كندا) كوربوراتيون أولك منظمة من قبل منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك)، والذي يتضمن قاعدة بيانات إروك على الانترنت مستشار الاختيار (إيروك أدفيسوريريبورت)، وحسابات العملاء محمية من قبل صندوق حماية المستثمر الكندي ضمن حدود محددة. ويتوفر كتيب يصف طبيعة وحدود التغطية عند الطلب أو في cipf. ca.
أواندا أوروبا المحدودة هي شركة مسجلة في انكلترا رقم 7110087، ولها مكتبها المسجل في الطابق 9A، برج 42، 25 شارع العريض القديم، لندن EC2N 1HQ. وهي مرخصة ومنظمة من قبل & # 160؛ سلطة السلوك المالي، رقم: 542574.
أواندا أسيا باسيفيك بي تي إي المحدودة (شركة رقم 200704926K) تحتفظ بترخيص خدمات أسواق رأس المال الصادر عن سلطة النقد في سنغافورة ومرخصة أيضا من قبل مؤسسة سنغافورة الدولية.
أواندا أستراليا بتي لت & # 160؛ ينظم من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية أسيك (عبن 26 152 088 349، أفسل رقم 412981) وهي مصدر المنتجات و / أو الخدمات على هذا الموقع. من المهم بالنسبة لك أن تنظر في دليل الخدمات المالية الحالي (فسغ)، بيان الإفصاح عن المنتج ('بدس')، وشروط الحساب وأي وثائق أواندا أخرى ذات الصلة قبل اتخاذ أي قرارات الاستثمار المالي. ويمكن الاطلاع على هذه الوثائق هنا.
أواندا اليابان المحدودة أول نوع I الأدوات المالية الأعمال مدير مكتب المالية المحلية كانتو (كين شو) رقم 2137 معهد رابطة العقود الآجلة المالية عدد المشتركين 1571.

الرافعة المالية و الهامش موضح.
دعونا نناقش الرافعة المالية والهامش والفرق بين الاثنين.
ما هي الرافعة المالية؟
ونحن نعلم أننا قد تناولنا ذلك من قبل، ولكن هذا الموضوع مهم جدا، شعرنا بالحاجة إلى مناقشته مرة أخرى.
تعريف كتاب "الرافعة المالية" هو وجود القدرة على السيطرة على كمية كبيرة من المال باستخدام لا شيء أو القليل جدا من المال الخاص بك واقتراض الباقي.
على سبيل المثال، للتحكم في موضع بقيمة 100000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، سيخصص وسيطك 1000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) من حسابك. نفوذك، الذي يعبر عنه بالنسب، هو الآن 100: 1.
أنت الآن تتحكم في 100000 $ مع 1000 $.
لنفترض أن قيمة الاستثمار $ 100،000 ترتفع إلى 101000 دولار أمريكي أو 1000 دولار أمريكي.
إذا كان لديك للتوصل إلى كامل 100،000 $ رأس المال نفسك، عودتك سيكون بوني 1٪ ($ 1،000 كسب / 100،000 $ الاستثمار الأولي).
ويسمى هذا أيضا رافعة مالية 1: 1.
بطبيعة الحال، أعتقد أن الرافعة المالية 1: 1 هي تسمية خاطئة لأنه إذا كان لديك للخروج بكامل المبلغ الذي تحاول السيطرة عليه، أين هو الرافعة المالية في ذلك؟
لحسن الحظ، لا يتم رفع مستوى 1: 1، فإنك تستفيد من 100: 1.
الآن نريد منك أن تفعل ممارسة سريعة. حساب ما عودتك سيكون إذا فقدت 1000 $.
إذا كنت تحسب بنفس الطريقة التي فعلناها، والتي تسمى أيضا بالطريقة الصحيحة، كنت قد انتهى مع عودة -1٪ باستخدام الرافعة المالية 1: 1 و وتف! -100٪ العائد باستخدام 100: 1 الرافعة المالية.
كما ترون، هذه الكليشيهات لم تكن مستلقية.
ما هو الهامش؟
فماذا عن مصطلح "الهامش"؟ سؤال ممتاز.
لنعود إلى المثال السابق:
في الفوركس، للسيطرة على موقف 100،000 $، وسيطرك جانبا 1000 $ من حسابك. نفوذك، الذي يعبر عنه بالنسب، هو الآن 100: 1. أنت الآن تتحكم في 100000 $ مع 1000 $.
الإيداع 1000 $ هو "الهامش" كان لديك لإعطاء من أجل استخدام الرافعة المالية.
الهامش هو مبلغ المال اللازم "وديعة حسنة النية" لفتح موقف مع الوسيط الخاص بك.
يتم استخدامه من قبل وسيط للحفاظ على الموقف الخاص بك. الوسيط الخاص بك يأخذ في الأساس ودائع الهامش الخاص بك ويجمعها مع ودائع الهامش الجميع، ويستخدم هذا واحد "الودائع هامش السوبر" لتكون قادرة على وضع الصفقات داخل شبكة ما بين البنوك.
يتم التعبير عن الهامش عادة كنسبة مئوية من المبلغ الكامل للمركز. على سبيل المثال، يقول معظم وسطاء الفوركس أنهم يحتاجون إلى 2٪، 1٪، 0.5٪ أو .25٪ هامش.
استنادا إلى الهامش المطلوب من قبل الوسيط الخاص بك، يمكنك حساب أقصى رافعة مالية يمكنك استخدامها مع حساب التداول الخاص بك.
إذا كان الوسيط الخاص بك يتطلب هامش 2٪، لديك رافعة مالية من 50: 1.
هنا هي النفوذ الشعبية الأخرى "النكهات" معظم السماسرة تقدم:
وبصرف النظر عن "الهامش المطلوب"، سوف ترى على الأرجح شروط "الهامش" الأخرى في منصة التداول الخاصة بك.
هناك الكثير من الالتباس حول ما تعني هذه "الهوامش" المختلفة لذلك سنحاول قصارى جهدنا لتحديد كل مصطلح:
الهامش المطلوب: هذا أمر سهل لأننا تحدثنا عنه. هو مبلغ المال وسيط الخاص بك يتطلب منك لفتح موقف. ويعبر عنه بالنسب المئوية.
هامش الحساب: هذا مجرد عبارة أخرى لتداول التداول الخاص بك. انها المبلغ الإجمالي من المال لديك في حساب التداول الخاص بك.
في حين أن هذا المال لا يزال لك، لا يمكنك لمسه حتى الوسيط الخاص يعطيها لك إما عند إغلاق المواقف الحالية أو عند تلقي مكالمة الهامش.
الهامش القابل للاستعمال: هذا هو المال الموجود في حسابك المتاح لفتح مراكز جديدة.
مكالمة الهامش: يمكنك الحصول على هذا عندما لا يمكن أن يغطي المبلغ المالي في حسابك الخسارة المحتملة. يحدث ذلك عندما ينخفض ​​رأس المال الخاص بك إلى أقل من الهامش المستخدم.
في حالة حدوث نداء الهامش، سيتم إغلاق بعض أو جميع المراكز المفتوحة من قبل الوسيط بسعر السوق.
التقدم المحرز الخاص بك.
الحياة غير مدروس، لا يستحق العيش. ديموقريطس.
يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.
نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.

فوركس.
121 & # 32؛ пользователь находится здесь.
МОДЕРАТОРЫ.
ورايغستين ترادينغ بينيس فور دولارس فسماركيتماكر بروفيسيونال ترادر ​​Hot_Biscuits_ نماذج وزجاجات spicy_pasta ريتشيغ المنجم المالي El_Huachinango مود finance_student بروب ترادر ​​о команде модераторов & راكو؛
مرحبا بكم في رديت،
الصفحة الأولى للإنترنت.
والاشتراك في واحدة من الآلاف من المجتمعات المحلية.
تريد إضافة إلى المناقشة؟
[-] تايدوت كوموديتي ترادر ​​& # 32؛ 5 очков 6 очков 7 очков & # 32؛ 7 месяцев назад (9 дочерних комментарев)
[-] تايدوت كوموديتي ترادر ​​& # 32؛ 5 очков 6 очков 7 очков & # 32؛ 7 месяцев назад * (7 дочерних комментарев)
[-] سكواتر تيشنيكال ترادر ​​& # 32؛ 0 очков 1 очко 2 очка & # 32؛ 7 месяцев назад (5 дочерних комментарев)
[-] سكواتر تيشنيكال ترادر ​​& # 32؛ 1 очко 2 очка 3 очка & # 32؛ 7 месяцев назад (2 дочерних комментария)
[-] سكواتر تيشنيكال ترادر ​​& # 32؛ 0 очков 1 очко 2 очка & # 32؛ 7 месяцев назад (0 дочерних комментарев)
помощь правила сайта центр поддержки вики реддикет مود غدلينس связаться с нами.
приложенияи инструменты رديت لأيفون رديت لالروبوت موقع الجوال кнопки.
Использование данного сайта означает، что вы принимаете & # 32؛ пользовательского соглашения & # 32؛ и & # 32؛ Политика конфиденциальности. &نسخ؛ 2018 ريديت инкорпорейтед. Все права защищены.
يتم تسجيل ريديت وشعار ألين علامات تجارية مسجلة لشركة رديت إنك.
وبي. عرض بواسطة بيد 104236 على & # 32؛ أب-225 & # 32؛ في 2018-01-17 21: 14: 48.373778 + 00: 00 تشغيل d27c54a رمز البلد: وا.

الرافعة المالية والهامش في اتجاه التداول.
الاتجاه للتجارة للدمى.
واحدة من أسرار الثروة هو استخدام النفوذ. وباختصار، فإن مبدأ الرافعة المالية، كما ينطبق على كسب المال، هو استخدام كمية صغيرة من المال للسيطرة على أصول كبيرة.
هنا، يمكنك استكشاف النفوذ وكيفية ارتباطه ويختلف عن الهامش المتاحة لك من قبل شركة الوساطة الخاصة بك.
الرافعة المالية: سيف ذو حدين في معركة الثروة.
وهناك مثال شائع لاستخدام النفوذ عند شراء العقارات. أنت & # 8217؛ إعادة قادرة على السيطرة على قطعة باهظة الثمن من الممتلكات مع دفعة صغيرة صغيرة.
نظرا لأنك لا تستثمر سوى مبلغ صغير من أموالك، يمكنك إعادة استخدام رصيدك النقدي المتبقي للاستثمار في السيارات المالية الأخرى، وبالتالي توسيع مصالح استثماراتك بما يتجاوز إذا كان عليك أن تدفع كامل المبلغ لكل استثمار.
انها مماثلة في العالم التجاري. على سبيل المثال، يمكنك تداول العقود الآجلة والفوركس لأنها غالبا ما تعطي 20 إلى 1 أو حتى 50 إلى 1 الرافعة المالية. السيطرة على كمية كبيرة من المال من خلال استثمار سوى كمية صغيرة من المال يسمح لك لكسب المزيد من المال بشكل أسرع.
على سبيل المثال، إذا كنت تضع طلبية لقطعة واحدة على زوج الفوركس الذي تبلغ قيمته 100000 دولار، فقد تتمكن من فتح هذا الطلب من خلال استثمار 2،000 دولار فقط؛ ومع ذلك، يمكنك كسب المال على أساس قيمة 100،000 $ من زوج العملات.
من ناحية أخرى، يمكنك أيضا فقدان مبلغ من المال على أساس قيمة 100،000 $ من زوج العملات! هذا & # 8217؛ ق بالضبط ما قوله، & # 8220؛ الرافعة المالية هو سيف ذو حدين، & # 8221؛ يعني.
الهامش: متطلبات امتياز استخدام الرافعة المالية.
وتمشيا مع المقارنة لشراء منزل باستخدام الرهن العقاري، لفتح موقف الاستدانة في السوق، وكنت المطلوبة لجعل دفعة أولى. شركات الوساطة تعمل بشكل مختلف قليلا عن شراء منزل في ان كنت لا في الواقع وضع نسبة صغيرة من قيمة العقارات ليوم واحد تملكه.
عند التداول، فإنك تضع نسبة مئوية من قيمة السيارة المالية للسيطرة على القيمة الكاملة التي تعيد شراءها. وهذا ما يسمى الهامش، والذي يعمل بمثابة & # 8220؛ إيداع حسن النية. & # 8221؛ متطلبات الهامش هي مقدار المال المطلوب من المتداول أن يكون له في حسابه للتحكم في حجم أمر معين. إنها تستند إلى نسبة مئوية من قيمة الطلب بأكمله.
مع المخزونات، ومتطلبات الهامش هو عادة 50 في المئة (أو 25 في المئة للتجار اليوم المؤهلين). مع العقود الآجلة، متطلبات الهامش في كثير من الأحيان حوالي 5 في المئة. وباستخدام الفوركس الفوري، فإن متطلبات الهامش تبلغ 2 في المائة على الأكثر في الولايات المتحدة (ويمكن أن تكون أقل في بلدان أخرى).
إذا كنت تفقد المال وقيمة المراكز المفتوحة (المال الذي لا تزال قد استثمرت في السوق) أقل من متطلبات الهامش الخاص بك، قد تتلقى مكالمة الهامش. عند حدوث ذلك، سيغلق الوسيط عادة الموقف الذي تفتحه في السوق ما لم تضيف المزيد من الأموال إلى حسابك.
يمكن أن تكون الاستثمارات المستثمرة أكثر خطورة من تلك التي لا يتم تحصيلها بسبب رصيد الرصيد الذي تريد التحكم فيه، مطروحا منه & # 8220؛ الدفعة الأولى & # 8221؛ (الهامش)، هو اقتراض المال. إذا كان السوق أن تعثر كارثية، وراء الدفع الخاص بك، كنت دوما المبلغ الكامل (بالإضافة إلى الفائدة المحتملة على المال المقترض).
تأكد من التحدث إلى الوسيط الخاص بك وسأل عن أقصى قدر من التعرض للخطر على أساس حسابك. بعض السماسرة تقدم التكنولوجيا التي تحاول الحد من الخسارة القصوى للأموال في حساب الوساطة الخاص بك.

No comments:

Post a Comment