Tuesday 6 February 2018

فكس خيارات الارتباط


ارتفاع خيارات متعددة العملات.
وقد تم دمج خيارات وهياكل متعددة العملات في أسواق العملات لبعض الوقت. لسنوات أنها كانت جزءا رئيسيا من المشهد المنتج التجزئة والمستثمر، ولكن هذا العام وندش]؛ أكثر من أي وقت مضى & نداش؛ قد شهدت عددا متزايدا من مديري الأصول الذين يستخدمون هذه الخيارات للتعبير عن وجهات النظر المستغلة.
فكر مرة أخرى بضعة أشهر للموضوع الذي كان يتحدث عنه الجميع، أي ضعف اليورو. لا ضعف اليورو على وجه التحديد مقابل الدولار، أود أو برل، ولكن ضعف اليورو، وقف كامل. معربا عن ذلك من خلال دعوة الفانيلا ور / أود، على سبيل المثال، لن يكون فقط طريقا أكثر تكلفة لاتخاذ، ولكن أيضا قد ثبت أن مباراة أكثر فقرا لاستراتيجية الكامنة على أساس حركة اليورو المرتبطة أقل. بدلا من ذلك، عرضت نفسها تماما إلى أسوأ العملات متعددة الخيار.
من أواخر يناير 2018، بدأت التقلبات الضمنية في الانخفاض بشكل مطرد عبر جميع فئات الأصول. ويوضح الشكل 1 التقلبات الضمنية لستة أشهر في اليورو مقابل الدولار الأميركي، أوسجبي، أودوس و أوسدرل. وتتعرض التقلبات الأمامية لضغوط أكبر، مع تقلب التقلبات المحققة بالأسواق السائدة في اتجاه واحد.
واجه التجار معضلة. فمن ناحية، كان التقلب الضمني يقترب من مستويات ما بعد ليمان، ولكن من ناحية أخرى لم يكن هناك أي نهاية في الأفق لهذا الاتجاه. بالتأكيد، كانت هناك أسباب للاعصاب (بما في ذلك المحيط الأوروبي، انتخابات المملكة المتحدة، وتعثر أحيانا البيانات الاقتصادية)، ولكن السوق كان المحتوى لإنقاذ هذه المخاوف ليوم آخر. عدد قليل من المكاتب أراد أن يبيع الخيارات على هذه المستويات، ولكن حتى أقل يريد شراء & نداش؛ كان لا بد من العثور على الرافعة المالية في مكان آخر.
وقد ظهر وريد غني من الاستراتيجيات الجديدة في متعددة العملات، أو الترابط، الفضاء. اتخاذ مواقف في المشتقات التي يتم تحديدها من خلال سلوك عدة أزواج العملات في وقت واحد فتحت ثروة من الفرص المثيرة للاهتمام للتجار.
الارتباط هو مقياس للاعتماد بين متغيرين عشوائيين، ويمثل عادة بمعامل ارتباط بيرسون المألوف، الذي يأخذ القيم من + 100٪ (علاقة خطية إيجابية مثالية بين المتغيرات) من خلال الصفر (الاستقلال) إلى -100٪ علاقة خطية سلبية مثالية). في عالم الصرف الأجنبي، المتغيرات العشوائية المعنية هي النسبة المئوية للتغيرات في أزواج العملات. وبما أن هناك أسواقا في كل زوج من العملات تقريبا، بما في ذلك جميع الصلبان، فإن العملات الأجنبية هي أرض خصبة للارتباطات التجارية.
النظر في الصليب بسيطة التالية:
يورشف = يوروس & تيمس؛ USDCHF.
تخيل أن اليورو مقابل الفرنك السويسري مربوط بشكل دائم ولا يمكن أن يتحرك أبدا. تتطلب حجج التحكيم التافهة اليورو مقابل الدولار الأميركي و أوسشف للتحرك في اتجاهين متعاكسين: عندما يقوي اليورو مقابل الدولار الأميركي بنسبة 1٪، سوف يضعف الدولار مقابل الفرنك السويسري بنسبة 1٪، والعكس بالعكس. في هذا المثال، يرتبط زوج اليورو مقابل الدولار الأميركي (أوسدشف) و الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري (أوسشف) ارتباطا سلبيا تماما (الارتباط = -100٪). من الناحية العملية، فإن اليورو مقابل الفرنك السويسري (ورشف) حر نسبيا في التحرك، ولكننا نلاحظ مع ذلك العلاقة المحققة بين اليورو مقابل الدولار الأميركي (أوسدشف) و أوسشف، وقياسه من خلال بيانات القراد ذات التردد العالي أو التغيرات اليومية، وعلى مقاييس من بضعة أيام إلى بضعة أشهر أو حتى سنوات. وھذا یشیر مباشرة إلی التحلیل المألوف للتقلبات المحققة أو التاریخیة.
مرة أخرى، كما هو الحال مع التقلبات، يمكننا قياس الارتباط الضمني، وهو توقعات السوق للارتباط المستقبلي، ويمكن اشتقاقها من خلال دراسة التقلبات الضمنية لأزواج العملات المعنية. إذا عدنا إلى المثال باليورو مقابل الفرنك السويسري (ورشف) أعلاه، فلنحرك اليورو مقابل الفرنك السويسري (ورشف) كمية صغيرة جدا حول ربطه، فإن تقلبه سيكون صفرا تقريبا. في هذه الحالة، فإن اليورو مقابل الدولار الأميركي (أوسدشف) و أوسشف (أوسشف) تقريبا متضادان تماما، ويجب أن تكون تقلباتهما الضمنية متساوية تقريبا. يمكننا تصور هذا مع & لسو؛ تقلب مثلث ضمني و [رسقوو]؛ (انظر الشكل 2)، مع عملة في كل قمة و طول كل جانب بما يتناسب مع التقلب الضمني للزوج. يرتبط الارتباط بين اليورو مقابل الدولار الأميركي والدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري (أوسدشف) بالزاوية في المثلث: حيث يظهر الشكل 2a بالقرب من العلاقة المثالية المضادة للارتباط، كما أننا نزيد تدريجيا من التقلبات الضمنية في اليورو مقابل الفرنك السويسري (ورشف)، وتصبح الأزواج الأخرى تدريجيا أقل ارتباطا تماما بالارتباط (الشكل 2B ). و يوروس و أوسشف مستقلان، أي أن هناك علاقة بين الصفر، عندما يكون المثلث في الزاوية اليمنى (الشكل 2 ج).
يمكن للمتداولين الرهان مباشرة على التباعد بين الارتباط الضمني والمتحقق باستخدام مبادلة الارتباط. هذه الساق العائمة هي العلاقة المحققة بين العوائد اليومية لزوجين من العملات خلال فترة التجارة (عادة من ثلاثة إلى 12 شهرا)، في حين يتم تثبيت ساقها الثابتة لضمان أن قيمة المبادلة صفرية، ومن ثم يتم تحديدها من خلال الارتباط الضمني. وبما أن معامل الارتباط يجب أن يكون بين & بلوسمن؛ 100٪، فإن الأرباح والخسائر المحتملة على مبادلة الارتباط مقيدة، ولكن كما هو الحال مع أي هيكل أو مقايضة بدون قسط، يمكن للمستثمر أن يجعل ويخسر المال على التجارة.
كما هو الحال مع أي متغير في السوق، يمكن أن آثار العرض والطلب إجهاد أو تشويه التسعير من الارتباط الضمني. وقد أثبتت العقود التي تربط بين رهانات الفوركس الاتجاهية والمسرحيات على الارتباط الضمني نفسه شعبية في الأشهر الأخيرة. وتشمل هذه العقود الخيارات الثنائية المزدوجة، والأسوأ من الخيارات وخيارات السلة. وعلى النقيض من مبادلة الارتباط، فإن هذه العقود ليست لها حساسية واضحة للارتباط المحقق، ولكن مع ذلك فإن الارتباط الضمني يلعب دورا حاسما في خصائصها وتسعيرها.
ثنائي رقمي & نداش؛ هذا هو تعميم متعدد العملات زوج من الخيار الرقمي الأوروبي. يحصل المشتري على خصم ثابت إذا كان زوجان من العملات أعلى أو أقل من المستويات المستهدفة المحددة مسبقا عند انتهاء الصلاحية. على سبيل المثال، النظر في الرقمية المزدوجة لمدة ثلاثة أشهر أن يدفع إذا، عند انتهاء، اليورو مقابل الدولار الأميركي و أوسنوك على حد سواء أقل من نقطة في البداية. ومن شأن هذا أن يكلف قسطا مقدما يبلغ حوالي 10٪ وندش]؛ 11٪، مقارنة مع ما يقرب من 50٪ من دولارات الولايات المتحدة لأي من الزوجين العملات الأوروبية الأوروبية. ويعزى هذا الخصم الكبير ببساطة إلى أن الارتباط الضمني بين اليورو مقابل الدولار الأميركي (أوسدنوك) هو سلبي قوي (-70٪ أو نحو ذلك)، مما يعني أن التوزيع المتوقع للعائدات المشتركة ينحرف بقوة نحو اليورو مقابل الدولار الأميركي (أوسدنوك) و (أوسنوك) يتحرك في اتجاهين متعاكسين (الشكل 3) دفع عند انتهاء الصلاحية.
أسوأ من الخيار & نداش؛ هذا هو تعميم متعدد العملات زوج من الخيار الأوروبي عادي فانيلا. يحصل المشتري على عوائد أسوأ أداء لعدة خيارات (عادة اثنين أو ثلاثة) من الفانيليا. خيارات الفانيلا لديها نفوذ أكثر بنيت من ديجيتالس الأوروبية لأن بقعة يجب أن تتحرك بشكل كبير وراء الإضراب لتوليد قيمة كبيرة. ولذلك لا ينبغي أن يكون مفاجئا أن الخصومات يمكن أن تكون أكثر لافتة للنظر لأسوأ من الخيارات مقارنة مع ثنائية ديجيتالس. بالنسبة للمثال أعلاه، ضربت بقعة في السوق الأسوأ من استدعاء اليورو / الدولار الأمريكي، وتكلفة الدولار الأمريكي / الدولار الكندي ستكلف حوالي 0.25٪ من دولارات الولايات المتحدة، مقارنة مع الفانيلا، والتي من شأنها أن تكلف حوالي 2.5٪ لكل منهما. يمثل هذا الخصم 90٪ مذهلة، والاستفادة من حقيقة أن هذا الخيار يشتري ارتباط اليورو مقابل الدولار الأميركي / أوسنوك عند -70٪.
وعند العودة إلى الاستراتيجيات التي تستفيد من ضعف اليورو المعمم، يجب أن يكون من الواضح أن أسوأ سعر من اليورو مقابل سلة من العملات الأخرى يعبر عن وجهة نظر الرافعة بدقة.
وقد أدت الخصومات التي يمكن تحقيقها بعض التجار إلى توظيف أسوأ استراتيجيات الحمل. على سبيل المثال، إذا قمنا بتحويل الإضرابات على المثال يوروس / أوسنوك أعلاه إلى كل من 3٪ في بقعة نقود، فإن الخيار يكلف حوالي 0.9٪ أوسد. على افتراض أن بقعة دون تغيير عند انتهاء الصلاحية، فإن الخيار يحمل قيمة جوهرية من 3٪، أو 3.33 أضعاف قسط القسط الأولي. ومن الواضح بعد ذلك لماذا أثبتت هذه الخيارات جذابة في ظل خلفية من التقلبات ونداش؛ التي تم بناؤها بهذه الطريقة، فإن الارتباطات المتداخلة عبر العملات تؤدي إلى انخفاض كبير في التعرض الصافي فيغا بالمقارنة مع خيارات الفانيليا.
واعترافا بالأهمية المتزايدة لهذه المجموعة من المنتجات، وقد بنيت ربس أدوات متقدمة للبحث عن العملات الأكثر ملاءمة ومجموعات الإضراب، وبالتالي تزويد عملائها ملامح المخاطر الأمثل. كما مت تنفيذ اأدوات اإدارة املخاطر املتقدمة ملساعدة بنك البحرين املركزي على اإدارة التعرسات الناجتة مما يتيح للبنك القيام بدوره كواحدة من السركاء الرئيسيني يف هذا املجال. الترابط هو مجال يعتبره البنك عاملا حاسما بالنسبة لمستقبل أعمال خيارات العملة، وبالتالي فهو مجال لا يزال يكرس موارد كبيرة له.
انقر هنا لعرض المقالة في شكل بدف.
يجب تسجيل الدخول لاستخدام هذه الميزة. إذا لم يكن لديك حساب خطر، يرجى التسجيل للحصول على محاكمة.
© إنفوبرو ديجيتال ريسك (إب) ليميتد، نشرت من قبل إنفوبرو ديجيتال ريسك ليميتد، هيماركيت هاوس، 28-29 هيماركيت، لندن SW1Y 4RX، هي شركات مسجلة في إنجلترا وويلز مع أرقام تسجيل الشركة 9232733 & أمب؛ 9232652.
الناشر الرقمي لهذا العام.
يجب تسجيل الدخول لاستخدام هذه الميزة. إذا لم يكن لديك حساب خطر، يرجى التسجيل للحصول على محاكمة.
أنت حاليا على دخول الشركات.
لاستخدام هذه الميزة سوف تحتاج إلى حساب فردي. إذا كان لديك واحد بالفعل يرجى تسجيل الدخول.
بدلا من ذلك يمكنك طلب حساب إندفيدوال هنا:

9. الارتباط وخيارات الفوركس.
نشرت على الإنترنت: 9 أكتوبر 2018.
كوبيرايت & كوبي؛ 2018 جون وايلي & أمب؛ سونس Ltd.
خيارات العملات الأجنبية وابتسامة المخاطر.
كيفية الاستشهاد.
كاستاجنا، A. (إد) (2018) الارتباط وخيارات الفوركس، في خيارات الفوركس وابتسامة المخاطر، جون وايلي & أمب؛ سونز، Inc.، هوبوكين، نج، أوسا. دوي: 10.1002 / 9781119207085.ch9.
تاريخ النشر.
بابليشيد أونلين: 9 أكتوبر 2018 بابليشيد برينت: 2 جان 2018.
إيسبن المعلومات.
برينت إيسبن: 9780470754191.
أونلين إيسبن: 9781119207085.
أدوات الفصل.
الحصول على بدف: هذا الفصل (236K) الحصول على بدف: جميع الفصول حفظ إلى ملفي الشخصي رابط البريد الإلكتروني لهذا الفصل تصدير الاقتباس لهذا الفصل طلب أذونات.
الكلمات الدالة:
سعر صرف العملات؛ السعر الفوري؛ اختيار؛ علاقه مترابطه؛ تقلب الابتسامة. فانا وندش]؛ الفولغا.
يناقش هذا الفصل الترابط في سياق خيارات الفوركس. فإنه يأخذ قبالة مع شرح الارتباط في إعداد بس بتفصيل كبير مع عدد من الأمثلة. ثم يناقش الفصل العقود التي قد تعتمد على العديد من أسعار الفوركس الفورية. يتم فحص فقط تلك التي تعتمد على اثنين من معدلات وأكثر من ذلك. بعد ذلك، فإنه يشرح كيفية التعامل مع الارتباط وتقلب الابتسامة. وعلاوة على ذلك، فانا وندش]؛ يتم فحص تمديد فولغا لكيفية تضمين (متعددة) آثار الابتسامة في خيارات اعتمادا على العديد من أسعار الفوركس الفوركس. الفصل، أخيرا، يأخذ ربط يربط الابتسامات. ومن بين المنتجات الثانوية المثيرة للاهتمام لتمديد طريقة فف لحالة متعددة فكس هي التي تمكن من ربط ابتسامة تقلب اثنين من أزواج، ويقول زسززز و ززيي، إلى واحد آخر، ويقول زسكيي. ومن المفيد بشكل خاص استنتاج ابتسامة أزواج أقل سائلة من اثنين من السائل.

الارتباط الضمني للتسعير خيارات متعددة فكس - الجزء 1.
عدد من الخيارات متعددة العملات الغريبة كبيرة ومتنامية.
عدد من الخيارات متعددة العملات الغريبة كبيرة ومتنامية. وهي تناشد بطبيعة الحال الشركات الدولية الكبيرة التي تحتاج إلى التحوط من تعرضاتها بعملات مختلفة. كما أن الخيارات المتعددة العملات تجذب المضاربين المتطورين الذين لديهم آراء خاصة حول الحركات المترابطة لأسعار صرف العملات الأجنبية المختلفة، أو فكسرس. وتشمل العقود الأكثر شعبية خيارات نوع السلة والحاجز. ومن الشائع تقدير قيمة الخيار "الحقيقي" عن طريق توقع العائد من الخيار فيما يتعلق بما يسمى بالكثافات المحايدة للمخاطر في الأصول الأساسية.
يبدو أن قيمة خيار متعدد العملات تعتمد على الارتباطات بين فكسرس الأساسية. ومن الناحية العملية، قد يكون من الصعب حساب الارتباطات من العوائد التاريخية لأن المرء عليه أن يقرر طول ومدة السلاسل الزمنية وكيفية وزن العوائد السابقة. قد لا تكون التقديرات مستقرة: إذا تم تقسيم البيانات إلى مجموعات، فإن الارتباطات لكل مجموعة قد تختلف اختلافا كبيرا. أيضا، يجب أن تعتمد قيمة الخيار على الارتباطات خلال حياة الخيار، والتي هي علاقة مستقبلية متوقعة. وثمة احتمال آخر هو إيجاد ارتباطات ضمنية من أسعار السوق للعقود التي تقدر تصور السوق للارتباط.
في هذا المنحنى التعلم، نفترض أن هناك فانيلاس السائل لجميع العملات المشاركة في خيار متعدد العملات وتقدير الارتباطات باستخدام التقلبات الضمنية لهذه فانيلاس. بالنسبة لخيارات الأسعار المكتوبة على العديد من فكسر بنفس عملة التسمية، فإن الممارسين الماليين والتجار غالبا ما يستخدمون الارتباطات الضمنية المحسوبة من التقلبات الضمنية ل فكسرس التي تشكل "مثلثات العملات". ومع ذلك، فإن بعض الخيارات قد يكون لها فكسر مع عملات مختلفة. في هذا المنحنى التعلم، نقدم الصيغ للارتباطات الضمنية بين فكسر عند تعيين العملات هي نفسها ومختلفة. وهذا الأخير غير معروف على نطاق واسع. باستخدام التقلبات الضمنية في آجال استحقاق مختلفة، فمن الممكن لتقريب الوقت تعتمد ارتباطات لحظية إلى خيارات حاجز السعر بشكل أكثر دقة. أيضا، نظرا للحجج التي تفيد بأن هياكل الاعتماد الموضوعية والمحايدة للمخاطر هي نفسها في ظل ظروف عامة معينة (انظر على سبيل المثال جف روزنبرغ، التسعير غير البارامتري للمطالبات الطارئة متعددة المتغيرات، مجلة المشتقات 10 (3)، pp.9-26، 2003 ) يمكن استخدام الارتباطات الضمنية في تحليل التوقعات بدلا من الارتباطات المقدرة من العوائد التاريخية. ويمكن أن يؤدي الارتباط الضمني إلى تقدير أفضل للارتباط المستقبلي المتوقع لأنه يتفاعل بسرعة مع تغيرات السوق (انظر على سبيل المثال كامبا و جم و تشانغ و فك (1998)، والقدرة على التنبؤ بالارتباطات المتضمنة في خيارات الصرف الأجنبي، مجلة المالية الدولية والمالية 17 ، pp.855-880).
نموذج وتدوين.
ومن الممارسات الشائعة - لأغراض تقييم الخيارات فكس - لتحمل فكسرس اتباع عملية هندسية متعددة البنيان محايدة المخاطر.
وتستخدم هذه الارتباطات عادة لتسعير خيارات متعددة العملات حيث تعتمد المكافأة على العديد من فكسر بنفس عملة التسمية، على سبيل المثال. خيارات سلة.
سينظر الجزء 2 من هذا المنحنى التعليمي إلى الارتباط الضمني لأسعار صرف العملات الأجنبية بعملات مختلفة.

تداول الارتباط.
أنا أتساءل فقط، ماذا يفعل التجار في الواقع على مكتب تداول الارتباط؟ كيف يتاجرون بالعلاقة؟ ما هو الارتباط بين؟ من هم العملاء؟ إلخ
تريد التصويت على هذا المحتوى ؟! لا توجد اعتمادات وسو؟
عضوا فعلا؟ تسجيل الدخول.
التعليقات (11)
ريفسلي هف | 1،912 | الرتبة: كينغ كونغ.
أنا على دراية بتداول الارتباط من منظور الفوركس (أنا بعيد جدا عن خبير ولكن يمكنني أن أشرح بقدر ما أستطيع). في العملات الأجنبية، الارتباط هو في الأساس ضمنا فولس في مثلث العملات. على سبيل المثال، التفكير في الدولار كزاوية واحدة، اليورو كما آخر وسويسري كزاوية ثالثة من مثلث. كل جانب يشكل زوجا (اليورو دولار، اليورو سويسي والدولار سويسي). طول الجانب يمكن أن ينظر إليه على أنه المجلد الضمني. ويمكن العثور على الارتباط باستخدام قانون من جيب التمام، مثل ذلك نظرا لمثلث مع العملات الدولار الأمريكي، يورو & أمب؛ فرنك سويسري:
ارتباط ور / تشف & أمب؛ أوسد / تشف = ((vol_eur / تشف) ^ 2 (vol_usd / تشف) ^ 2 - (vol_eur / أوسد) ^ 2) / (2 (vol_eur / تشف) (vol_usd / تشف)
(وهذا قد تحتاج إلى أن تكون سلبية اعتمادا، لم أكن تولي اهتماما ولا أشعر بأن ننظر في الأمر عن كثب)
لذلك، على هذا النحو يمكنك حساب الارتباط الضمني نظرا للمجلدات. من هذا، من الواضح أن تسعير منتجات الارتباط الجيل الأول (مقايضة الارتباط) هي واحدة من أكثر الأشياء البسيطة التي يمكن القيام بها في الأراضي الغريبة، والهندسة أساسا. إذا كنت أتذكر بشكل صحيح، فهي سهلة إلى حد ما للتحوط، كنت مجرد عزل المخاطر الخاصة بك والسعر في.
منتجات الجيل الثاني يمكن أن تكون شيئا مثل سلال. واحدة من الأكثر شيوعا هو مثل سلة بريك مع 4 العملات. الأساسي واحد هو الخيار الذي هو سعر سوم (الوزن * end_price / begining_price) وإذا كان لها & غ؛ 1 إيتم. فهي أرخص من فانيليس الفردية بسبب الارتباط. في الأساس كنت تراهن أن بريك سوف تكون مرتبطة مقابل الدولار. نفس الصفقة، يمكنك النظر في المخاطر الخاصة بك وعرقلة السعر على أساس التكلفة التحوط المتوقعة. إن المخاطر الأربعة الأولى (مقابل الدولار) من السهل جدا حسابها والتحوط لها، ولكن المخاطر المتقاطعة (مثل برل / إنر على سبيل المثال) ليس من السهل التعرف عليها مباشرة، لأنه لا يوجد سوق لهذا، وحتى لو كانت هناك فمن المرجح أن تكون غير سائلة للغاية لتكون مفيدة. لذلك ما عليك القيام به هو استخدام الارتباطات معرفة ما هي المخاطر الإضافية. معرفة الانتشار السليم من الارتباطات والثاني النظام الثاني الخاص بك هو أكثر من الفن.
العميل الحكمة لها الكثير من الرهانات المضاربة مع صناديق التحوط الكلي العالمية. يتم رفع السلال إلى حد كبير بسبب انخفاض قسط المطلوبة. كما نظمت أيضا الملاحظات على جميع أنواع العملاء، وبعض الثروة الخاصة.
أنا لا أعرف إذا كان هذا يجعل معنى كبير دون الكثير من السياق، ولكن إذا كنت يمكن أن تساعد أكثر من ذلك سأعطيها النار.
* تحرير الارتباط، أدلى خطأ البكم.
جاك: انهم جميعا المصرفيين الاستثماريين السابقين الذين تم تسريحهم من تلك الأزمة الاقتصادية التي تسببت نانسي بيلوسي. لديهم مهارات الصفر في العالم الحقيقي، ولكن الله يعملون بجد.
تريد التصويت على هذا المحتوى ؟! لا توجد اعتمادات وسو؟
عضوا فعلا؟ تسجيل الدخول.
مقارنة جنبا إلى جنب من أعلى الدورات التدريبية النمذجة + خصم الحصري من خلال وسو هنا.
التفكير O | 1،592 | الرتبة: كينغ كونغ.
يسوع، وهو رجل مع 401k وسيارة مستعملة يمكن الزاوية برل / إنر.
وفيما يتعلق بالعلامة الرئيسية على اليورو، أعتقد أنه سلبي على الدولار / اليورو ولكني قد أكون مخطئا.
التدريب النمذجة المالية.
تريد التصويت على هذا المحتوى ؟! لا توجد اعتمادات وسو؟
عضوا فعلا؟ تسجيل الدخول.
وجه القرد ؟ | 187 | الرتبة: كبير بابون.
إه عادة ما يشير تداول الارتباط إلى الارتباط بين الشرائح كدو.
تريد التصويت على هذا المحتوى ؟! لا توجد اعتمادات وسو؟
عضوا فعلا؟ تسجيل الدخول.
ريفسلي هف | 1،912 | الرتبة: كينغ كونغ.
وهذا هو السبب في أنني قلت إنني أعطي وجهة نظر فكس. لم أكن أقول أنها كانت الوحيدة.
جاك: انهم جميعا المصرفيين الاستثماريين السابقين الذين تم تسريحهم من تلك الأزمة الاقتصادية التي تسببت نانسي بيلوسي. لديهم مهارات الصفر في العالم الحقيقي، ولكن الله يعملون بجد.
تريد التصويت على هذا المحتوى ؟! لا توجد اعتمادات وسو؟
عضوا فعلا؟ تسجيل الدخول.
يمكن أن يشير تداول الارتباط إلى أي شيء. كنت تتداول أساسا لزوج لتلتقي. هذا الزوج يمكن أن يكون كو & أمب؛ بيب، ريليزد فول & أمب؛ المجلد الضمني، فروق المبادلة في المملكة المتحدة & أمب؛ ألمانيا التبادل مبادلة، كدوس، أي شيء.
والشيء الذي يجب التفكير فيه هو أن اختصار الترابط (أي التداول من أجل التقارب وليس الاختلاف) - وهذا هو الأساس الذي بني عليه القانون الأساسي حول بتو - يقلل بشكل فعال من التقلبات، أي أنك عارية قصيرة الخيار على الزوج. و يتداول بهذه الطريقة أيضا. 95٪ من الوقت، وجعل لكم 1-2٪ باستمرار على التقارب. ثم يأتي الحدث النادر، ويضرب الزوج تماما؛ إذا كنت الاستدانة، فإنه يمكن أن يعني بسهولة وداعا بيردي.
بطريقة أو بأخرى، يبقى الناس يفعلون ذلك على أي حال. من الواضح أن هناك ضوابط للحد من تفجير (مثل استخدام الخيارات كما تذهب)، ولكن بسرعة وسهولة يمكن أن تحد من أو القضاء على الربح، لأن حافة المتصورة غالبا ما تكون ضئيلة، وأنها يمكن أن تكون أقل سيولة للتجارة أيضا.
مزيد من النقاش حول هذا؟
تريد التصويت على هذا المحتوى ؟! لا توجد اعتمادات وسو؟
عضوا فعلا؟ تسجيل الدخول.
هناك أيضا الكثير من التداول ارتباط الأسهم. خيارات الفهرس لها ارتباط ضمني ضمني، وبناء على ذلك، يمكنك تداول الخيارات في أسماء فردية وأبسط هذا الموقف في الخيار من هذا المؤشر من أجل الذهاب أساسا ارتباط طويل أو قصير. هناك اتجاه أن معظم التجار الترابط استغلال يسمى التداول التشتت، وأنه من المفترض يعمل معظم الوقت. أنا لست خبيرا في ذلك، لذلك جوجل ربما تقديم تفسير أفضل.
تريد التصويت على هذا المحتوى ؟! لا توجد اعتمادات وسو؟
عضوا فعلا؟ تسجيل الدخول.
في األراضي االئتمانية، عادة ما يشير تداول االرتباط إلى شرائط كدو. الأحداث العشوائية التي يقيسها الارتباط هي افتراضات الشركات.
وبصفة عامة، فإن الشرائح السفلى عادة ما تستوعب نسبة معينة من الخسائر بسبب التخلف عن السداد، ثم تبدأ الشرائح العليا التالية في التراجع، وهكذا.
الآن، والنظر في بيئة زيادة الارتباط. وسترتفع الشرائح الأقل في الواقع من حیث القیمة، لأن احتمالیة الکیانات المرجعیة التي لا تتعثر کمجموعة قد ارتفعت، مما یخفض الخسارة المتوقعة من ھذه الشریحة. وباملقابل، زادت احتمالية ضرب الحد األعلى من اخلسائر التي ستؤثر على الشرائح العليا، مما يقلل من قيمة الشريحة األعلى.
والمنطق المعاكس سوف يعمل في انخفاض الارتباط. الشرائح الصغيرة قيمة فضفاضة، بك احتمال زيادة الافتراضي 1 على الأقل. وفي الوقت نفسه، انخفضت احتمالية اصطدام العتبة العليا، مما أدى إلى ارتفاع الشرائح العليا من حيث القيمة.
تريد التصويت على هذا المحتوى ؟! لا توجد اعتمادات وسو؟
عضوا فعلا؟ تسجيل الدخول.
الارتباط الترابط (تم نشرها في الأصل: 02/18/2018)
ما هي الأدوات المناسبة للترابط التجاري التي يمكن استخدامها من قبل مستثمر فردي؟
تريد التصويت على هذا المحتوى ؟! لا توجد اعتمادات وسو؟
عضوا فعلا؟ تسجيل الدخول.
تحديد التداول الارتباط. قد يعني أشياء كثيرة. الائتمان منظم الاصطناعية؟ فكس فتد سلال؟ الأسهم الأسهم؟
تريد التصويت على هذا المحتوى ؟! لا توجد اعتمادات وسو؟
عضوا فعلا؟ تسجيل الدخول.
أنا أشير إلى الأسهم.
تريد التصويت على هذا المحتوى ؟! لا توجد اعتمادات وسو؟
عضوا فعلا؟ تسجيل الدخول.
1-انقر لفتح جميع التعليقات - 100٪ مجانا.
ووسو هو مجتمع لتقاسم المعرفة يعتمد على كل شخص قادر على تقديم الخدمات عندما يعرف شيئا ما.
تريد التصويت على هذا المحتوى ؟! لا توجد اعتمادات وسو؟
عضوا فعلا؟ تسجيل الدخول.
يجب أن يقرأ على واحة وول ستريت.
محتويات ذات صلة واحة وول ستريت.
إخطارات واحة وول ستريت.
يرجى إخبارنا بالمزيد عن نفسك لنرسل إليك الإشعارات الأكثر ملاءمة.
الحصول على إخطار؟
أسبوع شهر كل الوقت تعليقات 8 سنوات من العمر مع عدم وجود الخبرة المالية، في وقت متأخر جدا للدخول في بي؟ مرحبا بالجميع. أذهب إلى أعلى المدرسة الابتدائية المغذية وتأمل في الحصول على مم أو نأمل مف بي أسفل الخط. أنا أحاول نقل إلى مدرسة متوسطة الهدف قريبا حتى أتمكن من العمل في طريقي إلى الإعدادية النخبة هس - & غ؛ هيب - & غ؛ بب - & غ؛ مم / مف - & غ؛ هبس - & غ؛ MF. أنا فقط حصلت على بنك أصبع ولكن. بنوك الاستثمار كبيوت ويستيروس - لعبة العروش (غوت) تكريما ل غوت S7 العرض الأول الشهر المقبل، أود أن أطرح سؤالا بسيطا للمجتمع وسو. إذا كانت البنوك الاستثمارية هي منازل وستيروس، التي ستكون؟ رأيي: جولدمان ساكس / هاوس لانيستر - & كوت؛ المال القديم & كوت؛ في ويستيروس وسحق حاليا. أروع شيء كنت & # 039؛ قلت في مقابلة غريبة عن أغمق الأشياء التي قالها في أي وقت مضى في مقابلة التي تجعل لقصة مضحكة. كان لي لقاء القهوة مع شريك / ف اليوم (صديق الأسرة). لدي & # 039؛ د آذان كوليفلور من المصارعة / مما. وكان الزميل مصارع وعلق شيئا على غرار. ما مقدار الضرر الذي لحق بالعمل المصرفي في حياتك؟ ونحن نعلم جميعا أن البنوك ليست سهلة، وأنا عادة ما يكون كل شيء عن تشجيع الشباب على العمل بجد في التمويل منذ الفوائد على المدى الطويل لحياتك المهنية يمكن أن يكون لا يصدق. ولكن من الجيد أن تكون واقعية عن الوظيفة - كثير منا يميلون إلى العمل مثل جبابرة البطولية من المال الذين يحبون. سان فرانسيسكو تمتص أنه & # 039؛ s مكلفة كما الجحيم من هنا، مثل بجدية، حتى الوجبات السريعة هو على الأقل دولار أكثر هنا من على الجانب الآخر من الخليج، وعليك أن تدفع الكثير عن مكان شهي للعيش، وقوف السيارات تمتص لأن لديك لدفع ثمنها الكثير من الأماكن، ثم هناك & # 039؛ مجموعة كاملة من أوبتيت. كيف تحولت المأساة إلى انتصار مرحبا زملائي القرود، على الرغم من أنني '' تم المطاردة هذا المنتدى لمدة عام ونصف، لم يكن لدي الشجاعة للانضمام رسميا حتى وقت قريب. أنا حاليا في بلدي التدريب الثاني مع جيم ويكون بعض الوقت لأسفل بعد العمل على مشروع طويل. اعتقدت أنني أود. كيف حصلت على 770 على غمات. . . ويتيكولاراندسوسبندرس الإصدار الأول، يصرخون إلى @ فانتومبانكر & كوت؛ عن عمله الأصلي & كوت؛ كيف حصلت على 770 على غمات بأقل جهد ممكن أثناء العمل ساعات العمل & كوت؛ التي حاولت أن أشيد بها مع عنوان المنصب. ### مقدمة ** ري: هذه المشاركة ** ينطبق هذا المنصب في الغالب إلى كوانت. الرهان أيسلندا - كيف جعلت بعض صناديق التحوط أموال ضخمة مرحبا الرجال، أنا & # 039؛ م خريج الاقتصاد من جامعة أيسلندا. اعتقدت أنني أطلعكم على بعض المعلومات التي أعتقد أنها لم يتم الإعلان عنها من قبل، على الأقل ليس باللغة الإنجليزية. انها قصة عن بعض الاستثمارات الرائعة التي جعلت مختارة قليلة صناديق التحوط لوط. ينكدين هو الحصول على سيئة مرة أخرى ينصح المشاهد تقدير. هذا هو في الغالب رانت وأنا أعتذر مقدما. ولكن مهلا، وأحيانا وسو يحصل قليلا الجافة لذلك نحن فلدي التوابل هذا قليلا. الحب y & # 039؛ كل راجع للشغل. 1. يمكن لمستخدمي لعق كل شبر من بلدي الكرة $ أك. بشكل جاد. ضرب لي رجل، أبلغني عن آخر مقابل، أسأل. إلى كل ماي فيوتشر رينماكيرس إخلاء مسؤولية هذا المنصب لا يعني أن يكون التنفيس المالح، ولكن أكثر من تقاسم بعض من بلدي تحقيق الذات من العام الماضي على الأشياء التي كنت أتمنى لو كان مفهوما تماما قبل 12 شهرا. "تهنئة على إغلاق صفقة الخاص بك!" "كنت روك على هذا واحد - لم يكن لدينا.
2017 تقرير عن حقوق الملكية الخاصة - 8 أبرز الأنباء يقدم تقرير صناعة الأسهم الخاصة لعام 2017 الذي أعدته واحة وول ستريت (وو) نظرة شاملة على إجمالي متوسط ​​التعويض والتطوير المهني والإدارة العليا وأكثر من ذلك. جميع الإحصاءات. هل ستيرن لا تزال هدفا؟ قمت بتطبيق إد على وارتون وحصلت على رفض وكان يبحث عن أهداف أخرى. رأيت ستيرن هدفا، ولكن رأيت أيضا بعض الناس يتحدثون مؤخرا يصفون ذلك ويقولون أنه لا يستحق هذه الضجة. .1 أي شخص یقوم بأي أموال لائقة من الاستثمار في المكاتب القطریة؟ يبدو أن هناك بعض العائدات المجنونة المتاحة لأولئك الذين يستثمرون في المكاتب القطرية في منتصف 2017. ھل ھو حالة متأخرة جدا بالنسبة للحزب الآن بالنظر إلی العدد الکبیر من المکاتب القطریة المحتملة والمحتملة. أفضل من الظهر (أو الوسط) مكتب؟ من الواضح أن معظم الناس هنا هي عيبد أو تمثال نصفي، ولكن بالنسبة لأولئك منا سعداء جعل العيش الكريم وتحديد أولويات العمل والأسرة الوقت، ما هي بعض من أفضل الأدوار في بو و مو؟ بو الحقيقي الوحيد /. غمات سباق الأسلحة: احصائيات من المدارس العليا ينظر من خلال كبار ملامح الطبقة مبا ويبدو أن الكثير من المتوسطات لفئة 2019 ارتفع مرة أخرى إلى حد كبير: ستانفورد 737HBS 730 كيلوغ 732 كولومبيا 724 كشك 730 ييل 730 وارتون 730 سلون. ما هو قرار العام الجديد لعام 2018؟ ما هي قرارات السنة الجديدة لعام 2018؟ الألغام هو قراءة المزيد، سواء كان ذلك للتعليم أو للتمتع الشخصي. سنة جديدة سعيدة للجميع والصخور هذا العام الجديد. شوكة في الطريق: المسار الوظيفي في إدارة الأصول في عام 2018 لا بد لي من اتخاذ قرار خطير جدا، والتي سوف تحدد اتجاه حياتي المهنية. حاليا، لدي ثلاثة إمكانيات حقيقية: العلاقات الاستشارية لصندوق الاستثمار المشترك. المؤسسية. ثور: راجناروك (2017) ثور: راجناروك (2017) ثور: راجناروك (2017) ثور: راجناروك (2017) ثور: راجناروك (2017) ثور: راجناروك (2017) ثور: راجناروك (2017) ثور: راجناروك (2017) التجار يخسرون المال مرحبا! أسمع أن الكثير / معظم التجار يفقدون المال. ما هو امتداد هذا صحيح؟ أعني أن 70٪ من التجار يفقدون المال وينتهي بهم الأمر براتبهم الأساسي ولا مكافأة؟ أو 0.01٪؟ أي البصيرة. درجة الماجستير مرحبا للجميع، تحت أي ظروف هو فكرة جيدة لمتابعة الماجستير في الهندسة المالية؟ أنا مبتدئ في جامعة ميشيغان دراسة الرياضيات مع التركيز في مجال التمويل، و I. هتبس: // يونيتيدستاتسابرايسالس / بوتلوكر-نيو-واتش-غدري-4-ذي-لاست-كي-أونلين-فول-فري / غدرا: آخر مفتاح 2018 في الداخل: المفتاح الأخير 2018خفي: المفتاح الأخير 2018خفي: المفتاح الأخير 2018خفي: المفتاح الأخير 2018خفي: المفتاح الأخير 2018 مستوى المبتدئين استشاري استئناف - قائمة كل أو بعض المشاريع؟ بعد أن عملت مستشارا ل.
2 سنوات بعد الكلية، أنا تلميع سيرتي الذاتية للتغيير الوظيفي ولديهم بعض الأسئلة. تجدون أدناه عينة السيرة الذاتية للرجوع اليها. 1. كم. بي أوبس أو فك للدخول في بي الاستثمار؟ مرحبا بالجميع! لدي فرصة للقيام بتدريب مع النخبة مم بي بي بورتكو، أو العمل كمستثمر على فك الشركات المعروفة. الهدف النهائي هو موقف نفسي للاستثمار بي الجانب. أي. انضم إلى البريد الإلكتروني & أمب؛ مجموعات ال واتساب لمدينتك الانضمام إلى قائمة البريد الإلكتروني لمدينتك لتلقي التحديثات على الأحداث وسو في المستقبل في مدينتك. عند الاشتراك سوف تتلقى أيضا رسالة بريد إلكتروني ترحيب مع وصلة للانضمام إلى مجموعة ال واتساب مدينتك. نحن. أعلى 20 ولكن غير المستهدفة القاعدة العامة للإبهام هو أن حضور أفضل 20 برنامج يمنحك لقطة جيدة جدا في هذه الصناعة. ومع ذلك، هناك بعض المدارس - وهي وستل، جونز هوبكنز، و كالتش - التي لا تفعل ذلك.

ارتباط خيارات فكس
في هذه المقالة سننظر في عوامل الخطر من أسوأ من وأفضل من الصفقات. قبل أن نبدأ في الحفر، من المهم أن نفهم مفهوم التشتت. تستخدم في سياق صفقات الأصول المتعددة، يعني وجود تشتت مرتفع (أو منخفض) أن عائدات الأصول الأساسية مختلفة تماما (أو مشابهة) عن بعضها البعض. وتشمل التدابير الإحصائية للتشتت التباين، والانحراف المعياري، والمدى الرباعي بين العائدات الأساسية للأصول.
ويبين الشكل أدناه تأثير التشتت على عوائد المعطيات الأساسية. وبالنسبة للتشتت العالي، يمكننا أن نتوقع ارتفاع مستوى عائد الأصول من أفضل أداء وانخفاض مستوى العائد على الأصول من أسوأ أداء بينما لا يزال أداء السلة غير متأثر. وبالمثل يؤدي التشتت األدنى إلى انخفاض مستوى العائد المتوقع لألصول من أفضل أداء وارتفاع مستوى العائد المتوقع لألسوأ أداء.
لتحليل تأثير الارتباطات والتقلب على أسوأ من وأفضل الخيارات من المهم أن نفهم كيف تؤثر هذه العوامل التشتت. إذا كانت الارتباطات الزوجية بين الأصول الأساسية منخفضة، فإن عوائد هذه أوندرلينجس يكون بعيدا تماما عن بعضها البعض والعكس بالعكس. أيضا، يؤدي ارتفاع تقلبات الأصول إلى عوائد الأصول مع انحرافات كبيرة عن عائدها المتوقع. وبالتالي، فإن تقلب أعلى وارتباط أقل يؤدي إلى تشتت أعلى. أسوأ وأفضل من الصفقات هي أمثلة جيدة لكيفية يملي التشتت بعض المخاطر من تداول الأصول متعددة. اذا هيا بنا نبدأ!!
أسوأ من الدعوة.
فمن السهل أن نرى أن أسوأ من خيارات المكالمة هي أرخص من خيارات مكالمة سلة (انظر الشكل أعلاه) على وندرلينجز نفسه. لأنها رخيصة وتوفر إمكانات رافعة كبيرة، وهذه الخيارات هي شعبية جدا مع مكاتب غريبة.
أسعار الفائدة وتوزيعات الأرباح - ارتفاع الأسعار الآجلة للأسهم الفردية، أعلى سيكون سعر خيار المكالمة على أسوأ الأسهم أداء والعكس بالعكس. وبما أن ارتفاع أسعار الفائدة وانخفاض أرباح الأسهم يزيد من الأسعار الآجلة، فإن مشتري أسوأ المكالمات هو أسعار فائدة طويلة وأرباح قصيرة.
الترابط والتذبذب - يؤدي التشتت العالي إلى انخفاض العائد على خيار المكالمة على الأسهم الأسوأ أداء. وبما أن الارتباط الأقل سيؤدي إلى عوائد متناثرة للغاية للأصول الأساسية، فإن الارتباطات الأقل من شأنها أن تؤدي إلى انخفاض العائد على أسوأ الخيارات المتاحة. وبالتالي فإن المشتري من أسوأ من خيار الاتصال سيكون ارتباط طويل.
غير أن المواقف في التقلب غير واضحة. من ناحية زيادة في التقلبات يزيد من أسعار الخيارات، من ناحية أخرى زيادة في التقلبات يؤدي إلى تشتت أعلى (كما نوقش من قبل) مما يؤدي إلى انخفاض العائد على أسوأ من خيارات المكالمة. في حين أن الكثير من الوقت يسيطر تأثير التشتت، يجب على البائع أن يكون حذرا حول فيغا من التجارة.
الانحراف - بما أن الموقف في التقلب غير واضح، فإننا لا نعرف ما إذا كان حامل الخيار سوف تستفيد أو تفقد بسبب الانحراف المتقلب. ومن ثم يعتمد الاعتماد على الانحراف مرة أخرى على المعلمات التجارية الفعلية.
أسوأ من وضع.
المردود ل أسوأ من وضع الخيار هو دائما أعلى من العائد على سلة وضع الخيار على نفس وندرلينغس وبالتالي أسوأ من وضع الخيار هو أكثر تكلفة من سلة وضع الخيار على وندرلينغس نفسه.
أسعار الفائدة وتوزيعات الأرباح - ارتفاع الأسعار الآجلة للأسهم الفردية، وانخفاض سيكون سعر الخيار على أسوأ الأسهم أداء والعكس بالعكس. وبما أن ارتفاع أسعار الفائدة وانخفاض أرباح الأسهم يزيد من الأسعار الآجلة، فإن مشتري الأسوأ من ذلك هو أسعار الفائدة القصيرة والأرباح الطويلة.
الترابط والتذبذب - يجب أن نكون قادرين على رؤية أن التشتت العالي من شأنه أن يؤدي إلى زيادة العائد على خيار الشراء على أسوأ أداء. وبما أن الترابط الأقل سيؤدي إلى عوائد متناثرة للغاية للأصول الأساسية، فإن الارتباطات الأقل من شأنها أن تؤدي إلى تحقيق أرباح أعلى لأسوأ الخيارات المتاحة. وبالتالي فإن المشتري من أسوأ من وضع الخيار سيكون علاقة قصيرة.
ونحن نعلم أن ارتفاع التقلبات يؤدي إلى ارتفاع أسعار الخيار وضع. وفي الوقت نفسه، يؤدي ارتفاع التذبذب إلى تشتت أعلى يؤدي إلى زيادة سعر الخيار مرة أخرى. وبالتالي مشتري أسوأ من وضع هو فوتيلتي طويلة.
الانحراف - ينتج انحراف في توزيع العودة التي تميل بشكل سلبي مع احتمال أعلى من التحركات الهبوطية مما يؤدي إلى ارتفاع التقلبات الضمنية على الجانب الهبوطي. كما نعلم الآن ارتفاع تقلب يؤدي إلى أسوأ من الخيارات وضع. وبالتالي مشتري أسوأ من وضع هو الانحراف الطويل.
أفضل من الدعوة.
أفضل من خيارات المكالمة هي أكثر تكلفة من خيار الاتصال سلة على الأصول الأساسية نفسها. ونتيجة لذلك فهي ليست شعبية مثل أسوأ من خيارات المكالمة.
أسعار الفائدة وتوزيعات الأرباح - ارتفاع الأسعار الآجلة للأسهم الفردية، أعلى سيكون سعر خيار الاتصال على الأسهم الأفضل أداء والعكس بالعكس. وبما أن ارتفاع أسعار الفائدة وانخفاض أرباح الأسهم يزيد من الأسعار الآجلة، فإن مشتر أفضل الأسعار هو أسعار فائدة طويلة وأرباح قصيرة.
الترابط والتذبذب - يؤدي التشتت العالي إلى تحقيق أرباح أعلى للحصول على أفضل خيار للاتصال. منذ انخفاض في الارتباط يؤدي إلى تشتت أعلى، نستنتج أن أفضل من الدعوة هو ارتباط قصير.
ارتفاع التقلبات يؤدي إلى ارتفاع أسعار الخيارات وأيضا يزيد من التشتت. كلتا الحالتين تقلب أعلى يؤدي إلى عائد أعلى للحصول على أفضل من خيارات المكالمة. وبالتالي يمكننا أن نستنتج أن المشتري من أفضل من الدعوة هو تقلب طويل.
الانحراف - وجود وجود انحراف يعني تقلب ضمنية أقل على الجانب الصعودي، مما يؤدي إلى انخفاض العائد على أفضل من خيارات المكالمة. وبالتالي المشتري من أفضل من الدعوة هو الانحراف القصير.
أفضل من وضع.
أفضل من خيارات الخيار هي أرخص من خيار الدعوة سلة على الأصول الأساسية نفسها. بما أنها توفر إمكانيات أعلى للرافعة المالية فهي تحظى بشعبية كبيرة.
أسعار الفائدة وتوزيعات الأرباح - ارتفاع الأسعار الآجلة للأسهم الفردية، وانخفاض سيكون سعر الخيار على الأسهم الأفضل أداء والعكس بالعكس. ونظرا لارتفاع أسعار الفائدة وانخفاض أرباح الأسهم زيادة الأسعار الآجلة، فإن مشتري أفضل الأسعار هو أسعار الفائدة القصيرة والأرباح الطويلة.
الترابط والتذبذب - يؤدي التشتت العالي إلى انخفاض العائد مقابل الخيار الأفضل. منذ انخفاض في الارتباط يؤدي إلى تشتت أعلى، نستنتج أن المشتري من أفضل من وضع هو ارتباط طويل.
تأثير التقلب غير واضح كما هو الحال في أسوأ من خيارات المكالمة. واحد يد واحدة تقلب أعلى يؤدي إلى ارتفاع سعر الخيار، على اليد من ناحية فإنه يزيد أيضا التشتت الذي له تأثير أوبسوسيت.
الانحراف - بما أن تأثير التقلب غير واضح، فإن تأثير الانحراف غير واضح أيضا.
لردود الفعل أو سؤال الكتابة لنا في فيباك @ دلتااكانتس.
مقالات ذات صلة.
أنا لا أريد أن حل مشاكلك. لدي مشكلتي الخاصة لحلها ".
و[مدش]؛ مجهول الصف الرابع.
"أنا لا أعرف لماذا يجب أن تعلم الجبر، وأنا أبدا من المرجح أن تذهب إلى هناك."
"منذ أن غزا علماء الرياضيات نظرية النسبية، أنا لا أفهم نفسي أي أكثر من ذلك".
"من الأسهل أن نضع الدائرة بدلا من الحصول على عالم رياضيات".
و[مدش]؛ أوغسطس دي مورغان.
"يعتقد مهندس أن معادلاته تقترب من الواقع، فالعالم الفيزيائي يعتقد أن الواقع هو تقريب لمعادلاته، عالم الرياضيات لا يهمه".
"ما الخسارة؟ أنا مجرد قصيرة الربح في الوقت الراهن".

No comments:

Post a Comment