Sunday 11 March 2018

كود أو نظام التداول الجديد


كال أوف ديوتي: أدفانسد وارفار.


كود أو نظام التداول. مطلوب.


الموضوع مؤرشف الصفحة من 5 التالي.


لوحات نداء الواجب: الحرب المتقدمة كود أو نظام التداول. مطلوب.


معلومات المستخدم: Vanguard1308.


سيكون مفهومي:


Mk14 يحتاج برتقالي الضرر.


SN6 يحتاج هواة الضرر لتكون قادرة على المنافسة.


S12 يحتاج إلى الضرر ومجموعة برتقالي.


12/24/48 ساعة.


معلومات المستخدم: هيرويبلودشد.


معلومات المستخدم: كغرك.


معلومات المستخدم: Hancho7.


غ: ل فريدريس.


معلومات المستخدم: Silver17.


معلومات المستخدم: Vanguard1308.


ما هذا الأجر للفوز. نظرية؟ إثبات ذلك إحصائيا أنه لأنك تحصل على الأسلحة التي سوف تحصل على أي حال يشكل بطريقة أو بأخرى الفوز. الفوز في ماذا؟ الأسلحة متوفرة بالفعل. nincompoops. الضحك بصوت مرتفع.


معلومات المستخدم: Nachos929.


معلومات المستخدم: هيرويبلودشد.


إدفع لتربح. ويستند الفوز على المهارات الخاصة بك وفريق اللعب. هذه الإضافات لا تجعلك كسب لول. ثانيا لم يكن لديك لشراء أي شيء إذا كنت لا تريد، انها مجرد خيار لأولئك الذين يريدون ذلك. إذا كنت لا تستطيع تحمل للعب هذه اللعبة عصا مع الخربشة أو تتريس. المتصيدون ليس لديهم أفكار أنهم مجرد الانتظار للتعليقات حتى يتمكنوا من تلعثم واطلاق النار على أي شيء إلى أسفل. & كوت؛ القزم الذين يجلس القرفصاء بالجسر لم يبناه & كوت ؛. الرأي المفرد الخاص بك هو حول ما كنت لا تريد أو لا تستطيع تحمله. إذا لم يكن لديك المال تبقي من المتاجر.


ما هذا الأجر للفوز. نظرية؟ إثبات ذلك إحصائيا أنه لأنك تحصل على الأسلحة التي سوف تحصل على أي حال يشكل بطريقة أو بأخرى الفوز. الفوز في ماذا؟ الأسلحة متوفرة بالفعل. nincompoops. الضحك بصوت مرتفع.


معلومات المستخدم: Vanguard1308.


معلومات المستخدم: Vanguard1308.


لوحات نداء الواجب: الحرب المتقدمة كود أو نظام التداول. مطلوب.


تقرير الرسالة.


شروط الاستخدام الإنتهاكات:


الهجومية الأنشطة غير المشروعة المفسد مع عدم التحذير التحرش / الخصوصية.


قضايا الآداب:


الرقيب تجاوز التصيد المشتعلة التخريبية نشر خارج الموضوع نشر آخر (يجب ترك الملاحظة أدناه): ملاحظات (اختياري؛ مطلوب ل "أخرى"):


إضافة مستخدم إلى قائمة التجاهل بعد الإبلاغ.


الموضوع مثبت.


الموضوع مؤرشف الصفحة من 5 التالي.


&نسخ؛ 2018 كبس إنتيراكتيف Inc. جميع الحقوق محفوظة.


هل تريد نظام تجارة الأسلحة في نداء الواجب: الحرب المتقدمة؟


مع كمية من الأسلحة النخبة والعتاد التي يمكنك الحصول عليها من قطرات العرض لا تريد من أي وقت مضى أنه يمكن أن مجرد التجارة حتى للحصول على سلاح أفضل أو ببساطة التجارة مع صديق؟ ربما لديك اثنين أر-12 ريب وصديقك يريد واحد والآن يمكنك إعطاء واحد له من خلال نظام التداول. هذا من شأنه أن يكون باردا الحق؟ هيك ماذا لو كان لديك مصيدة الإصبع أر-12 وألم SAC3 والمعاناة وكنت التجارة حتى ل ASM1 سبيكيسي. سيكون هذا رائعا. اسمحوا لنا أن نعرف ما كنت ترغب أسفل أدناه. هل تريد التداول.


المقالات الفورية المدعومة انقر هنا للتضمين.


تضمين بلايبوز في موقع الويب الخاص بك مع البرنامج المساعد وردبريس لدينا.


تم إنشاء هذه المشاركة من قبل أحد أعضاء مجتمعنا، حيث يمكن لأي شخص نشر محتوى رائع.


من بلايبوز.


من الويب.


من خلال الاستمرار في استخدام منصة بلايبوز، فإنك توافق على استخدام ملفات تعريف الارتباط. يمكنك تغيير هذا ومعرفة المزيد في سياسة ملفات تعريف الارتباط.


مناقشة الحرب العامة المتقدمة.


كال أوف ديوتي أدفانسد وارفار ترادينغ سيستيم؟


مرحبا بالجميع، لقد كنت أفكر في هذا الموضوع لفترة من الوقت. لن يكون كبيرا إذا ألعاب سليدجهامر أضاف نظام تداول الأسلحة والنهب أموري؟ في بعض الأحيان من الصعب حقا الحصول على الأسلحة المناسبة أو العتاد كنت تبحث عن في انخفاض العرض، إذا ألعاب سليدجامر جعلت ذلك بطريقة ما يمكننا أن تجارة الأسلحة مع الآخرين سيكون من الأسهل بكثير للحصول على نهب نريد. مع هذا النظام التجاري سوف تكون أيضا قادرة على الاختلاط أكثر مع لاعبين آخرين، إذا كان لاعب يحب باستخدام البنادق الرشاشة الفرعية أكثر من بنادق قنص، فإن كلا من اللاعبين لديهم لمناقشة ما الأسلحة التي تريد التجارة. على سبيل المثال، فوناكسبل لديها "KF5- المفك" و بيلي 101 لديه "مورس الطبيب"، سيكون لديهم للاختلاط والاتفاق إذا كانوا يريدون تجارة الأسلحة. قد يكون التفكير "ولكن بعد ذلك الجميع سوف يكون أكثر من الأسلحة بالطاقة"، ولكن إذا سليدجامر ألعاب لم إضافة في نظام التداول الجميع سيكون "أسلحة تغلبت"، وهذا يعني أن اللعبة سوف تكون متوازنة. ألعاب سليدجحامر الرجاء إضافة في نداء الواجب أدفانسد وارفار ترادينغ سيستيم. مع أطيب التحيات، فوناكسل.


01-01-2018 10:11 بيإم.


مسح المجتمع.


يرجى مساعدتنا في تحسين نداء الواجب الجماعة من خلال اتخاذ لحظة لتقديم ملاحظاتك القيمة.


© 2017 أكتيفيسيون بوبليشينغ، Inc. أكتيفيسيون، كال أوف ديوتي، موديرن وارفار، كال أوف ديوتي موديرن وارفار، كال أوف ديوتي بلاك أوبس، كال أوف ديستس ديوتي، كال أوف ديوتي أدفانسد وارفار، كال أوف ديوتي إنفينيت وارفار، أند كال أوف ديوتي وورد ليغو الشعار هي علامات تجارية لشركة أكتيفيسيون بوبليشينغ، Inc. جميع العلامات التجارية والأسماء التجارية الأخرى هي ملك لأصحابها.

No comments:

Post a Comment