Saturday 24 March 2018

فوركس خسارة الأرباح غير المحققة


ما هي الأرباح والخسائر غير المحققة؟
Investopedia.
وتحدث خسارة غير محققة عندما ينخفض ​​السهم بعد أن يشتريه المستثمر، لكنه لم يبيعه بعد. إذا ما بقيت خسارة كبيرة غير محققة، فإن المستثمر على الأرجح يأمل في أن تتحول ثروات السهم إلى الارتفاع، وسوف تزيد قيمة الأسهم عن السعر الذي اشتريت منه. إذا ارتفع السهم فوق السعر الأصلي، عندئذ سيكون للمستثمر مكسب غير محقق للوقت الذي لا يزال يحتفظ فيه بالسهم.
على سبيل المثال، لنفترض أنك تشتري أسهم في تسج سبورتس كونغلوميرات بسعر 10 دولارات للسهم الواحد، ثم بعد ذلك بفترة وجيزة ينخفض ​​سعر السهم إلى 3 دولارات للسهم الواحد، ولكنك لا تبيع. عند هذه النقطة، لديك خسارة غير محققة على هذا السهم من 7 $ للسهم الواحد، لأن قيمة موقفك هو 7 دولارات أقل من عندما دخلت لأول مرة في الموقف. لنفترض أن ثروات الشركة قد تحولت ثم ارتفع سعر السهم إلى 18 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية). ونظرا لأنك لم تقم بعد ببيع السهم، فإنك تحصل الآن على ربح غير محقق قدره 8 دولارات للسهم الواحد ($ 8 أعلاه حيث اشتريت لأول مرة).
يقال إن الأرباح أو الخسائر & كوت؛ حققت & كوت؛ عندما يباع الأسهم. ويكتسب ذلك أهمية خاصة من منظور الضرائب، حيث أن أرباح رأس المال لا تخضع للضريبة بوجه عام إلا عندما تتحقق. كما تعرف الأرباح والخسائر غير المحققة أيضا باسم & كوت؛ الورق & كوت؛ الأرباح أو الخسائر، مما يعني أن الأرباح / الخسائر هي فقط حقيقية & كوت؛ على الورق. & كوت؛ قد يكون هذا صحيحا من منظور الضريبة، ولكن تذكر أن الخسارة هي خسارة، سواء تم تحقيقها أم لا.
سايد، ثيودور E.
الأرباح والخسائر غير المحققة (ويشار إليها أيضا باسم "الأرباح / الخسائر" & رديقو؛ رديقو؛ رديقو؛) هي المبلغ الذي تكونه صعودا أو هبوطا على الأوراق المالية التي تشتريها ولكنها لم تبيع بعد. بوجه عام، لا تؤثر المكاسب / الخسائر غير المحققة عليك حتى تبيع الضمان فعلا، وبالتالي، & لدكو؛ تحقيق & رديقو؛ الربح / الخسارة. عندما يتم ذلك في حساب شخصي، سوف تكون ثم تخضع للضرائب اعتمادا على ظروف الصفقة.
على سبيل المثال، إذا اشتريت 100 سهم من الأسهم & لدكو؛ شيز & رديقو؛ ل 20 $ للسهم الواحد وارتفع السهم إلى 40 $ للسهم الواحد، سيكون لديك مكاسب غير محققة من 2000 $. إذا كنت تريد بيع هذا الموضع، فإنك تحقق ربحا محققا قدره 2000 دولار أمريكي، وتخضع للضريبة في حساب شخصي.
وينبغي أخذ العديد من الاعتبارات عند اتخاذ قرار بشأن الخطوات التي ينبغي اتخاذها بمواقف في مكاسب أو خسائر. وتعتبر حصيلة الخسائر الضريبية، وكسب رأس المال قصير / طويل الأجل، وقسم ضريبة الدخل الخاص بك بعض العوامل الهامة التي يجب مراعاتها. لهذه الأسباب، من المهم التشاور مع مستشار الضرائب أو مخطط مالي معتمد & ريج؛ قبل اتخاذ أي قرارات فيما يتعلق ببيع الممتلكات الخاصة بك.
كينسي، دوغ.
والأرباح والخسائر غير المحققة هي ببساطة تلك المبالغ التي تنتج عن قيمة المركز مقابل ما دفعته مقابله.
على سبيل المثال، إذا اشتريت حصة من الأسهم بقيمة 50 دولارا أمريكيا للسهم، وهي الآن بقيمة 100 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، فإن أرباحك غير المحققة هي 50 دولارا أمريكيا للسهم الواحد. إذا كان السهم الآن يستحق 10 $ للسهم الواحد، والخسارة غير المحققة الخاص بك هو 40 $ للسهم الواحد.
الأرباح والخسائر المحققة هي ما يتم تقديمه إلى مصلحة الضرائب الأمريكية في حساب خاضع للضريبة (مقابل حساب مؤجل أو مؤهل، مثل حساب الاستجابة العاجلة) عند بيع الأسهم فعليا. إذا باعت الأسهم في المثال أعلاه، فإنك ستحقق ربحا قدره 50 دولارا للسهم الواحد، أو خسارة قدرها 40 دولارا للسهم الواحد.
كورفينغ، أري.
عند شراء الأمن، مثل الأسهم، فإن السعر يتقلب. إذا كان ترتفع من سعر الشراء الخاص بك، لديك مكاسب، إذا كان يذهب إلى أسفل لديك خسارة. بينما كنت تملك الأمن، أي مكسب أو خسارة هي فقط على الورق ومصطلح & لدكو؛ غير محققة & رديقو؛ يستخدم لتعريف هذه الحقيقة التي لم تحجز فعليا الربح من الخسارة حتى تبيع. بعد بيع ضمان لكسب أو خسارة يتم تصنيفه على أنه & لدكو؛ أدوردس & رديقو؛ وعليك الآن معرفة ما إذا كنت مدينون ضريبة على البيع أو إذا كنت يمكن أن تأخذ خصم للخسارة.

ما هي الأرباح / الخسائر غير المحققة؟
غير محقق الربح / الخسارة تعريف. الربح / الخسارة غير المحققة هي المكاسب أو الخسائر المفترضة من مركز مفتوح واحد أو على جميع المراكز المفتوحة التي يتم تقييمها وفقا لمعدلات السوق الحالية، كما يحددها متداول الفوركس أو وسيطه لتقييم مخاطره القائمة. ويحسب هذا الرقم عن طريق أخذ القيمة السوقية الحالية للموقف وخصم قيمتها الدفترية، أي المبلغ المنفق أصلا لشراء المركز المفتوح. األرباح أو الخسائر غير المحققة تصبح أرباح أو خسائر ألغراض اإلبالغ الضريبي كلما تمت تصفية المركز أو إغالقه. على سبيل المثال، إذا كان تاجر الفوركس يمضي طويلا على اليورو، ويقدر السوق لصالحه، يقال إن لديه ورقة & # 8221؛ كسب في منصبه. وبعبارات محاسبية، يتم استدعاء خسارة أو ربح في الورق بسبب أن الخسارة أو الكسب حقيقيان على الورق حتى الآن، ولم تكتمل المعاملة الفعلية بعد، وبالتالي فهي ليست مسؤولة بعد عن الربح أو الخسارة. أما المكاسب الورقية فهي غير خاضعة للضريبة، ولا يمكن تسجيلها، وإلى أن تتحقق، فإنها ليست دائمة. ويميل سوق الصرف الأجنبي إلى أن يكون متقلبا للغاية، ويمكن أن تتلاشى المكاسب غير المحققة في لحظة. ولهذا السبب، فإن االستثمارات الطويلة األمد في النقد األجنبي غير مستصوبة بسبب عدم القدرة على التنبؤ باألصول األساسية التي تؤثر على السوق. نظرا لاحتمال حدوث تقلبات مفاجئة في قيم السوق، فإن تاجر الفوركس الحكيم الذي يتمتع بمركز الفوز الذي يعمل على اتجاه تصاعدي إيجابي سوف يستخدم عادة استراتيجية توقف زائدة لقفل معظم أرباحه التجارية غير المحققة حتى الخروج في الوقت المناسب.
بيان المخاطر: تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تفقد أكثر من الإيداع الأولي. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك.

كيف تختلف الأرباح المحققة عن الأرباح غير المحققة أو ما يسمى ب "الورق"؟
هور، كاثرين.
مرحبا! الإجابات الأخرى هنا كبيرة، وكنت أرغب في إضافة فكر حول كيفية عمل الضرائب على المكاسب غير المحققة والمحققة. يشتري الناس الأسهم لعدة أسباب منها ارتفاع رأس المال (الذي يحدث عندما يرتفع السهم في السعر) وأرباح الأسهم (وهي دفعات تدفع إلى المساهمين عندما تقوم الشركة بتوزيع بعض أرباحها على المساهمين). لذلك & لدكو؛ مكاسب رأس المال & رديقو؛ هي عندما تدرك زيادة رأس المال عن طريق بيع الأسهم. أنت لا تأخذ سوى مكاسب رأسمالية في المخزون عند بيعها فعليا، وهذه هي المرة الوحيدة التي تدفع فيها الضرائب على ما حصلت عليه. لقد سألني العملاء إذا كانوا بحاجة إلى دفع ضرائب على أحد الأسهم التي يتم تقديرها خلال عام أو في سؤالك، على سهم يعرض أرباحا & كوت؛ ربحا & كوت ؛. وبعبارة أخرى، إذا كنت تنفق 1000 $ على الأسهم أبك في يناير كانون الثاني عام 2018، ثم في نهاية السنة ارتفع السهم يصل ويصل إلى 2000 $، هل مدينون ضريبة مصلحة الضرائب على 1000 دولار كنت قد قدمت في ذلك العام؟ في حالة & كوت؛ الأرباح الورقية، & كوت؛ لن تتحمل أية ضريبة على المبلغ الذي حصلت عليه حتى الآن في عام 2018 لأنك لم تدرك فعلا هذا المكسب أو تخوضه. يمكن للشركة التي تمتلك أسهمها أن تفلس في أي لحظة، وبالتالي فإن الربح الذي تبلغ قيمته 1000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) على الورق قد يختفي، وبدلا من أن تبلغ قيمة أسهم أبك حوالي 2000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، فقد يكون من المفيد 0. هذا هو سبب عدم دفع الضرائب على أرباح الأوراق المالية & نداش؛ في أي لحظة كما يتحرك سوق الأسهم وكما يتحرك سعر السهم الخاص بك، التغييرات الربح الخاص بك. لا يتم ذلك إلا عندما تبيع الأسهم لأكثر مما دفعته مقابل تحقيق أرباح رأسمالية و هيليب؛ أو خسارة عندما ينتهي بك الأمر ببيعها بأقل من المبلغ المدفوع مقابلها أو إذا كانت الشركة قد أفلست. شكرا جزيلا لكتابة لنا!
واين، راسل.
الأرباح المحققة تعني أنك قد أكملت بالفعل شراء وبيع الاستثمار. عندما تتحقق الأرباح، فهي خاضعة للضريبة. غير محققة أو & كوت؛ ورقة & كوت؛ الأرباح يعني أنك لا تزال تملك الاستثمار. الربح على الورق، أي غير محقق، حتى تبيعه. ثم أنها حقيقية وخاضعة للضريبة.
سبرانج، لورانس.
هذا هو سؤال كبير واحد ونحن نتلقى في كثير من الأحيان من عملائنا عندما تبدأ العمل معنا عند النظر في تقارير بيرفرومانس ثير. في التقرير، سنعرض دائما محققة وغير محققة أو & كوت؛ ورقة & كوت؛ الأرباح. في نهاية المطاف العملاء تريد أن تعرف ما هو الفرق، ونحن سوف عادة تفسير ذلك بهذه الطريقة.
الأرباح المحققة، أو المكاسب، هي ما تحتفظ به بعد بيع الضمان. والمفتاح هنا هو أن كنت قد بيعت، مؤمن في الربح وأدرك ذلك لنفسك. في الأساس، إذا اشتريت ضمانا بمبلغ 50 دولارا للسهم الواحد، وبعد ذلك باعته بسعر 100 دولار للسهم، فستحصل على ربح محقق قدره 50 دولارا أمريكيا.
وعلى العكس من ذلك، فإن المكاسب غير المحققة (أرباح & كوت؛ الأرباح & كوت؛) هي مكاسب لديك في & كوت؛ ورقة & كوت؛ (التي تظهر في البيان الخاص بك). هذه المكاسب موجودة الآن، ولكن يمكن أن تذهب بعيدا إذا انخفض الأمن أو تذهب أعلى إذا زادت قيمة الأمن. في هذا المثال، إذا اشتريت ضمانا بقيمة 50 دولارا أمريكيا للسهم ولا تزال تملكه حاليا، وتبلغ قيمته 100 دولار أمريكي للسهم الواحد، فستحصل على أرباح غير محققة أو & كوت؛ ورقة & كوت؛ ربح 50 $ للسهم الواحد. هذا المكاسب غير المحققة سوف تتحقق بمجرد سحب الزناد وبيع الأمن، وإلا فإنه في رحمة الأسواق حتى تفعل.
آمل أن يوضح هذا سؤالك ويجعل الأمور أسهل بالنسبة لك للتمييز في المستقبل.
فرانكل، نيل.
الأرباح المحققة هي مكاسب كنت في الواقع & كوت؛ مسمار أسفل & كوت؛ عن طريق بيع أسهم أو صندوق بسعر أعلى من ما دفعته مقابل ذلك. لديك أرباح غير محققة عندما كنت تحتفظ الأسهم أو الصندوق الذي يتداول حاليا بسعر أعلى من ما دفعته لذلك. عليك أن تبيع في الواقع موقف مع مكاسب غير محققة من أجل تحقيق مكاسب محققة. عندما تكون قد حققت مكاسب، فإنها لا يمكن أن تختفي. ويمكن أن تتبخر المكاسب غير المحققة إذا انخفض السعر الحالي إلى مستوى أدنى مما دفعته.
Investopedia.
عند شراء وبيع الأصول للربح، من المهم للمستثمرين التفريق بين الأرباح المحققة والمكاسب، والأرباح غير المحققة أو ما يسمى & كوت؛ الأرباح الورقية & كوت ؛.
ببساطة، الأرباح المحققة هي المكاسب التي تم تحويلها إلى نقد. من أجل الكلمات، لتحقيق الأرباح من الاستثمار الذي قمت به، يجب أن تتلقى النقدية وليس مجرد شاهد سعر السوق من زيادة الأصول الخاصة بك دون بيع. على سبيل المثال، إذا كنت تملك 1000 سهم عادي من شركة شيز، وأصدرت الشركة توزيعات أرباح نقدية بقيمة 0.50 دولار للسهم الواحد، فإنك ستحقق ربحا قدره 500 دولار من استثمارك. هذا هو الربح المحقق لأنك قد تلقيت النقدية الفعلية، والتي لا يمكن أن تضيع بسبب التغيرات في السوق.
وبالمثل، لنفترض أنك اشتريت 1000 سهم شيز بقيمة 10 دولارات أمريكية للسهم الواحد، باستثمار إجمالي قدره 10000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية). إذا كانت شركة شيز تتداول حاليا في السوق مقابل 15 دولارا للسهم الواحد وبيعت كل 1،000 سهم في السوق المفتوحة عند 15 دولارا، فستحقق ربحا قدره 5000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) على استثمارك (15،000 دولار أمريكي - 10،000 دولار أمريكي).
الآن، لنفترض أن أسهم شيز كورب كانت تتداول عند 15 دولارا، ولكنك تعتقد أن قيمتها كانت 20 دولارا أمريكيا للسهم الواحد، وبالتالي، لم تكن على استعداد للبيع عند 15 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية). ونظرا لأنك ستظل تحتفظ بجميع أسهمك البالغ عددها 1000 سهم، فسيكون لديك ربح غير محقق أو ربح & كوت؛ ربح بقيمة 5000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية). بطبيعة الحال، إذا لم تكن قد أغلقت من موقفك وأدركت مكاسبك، هل يمكن أن تفقد بعض، أو كل، من الأرباح الخاصة بك - والمدير الخاص بك كذلك.
من ناحية أخرى، لأنك لم تحقق أرباحك، لا يطلب منك المطالبة بالمكسب كدخل؛ وبالتالي، من خلال عقد الأسهم بدلا من بيع، يمكنك يحتمل أن تؤجل الدخل الخاضع للضريبة لمدة عام (أو العديد). وبطبيعة الحال، فإن العكس صحيح بالنسبة للخسائر - يمكن عادة المطالبة بخسائر محققة من قبل المستثمرين كخسائر رأسمالية، وموازنة أرباح رأس المال الأخرى، في حين لا يمكن أن الخسائر الورقية.

تسجيل أرباح وخسائر العملة غير المحققة.
حتى قبل إجراء المعاملات الدولية أو تسديدها، أو سحب الأموال من حساب مصرفي أجنبي، هناك احتمال أن تؤثر التغيرات في سعر الصرف على قيمة المعاملات والحسابات. ويشار إلى هذه الإمكانية على أنها مكسب أو خسارة غير محققة.
f لديك حساب مصرفي في باريس وقيمة انخفاض العملة المحلية مقارنة بالفرنك الفرنسي، ترتفع قيمة حسابك المصرفي في باريس. لديك نفس عدد الفرنكات، ولكن تلك الفرنك تستحق قيمتها بعملتك المحلية أكثر مما كانت عليه. وبما أن تلك الفرنك لا تزال في حسابك المصرفي، ومع ذلك، فإنك لم تستفد، أو أدركت، قيمتها المتزايدة.
وبعض الشركات، وليس كلها، تحتاج إلى حساب الأرباح والخسائر غير المحققة؛ استشر المحاسب الخاص بك إذا كنت غير متأكد ما إذا كنت بحاجة إلى تتبع هذه المعلومات لعملك.
لتتبع المكاسب والخسائر غير المحققة، سيتعين عليك طباعة تقرير ثم استخدام المعلومات من التقرير لإنشاء إدخال دفتر عام.
الإعداد الأولي.
من أجل جعل الإدخالات اللازمة لتتبع الأرباح والخسائر غير المحققة تحتاج إلى إنشاء حساب حساب خصيصا لهذا الغرض. يمكنك التحدث إلى المحاسب الخاص بك حول التسلسل الصحيح / تسمية التسمية بالنسبة لك - ولكن التعليمات العامة هي:
انتقل إلى القوائم & غ؛ الحسابات من شريط القوائم أعلى الشاشة.
تحديث أسعار صرف العملات.
من أجل حساب الأرباح والخسائر غير المحققة بدقة للشهر الحالي، يجب عليك أولا تحديث سعر صرف العملة لتعكس السعر الحالي. أكونتيدج ليس لديها القدرة على تحديث أسعار صرف العملات تلقائيا بحيث هذه هي عملية يدوية. إذا لم تقم بتنفيذ هذه الخطوة، فإن أرباحك وخسائرك غير المحققة سوف تكون خاطئة.
يمكنك تغيير سعر صرف العملة إلى المعدل السابق بعد تسجيل الأرباح والخسائر غير المحققة.
لتغيير سعر الصرف:
انتقل إلى القوائم & غ؛ العملات من شريط القوائم في الجزء العلوي من الشاشة.
المحاسبة عن المكاسب والخسائر غير المحققة.
إذا كنت قد تحدثت إلى المحاسب الخاص بك وأكدوا أنك بحاجة إلى حساب الأرباح / الخسائر غير المحققة بالعملة تحتاج أولا إلى العثور على مبالغ الأرباح / الخسائر غير المحققة. لنفعل ذلك:
انتقل إلى التقارير & غ؛ فهرس للتقارير من شريط القوائم أعلى الشاشة.
وبمجرد الانتهاء من هذه الأرقام يمكنك تسجيل دخول مجلة العامة لحساب هذه.
تسجيل دخول المجلة العامة:
انتقل إلى وحدة الحسابات ثم انقر فوق تسجيل دفتر اليومية.
تحديد الحسابات.
إذا كان الحساب هو حساب مادة عرض:
إذا أظهر تقرير الربح / الخسارة غير المحقق ربحا بالعملة) مبلغ إيجابي (لحساب تدقيق أو حساب أصول آخر، قم بإدراج حساب الربح / الخسارة غير المحقق في العملة، وأدخل مبلغ خصم متساو لحساب الصرف المرتبط بحساب األصل. إذا كانت العملة & نداش؛ يظهر تقرير الأرباح والخسائر غير المحققة خسارة في العملة لحساب الأصول وخصم حساب الأرباح والخسائر غير المحققة من العملة ويدخل مبلغ ائتمان متساو لحساب الصرف المرتبط بحساب الأصول.
إذا كان الحساب هو حساب التزام أو حقوق ملكية:
إذا أظهر تقرير الربح / الخسارة غير المحققة مكسب العملة في حساب المطلوبات أو حقوق الملكية، قم بإدراج حساب الربح / الخسارة في العملة غير المحققة، وأدخل مبلغ الخصم المتساوي لحساب الصرف المرتبط بالالتزام أو حساب حقوق الملكية. إذا كان تقرير الأرباح والخسائر غير المحققة يظهر خسارة عملة للالتزام أو حساب حقوق الملكية، قم بخصم حساب أرباح / خسائر العملة غير المحققة، وأدخل مبلغ ائتمان متساو لحساب الصرف المرتبط بالالتزام أو حساب حقوق الملكية.
إنشاء إدخال متكرر.
إذا رغبت في ذلك، يمكنك حفظ إدخال جينيرال جورنال كعملية متكررة. من خلال القيام بذلك، عليك توفير الوقت عند تسجيل المكاسب والخسائر غير المحققة في الأشهر المقبلة. اتبع الخطوات التالية لحفظ إدخال متكرر:
انتقل إلى وحدة الحسابات ثم انقر فوق تسجيل دفتر اليومية.
عكس دخول الشهر السابق.
عند تتبع الأرباح والخسائر غير المحققة، تقوم بإجراء إدخال للشهر الحالي، ثم عكس الإدخال الذي قمت به في الشهر السابق. من المهم أن تتذكر عكس مدخل الشهر السابق؛ إذا لم تقم بذلك، ستكون مبالغ الربح والخسارة للأشهر المقبلة غير دقيقة.]
انتقل إلى الإعداد & غ؛ تفضيلات من شريط القوائم في الجزء العلوي من الشاشة.
وبمجرد الانتهاء من ذلك يمكنك تغيير تفضيلات الأمان (المعاملات لا يمكن تغييرها يجب عكسها) بحيث يمكنك حذف المعاملات مرة أخرى.
بالنسبة للمكاسب أو الخسائر المحققة من المبيعات والمشتريات، يتم إرسال الترحيل تلقائيا إلى حساب ربح / خسارة العملة. للحصول على مكاسب وخسائر العملة المحققة من التحويلات والودائع والسحب، تحتاج إلى إدخال دفتر اليومية إلى حساب كسب / خسارة العملة. يظهر حساب ربح / خسارة العملة (مرتبط) في الإعداد & غ؛ الحسابات المرتبطة & غ؛ الحسابات & أمب؛ نافذة الحسابات المصرفية.

خسارة الأرباح غير المحققة من الفوركس
الآن بعد أن كنت تعرف كيف يتم تداول الفوركس، حان الوقت لمعرفة كيفية حساب الأرباح والخسائر الخاصة بك. عند إغلاق التداول، تأخذ السعر (سعر الصرف) عند بيع العملة الأساسية وطرح السعر عند شراء العملة الأساسية، ثم ضرب الفرق من حجم الصفقة. وهذا سوف تعطيك الربح أو الخسارة.
السعر (سعر الصرف) عند بيع العملة الأساسية - السعر عند شراء العملة الأساسية X حجم الصفقة = الربح أو الخسارة.
لنلقي نظرة على مثال.
افترض أنك تشتري اليورو بسعر 1.2178 دولار لليورو وبيع اليورو بسعر 1.2188 دولار لكل يورو. حجم الصفقة هو 100،000 يورو. لحساب الربح أو الخسارة، كنت تأخذ سعر البيع من 1.2188 $، طرح سعر الشراء من 1.2178 وضرب الفرق من حجم الصفقة من 100،000.
(1.2188 - 1.2178) X 100،000 = 100 دولار.
في هذا المثال، سيكون لديك ربح 100 دولار من هذه المعاملة.
دعونا نحاول مرة أخرى باستخدام عملة مختلفة.
افترض أنك تشتري الجنيه البريطاني عند 1.8384 دولار وبيعها عند 1.8389 دولار. حجم الصفقة هو 10،000. ما هو الربح أو الخسارة؟
عندما كنت تعتقد أنك تعرف الجواب، تقدم إلى الشاشة التالية.
باتباع الصيغة التي ناقشناها في وقت سابق، يجب أن تكون قادرا على تحديد أنك سترى ربحا قدره 5.00 دولارات من هذه المعاملة.
(1.8389 - 1.8384 دولار) × 10000 = 5.00 دولار أمريكي.
إذا كنت تبيع 100،000 يورو بسعر 1.2170 دولار أمريكي لليورو، وشراء 100،000 يورو بسعر 1.2180 يورو، هل سيكون لديك ربح أو خسارة على الصفقة وكم سيكون؟
أخذ سعر البيع 1.2170 $ وطرح سعر الشراء من 1.2180 دولار ثم ضرب الفرق بمقدار 100،000.
(1.2170 - 1.2180 دولار) X 100000 = - 100 دولار أمريكي.
إذا كنت تحسب خسارة قدرها 100 $، وتحسب بشكل صحيح.
يمكنك أيضا حساب الأرباح والخسائر غير المحققة على المراكز المفتوحة. مجرد استبدال العرض الحالي أو معدل الطلب على الإجراء الذي سوف تتخذ عند إغلاق الموقف. على سبيل المثال، إذا اشتريت 100،000 يورو في 1.2178 ومعدل العرض الحالي هو 1.2173، لديك خسارة غير محققة قدرها 50 $.
($ 1.2173 - $ 1.2178) X 100،000 = - 50 $.
وبالمثل، إذا باعت 100،000 يورو في 1.2170 ومعدل الطلب الحالي هو 1.2165، لديك أرباح غير محققة من 50 $.
(1.2170 - 1.2165 دولار) × 100،000 = 50 دولار.
إذا كانت عملة الاقتباس ليست بالدولار الأمريكي، سيتعين عليك تحويل الربح أو الخسارة إلى الدولار الأمريكي بسعر الوكالء.
دعونا ننظر إلى مثال باستخدام انتشار أوسد / جبي. إذا كنت فقدت 50،000 الين الياباني على الصفقة ومعدل التاجر هو $ .0091 لكل الين، ما هو فقدان الخاص بك في الدولارات؟ عن طريق ضرب حجم الصفقة (50،000) من قبل تاجر & # 8217؛ s معدل ($ .0091)، وسوف تجد أن الخسارة الخاصة بك هو 455 $.
50،000 X $ .0091 = $ 455.
تذكر أنه يجب عليك أيضا طرح أي عمولات تاجر أو رسوم أخرى من الأرباح الخاصة بك أو إضافتها إلى الخسائر الخاصة بك لتحديد الأرباح والخسائر الحقيقية الخاصة بك. أيضا، تذكر أن تاجر يجعل المال من انتشار. إذا كنت على الفور تصفية موقفكم باستخدام نفس انتشار، وسوف تفقد تلقائيا المال.
س: يعتقد المضارب أن الفرنك السويسري سوف يقدر مقابل الدولار الأمريكي ويدخل في صفقة فوركس عندما يكون الدولار / فرنك السويسري هو 1.2584 / 1.2586. في هذه الحالة، ماذا سيفعل المضارب؟
أ. بيع الدولار الأمريكي وشراء الفرنك السويسري عند 1.2586.
B. بيع الدولار الأمريكي وشراء الفرنك السويسري عند 1.2584.
C. بيع الفرنك السويسري وشراء الدولار الأمريكي عند 1.2586.
D. بيع الفرنك السويسري وشراء الدولار الأمريكي عند 1.2584.
ج: الإجابة الصحيحة هي ب.
في هذه الحالة، يحتاج المضارب لشراء الفرنك السويسري وبيع الدولار الأمريكي. وهذا يلغي C و D كأجوبة ممكنة. من أجل التعرف على الإجابة الصحيحة، من المفيد مراجعة مفهوم عرض التسعير / الطلب. عند بيع الدولار إلى تاجر، تاجر يريد شراء العملة بسعر العرض. في هذه الحالة، عند بيع الدولار إلى تاجر، سوف تتلقى فقط 1.2584 فرنك سويسري لكل دولار تبيعه.
س: إذا قام المضارب بشراء ور / أوسد عند انتشاره عند 1.1020 / 24 وبيعه فورا إلى التاجر عند نفس الفارق، فما هي النتيجة النهائية؟
جيم - لا ربح أو خسارة.
D. لا توجد معلومات كافية في المشكلة للإجابة على السؤال.
ج: الإجابة الصحيحة هي ب.
س: عندما يقتبس تاجر انتشار، تاجر تسعى لشراء بسعر منخفض وبيع بسعر مرتفع. إذا دخل المضارب هذا الانتشار، فإنها قد اشترت العملة عند 110.24 وعندما باعت العملة مرة أخرى، وقالت انها سوف باعت 110.20، مما يعطيها خسارة فورية أربع نقاط. مضارب مع 500،000 $ يريد شراء الدولار الكندي عند انتشار 1.1957 / 62. ويقابل هذا الموضع عندما يكون الفارق 1.1862 / 66. ما هي النتيجة؟
ج: الإجابة الصحيحة هي C.
في هذه الحالة، لدينا المضارب بيع الدولار الأمريكي وتلقى الدولار الكندي. ونتيجة لذلك، تلقى المضارب 1.1957 دولار كندي لكل دولار أمريكي (سعر العرض، أو السعر الذي سيكون فيه البائع مستعدا لبيع الدولار الكندي للدولار الأمريكي). تلقى المضارب 597،850 دولار كندي (1،1957 X 500،000). وفي وقت لاحق، انخفضت قيمة الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي. واشترى المضارب 500 الف دولار امريكى وبيع الدولار الكندى مقابل 1.1866 (سعر التاجر يسأل) ودفع 593300 دولار كندي. ولا يزال لدى المضارب 4،550 دولار كندي، وهو ما يمثل أرباحه. ومع ذلك، قبل أن تتمكن من الإجابة على السؤال، يجب تحويل الدولار الكندي إلى الدولار الأمريكي.
لحل هذه المشكلة، تحتاج إلى معرفة كم دولار أمريكي يستغرق لشراء 4،550 دولار كندي. عندما عكس المضارب موقف الدولار الكندي الطويل، استغرق منه 1.1866 دولار كندي لشراء دولار أمريكي واحد؛ لذلك للعثور على أرباحه، يمكن للمضارب ببساطة تقسيم الربح الدولار الكندي (4،550 الكندية) من قبل 1.1866 دولار كندي لكل دولار أمريكي. والنتيجة هي 834 3 دولارا أمريكيا.
حقوق الطبع والنشر 2018 ترادينغ بوينت هولدينغز Ltd. جميع الحقوق محفوظة.
تحذير المخاطر: الفوركس والسلع والخيارات والعقود مقابل الفروقات (أوتك ترادينغ) هي منتجات مدعومة.
التي تنطوي على مخاطر كبيرة من خسارة تصل إلى رأس المال المستثمر الخاص بك وقد لا تكون مناسبة للجميع.
يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها ولا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره.
يرجى مراجعة اإلفصاح الكامل عن المخاطر.
ملاحظة هامة: نقطة التداول.
لا تقدم خدمات لمواطني الولايات المتحدة الأمريكية.

No comments:

Post a Comment