Sunday 25 March 2018

تداول العملات الأجنبية على الانترنت إنفستوبيديا


تجارة الفوركس الآلي.


تعريف "تجارة الفوركس الآلي"


تداول العملات الأجنبية الآلي هو طريقة لتداول العملات الأجنبية مع برنامج حاسوبي يستند إلى مجموعة من التحليلات التي تساعد على تحديد ما إذا كان أو شراء أو بيع زوج من العملات في وقت معين. يستخدم تداول الفوركس الآلي برنامج كمبيوتر يقوم التاجر "بتعليمه" لاتخاذ القرارات بناء على مجموعة من القواعد الفنية. وتولد الإشارة أمر شراء أو بيع فعلي يتم تنفيذه.


تراجع "الآلي تجارة الفوركس"


وقد أصبح تداول العملات الأجنبية (الفوركس) شائعا بشكل لا يصدق في السنوات الأخيرة بفضل انتشار منصات التداول عبر الإنترنت وطبيعة السوق على مدار 24 ساعة. وفي حين أن العديد من المستثمرين المؤسسيين يعتمدون على التداول الخوارزمي، إلا أن تجار التجزئة لم يتمكنوا إلا مؤخرا من الاستفادة من قوة أنظمة التداول الآلي في الفوركس.


ميتاترادر، ترادستاتيون، وغيرها من التطبيقات جعلت من السهل على كتابة برامج الكمبيوتر بسيطة على أساس قواعد التحليل الفني. يمكن للمتداولين المتقدمين أيضا إنشاء أنظمة التداول الخاصة بهم في لغات البرمجة مثل بيثون أو R.


على سبيل المثال، قد يقوم المتداول بكتابة برنامج يضع أمر شراء لزوج العملات عند تجاوز المتوسط ​​المتحرك لمدة 50 يوما فوق المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم ويضع أمر بيع عندما يتحرك الزوج بمقدار 50 نقطة أعلى. العديد من وسطاء الفوركس يتيحون للمتداولين تشغيل هذه البرامج تلقائيا لتنفيذ الصفقات.


إيجابيات وسلبيات تجارة الفوركس الآلي.


هناك إيجابيات وسلبيات لاستخدام أنظمة التداول الآلي الفوركس بدلا من وضع الصفقات باليد.


وأكبر ميزة لنظم تداول العملات الأجنبية هي أنها تأخذ العاطفة من العملية، والتي تميل إلى الحد من التحيزات التمويل السلوكي التي تؤثر سلبا على اتخاذ القرارات الاستثمارية. يمكن للمتداولين أيضا أن يراجعوا نظام التداول لمعرفة كيفية أدائهم بناء على البيانات السابقة، والتي يمكن أن تساعدهم على صقل استراتيجياتهم قبل استخدام رأس المال الحقيقي. وبطبيعة الحال، التجار لا تحتاج إلى أن تكون موجودة لتوليد الأرباح من هذه الأنظمة.


الجانب السلبي هو أن أنظمة التداول الآلي الآجلة الناجحة يمكن أن يكون من الصعب تطويرها. في حين أن الاختبار الخلفي قد تظهر نتائج إيجابية، والأداء الماضي هو أبدا ضمان للنتائج المستقبلية والعديد من أنظمة التداول هي أكثر من الأمثل - أو منحنى مناسبا - للنتائج السابقة. يجب على المتداولين توخى الحذر عند شراء أنظمة تداول الفوركس الآلي "خارج الرف" حيث قد يكون منحنى مناسبا للماضي ولا يقدم أي فوائد محدودة أو مستقبلا.


استخدام أنظمة تداول الفوركس الآلي.


أنظمة التداول الآلي الفوركس هي وسيلة رائعة للبدء في عالم التمويل الكمي. ميتاترادر ​​وغيرها من التطبيقات مجانية للاستخدام في الحسابات التجريبية، مما يعني أنها يمكن أن تكون وسيلة قيمة لممارسة أنظمة البناء، باكتستينغ لهم، وتطبيق المفاهيم في الممارسة العملية من خلال تداول الورق.


أفضل مكان للبدء هو تنفيذ برمجيا التقنيات التي كنت تستخدم بالفعل في التداول المباشر. على سبيل المثال، قد تحتاج إلى هروب من رد الفعل السابق العالي، وهو مفهوم يمكن أن تمثله البرمجة في لغات مثل مقل. يمكن للمتداولين أيضا استخدام المنصات الأخرى واللغات النصية مثل إيسيلانغواج ترادستاتيون أو لغات البرمجة مثل بيثون و R.


من المهم ممارسة التداول قبل الالتزام برأس مال حقيقي وإبقاء العين على الأنظمة الآلية لضمان أدائها بشكل صحيح. [سي: كيفية ممارسة يوم التداول.] بالإضافة إلى ذلك، يجب على التجار التأكد من بناء في إدارة الأموال واستراتيجيات تحمل المخاطر للحد من الجانب السلبي في حالة حدوث عمل غير متوقع السعر - مثل الرسوم البيانية.


الفوركس - فكس.


ما هو "الفوركس - فكس"


الفوركس (فكس) هو السوق التي يتم تداول العملات. سوق الفوركس هو أكبر، السوق الأكثر سيولة في العالم، مع متوسط ​​القيم المتداولة التي يمكن أن تكون تريليونات من الدولارات يوميا. ويشمل جميع العملات في العالم.


ولا يوجد سوق مركزي لتبادل العملات؛ التجارة تجري دون وصفة طبية. سوق الفوركس مفتوح على مدار 24 ساعة في اليوم وخمسة أيام في الأسبوع، باستثناء العطلات، ويتم تداول العملات في جميع أنحاء العالم بين المراكز المالية الرئيسية في لندن ونيويورك وطوكيو وزيورخ وفرانكفورت وهونغ كونغ وسنغافورة وباريس وسيدني. الفوركس هو أكبر سوق في العالم من حيث القيمة النقدية الإجمالية المتداولة، ويمكن لأي شخص، شركة أو بلد المشاركة في هذا السوق.


كسر الفوركس "الفوركس - فكس"


تتم معاملات الفوركس إما على أساس فوري أو آجل.


المعاملات الفورية.


الصفقة الفورية للتسليم الفوري، والتي يتم تعريفها على أنها يومين عمل لمعظم أزواج العملات. والاستثناء الرئيسي هو شراء أو بيع الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي الذي يتم تسويته في يوم عمل واحد. حساب يوم العمل يستبعد أيام السبت والأحد والعطلات القانونية في أي عملة من الزوج المتداولة. خلال موسم عيد الميلاد وعيد الفصح، بعض الصفقات الفورية يمكن أن تستغرق ما يصل إلى ستة أيام لتسوية. يتم تبادل الأموال في تاريخ التسوية، وليس تاريخ المعاملة.


الدولار الأمريكي هو العملة الأكثر تداولا. اليورو هو العملة المضادة الأكثر تداولا، يليه الين الياباني، الجنيه الإسترليني والفرنك السويسري.


تحرك السوق تحركه مجموعة من التكهنات، خاصة على المدى القصير. القوة الاقتصادية والنمو؛ والفوارق في أسعار الفائدة.


المعاملات المستقبلية.


أي معاملة فوركس التي تستقر لتاريخ لاحق من بقعة تعتبر "إلى الأمام". يتم احتساب السعر عن طريق تعديل سعر الصرف الفوري لحساب الفرق في أسعار الفائدة بين العملتين. ويسمى مبلغ التسوية "نقاط إلى الأمام". وتعكس النقاط الآجلة فقط الفرق في أسعار الفائدة بين سوقين. فهي ليست توقعات لكيفية تداول السوق الفورية في موعد في المستقبل.


A إلى الأمام هو عقد مصممة خصيصا: يمكن أن يكون لأي مبلغ من المال ويمكن تسوية في أي تاريخ ليس عطلة نهاية الأسبوع أو عطلة. أما المعاملات التي تزيد آجال استحقاقها عن سنة فهي غير عادية نسبيا، ولكنها ممكنة. وكما هو الحال في المعاملات الفورية، يتم تبادل الأموال في تاريخ التسوية.


A "المستقبل" يشبه إلى الأمام في أنه لتاريخ أطول من بقعة، والثمن له نفس الأساس. وخلافا للأمام، يتم تداوله في البورصة، ولا يمكن تنفيذه إلا بمبالغ وتواريخ محددة. مع العقد الآجل، يدفع المشتري جزءا من قيمة العقد مقدما. يتم تحديد هذه القيمة يوميا إلى السوق، ويقوم المشتري بدفع أو استلام الأموال بناء على التغيير في القيمة. العقود الآجلة هي الأكثر استخداما من قبل المضاربين، وعادة ما تكون العقود مغلقة قبل الاستحقاق.


أفضل 10 وسطاء الفوركس للمبتدئين.


إذا كنت تعرف أساسيات صرف العملات الأجنبية أو تداول العملات الأجنبية، والمعروف أيضا باسم تداول العملات الأجنبية، وترغب في إعطائها، هناك المزيد للتعلم مما كنت تتوقع. فمن الأفضل أن يكون لديك فكرة عن ما تفعلونه قبل أن تضع العملة الحية للاختبار. الخطوة الأولى هي اختيار وسيط الفوركس السمعة التي توفر الأدوات التعليمية والموارد لبدء التجار.


يتم سرد عدد قليل من وسطاء الفوركس في الولايات المتحدة أدناه، من أجل الحد الأدنى للإيداع المطلوب لبدء تداول العملات الأجنبية. مع معظم السماسرة سوف تجد 24/5 أو 24/7 المساعدة الدردشة الحية وجميع تقدم الموارد التعليمية مجانا على مواقعها على الانترنت. عندما تكون مستعدا للفة، يمكنك التداول على جهاز كمبيوتر أو جهاز لوحي أو حتى هاتف ذكي.


حساب الممارسة: 25،000 $.


الحد الأدنى للإيداع: لا شيء.


A وسيط الفوركس منذ عام 2001، يقدم أوبتيونسكسبريس ندوات عبر الإنترنت مباشرة أو مسجلة من قبل فريقهم التعليمي، وحلقات العمل الحية في شخص، و إنزيدر النشرة الإخبارية وبلوق الجماعية، فضلا عن النشرات الإخبارية زبريسو و زبوند.


حساب الممارسة: غير محدود.


الحد الأدنى للإيداع: لا شيء.


A وسيط الفوركس منذ عام 2001، يقدم أواندا الحسابات التجريبية التي لا تنتهي، مما يتيح لك القدرة على ممارسة التداول حتى كنت على استعداد للذهاب العيش. انقر على "أكاديمية" للندوات عبر الإنترنت (حية أو أرشفة)، أساسيات التداول، وأحداث التعلم المجدولة. أشرطة الفيديو على الطلب وتتوفر أيضا للحصول على انك بدأته.


فوريكس (جزء من غين كابيتال هولدينغز [غساب])


حساب الممارسة: 50،000 دولار.


الحد الأدنى للإيداع 250 دولارا.


A وسيط الفوركس منذ عام 1999، يقدم فوريكس دروس الفيديو خصيصا للمبتدئين، ساعتين من ندوات عبر الإنترنت، والتدريب الحية، و Q & أمبير؛ A جلسات لتعليمك أساسيات. كما تتوفر دورات تدريبية عبر الإنترنت على أساس الرسوم.


حساب الممارسة: 50،000 دولار أمريكي.


الحد الأدنى للإيداع: 500 دولار أمريكي.


A وسيط الفوركس منذ عام 2005، تقدم تراديكينغ قوية أسئلة وأجوبة الفوركس المتداولة، وعلامة التبويب التعليم على موقعه على الانترنت الذي يفسر الأساسيات والتحليل الفني، والتحليل الأساسي، فضلا عن التعليم المتميز متاح مقابل رسوم.


حساب الممارسة: $ 25،000- $ 200،000 الخيار لحساب محاكاة.


الحد الأدنى للإيداع: 2،000 دولار أمريكي.


A وسيط الفوركس منذ عام 1991، ترادستاتيون يسمح لك أن تبدأ مع أساسيات ترادستاتيون، حتى تتمكن من تعلم في وتيرة الخاصة بك. فرع إلى مختبرات ترادستاتيون، جامعة، والأحداث، والتي تشمل وسائل الإعلام ونصائح سريعة. الأحداث على حد سواء مجانا وعلى أساس الرسوم.


حساب الممارسة: 50،000 دولار أمريكي.


الحد الأدنى للإيداع: 2،000 دولار أمريكي.


A فوركس وسيط منذ عام 1999، فورتكس كابيتال التسويق يقدم يوميا منصة المشي من خلال جلسات والاستراتيجية، مكتبة التداول وأدلة أداة، وتقويم للأحداث (التي يمكن أن تضاف إلى التقويم الشخصي الخاص بك) من شأنها أن يعلمك كيفية قراءة يقتبس ومكان الصفقات. تتوفر أشرطة الفيديو حسب الطلب عند الطلب مقابل رسوم.


الحد الأدنى للإيداع 2،000 دولار أمريكي.


وسيط الفوركس منذ عام 1999، ثينكورزويم هو تد منصة الفوركس أميريتراد. ويشمل تعليم المستثمر منهج التعلم الصاعد مع أشرطة الفيديو والدورات لخلق مسار التعلم الخاصة بك. ويتكون مركز التعلم ثينكورزويم من الدروس، وأشرطة الفيديو، مجلة ثينكموني، ثينكمانوال، ووسط كويز.


الاسم: E * تريد فكس (E * تريد فينانسيال كوربوراتيون [إتفك])


حساب الممارسة: 50،000 دولار لمدة 30 يوما.


الحد الأدنى للإيداع: 2،000 دولار أمريكي.


A وسيط الفوركس منذ عام 1982، ويمكن الاطلاع على دروس فكس التجارة E * عن طريق إدخال "التدريب الفوركس" في مربع البحث موارد التعليم. تم تصميم الندوات على شبكة الإنترنت، وأشرطة الفيديو، والمقالات في فئة "أساسيات" خصيصا للمبتدئين.


حساب الممارسة: N / A.


الحد الأدنى للإيداع: 5000 دولار (3000 دولار للأفراد الذين تتراوح أعمارهم بين 21 و 26 عاما)


A وسيط الفوركس منذ عام 2002، ومركز التعليم بلاس التجارة المالية وتشمل الأدوات والحاجيات وأشرطة الفيديو، ندوات عبر الإنترنت، والعروض، وتطبيقات، والدورات التعليمية للمستثمرين.


حساب الممارسة: بعد الموافقة على حساب التداول وتمويلها.


الحد الأدنى للإيداع: 10000 دولار أمريكي.


A وسيط الفوركس منذ عام 1977، جامعة التجار التفاعلية "وسطاء" يقدم مسرد، ندوات عبر الإنترنت (حية أو مسجلة)، منتديات المناقشة غير المراقبة للتواصل مع التجار الآخرين، تطبيقات، الحاجيات، ورقة الغش، وأدلة المستخدم.


نضع في اعتبارنا أن تداول العملات الأجنبية، والمعروف أيضا باسم الفوركس وتداول العملات الأجنبية، هي عالية المخاطر وربما لا يكون الخيار الأفضل للأفراد العلامة التجارية الجديدة لتداول سوق الأوراق المالية و / أو التداول اليوم.


دروس الفوركس: ما هو تداول الفوركس؟


سوق الصرف الأجنبي هو "المكان" حيث يتم تداول العملات. العملات مهمة بالنسبة لمعظم الناس في جميع أنحاء العالم، سواء كانوا يدركون ذلك أم لا، لأن العملات تحتاج إلى تبادل من أجل إجراء التجارة الخارجية والأعمال التجارية. إذا كنت تعيش في الولايات المتحدة وترغب في شراء الجبن من فرنسا، فأنت أو الشركة التي تشتري الجبن عليها أن تدفع الفرنسية للجبن باليورو. وهذا يعني أن المستورد الأمريكي يجب أن يتبادل القيمة المعادلة للدولار الأمريكي إلى اليورو. الشيء نفسه ينطبق على السفر. لا يمكن للسائح الفرنسي في مصر أن يدفع باليورو لرؤية الأهرامات لأنها ليست العملة المقبولة محليا. وعلى هذا النحو، يتعين على السائح أن يتبادل اليورو بالعملة المحلية، وفي هذه الحالة الجنيه المصري، بسعر الصرف الحالي.


والحاجة إلى تبادل العملات هي السبب الرئيسي الذي يجعل سوق الفوركس هي أكبر الأسواق المالية وأكثرها سيولة في العالم. وهو يقزم الأسواق الأخرى في حجمها، حتى في سوق الأوراق المالية، ويبلغ متوسط ​​قيمة التداول فيها حوالي 000 2 بليون دولار من دولارات الولايات المتحدة في اليوم. (يتغير الحجم الكلي طوال الوقت، ولكن اعتبارا من أغسطس 2018، أفاد بنك التسويات الدولية أن سوق الفوركس يتداول بأكثر من 4.9 تريليون دولار أمريكي في اليوم).


أحد الجوانب الفريدة لهذه السوق الدولية هو أنه لا يوجد سوق مركزي للنقد الأجنبي. بدلا من ذلك، يتم تداول العملات إلكترونيا دون وصفة طبية، مما يعني أن جميع المعاملات تحدث عبر شبكات الكمبيوتر بين التجار في جميع أنحاء العالم، وليس على تبادل مركزي واحد. السوق مفتوح 24 ساعة في اليوم، خمسة ونصف يوم في الأسبوع، ويتم تداول العملات في جميع أنحاء العالم في المراكز المالية الرئيسية في لندن ونيويورك وطوكيو وزيورخ وفرانكفورت وهونغ كونغ وسنغافورة وباريس وسيدني - عبر تقريبا كل منطقة زمنية. وهذا يعني أنه عندما ينتهي يوم التداول في الولايات المتحدة، يبدأ سوق الفوركس من جديد في طوكيو وهونغ كونغ. على هذا النحو، فإن سوق الفوركس يمكن أن تكون نشطة للغاية في أي وقت من اليوم، مع أسعار الأسعار تتغير باستمرار.


السوق الفورية والأسواق الآجلة والعقود الآجلة.


هناك في الواقع ثلاث طرق أن المؤسسات والشركات والأفراد التجارة الفوركس: السوق الفورية، والسوق إلى الأمام وسوق العقود الآجلة. تداول الفوركس في السوق الفورية كان دائما أكبر سوق لأنه هو "الأساسي" الأصول الحقيقية التي تستند إلى أسواق العقود الآجلة والعقود الآجلة. في الماضي، كان سوق العقود الآجلة هو المكان الأكثر شعبية للتجار لأنه كان متاحا للمستثمرين الأفراد لفترة أطول من الزمن. ومع ذلك، مع ظهور التجارة الإلكترونية والعديد من وسطاء الفوركس، شهدت السوق الفورية ارتفاعا هائلا في النشاط وتجاوز الآن سوق العقود الآجلة كسوق التداول المفضل للمستثمرين والمضاربين الأفراد. عندما يشير الناس إلى سوق الفوركس، فإنها عادة ما تشير إلى السوق الفورية. وتميل الأسواق الآجلة والعقود الآجلة إلى أن تكون أكثر شعبية مع الشركات التي تحتاج إلى التحوط من مخاطر الصرف الأجنبي إلى تاريخ محدد في المستقبل.


ما هو السوق الفورية؟


وبشكل أكثر تحديدا، فإن السوق الفورية هي حيث يتم شراء وبيع العملات وفقا للسعر الحالي. وهذا السعر الذي يحدده العرض والطلب هو انعكاس لأشياء كثيرة منها أسعار الفائدة الحالية والأداء الاقتصادي والمشاعر تجاه الأوضاع السياسية الجارية (محليا ودوليا)، فضلا عن تصور الأداء المستقبلي لعملة واحدة مقابل عملة أخرى . عندما يتم الانتهاء من صفقة، وهذا ما يعرف باسم "صفقة بقعة". وهي معاملة ثنائية يقوم الطرف من خلالها بتسليم مبلغ عملة متفق عليه للطرف المقابل ويتلقى مبلغا محددا من عملة أخرى وفقا لقيمة سعر الصرف المتفق عليه. بعد إغلاق الصفقة، تكون التسوية نقدا. وعلى الرغم من أن السوق الفورية معروفة عموما بأنها السوق التي تتعامل مع المعاملات في الوقت الراهن (بدلا من المستقبل)، فإن هذه الصفقات تستغرق فعليا يومين للتسوية.


ما هي أسواق العقود الآجلة والعقود الآجلة؟


وخلافا للسوق الفورية، فإن الأسواق الآجلة والعقود الآجلة لا تتاجر بالعملات الفعلية. وبدلا من ذلك يتعاملون في عقود تمثل مطالبات بنوع معين من العملات وسعر محدد للوحدة وتاريخ مستقبلي للتسوية.


في السوق الآجلة، يتم شراء وبيع العقود أوتك بين طرفين، الذين يحددون شروط الاتفاق فيما بينهم.


وفي سوق العقود الآجلة، يتم شراء وبيع العقود الآجلة استنادا إلى حجم قياسي وتاريخ التسوية في أسواق السلع العامة، مثل بورصة شيكاغو التجارية. وفي الولايات المتحدة، تنظم الرابطة الوطنية للعقود الآجلة سوق العقود الآجلة. العقود الآجلة لها تفاصيل محددة، بما في ذلك عدد الوحدات التي يتم تداولها، وتواريخ التسليم والتسوية، والحد الأدنى من الزيادات السعر التي لا يمكن تخصيصها. ويعمل الصرف نظير للتاجر، ويوفر التخليص والتسوية.


كلا النوعين من العقود ملزمان وعادة ما يتم تسويتها نقدا مقابل الصرف المعني عند انتهاء صلاحيته، على الرغم من أنه يمكن أيضا شراء العقود وبيعها قبل انتهاء صلاحيتها. ويمكن للأسواق الآجلة والعقود الآجلة أن توفر الحماية ضد المخاطر عند تداول العملات. وعادة ما تستخدم الشركات الدولية الكبيرة هذه األسواق من أجل التحوط ضد تقلبات أسعار الصرف في المستقبل، ولكن المضاربين يشاركون في هذه األسواق أيضا.


لاحظ أنك سترى المصطلحات: فكس، الفوركس، سوق الصرف الأجنبي وسوق العملات. هذه المصطلحات مرادفة وكلها تشير إلى سوق الفوركس.


الفوركس تعليمي: سوق الفوركس.


سوق العملات الأجنبية (الفوركس أو العملات الأجنبية قصيرة) هي واحدة من الأسواق الأكثر إثارة وسريعة الخطى حولها. وحتى وقت قريب، كان تداول العملات الأجنبية في سوق العملات مجالا للمؤسسات المالية الكبيرة، والشركات، والمصارف المركزية، وصناديق التحوط، والأفراد الأثرياء للغاية. وقد تغير ظهور الإنترنت كل هذا، والآن من الممكن للمستثمرين المتوسط ​​لشراء وبيع العملات بسهولة مع النقر على فأرة من خلال حسابات الوساطة على الانترنت.


وعادة ما تكون تقلبات العملة اليومية صغيرة جدا. وتحرك معظم أزواج العملات أقل من سنت واحد في اليوم، وهو ما يمثل تغييرا أقل من 1٪ في قيمة العملة. وهذا يجعل من النقد الأجنبي واحدة من الأسواق المالية الأقل تقلبا حولها. لذلك، يعتمد العديد من مضاربي العملات على توافر قوة هائلة لزيادة قيمة الحركات المحتملة. في سوق الفوركس التجزئة، يمكن أن تكون رافعة مالية بقدر 250: 1. يمكن أن تكون الرافعة المالية العالية محفوفة بالمخاطر للغاية، ولكن بسبب التداول على مدار الساعة والسيولة العميقة، تمكن وسطاء الصرف الأجنبي من تحقيق مستوى عال من النفوذ لمعيار الصناعة من أجل جعل الحركات ذات مغزى لتجار العملات.


وقد ساعدت السيولة المتطرفة وتوافر الرافعة المالية العالية على تحفيز النمو السريع للسوق وجعلته المكان المثالي لكثير من التجار. يمكن فتح المراكز وإغلاقها في غضون دقائق أو يمكن أن تعقد لعدة أشهر. وتستند أسعار العملات إلى الاعتبارات الموضوعية للعرض والطلب ولا يمكن التلاعب بها بسهولة لأن حجم السوق لا يسمح حتى لأكبر اللاعبين، مثل المصارف المركزية، بتحريك الأسعار عند الإرادة.


سوق الفوركس يوفر الكثير من الفرص للمستثمرين. ومع ذلك، لكي يكون ناجحا، يجب على متداول العملات أن يفهم الأساس وراء تحركات العملة.


الهدف من هذا البرنامج التعليمي الفوركس هو توفير الأساس للمستثمرين أو التجار الذين هم الجدد في أسواق العملات الأجنبية. سنقوم بتغطية أساسيات أسعار الصرف، وتاريخ السوق والمفاهيم الرئيسية التي تحتاج إلى فهم من أجل أن تكون قادرة على المشاركة في هذا السوق. سنقوم أيضا في كيفية البدء في تداول العملات الأجنبية وأنواع مختلفة من الاستراتيجيات التي يمكن استخدامها.

No comments:

Post a Comment