Saturday 17 March 2018

خيار ثنائي مقدمة


مقدمة للخيارات الثنائية - برعاية نادكس.


قد تبدو الخيارات الثنائية معقدة، لكنها ليست حقا. في الواقع، فهي توفر للتجار طرقا بديلة لتداول مؤشرات الأسهم والسلع والعملات - حتى الأحداث الاقتصادية.


لنفترض أن مؤشر S & أمب؛ P 500 سوف يرتفع، أو أن الدولار الأمريكي سينخفض ​​أو أن تقرير البطالة الشهري سيكون مخيبا للآمال. الخيارات الثنائية تسمح لك لتداول هذه النتائج مع كمية صغيرة نسبيا من المال ومحدودية المخاطر.


كما يقترح مصطلح ثنائي، انها تجارة كل شيء أو لا شيء. يمكنك إما كسب أو خسارة إذا قررت البقاء في التجارة الخاصة بك حتى انتهاء الصلاحية، على الرغم من إغلاق موقف في وقت مبكر، لقفل في الربح أو الحد من الخسارة، هو أيضا خيار. فائدة أخرى للتداول الخيارات الثنائية في الوقت الذي وضع التجارة، ويعرف أقصى خسارة محتملة مقدما. بالإضافة إلى ذلك، فإن طبيعة الخيارات الثنائية هي بحيث توفر فرص التداول في صعودا أو هبوطا تتجه، ظروف السوق المسطحة وحتى متقلبة.


الخيارات الثنائية تعطي المتداولين طريقة مثيرة جدا للاهتمام للاستفادة من رؤى التداول حيث تكون المخاطر والعوائد معروفة تماما مقدما.


في كل خيار ثنائي، هناك مشتري والبائع، تماما مثل أي تجارة. تبادل ببساطة مطابقة المشترين والبائعين على كل التجارة في بيئة منظمة.


لنفترض أنك تعتقد أن سعر الذهب سيرتفع فوق 1250 دولار بحلول الساعة 1:30 بعد الظهر في اليوم التالي. يمكنك شراء خيار ثنائي من شأنه أن يدفع إذا كان الذهب فوق 1250 $ في 1:30 بعد الظهر. بدلا من ذلك إذا كنت لا أعتقد أن سعر الذهب سيكون فوق 1250 $ بحلول 1:30 في اليوم التالي، سوف تبيع هذا الخيار الثنائي.


عند تداول الخيارات الثنائية، فإنك لا تشتري فعلا عقدا مستقبلا للذهب، ولكن ببساطة جعل التنبؤ على مستوى سعر تداول العقود الآجلة للذهب عند انتهاء الصلاحية. التكلفة الأولية للتجارة الثنائية تعتمد على سعر الذهب الآجلة نسبة إلى سعر الإضراب والوقت لانتهاء الصلاحية.


يتراوح نطاق سعر التداول الثنائي بين 0 و 100 دولار ويمكن اعتباره احتمالا. سعر ثنائي يقترب من 100 سيكون احتمالا كبيرا للتجارة للمشتري واحتمال ضعيف جدا للبائع.


على العكس من ذلك، فإن السعر الثنائي يقترب 0 سيكون العكس، احتمال كبير للبائع واحتمال ضعيف للمشتري. سعر التجارة الثنائية يعادل الاحتمال التجاري للمشتري. واحتمال البيع هو 100 $ دفع تعويض طرحها من سعر التجارة الثنائية.


لذلك، إذا كنت تعتقد أن هناك فرصة 40٪ الذهب سوف ترتفع فوق 1250 $، يمكنك شراء عقد الخيارات الثنائية لمدة 40 $. يدفع الطرف المقابل لتلك التجارة 60 دولارا للعقد، متوقعا أن هناك فرصة 60٪ بأن الذهب لن يرتفع فوق 1250 $.


حتى في التجارة $ 40 الخاص بك، والحد الأقصى للربح هو 60 $ وخسارتك القصوى $ 40، لا يشمل رسوم الصرف. العكس هو الصحيح بالنسبة للشخص على الجانب الآخر من التجارة.


عند النظر في السعر الثنائي كاحتمال، أي سعر تداول أكثر من 50، يمكن القول أن المشتري لديه ميزة إحصائية على البائع أن العقد سوف يستقر في 100. لهذه الميزة، سوف يطلب من المشتري لوضع أكثر ضمانات لوضع التجارة من البائع. إذا كان سعر التداول أقل من 50، يمكن القول أن البائع لديه ميزة إحصائية. بسعر تجاري من 50 بالضبط، والاحتمال ممثلة في السعر هو بالضبط نفس الشيء بالنسبة لكل من المشتري والبائع.


وتعتمد نسبة المخاطر / المكافآت في التجارة الثنائية على مقدار هذه الميزة أو العيب في وقت تنفيذ التجارة الأولية.


إذا نظرتم إلى الخيارات الثنائية على ناديكس، سترى العديد من العقود المختلفة مع مختلف عرض الأسعار والعرض والعديد من انتهاء الصلاحية. على سبيل المثال، هنا هو لقطة شاشة عينة من عقود ثنائي الذهب اليومية. دعونا نلقي نظرة على الذهب (فبراير) & غ؛ $ 1249.0 في 1:30 بعد الظهر بسعر 24.50 / 30.00.


السعر الأول - 24.50 - هو أفضل محاولة، وهو السعر الذي واحد على استعداد لشراء الذهب ثنائي & غ؛ $ 1249.0 في 1:30 بعد الظهر. يعتقد المشتري الثنائي الذهب (فبراير) العقود الآجلة ستنتهي فوق 1249.0 $ في 1:30 بعد الظهر بتوقيت شرق الولايات المتحدة انتهاء.


تكلفة المشتري: 24.50 (الحد الأقصى للخسارة) / أقصى ربح محتمل قدره 75.50 عند انتهاء الصلاحية .... 308٪ العودة.


تكلفة البائع: 75.50 (الحد الأقصى للخسارة) / الحد الأقصى من الربح المحتمل 24.50 عند انتهاء الصلاحية ...... .32٪ العائد.


والثاني السعر - $ 30.00 - هو أفضل عرض، وهو السعر الذي واحد على استعداد لبيع ثنائي الذهب & غ؛ $ 1249.0 في 1:30 بعد الظهر. يعتقد بائع ثنائي أن الذهب (فبراير) العقود الآجلة ستنتهي عند أو أقل من 1249.0 $ في 1:30 بعد الظهر إست انتهاء. إذا كان هناك تداول ثنائي في 30.00.


تكلفة المشتري: 30.00 (أقصى خسارة) / الحد الأقصى من الربح المحتمل 70.00 عند انتهاء الصلاحية .... 233٪ العودة.


تكلفة البائع: 70.00 (الحد الأقصى للخسارة) / الحد الأقصى للكسب المحتمل من 30.00 عند انتهاء الصلاحية ...... 43٪ العائد.


جميع الأمثلة أعلاه لا تشمل رسوم الصرف.


تتغير أسعار العطاءات / العرض على مدار اليوم حيث يتذبذب سعر العقود الآجلة للذهب أعلى وأسفل مستويات سعر الإضراب النسبية. وكلما زاد هذا الفرق التفاضلي، كلما أصبح الثنائي أكثر قابلية للتنبؤ، وبسعره نحو أقصى حد من 0 أو 100.


من المهم أن نتذكر الحركة في سعر الخيار الثنائي وسعر التسوية النهائي، 0 أو 100، يتم تحديدها من قبل سعر السوق الكامنة (فبراير الذهب الآجلة في المثال أعلاه). على هذا النحو، عند النظر في شراء أو بيع خيار ثنائي، من المهم إجراء التحليل الخاص بك على أساس السوق الكامنة، وليس على سعر الخيار الثنائي نفسه.


العقود الآجلة والخيارات ومقايضات التداول ينطوي على مخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين.


الخيارات الثنائية 101 - مقدمة للخيارات الثنائية.


الخيارات الثنائية هي واحدة من أبسط أدوات الاستثمار المتاحة. ولكن حذر من أن يكونوا، هم أيضا من بين الأكثر خطورة كذلك.


الخيارات الثنائية 101 - مقدمة للخيارات الثنائية.


الخيارات الثنائية هي أسهل بكثير لفهم من أي أداة استثمار أخرى. أحد أسباب ذلك هو بساطتها، فضلا عن إمكانية الحصول على مكافآت عالية في فترة زمنية قصيرة جدا. سبب آخر هو أنه من الممكن فتح حساب تداول مع كميات صغيرة جدا من رأس المال. وقد جعلت هذه العوامل الخيارات الثنائية شعبية متزايدة في السنوات الأخيرة.


لسوء الحظ، العديد من التجار عديمي الخبرة لا يدركون أن هذه الخصائص أيضا جعل الخيارات الثنائية أداة استثمار خطيرة جدا والتي قد، مع مرور الوقت، ابتلاع جزء كبير من وفورات حياتهم. لجعل الأمور أسوأ، الخيارات الثنائية عرضة جدا للنشاط الاحتيالي.


هذه الأيام مليئة المواقع الإلكترونية المختلفة واصفا أن هذا القطاع هو أفضل وسيلة لاستثمار المال. ومع ذلك، يجب على التجار أن يسألوا أنفسهم إذا كانت هذه المصادر جديرة بالثقة عندما غالبا ما تحتوي على روابط برعاية سخي لعدد من السماسرة المختلفة. أنا سوف تتيح لك تشكيل الرأي الخاص بك على ذلك.


على أي حال، نحن لا نقول أن كل ما يرتبط مع الخيارات الثنائية هو الخطأ، وبالتأكيد هناك الأفراد الذين هم في الواقع ناجحة جدا مع هذه الطريقة. لذلك دعونا ننظر في الخيارات الثنائية دون ارتداء نظارات ملونة روز.


تنصل.


ونظرا لأن الخيارات الثنائية تمثل نوعا من الاستثمار الشديد الخطورة، مع العديد من العناصر النموذجية المرتبطة بالمقامرة، فإننا نشعر بالحاجة إلى لفت الانتباه إلى أجزاء من إخلاء المسؤولية:


تم تصميم المحتوى لدينا حصرا للأغراض التعليمية والمحتوى يجب أن تستخدم كمصدر المعلومات فقط لتحليل والبحوث الخاصة بك. لا يجب أن يفهم أي جزء من المحتوى على أنه توصية للدخول في أي استثمار أو الدخول في أي ترتيبات بينك وبين أي طرف ثالث. وبناء على ذلك، لن نكون مسؤولين عن أي ضرر أو نفقات أو أي خسارة أخرى قد تتكبدها نتيجة لهذه المعلومات. يتم اتخاذ جميع القرارات النهائية على مسؤوليتك الخاصة.


ما هو "الخيار الثنائي"؟


الخيارات الثنائية هي أداة استثمار عالية المخاطر مع مخاطر ثابتة محددة سلفا والمكافأة والإطار الزمني لكل تجارة. ويستند مبدأ تداول الخيارات الثنائية إلى التنبؤ بما إذا كان الأصل أعلى أو أقل - ببساطة خيار "نعم" أو "لا" - من سعر الشراء. وهو يقف على "وجود خيارين".


والمكافأة والمخاطر للتجارة معروفة دائما قبل إجراء التجارة. ويشار إلى المكافأة كنسبة مئوية على أساس مبلغ الاستثمار الخاص بك، وعادة ما تتراوح بين 60٪ و 98٪ من الاستثمار الخاص. ملاحظة، والمخاطر هي دائما 100٪ من المبلغ المستثمر. إذا كانت التجارة ناجحة ثم يتم دفع المبلغ الذي استثمرت دائما مرة أخرى بالكامل (بالإضافة إلى العودة المشار إليها مقدما). أو إذا لم ينجح ذلك، فلا يتم دفع أي شيء ويتم فقد الاستثمار بالكامل.


الخيارات الثنائية يمكن أن تذهب من قبل العديد من الأسماء الأخرى. وتسمى أيضا "كل شيء أو لا شيء خيارات" أو على الفوركس / أسعار الفائدة كما تعرف الأسواق باسم "الخيارات الرقمية". في البورصة الأمريكية يطلق عليهم خيارات العودة الثابتة (فروز).


المصطلحات الأساسية.


خلافا لغيرها من أدوات الاستثمار، الخيارات الثنائية لديها مجموعة صغيرة جدا من التعبيرات، ولكن هذه المجموعة هو شائع جدا عبر وسطاء أو على مواقع ذات صلة بالخيارات الثنائية.


أكثر التعبيرات والمصطلحات شيوعا هي:


إشعار صغير بشأن المكالمات ووضع الخيارات. وتستخدم هذه المصطلحات فقط في الأنواع الأساسية للخيارات الثنائية - تلك التي نطلق عليها خيارات عالية / منخفضة حيث يتنبأ المستثمر بزيادة أو نقص الأصل الأساسي. في المصطلحات للشخص العادي يعني المكالمة الجواب نعم (الأصول سوف تزيد) و يمثل يمثل الجواب نو (الأصول لن تزيد، الأصول سوف تنخفض). في أنواع أخرى من الخيارات الثنائية سيتم وصف الإجابة نعم (دعوة) بشكل مختلف، مثل: اللمس، في، فوق، ما إلى ذلك. وللإجابة لا (وضع) المصطلح المستخدم هو: لا اتصال. خارج، أسفل، أسفل الخ.


ما هي الأصول التي يمكن تداولها كخيارات ثنائية؟


وهناك ميزة كبيرة من الخيارات الثنائية هو حقيقة أن هناك مجموعة واسعة من الأصول التي يمكن تداولها. بالنسبة إلى التجار الجدد، فإن هذا النطاق كاف تماما. ولكن الحقيقة هي أن هذا ليس سوى جزء بسيط من ما يمكن حقا أن يتم تداولها في السوق.


وعلى غرار الاستثمارات الأخرى، فإن الأصول المتاحة للتجارة كخيارات ثنائية سوف تختلف، وفقا للوسيط الذي تقرر الذهاب معه. الفئات الأربعة الأكثر شعبية من الأصول المستخدمة هي:


الأسهم - هذه هي الفئة الأكثر شمولا من الأصول في خيار ثنائي للتجارة ويغطي ما يقرب من 50 من أكبر وأكثرها إثارة للاهتمام الشركات المتداولة في البورصة، مثل جوجل، الفيسبوك، والأمازون، سوني، فودافون، هسك، وأبل، ومايكروسوفت، كوكا كولا، ماستر كارد أو ياهو، على سبيل المثال لا الحصر.


الفوركس - الفئة الثانية الأكثر شمولا من الأصول للتداول في الخيارات الثنائية تتمثل بالعملات. وهو يغطي جميع العملات الرئيسية أزواج تتألف من العملات الرئيسية مثل الدولار واليورو والجنيه الاسترليني والين الياباني، الدولار الكندي، الفرنك السويسري والأسترالي وغيرها الكثير.


المؤشرات - تسرد هذه الفئة من الأصول أعلى المؤشرات في العالم مثل ناسداك و داكس و داو و فتس و S & P وما إلى ذلك. قد تكون غير معروفة للمبتدئين، كما أنها تغطي المؤشرات الغريبة مثل مؤشر بومباي 30 ومؤشر الكويت ومؤشر تل أبيب 25 -25) أو تداول.


السلع - هذه فئة الأصول في الخيارات الثنائية لديها أصغر عدد من الأصول للتداول. وعادة ما يغطي أعلى السلع مثل الذهب والفضة والنفط والقهوة والبلاتين والسكر والذرة والنحاس وغيرها.


أنواع الخيارات الثنائية.


السماسرة تقدم لتداول مجموعة واسعة من الخيارات الثنائية. أنواع مختلفة من الخيارات الثنائية تقدم عوائد مختلفة (من 50٪ إلى أكثر من 1،000٪ في تجارة واحدة) على مستويات مختلفة من المخاطر. كل واحد منا لديه التسامح مختلفة من المخاطر، ونهج استراتيجية مختلفة وكل واحد منا هو مناسبة لأنواع مختلفة من الاستثمار. على مدى العقد الماضي كانت هناك زيادة كبيرة في نوع جديد من الخيارات الثنائية. في هذه الأيام يمكنك التجارة الأنواع التالية:


1) خيارات عالية / منخفضة 2) خيارات اللمس 3) خيار الحدود (المعروف أيضا باسم خيارات المدى) 4) خيار انتشار 5) خيارات أزواج 6) خيارات سلم 7) الخيار منشئ (ربما هذا واحد يجب أن تصنف بدلا من ذلك كميزة من السابق أنواع وتقدمه فقط من قبل عدد قليل من السماسرة)


لتعقيد الأمور أكثر قليلا، يجب أن لا ننسى أن أنواع الخيارات الثنائية يمكن تقسيمها مرة أخرى وفقا لوقت انتهاء الصلاحية. يمكن تنفيذ الخيارات الثنائية لفترة قصيرة جدا والتي يمكن أن تكون قصيرة مثل 60 أو 30 ثانية فقط أو حتى طالما شهر واحد. بعض السماسرة تقدم ما يلي أنواع أخرى من الخيارات الثنائية - ولكن في الواقع أنها مشتقة فقط من الأنواع السابقة (وخاصة من نوع الخيار عالية / منخفضة).


1) 60 ثانية الخيار الثنائي 2) خيارات على المدى القصير 3) الخيارات على المدى الطويل.


يمكنك العثور على مزيد من المعلومات حول أنواع الخيارات الثنائية في المقالة التالية التي تحتوي أيضا على أمثلة عملية للحصول على تفسير أفضل.


مزايا.


عند البحث عن المعلومات المتعلقة بالخيارات الثنائية، غالبا ما يبدو أنه شارع نجاح أحادي الاتجاه. في كل مكان كنت مثقلة طن من المزايا لماذا الخيارات الثنائية هي الطريقة الصحيحة للتجارة. ومع ذلك، تحتاج إلى النظر في هذه الأداة الاستثمارية كما محفوفة بالمخاطر للغاية ونرى كل هذه المزايا على نطاق واسع نشر على العديد من المواقع على شبكة الإنترنت بأكبر قدر ممكن من الوضوح.


وكذلك مع المنتج من الأسواق المالية الأخرى، تداول الخيارات الثنائية أيضا عددا من الفوائد الهامة. وفيما يلي أهمها:


1) لا رسوم 2) الضرائب مجانا (للتجار في المملكة المتحدة) 3) حسابات تجريبية مجانية 4) التجارة في أي مكان وزمان 5) المخاطر المحددة سلفا والمكافأة 6) 100٪ التداول عبر الإنترنت.


إذا كنت قد درس الخيارات الثنائية من مصادر أخرى، سوف تلاحظ على الأرجح بضع نقاط من قائمة المزايا في عداد المفقودين. في كثير من الأحيان عدد من المصادر المختلفة تذكر الفوائد الرئيسية مثل: من السهل أن نفهم والقيام به؛ انخفاض مبلغ الاستثمار؛ تداول قصير الأجل؛ أي مخاوف السيولة؛ ارتفاع عوائد الاستثمارات؛ أنواع متنوعة من الأصول التي يمكن تداولها الخ نعم، كل هذه يبدو أن الفوائد للوهلة الأولى، ولكن كما سنوضح في وقت لاحق، هذه الفوائد ليست كما واضح واضح كما تظهر. وسوف نناقش هذه النقاط بمزيد من التفصيل في المقالة التالية مزايا وعيوب الخيار الثنائي يجب أن تعرف عنه.


سلبيات.


قبل البدء في أي استثمار يجب عليك دائما النظر في مزايا وعيوب. نحن هنا قائمة ستة معايير التي نقيم باعتبارها أهم المشاكل للنظر في الخيارات الثنائية:


1) التداول ضد المنزل 2) عرضة للاحتيال 3) الخسائر هي دائما أعلى ثم المكافآت 4) وسطاء غير المنظمين 5) المكافآت بدءا (مرتبطة بالعديد من الشروط والأحكام) 6) لا أمر وقف الخسارة.


موضوع مزايا وعيوب مع الخيارات الثنائية هو أكثر تعقيدا مما كنت أعتقد. ومما يؤسف له أن هناك سوء فهم كبير في هذا المجال، وفي كثير من الحالات، تحريف متعمد للحقيقة. للحصول على فهم أفضل يجب أن تقرأ المقالة التالية: مزايا وعيوب الخيار الثنائي يجب أن تعرف عن حيث يمكنك أيضا العثور على شرح مفصل للنقاط الفردية المذكورة في هذه القائمة.


الخط السفلي.


من الصعب جدا إعطاء إجابة قصيرة وبسيطة لما قيمة أو حكمة الاستثمار مع الخيارات الثنائية. المسألة أكثر تعقيدا بكثير مما يبدو في البداية.


لذلك قررنا إنشاء سلسلة صغيرة من المقالات التي تغطي جميع الجوانب الهامة من الخيارات الثنائية، مثل قضايا التنظيم؛ والمكافآت والخسائر؛ مقارنة بأدوات الاستثمار الأخرى؛ أنواع الخيارات الثنائية؛ الاحتيال. وكيفية حماية أموالك وغيرها الكثير.


نأمل أن يساعدك ذلك على اتخاذ القرار المناسب لك.


إذا كنت مثل هذه المادة، تقاسمها!


مقالات في الفئة.


الاقسام.


في جميع الأوقات الأكثر قراءة.


التنقل.


شبكات اجتماعية.


اريد معرفة المزيد؟


الاشتراك في تحديثات مجانية على كسب، الادخار والاستثمار وزيادة أموالك!


اخر التغريدات.


&نسخ؛ 2018 إيفلين بيدينكو، فينانس كوتش & أمب؛ معلمه | تصميم الموقع من قبل التصميم الذهبي.


مقدمة في تداول الخيارات الثنائية.


أنت تعرف قول: لا تحاول وقت السوق. ولكن تداول الخيارات الثنائية يفعل ذلك تماما. غالبا ما تتم مقارنة استراتيجية الاستثمار مع المقامرة، لسبب وجيه: المستثمرون يضعون الرهان على كيفية تحرك السوق أو الأصول في المستقبل القريب جدا.


ما هي الخيارات الثنائية؟


في تداول الخيارات الثنائية، تتوقع ما إذا كانت فئة الأصول ستكون أعلى أو أقل من سعر معين في وقت معين. وهنا حيث يأتي المقامرة تدق في. إذا كنت من أي وقت مضى إلى لاس فيغاس، انها قليلا مثل أكثر / تحت الرهان.


التوقعات مثل هذا أرين & # 8217؛ ر أفضل استراتيجية لمعظم المستثمرين. ونحن نوصي بشدة محفظة من صناديق المؤشرات للأهداف طويلة الأجل مثل التقاعد. ولكن إذا كان لديك بعض النقود الإضافية وتريد أن تخفف إلى خيارات التداول، يمكن لعقود الخيارات الثنائية أن تكون وسيلة لائقة للقيام بذلك.


وغالبا ما يشار إلى الخيارات الثنائية باسم "نعم أو لا" الاستثمارات. إذا كنت تعتقد أن مادة العرض ستكون أعلى من سعر محدد، فإنك تتوقع & # 8220؛ نعم & # 8221؛ وشراء الخيار الثنائي. إذا كنت تعتقد أن فئة مواد العرض ستنخفض عن سعر محدد، فإنك تتوقع & # 8220؛ لا & # 8221؛ وبيع الخيار الثنائي.


هناك حاجز منخفض للدخول. لن يكلف عقد الخيار الثنائي أكثر من 100 دولار. إنك لا تشتري الاستثمار الأساسي أو حتى خيار شراء الاستثمار الأساسي. كنت مجرد وضع الرهان على كيفية هذا السعر الاستثمار سوف تتحرك.


وتغلق هذه العقود دائما إما بمبلغ 0 أو 100 دولار؛ اما الفوز او الخسارة. إذا كنت تتوقع حركة السعر بشكل صحيح، كنت على الجانب الفائز من التجارة، والشخص على الطرف الآخر من العقد - الذي توقع بشكل غير صحيح - هو على الجانب الخاسر. لا يمكن أن تصل أرباحك أو خسائرك إلى 100 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) على عقد واحد، مما يعني أن تعرضك للمخاطر محدود.


محدودة، ولكن بعيدا عن عدم وجودها. يمكنك تداول عقود متعددة لزيادة الأرباح المحتملة. الجانب أقل متعة من تلك العملة هو أن كنت أيضا زيادة الخسائر المحتملة.


الأصول التي يمكن تداولها كخيارات ثنائية.


كما هو الحال مع الاستثمارات الأخرى، فإن الأصول المتاحة للتجارة كخيارات ثنائية تعتمد على الوسيط الذي تختاره. هذه ملاحظة هامة. صناعة الخيارات الثنائية مشهورة بالحيل، لذا إذا قررت أن هذه هي استراتيجية التداول بالنسبة لك، فمن المهم أن تتداول من خلال شركة تقوم بتنظيمها لجنة تداول السلع الآجلة في الولايات المتحدة أو الرابطة الوطنية للعقود الآجلة.


هذه قائمة صغيرة. عادة لا يقدم الوسطاء الرئيسيون خيارات ثنائية لأنها معقدة ولا تحظى بشعبية كبيرة. أكبر وسيط للخيارات الثنائية المنظمة في الولايات المتحدة هو ناديكس.


بشكل عام، يمكنك التداول على:


مؤشرات الأسهم، مثل S & أمب؛ P 500، ناسداك، راسل 2000 و فتس 100. الفوركس (أزواج العملات). السلع، مثل المعادن الثمينة، والنفط الخام، والغاز الطبيعي وفول الصويا والذرة. الأسهم الفردية. الأحداث الاقتصادية، مثل معدل الأموال الاتحادية أو تقرير الوظائف.


كيف يتداول الخيار الثنائي العمل.


لوضع تجارة الخيارات الثنائية، سوف يمشي من خلال ثلاث خطوات رئيسية:


تحديد الأصول أو الأسواق للتداول. حدد تاريخ انتهاء الصلاحية أو الوقت لإغلاق الخيار. معظم منصات التداول تمكنك من فرز حسب تاريخ انتهاء الصلاحية، حتى تتمكن من عرض العقود التي تنتهي خلال الساعات القليلة القادمة أو أيام. تنتهي معظم العقود بنهاية أسبوع التداول، باستثناء تلك المرتبطة بالأحداث الاقتصادية. تقرر ما إذا كنت ترغب في شراء أو بيع الخيار الثنائي، على أساس سعر الإضراب وتاريخ انتهاء الصلاحية. سعر الإضراب هو في الأساس خط في الرمل. إذا كنت تعتقد أن الأصل سيكون أعلى من سعر الإضراب عند انتهاء العقد، فإنك تشتري الخيار الثنائي. إذا كنت تعتقد أن الأصل سيكون أقل من سعر الإضراب، فإنك تبيع الخيار الثنائي.


لنفترض أنك تريد التداول على مؤشر S & أمب؛ P 500، وتختار عقدا بسعر المخالفة الذي يزيد قليلا عن مكان السوق الآن. سعر الإضراب هو 2،075، وانتهاء الصلاحية هو 3 مساء. تذكر، في تداول الخيارات الثنائية، أنت تقرر ما إذا كنت تعتقد أن مادة العرض ستكون أعلى أو أقل من سعر الإضراب في وقت معين. السؤال هنا: هل سيكون مؤشر S & أمب؛ P 500 فوق 2،075 عند الساعة 3 مساء؟ إذا كنت تعتقد أن الجواب نعم، يمكنك شراء الخيار. إذا كنت تعتقد أن الجواب لا، يمكنك بيع الخيار.


وهنا حيث تتعقد الأمور: كما هو الحال مع العديد من الاستثمارات، هناك & # 8217؛ s سعر العرض وسعر العرض، وأنها يمكن أن تتقلب بسرعة. باستخدام الخيارات الثنائية، يتم استخدام عرض الأسعار عند بيع عقد، ويستخدم العرض عند شراء عقد.


سعر العرض والعرض دائما أقل من 100 دولار. لنفترض أن عرض السعر في عقد S & أمب؛ P 500 هو في 35 دولارا أمريكيا، وأن العرض هو 40 دولارا أمريكيا (أو ما يعادلها بالعملة المحلية). إذا اشتريت الخيار الثنائي، فسوف تدفع مبلغ 40 دولارا أمريكيا (أو ما يعادل هذا المبلغ بالعملة المحلية). إذا كنت تبيع الخيار الثنائي، فسوف تبيع بسعر 35 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية). كنت تعتقد أن S & أمب؛ P 500 سوف يكون فوق 2،075 في 3 بعد الظهر، لذلك يمكنك شراء عقد الخيار ثنائي ل $ 40. هذا هو أكثر ما يمكن أن تخسر في التجارة.


إذا كنت تراهن بشكل صحيح - وهذا هو، في قلبه، رهان - الخيار الثنائي يستقر مقابل 100 دولار. الربح الخاص بك هو 60 $، منذ كنت وضعت سعر العرض من $ 40 أسفل (والتي يمكنك أيضا الحصول على العودة). أنت الآن "في المال" في الخيارات لغة، لأسباب واضحة. إذا كنت تريد الخطأ، و S & أمب؛ P 500 أقل من 2،075 في 3 مساء، فإن الصفقة تستقر مقابل $ 0. أنت لا تحصل على أي شيء، وكنت قد فقدت 40 $ كنت وضعت أسفل. أنت الآن، للأسف، "من المال".


إذا كنت تعتقد أن مؤشر S & أمب؛ P 500 سيكون أقل من 2،075 في الساعة الثالثة بعد الظهر، فإنك ستقوم ببيع الخيار الثنائي.


إذا كنت على حق، فإن الربح هو عرض السعر، أو السعر الذي باعت فيه الخيار، والذي كان 35 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية). إذا كنت تريد الخطأ، و S & أمب؛ P 500 يذهب أعلى بدلا من ذلك، تخسر 65 $ (100 $ أقل من 35 $ عرض التسعير).


يمكنك أيضا الخروج من التداول في وقت مبكر في بعض الوسطاء، الأمر الذي سيخفض خسائرك إذا كان التنبؤ الخاص بك يبدو أن يكون خطأ، أو قفل في الربح إذا التنبؤ الخاص بك ويبدو أن تتجه نحو الصحيح.


ولكن الانتظار، نسخة احتياطية: كيف يمكنك جعل هذا التنبؤ؟


وهنا تكمن المسألة. من الصعب التنبؤ بالأسواق. إذا كان من السهل، ونحن جميعا أن تكون السباحة في 100 $ فواتير. المفتاح هنا هو البحث. أنت لا تجعل التنبؤ أعمى، على الأقل ليس إذا كنت ترغب في كسب المال. والهدف من ذلك هو جعل ما معلم العلوم في المدرسة الابتدائية الخاصة بك على الأرجح يسمى تخمين المتعلمين. للقيام بذلك، يجب عليك:


ممارسة مع حساب تجريبي الخيارات الثنائية إذا كنت جديدا على هذه الاستراتيجية التجارية. والخسائر التي تأخذها عندما كنت خضراء لن تسير كما سيئة إذا كانوا النقود الورقية. فهم السوق كنت التداول. نوصيك باختيار سوق للتداول والالتزام به في البداية. إذا كنت في تداول العملات، تداول العملات الأجنبية. إذا كنت تتبع S & أمب؛ P 500 بالفعل، فقم بالتداول على ذلك. استخدام أدوات التحليل الفني، مثل الرسوم البيانية للسعر، والتي سوف تعطيك نظرة تاريخية لكيفية الأصول التي تتداول قد تصرفت في الماضي ومؤشرا على كيفية قد تتصرف في المستقبل. تتبع الصفقات الخاصة بك. سوف منصة التداول الاحتفاظ بسجل من تاريخ طلبك، ولكن مرافقة جيدة هو دفتر الطراز القديم. لا، انها ليست أداة التداول الأكثر تقدما. ولكن الحفاظ على الملاحظات حول الصفقات الخاصة بك - ما حدث خطأ، ما ذهب الحق - يمكن أن تساعد في توجيه الاستراتيجيات المستقبلية.


كما هو الحال مع أي استثمار، هناك إيجابيات وسلبيات والمخاطر والمكافآت هنا. يتم تسويق الخيارات الثنائية كاستراتيجية تداول منخفضة المخاطر نسبيا، لكننا سنعاملها مثل المقامرة: لا تضع أكثر مما يمكنك تحمله.


أريل O'Shea هو كاتب الموظفين في نيردواليت، وهو موقع التمويل الشخصي. البريد الإلكتروني: أوشيا @ نيردواليت. تويتر: أريوشيا.


ربما يعجبك أيضا.


أفضل وسطاء الانترنت لتداول الأسهم.


تاجر الطاقة؟ رؤية أفضل منصات التداول عبر الإنترنت.


العثور على أفضل وسطاء الإنترنت.


المستثمر الجديد؟ انظر أفضل الوسطاء للمبتدئين.


أفضل وسطاء الإنترنت.


أفضل المستشارين على الانترنت.


الأخيرة وسيط التعليقات.


الزوار على الانترنت مستشار التعليقات.


أكثر في الاستثمار.


نردواليت & # x27؛ s المشورة مصممة، المحتوى والأدوات ضمان لك & # x27؛ الحصول على المزيد من المال الخاص.


تنويه: دخلت نيردواليت في ترتيبات الإحالة والدعاية مع بعض الوكلاء الوكلاء التي نتلقى بموجبها تعويضات (في شكل رسوم ثابتة لكل عمل مؤهل) عند النقر على الروابط إلى شركائنا وسيط الوكلاء و / أو تقديم طلب أو الحصول على وافق على حساب الوساطة. في بعض الأحيان، قد نحصل على حوافز (مثل زيادة الرسوم الثابتة) اعتمادا على عدد المستخدمين الذين ينقرون على الروابط إلى وسيط التاجر واستكمال إجراء مؤهل.


مقدمة في تداول الخيارات الثنائية من قبل ترادرساسيست.


في نظرة عامة الأكثر تبسيطا، والخيار الثنائي هو شكل من أشكال التداول الآجلة المضاربة حيث أن العائد هو إما مبلغ المتفق عليه مسبقا أو لا شيء على الإطلاق. هذه النتيجة المزدوجة هي السبب في استخدام مصطلح "ثنائي". الخيارات الثنائية يمكن تطبيقها على عدد كبير من الأصول بما في ذلك السلع والأسهم والمؤشرات وحتى أزواج العملات.


والشرط الأساسي المطلوب من هذه الأصول هو أن قيمها تتقلب باستمرار طوال كل يوم تداول. هذا مهم كما كنت أبدا شراء أصل بالفعل عند شراء خيار ثنائي، كنت ببساطة جعل الاستثمار المضاربة على سلوك الأصول على مدى فترة محددة من الزمن.


وقد اكتسبت الخيارات الثنائية شعبية كبيرة في السنوات الأخيرة بسبب بسيط بهم أعلى / أسفل الطبيعة، وانخفاض التكلفة المطلوبة للمشاركة وزيادة عدد السماسرة على الانترنت تقديم الخدمات للجمهور. فهي الآن أكثر سهولة من أي وقت مضى، وتوفر فرصة لا تصدق للتجار لكسب أرباح كبيرة في أقل من 30 ثانية (كما هو الحال مع أي شكل من أشكال التداول المالي والاستثمارات، وهناك مستوى من المخاطر المعنية).


أعلى 20 ثنائي وسطاء الخيار.


التجارة دون إعداد أو فهم الأدوات والأدوات والعمليات المتاحة، ويمكنك تشغيل فرصة كبيرة لتشغيل خسائر التداول. على عكس القمار أو الرهان حيث مستوى عال من الآثار فرصة نجاحك، سر النجاح في التداول عبر الإنترنت، كما هو الحال دائما، هو التعليم. فهم بسيط للمصطلحات الأساسية وحدها سيزيد من فرصك بشكل كبير. مع هذا في الاعتبار، لدينا لمحة موجزة عن المصطلحات والعبارات المستخدمة في تداول الخيارات الثنائية لمساعدتك في حياتك التجارية تداول الخيارات الثنائية.


المصطلحات الأساسية.


كل شكل من أشكال التداول لديها مجموعة خاصة بها من المصطلحات والعبارات الشائعة. لقد جمعنا عددا من أمثلة الخيارات الثنائية هنا لتزويدك ببعض البصيرة التعبيرات الأكثر شعبية.


النقطة - هذا هو اختصار ل "النسبة المئوية في النقطة". يتم عرض قيمة زوج العملات عادة على ما يصل إلى خمس منازل عشرية مثل، 1.75164. النقطة هي رقم واحد على يسار عشري ويتم تمثيل النقطة كأدنى قيمة على يمين العشرية. في هذا المثال، سيكون رقم 4. يتم قياس الأصول الأخرى في الخيارات الثنائية من حيث التسعير (على سبيل المثال سنتا ودولرا).


خيار الاتصال - هذا هو الاسم المعطى للاستثمار الذي من المتوقع أن يزيد في القيمة في وقت انتهاء الصلاحية. ويمكن تحقيق الربح هنا من خلال قيمة الأصول الخاصة بك زيادة في القيمة حتى واحد بيب أو المائة على سعر سترايك.


وضع الخيار - هذا هو عكس خيار المكالمة، ويشير إلى الاستثمار الذي من المتوقع أن تنخفض في القيمة في وقت انتهاء الصلاحية. ويمكن تحقيق الربح هنا من خلال انخفاض قيمة الأصول الخاصة بك في قيمة واحدة بيب أو سنت على سعر سترايك.


سعر الإضراب - هذا هو سعر أصول الخيار الثنائي الأساسي في وقت الشراء. عند انتهاء صلاحية الخيار، يتم مقارنته بسعر سترايك لتحديد ما إذا كان سعر الإغلاق قد اكتسب في القيمة (في المال)، أو فقدت القيمة (خارج المال).


في المال - ويشار إلى الخيار كما في المال إذا اكتسبت قيمة / دفعت على انتهاء الصلاحية. يمكن أن يشير هذا إلى كل من خيارات الاتصال وخيارات وضع. سيكون خيار المكالمة في المال إذا كانت قيمة الأصل أعلى من سعر الإضراب عند انتهاء الصلاحية. وبالمثل، فإن الخيار الخيار يكون في المال إذا كانت قيمة الأصل أقل من سعر سترايك على انتهاء الصلاحية.


من المال - هذا هو حرفيا مشيرا إلى أنك قد فقدت التجارة. الثنائي / الفوز طبيعة الخيارات الثنائية يعني أن الفوز وفقدان الاستثمار الخاص بك هو ممكن على قدم المساواة. سيكون خيار المكالمة خارج المال إذا كان الأصل أقل من سعر المخالفة عند انتهاء الصلاحية. خيار الخيار هو من أصل المال إذا كان الأصل أعلى من سعر الإضراب عند انتهاء الصلاحية.


في المال - نادرة جدا في الأسواق المالية المتغيرة باستمرار عندما يكون خيار يساوي سعر السوق للأمن الأساسي في وقت انتهاء الصلاحية. هذا ليس فوزا أو خسارة وسوف يتم عادة إعادة استثمارك لك.


أنواع عقود الخيارات الثنائية.


هناك عدد من المتغيرات التي يجب على جميع المتداولين أخذها في الاعتبار قبل القيام بالاستثمار، ولكن تجارة الخيارات الثنائية عادة لا تزيد عن ثلاث خطوات بسيطة، على افتراض أن لديك حساب تداول وقد اخترت أصلا يمكن التداول به.


خيارات عالية / منخفضة (ويعرف أيضا باسم: تجارة الخيارات الثنائية القياسية) حدد استدعاء (مرتفع) أو وضع (منخفض) التنبؤ أدخل مبلغ الاستثمار الخاص بك وحدد وقت انتهاء الصلاحية انقر على "إنفست"


سيتم تقديم نسب دفعات مختلفة للتجار اعتمادا على اختياراتهم من أوقات انتهاء الصلاحية ومبالغ الاستثمار. مرة واحدة يتم إجراء التجارة، انها مجرد لعبة الانتظار حتى وقت انتهاء محددة مسبقا، وبعد ذلك سوف تعرف إذا كنت في المال أم لا.


هناك العديد من طرق تداول الخيارات الثنائية الأكثر تقدما المتاحة للتجار. وتستخدم هذه الأشكال الأساسية المبينة أعلاه، ولكنها تساهم في وضع استراتيجيات أكثر تعقيدا للخيارات الثنائية. خيارات المدى القصير - هذا هو المصطلح الجماعي المستخدم لوصف الخيارات التي تنتهي في 5 دقائق أو أقل، وهي بعض الخيارات الأكثر تداولا. ويمكن أن تشمل هذه تنتهي في 30 ثانية، 60 ثانية، 2 دقيقة وبالطبع، 5 دقائق. وعادة ما تستخدم هذه الخيارات للتداول حول الأحداث الاقتصادية كسر والقصص الإخبارية. الخيارات قصيرة الأجل تحظى بشعبية كبيرة، ولكن يمكن أن تكون صعبة وتتطلب فهم التحليل الأساسي. المس خيارات - الأسواق لديها طبيعة لتعزيز وهذا يوفر أنماط الاتجاه. يمكن للمتداولين تحليل واستخدامها لجعل الافتراضات المتعلمة على القيم المستقبلية المستقبلية للأصل. هذا هو المكان الذي تأتي فيه خيارات اللمس، وتميل إلى أن تكون ثلاثة خيارات فرعية؛ المس، لا اللمس & أمب؛ ارتفاع العائد اللمس. في خيار اللمس القياسي، يحدد التجار قيمة محددة يجب أن يصل إليها مادة العرض خلال فترة زمنية محددة. وتسمى هذه القيمة "الزناد". ينتهي الخيار العالي / المنخفض القياسي فقط في وقت انتهاء الصلاحية المحدد مسبقا. ستنتهي صلاحية خيار وان توش أوبتيون بمجرد الوصول إلى المشغل، وإغلاق خيار في المال تلقائيا. في حالة خيارات نو توش، يمكنك تحديد نفس تريجر، ولكنك تستثمر الآن على افتراض أن مادة العرض لا للوصول إلى قيمة الزناد من قبل وقت انتهاء محدد مسبقا. إذا كنت على حق، سوف تكسب العودة المتفق عليها العائد. أ عالية العائد اللمس الخيار هي مشابهة جدا لمعيار عالية / خيارات منخفضة، إلا يتم تقديم عائد ثابت عدوانية جدا، مثل 350٪ من الاستثمار الخاص، إذا كان لديك الأصول تصل إلى القيمة المستهدفة وكنت قد استثمرت بشكل استباقي بشكل صحيح. واعتمادا على وسيط، لمسة، لا اللمس، وارتفاع العائد اللمس خيارات قد توفر للمتداولين فرصة للخروج من خيار في وقت مبكر إذا كان السعر يذهب ضدهم. خيارات الحدود - تعرف هذه أيضا باسم خيارات النطاق. عند تداول الخيارات الحدودية، يتم إعطاء سعر الخيارات الثنائية سعرين مستهدفين فيما يتعلق بسعر الإضراب / سعر السوق. سيكون السعر الأول أعلى من سعر الإضراب والثاني سيكون أقل من سعر الإضراب، وبالتالي توفير نطاق أو حدود. A يجب على المتداول الآن تحديد ما إذا كان الأصل سينتهي داخل أو خارج النطاق المعطى، ضمن فترة محددة سلفا إطار زمني. يمكن عادة أن تكون هذه الخيارات مغلقة في وقت مبكر، ويجب عليك القيام بذلك في حين أن في النطاق الصحيح ليكون في المال، فإنك لن تحصل على دفع كامل المتفق عليه مسبقا، ولكن معظم الوسطاء سوف توفر نوعا من العودة. يمكن للتجار عادة العثور على خيار الحد من العائد المرتفع مع معظم التجار. هذا العمل تماما مثل خيار الحدود العادية، ولكن تقديم عوائد قوية جدا وحدود صارمة جدا، مما يجعل هذه الخيارات عالية الغلة مغرية للغاية، وتحديا على قدم المساواة.


أين يجب عليك التداول؟


هناك العديد من وسطاء الخيارات الثنائية المتاحة، ويتم تعيين هذه الأرقام لزيادة مع خيارات التداول على الانترنت ينمو في شعبيته. مع أخذ ذلك في الاعتبار، ما الذي ينبغي أن يبحث عنه التجار في وسيط، وكيف يمكنك العثور على حق واحد بالنسبة لك؟ لقد جعلت من السهل عن طريق مراجعة وتقديم أفضل السماسرة للنظر فيها.


مراجعاتنا شاملة، ونحن ننظر إلى عدد من المتغيرات في كل مراجعة. وتشمل هذه؛ التنظيم، منصة التداول، ميزات الحساب التجريبي، حساب المال الحقيقي (شركة الحد الأدنى للإيداع، مكافأة والعائدات)، والخيارات المصرفية والدعم وخدمات العملاء.


انقر من خلال استعراض وسيط لدينا حسب المنطقة، وقراءة نقدية مفصلة لدينا، واختيار وسيط هذا حق لكم، والبدء في التداول. بكل بساطة.


أفضل 5 وسطاء الفوركس.


أعلى 5 وسطاء ثنائي.


أفضل الروبوتات الثنائية.


من نحن سياسة الخصوصية الشروط اتصل بنا خريطة الموقع © 2018-2018 حقوق الطبع والنشر تريدرساسيت. كل الحقوق محفوظة. يتضمن التداول أدوات متقلبة. هناك خطر كبير من فقدان الاستثمار الأولي الخاص بك على كل معاملة فردية. لا يتحمل مالكو الموقع المسؤولية عن أي خسائر أو أضرار (سواء كانت مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية) أو مصاريف من أي نوع كانت قد تكبدتها أنت أو أي طرف ثالث.


المتداولون قد يحصلون على عمولات من المعلنين على هذا الموقع.


ثنائي خيارات البرنامج التعليمي.


الخيار الثنائي هو تجارة نعم / لا مباشرة. عند انتهاء الصلاحية سيكون الخيار بقيمة 100 أو صفر. لا يوجد سعر تسوية آخر ممكن. هذا هو السبب في انها تسمى خيار ثنائي.


غير أن هذا الخيار قابل للتداول في أي وقت خلال ساعات التداول في سوق المشتقات في أمريكا الشمالية، أو نادكس. لا يوجد أي التزام لحمل الموقف حتى انتهاء الصلاحية.


ولأن المعلمة المخاطر محددة بشكل جيد، لن يكون هناك دعوة الهامش، إلا أن تكلفة الخصم الأولي للتجارة. مع تداول الخيارات الثنائية عند 50 (50 $ لكل عقد)، لن يكون المشتري أو البائع أكثر هامش من 50 لأنه لا يمكن للمشتري ولا البائع أن يفقد أكثر من استثماره الأصلي. (التكلفة الأولية هي دائما أقصى قدر من التعرض للمخاطر للتجارة)


نادكس الخيارات الثنائية يمكن أن يكون مختلف إكسيراتيونس. يمكن أن يكون هذا أسبوعا، يوم أو حتى 2 ساعة في المدة، ويمكن إدخال التجارة والخروج في أي وقت قبل انتهاء ثنائي.


نادكس هو تبادل الولايات المتحدة يطابق المشترين والبائعين على كل التجارة في بيئة منظمة.

No comments:

Post a Comment