Wednesday 14 March 2018

شراء وعقد الفوركس


هل هناك استراتيجية شراء وشراء في الفوركس، أو هي الطريقة الوحيدة لكسب المال عن طريق التداول؟


عادة ما تكون هناك طرق مختلفة للتداول في معظم الأسواق. وقد تم تصنيف التجار إلى ثلاث مجموعات، في المقام الأول على أساس الإطار الزمني الذي يفضلون التجارة. من أجل البساطة، يمكننا تسمية هذه المجموعات الثلاث بتجار اليوم والتجار البديلين وتجار المراكز. بعض الناس يعتبرون موقف الصفقة أو شراء وشراء استراتيجية كاستثمار، ولكن في الواقع انها مجرد تجارة طويلة الأجل.


ومع ذلك، في سوق الفوركس، يمكن للمرء أن عقد موقف لطالما بضع دقائق إلى بضع سنوات أو أكثر. اعتمادا على أهداف التاجر، يمكن للمرء أن يتخذ موقفا يعتمد على الاتجاهات الاقتصادية الأساسية في بلد واحد مقابل آخر. على سبيل المثال، فإن التجارة طويلة الأجل في سوق الفوركس، أو شراء وشراء الموقف، إذا كان أحد يفضل هذا المصطلح، كان من شأنه أن يكون جيدا لشخص باعت دولار لشراء اليورو مرة أخرى في أوائل عام 2000 ومن ثم عقد على ذلك موقف لبضع سنوات. لنفترض أن أمريكا تشتري أسهم في شركة في أوروبا، فإنها سوف تدفع لهذه الأسهم باليورو، وبالتالي هناك حاجة لتحويل الدولار إلى اليورو. ليس فقط المضاربة الأمريكية على نمو الشركة الأوروبية، ولكن أيضا على ارتفاع اليورو مقابل الدولار. في هذا المثال، قد يكون الأميركيون قد استفادوا من القيمة التقديرية للأسهم التي اشتروها، ولكن أيضا الاستفادة من العملة التقديرية. وبطبيعة الحال، في المقابل، اشترى شخص في أوروبا أسهم في شركة مثل جنرال موتورز (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: نيس: غم)، كان عليهم دفع ثمن تلك الأسهم بالدولار، ولكنهم فقدوا قيمة كل من الأسهم والعملة خلال نفس الفترة الزمنية.


شراء وعقد استراتيجية.


إن المتداول الذي يستخدم شراء واستراتيجية الاستثمار ليس مهتما بتحركات الأسعار والمؤشرات الفنية على المدى القصير. في الواقع، يتم استخدام هذه الاستراتيجية في الغالب من قبل تجار الأسهم؛ ولكن بعض المتداولين في الفوركس يستخدمونها أيضا، مشيرا إلى أنها طريقة معينة للاستثمار السلبي. وهي تعتمد عادة على التحليل الأساسي بدلا من الرسوم البيانية والمؤشرات الفنية. وهذا يعتمد بالفعل على نوع المستثمر لاتخاذ قرار بشأن كيفية تطبيق هذه الاستراتيجية.


ومن شأن المستثمر السلبي أن يشاهد العوامل الأساسية مثل معدلات التضخم والبطالة في البلاد التي استثمرت بعملتها أو تعتمد على تحليل الشركة التي يملكها، معتبرا أن استراتيجية نمو الشركة وجودة منتجاتها، إلخ


بالنسبة للمستثمر النشط سيكون أكثر فعالية لتطبيق التحليل الفني أو غيرها من التدابير الرياضية لتقرير ما إذا كان لشراء أو بيع.


الترخيص والتصريح والتنظيم:


© إفماركيتس. كورب. 2006-2018 إفك ماركيتس هي وسيط رائد في الأسواق المالية العالمية التي تقدم خدمات تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت، فضلا عن العقود المستقبلية والعقود والأسهم والسلع مقابل الفروقات. وتعمل الشركة بشكل مطرد منذ عام 2006 لخدمة عملائها في 18 لغة من 60 بلدا في جميع أنحاء العالم، بما يتفق تماما مع المعايير الدولية لخدمات الوساطة.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات في السوق خارج البورصة ينطوي على مخاطر وخسائر كبيرة يمكن أن تتجاوز الاستثمار الخاص.


آي إف سي ماركيتس. كورب. تأسست في جزر فيرجن البريطانية بموجب رقم التسجيل 669838 وهي مرخصة من قبل لجنة الخدمات المالية لجزر فيرجن البريطانية (بفي فسك) للقيام بأعمال الاستثمار، شهادة رقم سيبا / L / 14/1073.


لا تقدم إفك ماركيتس خدمات لسكان الولايات المتحدة واليابان.


تحذير المخاطر: العقود مقابل الفروقات هي منتجات رافعة ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل رأس المال المستثمر. يرجى النظر في إشعار الإفصاح عن المخاطر.


استراتيجية شراء وعقد.


استراتيجية الشراء والاستحواذ (B & أمب؛ H) تحظى بشعبية كبيرة في أسواق الأسهم ولكن غالبا ما تعتبر غير مجدية أو حتى خطرة في سوق الفوركس. يذكر العديد من المقالات والكتب ببساطة أن استراتيجية شراء وشراء لا تنطبق في تداول العملات. في حين أن هناك بعض القيود على استخدام استراتيجية شراء وشراء في سوق الفوركس بالمقارنة مع أسواق الأسهم، بل هو تقنية قابلة للحياة، والتي من شأنها أن نداء إلى العديد من التجار أو المستثمرين في مجال النقد الأجنبي.


شراء وعقد، كما يوحي اسمها، يتكون من مرحلتين. الأول هو عملية اختيار وشراء عملة واحدة مع أخرى. المرحلة الثانية من B & أمب؛ H هي فترة عقد من عدة سنوات لسعر العملة اشترت في الارتفاع مقابل العملة المباعة. على الرغم من وجود & كوت؛ شراء & كوت؛ وباسم هذه الاستراتيجية، لا يقتصر تجار B & H على الجانب الطويل من الصفقات. البيع قصير يعمل بشكل جيد في سوق الفوركس.


هل من الممكن حتى في الفوركس؟


الحجة الرئيسية للخبراء، الذين يعارضون شراء وعقد في تداول العملات الأجنبية، هو أن العملات تفتقر إلى الميزة الرئيسية للأسهم. في حين أن قيمة الشركة قد ترتفع المئات في المئة نتيجة لبعض الأحداث الأساسية (على سبيل المثال: دخول أسواق جديدة، والاختراع الناجح، وعدم المنافسة، وما إلى ذلك)، لا يمكن للعملات تتجمع ضد بعضها البعض بطريقة مماثلة. والاستثناء الوحيد هو انخفاض قيمة عملات العالم الثالث بسرعة بسبب بعض الاضطرابات السياسية أو المالية. بالطبع، هذه هي خارج نطاق هذه الاستراتيجية.


في حين أن هذه الحجة صالحة تماما، فإنه لا يزيل إمكانية استخدام شراء وعقد مع العملات. ویمکن تعویض النقص في النمو السریع بفاعلیة عالیة (حتی 1: 2000)، بینما یؤدي عدم قدرة العملات علی الاستھلاك بشکل مماثل للأسھم إلی جعل تداول العملات الأجنبیة علی المدى الطویل أکثر مرونة وقابلا للتحکم.


واحدة من العقبات المحتملة لاستخدام استراتيجية B & H هو وسيط الفوركس. أولا، يجب أن تكون موثوقة بما فيه الكفاية لانتعاش التجارة طويلة الأجل المخطط لها، تكون قادرة على تنفيذ التجارة الخروج ونقل الاستثمار الأولي مع الربح لحساب البنك التاجر. ثانيا، يجب أن تكون على استعداد لعقد موقف التاجر مفتوحا لذلك الوقت الطويل. لا ينبغي إغفال العامل الأخير حيث أن وسطاء الفوركس عبر الإنترنت يكسبون من فروق الأسعار والعمولة التي تعتمد على وتيرة التداول. وغني عن القول أنه في شراء وعقد هذا التردد منخفض جدا للوسيط لكسب أي شيء كبير. والإمكانية الوحيدة لهم للاستفادة من موقف طويل الأجل تتمثل في ضبط مدفوعات أسعار الفائدة لصالحهم. وهذا هو السبب في أن اختيار وسيط لموقف B & H يكاد يكون مهما مثل اختيار العملات.


يبدو مثل حمل التجارة.


ويمكن استخلاص الكثير من أوجه التشابه بين استراتيجيات الشراء والاستحواذ وحمل التجارة. وكلاهما ينطوي على فترات احتجاز طويلة الأجل، وكلاهما يستفيد بشكل كبير من الفرق الإيجابي في أسعار الفائدة، وليس لكل منهما قواعد محددة للدخول والخروج. وفي الوقت نفسه، فإن الاختلافات بين هاتين الطريقتين التجاريتين مهمة جدا:


في B & أمب؛ H، باستخدام وقائية (وأحيانا، زائدة) وقف الخسارة يمكن أن يكون ميزة. وبخلاف التجارة المحملة، لا يتطلب شراء واستمرار الاقتصاد العالمي المستقر والمتنامي. في حين أن الحصول على معدل الفائدة الإيجابي التمديد هو مكافأة لمراكز شراء وعقد، فإنه ليس شرطا ضروريا. تحتاج مراكز B & أمب؛ H الجيدة إلى مزيد من التأكيدات والشروط للدخول. حمل إيجابي وحده ليست كافية.


إمكانية الربح على المدى الطويل. الصفقات مع دفع الفائدة بين عشية وضحاها الإيجابية جلب أرباح إضافية. ومثل؛ تعيين وننسى ومثل. أسلوب التداول. يمكن أن يكون سعر الفائدة السلبي بين عشية وضحاها مشكلة خطيرة. لا توجد معايير واضحة للدخول / الخروج. يتطلب الكثير من الصبر (خاصة إذا المبادلات سلبية). يجب أن يكون الوسيط موثوق بما فيه الكفاية لتستمر لسنوات.


كيفية التداول؟


ويؤدي اختيار زوج العملات دورا حاسما في استراتيجية الشراء والاستمرار. من الناحية المثالية، يجب أن يدفع زوج العملات مقايضات إيجابية في اتجاه التجارة. ولكن هذا الجزء يمكن تخطيها إذا مبادلة سلبية لا يكاد يذكر بالمقارنة مع المكاسب المتوقعة على المدى الطويل. وينبغي أن تكون العوامل الأساسية ذات أولوية عالية هنا. ويمكن أن تكون الاعتبارات الطويلة الأجل مثل سياسات البنك المركزي والمشاعر العالمية والاتجاهات في معدلات البطالة بمثابة منارة. يجب أن يتم إدخال وضع الشراء أو الشراء إما عند الحد الأدنى من الرافعة المالية أو مع وجود هامش مجاني كاف مقفل في حساب الفوركس لمنع استدعاء الهامش أو حتى التوقف. توقيت التجارة، على الرغم من أن يمكن استخدامها للحصول على بعض ميزة إضافية، ليست مهمة كما هو الحال في تداول العملات الأجنبية التقليدية. التأخير لسحب إلى الوراء يحدث يمكن أن يكلف فرصة التداول الإجمالية، وينبغي النظر فيها فقط في حالات خاصة. وينبغي استخدام فترة طويلة من الانتظار. ليس من غير المألوف لمراكز الفوركس B & أمب؛ H أن تستمر لسنوات بل عقود. إن الخروج من عملية شراء وشراء هو أكثر صعوبة من الدخول. ومن الناحية المثالية، لا يقوم مستثمر بالعملة الطويلة الأجل بتخليص هذا المركز إلا عندما تكون هناك حاجة لرأس المال أو تغيرت ظروف السوق تغيرا كبيرا. وبدلا من ذلك، يمكن إغلاق موضع B & أمب؛ H عند بلوغ هدف ربح كبير أو مستوى خسارة لا يطاق.


USD / CNY.


المثال الأول يصور زوج العملات أوسد / رمب (أوسد / كني، الدولار الأمريكي مقابل اليوان الصيني أو الرنمينبي). الذي كان ولا يزال، في اتجاه هبوطي طويل الأجل بفضل الميزان التجاري الأمريكي السلبي مع الصين وبطء إعادة تقييم اليوان من قبل بنك الشعب الصيني. ليس فقط المستثمر على المدى الطويل سوف تستفيد من انخفاض زوج العملة تقريبا، لكنه سيكسب أيضا بشكل كبير من الفرق الإيجابي بين ارتفاع سعر الفائدة الصيني وانخفاض معدل المستخدمة من قبل مجلس الاحتياطي الاتحادي.


والمثال الثاني هو اليورو مقابل الفرنك السويسري (اليورو مقابل الفرنك السويسري). ومن الواضح أن الجزء قبل عام 1999 من المخطط هو الاصطناعية ولكن، ومع ذلك، هو صحيح تماما. يتداول زوج العملات في اتجاه هبوطي طويل الأمد منذ عام 1970. ولتداول هذا الإعداد الهبوطي للشراء، سيحتاج المرء إلى القدرة على تحمل الكثير من فترات السحب الرئيسية جنبا إلى جنب مع انتشار فرق سعر الفائدة السلبي بين الفرنك السويسري واليورو.


استخدام هذه الاستراتيجية على مسؤوليتك الخاصة. إيرنفوريكس لا يمكن أن تكون مسؤولة عن أي خسائر المرتبطة باستخدام أي استراتيجية قدمت على الموقع. فمن غير المستحسن استخدام هذه الاستراتيجية على حساب حقيقي دون اختباره على التجريبي أولا.


نقاش:


هل لديك أي اقتراحات أو أسئلة بخصوص هذه الاستراتيجية؟ يمكنك دائما مناقشة استراتيجية شراء وعقد مع زملائه الفوركس المتداولين في منتدى نظم التداول والاستراتيجيات.


البقاء بعيدا عن شراء وعقد استراتيجية تداول العملات الأجنبية.


البقاء بعيدا عن شراء وعقد استراتيجية تداول العملات الأجنبية.


وعلاوة على ذلك مع التشبع على الانترنت من المنتجات التي تلبي هذا السوق معين، ظهرت العديد من نظام تحديد المواقع الفوركس روبوت الآلي الحيل نظام تداول العملات الأجنبية أيضا. وبالتالي فمن الضروري لكل عميل على استعداد لمعرفة أي منها لرعايتها وتلك التي لتجنب.


نحو العين غير المدربة، وسعر على الرسم البياني الفوركس يمكن أن يحدث للمناورة صعودا وهبوطا بشكل عشوائي. بالنسبة لبعض المحللين الفنيين، يقدم الرسم البياني صورة مرئية لتوريد زوج العملات والطلب عليه. للتداول في سوق الفوركس، عليك أن تتعلم كيفية قراءة المخططات بشكل صحيح. يمكن أن تساعدك الكتب والموارد عبر الإنترنت في اكتشاف أساسيات التحليل الفني.


دائما لديك سبب لدخول تجارة الفوركس، كما أنه يشجعك على اتخاذ قرارات منطقية بشأن الصفقات الخاصة بك. اسأل نفسك لماذا تعتقد أن خطوة التداول التي تفكر فيها فكرة جيدة. إذا لم تتمكن من التوصل إلى أساس متين للقيام بذلك، ثم ربما يجب أن لا تفعل ذلك، حيث أن أي تحرك تجاري دون مبرر معقول هو مجرد القمار.


في جوهرها، استثمارات حساب بم تسمح لأصحاب الأموال بوضع أموالهم على حسابات التجار الأكثر خبرة. والنتيجة هي أن الطرف المستثمر لديه فرص أكبر في الحصول على مكاسب مع معرفة التاجر، والتاجر أيضا أن يكسب أكثر كما انه أو أنها تكسب نسبة من ربح المستثمر. وفوز كلا الطرفين في هذا السيناريو، ولكن فوائد أكبر بالنسبة لأولئك المستثمرين الذين يعرفون القليل جدا عن النقد الأجنبي.


استخدام حساب تجريبي لذلك سوف تتعلم حبال سوق الفوركس دون المخاطرة بالمال. يمكن أن تكون مفيدة تصل إلى حد معين - نعم، ولكن هناك حد على ما سوف تتعلم أن تكون تاجر جيد.


للتجار المخضرم: انها في الواقع احتمال حقيقي لشحذ قدراتك، وتوفير استراتيجية إضافية لبناء الصفقات مربحة للغاية بحيث يمكنك تنويع "محفظة" المرتبطة الاستراتيجيات. كما أنها قادرة على الانضمام إلى مجموعة مرتبطة بالتجار المتوافقين الذين يناقشون (من خلال الدردشة بالإضافة إلى غرف التداول الحية) مع يوم التداول، ومساعدة بعضهم البعض على تحقيق نتائج أفضل محسنة.


ابتكار التكنولوجيا وازدهار الإنترنت مهد الطريق لنظام التداول الفوركس على الانترنت لضرب أبواب الناس الذين يريدون أن يصبحوا تاجر الفوركس. اليوم، كل تاجر الفوركس يمكن بسهولة إدارة أموالهم ويمكن أن تستهدف 30٪ إلى 50٪ من النمو السنوي. ويرجع ذلك إلى الفوائد التي يوفرها النظام. بالنسبة لك لتكون قادرة على اختيار الحق على الانترنت نظام تداول العملات الأجنبية، تحتاج إلى النظر في مزايا النظام الذي كنت العين ل.


لن يكون من الخطأ القول أن تطبيقات الجوال يمكن أن تجعل أي جهاز الهاتف الخليوي أداة التداول مثالية ولكن هذه التطبيقات تتطلب أجهزة إضافية وأيضا أنها تعطي وظائف محدودة. التجار مع مساعدة من تطبيقات الجوال للعمل الفوركس تواجه الكثير من الصعوبات مثل تطبيقات لا تعمل، والأجهزة لا تدعم والهاتف المحمول نفاد البطارية. وبطبيعة الحال، التداول من جهاز الهاتف الخليوي هو فكرة عظيمة لتوسيع عملك الفوركس ولكن لا ينصح باستخدام تطبيقات الجوال للتداول. الآن فمن الممكن للوصول إلى منصة المفضلة لديك من الأجهزة الخاصة بك بحجم النخيل باستخدام أحدث خدمة استضافة سحابة. خدمة فس فوريكس مجانية كبيرة عندما يتعلق الأمر بروفيدج الفرصة للتجار للاستفادة من أحدث تكنولوجيا الاتصالات السلكية واللاسلكية.


توقيت السوق مقابل شراء وعقد & # 8211؛ ايهما افضل؟


يكشف البحث السريع على غوغل أن كلا المعسكرين لديهما جيوش من أتباع موالين مع العديد من الجانبين على حد سواء يدعي فقط طريقة عملهم. فماذا نعتقد؟


معظم الصناعة المالية مبنية حول الإدارة النشطة - حيث أنه يجعل أكثر عمولة. مع أنماط نشطة المديرين استخدام مهاراتهم توقيت بدلا من التغذية بالتنقيط بشكل سلبي في المال.


في الفوركس، معظم الاستراتيجيات التي نسمع عنها هي التقنية. وتستخدم هذه النظم توقيت السوق، وعادة ما لا تفكر في ما إذا كان السوق أقل من قيمتها أو مبالغ فيها على أساس أساسي.


ولكن أي نهج يمكن أن يكون مجزيا. لذلك الذي يجب أن تستخدم؟


توقيت السوق…


مع توقيت السوق يحاول المتداول التنبؤ صعودا وهبوطا على المدى القصير في السعر وتداولها من أجل الربح. توقيت السوق كنهج تداول له الصفات التالية:


وهو نمط تداول نشط يعتمد على مهارة التاجر في توقع اتجاه السعر على المدى القصير من وجهة نظر أساسية، لا يهم إذا كان السوق مبالغ فيه أو أقل من قيمتها السوق توقيت يحتاج لمراقبة تحركات السوق عن كثب السوق سوف الموقت التخلي عن الموقف في وقت مبكر إذا كان يذهب سيئة.


المتداول اليوم هو توقيت السوق الجوهري. ولكن ليس كل استراتيجيات توقيت السوق قصيرة الأجل. الاتجاه التالي على سبيل المثال يلتقط تحركات الأسعار على فترات أطول بكثير. سوف تتبع الأنظمة التالية تتبع الأسواق تتجه على مدى أسابيع إلى أشهر.


شراء وعقد ...


إن الشراء الصارم وعقد الدعوة سيقول إن توقيت السوق غير مجدي لأن الأسواق تتسم بالكفاءة. ما لم يكن لديك بعض المعلومات من الداخل لا توجد نقطة في محاولة لاختيار تقلبات الأسعار على المدى القصير & # 8211؛ لأنها عشوائية.


ولكن العديد من توقيت السوق خصم إمه (فرضية السوق كفاءة) على أساس أن النظرية تنظر فقط في عوائد المتوسط ​​عبر مجموعات بأكملها، وليس تلك الأفراد. وأن مستخدمي الأسواق المالية لا يتصرفون دائما بصورة عقلانية.


وقد أصبح توقيت السوق مرادفا للتداول التقني ولكن هذا ليس صحيحا تماما. توقيت مهم في كل نمط التداول تقريبا. باستثناء ذلك، ل "استراتيجيات بيتا" السلبي تماما حيث المال هو بالتنقيط تغذية في السوق على الطيار الآلي.


تجار القيمة لا تزال بحاجة إلى وقت السوق.


ما يحدد شراء وعقد مجموعة بصرف النظر عن توقيت هو أنه بالنسبة لهم يجب أن يكون هناك سبب أساسي لدخول موقف. وهذا يعني أن السوق إما أن يكون بأقل من قيمتها أو مبالغ فيها في عيونهم.


ومع ذلك، يحتاج التجار القيمة إلى الوقت السوق إلى مستوى ما. فكر في وارن بافيت. ولا يزال التوقيت هاما مع الاستثمار في القيمة لأن الأصول لا تقدر إلا بأقل من قيمتها أو مبالغ فيها في وقت معين. وإذا كانت الأسواق فعالة بقدر ما نؤمن بأن هذه النافذة الزمنية ليست كبيرة جدا على الإطلاق.


دائما "في السوق"


يقول نهج الشراء والاستمرار السلبي أن "يجب أن تكون دائما في السوق". وذلك لأنك لا تعرف متى سترتفع حقا (أو السقوط). إذا لم تكن في السوق في جميع الأوقات كنت خطر فقدان في هذه الأحداث الكبيرة لأنه لا توجد وسيلة للتنبؤ متى سيحدث.


لديهم بعض الأدلة القوية لدعم هذا. وتظهر الدراسات التي أجريت على العديد من مؤشرات الأسهم أن الجزء الأكبر من العائدات على مدى سنوات كاملة كثيرا ما يعزى إلى بضعة أيام فقط. أما التجار الذين لم يكونوا في السوق خلال هذه الأوقات فقد يكونون قد حققوا عائدات أقل بكثير من تلك التي استثمرت على مدار العام بأكمله.


الخصائص الرئيسية للشراء وعقد.


انها أكثر سلبية من توقيت السوق في وقت الدخول، السوق يجب أن تكون إما "مقومة بأقل من قيمتها" أو "مبالغة" يمكن أن تكون أهداف الربح وقتا طويلا في المستقبل. في بعض الأحيان سنوات. شراء وشراء السلبي هو دائما "في السوق" طالما أن الأساسيات لا تزال جيدة، وشراء وعقد التاجر سوف تقلب التقلب بدلا من إلقاء موقف في أقرب وقت لأنها تتعارض معها.


كيف يعمل الشراء والعمل مع العملات؟


ونحن غالبا ما نفكر في شراء وعقد باعتبارها شيئا ينطبق فقط على الأصول مثل الأسهم. ولكن قيمة التداول هو فقط ذات الصلة في الفوركس جدا، إن لم يكن أكثر من ذلك.


استراتيجيات القيمة في الفوركس.


مع تداول القيمة نحن ننظر إلى شراء العملات بأقل من قيمتها وبيع العملات المبالغة. هذا يبدو بسيطا بما فيه الكفاية. فما هي المؤشرات التي يمكننا استخدامها لمعرفة ما إذا كانت العملة مبالغ فيها أو أقل من قيمتها؟


وتتمثل إحدى الطرق في التحيز التجاري بين منحنى السعر الآجل والأسعار الفورية. للقيام بذلك نحن نبحث عن عملتين التي لديها فرق أسعار الفائدة واسعة. ثم تحاول الاستراتيجية استغلال الشذوذ في برنامج (إيب) (تكافؤ سعر الفائدة المكشوف). وقد أثبتت هذه الطريقة فعاليتها في التداول على مر السنين.


حزمة يبوك.


3x الكتب الإلكترونية الشعبية.


قيمة الكتاب الإلكتروني مجموعة لاستراتيجيات التداول الكلاسيكية: تداول الشبكة، سلخ فروة الرأس وحمل التداول. جميع الكتب تحتوي على أمثلة عمل مع تفسيرات واضحة. تعلم لتجنب المزالق أن معظم التجار الجدد تقع في.


وتميل النماذج الاقتصادية للعملات إلى النظر في أمور مثل معدلات النمو الاقتصادي ودورات أسعار الفائدة والموازين التجارية والتضخم وتعادل القوة الشرائية.


هذه كلها مجالات عالية التخصص وتعلمها يتطلب استثمارا في الوقت المناسب.


بالإضافة إلى الفوركس هناك بعض العقبات الأخرى أمام شراء وعقد التاجر. تم تصميم معظم حسابات وسيط التجزئة للتداول على المدى القصير. ليس على المدى الطويل عقد مناصب. وسطاء الفوركس يحبون حسابات دوران عالية - وليس تلك التي الجلوس خاملا لمعظم السنة.


يحتاج تاجر القيمة أيضا إلى القدرة على التداول في العقود الآجلة والخيارات والعقود الآجلة. في كثير من الأحيان الخيار الوحيد للتاجر شراء وعقد هو الابتعاد عن وسطاء الانترنت وفتح حساب تداول الأوراق المالية مع بنك الاستثمار.


الاختيار.


توقيت السوق وشراء وعقد يبدو القطبين بصرف النظر. وهناك العديد من الحجج المقنعة ضد أي من النهجين. في الوقت نفسه يتطلب كل من التنبؤات حول اتجاه السوق والأحكام مثل متى لدخول والخروج من السوق. انها مجرد أسباب للتجارة و قرارات التوقيت مختلفة. يمكنك بالتأكيد كسب المال مع أي واحد من هذه النهج. ولكن كل يتطلب مهارات مختلفة وعقلية مختلفة.


هل تريد أن تبقى على اطلاع؟


و أرون هو مؤشر تتجه منذ فترة طويلة استخدمت لاستراتيجيات التداول الزخم. انها خاصة. كيفية استخدام مؤشر منعرج الزاك لتحديد الاتجاهات والأمواج.


قوة مؤشر التعرج متعرج هو في قدرته على خفض الضوضاء السوق وتحديد موقع تحول الرسم البياني. الضغط القصير وطويلة الضغط: أساليب التداول.


والضغط هو حيث يتم نقل السوق إلى قيمة متطرفة في فترة قصيرة من الزمن. هذه التحركات هي. ما هو نمط عكسي دوجي؟


الدوجي هو نوع خاص من نمط الشمعدان التي يمكن أن تشير إلى تغيير السوق. يمكننا استخدام هذا. النافذة المرتفعة.


وعادة ما توجد نافذة صاعدة في ارتفاع مفاجئ حيث يرتفع السعر بسرعة. يمثل هذا النمط. تداول إشارة النافذة المتساقطة.


نافذة السقوط هي نوع من نمط الشموع التي يمكن أن تظهر في بيع السوق. وهو يشكل أين. ماروبوزو الشمعدان أنماط وما تعنيه.


و ماروبوزو بالتأكيد يمكن أن يكون إشارة تجارية مفيدة بسبب بساطته وتفسيره السهل.

No comments:

Post a Comment