Tuesday 27 March 2018

فوركس ترادر أكاديمي


دورات الفوركس:
(انقر على الزر إذا كنت تريد أن ترى الجدول الدراسي.)
(تظهر هذه الأرقام المحتملة خلال ظروف السوق الممتازة فقط ولا تمثل التداول العادي)
أفضل الدورات التدريبية الفوركس القيمة في جنوب أفريقيا!
دورات الفوركس التي يقدمها شخص ما ليس لديه تجربة تجارية ناجحة لا يمكن أن تساعدك على النجاح.
كن سيد نفسك! مجانا فوركس ندوة!
تعال إلى عرض مجاني حول كيفية كسب الدخل التكميلي أو حتى بناء مهنة جديدة بدوام كامل من تداول العملات الأجنبية من منزلك. إذا كنت تريد دائما أن تعرف كيف يعمل الفوركس وكيف يمكن للمرء أن كسب المال منه - الآن هو فرصتك لمعرفة! وسنقدم لك جميع المعلومات، ونوضح لك أيضا كيف يمكننا التجارة لكسب لقمة العيش من الفوركس. يوم السبت 27 يناير 2018 الساعة 14:00.
جديد 3 أشهر تداول الفوركس ماستر كورس!
بالإضافة إلى الدورات اليومية التي نقدمها للأشخاص الذين يعملون بدوام كامل، ونحن الآن أيضا تقديم الطلاب يبحثون عن بناء مهنة في الفوركس دورة لمدة ثلاثة أشهر أن يحدث كل يوم من أيام الأسبوع 9h00 إلى 13h00، والذي يتضمن 5 أسابيع من التداول العملي تحت إشراف تاجر الفوركس المهنية بدوام كامل.
والآن لدينا أيضا نسخة بعد ساعات من دورة 3 أشهر!
ويمكن أيضا أن يتم بالطبع بدوام كامل 3 أشهر بعد ساعات على أساس نفس النهج والمناهج الدراسية كما دورة بدوام كامل.
هنا بعض ردود الفعل غير ملزم من طلابنا الذين حضروا دورات قصيرة لدينا:
"شكرا لك على دورة بريليانت التي سهلت! شكرا لك! شكرا لك!"
"أشكركم على دورة تدريبية رائعة، لقد استمتعت بها تماما، فأنت على دراية جيدة حتى الآن، ونحن محظوظون جدا لأنك وجدت لك.
"لقد استمتعت بصدق الدورة، وغالبا ما يحضر المرء دورة ويصبح بالملل أو بالطبع معقدة جدا لمتابعة، ولكن في هذه الحالة كانت المواد التدريبية واضحة جدا وسهلة الفهم، وأيضا حقيقة أن حجم الصف صغير جدا لذلك واحد يحصل حقا الاهتمام الفردي. مع تجهيز حصلت عليه من خلال هذا بالطبع، وأعتقد أنني في طريقي لتصبح تاجر الفوركس ناجحة. شكرا لكم ارنست على الخدمة العظيمة، أنصح هذه الدورة إلى أي شخص جاد في تحسين تجارتهم المهارات و جعل التداول ناجحا ".
"في نهاية الأسبوع الأول من التداول التجريبي على النظام، كنت أعتقد أنني سوف أكتب لك بعض ردود الفعل. في الأساس كان لدي أسبوع جيد، وأنا فعلت 12 الصفقات، منها 8 كانت في الربح؛ إجمالي الربح نقطة 130، إجمالي خسارة في النقطة 17؛ الربح الإجمالي 113 نقطة، في إحدى الحالات أغلقت الصفقة لخسارة صغيرة لأنها كانت تسير على الطريق الخطأ، ثم بعد بضع ساعات فحص ووجدت أنه إذا كنت فقط كان المريض، انتقل في وقت لاحق كما هو متوقع، لذلك وعموما بداية جيدة ومشجعة، وشكرا مرة أخرى لكم على تميز التدريب الخاص بك وأنا واثق الآن أعطاني الأساس لتصبح تاجر ناجح "- بيتر.
"لقد أتيحت لي الفرصة لحضور الدورة وكانت مفيدة جدا، وتعلمت الكثير .. سواء كنت مبتدئا أو لديك قليلا من تاريخ التداول سوف تتعلم بالتأكيد الكثير على التعامل مع العملات. وجدت هذه الدورة مفيدة للغاية وغنية بالمعلومات، وسوف أحثكم على أخذ دورة واحد واحد، إرنست نفسه هو تاجر ناجح ولديه الكثير من المعرفة والحيل التي يمكن أن تتعلم منه ". - ماري آن.
"بشكل عام وجدت أنه ممتعة جدا وحقيقة أن كنت قد خلق جو حيث يمكن أن يحدث التعلم الجاد وكذلك جعله متعة ومثيرة هو نقطة زائد قوية. وجدت بالطبع دقيق جدا، وكنت أخذت آلام لوضع والصورة الكاملة بالنسبة لنا، وأنا حقا أحب رسائل البريد الإلكتروني متابعة ونصائح لهذا اليوم، في كل شيء، تجربة ممتازة بالنسبة لي وشكرا كبيرا لك لجعله كذلك ". - الدكتور إليس.
"بدأت التداول مباشرة من يوم الاثنين هذا الأسبوع باستخدام وسيط هوتفوريكس، والتحدي هو ليس لدي ما يكفي من الوقت لمشاهدة الرسوم البيانية والمؤشرات، وأنا أعتمد على الصفقات المعلقة واتخاذ الربح الأرباح هذا الأسبوع أنا جعلت R500 الربح على أربعة (4 ) الرسم البياني للساعة، وفتحت الحساب مع R1000 على الكثير الصغير، ويبدو واعدة. " - جابو.

تعلم الفوركس التداول عبر الإنترنت.
البحث عن الدورات التي تناسب التجار على جميع المستويات.
كما هو موضح في:
أنا سعيد جدا وجدت دراستك. لقد تم تداول الفوركس لسنوات عديدة ولكن لم تفعل أي شيء لتحسين أرباحي. منذ أخذ بعض الدورات الخاصة بك أكثر تقدما، لدي فهم أفضل لما يجب أن أفعل وأنا أتطلع إلى أن تكون قادرة على تطبيق بعض ما تعلمت لحساب حقيقي. يا رفاق هي الأفضل.
فكس أكاديمية كبيرة. لقد تعلمت أكثر في غضون أسابيع قليلة مما تعلمت في كل السنوات كنت قد تم التداول. أنا حقا أحب أشرطة الفيديو لطيف وحتى مسابقات باردة. مقدمة جيدة لفوائد تداول العملات الأجنبية.
تعلم كيفية التداول في سوق الفوركس من فكس أكاديمية كانت مفيدة جدا حتى الآن وأعطاني قاعدة معرفية قوية. وقد ساعدني حقا على فهم سوق العملات وإدارة الأموال أيضا. وإنني أتطلع إلى التداول بشكل مربح بعد إتمام الدورة بأكملها.
أكاديمية الفوركس هو أداة تعليمية كبيرة. أنا تاجر اليوم وكنت أبحث عن شيء يمكن أن تكون ذات قيمة حقيقية إلى عملي. كل هذه المعلومات في مكان واحد ليست متاحة فقط في أي مكان آخر. لقد كانت مساعدة حقيقية بالنسبة لي، وأنا أتطلع إلى تعلم أكثر كما أذهب على طول.
هناك الكثير من دروس الفوركس هناك ولكن هذا واحد حقا يعلمني الكثير عن التداول. أنا حتى التفكير في فتح حساب مع وسيط قريبا حتى أتمكن من محاولة ما أنا أتعلم. شكرا على الفرصة.
ذهبت مباشرة إلى الدروس الخاصة بك على التحليل الفني. أنا حقا أعرف كل الأشياء الأساسية، وتحتاج إلى استراتيجيات وتقنيات أكثر تقدما. مع الدورة الخاصة بك، وأنا يمكن أن تختار أي درس أحتاج وأنا يمكن أن تتحرك في جميع أنحاء المكان. انه لا يصدق. ولا يكلفني سنت. وإليك بعض الأرباح العظيمة.
ما الذي يجعل فكس أكاديمي أفضل أكاديمية الفوركس للتجارة هناك؟
يصبح التاجر الناجح هو كل شيء عن إيجاد الحافة التي تعمل بالنسبة لك والسوق، وتطبيقه مع الصبر والانضباط.
تداول الفوركس هو كل شيء عن كسب المال في الأسواق، وسوف دوراتنا تظهر لك كيفية القيام بذلك تماما.
على عكس بعض مدارس الفوركس على الانترنت، فكس أكاديمية يعلمك في منطقة خالية من الاستثمار - كنت تستثمر فقط عندما كنت 100٪ مريحة وعلى استعداد لدخول السوق.
شامل.
نحن تغطي جميع المواضيع الأكثر أهمية في عالم الفوركس، من أساسيات التحليل الفني لعلم النفس التداول، لذلك عليك أن تكون المتداول تعليما حقيقيا.
INTERACTIVE.
مع مجموعة من أشرطة الفيديو ومسابقات، لدينا منصة تعليمية تفاعلية سوف تبقى لكم على أصابع قدميك للتأكد من أنك تعرف حقا الاشياء الخاصة بك.
المحترفين.
تم بناء فكس أكاديمي من قبل فريق مبدع ومعرف من تجار الفوركس المحترفين الذين يختارون كل موضوع ويضبط كل درس حتى يكون مفهوما بسهولة للتجار مع جميع الخلفيات.
أكاديمية فكس يسمح لك أن تتعلم على الجدول الزمني الخاص بك، بحيث لا يوجد أي ضغط أو قوة للمضي قدما حتى كنت على استعداد تماما.
الشخصية.
اختيار الدروس ودراستها في وتيرة الخاصة بك بحيث عليك أن تكون قادرا على فهم حتى أصعب مفاهيم تداول العملات الأجنبية.
الراحة المريحة.
يقدم وسطاء الفوركس مجموعة من خيارات الرافعة المالية، ولكن ليس كل التجار يعرفون كيفية استخدام الرافعة المالية بأمان. تعلم كيفية استخدام النفوذ الصحيح وحماية نفسك في هذه العملية.
استنادا إلى دليل مرن إلى الفوركس.
فكسا تفخر بأن يكون لها دروس مكتوبة من قبل كليف واكتيل، تاجر المهنية من ذوي الخبرة ومؤلف كتاب الحائز على جائزة "دليل معقول إلى الفوركس". اقرأ أكثر.
لدينا كل ما تحتاجه. في مكان واحد.
تنويه المخاطر: لن تتحمل شركة فكس أكاديمي المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراضات وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات أكاديمية الفوركس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر.

تجارة الفوركس أكاديمي للجميع.
ميزات العضوية.
بناء أساس لتداول العملات الأجنبية المتقدمة. سواء كنت العلامة التجارية الجديدة إلى التداول أو تحتاج فقط إلى فرشاة، وهذه 8 دورات الحصول على انك بدأته.
مع 8 سنوات من الخبرة، لقد رأيت فقط عن كل استراتيجية الفوركس هناك. سوف أشارك هذه التقنيات معك، والإجابة على أسئلتكم، وتقديم نصائح جديدة كل شهر.
مع أكثر من 2،500 التجار في مجتمعنا، يمكنك الدردشة عن التداول، وطرح الأسئلة الهامة، والتعلم مع المجتمع الفوركس الأكثر تخصصا على شبكة الإنترنت!
ميت كيريل إريمنكو.
منذ عام 2007 كنت قد شاركت بنشاط في سوق الفوركس كمتداول وكذلك تشغيل دورات البرمجة في MQL4. الفوركس شيء أنا متحمسة حقا، لأن الفوركس يمنحك الحرية! أعني الحرية في شكل الاستقلال المالي. وبمجرد الانتهاء من ذلك - يمكنك أن تفعل ما تريد مع حياتك، والسفر والتجارة من أي مكان في العالم.
عندما كنت بدأت التداول، كنت تماما مثل أي شخص آخر: قضيت كل ما عندي من وقت الفراغ التداول، مما يجعل الأخطاء مكلفة، والشعور الخلط من قبل جميع المعلومات هناك. بعد 8 سنوات، لقد خلق ثابت، الدخل السلبي مع تقنيات متقدمة مثل التداول الخوارزمية. فمن الصعب في البداية، ولكن أنا 100٪ واثق من أنك سوف تكون قادرة على السيطرة على هذه الأدوات.
حتى الانضمام إلينا اليوم، والبدء في اكتساب الخبرة تحتاج إلى التجارة بثقة!
عضويتك المجانية.
اطلع على ما يزيد عن 2500 طالب يحبون منصة تعلم الفوركس. ستحصل على معلومات تجارية قوية ترسل مباشرة إلى البريد الإلكتروني الخاص بك، وستحصل حتى عينات مجانية من المحتوى المتميز لدينا.
لا قيود الوقت تعلم في وتيرة الخاصة بك عرض عينة من المحتوى المتميز لدينا.
ما أعضاءنا يقولون.
تبدأ مع أكاديمية تجارة الفوركس.
فوركسبات بتي لت (عبن: 29 609 855 414) ممثل معتمد من الشركة (رقم الرقم 001238951) لشركة هلك غروب بتي لت (أن: 161 284 500) التي تحمل ترخيص الخدمات المالية الأسترالية (أفسل رقم 435746). أي معلومات أو مشورة في هذا الموقع هي عامة بطبيعتها فقط ولا تشكل نصيحة شخصية أو استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يجب عليك طلب مشورة مالية مستقلة قبل الحصول على منتج مالي. تتضمن كافة املعامالت واملنتجات املالية أو األدوات املالية مخاطر. يرجى تذكر أن نتائج الأداء السابقة ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.
يمكن الوصول إلى المعلومات الموجودة على هذا الموقع في جميع أنحاء العالم ولكن لا توجه إلى المقيمين في أي بلد أو ولاية قضائية حيث يكون هذا التوزيع أو الاستخدام يتعارض مع القانون المحلي أو اللوائح. فوركسبوات بتي لت غير مسجلة في أي منظمة تنظيمية في الولايات المتحدة بما في ذلك الرابطة الوطنية للعقود الآجلة (& # 8220؛ نفا & # 8221؛) ولجنة تداول السلع الآجلة (& # 8220؛ كفتك & # 8221؛) وبالتالي المنتجات والخدمات المعروضة على هذا الموقع ليست مخصصة لسكان الولايات المتحدة.

تعلم التجارة بالأسواق المالية.
باستخدام أكاديمية التجارة البلاتينية & # 8217؛ s نجاح نموذج ثبت، يمكننا مساعدتك في رحلة تداول الفوركس.
الحصول على أحدث تقارير سوق الفوركس والآراء، وأشرطة الفيديو التجارية والتوقعات من فرص التداول تسليمها مباشرة إلى علبة الوارد الخاصة بك.
كيف نحن مختلفون.
الطريقة المؤسسية.
ويقوم المصرفيون والمؤسسات المالية الكبيرة دائما بعمل مبالغ هائلة من تداول الفوركس. الطريقة البلاتينية تحتضن هذا النمط من التداول وتثقيف أعضائنا للتفكير مثل التجار المؤسسي وليس مثل تجار التجزئة. يميل التجار بالتجزئة إلى استخدام مؤشرات متعددة وأنظمة إشارة للمساعدة في التنبؤ بحركات السوق، والتي هي جيدة وجيدة من الناحية النظرية ولكن الأسواق لا تتحرك على أساس المؤشرات، والأسواق تتحرك كل يوم على أساس تدفق النظام المؤسسي.
تركيزنا وما سوف تكسب.
هدفنا هو مساعدتك على تحقيق أهدافك، سواء كنت تريد أن تصبح تاجر بدوام كامل، وكسب الدخل الثانوي، وتعزيز صندوق التقاعد الخاص بك أو تحقيق الحرية المالية الكاملة. نحن يعلمك أن نفهم كيف تعمل الأسواق، وكيف، لماذا ومتى التجارة المؤسسات. نوضح لك كيفية استخدام استراتيجيات التداول لدينا لتداول باستمرار ومربحة في أسواق الفوركس.
الدعم الشخصي.
سواء كنت جديدا على تداول العملات الأجنبية أو تاجر الفوركس من ذوي الخبرة، وقد صممت دوراتنا من مؤسسة لإدارة التحوط صندوق لدعم لكم مع أهدافك. نريد منك أن تكون ناجحة، وهذا هو السبب في أننا نقدم التوجيه والدعم الفردي مخصص.
الدقة والبساطة.
لا حاجة لتحليل تستغرق وقتا طويلا من المخططات المعقدة والشموع. البلاتين يوفر نظام التداول بسيطة وفعالة ويمكن التحكم فيها، فضلا عن الوصول إلى تحليل السوق وإعدادات التجارة في الطابق التداول التي يمكن أن تساعد أي تاجر مع أي مستوى من الخبرة لاختيار نقطة دخول مثالية مرة تلو الأخرى.
لدينا خبير 1-2-1 التشاور و لماذا يجب أن أعتبر؟
الشخصية البلاتينية للتجارة معلمه.
وجود معلم شخصي سيغير إلى الأبد تجربة التداول الخاصة بك. سوف المتداول المهنية بدوام كامل الذي يتداول الأسواق في كل يوم تعزيز كل جانب من جوانب التعليم الخاص بك وتساعدك على فهم كيفية عمل السوق حتى تتمكن من أن تصبح في نهاية المطاف متسقا متسقا.
جلسة مجانية.
لا رسوم خفية لأن هذا هو استشارة مجانية لمساعدتك على فهم الآليات الأساسية للأسواق التداول.
تأهل الجلسة.
إكمال جلسة يخول لك الوصول إلى الكتاب الإلكتروني للتجارة الحرة والتداول الفيديو التي سوف تزيد من تعزيز ورعاية علم النفس التداول الخاص بك.
جلسة مجانية للتجار ذوي الخبرة عبر الهاتف أو سكايب التشاور.
لدينا متطورة مصفوفة التقاء خوارزمية يجعل التداول سهلة. هل تنفق الكثير من الوقت على التحليل الفني الخاص بك، وتبحث في أطر زمنية متعددة الخ؟ نظام البلاتين الدقة يوفر لك مستوى الدخول الأمثل للتداولات الخاصة بك. هل يمكن أن تستفيد من لدينا سنوات من الخبرة too. We توفير مخصصة واحد الى واحد التوجيه.
جلسة مجانية للتاجر الجديد عبر الهاتف أو سكايب التشاور.
هل تريد أن تصبح تاجر بدوام كامل، وكسب الدخل الثانوي، وتعزيز صندوق التقاعد الخاص بك أو تحقيق الحرية المالية الكاملة؟ أحد العوامل الشائعة التي تقرر كيف يمكنك تحقيق هذه الأهداف هو الربحية. سترى أن سجلنا يتكلم الأحجام، وإذا كنت عضوا بلاتينيوم، هل يمكن أن تستفيد من سنوات من الخبرة لدينا أيضا.
عرض أحدث تجارة اليوم البلاتين.
مربحة.
هل تريد أن تصبح تاجر بدوام كامل، وكسب الدخل الثانوي، وتعزيز صندوق التقاعد الخاص بك أو تحقيق الحرية المالية الكاملة؟ أحد العوامل الشائعة التي تقرر كيف يمكنك تحقيق هذه الأهداف هو الربحية. سترى أن سجلنا يتكلم الأحجام، وإذا كنت عضوا بلاتينيوم، هل يمكن أن تستفيد من سنوات من الخبرة لدينا أيضا.
تم تصميم الدورات التي نقدمها لدعم الاحتياجات الفردية الخاصة بك. ونحن نقدم مخصص واحد الى واحد التوجيه. وتستند برامجنا التدريبية على مدى 10-12 شهرا كحد أدنى بهدف تحقيق أهداف التداول الفردية الخاصة بك.
لدينا متطورة مصفوفة التقاء خوارزمية يجعل التداول سهلة. هل تنفق الكثير من الوقت على التحليل الفني الخاص بك، وتبحث في أطر زمنية متعددة الخ؟ نظام البلاتين الدقة يوفر لك مستوى الدخول الأمثل للتداولات الخاصة بك.
تحميل الكتاب الاليكتروني من شأنها أن تجعل استراتيجيات الفوركس أبسط لفهم!
الفرق بين التجارة المؤسسية وتجارة التجزئة.
استخدام استراتيجيات البلاتين وأهميتها.
إدارة المخاطر وإدارة الأموال.
ما هي الأطر الزمنية وسبب عدم وجودها؟
الأسرار التي البنوك لا تريد منك أن تعرف.
فوريكس بلوغ.
عندما لشراء، بيع أو عقد كريبتوس.
تعلم كيفية الاستفادة من إثريوم اليوم.
مقدمة على نحو غير قابل للاستدامة.
50 نقطة من سيمبل كابل ترادينغ.
البلاتين التشفير هوس 2018! هل أنت على استعداد للربح من ذلك!
لماذا يجب أن يكون بيتكوين جزءا من محفظتك في 2018.
ما يقوله عملائنا.
بعد أن أكملت العديد من الدورات الفوركس سابقا، وجدت التوجيه تلقيت مع البلاتين لتكون لا تقدر بثمن. وقد ساعدت استراتيجيات البلاتين والخوارزمية لجعل لي تاجر أفضل بكثير.
وقد أرون معلمه رائع وأعطاني الكثير من الثقة مع بلدي التداول. بعد أن كنت متشككا جدا في الاستثمار مع البلاتين، وكنت أشعر بأنني موضع ترحيب. بعد الانتهاء من 10 جلسات واحد إلى واحد، لقد تضاعفت حسابي التجريبي والآن على استعداد للبدء في العيش. وقد أعطاني البلاتين الثقة للقيام بذلك. أوصت لمختلف الأصدقاء.
أعطاني البلاتين دليل خطوة بخطوة لتنمية المعرفة التداول بلدي والبدء في صنع نقدية خطيرة. كان دعم واحد إلى واحد الذي جعل حقا الفرق، أن يكون معلمه هناك كلما كنت في حاجة إليها.
أود أولا أن أشكر الجميع في تجارة البلاتين للجميع هناك مساعدة على مدى الأشهر القليلة الماضية، من فريق المبيعات لموجهي الدورة الذين كانوا من المفيد جدا. كلايتون كان معلمه رائعة وأعطاني الكثير من الثقة إلى الخوض في عالم التجارة، موقفه الإيجابي والتوقعات جعلت من دواعي سروري المطلق أن نتعلم from. i أن أوصي تماما البلاتين التداول إلى أي شخص يتطلع إلى دخول السوق كما يعلمك على مستوى وتيرة التي تناسبها حول قدراتك.
أكبر إنجازاتي في التداول هو الانضمام إلى البلاتين كما كنت قد حاولت كل شيء من قبل، لقد استخدمت كل مؤشر هناك وتجربت مع الأطر الزمنية ولكن لا شيء عملت. مرة واحدة انضممت التداول البلاتين كان واضحا وسهلة الفهم. أفضل قرار في حياتي التجارية. أنصح أي شخص يتطلع إلى التجارة بشكل صحيح في المستقبل والانضمام إلى الأكاديمية البلاتينية للتجارة.
كانت منهجية البلاتين فقط سهلة الفهم والاستفادة، لقد كنت على دورات تدريبية في الماضي ولم يتلق هذا المستوى من الدعم أو التدريس. أنا الآن تحويلها تماما على واحد إلى واحد التدريب. لقد تغيرت حقا التداول بالنسبة لي وجعلها ممتعة. شكرا لك أكاديمية البلاتين للتجارة والفريق.
انضممت إلى بلاتينيوم منذ 3 أشهر، وكان تداولي متسقا منذ ذلك الحين، ليس فقط أنها توفر التعليم من الدرجة الأولى ولكن التحليل الممتاز أيضا. أنا ما يقرب من 5،000 £ في 3 أشهر شكرا لهم. شيء لم أحلم أبدا من صنع دون مساعدتهم.
أريد فقط أن أقول كبيرة حقا شكرا لكم على البلاتين على كل ما تبذلونه من مساعدة، فقدت في مير مع بلدي التداول وكان على وشك التخلي، حتى صديق لي ذكر البلاتين. شكرا البلاتين، قمت بحفظ لي من النسيان التداول.
كنت دائما متشككا في الدورات التدريبية، ولكن بعد أن كان جلسة التداول الحرة بتا توفر يبدو مشروعا. لقد تم مكافأة لي وضع إيماني لهم، ليس فقط أنا تعلم التقنيات الصحيحة ولكن هذا يترجم الآن إلى أرباح التداول. أي متشككين هناك، وإعطاء جلسة التداول مجانية الذهاب وأنت & # 8217 لن ننظر إلى الوراء أبدا.
أكاديمية البلاتين للتجارة هي خدمة تعليمية ممتازة مع الموجهين المحترفين والتجار الذين يهتمون حقا ما إذا كنا ننجح. لقد دعمت لي طوال التدريب بلدي وحتى أعطاني الدعم بعد أن كنت قد أكملت التدريب الخاص بي. دعم واحد إلى واحد هو حقا ما باعت لي هو المفتاح الحقيقي للتعلم بنجاح.
لقد تلقيت الدعم والتدريب الممتاز، فقد وضعت حقا شريط في التعليم النقد الاجنبى.
أنا ممتن لأكاديمية التجارة البلاتينية وفريقهم، لقد تلقيت كل شيء يمكن أن يكون قد طلب. لقد كان حقا تجربة ممتعة وأوصت بالفعل الأصدقاء للانضمام.
اعتدت أن أكون مجرد تاجر تجارة نموذجي ينظر إلى الرسوم البيانية قصيرة الأجل، وذلك باستخدام المؤشرات ومحاولة تخمين حيث الأسواق سوف تتحول، لم يكن لدي الحظ في العمل بهذه الطريقة ولكن بلاتينوم ويبينار استراتيجيات التداول الصحيحة.
كان علي أن أوقف التداول في وقت سابق بسبب خسائري، ولكن شعرت أنني أردت أن تبدأ وفكر حيث أفضل ثم مع تعليم التجارة المهنية. لقد فتحوا حقا عيني على التداول مهنيا وقدمت لي مع كل القدرة على القيام بذلك.
تثقيف نفسك في السوق أمر لا بد منه إذا كنت ترغب في كسب المال باستمرار وأكاديمية تجارة البلاتين هو الطريق الصحيح للبدء.
أكاديمية تجارة البلاتين هي واحدة من أكاديميات التداول الأكثر مهنية لقد جئت عبر. أصدق لقد رأيت كل شيء في أنظمة التداول 6 سنوات الماضية لدورات الفوركس. هؤلاء هم الصفقه الحقيقيه. أنها تتعامل مع الجودة جنبا إلى جنب مع البلاتين الطابق التجاري الذي يذكرك حقا كل ما تحتاجه من معلومات. منذ الانضمام إلى البلاتين في فبراير 2018 أستطيع أن أكون بصراحة لدي ثابت الدخل من التداول في الأسواق الفوركس الذي كان حلما بعيد من قبل! بفضل فريق البلاتين.
نظام التداول البلاتيني هو واحد من أفضل أنظمة التداول المصممة بشكل جيد لدي كل كوماكروس. مستوى الدقة وفقا للنظام هو هائل. الوقت هو جوهر بالنسبة لي وأنظمة التداول البلاتينية وفريق في الأكاديمية جعلت حقا تغيير إيجابي كبير بلدي التداول والظروف المالية.
اتصل بنا.
أكاديمية البلاتين للتجارة.
9:00 ص إلى 07:00 م.
روابط سريعة.
مجانا كونسولتيون.
تبدأ مع التشاور الخاص بك مع تاجر المهنية الآن.
تعلم كيفية تداول الأسواق المالية. يمكن لأي شخص التجارة في أي مكان مثل التاجر المهنية.

أكاديمية فوريكس ترادر ​​
اتصل بنا في أي وقت للدردشة! 03333 445 240.
تعلم من المخضرم والتجارة في طريقك إلى أرباح متسقة! تعلم العملات يوم التداول في سوق الصرف الأجنبي.
الخطوة التالية نحو مربحة ناجحة بدوام كامل مربحة مجزية المهنية تداول الفوركس الوظيفي.
لقد تعاوننا مع تجار العملات المهنية من جميع أنحاء العالم واستثمرت بكثافة في تطوير المواد الدراسية لدينا وتأمين أفضل التجار لتعليمه. الاستفادة من هذه الثروة من المعرفة والحصول على تجربة التعلم التجريبية التي لا قدر من الدراسة أو القراءة يمكن أن تتطابق. نحن نقدم واحد على واحد الدراسية، والتي تغطي النظريات الأساسية وأساليب تداول العملات من خلال لتنفيذ الصفقات الحية باستخدام التقنيات المستمدة من سنوات من الخبرة المشتركة للتاجر المهنية الخاصة بك.
صفر الضرائب.
الأرباح الخالية من الضرائب بموجب قوانين الضرائب في المملكة المتحدة.
دخول سهل.
انخفاض الاستثمار المطلوب لبدء التداول.
المرونة الكاملة - التجارة من أي مكان عندما يناسبك.
الفرص.
التجارة في السوق الأكبر والأكثر سيولة في العالم.
أفيلابيلتي.
يمكنك إجراء الصفقات 24 ساعة في اليوم 5 أيام في الأسبوع.
جميع الوسطاء الفوركس تقدم الرافعة المالية. يمكنك التداول مع ما يصل إلى 500: 1 الرافعة المالية على رصيدك. هذا هو قوة تداول العملات الأجنبية - يمكنك الاستفادة من أصغر حركة مع ميزانية صغيرة (من الواضح أن هذا يمكن أن تذهب في كلا الاتجاهين حتى تكون على علم).
عهدنا.
نحن نسعى والتعاون مع فقط المهنية والتجار المسجلين الذين بناء التدريب الأكثر فعالية على أساس عقود من الخبرة.
سوف نقدم لكم مع دعم ما قبل وبعد الدورات ومهام التعلم لتعطيك أفضل فرصة ممكنة في النجاح.
يمكن الوصول.
دوراتنا تسمح للناس مع أي قدرة على التعلم معنا وتطوير مهاراتهم تداول الفوركس.
شامل.
ونحن سوف يعلمك أساسيات، والاستراتيجيات، وعلم النفس والانضباط لتسليح لكم مع خبرة لتنفيذ بثقة الصفقات الحية وتحقيق الربح.
طلب استدعاء.
Discolsure.
هذا الموقع من اجل الاغراض التعليميه فقط. نحن لا نقدم المشورة المالية أو الحصول عمولات من وسطاء. ونحن نهدف إلى أن تكون أخلاقية ممكن وتقديم معلومات عامة عن الفوركس فقط.
أكاديمية تجارة الفوركس.
العنوان: 2 لور برونزويك ستريت، ليدس. LS2 7PU.
لدينا دورة الفوركس التالي.
نحن الاجتماعية.
اعد الإتصال بي.
© كوبيرايت 2018 بي فوريكس ترادينغ أكاديمي. كل الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment