Wednesday 14 March 2018

تدريب الفوركس في حيدر أباد


مرحبا بكم في معهد داتا.


داتا هو مركز حيث الناس العفن في التجار المهنية. لإنشاء في سوق الأوراق المالية كمحترف أو التاجر مربحة، فإنه يتطلب ليس فقط المعرفة اللازمة ولكن أيضا مهارة كبيرة والقدرة على الحفاظ على في أي وقت مضى متقلبة مثيرة الأسواق. وهو يدعو إلى التوجيه العملي بدقة. الجندي والتاجر لا يمكن أن يخطئ. إيتاس ™ وهي المهنة التي تعطي عوائد جيدة والإثارة يوما بعد يوم.


صباح دفعة بدءا من 2 سبتمبر - 7.45am.


صباح دفعة بدءا من 2 سبتمبر - 7.45am.


عملاء الشركة.


وجود وسائل الإعلام.


الهند بلد كما نرى هو اقتصاد كبير مع نمو مستقر ومستدام. وينمو التركيز على االستثمارات بين المؤسسات) الخارجية والمحلية (وقطاع التجزئة.


برامج التحليل الفني الشامل تهدف إلى جعل لكم التاجر مربحة وتحقيق 100٪ العائد سنويا على الاستثمار الخاص.


مركز المعرفة.


أي فئة من المقاييس التي تستمد قيمتها من نشاط السعر العام في المخزون أو الأصل. المؤشرات الفنية تتطلع إلى التنبؤ بمستويات الأسعار في المستقبل،


أس تشاكرافارثي نكفم أكاديمية حيدر أباد.


أفضل معهد تدريب سوق الأسهم في حيدر أباد للحصول على أمثلة حقيقية.


نكفم أكاديمي هيدراباد - أسكاكرافارثي، سوق الأسهم التحليل الفني دورة تدريبية معهد في أميربيت على نيسم دورات للتجارة والاستثمار، هو الأول، أفضل وأقدم ومركز التعليم الرائدة للالمشتقات الأسهم نيسم، والعملة، أسواق السلع، صناديق الاستثمار التدريب دورات وفئات السوق حصة في حيدر أباد تيلانجانا الهند. تأسست في عام 2004، مع رؤية لتقديم التدريب على مختلف نكفم و نيسم وحدات. ونشر المعرفة والمهارات وخلق قادة في قطاع التمويل. على مدى السنوات ال 13 الماضية، مدعومة من 26 عاما من الخبرة التجارية، وقد درب أكاديمية لدينا أكثر من 15000 المرشحين على نكفم، نيسم، سهم تداول السوق والأسهم المالية التحليل الفني ووضعها في مختلف السمعة سمعة الشركات، صناديق الاستثمار، البنوك، البرمجيات الشركات و ببو المالية ليس فقط في حيدر أباد تيلانجانا من خلال الخروج من الهند. وقد تم تدريب أكثر من 584 باتش حتى الآن. أسك نكفم أكاديمية حيدر أباد وقد برزت أميربيت كما NO.1 معهد ذات العلامات التجارية في الهند في مجال نيسم و نكفم التدريب في حيدر أباد من خلال جهودنا القوية.


في الوقت الحاضر تسجل الهندية سهم الأسواق دوران اليومي من فوق 2،25،000 كرور روبية. وفي السنوات الخمس عشرة المقبلة، ستظهر الهند باعتبارها ثالث أكبر اقتصاد في العالم. في هذا السيناريو، لأي شخص فوق 18 عاما، نكفم و نيسم التدريب في حيدر أباد سوف تصبح مؤهلا أساسيا، لئلا تخسر الكثير.


الهدف الرئيسي من معهد أكاديمية سوق الأسهم للتدريب في حيدر أباد لأمثلة حقيقية، ليس فقط لتوفير فرص العمل ولكن أيضا لتحويل الأفراد إلى رجال الأعمال. في السنوات ال 10 المقبلة، السوق المالية الهندية لديها القدرة على خلق 10 لكاح فرص العمل.


وأؤكد لكم جميعا على مواصلة قصارى جهدي مع النية العامة لنشر المعرفة المالية، وتوزيع الثروة وجعل الرجل العادي انتزاع الفرص المتاحة في الأسواق الناشئة.


عن ق تشاكرافارثي أكاديمية نكفم حيدر أباد:


لدينا أكاديمية تدريب 15000 الناس في.


التدريب على دورات سوق الأسهم في حيدر أباد للتجارة والاستثمار.


أس تشاكرافارثي نكفم أكاديمية حيدر أباد هو سمعته الطيبة لمعاييره تسليم التدريب في فصول نيسم و نكفم في حيدر أباد والأكثر شعبية في الأسواق المالية، سوق رأس المال، سوق المشتقات، سوق العملات، سوق السلع، التحليل الأساسي والتحليل الفني التدريب في حيدر أباد الهند للمشاركة الأسواق. كما أكاديمية تشاكرافارثي نكفم حيدر أباد أميربيت وقد نقلت التدريب لمئات من دفعات والآلاف من الطلاب منذ إنشائها ويعتبر معهد احتكار في توفير صندوق توزيع الوحدة النمطية نيسم سلسلة 5-A، و نكفم التدريب دورة في حيدر أباد ومعهد الأقدم التدريب في سوق الأسهم التحليل الفني في حيدر أباد تيلانجانا للتجارة والاستثمار: المهارات والمعرفة والتوجيه المهني التدريب العملي المنحى للطلاب والمهنيين ومنظمات الشركات في حيدر أباد. وخاصة معهد التحليل الفني له في حيدر أباد للتجارة المهنية.


لماذا أسك نكفم أكاديمية هيدراباد أميربيت.


أفضل معهد التحليل الفني التدريب في حيدر أباد للتجارة الحية.


المؤسس والمدرب من أسك نكفم أكاديمية حيدر أباد أميربيت الهند، شري أشكرافارثي، هو المخضرم أسواق الأسهم وانه هو الأكبر والأكرم في صناعة الأسواق المالية لخبراته الواسعة، التحليلي الكفاءة وآلية تقديم التدريب ل نكفم، وحدات نيسم والتدريب التحليل الفني في حيدر أباد للتجارة الحية، تيلانجانا وأندرا براديش.


ما هو شهادة نكفم التدريب في حيدر أباد والوحدات الهامة:


ويعرف النموذج الكامل ل نكفم "شهادة بورصة نيويورك الوطنية (البورصة الوطنية) في الأسواق المالية. بالنسبة للأسواق المالية المهارات والمعرفة والشهادات في الهند، والأكثر شعبية ومقبولة للغاية هو اختبار نكفم على الانترنت والشهادات للحصول على وظائف السوق المالية والوظيفي في الهند. نكفم هو رئيس إيواء في مومباي وشهاداتها إلزامية لربط وتعمل في الأسواق المالية في الهند. شهادة نكفم التدريب في حيدر أباد والوحدات الهامة قائمة أعطيت في الفقرة التالية.


يتم سرد وحدات شعبية من دورة نكفم في حيدر أباد أدناه:


أسك نكفم هيدراباد: يتم سرد وحدات التدريب الأكثر شعبية في دورة نكفم في حيدر أباد أميربيت أدناه لاختيار وجعل حياتك المهنية ومهنة للحصول على كسب لائق والمعيشة السلمية. يمكن لأي طالب الخلفية التعليمية والموظف والأفراد والمهنيين الاستفادة من التدريب أكثر للحصول على وظائف بسهولة أو العمل لحسابهم الخاص أو للاستثمارات الاستراتيجية الشخصية والتخطيط المالي المضمون.


معهدنا يقدم دروسا لنماذج نمف أدناه من السنوات ال 13 الماضية:


1. وحدة التحليل الفني.


2. سوق المشتقات (تجار) الوحدة.


3. وحدة التحليل الأساسية.


4. سوق رأس المال (تجار) وحدة.


5. صناديق الاستثمار: وحدة المبتدئين.


6 - مشتقات العملات: وحدة المبتدئين.


7. مشتقات الأسهم: وحدة المبتدئين.


ما هو شهادة نيسم التدريب في حيدر أباد والوحدات الرئيسية:


النموذج الكامل ل نيسم هو والمعهد الوطني لأسواق الأوراق المالية. نيسم هو الثقة العامة، التي أنشأتها سيبي - Securities ومجلس الصرف في الهند، والمنظم لأسواق الأوراق المالية في الهند. وهي تقع في مومباي، الهند. يضيف نيسم قيمة لجودة السوق المالية الهندية من خلال مبادراتها التعليمية وشهاداتها. وهي هيئة مستقلة يحكمها مجلس محافظيها. نيسم شهادة التدريب في حيدر أباد والوحدات الرئيسية قائمة أعطيت في الفقرة التالية.


ما هي وحدات شعبية من دورة نيسم في حيدر أباد:


يتم سرد وحدات التدريب الأكثر شعبية في دورة نيسم في حيدر أباد أدناه لاختيار وجعل حياتك المهنية ومهنة للحصول على كسب لائق والمعيشة السلمية. يمكن لأي طالب الخلفية التعليمية والموظف والأفراد والمهنيين الاستفادة من التدريب أكثر للحصول على وظائف بسهولة أو العمل لحسابهم الخاص أو للاستثمارات الاستراتيجية الشخصية والتخطيط المالي المضمون.


أسك نيسم أكاديمي يقدم التدريب لوحدات نيسم أدناه:


1. وحدة صناديق الاستثمار المشترك.


2. وحدة مشتقات العملة.


3. وحدة مشتقات الأسهم.


4. المشتقات سوق الوحدة.


5. وحدة التحليل الفني.


نيسم و نكفم الدورات في حيدر أباد: الفوائد والفرص:


التخطيط المالي والاستثمارات والمعرفة أمر حيوي جدا في العالم المعاصر للوجود البشري يوما بعد يوم، للنجاح والنمو الوظيفي للأفراد والطلاب والمهنيين والمنظمات لقيادة حياة سعيدة وسلمية. دورات شهادة نكفم و نيسم في حيدر أباد ليس فقط توفير فرص عمل واسعة في الهند وعالميا ولكن أيضا يوفر الأساسية والمتقدمة الاستثمارات المالية المهارات والمعرفة والقدرة على قيادة حياة مالية ناجحة في الرصاص النقدي الحالي والعالم المركز. يوفر معهد لدينا جميع شعبية نكفم و نيسم وحدات التدريب: فإنه يخلق فرصة للأفراد والطلاب والموظفين والمهنيين في المجالات التالية للحصول على أرباح مالية لائقة وأسلوب حياة محترمة. نيسم و نكفم دورات في حيدر أباد: الفوائد والفرص.


== & GT؛ & GT. فرص العمل الذاتي.


فرص العمل لدورة سوق الأسهم في حيدر أباد والدفع حزمة:


ومن المعروف جيدا في مجتمع الطلاب والموظفين في حيدر أباد لخلقها فرص العمل من خلال نكفم و نيسم الدورات التدريبية في حيدر أباد وفرص العمل وافرة مع شركات التأمين والبنوك وشركات الأوراق المالية، أسواق الأسهم والصناديق المشتركة وصندوق المعاشات التقاعدية والاستثمار الشركات الاستشارية، قطاع الشركات، قطاع تكنولوجيا المعلومات، قطاع الخدمات، قطاع الاستثمار، أعمال السكرتارية في الشركات، الحسابات & أمب؛ وإدارة المالية، والتقييمات، والبحوث، والاستشارات المالية، وما إلى ذلك. سيكون هناك طلب متزايد على الوظائف المالية، والحاجة إلى الأشخاص المهرة مع شهادة تنمو يوما بعد يوم في الهند كما القطاع المالي ينمو أكوام والحدود عالميا. معهد A. S.Chakravarthy من سوق الأسهم دورة في حيدر أباد الوفاء أعلاه حزمة العمل الدفع والاحتياجات المهنية.


ويعتمد الراتب أساسا على المهارات والمعارف التي يمتلكها المرشح. أي وظيفة أعذب المالية وظيفة يمكن أن يحصل على الراتب الوظيفي الأول في حدود Rs.10،000 و Rs.30،000 شهريا، بعد عدة سنوات من الخبرة في العمل حزمة الأجور يمس السماء اعتمادا على المهارات والخبرات. امتحان نمط مزيد من التفاصيل أعطيت في الجدول أدناه: أسك نكفم أكاديمية حيدر أباد الرسوم ونمط امتحان وحدات نيسم.


معايير الأهلية للدورات نيسم في حيدر أباد و نكفم وحدات:


أسك نكفم أكاديمي حيدر أباد الرسوم ونمط امتحان وحدات نيسم:


نس عنوان المكتب الإقليمي:


البورصة الوطنية للهند المحدودة


8-2-594 / A / 1، الطابق الثالث.


مقابل. مستشفى قوس قزح،


شارع رقم 10، تلال بانغارا،


رقم الهاتف: 040-23357082 / 7083.


فاكس رقم: (040) 23357084.


مركز امتحان نس العنوان:


موغولز كورت، 5-9-60،


لاندمارك وفوق تريبوفانداس بهيمجي.


زافيري / بجوار ملعب لب / المجاور.


نيسم و نكفم دورة تدريبية في فصول حيدر أباد غرفة:


حول أكفم أكاديمية "حصة المعلم" ماغزين محرر:


كما أعرف، السيد A. S.Chakravarthy هو رائد دورة التحليل التقني في حيدر أباد أميربيت و نكفم التدريب في حيدر أباد أب وتيلانجانا. مع تجربة غنية في سوق الأسهم، أستطيع أن أقول أن نكفم و نيسم دورة يضفي أعلى المعرفة حول السوق المالية في أقصر فترة.


نكفم هو نعمة للطلاب والبطالة. نسفم يساعدهم بمثابة الشعلة لتوجيه مسار العمل المضمون. يتداول المستثمرون في سوق الأسهم لتعلم & أمب؛ كسب من خلال خضوع نكفم و نيسم فئات في حيدر أباد. وأنا أقدر خدمة يومان من قبل منظمة تشاكرافارثي في ​​سبريدينغ & كوت؛ المعرفة السوق المالية. دورادلا سيفا ناجيسوار راو B، فكا. رئيس التحرير و الثروة أكثر حصة غورو (التيلجو أسبوعي السوق المالي ماغزين)


سوق الأسهم التحليل الفني التدريب في صفوف حيدر أباد الغرفة:


طلابنا: أكاديمية نكفم حيدر أباد استعراضات: كما تشاكرافارثي أميربيت.


أنا خريج الهندسة وقد عملت مهندس البرمجيات لمدة 12 عاما الماضية. خلال هذه السنوات ال 12، كنت غالبا ما تستخدم لسماع من الأصدقاء أن الاستثمار في الأسهم محفوفة بالمخاطر وأنه ليس لدينا [مهندسي البرمجيات] كوب من الشاي. ومع ذلك، فإن اهتمامي بالاستثمار جعلني أقوم ببعض الأبحاث وجمع بعض المعلومات. في هذه العملية، جئت لمعرفة "A S تشاكرافارثي نكفم أكاديمية حيدر أباد"


كان من دواعي سروري أخذ دورة نكفم من "A S تشاكرافارثي نكفم أكاديمية حيدر أباد" قبل بضعة أيام. كانت دورة رائعة قام بها رجل غير عادي، السيد أ. شاكرافارثي. نعم، أنا معجب حقا له في عمق المعرفة والنهج والأفكار. قام بعمل ممتاز يعطي أمثلة إضافية لمساعدتنا على فهم آليات سوق الأسهم. الوقت حلقت من قبل وكان معبأة مع طن من المعلومات. في الواقع، حصلت على أكثر من ذلك بكثير مما دفعت ل - بما في ذلك قليلا عن علم النفس أيضا، والتي كان لي محيرة.


الخصائص الرئيسية لمحاضراته هي:


= & GT. تقديم المواد في تسلسل واضح ومنطقي.


= & GT. جعل المادة مفهومة وذات مغزى.


= & GT. تغطية الموضوع بشكل كاف.


= & GT. تثبت معرفة خبير (واستبدادي) في موضوعه.


= & GT. وتيرة المحاضرة بشكل مناسب.


= & GT. تتضمن مواد لا يمكن الوصول إليها بسهولة في الكتب المدرسية.


= & GT. توضيح التطبيقات العملية للنظرية المقدمة.


= & GT. إظهار الحماس لهذا الموضوع.


= & GT. توليد الفضول حول المحاضرة القادمة في المحاضرة الحالية.


الآن، لدي فهم جيد لسوق الأسهم. إذا كنت ترغب في معرفة ذلك، تأخذ دروسا من 'A S تشاكرافارثي نكفم أكاديمية حيدر أباد' فقط. أقسم، فمن قيمة مقابل المال.،


من قبل الطريق، أنا & [رسقوو]؛ التحق بنفسي لدورة التحليل الفني والأساسي في "A S تشاكرافارثي نكفم أكاديمية حيدر أباد" مرة أخرى وأنا أتطلع بفارغ الصبر إلى الاستماع إلى محاضرات تشاكرافارثي سيدي. لكتابة هذا، واحدة من أكفم أكاديمية حيدر أباد ملاحظات: كما تشاكرافارثي أميربيت، أشعر فخور جدا.


ملاحظة: الموقع الرسمي ل "A S تشاكرافارثي نكفم أكاديمية حيدر أباد": => أسنكفاكاديمي.


نشر 7 أكتوبر 2018 من قبل.


ناجيندر كومار B V، هيدراباد.


أنا مستثمر طويل الأجل تتبع الأسواق العالمية من العقد الماضي مع الاستثمارات في الهند وخارجها. ما تعلمت كمستثمر طويل الأجل هو أننا لا ينبغي أن نعلق عاطفيا على الأسهم التي نملكها، فإن المستثمر الجيد وقت دخوله ومخارجه بشكل صحيح مما سيساعد على خلق والحفاظ على الثروة. لذلك أردت أن تعلم القليل من التقنية & أمب؛ المهارات الأساسية لتعزيز قدرتي على الوقت عندما لشراء ومتى للخروج من الأسهم.


في هذه العملية جئت لمعرفة معهد Mr. A S تشاكرافارثي نكفم، التقيت به يوم واحد واقترح لحضور تجريبيه الذي سيوضح جميع أسئلتي وانه لا يعطي أي تدريب شخصي للأفراد.


أنا & [رسقوو]؛ لقد حضر تجريبي له ومنذ ذلك الحين وجهة نظره جعلتني لا تفوت حتى فئة واحدة واحدة.


بعض النقاط التي جعلت تدريبه تبرز هي:


= & GT. كل فئة تغني ببعض المفاهيم الجديدة التي لا نعرفها، حتى لو كنا نعرف أننا لا نرى الأشياء في هذا المنظور.


= & GT. لديه أسلوب مختلف في شرح المفاهيم المعقدة مع أمثلة الحياة الحقيقية التي تعزز أهمية كل مفهوم ويساعد على فهمها بسهولة. أمثلة قليلة قوة من تفاقم، مفاهيم الخيارات واستراتيجيات مختلفة.


= & GT. أسلوبه التسليم ولغة الجسد يبقي كل فئة حية وروح الدعابة.


= & GT. والأهم من ذلك تقاسم قصص النجاح الخاصة به والفشل. يناقش الكثير عن الأخطاء التي قام بها، وكم من المال خسر على الرهانات الخاطئة. وهذا يتطلب الكثير من الشجاعة للاعتراف والتحدث عن أخطائه.


= & GT. وهو أول شخص سمعت الحديث عن الاتجاه الهبوطي العالمي الحالي الذي توقعه في وقت مبكر عندما نيفتي هو في 8600 وكان يتحدث عن هذا الحادث في صفوفنا، حتى انه توقع سقوط حاد في الأسهم مثل يس البنك و هكل. لقد رأينا كل هذه الأمور تلعب بنفس الطريقة ..


لذلك، الرجال الاستيلاء على فرصة وتكون متميزة من قبل أن تصبح جزءا من A. S.SCHAKRAVARTHY نكفم أكاديمية حيدر أباد.


توقيت مهم جدا في حصة سوق التداول، وأفضل المبدعين الثروة مثل وارن العازلة / مارك فابر / راكيش جونجونوالا / راميش داماني / رامديو أغاروال كلام عن فلسفة الاستثمار الأساسية من شراء منخفضة وبيع عالية و [رسقوو]؛. جميع مهاراتهم تكمن في إيجاد الوقت المناسب للدخول والخروج. هذا هو المكان الذي يقضي السيد تشاكرافارثي الكثير من الوقت في فصوله. هناك الكثير من الطرق للوقت الأسواق، جذريا وتقنيا يمكن تحليل هذه الجوانب.


لقد استفادت بشكل كبير من حضور فصوله وتعلم الكثير من الجوانب التي لم أكن أعرف قبل الاستثمار في سوق الأوراق المالية. أود أن أوصي بشدة جميع المهنيين لحضور فصوله بما في ذلك أولئك الذين يعتقدون أنهم يعرفون الكثير / قليلا عن سوق الأسهم. أنا واثق من أنها سوف تجد في جلسات قليلة أن هناك الكثير للتعلم في سوق الأوراق المالية، ما نعرفه هو انخفاض صغير في المحيط الكبير.


نشر أكتوبر 7th بواسطة.


هاري فيسام، B. Tech، إكواي-أوسا.


لقد أجريت بحثا شاملا على نكفم - معهد التدريب نيسم في حيدر أباد للانضمام ابنتي مع أفضل معهد كلية خلال عطلة الصيف بعد الانتهاء من درجة B لها. أنا شخصيا زار مختلف نكفم - معهد نيسم في أميربيت وبعد حضور دروس ديمو قررت أن الانضمام ابنتي في معهد A. S.Chakravarthy.


ابنتي بسعادة غامرة للحصول على وظيفة منك مع مجرد درجة B في سن ال 20 عاما، وتقول أن كل الفضل يذهب إلى معهد السير وحقا انه معلمه كبيرة. الآن ابنتي هو موظف منك فخور ومتابعة الماجستير في الوقت نفسه ماجستير في إدارة الأعمال المالية على الانترنت مع جامعة سيمبيوسيس. أنا بإخلاص تقديم المشورة للطلاب A. S.Chakravarthy - نكفم أكاديمية هيدراباد هو أقدم معهد جميع دورات التداول بورصة في حيدر أباد.


كان لي شرف لي أن حصلت على تدريب تحت تشاكرافارثي سيدي. كنت جديدا على التداول بعد أن قضى معظم حياتي المهنية في مجال تكنولوجيا المعلومات ولكن أسلوب التدريس، والتركيز على المفاهيم والانضباط والاخلاص هو الأمواج والعقل محيرة أن أقول على الأقل. في حياتي الأكاديمية والمهنية أنا لم أرى شخص مع الكثير من التركيز على الطالب الوظيفي، هو الرغبة في جعلها بسيطة، والأمثلة الحية مع مساعدة كثيرا على المدى الطويل.


صديقي وعائلتي فوجئت كنت عميقا جدا في التجارة وكان يتحدث المصطلحات الخاصة بهم بعد أن انضممت تشاكرافارثي سيدي. يجب أن نقدر أيضا بساطته، وصولا الى الارض، ونكرانه ولا يفعل ذلك مقابل المال يشهد له رسوم منخفضة، شغفه للتعليم يعبر لي. وسوف يفاجأ إذا كانت الدورات في بنغالور ومومباي رخيصة جدا. كان مدهشا أعضاء هيئة التدريس الذين لا تهمة والشكوك واضحة بعد بالطبع في القيام به. إذا كنت تستمع إليه مثلي سوف يتم التداول دون خسائر وأيضا شهادة واضحة.


في هذه الأيام من شهادة المنافسة لا بد منه ومن الذي أفضل من تشاكرافارثي سيدي مع أمثلة حية، له معرفة متعمقة، والمواد، style30 أيام حية ستكون مثل 3 ساعات. المشتقات، العقود الآجلة والخيارات، التحوط على سبيل المثال لا الحصر. هو الرجل حقا هو أفضل معهد ل نيسم و نكفم دورة تدريبية في حيدر أباد، أميربيت، أنابورنا بلوك، # 415.


في حين متابعة بلدي M. B.A من جامعة أوسمانيا الحرم الجامعي هيدراباد، واحدة من أصدقائي أوصى عن s تشاكرافارثي سيدي معهد. انضممت فورا في دورات مختلفة مثل نكفم، نيسم، التقنية & أمب؛ التحليل الأساسي وما إلى ذلك مع المعرفة المكتسبة من خلال دورة نكفم، حصلت على اختيار من قبل بنك أوكو مع حزمة من روبية 4،80 لاكس خلال اختيار الحرم الجامعي. وأقترح بشدة على مجتمع الطلاب لا يكون راضيا مع درجات فقط ولكن إضافة قيمة مع دورات متخصصة مثل نكفم، نيسم، التحليل الفني والأساسي وما إلى ذلك، ثم فقط، يمكن للمرء أن يحقق وظيفة الحلم والنمو الوظيفي. تاريخ فورا A. S.Chakravarthy الخيار استراتيجيات دورة في حيدر أباد لاستراتيجيات التداول.


هاي، أنا سمير، ألوري College - وارانغال، 4 أشهر مرة أخرى انضممت في معهد السير، أميربيت، هيدراباد.، 2 أشهر بصدق أنا مكرسة ل نكفم، نيسم، التقنية & أمبير؛ فصول التحليل الأساسي وأكملت 16 وحدات بنجاح مع 95٪ إلى 98٪. لقد حضرت 5 مقابلات منك في فترة شهر واحد وحصلت على عرض رسائل من جميع الشركات المتعددة الجنسيات 5. ولكن انضممت أخيرا في U. B.S. مع حزمة جيدة. حتى قبل إعلان نتائج ماجستير في إدارة الأعمال أنا بالفعل توظيفها من قبل يو بي إس.


لقد كان لي شرف لي أن حصلت على تدريب تحت تشاكرافارثي السير. كنت جديدا على التداول بعد أن قضى معظم حياتي المهنية في مجال تكنولوجيا المعلومات ولكن أسلوب التدريس، والتركيز على المفاهيم والانضباط والصدق هو مدهش والعقل محيرة أن أقول على الأقل. في حياتي الأكاديمية والمهنية أنا لم أرى حتى الآن شخص مع التركيز كثيرا على الطلاب مهنة، رغبته في جعلها بسيطة، والأمثلة الحية التي تساعد كثيرا على المدى الطويل.


كان أصدقائي وعائلتي مندهشا كنت عميقا جدا في التجارة وكان يتحدث المصطلحات الخاصة بهم بعد أن انضممت إلى تشاكرافارثي سيدي. يجب أن نقدر أيضا بساطته، وصولا إلى الأرض، ونكرانه، ولا يفعل ذلك مقابل المال، شغفه بالتعليم يثير إعجابي. الانضمام فورا لدورات نيسم في حيدر أباد و نكفم وحدات.


انضممت هنا ل نكفم، وحدات نيسم وأنا أستطيع أن أقول في كلمة واحدة، فمن رائع ولا أحد يستطيع أن يعلم مثل هذا. هذا هو في نهاية المطاف، هذا كل شيء، وأعتقد أن هذا ليس التدريس، وهذا هو يفتن عرض رجل واحد. حقا رأيت 30 عاما من الخبرة وأنا ممتن مخلصين له. أنصح الجميع، إذا كنت تريد أن تعرف عمق المعرفة في سوق الأوراق المالية، يرجى الانضمام في هذا المعهد ل نكفم أفضل و نيسم دورات ترينيغ في وحدات حيدر أباد.


لطلابنا معهد: أسك - أكاديمية نكفم التعليقات حيدر أباد زيارة في https://goo. gl/N1JhbE.


دورة التحليل الفني في حيدر أباد معهد التدريب العملي:


هل أنت في البحث عن معهد الحق لسوق الأسهم التحليل الفني دورة في حيدر أباد للتدريب.


هنا هي أعلى 3 معاهد في الهند و هيليب؛ & هيليب؛


1. A. S.CHAKRAVARTHY نكفم أكاديمية هيد رباد.


في كل مجال، كل منظمة / مؤسسة العليا سيكون لها منافسين، المؤسسة الوحيدة التي ليس لديها أي منافس من السنوات ال 12 الماضية هي منظمة A. S.Chakravarthy.


وهذا يدل على التميز في تدريس A. S.CHAKRAVARTHY غارو.


لماذا أوصي بشدة معهد السير، وهذه هي الأسباب.


= & GT. هو معلمه كبير وصادق في مجال الفصول التحليل الفني في حيدر أباد وتطبيق الاستراتيجيات، أميربيت.


= & GT. تجعلك تكسب له 25 عاما من الخبرة في سوق الأسهم في وقت واحد فقط شهر من خلال دورة التحليل التقني له في حيدر أباد معهد التدريب العملي ودورة التحليل الأساسي.


= & GT. تجعلك تشعر وكأنك يجري في رياض الأطفال مع مهاراته التدريس جميلة وخاصة في بلده سوق الأسهم معهد التجارة في حيدر أباد بجهوده العظيمة.


= & GT. يعطيك التغذية ملعقة في وحدات المذكورة أعلاه خصوصا حصة التدريب التجاري في حيدر أباد واستراتيجيات F & O.


= & GT. تأكد من أن تلاميذه فهم ما هو بالضبط ما يحاول نقل، من خلال إعطاء الرسوم التوضيحية الجميلة جدا في حصة التقنية وتطبيق الاستراتيجيات.


= & GT. يحفز تلاميذه نحو هذا الموضوع.


= & GT. انه لا يكره نفسه في تقاسم ما يعرف. إذا كان أي شخص قد تشترك مثل هذه المعرفة أنها سوف تهمة يفتقر إلى الرسوم، لكنه يتقاضى رسوم أقل جدا.


= & GT. هو واضح جدا للجميع عندما يتصل الدروس & أمب؛ الاستراتيجيات.


= & GT. يأخذ ردود الفعل من الطلاب للتأكد من أن الجميع يفهم ما كان يدرس.


= & GT. تم تصميم كل مفهوم من قبل نفسه والحاضر بطريقة محددة بشكل جيد، فمن الممكن بسبب خبرته التجارية 25 عاما في سوق الأسهم، سوق الفوركس، سوق السلع وتطبيق نكفم & أمب؛ نيسم المعرفة النظرية.


= & GT. الأكثر فائدة للطلاب في فهم المفاهيم الأساسية، حصة حصص السوق في حيدر أباد.


= & GT. وأخيرا وليس آخرا: هو S. S.RAJAMOULI من نكفم، نيسم، سوق الأسهم، سوق السلع والأسواق الفوركس التحليل الفني والأساسي.


لذلك، الرجال الاستيلاء على فرصة وتكون متميزة من قبل أن تصبح جزءا من A. S.CHAKRAVARTHY نكفم أكاديمية هيدراباد لمعرفة سوق الأسهم التحليل الفني التدريب في حيدر أباد - كل خير.


حظا سعيدا.


نشرت أكتوبر 9th 2018 من قبل.


أكاديمية S تشاكرافارثي نكفم هي أفضل معهد لتدريب جميع وحدات نكفم (# 415، 4th الكلمة، كتلة أنابورنا، أديتيا جيب، أميربيت هيدراباد أسنكفم) مما ساعدني على تأمين وظيفة في السوق المالية. المدرب A S تشاكرافارثي هو وجود 20 عاما من الخبرة في التداول. مهاراته في العرض وتصميم سوق الأسهم محلل التدريب في حيدر أباد ممتاز، وقال انه يوفر التدريب العملي أيضا في معهده على شاشة لد.


الدكتور سوداكار مالاردي - المستثمر، فيزاغ.


بعد أن حضر دوراته التدريبية وأؤيد الكفاءة والمهارات التفسيرية من السيد كما تشاكرافارثي الذي يحل ويبسط القضايا المعقدة والمربكة المشاركة في التداول بكل سهولة ووضوح لمتدربيه، وقال انه يمتلك التميز الاستثنائي في المهارات التحليلية للأعمال والأسهم فئات السوق في حيدر أباد - أس تشاكرافارثي نكفم أكاديمية هيدراباد هو معهد NO.1.


نكفم هو ريجد. علامة تجارية في البورصة الوطنية للهند المحدودة | علامة تجارية في البورصة الوطنية للهند المحدودة.


كوبيرايت & كوبي؛ 2018 أس تشاكرافارثي نكفم أكاديمية حيدر أباد. كل الحقوق محفوظة. | مدعوم من حلول تكستوس.


التدريب على السلع في هيدراباد.


هل تعرف أن الهند قد أعطت إرث تجارة السلع إلى العالم؟ الآن زيادة شعبية تجارة السلع قد عزز متطلبات تاجر السلع المهنية. إذا كنت ترغب في جعل حياتك المهنية في هذه الصناعة ثم كنت تهبط على البوابة الصحيحة. السيد. Tamil مصممة بشكل استراتيجي برنامج التدريب على سوق السلع لكل من المبتدئين والمهنيين. يوفر هذا بالطبع تفاعلية التدريب العملي على دراسات الحالة وممارسة الرياضة. سوف تكسب ما يكفي من المعرفة المجال والخبرة والتعرف على طرائق أسواق المشتقات السلع في الهند.


لدينا خبراء السوق المهنية والمهنية في السوق، الذين سوف توفر لك التدريب والتدريب العملي على الممارسة في السوق الحية اقامة مع وحدات الوقت الحقيقي والتكنولوجيا في مراكز Mr. Tamil. حاليا نحن نقدم فقط برنامج التدريب وضع الفصول الدراسية ولكن سرعان ما سوف يسهل اختبار على الانترنت & أمب؛ التدريب للمشاركين لدينا.


الانضمام إلينا اليوم للحصول على فوائد التدريب لدينا، وكسب شهادة على بنجاح مسح الاختبار وجعل مستقبلك في سوق المشتقات السلع.


من يستطيع الانضمام إلى Mr. Tamil برنامج تدريب سوق السلع؟


مقدمة في أسواق السلع الأساسية (الدولية والمحلية) التحليل الفني إعادة النظر في السلع الأساسية البيانات الاقتصادية البيانات & أمب؛ تأثير السلع أوسد & أمب؛ العلاقة بين السلع الأساسية المعادن الثمينة (الذهب والفضة) المعادن الأساسية (النحاس والزنك والرصاص والنيكل) العلاقة بين الأصول (الأسهم والسلع والعملات والسندات) خيارات & أمب؛ خيارات تحليلات استراتيجيات عملية (التوظيف، انتشار التداول وتداول زوج) التداول المباشر في محطة مسكس.


التجارة في سوق السلع / تدریب سوق السلع / فتح حساب سوق السلع فتح / إدارة الصندوق.


هاتف: 0091 9600329983 و 0091 9487929983.


واتسوب: + 91-9600329983 و فيبر: + 91-9600329983.


حول التاميل.


دعم الوسيط.


تبحث عن المزيد من التوسعات التجارية! اتبعني.


الاشتراك في النشرة الإخبارية.


غوغل + من المتابعين.


اشتراك يوتيوب.


نموذج الاتصال.


قانوني: هذا الموقع، الذي قدمته فوركستاميل، والدروس والمقالات التي توزع والمدونات التي تنشر لا تقدم توصيات حول ما السلع، الأسهم في الأسهم، الفوركس أو العملة لشراء أو بيع. جميع المعلومات هي تعليمية و / أو الرأي. فوركستاميل لا توفر المشورة المالية والقانونية أو التجارية وليس طلب التماس شراء أو بيع السلع، الأسهم أو العملة. يقر المستخدم بأن فوريكستاميل ليست بأي حال من الأحوال مسؤولة عن القرارات الاستثمارية والتجارية و / أو القانونية لمستخدميها. يقر المستخدم ويقبل أن فوريكستاميل لا تتحمل أية مسؤولية عن البيانات غير دقيقة أو خاطئة أو غير متوفرة. ويشجع المستخدم على بذل العناية الواجبة الخاصة به. أي نصائح أو الاجهزة التجارية ممثلة هي ببساطة فوركستاميل الرأي و المقصود لتمرير المعلومات حول السلع، الأسهم، الفوركس أو العملات الأسواق ولا تشكل المشورة المالية أو التجارية. باستخدام المعلومات، فإنك تقر بأن فوريكستاميل لا تقدم المشورة المالية أو التجارية وتوافق على أن فوريكستاميل ليست مسؤولة بأي حال من الأحوال عن قرارات التداول والاستثمار، بغض النظر عما إذا كانت تلك القرارات مستوحاة من استخدام هذا الموقع و / أو رسائلها الإخبارية أو ليس.


تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات داخل هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن خسارة أو أضرار ناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل فوركستاميل، موظفيها، أعضاء الأسهم، الأسهم الآجلة، الخيارات، الفوركس وتداول العملات لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر كبيرة محتملة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق الأسهم الآجلة، السلع الفوركس والعملات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرضا لشراء / بيع الأسهم الآجلة والسلع والعملات أو الخيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.


تحذير المخاطر العالية: السلع. الأسهم الآجلة، تداول العملات الأجنبية، العملات والخيارات لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في السلع، العقود الآجلة للأسهم، العملات الأجنبية، العملات والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. السلع، الأسهم الفوركس وتجارة العملات ينطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسبة لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


كوبيرايت & كوبي 2018 بي قماناجيمنت. كل الحقوق محفوظة.


الفوركس بالطبع حيدر أباد.


أنا أكتب لك من مركز التدريب في تشيناي، تاميلنادو، الهند.


تداول الفوركس هو الحصول على شعبية جدا الآن، وكنت على حق، الفوركس هو أداة جيدة جدا وسوق جيدة لكسب المال حيث تكلفة الدخول منخفضة جدا.


ضع في اعتبارك، إذا كانت تا & أمب؛ الشمعدان هو جيد جدا ومربحة، لماذا جب مورغان التجار بحاجة للانتحار؟ (تحقق من يوتيوب). في الواقع تا & أمب؛ الشمعدان بالفعل من الطرق المؤرخة التي ليست مناسبة في اليوم سوق التقلبات العالية.


أنا أدرس الفوركس منذ عام 2006، وأنا أيضا تمكنت بعض صندوق النقد الاجنبى في الأسواق الخارجية. لقد اكتشفت أن 90٪ من التجار فقدوا المال أو لا يستطيعون التداول بربح الاتساق.


هنا، أود أن أعرض محتويات الدورة التدريبية التي تعلم بعض الأساليب المتقدمة مثل:


أبحث عن طالب جاد الذين يرغبون في جعل تجارة الفوركس تجارة مربحة أو الأعمال التجارية وتدريبهم على أن يصبحوا مدير الصندوق.


كما أن دوراتي تفتح على ربات البيوت والمتقاعدين و يب الذين يرغبون في استخدام هذه المهارة لجعل دخل شهري بين 500 أوسد-2000 أوسد عن طريق التداول في المنزل، ويمكنهم استخدام طريقة سلخ فروة الرأس التي سوف تغطي في 2 سنوات برنامج مينتور-شيب (3) أيام).


برقية / ال واتساب / سكايب معي وأنا يمكن أن نقدم لكم موجز بالطبع والأسئلة الأخرى التي قد ترغب في طرح.


لا تحتاج إلى أن تكون في تشيناي ("تاميلنادو") لمعرفة حيث أنا أيضا يمكن أن توفر على الانترنت بالطبع عن طريق سكايب على واحد 2 أساس واحد كما أفعل الآن أكثر من 51 بلدا (من الصين إلى شيلي).


دورة على الانترنت من السهل جدا أن تتعلم لربة منزل والمتقاعد، ولكن إذا كنت لا ترغب في أن تكون في تاميلنادو لمدة 1 أو 3 أيام، كنت موضع ترحيب.


كيف يمكنك أن تتعلم والتجارة وجعل المال كل من المنزل:


بدء برنامج معلمه للسفن من الصفحة الرئيسية ممارسة حساب تجريبي من الدليل الرئيسي من قبل معلمه واحد 2 واحد من المنزل منتور تحقق نتيجة التداول الخاصة بك من المنزل معلمه دليل لكم خطوة بخطوة من البداية ابدأ التداول حساب حقيقي بعد مهارة التداول نضجت من مراقبة المنزل التداول المباشر تقدم من الصفحة الرئيسية جعل المال المباشر من المنزل التقاعد من المنزل قادرة على تشغيل يب (مقدم السمسار) العمل من المنزل تصبح مدير الصندوق وكسب التداول الأرباح تقاسم من المنزل أصبح مركز الإحالة بالطبع من منزل بنيت الفوركس الأعمال من الصفحة الرئيسية إدخال صندوق العملات الأجنبية لدينا (عودة 5٪ -10٪ في الشهر) من المنزل. لا حاجة لمواجهة مكتب سياسي، جام وإدارة كل وقتك من المنزل. رعاية عائلتك وأطفالك من المنزل.


في وقت ما، أنا أيضا إجراء ورشة صغيرة لدورات على الانترنت من وقت لآخر في الفندق.


فوريكس ترادينغ / فوريكس تراينينغ / فوريكس أكونت أوبينينغ / فوند ماناجيمنت.


هاتف: 0091 9600329983 و 0091 9487929983.


واتسوب: + 91-9600329983 و فيبر: + 91-9600329983.


حول التاميل.


دعم الوسيط.


تبحث عن المزيد من التوسعات التجارية! اتبعني.


الاشتراك في النشرة الإخبارية.


غوغل + من المتابعين.


اشتراك يوتيوب.


نموذج الاتصال.


قانوني: هذا الموقع، الذي قدمته فوركستاميل، والدروس والمقالات التي توزع والمدونات التي تنشر لا تقدم توصيات حول ما السلع، الأسهم في الأسهم، الفوركس أو العملة لشراء أو بيع. جميع المعلومات هي تعليمية و / أو الرأي. فوركستاميل لا توفر المشورة المالية والقانونية أو التجارية وليس طلب التماس شراء أو بيع السلع، الأسهم أو العملة. يقر المستخدم بأن فوريكستاميل ليست بأي حال من الأحوال مسؤولة عن القرارات الاستثمارية والتجارية و / أو القانونية لمستخدميها. يقر المستخدم ويقبل أن فوريكستاميل لا تتحمل أية مسؤولية عن البيانات غير دقيقة أو خاطئة أو غير متوفرة. ويشجع المستخدم على بذل العناية الواجبة الخاصة به. أي نصائح أو الاجهزة التجارية ممثلة هي ببساطة فوركستاميل الرأي و المقصود لتمرير المعلومات حول السلع، الأسهم، الفوركس أو العملات الأسواق ولا تشكل المشورة المالية أو التجارية. باستخدام المعلومات، فإنك تقر بأن فوريكستاميل لا تقدم المشورة المالية أو التجارية وتوافق على أن فوريكستاميل ليست مسؤولة بأي حال من الأحوال عن قرارات التداول والاستثمار، بغض النظر عما إذا كانت تلك القرارات مستوحاة من استخدام هذا الموقع و / أو رسائلها الإخبارية أو ليس.


تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات داخل هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن خسارة أو أضرار ناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل فوركستاميل، موظفيها، أعضاء الأسهم، الأسهم الآجلة، الخيارات، الفوركس وتداول العملات لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر كبيرة محتملة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق الأسهم الآجلة، السلع الفوركس والعملات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرضا لشراء / بيع الأسهم الآجلة والسلع والعملات أو الخيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.


تحذير المخاطر العالية: السلع. الأسهم الآجلة، تداول العملات الأجنبية، العملات والخيارات لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في السلع، العقود الآجلة للأسهم، العملات الأجنبية، العملات والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. السلع، الأسهم الفوركس وتجارة العملات ينطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسبة لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


كوبيرايت & كوبي 2018 بي قماناجيمنت. كل الحقوق محفوظة.


سوق الفوركس التدريب.


سوق الفوركس التدريب في حيدر أباد.


المستثمرون، على استعداد لدخول هذا القطاع من النقد الأجنبي يمكن أن تجد نفسها بالإحباط وتصاعد نحو الانخفاض. بل إنهم قد يندرجون تحت مثل هذه الظروف عندما يفقدون المال بسرعة ويحسنون بمعدل أسرع. حسنا، الاستثمار في أي جزء من الفوركس، مثل الخيارات والعقود الآجلة أو بقعة، يمكن أن توفر لك فرصة أكبر. ويتألف أيضا من جو مختلف، بدلا من سوق الأسهم الحالية.


انضم إلى الدورة التدريبية في سوق العملات / الفوركس، ونود أن نساعدك في جو مختلف تماما إذا قارنته بسوق الأسهم. حسنا، الفوركس هو منصة مرنة ومتقلبة، والتي هي هنا لتقديم تجار الأسهم الناجحة مع مساعدة، في هذه الحالة؛ لمنعهم من التعامل مع السوق الحالية على نحو مماثل.


في التدريب على رأس المال لدينا، تدار سوق العملات من قبل أي شيء آخر غير المضاربة البحتة. ومع ذلك، هناك بعض الحلول الأخرى، والتي تساعد المستثمرين على الحصول على جنبا إلى جنب مع منحنى التعلم، ويسمى دورات التداول. ويطلق على تداول العملات أيضا أكثر مرونة من أي أسواق أخرى، والتي يمكن أن تساعدك على معرفة المزيد عن طرق للبدء.


مجال النقد الأجنبي أو الفوركس هو محور الأسواق المالية الحالية، التي توفر فرص الاستثمار والتمويل، جنبا إلى جنب مع قناة بين الأسواق المالية المختلفة. وأصبح الاتجاه الحالي لأسواق المال أكبر حيث تركز المؤسسة المركزية بقوة على تنويع مصادر السيولة وإدارتها. سوف تكون قادرة على تطبيق أكبر الانضباط للتمويل وفحص عوامل الجذب من أقصر الاستثمارات واستراتيجيات التداول.


ومن المهم دائما أن تعرف عن وحدة الدورة الأولى قبل أن تفكر في الذهاب للتغيير. المدرجة أدناه، هي بعض من الهياكل بالطبع، كما تم شراؤها من جانبنا:


فهم المعنى الحقيقي وراء نقاش العملة جنبا إلى جنب مع العوامل التي يمكن أن تدفع حركة العملات الفردية الاعتراف بالاتجاهات في السوق الحالية، كما يظهر تحليل وقراءة الرسوم البيانية العملات، مع مساعدة من الأدوات التقنية المتقدمة موازنة المخاطر جنبا إلى جنب مع خدمات استباقية و الاستخبارات المكافأة التفاعل والتوقع لمختلف الأحداث الاقتصادية، والتي تؤثر على العملات العالمية توظيف بعض تقنيات إدارة الأموال السليمة، والتي يمكن أن تحاول تحقيق أقصى قدر من المكاسب الفورية والحفاظ على الخسائر إلى الحد الأدنى من المرحلة.


ما هي الأسباب الرئيسية لاختيارنا على الآخرين؟ ويبدو أن هذا سؤال مهم آخر، ظهرت في عقلك.


نحن هنا لنقدم لكم مع الدورات على الانترنت وغير متصل، والتي هي مناسبة لحاجتك الذهاب للدورات، والتي هي مليئة الهياكل التقليدية والحديثة التحقق من أحدث الاتجاهات في السوق العالمية الحالية العمل مع تقنيات إدارة الأموال الحالية وبقوة المحاربين القدماء فقط.


بعد أن تكون جزءا من دورة التدريب على العملات / العملات الأجنبية، سوف تكون قادرا على تحديد المشاركين الحاليين في النقد الأجنبي الحالي، وفي الأسواق النقدية. وعلاوة على ذلك، نود أيضا أن نصف خصائص الفوركس الفورية والعقود الآجلة والأسواق. معنا، سوف تحصل على معرفة المزيد عن الدورة من الأجزاء الداخلية وتقديم معلومات دقيقة وفقا لذلك.


الدورات والرسوم.


ويشمل التحليل الفني المتقدم العمل التجارة السعر.


سوق رأس المال + جميع الأسواق المشتقة + التحليل الفني + رسوم التحليل الأساسي: 15،000 / - فقط.


60 ساعة التدريب العملي.


30 ساعة التدريب الفصول الدراسية.


لايف العمليات من الأساسية إلى المستوى المتقدم.


واحد إلى واحد التدريب.


سياسة الجودة.


غير راضين عن التدريب لدينا؟ يمكنك الحصول على أموالك إذا كنت غير راض عن التدريب لدينا في غضون 7 أيام. ونحن نعتقد في جودة التدريب، لمساعدة الأهداف المالية الخاصة بك.


دلائل الميزات.


1) اختيار راحتك التوقيت & # 8211؛ العادية 8 صباحا إلى 9 مساء، دفعات نهاية الأسبوع، التدريب عبر الإنترنت.


2) كن خبيرا في الاستثمار / التكهنات في مختلف المركبات الاستثمار مثل الأسهم، F & # 038؛ O والصناديق المشتركة.


3) قادرة على فهم الادخار / الاستثمار / التكهنات، مكافأة مكافأة التموين، الاجهزة التجارة، السيطرة على النتائج.


5) تداول الورق حتى كنت خبير في التداول.


6) 100٪ المال مرة أخرى، إذا لم يرضي مع التدريب لدينا.


ما يقوله طلابنا.


أفضل سوق الأسهم معهد التدريب في حيدر أباد جعل من السهل أن نفهم سوق الأسهم.


أنا الآن نكفم شهادة المهنية بسبب هذا المعهد أكفم أكاديمية حيدر أباد.


أفضل التدريب التحليل الفني في حيدر أباد. أفضل أكاديمية نكفم في حيدر أباد. الآن أنا خبير.


أنا العمل من المنزل بفضل أكفم أكاديمية حيدر أباد. حصلت على تدريب في سوق الأوراق المالية.


الحصول على وظيفة من الصعب جدا الآن أيام، ولكن حصلت على واحدة من خلال أكاديمية نكفم في حيدر أباد.

No comments:

Post a Comment