Monday 5 March 2018

فوركس البضائع فيلبينس أدرجت


فوركس كارغو إنفو (323) 449-5468.


فوركس للشحن مكتب مانيلا معلومات الاتصال.


فوركس كارغو الفلبين عنوان جديد ومعلومات الاتصال.


الفوركس للشحن مربع باليكبايان تسعى دائما لخدمة عملائنا على أفضل طريقة ممكنة. لتسريع تسليم لدينا صناديق باليكبيان إلى كابابايان لدينا في الفلبين، انتقل الفوركس الفلبين إلى موقع أكبر وأفضل. هنا هو العنوان الجديد وأرقام الاتصال لمكتبنا مانيلا:


شركة فوركس للشحن (فيلز)


69 ماركوس هيغواي سان إيسيدرو.


كينتا ريزال 1900.


+632 655-5830، 655-5788 (بلدت)


+632 392-9650 (ديجيتل)


لجدولة مربع باليكبيان فوريكس للشحن بيك آب، اتصل (323) 449-5468.


يمكنك متابعة أي ردود على هذا الإدخال عبر رسس.


كل التعليقات والتعليقات مغلقة حاليا.


فوركس كارغو إنفو (323) 449-5468.


فوركس للشحن مكتب مانيلا معلومات الاتصال.


فوركس كارغو الفلبين عنوان جديد ومعلومات الاتصال.


الفوركس للشحن مربع باليكبايان تسعى دائما لخدمة عملائنا على أفضل طريقة ممكنة. لتسريع تسليم لدينا صناديق باليكبيان إلى كابابايان لدينا في الفلبين، انتقل الفوركس الفلبين إلى موقع أكبر وأفضل. هنا هو العنوان الجديد وأرقام الاتصال لمكتبنا مانيلا:


شركة فوركس للشحن (فيلز)


69 ماركوس هيغواي سان إيسيدرو.


كينتا ريزال 1900.


+632 655-5830، 655-5788 (بلدت)


+632 392-9650 (ديجيتل)


لجدولة مربع باليكبيان فوريكس للشحن بيك آب، اتصل (323) 449-5468.


يمكنك متابعة أي ردود على هذا الإدخال عبر رسس.


كل التعليقات والتعليقات مغلقة حاليا.


فوركس للشحن.


مرحبا بكم في فوركس كارغو أوك Co. Ltd.


لدينا البضائع لديها أكثر من 16 عاما من الخبرة في صناعة باليكبايان. مهمتنا هي توفير المجتمع الفلبيني مع قيمة قصوى لاحتياجاتهم الشحن. ونحن نسعى جاهدين لإعطاء باب رئيس الوزراء إلى باب باليكبايان خدمة مربع.


ملتزمة التميز ورضا العملاء. سجلنا يتحدث عما يمكننا القيام به للمجتمع الفلبيني في المملكة المتحدة. موثوق بها وثبت - منذ إنشائها في المملكة المتحدة في أغسطس 1999، ونحن شحنها الآن أكثر من 100،000 صناديق باليكبيان.


فوركس للشحن.


حول شركة فوركس للشحن المحدودة


الفوركس للشحن المملكة المتحدة تاريخ الشركة.


تأسست في المملكة المتحدة ومسجلة مع بيت الشركات في أغسطس 1999 كما فوريكس كارغو المملكة المتحدة المحدودة


نحن أول كيان فوريكس كارغو في المملكة المتحدة.


إعادة تسمية، لأغراض التداول، كما أوماك-فوريكس بعد إعادة تنظيم الشركة في عام 2003. ومع ذلك، لم يتم تغيير اسم الشركة المسجلة لدينا. نحن لا نزال فوريكس كارغو أوك Co. Ltd.


ملتزمة التميز ورضا العملاء. سجلنا يتحدث عن ما يمكننا القيام به للمجتمع الفلبيني في المملكة المتحدة.


موثوق بها وثبت - منذ أغسطس 1999، لقد شحنها أكثر من 100،000 صناديق باليكبيان. شكرا لك العملاء الكرام لثقتكم والدعم.


خدمة العملاء الاستثنائية وتغطية أوسع - لدينا تسعة (9) عربات تسليم نشطة، وهي أكبر بين الشاحنين مربع باليكبايان في المملكة المتحدة. ولا تزال تتطلع إلى إضافة المزيد من الشاحنات الصغيرة هذا العام وفتح الامتيازات في المناطق الريفية.


الاستثمار للمستقبل لخدمتك بشكل أفضل وتوفير المزيد من الخدمات ذات القيمة المضافة.


أوماك الفلبين تاريخ الشركة.


ظهرت أوماك الفلبين مباشرة بعد وفاة ماك في منتصف عام 2003. مع اعتقاد قوي والعزم على بناء وتشكيل أوماك فورواردرز إكسبريس، المؤتمر الوطني العراقي. جنبا إلى جنب مع الناس مبتكرة في هذه الصناعة.


تمتلك القوة العاملة في الفلبين أكثر من 19 عاما من الخبرة في تجهيز وتطهير صناديق باليكبيان من جميع أنحاء العالم، وقد شاركت قوة التوصيل الرائدة في تسليم ملايين صناديق على مستوى البلاد في الفلبين. وقد حافظت أوماك على اتصالاتها العالمية والشركات التابعة لها في هونغ كونغ وماكاو وسنغافورة وكوريا وبانكوك وغوام وسايبان ونيوزيلندا وكندا وأوروبا والشرق الأوسط.


عند تأسيسها، فتحت أماك إكسبريس فورواردرز أمريكا الشمالية شركة (أوماك الولايات المتحدة الأمريكية) مواقعها في كل من ولاية كاليفورنيا، ولاية واشنطن، نيويورك، نيو جيرسي، كونيتيكت، بنسلفانيا، ماريلاند، فرجينيا، واشنطن العاصمة، أوماك نيفادا، تكساس، و سيدني، أستراليا. وبحلول منتصف عام 2006، تتوقع أوماك تغطية معظم الولايات في الولايات المتحدة.


مع فخر، أوماك هي مكرسة بقوة في خدمة الفلبينيين في جميع أنحاء العالم مع أفضل نوعية الخدمة الأكثر موثوقية. وتلتزم جامعة أوماك التزاما راسخا بجعل الفلبينيين في الخارج أقرب إلى أسرهم مرة أخرى في المكان الوحيد الذي نسميه الوطن. الفلبينيين.


نحن سعداء أن أبلغكم أن أوماك فورواردرز إكسبريس إنك. امتثلت لجميع متطلبات الاعتماد. شركتنا هي المعتمدة على النحو الواجب الدولية الشحن فوريوردر مصدقة من مكتب فلبين شيبيرز وإدارة التجارة والصناعة (دتي).


مكتب عطلة إغلاق.


الشحن الجوي والبحري.


تقدم فوركس للشحن خدمات شحن آمنة وموثوق بها من أستراليا إلى الفلبين.


رضاك هي رقم واحد لأولوياتنا.


تتبع المربع:


تسليم صندوق الفوركس.


طلب لدينا عالية الجودة صناديق الفوركس للشحن الخاص بك.


فوركس بوكس ​​بيك أب.


فعلت ملء مربع الخاص بك؟ ونحن سوف يستلم لك!


آخر الأخبار والتحديثات.


فوركس كارغو أستراليا باليكبيان صندوق إلى الفلبين.


فوركس كارغو أستراليا باليكبيان صندوق إلى الفلبين 2018.


الفوركس للشحن عطلة إغلاق الإعلان.


وتمشيا مع موسم الأعياد، نود أن نعلم جميع عملائنا الكرام بأن مكاتبنا ستغلق اعتبارا من يوم السبت 23 ديسمبر 2017، وسوف نعيد فتحها يوم الثلاثاء 2 يناير 2018. تأكد من إبقاء هذه التواريخ في الاعتبار ل تأكد من أن المعاملات الخاصة بك، تسليم مربع وغيرها من الاستفسارات سوف [& هيليب؛]


عيد الميلاد الاندفاع هنا، وتقديم الطرود الخاصة بك إلى الفلبين في 3 إلى 5 أيام.


نحن نقدم وسيلة فعالة من حيث التكلفة لعملائنا سيدني لنقل حزم إلى الفلبين.


وقت التسليم المقدر من تاريخ الشحن.


نحن سفينة أسبوعيا حتى تملأ مربع الخاص بك الآن.


يتم تحميل عجل كما صناديق في حاويات لدينا في "يأتي أولا - أولا في" أساس. سفن الفوركس في كثير من الأحيان، من أي شركة فلبينية الباب إلى الباب الأخرى.


الشحن البحري الشحن الجداول:


الشحن الجوي جداول الشحن:


يرجى ملاحظة أنه قد تحدث تغيرات طفيفة عند ذهاب التواريخ لأسباب تسيطر عليها شركة الطيران. هذه الظروف نادرة جدا وهي خارجة عن سيطرة شركة فوركس للشحن. إذا حدث ذلك سيتم وضع الشحنة على الرحلة القادمة القادمة والرحلات الجوية إلى الفلبين من سيدني ترك يوميا.


حاليا، نحن فقط تلبية خدمات الشحن الجوي تسليمها إلى عناوين في مانيلا، و لوزون. نضع في اعتبارنا أنه، ونحن ترقية خدماتنا فوركس للشحن أستراليا سوف تقدم خدمات الشحن الجوي لعناوين فيساياس و مينداناو في المستقبل.


انقر هنا للحصول على أسعار الشحن الجوي والسعر.


إذا لديك أي استفسارات أخرى، يرجى لا هيسستات في الاتصال بنا.


الشهادات - التوصيات.


ما يقوله عملائنا عنا.


"أردت فقط أن أقول شكرا لورينز لمساعدتي مع التحويلات بلدي في 2DAYS الماضية. وقد كنت عميل الفوركس العالم لمدة 5 سنوات تقريبا (الفوركس مربع) وهذه هي المرة الأولى لاستخدام التحويلات مع الشركة. انه جيد في متابعة والتأكد من أنني على الطريق الصحيح، وأظهرت لورينز الحماس وحريصة جدا في مساعدتي عبر الهاتف الذي هو مساعدة كبيرة ويجعل الأمور أسهل بالنسبة لي سلامات! - D "


"مرحبا عالم الفوركس، أود فقط أن أشكر الموظفين الخاص بك لارسال سريعة وفعالة من بلدي 4 صناديق بالكيبايان؛ وصلوا وحصلت على تسليمها في مانيلا في الوقت المحدد وفي حالة ممتازة. يمكنك تقديم 2 صناديق أكثر العادية إلى عنواني من فضلك ؟ أخطط لإرسالها في الشهرين المقبلين - مابوهاي! "


"فريق الفوركس كنت ممتازا لقد كنت تستخدم خدمتكم منذ عام 2003 ولم تحاول شركة مختلفة بسبب الخدمة الممتازة الخاصة بك، كل من التحويلات المالية وصناديق باليكبايان أنا بفخر أدفيرستيسينغ الامتياز لجميع أصدقائي في جميع أنحاء العالم. وبارك الله لكم أكثر مابوهاي! "


"فوريكس، لقد استخدمت خدمتكم لإرسال صندوق إلى سانتا روزا، لاغونا، الفلبين وقد وجدت خدمتكم لتكون على مستوى عال، سمعت عن الشركة عن طريق الفم من بداية وحتى النهاية، وكانت الخدمة الخاصة بك الإجهاد و هاسل مجانا من الاستفسار الأول مع الرجل في منطقة قفص الاتهام، الذي كان ودودا ومفيد جدا، للتسليم إلى الفلبين، وكان في الوقت المحدد و ديليفيرد في حالة جيدة وكان هناك عندما ذكرت من قبل الفوركس. الخدمة التي قدمها فوريكس كانت مثل هذه التجربة جيدة، وبالنسبة لشخص كانت هذه هي المرة الأولى لإرسال شيء إلى الفلبين، كانت الخدمة جيدة جدا وسوف يتم نشر كلمة عن تجربة كبيرة كان لي مع فوريكس، مرة أخرى، شكرا كنت للتسليم وعندما يكون لدي أي علاقة مع الفلبين مرة أخرى، إذا كنت بحاجة للحصول على تذاكر الطائرة، وإرسال الأموال أو لإرسال مربع آخر، وسوف تستخدم فوريكس أستراليا. "


"شكرا لك فوركسورلد تلقينا لدينا بب بوكس ​​في حالة جيدة إلى حد ما بالنظر إلى المسافات التي سافروا للوصول إلينا هنا في الفلبين، خدمة صادقة جيدة، وشكرا لكم مرة أخرى."


"شكرا لك الفوركس للحفاظ على بلدي مربع آمنة كما وصلت إلى منزلنا. عائلتي مسرور جدا، لذلك أنا أولا أنت أفضل!"


"لقد عرفت فوركسوورلد منذ سنوات عديدة، والحفاظ على رعاية الخدمات المقدمة مع الحب لجميع الفلبينيين الذين يحافظون على تقاسم البركات لأسرهم والحب في جميع أنحاء العالم. الخدمة الممتازة، وأنا أقدر مدى استمرار الصناديق التي يمكن أن تعقد وأثقل الاشياء داخل، وسوف تكون قادرة على إرسالها بغض النظر عن الأوزان كثيرا طالما أنها سوف تكون معبأة بشكل صحيح وليس على حزمة فقط أتساءل، جانبا من 2 أحجام مختلفة عرضت، هل من الممكن أن نسأل إذا كنت يمكن أن توفر a حجم التلفزيون مربعات مثل 32 "، 40" أو حتى حوالي 50 "كما لديك إشعار الآن أيام أكثر من التلفزيون لدينا هي الحصول على أكبر في الحجم، وسوف يكون أكثر تقدير حتى نتمكن من إرسال التلفزيون القديم، إطارات أو ما من أي وقت مضى الإلكترونية الاشياء التي سيتم تقاسمها لأسرنا في الوطن .. "


"شكرا لكم جميعا على خدمة سريعة وآمنة والتسليم ،، لم أكن أتوقع بلدي الأثاث وصناديق تسليمها في الوقت المحدد، وحتى في وقت مبكر كنت ثينغكينغ قبل أسبوع واحد وصولنا في تارلاك سيتم تسليمها ولكن سريعة جدا، وأنا أوصي بالتأكيد خدمتكم لأقربائي وأصدقائي شكرا مرة أخرى يا رفاق في الفوركس خصيصا فيليب موظفيك في سيدني لخدمته كفاءة وجديرة بالثقة مارلين "


"عائلتي وأنا سعيدة عن الخدمة التي نقدمها لنا .. صناديق أخرى (تعبئتها) التي أرسلها كان تلقي من قبل عائلتي في مانيلا آمنة وفي الوقت المحدد التسليم. شيء آخر مربعات جيدة يمكنني أن أقول انها جيدة حقا آمنة لإرسال إلى عائلتنا .. شكرا جزيلا لك فوريكس وورد الموظفين والأسرة .. قد يكون لديك أكثر سعيدة مصمم لخدمة وراض عن خدمتكم شكرا جزيلا جدا .. "بارك الله بو لكم جميعا" وتقدم "عيد ميلاد سعيد لجميع الموظفين الفوركس الله يبارك لكم جميعا ""


"جيد جدا. سا دامي نغ ماهوهولغان نغ بيرا، سا فوريكس كام. يونغ مغا كاسمهان كو كاسي سا فوريكس ناغبابادالا. ، سانا ماغارون دين كايو نغ مربع من الفلبين إلى أستراليا "


صندوق عادي.


أبعاد.


بريميوم بوكس.


أبعاد.


صناديق فوركس للشحن.


أكبر، أكثر صرامة، وأكثر أمنا.


أقوى تصميم في السوق، يمكن أن تستوعب أكبر البنود، مع 4 كامل-- للطي اللوحات (القاع).


سوف الأشياء الجيدة تصل أحبائك في حزمة آمنة مع 8 أضعاف قوة مربع باليكبيان التقليدية.


صندوق عادي.


إرسال البضائع دون الإفراط.


بريميوم بوكس.


غرفة إضافية لتلك الأشياء الجيدة الإضافية.


نتيجة المسار:


شركة فوركس للشحن هي الشركة الرائدة في خدمات شحن البضائع من أستراليا إلى الفلبين منذ التسعينيات. نحن فخورون بأن نكون الجسر الذي يربط العائلات من اثنين من بلدان متميزة، وهذا هو السبب في أننا التعامل مع كل مربع ترسله إلى أحبائك مع الرعاية.


اتصل بنا.


روابط سريعة.


كوبيرايت © 2018 فوريكس كارغو بتي لت عبن 48 101 220 777.

No comments:

Post a Comment