Sunday 18 March 2018

فوركس أمر وقف مقابل أمر الحد


أوامر السوق، أوامر التوقف وأوامر الحد.


العديد من التجار الجدد يجلسون أمام منصة التداول لأول مرة ولا أعرف حقا كيفية وضع النظام. في حين أن معظم منصات التداول مختلفة، وهناك العديد من التشابه. واحد التشابه هو أنواع مختلفة من أوامر ومتى استخدامها. دعونا نلقي نظرة على ثلاثة الأكثر شعبية:


أمر السوق - أمر شراء أو بيع يريد المتداول تنفيذ الطلب بأفضل سعر متوفر حاليا. المعروف أيضا باسم & لدكو؛ في السوق & رديقو ؛. إذا كنت تستطيع شراء ور / أوسد عند 1.3800 وبيع ور / أوسد عند 1.3798، تلك هي أسعار السوق بنقطة نقطتين. إذا كنت تشتري & لدكو؛ في السوق رديقو ؛، هل سيتم شغلها في 1.3800 وإذا كنت تبيع لدكو؛ في السوق و رديقو ؛، هل سيتم شغلها في 1.3798.


إيقاف الطلب & نداش؛ هناك نوعان من أوامر وقف. الأول هو أمر وقائي وقف لإغلاق الصفقة عندما يتحرك السوق مبلغ محدد ضد موقفكم. إذا قمت بشراء ور / أوسد عند 1.3800 وأردت أن تحد من خطورتك إلى 50 نقطة، فسوف تضع وقتك الوقائي لبيع 50 نقطة تحت دخولك أو عند مستوى 1.3750. إذا قمت ببيع ور / أوسد عند 1.3798 وأردت أن تحد من المخاطر الخاصة بك إلى 50 نقطة، يمكنك وضع وقف الشراء الوقائي 50 نقطة فوق دخولك أو عند مستوى 1.3848. يمكنك أيضا استخدام أمر وقف للدخول في السوق. هذه الأوامر يمكن استخدامها لتداول الهروب. إذا كنت تعتقد أن زوج العملات ور / أوسد سيرتفع بعد التحرك فوق مستوى 1.3900، فسوف تضع نقطة شراء للدخول عند 1.3901. كما السوق المطبوعة 1.3901، وقف الشراء الخاص بك وسوف تصبح نظام السوق ويتم شغلها في أفضل سعر المقبل المتاحة. إذا كنت تعتقد أن زوج العملات ور / أوسد سيواصل التحرك هبوطا إذا تراجعت من خلال مستوى 1.3700، فسوف تضع موقف البيع الخاص بك للدخول عند المستوى 1.3699. كما السوق المطبوعة 1.3699، وقف بيع الخاص بك وسوف تصبح نظام السوق ويتم شغلها في أفضل سعر المقبل المتاحة.


الحد من أجل - هناك نوعان من أوامر الحد. الأول هو أمر الحد لإغلاق الصفقة عندما يتحرك السوق مبلغ محدد إلى الاستفادة من موقفكم. إذا قمت بشراء ور / أوسد عند 1.3800 وأردت الخروج عندما أظهرت صفحتك ربحا قدره 100 نقطة، فسوف تضع أمر الحد البيعي الخاص بك 100 نقطة فوق دخولك أو عند مستوى 1.3900. إذا قمت ببيع ور / أوسد عند 1.3798 وأردت الخروج عندما أظهرت صفحتك ربحا قدره 100 نقطة، فسوف تضع أمر حد الشراء الخاص بك 100 نقطة تحت دخولك أو عند مستوى 1.3698. يمكنك أيضا استخدام أمر دخول حد في محاولة للحصول على سعر دخول أفضل. إذا كان زوج العملات ور / أوسد يتداول عند 1.3800 وكنت تعتقد أنه سوف يتداول إلى 1.3750 قبل الرالي، سوف تضع أمر الحد للشراء عند 1.3750. إذا كان زوج العملات ور / أوسد يتداول عند المستوى 1.3798 وكنت تعتقد أنه سوف يحتشد إلى 1.3850 قبل البيع، سوف تضع أمر الحد الخاص بك لبيع 1.3850. عند استخدام أمر الحد، سيتم ملء فقط بالسعر الذي حددته أو أفضل.


أمر السوق & نداش؛ كنت شراء أو بيع بسعر السوق الحالي.


إيقاف الطلب & نداش؛ يتم وضع أمر وقف شراء أعلى من حيث يتم تداول السوق حاليا ويتم وضع أمر وقف بيع أدناه حيث يتداول السوق حاليا.


الحد من الطلب & نداش؛ يتم وضع أمر حد الشراء أدناه حيث يتم تداول السوق حاليا في حين أن الحد من أجل بيع هو مكان فوق حيث يتداول السوق حاليا.


حظا سعيدا مع التداول الخاص بك!


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


ما هي القواعد لوضع أوامر وقف والحد في الفوركس؟


إن المبالغ المرتفعة من الرافعة المالية الموجودة عادة في سوق الفوركس يمكن أن توفر للمستثمرين إمكانية تحقيق مكاسب كبيرة، ولكن أيضا أن يعانوا من خسائر كبيرة. لهذا السبب، يجب على المستثمرين توظيف استراتيجية تداول فعالة تشمل أوامر وقف وأوامر لإدارة مراكزهم.


وتستخدم أوامر وقف والحد في سوق الفوركس أساسا بنفس الطريقة التي يستخدمها المستثمرون في سوق الأوراق المالية. يسمح أمر الحد للمستثمر بتعيين الحد الأدنى أو الحد الأقصى للسعر الذي يرغب في شراءه أو بيعه، في حين يسمح أمر التوقف للمستثمر بتحديد السعر المحدد الذي يرغب في شراءه أو بيعه.


يمكن للمستثمر الذي لديه مركز طويل أن يضع أمر حد بسعر أعلى من سعر السوق الحالي لجني الأرباح ووقف أمر أقل من سعر السوق الحالي لمحاولة الحد من الخسارة في الموقف. سوف يقوم المستثمر الذي لديه مركز قصير بتحديد سعر أدنى من السعر الحالي كهدف أولي وأيضا استخدام أمر إيقاف أعلى من السعر الحالي لإدارة المخاطر.


لا توجد قواعد تنظم كيف يمكن للمستثمرين استخدام أوامر وقف والحد لإدارة مواقعهم. إن تحديد مكان وضع أوامر المراقبة هذه هو قرار شخصي لأن لكل مستثمر تحمل مخاطر مختلف. قد يقرر بعض المستثمرين أنهم على استعداد لتحمل خسارة 30 أو 40 نقطة على موقفهم، في حين أن المستثمرين الآخرين نازحي المخاطر أكثر قد تحد نفسها إلى خسارة 10 نقطة فقط.


على الرغم من أنه عندما يضع المستثمر وقف وأوامر الحد لا ينظم، يجب على المستثمرين التأكد من أنها ليست صارمة للغاية مع القيود السعرية. إذا كان سعر أوامر ضيقة جدا، وسوف تكون شغل باستمرار بسبب تقلبات السوق. يجب وضع أوامر التوقف عند مستويات تسمح للسعر بالارتداد في اتجاه مربح مع الاستمرار في توفير الحماية من الخسائر المفرطة. على العكس من ذلك، لا ينبغي وضع أوامر الحد أو الربحية حتى الآن من سعر التداول الحالي الذي يمثل خطوة غير واقعية في سعر زوج العملات.


الحد من النظام مقابل وقف النظام.


بدلا من مراقبة أسعار الأسهم أو الأوراق المالية الأخرى بشكل مستمر، يمكن للمستثمرين وضع أمر الحد أو أمر وقف مع وسيطهم. هذه الأوامر هي تعليمات لتنفيذ الصفقات عندما يصل سعر السهم إلى مستوى معين. يتم استخدام أمر الحد في محاولة للاستفادة من سعر مستهدف معين، ويمكن استخدامها لكل من أوامر الشراء والبيع. أمر الحد يوجه الوسيط لتداول عدد معين من الأسهم بسعر معين أو أفضل. لأوامر الشراء، وهذا يعني شراء بسعر الحد أو أقل، وأوامر حد البيع، وهو ما يعني بيع بسعر الحد أو أعلى.


ويستخدم أمر التوقف، الذي يطلق عليه أحيانا أمر وقف الخسارة، للحد من الخسائر؛ فإنه يرشد الوسيط لتنفيذ الصفقة عندما يصل السهم إلى السعر الذي لا يرغب المستثمر في تحمل خسائره. لأوامر الشراء، وهذا يعني شراء بمجرد أن سعر يتسلق فوق سعر وقف. وبالنسبة لأوامر البيع، فإن ذلك يعني البيع بمجرد انخفاض السعر إلى ما دون سعر الإيقاف.


تستخدم هذه المقارنة الأسهم في التعريفات والأمثلة لأن هذا هو السيناريو الأكثر شيوعا للمستثمرين الأفراد. ومع ذلك، يمكن وضع أوامر وقف والحد لجميع أنواع الأوراق المالية، بما في ذلك الخيارات والعقود الآجلة.


رسم بياني للمقارنة.


كيفية الحد ووقف أوامر العمل.


أمر الحد هو تعليمات للوسيط لتجارة عدد معين من الأسهم بسعر معين أو أفضل. على سبيل المثال، للمستثمر يبحث لشراء الأسهم، أمر الحد في 50 $ يعني شراء هذا المخزون في أقرب وقت يصل سعر 50 $ أو أقل. ويضع المستثمر هذا الأمر بالحد الأقصى في الوقت الذي يتداول فيه السهم فوق 50 دولارا. لشخص يريد أن يبيع، أمر حد يحدد سعر الكلمة. لذلك سيتم وضع أمر الحد عند 50 $ عندما يتم تداول الأسهم في أقل من 50 $، والتعليمات للوسيط هو بيع هذا السهم عندما يصل السعر إلى 50 $ أو أكثر. يتم تنفيذ أوامر الحد تلقائيا بمجرد أن تكون هناك فرصة للتداول بسعر الحد أو أفضل. وهذا يحرر المستثمر من مراقبة الأسعار ويسمح للمستثمر بتأمين الأرباح. سيتم تنفيذ الصفقة فقط بسعر محدد أو أفضل.


ومن ناحية أخرى، يتم استخدام أمر وقف للحد من الخسائر. أمر وقف هو تعليمات لتداول الأسهم إذا كان السعر يحصل "أسوأ" من سعر معين، والمعروفة باسم سعر وقف. على سبيل المثال، أمر وقف عند 50 $ وضعها مالك سهم يتداول حاليا عند 53 $ يعني بيع هذا السهم بسعر السوق إذا وصل سعر السهم إلى 50 دولارا. على العكس من ذلك، شخص يبحث لشراء نفس الأسهم قد يكون في انتظار الفرصة المناسبة (تراجع السعر) ولكن قد ترغب في وضع أمر وقف لشراء في 58 $. ومن شأن ذلك أن يحد من الجانب السلبي بوضع حد أقصى للسعر الذي تدفعه للحصول على الأسهم.


في أمر وقف منتظم، وبمجرد التوصل إلى سعر مجموعة، يتم تنفيذ الأمر بسعر السوق. يوفر أمر وقف حد الخيار لتعيين سعر إيقاف وسعر الحد. مرة واحدة يتم التوصل إلى سعر وقف، لن يتم تنفيذ الأمر حتى يتم التوصل إلى سعر الحد. وإليك مثال يوضح كيفية خيارات التداول المختلفة & مداش؛ السوق، والحد، ووقف أوامر وقف الحد و [مدش]؛ العمل لشراء وبيع الأسهم بسعر 30 $.


مزايا.


أوامر الحد تضمن تجارة بسعر معين.


ويمكن استخدام أوامر التوقف للحد من الخسائر. ويمكن أيضا أن تستخدم لضمان الأرباح، من خلال ضمان أن يباع الأسهم قبل أن ينخفض ​​دون سعر الشراء.


أوامر وقف الحد تسمح للمستثمر للسيطرة على السعر الذي يتم تنفيذ أمر. سعر التوقف وسعر الحد لا يجب أن تكون هي نفسها.


سلبيات.


يمكن للوسطاء فرض رسوم عمولة عالية لأوامر الحد. كما أنها قد لا تنفذ أبدا إذا لم يتم التوصل إلى سعر الحد.


عندما يتم تشغيل أمر وقف، يتم بيع السهم بأفضل سعر ممكن، والتي قد تكون أقل من السعر المحدد من قبل أمر وقف، حيث أن التجارة ليست فورية. ويمكن تجنب هذا الخطر عن طريق وضع أمر وقف الحد، ولكن هذا قد يمنع تنفيذ الأمر على الإطلاق. ويمكن أيضا أن تتسبب أوامر الوقف في حدوث تقلبات قصيرة الأجل في سعر السهم. شركات الوساطة، مثل E * تريد و سكوتراد، لديها معايير مختلفة لتحديد متى تم التوصل إلى سعر وقف، بما في ذلك أسعار البيع الأخير أو أسعار الاقتباس.


كما سبق ذكره، قد لا يتم تنفيذ أوامر وقف الحد إذا كان سعر السهم يتحرك بعيدا عن سعر الحد المحدد. ويمكن أيضا تفعيلها بتقلبات السوق على المدى القصير.


كيف يعمل أمر وقف الخسارة، وما هو السعر الذي يستخدم لتحريك الطلب؟


أمر وقف الخسارة، أو أمر وقف، هو نوع من نظام التجارة المتقدمة التي يمكن وضعها مع معظم شركات الوساطة. ويحدد الأمر أن المستثمر يريد تنفيذ صفقة لمخزون معين، ولكن فقط إذا تم التوصل إلى مستوى سعر محدد أثناء التداول. وهذا يختلف عن نظام السوق التقليدي الذي يحدد فيه المستثمر ببساطة أنه يرغب في تداول عدد معين من أسهم السهم بسعر السوق الحالي.


كيفية عمل أوامر وقف الخسارة.


إن أمر وقف الخسارة هو في الأساس أمر تجاري تلقائي يقدمه المستثمر إلى وساطته - يتم تنفيذه فقط عندما ينخفض ​​سعر السهم المعني إلى سعر التوقف المحدد المنصوص عليه في أمر وقف الخسارة للمستثمر. وهي مصممة للحد من خسارة المستثمر على مركز في الأمن.


على سبيل المثال، لنفترض أنك طويل 10 أسهم من تسلا Inc. (تسلا) التي اشتريتها مقابل 315.00 دولار للسهم الواحد. يتداول السهم حاليا بسعر 340.00 دولار للسهم الواحد. كنت ترغب في الاستمرار في عقد الأسهم حتى تتمكن من المشاركة في أي ارتفاع الأسعار في المستقبل قد ترى. ومع ذلك، فإنك لا تريد أيضا أن تخسر جميع المكاسب غير المحققة التي تراكمت حتى الآن مع الأسهم، وكنت ترغب في بيع من وضعك إذا انخفضت أسهم تسلا إلى 325.50 $.


بدلا من مشاهدة السوق خمسة أيام في الأسبوع للتأكد من أن تباع الأسهم إذا انخفض سعر تسلا، يمكنك ببساطة إدخال أمر وقف الخسارة لمراقبة أساسا الأسعار بالنسبة لك. واستنادا إلى المثال السابق، يمكنك إدخال أمر بيع وقف الخسارة إلى الوساطة الخاص بك لبيع 10 أسهم من تسلا إذا انخفض سعره إلى 325.50 دولار.


ما هو السعر يستخدم لتحريك وقف الخسارة؟


بالنسبة لمعظم أوامر وقف الخسارة، فإن دار الوساطة عادة ما تنظر إلى سعر الشراء السائد في السوق) أي أعلى سعر يرغب المستثمرون في شراء السهم في وقت معين (، وإذا وصل سعر العطاء إلى سعر التوقف المحدد، سعر الخسارة، يتم تنفيذ الأمر وتباع الأسهم. يتم استخدام سعر العطاء لأوامر بيع وقف الخسارة (بدلا من سعر الطلب أو سعر إزالة السوق)، لأن سعر العرض هو السعر الذي يمكن للبائع الحصول عليه حاليا في السوق. في مثالنا، فإن أمر وقف الخسارة الذي تم وضعه ل 10 أسهم من تسلا عند 325.50 دولار من شأنه أن يحد بشكل فعال من خسائرك المحتملة، وسيظل بإمكانك تحقيق ربح قدره 325.50 دولار أمريكي - 315.00 دولار أمريكي = 10.50 دولار للسهم الواحد في حالة توجه سعر السهم إلى الجنوب.


الخطر الوحيد الذي ينطوي عليه استخدام أمر وقف الخسارة هو الخطر المحتمل للتوقف عن التداول الذي كان من شأنه أن يكون مربحا أو أكثر ربحية إذا كان المتداول مستعدا لقبول مستوى أعلى من المخاطر.


يمكنك استخدام أوامر وقف الخسارة عند التقصير؟


ويمكن أيضا استخدام أوامر وقف الخسارة للحد من الخسائر في مراكز البيع القصيرة. إذا كنت قصيرة سهم معين، يمكنك إصدار أمر وقف الخسارة شراء بسعر محدد. سيتم تنفيذ هذا الطلب فقط إذا ارتفع سعر السهم مرتفعا بما فيه الكفاية للوصول إلى سعر وقف الخسارة، مما أدى إلى تنفيذ أمر الشراء وإغلاق وضعك القصير في الأسهم.


في هذه الحالات، سيتم تنفيذ أمر وقف الخسارة عندما يصل سعر سعر الطلب إلى سعر وقف الخسارة، حيث أن سعر الطلب هو السعر الذي يستطيع المستثمر من خلاله شراء الأسهم في السوق المفتوحة. (لمزيد من المعلومات عن هذا، راجع هل يمكن استخدام أمر وقف الخسارة لحماية معاملة بيع قصيرة؟)


الاختلافات بين وقف الخسارة والنظام الحد.


يتم إيقاف الخسارة عندما ينخفض ​​السهم إلى سعر معين. ثم يصبح الأمر السوق. هذا النظام السوق ينفذ في السعر المقبل المتاحة. في حالة متقلبة، فإن السعر الذي تملأه فعليا قد يكون أقل بكثير مما كان متوقعا، مما يتسبب في خسارة المزيد من المال عما كان متوقعا.


أمر حد يتداول بسعر معين أو أفضل. وهذا يضمن عدم تنفيذ الصفقة بسعر أقل مما كان متوقعا. أوامر الحد عادة تكلف أكثر في رسوم التداول من أوامر وقف الخسارة. بالإضافة إلى ذلك، فإن المهلة على النظام قد يؤدي إلى إلغاء قبل تنفيذها إذا لم يصل السعر إلى نقطة الإطلاق. أمر وقف الحد يجمع بين ملامح أمر وقف الخسارة والنظام الحد. عندما يصل السهم إلى سعر محدد الهدف، فإنه يؤدي إلى ترتيب الحد وتداول في ذلك السعر أو أفضل.


أنواع أوامر الفوركس.


"هل تريد نقاط مع ذلك؟"


حسنا، ليس هذا النوع من النظام.


مصطلح "النظام" يشير إلى كيفية الدخول أو الخروج من التجارة.


هنا نناقش أنواع مختلفة من أوامر الفوركس التي يمكن وضعها في سوق الفوركس.


تأكد من أنك تعرف أنواع الطلبات التي يقبلها الوسيط.


يقبل وسطاء مختلفون أنواع مختلفة من أوامر الفوركس.


هناك بعض أنواع النظام الأساسية التي يوفرها جميع الوسطاء وبعض الآخرين التي تبدو غريبة.


أنواع الطلب.


أمر السوق.


نظام السوق هو أمر لشراء أو بيع بأفضل سعر متاح.


إذا كنت ترغب في شراء ور / أوسد في السوق، ثم سيتم بيعها لك بسعر الطلب من 1.2142.


يمكنك النقر فوق شراء ومنصة التداول الخاصة بك على الفور تنفيذ أمر شراء على هذا السعر المحدد.


إذا كنت من أي وقت مضى تسوق على الأمازون، انها كيندا مثل استخدام 1-انقر فوق الطلب. كنت ترغب في السعر الحالي، انقر فوق مرة واحدة وانها لك!


الفرق الوحيد هو أنك تقوم بشراء أو بيع عملة واحدة مقابل عملة أخرى بدلا من شراء قرص جاستن بيبر.


الحد من أمر الدخول.


إن الحد الأقصى للدخول هو طلب الشراء إما تحت السوق أو البيع فوق السوق بسعر معين.


على سبيل المثال، يتداول زوج العملات ور / أوسد حاليا عند 1.2050. تريد أن تذهب قصيرة إذا وصل السعر إلى 1.2070.


أو يمكنك تعيين أمر الحد بيع في 1.2070 (ثم هل يمكن أن المشي بعيدا عن جهاز الكمبيوتر الخاص بك لحضور الرقص الخاص بك قاعة الرقص).


إذا ارتفع السعر إلى 1.2070، فإن منصة التداول الخاصة بك ستقوم تلقائيا بتنفيذ أمر بيع بأفضل سعر متاح.


يمكنك استخدام هذا النوع من أوامر الدخول عندما تعتقد أن السعر سوف يتراجع عند ضرب السعر الذي حددته!


أمر إيقاف الدخول.


أمر وقف الدخول هو أمر وضعت لشراء فوق السوق أو بيع أقل من السوق بسعر معين.


على سبيل المثال، يتداول زوج العملات غبب / أوسد حاليا عند 1.5050 ويتجه صعودا. كنت تعتقد أن السعر سيستمر في هذا الاتجاه إذا كان يضرب 1.5060.


يمكنك القيام بأحد الإجراءات التالية لتشغيل هذا الاعتقاد:


الجلوس أمام جهاز الكمبيوتر الخاص بك وشراء في السوق عندما يضرب 1.5060 أو تعيين أمر دخول وقف عند 1.5060.


يمكنك استخدام أوامر وقف دخول عندما تشعر أن السعر سوف تتحرك في اتجاه واحد!


أمر وقف الخسارة.


أمر وقف الخسارة هو نوع من الطلب مرتبط بمتاجرة لغرض منع حدوث خسائر إضافية إذا كان السعر يتعارض معك.


إذا كنت في موقف طويل، بل هو بيع ستو P النظام.


إذا كنت في موقف قصير، هو أمر شراء ستوب.


تذكر هذا النوع من النظام.


يبقى أمر وقف الخسارة ساري المفعول حتى يتم تصفية الموقف أو إلغاء أمر وقف الخسارة.


على سبيل المثال، ذهبت لفترة طويلة (شراء) ور / أوسد عند 1.2230. للحد من الخسارة القصوى، يمكنك تعيين أمر وقف الخسارة عند 1.2200.


وقف الخسائر مفيدة للغاية إذا كنت لا تريد الجلوس أمام الشاشة كل يوم قلق من أنك سوف تفقد كل ما تبذلونه من المال.


يمكنك ببساطة وضع أمر وقف الخسارة على أي مواقف مفتوحة حتى أنك لن تفوت سلة النسيج الطبقة أو الفيل لعبة البولو.


توقف زائدة.


ووقف الوقف هو نوع من وقف الخسارة أمر تعلق على التجارة التي تتحرك مع تقلبات الأسعار.


لنفترض أنك قررت اختصار أوسد / جبي عند 90.80، مع وقف زائدة قدره 20 نقطة.


وهذا يعني أنه في الأصل، وقف الخسارة عند 91.00. إذا انخفض السعر ويصل إلى 90.60، فإن حاجز الدعم المتحرك الخاص بك سينتقل إلى 90.80 (أو التعادل).


فقط تذكر على الرغم من أن توقف الخاص بك وسوف البقاء على هذا المستوى الجديد للأسعار. فإنه لن يتسع إذا كان السوق يذهب أعلى ضدك.


بالعودة إلى المثال، مع وقف زائدة قدره 20 نقطة، إذا ارتفع زوج العملات أوسد / جبي 90.40، عندئذ ستنتقل حاجزتك إلى 90.60 (أو تقفل أرباح 20 نقطة).


ستبقى صفحتك مفتوحة طالما لا يتحرك السعر مقابلك بمقدار 20 نقطة.


مرة واحدة في سعر السوق يضرب سعر وقف زائدة الخاص بك، سيتم إرسال أمر السوق لإغلاق موقفكم في أفضل سعر متاح وسيتم إغلاق موقفكم.


غريبة أوامر الفوركس.


"هل يمكنني أن تأمر كبيرة اضافية فول الصويا الساخن مع رغوة اضافية، اضافية ساخنة انقسام رباعية النار مع نصف بخ الشوكولاته البيضاء خالية من السكر ونصف بخ من القرفة الخالي من السكر، نصف حزمة من سبليندا ووضع ذلك في فنتي كوب وتملأ "الغرفة" مع قشدة إضافية مع الكراميل وصلصة الشوكولاته رذاذ على رأس؟ "


أووبس، خطأ النظام غريب.


جيد "حتى إلغاء (غك)


يبقى نظام غك نشطا في السوق حتى تقرر إلغاءه. لن يؤدي الوسيط إلى إلغاء الطلب في أي وقت. ولذلك، فمن مسؤوليتكم أن نتذكر أن لديك النظام المجدول.


جيد لليوم (غفد)


ولا يزال نظام غفد نشطا في السوق حتى نهاية يوم التداول.


لأن النقد الأجنبي هو سوق على مدار 24 ساعة، وهذا يعني عادة 5:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة لأن هذا هو الوقت الأسواق الأمريكية قريبة، ولكننا نوصي تحقق مزدوج مع الوسيط الخاص بك.


وان-ذي-أوثر (أوكو)


ترتيب أوكو هو مزيج من أمرين دخول و / أو وقف الخسارة.


لنفترض أن سعر ور / أوسد هو 1.2040. أنت تريد إما الشراء عند 1.2095 فوق مستوى المقاومة تحسبا لكسر أو بدء وضع بيع إذا انخفض السعر دون 1.1985.


والفهم هو أنه إذا تم التوصل إلى 1.2095، سيتم تشغيل أمر الشراء الخاص بك وسيتم إلغاء أمر بيع 1.1985 تلقائيا.


واحد المشغلات رأس أخرى.


و أوتو هو عكس أوكو، كما أنه يضع فقط على أوامر عندما يتم تشغيل النظام الأم.


يمكنك تعيين أمر أوتو عندما تريد تعيين أخذ الأرباح ووقف مستويات الخسارة قبل الموعد المحدد، حتى قبل أن تحصل في التجارة.


على سبيل المثال، يتداول زوج الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري (أوسد / تشف) حاليا عند 1.2000. كنت تعتقد أنه بمجرد أن يضرب 1.2100، فإنه سيتم عكس و رئيس لأسفل ولكن فقط تصل إلى 1.1900.


والمشكلة هي أنك سوف تكون قد ذهبت لمدة أسبوع كامل لأن لديك للانضمام إلى مسابقة النسيج سلة في الجزء العلوي من جبل. فوجي حيث لا يوجد الإنترنت.


من أجل التقاط هذه الخطوة في حين كنت بعيدا، يمكنك تعيين حد بيع في 1.2000 وفي الوقت نفسه، ضع حد الشراء ذات الصلة في 1.1900، وفقط في حالة، وضع وقف الخسارة في 1.2100.


كما أوتو، سيتم وضع حد الشراء وأوامر وقف الخسارة فقط إذا طلب الشراء الأولي في 1.2000 يحصل أثار.


فى الختام…


أنواع أوامر الفوركس الأساسية (السوق، دخول الحد، وقف الدخول، وقف الخسارة، ووقف وقف الخسارة) هي عادة كل ما يحتاجه معظم التجار من أي وقت مضى.


وإليك تشيتشيت (السعر الحالي هو النقطة الزرقاء):


إلا إذا كنت تاجر المخضرم (لا تقلق، مع الممارسة والوقت سوف تكون)، لا تحصل على الهوى وتصميم نظام التداول تتطلب عددا كبيرا من أوامر الفوركس التي تقام في السوق في جميع الأوقات.


تأكد من أنك تفهم تماما وأن تكون مرتاحا مع نظام الدخول إلى الوسيط الخاص بك قبل تنفيذ الصفقة.


أيضا، تحقق دائما مع وسيط للحصول على معلومات النظام محددة ومعرفة ما إذا كان سيتم تطبيق أي رسوم التمديد إذا تم عقد موقف أطول من يوم واحد.


حفظ قواعد الطلب الخاص بك بسيط هو أفضل استراتيجية.


لا تتاجر مع المال الحقيقي حتى يكون لديك مستوى راحة عالية للغاية مع منصة التداول التي تستخدمها ونظام دخول النظام. الصفقات الخاطئة هي أكثر شيوعا مما تظن!


التقدم المحرز الخاص بك.


للذهاب ضد التفكير المهيمن من أصدقائك، من معظم الناس تراه كل يوم، وربما كان العمل الأكثر صعوبة من البطولة التي يمكن أن تؤديها. ثيودور الأبيض.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.

No comments:

Post a Comment