Wednesday 21 March 2018

دغ التداول المنهجي


نبذة عن الشركة ب-دغ سيستيماتيك ترادينغ لب.
نبذة عن الشركة.
10 شارع جروسفينور.
44 2074 085 200.
44 2074 085 299.
المديرون الرئيسيون ل ب-دغ سيستيماتيك ترادينغ لب.
ب-دغ سيستيماتيك ترادينغ لب لا يوجد أي مستخدمين تنفيذيين مسجلين.
شركات خاصة مماثلة حسب الصناعة.
معاملات الشركات الخاصة الأخيرة.
يتم إنشاء وإدارة المعلومات والبيانات المعروضة في هذا الملف الشخصي من قبل S & P الاستخبارات السوق العالمية، وهي فرع من S & P العالمية. بلومبرغ لا إنشاء أو السيطرة على المحتوى. للاستفسار، يرجى الاتصال S & P غلوبال ماركيت إنتليجانس مباشرة عن طريق النقر هنا.
أسعار الأسهم.
يتم تأجيل بيانات السوق 15 دقيقة على الأقل.
الشركات الخاصة الأكثر بحثا.
التعليقات المالية.
روابط إعلانية.
تصفح الشركات أ ب ج ج ل ك ق ف غ ع ظ ط ض ص ش س ز ر ذ د خ ح ج ث ت ب أ 0- 0 1 2 3 4 5 6 7 8 9
فقط ممثل الشركة قد يطلب تحديثا لملف الشركة. وستكون هناك حاجة إلى الوثائق.
للاتصال ب-دغ النظامية للتجارة لب، يرجى زيارة بدجسيستيماتيك. يتم توفير بيانات الشركة من قبل S & P الاستخبارات السوق العالمية. يرجى استخدام هذا النموذج للإبلاغ عن أية مشكلات في البيانات.
تتطلب جميع تغييرات البيانات التحقق من المصادر العامة. يرجى تضمين القيمة أو القيم الصحيحة ومصدر يمكننا التحقق منه.

ب-دغ سيستيماتيك ترادينغ لندن، المملكة المتحدة.
ب-دغ سيستيماتيك ترادينغ، لب هي شركة استشارية استثمارية مسجلة تقع في لندن، المملكة المتحدة. هذه الشركة لا تبلغ عن وجود أي موظفين أو أصول تحت الإدارة.
تسجيل الشركات.
تفاصيل التسجيل.
اسم النشاط التجاري الأساسي:
ب-دغ سيستيماتيك ترادينغ، لب.
شراكة ذات مسؤولية محدودة.
(حالة الإعفاء الممنوحة)
تبحث عن نوع معين من مستشار الاستثمار؟ تحقق من الصفحة الرئيسية للمستشارين الاستثمار حيث يمكنك تطبيق الفلاتر المخصصة للبحث من خلال قاعدة البيانات الخاصة بنا من 38،476 مستشارين الاستثمار المسجلين. على سبيل المثال، انقر على الزر أدناه لعرض جميع المستشارين في، أو تعيين الفلتر لمدينة معينة.
حاسبة الاستثمار.
الأصول والحسابات.
انتقل إلى الصفحة الرئيسية لمستشاري الاستثمار لترتيب وتصفية الشركات استنادا إلى الأصول الخاضعة للإدارة & غ؛ & غ؛
كريديو هو موقع التمويل الذي يستخدم التكنولوجيا الدلالية غرافيك لتقديم رؤى عميقة عن طريق المواد القائمة على البيانات، والتصورات وأدوات البحث.
أنواع العملاء.
أنواع العملاء المقدمين.
على أحدث نموذج أدف الايداع، ب-دغ التداول المنهجي لم تبلغ أي تفاصيل نوع العميل.
الأصول المنسوبة إلى كل نوع من العملاء.
على أحدث ملف فورم أدف، ب-دغ التداول المنهجي لم تبلغ عن وجود أي أصول تنظيمية تحت الإدارة.
إذا كنت تبحث عن نوع معين من المستشار، يمكنك النقر فوق الزر أدناه واستخدام المرشحات لتحديد قائمة مستشارين الاستثمار على أساس أنواع العملاء خدم.
أنواع العملاء >>
الأنشطة والرسوم.
مجالات الأعمال.
في أحدث ملف فورم أدف، لم يقدم ب-دغ سيستيماتيك ترادينغ أي معلومات مفصلة عن أنواع الأنشطة الاستشارية التي يشارك فيها.
تعويضات.
بالإضافة إلى ذلك، لم ب-دغ التداول المنهجي لم تبلغ أي نوع من الرسوم الاستشارية التي يتقاضاه.
انقر هنا لتحديد المستشارين الاستثماريين استنادا إلى أنواع الرسوم المحملة & غ؛ & غ؛
أكبر شركة في قاعدة بياناتنا لديها 39،343 موظف. وتفيد شركات أخرى بعدم وجود موظفين على الإطلاق. على الصفحة الرئيسية لمستشاري الاستثمار يمكنك فرز وتصفية الشركات حسب عدد الموظفين، أو اختيار معايير متقدمة أخرى.
عدد الموظفين >>
افصاحات.
بيانات الإفصاح العام كما ورد في نموذج أدف.
ويتولى المجلس الأعلى للتعليم تتبع إفصاحات الفئات ال 24 المذكورة أدناه. مع صفر الإفصاح عن التقارير، ب-دغ التداول المنهجي لديه سجل الكمال. في الصفحة الرئيسية موضوع البحث يمكنك عرض قائمة فرزها مسبقا من جميع الشركات الاستشارية الاستثمارية مع صفر الإفصاحات.
معلومات الاتصال.
المكتب الرئيسي.
لا تزال تبحث عن المستشار الصحيح؟ جرب الصفحة الرئيسية لمستشاري الاستثمار، حيث يمكنك فرز وتصفية 40،117 مستشاري الاستثمار المسجلين حسب نوع الرسوم والخدمات الاستشارية والموقع وأكثر من ذلك. يمكنك النقر على الزر أدناه لعرض جميع المستشارين في مدينتك، أو تعيين الفلتر لمعايير محددة أكثر تقدما.

دغ التداول المنهجي
يوفر مستشارو تجارة السلع المشورة والخدمات المتعلقة بالاستراتيجيات التجارية والاستثمارية باستخدام العقود الآجلة والخيارات المتعلقة بالعقود الآجلة على مجموعة واسعة من السلع المادية مثل المنتجات الزراعية والمنتجات الحرجية والمعادن والطاقة، بالإضافة إلى عقود المشتقات على الأدوات المالية مثل المؤشرات والسندات والعملات. وتتميز كل كتا من خلال استراتيجية التداول الخاصة بها والأسواق التي يتاجر بها. وتتولى الحكومة الاتحادية للولايات المتحدة تنظيم إجراءات الحث على الشراء من خلال التسجيل لدى لجنة تداول العقود الآجلة للسلع (كفتك) وعضوية الرابطة الوطنية للعقود الآجلة (نفا) †.
تم تجميع معلومات كتا المقدمة حول الأداء التشغيلي من قبل إكينوكس فوند ماناجيمنت، ليك، استنادا إلى المعلومات التي قدمها كل مدير من العقود الآجلة للسلع وبرامج تداول العملات الأجنبية التي تتبعها إدارة صندوق الإعتدال والشركات التابعة لها. لا تحتوي معلومات أداء كتا على رأي أو تحليل لإدارة صندوق الإعتدال أو أي من الشركات التابعة لها، ولا يمكن التحقق بشكل مستقل من اكتمال ودقة معلومات الأداء المبلغ عنها لإدارة صندوق الإعتدال. يرجى ملاحظة أن أداء كتا قد لا يعكس أداء الصندوق الفعلي. للحصول على أحدث أرقام الأداء، يرجى الرجوع إلى كل موقع على حدة مستشاري تجارة السلع أو الأدب التسويقي.
معلومات الأداء الموضحة في هذا الموقع هي "صافي" جميع الرسوم والرسوم، وتشمل إيرادات الفوائد المطبقة على الحسابات التي تشمل كل ملخص أداء مركب. قد تختلف نتائج أداء الحسابات الفردية نتيجة لرسوم مختلفة، وحجم الحساب، وتوقيت دخول أوامر، وعوامل أخرى. نتائج الأداء لا تشير إلى النتائج التي يمكن تحقيقها في المستقبل.
حدد مدير الجانب كابيتال المحدودة.
الجانب الأساسية برنامج متنوعة ب-دغ النظامية للتجارة لب.
برنامج التداول المنهجي كامبل وشركاه.
إدارة العقود الآجلة المدارة تشيزابيك كابيتال كوربوريشن.
برنامج متنوع كرابيل كابيتال ماناجيمنت، ليك.
برنامج متعدد المنتجات إميل فان إسن، ليك.
انتشار برنامج التداول فورت، L. P.
برنامج مناقضة العالمية H2O إدارة الأصول.
القوة 10 J. E. مودي & كومباني، ليك.
برنامج القيمة النسبية للسلع كوانتيكا كابيتال أغ.
إدارة العقود الآجلة المدارة إدارة الاستثمارات الكمية.
البرنامج العالمي كوانتمتريكس كابيتال ماناجيمنت، لب.
كوانتمتريكس صندوق استراتيجية متعددة كويست بارتنرز، ليك.
برنامج مؤشر المقتفي وينتون كابيتال ماناجيمنت، Ltd.
أنت هنا.
الأداء الشهري.
إحصاءات الأداء & # 8212؛ أكتوبر 2018 إلى ديسمبر 2017.
الأداء السنوي (٪) & # 8212؛ أكتوبر 2018 إلى ديسمبر 2017.
مقارنة الأداء: نمو 10000 $ استثمرت منذ التأسيس & # 8212؛ أكتوبر 2018 إلى ديسمبر 2017.
ويمثل هذا المخطط استثمارا افتراضيا قدره 000 10 دولار وقت إنشاء الاستراتيجية ولا يقصد به أن ينطوي على استثمار فعلي. ولا تفترض العائدات الافتراضية إعادة استثمار الأرباح والدخل.
العائد الشهري & # 8212؛ أكتوبر 2018 إلى ديسمبر 2017.
توزيع العائدات الشهرية & # 8212؛ أكتوبر 2018 إلى ديسمبر 2017.
منحنى تحت الماء & # 8212؛ أكتوبر 2018 إلى ديسمبر 2017.
† انظر مسرد لأوصاف الفهرس وتعاريف المصطلحات.
لا يمكن للمستثمرين الاستثمار مباشرة في مؤشر، والعائدات مؤشر غير المدارة لا تعكس أي رسوم أو نفقات أو رسوم المبيعات.
خلفية الشركة.
ب-دغ سيستيماتيك ترادينغ لب هي شراكة ذات مسؤولية محدودة، تأسست في إنجلترا وويلز في يونيو 2018. ب-دغ هو مرخص من قبل هيئة السلوك المالي في المملكة المتحدة. في الولايات المتحدة الأمريكية، يتم تسجيل ب-دغ كمستشار تجارة السلع مع لجنة تداول العقود الآجلة للسلع، وهو عضو في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة وهو مستشار الإعفاء من الإعفاءات من المجلس الأعلى للتعليم.
هدف الاستثمار.
يستخدم برنامج التداول المنهجي ب-دغ استراتيجيات التداول المنهجية، وكلها تقوم على الاعتقاد بأن تطبيق الأساليب الإحصائية وإدارة المخاطر الكمية يمكن الكشف عن وبعد ذلك استغلال السلوك يمكن التنبؤ به في الأسعار المالية.
الأسواق المتداولة.
مؤشرات الأسهم الآجلة، العقود الآجلة للسلع، فكس.
وتستند الاستراتيجية الرئيسية في البرنامج إلى التقاط واستغلال الاتجاهات داخل الأسواق المالية. وتركز هذه االستراتيجية حاليا على عدد كبير من األسواق اآلجلة وعقود الصرف األجنبي بهدف االستغالل في التنويع مع الحفاظ على السيولة في المحفظة. يتم تحديد توزيع رأس المال بين النماذج وبين األسواق بشكل منهجي على أساس األساليب الكمية التي تأخذ في االعتبار عوامل مثل فرص السوق والسيولة وإدارة مخاطر المحفظة. وتقاس تكاليف التنفيذ وهي تشكل مدخلا هاما في التحديد المنهجي لتخصيص رأس المال.
تواصل ب-دغ تطوير وتعزيز النماذج والاستراتيجيات القائمة وتسعى إلى وضع استراتيجيات إضافية. عند تطوير مثل هذه النماذج أو االستراتيجيات أو تعديلها، قد يتطور نطاق األدوات المالية واألصول. وبناء على ذلك، قد تتضمن استراتيجيات ب-دغ في المستقبل الاستثمار في مجموعة واسعة من الأدوات المالية بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، العقود الآجلة والعقود الآجلة والخيارات (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، خيارات العقود الآجلة وخيارات الصرف الأجنبي). ويمكن مراجعة استراتيجيات وأنظمة التداول المستخدمة من وقت لآخر نتيجة للبحث والتطوير المستمرين لوضع استراتيجيات وأنظمة تجارية جديدة فضلا عن تطوير الأساليب الحالية مع تغير الأسواق بمرور الوقت. قد تختلف إستراتيجيات التداول والنظم المستخدمة من قبل ب-دغ في المستقبل بشكل كبير عن تلك المستخدمة حاليا بسبب التغيرات التي قد تنتج عن هذا البحث.
بيانات الأداء.
وقد أعدت بيانات الأداء المتعلقة بالبرنامج على النحو التالي:
(1) تم تعديل بيانات الأداء من 1 أكتوبر 2018 إلى 31 مارس 2018 بحيث تكون رسوم إدارة الاستثمار تعادل رسم الإدارة السنوية 1٪ ورسوم الأداء السنوية بنسبة 15٪ (أعلى علامة مائية عالية). بالإضافة إلی ذلك، تم تقدیر بیانات الأداء للفترة من 3 فبرایر 2018 إلی 30 أغسطس 2018 استنادا إلی بیانات صافي قیمة الأصول التوجیھیة في نھایة نھایة السنة بعد التغییر في تواتر التعامل مع الصندوق باستخدام البرنامج. ولذلك، قد لا يتلقى المستثمرون العوائد الشهرية المحددة الواردة في بيانات الأداء خلال تلك الفترة؛
(2) بدأت صناديق حدود الإعتدال بالاستثمار بصورة غير مباشرة في البرنامج في 1 نيسان / أبريل 2018. وبناء على ذلك، تمثل بيانات الأداء المؤرخة 1 نيسان / أبريل 2018 فصاعدا أداء الاستثمار غير المباشر لصناديق الإعتدال في الصندوق عن طريق شراء بعض المنتجات المالية من دويتشه البنك، أغ، وأقل الرسوم والمصروفات التي تكبدتها صناديق الإعتدال الحدودية فيما يتعلق بذلك؛
'3' نتيجة للنقطتين '1' و '2' أعلاه، يمثل الرقم البالغ 1.37 في المائة المتعلق بالأداء فيما يتعلق ببرنامج سنة 2018 مزيجا لأداء البرنامج (أ) من 1 كانون الثاني / يناير 2018 إلى 31 مارس 2018؛ و (ب) أداء الاستثمار غير المباشر في صندوق الإعتدال الحدودي في البرنامج من 1 أبريل 2018 إلى 31 ديسمبر 2018. وبناء على ذلك، لم يحصل أي مستثمر على العوائد الشهرية المحددة المقدمة للسنة المنتهية في 31 ديسمبر 2018.
وقد أعدت محتويات هذا الموقع أو الوثيقة من قبل إكينوكس إدارة الصندوق، ليك. إن المعلومات والبيانات والآراء الواردة في هذه الوثيقة لأغراض خلفية فقط لا يزعم أنها كاملة أو كاملة ولا ينبغي الاعتماد عليها. ولا يلزم أي التزام بتحديث أي معلومات أو بيانات أو مواد واردة في هذه الوثيقة. قد تكون أي تقديرات عرضة للخطأ والتذبذب الكبير، وخاصة خالل فترات التقلب أو االضطراب في السوق. وينبغي أن تؤخذ أي تقديرات على أنها قيم إرشادية فقط ولا ينبغي الاعتماد عليها. قد تختلف النتائج المقدرة أو األداء أو اإلنجازات بشكل جوهري عن أي نتائج أو أداء أو إنجازات فعلية. لا ب-دغ ولا أي من الشركات التابعة لها يعطي أي ضمان أو تمثيل أو ضمان أو تعهد، سواء صريحة أو ضمنية، فيما يتعلق ولا يقبل أي مسؤولية أو مسؤولية أو واجب الرعاية، دقة أو صحة أو توقيت أو اكتمال أي من هذه المعلومات، البيانات أو الرأي أو أنها مناسبة لأي غرض معين أو استخدام أو أنها سوف تكون خالية من الخطأ. على وجه الخصوص، ب-دغ والشركات التابعة لها لم تنتقل، ولا تتحمل أي مسؤولية عن دقة أو اكتمال بيانات الأداء أو محتويات أخرى من هذه الوثيقة أو الموقع الإلكتروني أو أي بيانات مقدمة هنا. ب-دغ لا تتحمل أي مسؤولية عن أي خسائر مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية أو غيرها من الخسائر أو الأضرار، بما في ذلك فقدان الأرباح، التي تكبدتها أنت أو من قبل أي طرف ثالث التي قد تنشأ عن أي اعتماد على هذه الوثيقة أو الموقع.
مفتاح شخصي.
ديفيد جورتون، رئيس قسم المعلومات - السيد غورتون هو رئيس قسم المعلومات في شركة ب-دغ، الذي أنشأه كمشروع مشترك مع بريفان هوارد لمتابعة استراتيجيات التداول المنهجي اعتبارا من أكتوبر 2018 فصاعدا. بدأ السيد غورتون مسيرته التجارية في البنك الكيماوي بصفته صانع سوق في السندات واتفاقيات سعر الصرف الآجلة (سبتمبر 1986 - سبتمبر 1989). وانضم بعد ذلك إلى بنك إتش إس بي سي، ثم أصبح نائب الرئيس التنفيذي وكبير المتعاملين في الولايات المتحدة حيث كان مسؤولا عن جميع عمليات تداول مشتقات أسعار الفائدة وإدارة الميزانية العمومية وتداول الملكية في السندات الحكومية (أكتوبر 1989 - يونيو 1997). ثم انتقل السيد غورتون إلى تشيس مانهاتن ليصبح مدير تقنية المعلومات لصندوق استثمار تشيس ورئيس تجارة الملكية لقسم الأسعار الأوروبية (تموز / يوليه 1997 - آب / أغسطس 2002). في أغسطس 2002، غادر جي بي مورغان لإنشاء لندن لإدارة الأموال المتنوعة لب ("لدفم")، وهو مرخص ومنظمة من قبل هيئة السلوك المالي في المملكة المتحدة ومسجلة لدى كفتك كمشغل تجمع السلع. وكان السيد غورتون مفيدا في تشكيل ودعم برنامج التجارة المنهجية في لدفم (حيث لا يزال شريكا) وفي وقت لاحق ب-دغ. وقد تداول برنامج التداول المنهجي بنشاط تحت إشرافه من مايو / أيار 2006 حتى الآن.
إيان دوران، رئيس العمليات - السيد دوران هو الرئيس التنفيذي للعمليات في ب-دغ. بدأ السيد دوران حياته المهنية في بنك الكيماويات في عام 1986 كمدير أعمال للنقد الأجنبي ومعدلات الأعمال. خلال مسيرته في بنك تشيميكال، وبعد ذلك تشيس مانهاتن وجيه بي مورغان، تمكن من إدارة مجموعة متنوعة من المشاريع الهامة مثل إدخال اليورو، وأنشأ عددا من الشركات الجديدة مثل فكس رئيس الوزراء الوساطة، والتجارة الإلكترونية فكس. في عام 1994، وضع خطة الأعمال والبنية التحتية التشغيلية / القانونية لصندوق الاستثمار تشيس الذي ديفيد غورتون أصبح رئيس قسم المعلومات وكان مؤثرا في نجاح لاحق التدريجي من لندن إدارة الصندوق المتنوعة ("لدفم") في عام 2002. السيد ثم تم إعارة دوران كرئيس تنفيذي مؤقت والرئيس التنفيذي المؤقت لاستثمارين من شركة جي بي مورغان في شركات التجارة الإلكترونية. في عام 2006، وبعد 20 عاما في البنك، تولى السيد دوران استراحة مهنية قبل انضمامه إلى لدفم في نهاية عام 2018 للإشراف على إنشاء ب-دغ والمساعدة في تنفيذ التغييرات الهيكلية ذات الصلة داخل لدفم (حيث لا يزال شريكا ). تولى إيان منصب الرئيس التنفيذي للعمليات في ب-دغ في عام 2018 حيث يتحمل المسؤولية عن جميع جوانب إدارة الأعمال، وهو عضو في العديد من لجان الاستثمار الرئيسية ب-دغ. السيد دوران حاصل على درجة في الاقتصاد من جامعة ليستر.
† انظر مسرد لأوصاف الفهرس وتعاريف المصطلحات.
لا يمكن للمستثمرين الاستثمار مباشرة في مؤشر، والعائدات مؤشر غير المدارة لا تعكس أي رسوم أو نفقات أو رسوم المبيعات.
الأوراق المالية المقدمة من خلال الاعتدال المجموعة الموزعين، ليك، عضو فينرا.
47 هولفش ستريت، سويت 510، برينستون، نج 08542 1.877.837.0600.
هناك مخاطر كبيرة وتضارب المصالح المحتملة المرتبطة ببرامج العقود الآجلة المدارة. ويعتمد نجاح الاستثمار في مثل هذا البرنامج على قدرة مستشار تجارة السلع (كتا) على تحديد فرص الاستثمار المربحة والنجاح في التجارة. إن تحديد الفرص التجارية الجذابة أمر صعب، ويتطلب مهارة، وينطوي على قدر كبير من عدم اليقين. درجة عالية من الرافعة المالية في كثير من الأحيان يمكن الحصول عليها في التداول الآجلة يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك، ويمكن أن يؤدي إلى خسائر كبيرة. قد لا تؤدي العوائد الناتجة عن عملية حث المستخدم على اتخاذ إجراء، إن وجدت، إلى تعويضك بشكل كاف عن المخاطر التجارية والمالية التي تتحملها. يمكنك أن تفقد كل أو كمية كبيرة من الاستثمار الخاص. وقد تخضع حسابات العقود الآجلة المدارة لتكاليف كبيرة مقابل رسوم الإدارة والاستشارات. وقد يكون من الضروري للحسابات الخاضعة لهذه الرسوم تحقيق أرباح تجارية كبيرة من أجل تجنب استنزاف أو استنفاد أصولها. قد تتاجر صفقات البيع التجاري بالأسواق غير السائلة للغاية، أو الأسواق الخارجية، وقد لا تتمكن من إغلاق أو تعويض المراكز فور طلبها. قد يكون لديك تعرض السوق حتى بعد كتا لديه طلب لإغلاق أو تصفية.
الأداء في الماضي ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية. هناك خطر الخسارة. يمكنك أن تفقد المال في برنامج الآجلة المدارة.

غورتون 'لدفم يأخذ السيطرة الكاملة على بريفان صندوق هوارد كوانت.
مارس 18 2018 | 10:28 بيإم إت.
وتفيد التقارير أن إدارة لندن للتنويع في ديفيد جورتون سيطرتها الكاملة على صندوق التحوط الكمي البالغ 450 مليون دولار الذي تديره شركة مشتركة بينه وبين بريفان هوارد لإدارة الأصول، حيث تواصل شركة آلان هوارد إعادة التركيز على استراتيجيتها الكلية الكبرى.
وذكرت مؤسسة بلومبرج نقلا عن أشخاص غير معروفين على دراية بهذه المسألة ان بريفان هوارد سيكون له مصلحة فى شركة جورتون بينما سيواصل جورتون ادارة بعض الاموال لبريفان هوارد كجزء من الاتفاقية.
وشكل بريفان هاورد وجورتون المشروع المشترك، الذي أطلق عليه اسم دغ سيستيماتيك ترادينغ، في أوائل عام 2018 لإدارة صندوق بريفان للتداول المنهجي، وهو أول سيارة كمية نقية للشركة. وقد تم تصنيفها في البداية ب 300 مليون دولار من بريفان، وفقا لتقارير وسائل الاعلام في ذلك الوقت، وحوالي 200 مليون دولار من أوم الحالية للصندوق هو من المستثمرين الخارجيين.
وارتفعت قيمة الصندوق الكمي بنحو 11٪ للسنة حتى نهاية فبراير، وفقا للمادة، بعد خسارة -1.4٪ العام الماضي.
وتأتي هذه الخطوة في الوقت الذي يسعى فيه بريفان هوارد إلى إعادة تأكيد التركيز على استراتيجية صندوق التحوط الماكرو الرئيسي بعد الخسائر في كل من العامين الماضيين، وقاعدة الأصول المتراجعة التي انخفضت من ذروة قرب 40 مليار دولار في 2018 إلى أقل من 25 مليار دولار اعتبارا من نهاية فبراير. وشملت الخطوات العرضية للأموال غير الأساسية، مثل ديفيد وارن 6 مليارات $ صندوق الائتمان دو الشركاء.
وقد تعرضت أموال الماكرو لضغوط شديدة منذ منتصف عام 2018 وسط تقلب كبير في السوق، مما أدى إلى خسائر كبيرة بين المديرين. أغلقت مجموعة فورترس إنفستمنت أعمالها الكلية البالغة 2.3 مليار دولار في العام الماضي، قامت بلاك روك بتركيب صندوقها الكلي العالمي بقيمة 100 مليار دولار أمريكي، في حين ألقت بين كابيتال جرحا بقيمة 2.2 مليار دولار أمريكي.
من ناحية أخرى، كان المؤسس المشارك السابق بريفان هوارد كريس روكوس مشكلة صغيرة رفع ما يقرب من 3.5 مليار دولار لصندوقه الكلي الجديد في وقت سابق من هذا العام.
غورتون نسج لندن إدارة الأموال المتنوعة من جي بي مورجان تشيس في عام 2002. وتركز الشركة على أسواق الدخل الثابت مع التركيز القوي على السيولة ومراقبة المخاطر وشفافية المستثمرين، وفقا لموقعها على الانترنت.
روابط ذات علاقة.
بريفان هوارد تطلق كوانت. صندوق صندوق بريفان هوارد الرئيسي وقال لكسب.
محفز الشركاء مع بنب باريبا على مؤشر المخاطر الجديدة بريميا، تطلق صندوق المقابلة.
Q & أمب؛ A: مستشاري المحفظة & # 039؛ بريان ميرفي على مزايا منصة الأسواق الخاصة.
يناير 2 2018 | 11:05 صباحا بتوقيت شرق أوروبا.
وتشير معظم شركات الأسواق الخاصة إلى منصاتها كمصدر تنافسي.
معهد كفا لإضافة علوم الكمبيوتر لمنهج امتحان.
ماي 24 2017 | 9:25 مساء بتوقيت شرق أوروبا.
ابتداء من عام 2019، المديرين التنفيذيين الصناعة المالية يجلس لالمطلوب تشارترد.
مساهم ضيف.
ستينبروج: صندوق التحوط الأعلى اتجاهات الصناعة لعام 2018.
يناير 2 2018 | 12:22 بيإم إت.
في كل عام، يجمع أجيكروفت بارتنرز دون ستينبروج الأفكار المكتسبة.

ب التداول المنهجي.
Forexpf. ru الاقتباس تظهر old. php.
ب نظام التداول الآلي الآلي أنظمة التداول MT4.
روبرت هيلمان، ب-دغ سيستيماتيك ترادينغ. الشريك، رئيس قسم الأبحاث. روبرت يحمل ماجستير. في الاقتصاد من جامعة لندن، ودكتوراه.
يستخدم برنامج التداول المنهجي ب-دغ استراتيجيات التداول المنهجية، وكلها تقوم على الاعتقاد بأن تطبيق الإحصائية. وتتبع الاتجاه المنتظم على المدى المتوسط، فإن خلفية المنظمة التقديرية تؤثر على عملية إدارة المخاطر ونماذج التداول.
ب التداول المنهجي. خسائر العملات الأجنبية الشركات الهندية. تداول العملات الأجنبية أواندا الخيارات الثنائية لا إيداع مكافأة يوليو 2018 خيارات الأسهم إيبو الموظفين إتريد. بريفان هاورد (بريفان هاورد لإدارة الأصول) هي شركة إدارة صناديق التحوط الأوروبية مقرها في جيرسي مع أموالها التي يوجد مقرها في جزر كايمان. وشارك في تأسيس الشركة آلان هوارد وأربعة آخرين في عام 2002. وقد وصفت مرة واحدة بأنها واحدة من أكبر "صناديق التحوط الكلي" في. ب دغ منهجية التداول لب. فوركس مصنع ور المنتدى أود. العملات الأجنبية الدولار الاسترالي إلى البيزو.
تانسكان كرونون كورسي الفوركس.
ب دغ أداء التداول النظامي. الفوركس الماس ووي وتس الفوركس. تداول الفوركس باستخدام لينسبه الاتجاه دغ أداء التداول المنهجي. قبل المباراة استراتيجية التداول لكرة القدم. الفوركس الاتجاه نظام التداول الاندفاع. بريفان هوارد إنفستمنت برودوكتس ليميتد، بريفان هاورد أوس إنفستمنت ماناجيمنت لب، دو إنفستمنت ماناجيمنت، لب و ب-دغ سيستيماتيك ترادينغ لب.

No comments:

Post a Comment