Friday 16 March 2018

قزار، فوريكس، أوبتون، مال


حول سشارينا.
تأسست سزارينا العملات الأجنبية في عام 1978 كما تدور قبالة شركة مجوهرات القيصر. وهي الشركة الرائدة في مجموعة القيصر. وقد نمت لتصبح الأكثر استقرارا وموثوق بها والأكثر أمانا تاجر صرف المال في مترو مانيلا، وهو عضو فخور من رابطة المشترين النقد الأجنبي من الفلبين. وعلاوة على ذلك، في عام 2004، تأسست شركة القيصره التحويلات المحدودة (هونج كونج). وتعتبر واحدة من أكبر شركات التحويلات التي تلبي الاحتياجات المتزايدة الفلبينيين العاملين في الخارج (أوفو) في هونغ كونغ.
وفي الوقت نفسه، تم تأسيس شركة سزارينا للشحن في دولة الإمارات العربية المتحدة في عام 2007 والتي تقدم خدمات التوصيل في جميع أنحاء البلاد في أي مكان في الفلبين.
أنشئت في عام 1978 كشركة سوبينوف من مجوهرات القيصر، نمت بورصة القيصر الأجنبية لتكون تاجر الأكثر استقرارا وموثوقية وأسلم تبادل الأموال في مترو مانيلا. وهي تشارك في تداول جميع العملات الرئيسية مثل الدولار الأمريكي، الين الياباني، اليورو، دولار هونج كونج، الدولار الأسترالي، الصين يوان، الدولار السنغافوري، الدولار الكندي، وما إلى ذلك خدمات الصرف هي عمولة حرة، في الوقت الحقيقي وتعتبر تنافسية في السوق. وتشمل طرق الدفع البنك إلى التحويلات المصرفية، والتحويلات النقدية وغير النقدية.
وتعتبر شركة سزارينا ريميتانس المحدودة (هك) واحدة من أكبر شركات التحويلات التي تلبي الاحتياجات المتزايدة من العمال الفلبينيين العاملين في الخارج (أوفو) في هونغ كونغ.
مع التحويلات القيصرينا، العمال الفلبينيين في الخارج قادرون على القيام التحويلات المالية الدولية والمحلية. قزارينة التحويلات لديها شكا من التعادل مع شركات مثل ملويلير كوارتا بادالا، غلوب ريميت، سيبوانا ليلير بيرا بادالا، بدو، ببي، بنك مترو، البنك العقاري، غكاش والمؤسسات المالية الأخرى.
فروع القيصر يسمح العمال الفلبينيين في الخارج لإرسال الذكية، الشمس و غلوب إلواد لأسرهم وأصدقائهم في الفلبين والعكس بالعكس.
في الآونة الأخيرة، توسعت تزارينا إلى خدمات الشحن الجوي والبحري التي تسمح الفلبينية في دبي لإرسال البضائع إلى أي مكان في الفلبين.
قزارينا يمكن تسليم البضائع في أي مكان على الصعيد الوطني عن طريق الجو والأرض والبحر.
في الفلبين.
مدينة ماكاتي.
سباس 3-077، 3 / فلر غلوريتا 1، إيالا سينتر، ماكاتي ستور ساعات العمل: من الاثنين إلى الأحد 10:00 حتي 07:00.
تحت التجديد - الوحدة 15، الطابق العلوي فلر، ساحة السينما ماكاتى، باسونغ تامو ساعات المتجر: من الاثنين إلى الجمعة 10:00 صباحا - 6:00 مساء السبت والشمس والعطلات - مغلقة.
الوحدة 103، الطابق الأرضي، مبنى مركز الحرية 104 H. V. دي لا كوستا كور سان أغوستين ست، قرية سالسيدو، مدينة ماكاتي ساعات المتجر: من الاثنين إلى الجمعة 10:00 صباحا - 6:00 مساء السبت، الأحد والعطلات - مغلقة.
الطابق الأرضي، إيستون بلاس، فاليرو كور. V. A. روفينو ستس، قرية سالسيدو، مدينة ماكاتي ساعات العمل: من الاثنين إلى الجمعة 10:00 صباحا - 6:00 مساء السبت، الأحد والعطلات - مغلقة.
G-7 برينس بلازا إي، شارع ديلا روسا، قرية ليغاسبي، مدينة ماكاتي ساعات المتجر: من الاثنين إلى الجمعة 10:00 صباحا - 6:00 مساء السبت، الأحد والعطلات - مغلقة.
G / F مساكن بيكاسو، 119 L. P ليفيست ستريت، سالسيدو فيلاج، ماكاتي ستور ساعات العمل: من الاثنين إلى الجمعة 10:00 صباحا إلى 6:00 مساء.
G / F مجمع سينما الترفيه، ألابانغ تاون سنتر، ألابانغ، زابوت ساعات المتجر: من الاثنين إلى الأحد 10:00 حتي 07:00.
باغويو سيتي.
G / F بينس أركيد بلدج. # 12 سيسيون رود، باغويو سيتي، فيلز. ساعات العمل: من الاثنين إلى الأحد - 8:30 صباحا حتى 6:00 مساء.
الفضاء GS28-29، Q بلازا مجمع تجاري، فيليكس أفي كور. ماركوس هيغواي، كينتا ساعات العمل: من الاثنين إلى الأحد 10:00 صباحا - 7:00 مساء.
مدينة كويزون.
G / F نيو فارمر's بلازا، Gen. روكساس St.، أرانيتا سينتر، كوباو ساعات العمل: من الاثنين إلى الأحد - 10:00 صباحا - 7:00 مساء الأحد - 10:00 صباحا - 6:00 مساء.
من أي وقت مضى غوتيسكو مول، السفلى G / F، شارع الكومنولث (سزارينا 1) ساعات المتجر: من الاثنين إلى الأحد والعطلات 10:00 حتي 08:00.
LG018 الطابق الأرضي السفلي، علي مول، مركز أرانيتا، كوباو مدينة كويزون ساعات العمل: من الاثنين إلى الجمعة 10:00 صباحا - 8:00 مساء.
إيالا مول، فيرفيو تيراسيز، G / F سباس L029b، كيرينو هيغواي، كورنر ماليجايا دريف، بارانغاي باسونغ بوتيك، نوفاليشس، كويزون سيتي ساعات العمل: من الاثنين إلى السبت 10:00 صباحا - 7:00 مساء.
وحدة 03374 المستوى 3 روبنسون ماغنوليا أورورا شارع بوليفارد دوم ± a هيمادي & N. دومينغو الشوارع نيو مانيلا مدينة كويزون ساعات العمل: 10:00 حتي 07:00.
الطابق السفلي، وحدة B1-003، إستانسيا مول كابيتول كومونس، ميرالكو الجادة ركن شاو الجادة، مدينة باسيغ ساعات المتجر: من الاثنين إلى الأحد 10:00 حتي 07:00.
تاغويغ سيتي.
الوحدة B 201، الطابق السفلي 2، أبتاون مول شارع 9 شارع 36 مدينة تاغويغ ساعات المتجر: من الاثنين إلى السبت 10:00 حتي 07:00.
متجر 163 1 / F في جميع أنحاء العالم البيت، # 19 ديس فويوكس الطريق، وسط هونغ كونغ مخزن ساعات: الاثنين - السبت 10:00 صباحا - 6:00 مساء، الأحد والأعياد - 8:00 حتي 05:00.
متجر 231 ليك سانغ بلازا، رقم 269 كاستل بيك رود، تسوين وان ساعات العمل: الاثنين - السبت 9:00 حتي 05:00، الأحد والأعياد - 8:00 حتي 05:00.
متجر 110 1 / F، في جميع أنحاء العالم البيت، # 19 ديس فويوكس الطريق، وسط هونغ كونغ مخزن ساعات: الاثنين - السبت 9:00 حتي 05:00، أيام الأحد والعطلات - 8:00 حتي 05:00.
متجر 21، G / F مركز البحار البحار للتسوق، 121 طريق الملك نورثبوينت هونج كونج ساعات المتجر: الاثنين - السبت 9:00 حتي 05:00، أيام الأحد والعطلات - 8:00 حتي 05:00.
1 / F شوب # 44 مركز دبي للتسوق ديرة دبي الإمارات العربية المتحدة ساعات العمل: الاثنين - السبت 9:00 حتي 10:00:00.
جميع حقوق الطبع والنشر محتوى الموقع © © سزارينا 2018 ما لم ينص على خلاف ذلك في الاعتمادات الموقع. كل الحقوق محفوظة.

كزارينا فوريكس أوبتون مال
مشاهدة ملف إيالا مالز.
مرحبا بكم في السوق! سوق!
من الأحد إلى الخميس من 10:00 صباحا حتى 9:00 مساء.
من الجمعة إلى السبت من الساعة 10 صباحا حتى الساعة 10 مساء.
التسوق والمطاعم.
لوف ستايلز.
2/24/2018 | 12:00 ص.
على الرغم من أن لدينا أنماط شخصية مختلفة لقد وجدت كل من لدينا مثاليا في مول إيالا. جيسيكا ورايسا، ستايل سيترز.
لوف سيمفونيز.
2/24/2018 | 12:00 ص.
لقد لعبنا للعالم، ولكن الحب و أببلوس يشعر الحارة عندما نلعب في المنزل. الموسيقى هي للكثيرين، كما هو الحال في مول إيالا. فانيسا كليمنتي، عازف الكمان، مانيلا سيمفونية أوركسترا.
لوف إمدينغ.
2/24/2018 | 12:00 ص.
الحدث على الرغم من أحبائي بعيدا، يبدو وكأننا أقرب قليلا في مول إيالا. جيني، زوجة وأم فيبينوي حامل البطاقة.
لوف النكهات.
2/24/2018 | 12:00 ص.
لا يوجد شيء أكثر جدوى من مشاهدة دينرز لدينا تقع في الحب مع إبداعات الطهي لدينا في مول إيالا. الطهاة جوش بوتوود من مجموعة بيسترو، جيلبرت بانجيلينان من كاي وكاندي لو من الحلوى.
لوف إم جود تايمز.
2/24/2018 | 12:00 ص.
لا يوجد شيء أكثر إثارة من مشاهدة الفرقة المفضلة لدينا اللعب على الهواء مباشرة، مجانا. انها دائما الانفجار ليكون مع الأصدقاء أحب في مول إيالا.
لوف إم جود تايمز.
أيالا مولز غرين فرايدايز الترويجي.
تاريخ الترويجي الجمعة الخضراء واستبدال الجوائز الرائعة! تذكر، فمن الأفضل للتسوق باستخدام حقيبة البيئية الخاصة بك.
سوف الأخضر يوم الجمعة الترويجي لها تجريب تشغيلها في أيالا مولز التالية: غلوريتا، غرينبلت، مركز ألابانغ تاون، السوق! السوق !، ترينوما، أوب مركز المدينة، فيرفيو المدرجات، حارة الدائرة، وسيريندرا.
#ayalamallsgreenology #ayalamallsgreenfridays #notoplasticbags.
أيالا مولز غرين فرايدايز الترويجي.
أيالا مولز A-بورتال.
يتم تحديثها على أحدث الملل التسوق والامتيازات الطعام، فضلا عن الأخبار حول الأحداث القادمة، والجداول الزمنية السينما والمطاعم والصالات ومحاور النقل. مع إيالا مولز البوابة، وإيجاد المحلات المفضلة لديك وريستوس، والحصول على ركوب من خلال الاستيلاء سيكون نسيم. في الوقت نفسه، وتبادل يجد المفضلة لديك مع عائلتك وأصدقائك عبر الإنترنت من خلال الاختيار في ومشاركة الميزة.
تحميل الآن في متجر غوغل بلاي و المتجر.
أيالا مولز A-بورتال.
ساطع: المفتاح الأخير.
أنغ دالاوانغ مرس. رييس.
جومانجي: مرحبا بكم في جونغل.
بيتش بيرفيكت 3.
(أتموس) جومانجي: مرحبا بكم في جونغل.
(2D / 4DX) 12 قوي.
محطات.
جيبني / فكس بالقرب من متجر مترو ومتجر بلايزون (ساعات العمل: من 10 صباحا إلى 10 مساء)
منطقة انتظار السيارات المفتوحة في جيبني / فكس (ساعات العمل: من الساعة 6 صباحا حتى 10 صباحا)
موقف سيارات مفتوح بالحافلات (ساعات العمل من 6 صباحا إلى 10 مساء)
سيارات الأجرة تقف.
بالقرب من سنترال بلازا؛ بين مينيستوب وصبي ترياكي.
الموقع والخط الساخن.
الطابق الأرضي، بجانب سوق الهدايا! مدخل.
صالة عائلية.
الطابق الثاني، بالقرب من مدخل مول ربط مبنى وقوف السيارات. بين كيفن و ألتيريسي.
صالة فيبينوي.
الطابق الثاني، بالقرب من مدخل مول ربط مبنى وقوف السيارات. بين كيفن و ألتيريسي.
صالة العملاء.
الطابق الأرضي، بين موسيمو وماريث فرانسوا جيربود.
فييستا السوق!، بجانب بيغاسان.
اتصل بنا.
كنا نحب أن نسمع منك!
إذا كان لديك ملاحظات أو استفسارات، لا تتردد في إعلامنا. ما عليك سوى ملء نموذج الاتصال في هذه الصفحة.
كارلوس P. غارسيا أفينو (C-5) كور. 32nd أفينو، فورت بونيفاسيو.

كزارينا فوريكس أوبتون مال
إنتيجر نيك تيلوس، فينيبوس فينيناتيس أرسي فيتاي، غرافيدا هندريريت إست. موريس مولستي أكومسان فينيناتيس. موريس سيت أميت أركو توربيس. بروين فينيناتيس سوسيبيت إيغستاس.
121 2nd 678 الكورية للشواء 8 قطع أغاف المكسيكي كانتينا ألاب أميسي بوكا بوكا تارت الجيش البحرية عاصي الطازجة بلازا عمة أني أيسي B & T المطبخ المكسيكي الفناء الخلفي مطبخ + المشروب حقيبة O 'الروبيان حقيبة من الفاصوليا باغونغ نادي بالواغ بانابل بانه نام بارسينو باسكن روبنز باواي الفيتنامية المطبخ شواء الدجاج & البيرة بيل لا باو المهنية الصبح صالون كبير سيئة وولف كبير أفضل برجر كبير D'S المدخن بينالوت بينوندو ووك بيردهوس بيزو كريبيري بك اكسبريس بلاك كانيون القهوة بلك 513 بو's القهوة بوبي بوكس ​​بوكاديلوس المكسيكي الغذاء محطة بون تشون بونشون بونشون الدجاج بوندي & بورك كتاب & Boulangerie22 براتباك برياد تالك بريادتالك بادي's بوفالو وايلدز وينغز بوفالو وينجز N 'ثينغس بوجي's سبورتس بار بوكو ني فروتاس بون جيورنو برغر كينج برغر و بروسكيز كافي © باربرا كافيه © ديل مار كافيه إني كافيه ماري جريس كافيه ماكسيمز كاندي ميكس كاراميا كيك & جيلاتو كارغو فيش & تشيبس كاسا إيطاليا سيبو أفضل ليشون تشاو تشاو جيوزا شار تشاتيمي تشيلسي المطبخ كيارا جيلاتيريا كاف في شيكاغو لهب الكلب الدجاج تشارلي تشاوكينغ تشونيون مطعم تشونيون مطعم سيبو كلاسيكي لذيذا كوكو كوكو الطازجة عصير وعصير كوكو إشيبانيا القهوة الفول والشاي ورقة كولد ستون الراحة الثلاثاء كوستا القهوة البلد نمط الحرفية سلطة كريب وكريم كريسوستومو كيزينا سيما اليونانية تافيرنا الألبان الملكة داتانغ جاردين ديليسيوكس دايل's فود هول دينسيو دينيس ديمسوم N 'الزلابية ديبين' النقاط دون الأصلي تشوروس وسط المدينة وهالستيد دانكن دونتس الطائر المبكر إل كورازون عناصر / زوبا إمبيرادور المهندس النحل تين إرساو فابوريتو الشهيرة البلجيكية الهراء الشهيرة البلجيكية الفطائر الدهون المطبخ فيك فيورجيلاتو فيت برغر فلاتيرون فود هول فرانغوس فرانكي's مقهى وتناول الطعام فريش بار من بيج تشيل فرويتاس فرويتس في أيس كريام G9 مولكولار أيس كريام جالو جيلار جيري's غريل مطعم ومطعم جيري's مطعم جيليجان غلوريا ماريس غولديلوكس غونغ تشا غوداه. غوردا غورمت مزارع غرافيتي هيب بار المراعي الخضراء جريج فروتكاكيري غويلوس بار & غريل الدوران الخامس هابيتوال القهوة هينانيس المسرات هاب تشان سعيد الليمون هاري's كافيه دي العجلات قلوب وأجراس مرحبا كيتي كافي © الأعشاب والتوابل هوبينغ هوكايدو رامين سانتوكا هوك بي تود إنجليش هوت ستار هاوس أوف الحلويات البيت من واغيو الجبال الجليدية إشيبا السوق إكريت كافيه © إيكوريو فوكوكا رامين إيناسال جو إيبودو إيبودو الفلبين إيتاليني J كوباكاكيس J. Co J. Co الكعك والقهوة جوس السجق عربة الجامايكي الجامايكي باتي جامبا عصير جسو الكعك والقهوة جون ليمون عصير بار جوني كاهوكو الروبيان هاواي بيت جوليبي جويسي جويو جويو إيتس جوليبي جوس أفينو جوجو إيتس جاست تاي تايلاندي كيكو سناك بار كاراتيه كيد كاتسو سورا كيزو حانة تقدم الطعام كيني روجرز كيتل كفك كينغ شيف كريسبي كريم كوس كوشيكاتسو داروما كويا J كويا J ريستورانت كيوتشون L'إنتركوت كورنر بيسترو ليس باجلز لا كريبيري لا لولا تشريريا لافا ليبرتي آسيوي ريفوج + بار لينغ نام ليتل مانيلا الماشية الثروة الحيوانية ريستور أنت + بار لوكافور لورد ستو's باكيري & كيف لاكي's بورجر أند بار ماكاو إمبريال تي الشارع الرئيسي مالكوم's بورجر مانغ إنزال مان هان مارسيانو's ماري جريس ماستر سيوماي ماسوكي ماتي's ميت & برياد مطعم ماكس مازا شاورما ماك دونالدز ماكدونالدز ماكدونالدز ميلت مشوي الجبن ميسا ميشيل's محلية الصنع بوتونغ وبي ميلكو ميلكي الطريق من ماليت وزارة البيئة جنوب غرب الشواية مونليف متجر الشاي مورغانفيلدس السيد فول السيد فرانكس هوتوغس و ناتشوس السيد كوروساوا السيدة الحقول التوت باب مونش المحمص والسلطات مونشتون يجب أن يكون أمي يجب أن يكون الأمهات بلدي المطبخ التايلاندية بلدي التايلاندية / فو هوا ناداي فوجيسوبا ناكامورا وجبات ناماناما نامو هاوس ناكسيونال أمريكا الجنوبية العشاء الجديد بومباي نيهونكاي تسوكيجي نودلز المكسرات اليومية حول كاندي أوكتوبوي أوغاوا أوليفيا & كو أوتباك ستيك هاوس بامباس لاتينو بيسترو وبار بان دي مانيلا بانكاك هاوس بوتسين ورقة مون بابيرمون مقهى بارميجيانو مطبخ إيطالي باستو بيبيروني بيززيريا بيبر غداء فلفل غداء اكسبرس بيري بيري الفحم الدجاج بيري بيري فو هوا فطيرة الوجه بيتزا هت كوكب العنب بونتي ريالتو ريستورانت بوتاتو كورنر نقية الرحيق سريعة المعدة كيزنوس راي راي كين رالف النبيذ والمشروبات الروحية رامين كورودا رازون من غواغوا الأحمر كراب الأحمر المانجو الأحمر روبن مطبخ حجز غاسترو تافيرن رييس المشويات الأرز والعجين الأرز في مربع ورقة الأرز ريستورانت بيغولي رو بوربون روفو's الشهيرة تابا ريوري ماتسوري S & R نيويورك نمط بيتزا سلطة توقف سالفاتوري سامبوكوجين سان قوه لا مين سانشو-تشريريا مانيلا سانديمي ساندبوينت سانتوكا ساب جويسري سوسيريا سافوري الدجاج سبارو جزيرة المأكولات البحرية Se ± ± أو بولو سينترو 1771 سيول بانغ كافي © سيول ملعقة سيرينيتا سغت. سيسيغ شابوري شاكيواي شاكي شاكي بيتزا شاورما بروس شي لين سيجيكيا رامين سيلفر دلو ببساطة ليمون سينانغاج اكسبرس صدق سيب & جوخ سيسيج سوسيتي سيزل كيز سيزلين 'بيبر ستيك سليس n دايس سوبان K-تون غريل Somethin'Fishy Stacy's ستاربكس ستاربكس كوفي ستاربكس ريسرف ستيك بريك ستيك ستاتيون صب واي صن رايز دلو سوسي سويت اكستاسي تي جي اي فرايدايز تاو يوان تاو يوان مطعم تاب ستاتيون تابا كينغ تاترس تندون كوهاكو تكساس رودهوس تغي فرايدايز ثايكون ذا بيف بارن ذا بلو كيتشن ذا بويري ذا كوفي بين آند تي ليف ذا ديستيليري ذا فارم أورغانيكش ذا بيكر فرنسي ذا ميتبال ريفولوتيون ذي ريد كراب أليمانغو هاوس ذي ساندويتش غي ذي ويكد وافل كافم © ذي ويكد وافل ثري غويس أند A غريل تيم هو وان تيم هورتونس تيبسي بيغ غاستروبوب تلج أوثنتيك باكيري توبي's إستات طوكيو شاي فقاعة طوكيو طوكيو توني & سيرجيو توس ليس جورس تراتوريا بوجيو أنتيكو السفر فول تسوكو نوت باتيرول توركيش شاورما تركيس شاوارما ترك تركس شاورما أوسك أوك C مقهى أوسك كافيه تراس أوسك كافيه © تراس (بالقرب من حديقة بورغوس) أوسك كلوكورك أوسك القهوة أوسك بارك كاف © (في دائرة بورغوس) العم تشيفي الكون فانيليا كب كيك مخبز فيا ماري اكسبرس واغيو اليابانية لحم البقر وانشاي واتامي واتيرينغ هول شرير وافل ووك 2 الذهاب وولفغانغ ستيخوس خطأ رامين ورستي ورستي الكابينة الصفراء الكابينة الصفراء بيتزا الكابينة الصفراء بيتزا شركة الين الين تايوان عربة المعكرونة زاغو زارك برغر زوبا مقهى ВЎOYE! تاباس وشواية.
158 ديسيغنر's Blvd. 158 ديسيغنر's Blvd. (هوغو بوس، كيت سباد، مايكل كورس، بالي، فورلا، إرمينيغيلدو زينيا، جيمي تشو) 7 إليفن 7-إليفن أديداس أديداس أوريجينالز إيروسولز أفيسيونادو منظمة العفو الدولية رن تانغ صيدلية الصينية أكابا لت. ديسين Co. ألدو آل أبوت باكينغ الكل فليب فلوبس أنيلو أنكر أبارتمنت 8 كلوثينغ أرو فن رائحة عاصي فريش بلازا أوتوماتيك سنتر بيبي فاشيونستاس بابيلاند باكجوي بيس لندن بايو بيابي بيوتي بار بدات وشركاه بي تشو المنشأ مقعد بينش الجسم ما وراء الصندوق كبير وصغير شركة بيج أبل إكسبريس سبا بلاك بيرل كوزميتيكش بليد بلوواتر داي سبا بوما تيشكوم بو آند وا براتباك بوكيتفيت بولجوجي براذرز بترفلاي تويست بولغاري كابل مونستر كاش كاش كال إيت سبرينغ كابيتال كارتييه كيس المنطق كاسيو سد-R الملك سيلين تشارلز آند كيث تشاريول تشيمورلد مصنع العطور شيكو سيغنال تف كلاركس كوفيتيون حبوب القهوة & مجمع الشاي لايف ستايل كونفيرز كوزميتيكس غير محدود القطن على التماسيح دينيس دايسو اليابان دالمور دانيال هيشتر البيانات الغارة ديلسي قصة التصميم ديجيباب التكنولوجيا لايف ستايل الرقمية ووكر ديمنزيون دي الأجهزة / اليابان الرئيسية مركز دي متجر دكني طبيب الجلود الكلاب والمدينة الدكتور كونغ ديوتي فري الفلبين دويل / آشلي إغ / سيمبل جويس إليكترورلد إليزابيث أردن إنفانت يو بريمير إرب و تشيت إسبريت إتيود هاوس إكسبريسيونس ستاتيوناري شوب Inc. رائعة مانيلا إي كرافت إكسبريس إيكرافتس الأسرة مارت فيلي J فينو الجلود اليراع موبايل فيتفلوب مطوية و هونغ الاستشراق فورم الأحفوري فريد بيري الطازجة العطر بار محجوز بالكامل فوما الأثاث الجمهورية G - قوة غانت غاب غارمين جينجرسنابس جيوردانو غك غو سالادس غولدتو غوردو تخمين H & M بارع صندوق سعيد خيارات صحية قلوب وسهام هيدغرن هيرشل هيرشل توريد شركة هولندا الخزامى البيت الجراء البشري هوش رؤية مثالية إيلاهوي إيمونو في الادوات إيزود J الماس J. cat الجمال جمي زهرة الخبراء جوني تشاو فقط G كافيا كارادا كاشيكا كاتا كينيث كول كيدسبورتس الملك تشارلز لعبة متجر كيبلينغ كريكي كريستين مجوهرات L'أتيلير دي كريستين ليلير لوكسيتان لا سيديا لا سينزا لاكوست لاكوست الأحذية لي تمبس لي ليفي المحدودة لوكالكتيف لوك قفل لوكريكس مستحضرات التجميل ماجنا الرؤية مالديتا مانجو مانوكا الصحة ماركس آند سبنسر لي & U ميلو's ستيخوس ميمو ميمو كبريس ميرسر صيدلية ميركوري ميريد إيان وقت جير مترو ميا ميسون مايكل أنطونيو ميني توقف مينيسو مينيستوب مفقود وصلة مف مونتبلانك مونتينابوليون مذركير السيد كيكي موموسو مفت موبايل أشياء بلدي الماس بلدي تيمبو ميفون موبايل مكتبة وطنية نوتيكا نايك بارك ناين ويست نوفو 7 تك التغذية مستودع الفلبين المكسرات حول كاندي أوكلي مكتب أوكتاغون مستودع أوغاوا أولي وشركاه أوبو عصير البرتقال أوريجاني الأصلي البطريق أوروغولد الحصري أونديس أوكسي أصول الأكسجين P & P الوشم باندورا بايليس بايليس مصدر الأحذية بيسي إكسبريس بيسي منزل بيدرو البطريق بينشوب الناس هي الناس نكة بيسمو الرقمية ليفستلي السهول والمطبوعات كوكب الرياضة الكوكب فيب الفشار مخزن العام بورش تصميم السلطة بريميوم بريمادونا بريمو دورات برولين بوما بونتو بلانكو كوب راي بان وصفات ريبوك ريف ريجاتا ريس تو رن ريس تو رن ريسفيراليف ريس | ريموفا روبنسون سوبر ماركت روبنسون أبليانس روبنسون أبليانسس روبنسونس سيلكتيونس روبنسون سوبر ماركت رولكس / تيودور رويال ريستور رويس روستان's أور فري أون روستان's سيلفر فا أولترا روستانز فريش S & R سالفاتوري فيراغامو سامسونايت سامسونج سانتيس ساري-ساري سيتسريا سبارو رائحة للحواس سيككوسو الكاتب شاكي شيسيدو حذاء صالون سيلفر وركس سكيتشرز سكاي كاسل سليس N 'دايس سم جهاز مركز التسلل نظرة خاطفة سوليماتس مركز سوني / أفيد سوثستار دواء سبيدو سبرينغفيلد ستكاتو ستريبتوب سونغلاس هافن سونيز سيرفر فتاة سواروفسكي السويسري جير تاج هوير تكنو البوب ​​متجر A بودي شوب الوجه متجر حلقة تسعة نبيذ الأصلي الصلصة الساخنة مخزن نادي السفر ألف رافعات تيان دي العشبية التوقيت العالمي مستودع الطماطم الوقت تومي هيلفيجر توني مولي لعبة المملكة اللعب "R "أوس تويس آر أوس نادي تريبولوجي ترو فالو جذع عرض توبد تيبو أوما أوما تحت درع ونيونبانك التسويق أونيكلو الحضري فيرو مودا فيكتوريا سيكريت فيلا ديل كونتي فيونيك واكوال ويد واشنطن مجوهرات واتسونس واتسونس صيدلية نسج التوازن العالمي في العالم خمور الخمور وريستبود يانكي شمعة زنوترينتس.
بورغوس دائرة كازينو سينما الانجراف مربع ستوديو الكهربائية في الأماكن المغلقة الدراجات الخيال فر النار والماء مشاهدة غاميزو طفل سعيد وقت طفولي الفن تاون أطفال @ لعب كيدزونا لوتو الموسيقى زائد الأسرة كتف بينغ إيستوود السلطانية / ماغو بيتزا بسو لوتو الكم الكم / تسلية مركز منتجعات صالة العالم روك على سكاي المنطقة الزمنية توين لاكيس بيك ترايل أوبتون سينماس.
اتبع الامتيازات.
اتبع الامتيازات.
كل شيء عن العيش حياة جيدة.
في ميجاورلد لايف ستايل مول، واكتشاف مجموعة من التجارب مع قبضة على الاتجاهات المثيرة للحياة الليلية، والمشاهد والأصوات المبتكرة، والتسوق على مستوى عالمي ومناطق الجذب لتناول الطعام، ودور السينما للدولة من بين الفن.
حصة ميغاورلد لايف ستايل مول.
لينغ نام لاكي الحي الصيني.
بونتو بلانكو أوبتون بونيفاسيو.
كيدزونا سوثوودس مول.
تعال وشاهد أحدث الأفلام.
حافظ على نفسك ما يصل إلى التاريخ.
تحقق من أحدث الأحداث والامتيازات، والعروض من المفضلة لديك ميجاورلد لايف ستايل مول.
تعال وشاهد أحدث الأفلام.
استمتع في نهاية المطاف فيلم تجربة الذهاب في المفضلة لديك ميغاورلد لايف ستايل مول السينما!
حافظ على نفسك ما يصل إلى التاريخ.
تحقق من أحدث الأحداث والامتيازات، والعروض من المفضلة لديك ميجاورلد لايف ستايل مول.
2018 نهاية الموسم بيع في ميغاورلد لايف ستايل مول.
إيستوود سيتي لاكي الحي الصيني نيوبورت مول التوأم البحيرات أب تاون بونيفاسيو البندقية القناة الكبرى سوثوودس مول.
السنة الجديدة، جديدة لك. استعداد محافظ الخاص بك، والجميع! كل متعة التسوق سبريس aren†™.
حافظ على نفسك ما يصل إلى التاريخ.
تحقق من أحدث الأحداث والامتيازات، والعروض من المفضلة لديك ميجاورلد لايف ستايل مول.
الاشتراك للحصول على التحديثات.
ابحث عن ميغاورلد لايف ستايل مولات التطبيق المحمول في أبل أبستور وجوجل بلايستور.

دليل المغتربين: البيزو الفلبيني.
العملة في الفلبين تسمى البيزو الفلبيني أو ببساطة & # 8216؛ البيزو & # 8217؛. يشار إليه بواسطة ₱ أو مكتوب باسم & # 8216؛ فب & # 8217 ؛، & # 8216؛ فب & # 8217 ؛، & # 8216؛ فب & # 8217؛ أو & # 8216؛ P & # 8217؛ ويتم إصدارها من قبل بنك بانك سينترال نغ بيليبيناس (بسب) أو البنك المركزي للفلبين.
هناك ثلاث طرق للحصول على عقد البيزو الفلبين:
1. من خلال تبادل العملة في ماني تشانجرس & # 8211؛ تختلف القيمة المكافئة لعملتك من يوم لآخر، اعتمادا على سعر الصرف. هنا & # 8217؛ s حيث يمكنك الحصول على المال الخاص تبادلها:
• القيصر - هذا المغير هو واحد من الاكثر شعبية في السوق السوداء بسبب ارتفاع سعر الصرف. كما يقدم الفندق خدمات أخرى بجانب صرف العملات. لمزيد من المعلومات، انقر هنا.
• سانري - تقع في الطابق الأرضي من غلوريتا 1، هذا الصراف الصراف هو في متناول الجميع تقريبا الذي يعيش في منطقة ماكاتى. لديهم أيضا فروع منتشرة في جميع أنحاء البلاد. لمزيد من المعلومات، انقر هنا.
• البنوك - بعض البنوك في الفلبين تقدم لتبادل العملات حتى لو لم يكن لديك حساب معهم. على الرغم من أن سعر الصرف في البنوك هو أقل قليلا من السوق السوداء، فإنه لا يزال يقف عرضا جيدا.
2. من خلال سحب أتم & # 8211؛ يمكنك فقط استخدام بطاقة الصراف الآلي الأجنبية في الفلبين إذا كان المصرف الذي تتعامل معه لديه فرع هنا. اعتبارا من عام 2018، وهناك 20 البنوك الأجنبية العاملة في البلاد. معرفة ما إذا كان المصرف الذي تتعامل معه مدرجا في القائمة:
مجموعة أنز المصرفية المحدودة
بنك بانكوك العامة المحدودة
بنك أوف أمريكا.
بنك الصين المحدودة & # 8211؛ فرع مانيلا.
كاثي يونيتيد بانك Co.، Ltd. & # 8211؛ فرع مانيلا.
كتكب بنك (الفلبين) كورب (التي كانت تسمى سابقا تشيناتروست (فيلز) البنك التجاري كورب)
ديوتسش بانك أغ.
هونغ كونغ وشنغهاي المصرفية المؤسسة.
البنك الصناعي الكوري & # 8211؛ فرع مانيلا.
إنغ بانك نف (المعروف سابقا باسم إنترناتيونال نيديرلاندن غرويب بانك نف)
بنك جيه بي مورغان تشيس نا.
بنك كوريا للصرافة.
مايبانك فيلبينس، Inc.
بنك ميجا التجاري الدولي المحدودة
ميزوهو بانك Ltd. & # 8211؛ فرع مانيلا.
شينهان بانك & # 8211؛ فرع مانيلا.
بنك ستاندرد تشارترد.
سوميتومو ميتسوي بانكينغ كورب & # 8211؛ فرع مانيلا.
بنك طوكيو-ميتسوبيشي يو اف جي المحدودة
يونيتيد أوفيرزيس بانك ليميتد، فرع مانيلا.
للحصول على دليل البنوك وغير البنوك في الفلبين، انقر هنا.
3. من خلال إنشاء حساب مصرفي & # 8211؛ لا يمكن لجميع الأجانب التقدم بطلب للحصول على حساب مصرفي محلي. هناك متطلبات محددة لتقديمها أولا قبل أن تتمكن من فتح واحدة في الفلبين. إذا كنت تريد أن تعرف كيف، انقر هنا.
وإليك كيفية ظهور الأوراق النقدية الفلبينية حاليا:
الجيل الجديد من سلسلة العملة (2018 & # 8211؛ الحاضر)
في تقرير صدر مؤخرا، أعلن بسب أن سلسلة الأوراق النقدية الفلبينية القديمة لن تكون صالحة اعتبارا من عام 2017. إذا كنت لا تزال لديها بعض، يمكنك الحصول عليها تبادلها إلى جديدة في أقرب بنك.
هنا كيفية عمل النقود الفلبينية حاليا:

قائمة العملاء.
قائمة عملائنا يتميز عملائنا القارية في الولايات المتحدة تليها عملائنا الدوليين. لا تتردد في الاتصال بمكتب الشركة للحصول على أي معلومات إضافية: 858 549-3500 - info @ كاثرينكويديسين.
بيكر ديسين 700 مونتجومري هوي. سويت 186-برمينغهام 35216.
بيناج إنك 2306 6th ستريت - توسكالوسا 34501.
برادي غراي هوم 6137 N سكوتدال أردي-سكوتدال 85250.
ديمارك ديسين 8301 N 58th بل-باراديس فالي 85235.
إليزابيث روزنستيل ديسين 4350 كاملباك Rd - فينيكس 85012.
إنشانتمنت ريسورت 525 بوينتون كانيون أردي سيدونا 86336.
بالم ديسين GROUP4521 N 39th بل فينيكس 85018.
بول لورين Design20435 N 98th بل-سكوتسديل 85018.
بير هيل إنتيريورس 1420 ريبسامن بارك أردي-ليتل روك 77202.
كريستوفر ألين ديكور 2826 إيست جويس بلفد، جناح 2-فايتفيل 72703.
كوبلستون و كرمة 5100 كافانوغ BLVD - ليتل روك 72207.
مورفي تصميم طويل 111 إيست مين-إل دورادو 71730.
أن لونغارت 223 سان أنسيلمو أفي، جناح 7-سان أنسيلمو 94960.
أنثم 3274 ساكرامنتو ستريت-سان فرانسيسكو 94115.
في المنزل في أجنحة الحلوة 1 بلاكبيرد دريف-تيبورون 94115.
بيلا كاستيلا 2690 فيا دي لا فالي، سويت 260-ديل مار 92018.
بيث ويتلينجر تصميم داخلي 27061 بوربانك-فوتيل رانش 92610.
بليس ليننس 3321 إيست كواست هيغواي كورونا ديل مار 92625.
بريان دافينو فلوريست 149 الشارع الرئيسي - لوس ألتوس 94022.
كابانا منزل سانتا باربرا 1118 سانتا باربرا ست-سانتا باربرا 93018.
كارليلي ديسين 1541 أوشن أفينو-سانتا مونيكا 93018.
كاربنتيريا كوتن كو. 5025 وولبراندت واي-كاربنتيريا 93013.
قرن مئة سنة، الأثاث، 8687، ملروس، أفينو، ستي. B-425-لوس أنجلس 90069.
سينتوري فورنيتيور 23811 أليسو كريك رود، ستي 144-لاغونا نايجل 92677.
سيست لا في في 565 ويستليك سترير-إنسينيتاس 92024.
الغسالات 2719 مين ستريت-سانتا مونيكا 90405.
كوتاد جيرلس 6209 ميدو فيستا-كارميتشايل 95608.
ديسيجنرز ريسورس 2915 ريدهيل أفينو، E101-كوستا ميسا 92626.
ديان تشابمان الداخلية 3380 واشنطن ستريت سان فرانسيسكو 94118.
فيدرلي أند أسوسياتس 38747 نوباليس رود-بالم ديسيرت 92211.
فولر ليفينغ إنتيريورس 236 غلوكسونيا ستريت-إنسينيتاس 92024.
غاتهوس 270 إيست 17th ستريت-كوستا ميسا 92627.
غولدن دور سبا 777 دير سبرينغس رود سان ماركوس 92069.
غومبس 30 مايدن لين - SAN فرانسيسكو 94108.
هولهوك 927 إيست لاس سينيغا BLVD - لوس أنجلس 90069.
هدسون غريس 3350 ساكرامنتو ستريت - سان فرانسيسكو 94118.
لم ديسين غروب 1901 بونتيوس أفينو-لوس أنجلس 90025.
موغول 8262 ملروس AVENUE - لوس أنجلوس 90046.
مونت بلانك ديفيلوبمنت 2800 ونيون ستريت - سان فرانسيسكو 94123.
نيمان ماركوس 9700 ويلشير بلفد-بيفرلي هيلز 90212.
نيمان ماركوس 601 نيوبورت CENTRE - نيوبورت بيتش 92660.
أوليفر M فورث 1068 سوث هيورث AVENUE - لوس أنجلس 90035.
بلانتاتيون 4505 ويست جيفرسون BLVD - لوس أنجلوس 90016.
أثاث الحدائق لا 144 سوث لا بريا AVENUE - لوس أنجلس 90036.
أثاث المكاتب سف 336 هايس ستريت-سانفرانسكو 94102.
بلانتاتيون فورنيتيور سم 2636 الشارع الرئيسي - SANTA مونيكا 90405.
سانت ديزيه هوم 259 سينتر ستريت - HEALDSBURG 95448.
سسيون أف إنستالاشيون 7667 ملروس AVENUE - لوس أنجلس 90046.
سومر هاوس 21 ثروكمورتون - وادي ميل 94941.
ذي ساكرد سباس 2594 ليلي AVENUE - سومرلاند 93067.
تاكر & أمب؛ ماركس 58 ميدن لين 4TH فلور - SAN فرانسيسكو 94106.
توفرسون أند كو 73-90 إل باسو - PALM ديسيرت 92260.
آمين واردي هوم 520 إيست دورانت أفينو & # 8211؛ أسبن 81611.
LIONSHEAD JEWELLERS 555 E ليونشيد سيركل - فايل 81658.
جوي 2445 إيست 3RD أفي، أونيت 4 - دنفر 80206.
زنتس 6811 بروادواي & # 8211؛ دنفر 80211.
أمي إدينيس هيرش إنتيريور D 77 N. وتر ستريت - غرينويش 06830.
بيفرلي إلزلي ديسين 4 باتريك لين - ويستبورت 06880.
بونغالو 4 سكونسيت سكوير & # 8211؛ ويستبورت 06880.
ديانا سويكي تصميم داخلي 14 وارنوك دريف - ويستبورت 06880.
غاري هيل دانسكي 9 ساندي لين - غرينويش 06831.
جيفتوركس 45 فوكس لين & # 8211؛ ويستبورت 06880.
هب هوم 23 شارع لويس - غرينويش 06830.
هب هوم 1 سكونسيت سكوار & # 8211؛ ويستبورت 06880.
هيلزيد ديسين 1680 هيلزيد رود - فيرفيلد 06824.
هوت نورسري 43 كراون لين & # 8211؛ غرينويش 06831.
J. سيتز 9 إيست شور رود & # 8211؛ نيو بريستون 06777.
كيلي S أوكونور ديسينز 7 فلاجر دريف & # 8211؛ غرينويش 06831.
L * C * R 981B فارمنجتون أفينو & # 8211؛ ويست هارتفورد 06107.
لير ويستبورت 615 بوست رود إيست - ويستبورت 06880.
ليلان أوغست 32 كنيت ستريت & # 8211؛ نوروالك 06851.
لوكس بوند & أمب؛ غرين 46 لا سال رود & # 8211؛ ويست هارتفورد 06107.
لين سكالو 23 جيسوب رود & # 8211؛ ويستبورت 06880.
مونيكا نويل إنتيريورس 175 روندهيل رود & # 8211؛ غرينويش 06831.
أولي كورت 418 مين & # 8211؛ ريدجفيلد 06877.
ساندرا مورغان هوم 70 شارع سترايت غرينويش 06830.
توري & أمب؛ كو 1027 أونوك ريجد & # 8211؛ نيو كانان 06840.
مقاطعة كولومبيا.
أمانو 1677 ويسكونسين أفينو نو، & # 8211؛ واشنطن 20007.
آرت & أمب؛ ديسين بارتنرز 2900 29th ستريت نو - واشنطن دس 20008.
سينتوري فورنيتيور 300 D ستريت سو، سويت 210، واشنطن دس 20024.
مايكل-كليري 215 I ستريت ن، واشنطن دس 20002.
ميرون ولمان ديسين 1375 كينيون ستريت نو، # 305، واشنطن دس 20010.
أمد 2618 مونتينفيو بلفد & # 8211؛ بروكسفيل 34602.
آنا برو إنتيريورس 6051 سو 85TH ستريت - ميامي 33143.
سينتوري فورنيتيور 1855 طريق جريفين # B-228 & # 8211؛ دانيا 33004.
سيندي راي إنتيريورس 3729 سوث ديكسي هيغواي & # 8211؛ ويست بالم بيتش 33405.
كولينز & أمب؛ دوبونت 8911 برايتون لين & # 8211؛ بونيتا سبرينغز 34135.
دالتون، ديسينز، 12018، الولايات المتحدة الأمريكية، هوي، وان، -، نورث، دفع مركب إلى البحر، دفع مركب إلى البحر، 33408.
إغ كودي شروم 1855 طريق جريفين # B-112 & # 8211؛ دانيا 33004.
إغ كودي شروم 80 ن 40th ستريت & # 8211؛ ميامي 33137.
إنفي 1411 1ST ستريت & # 8211؛ بونيتا سبرينغز 34135.
كوريم روز 1100 شارع 5TH الجنوب، جناح 210 & # 8211؛ نابلز 34102.
غيج-مارتن 15417 نورث فلوريدا أفينو & # 8211؛ تامبا 33613.
معرض للأشياء المذهلة 485 جنوب غرب هوي - دانيا بيتش فل 33004.
جيل والش إنتيريورس 433 نورثوود رود - ويست بالم بيتش 33407.
مجموعة تصميم هالوك 6667 بيسكاين بلفد - ميامي 33138.
هابي كل التفاصيل 4200 غولف شور بلفد نورث - نابلز 34103.
هيث & أمب؛ كومباني أنتيكس 3707 سوث ديكسي - ويست بالم بيتش 33405.
هايف 424 بالم ستريت - ويست بالم بيتش 33401.
جيمس مايكل هاورد إنك 4128 هيرشيل ستريت & # 8211؛ جاكسونفيل 32210.
جينيفر غاريجيس إنك 308 بيرفيان أفينو - بالم بيتش 33480.
جوديث ليجيويز ديسين 363 12TH أفينو & # 8211؛ سابلز نابلز 34102.
كمبل الداخلية 294 هيبيسكوس أفينو - بالم بيتش 33480.
كيوسك 150 وروث أفينو، 2ND فلور - بالم بيتش 33480.
ليثوس إنتيريورس 2018 إيست سامبل رود - ليثوس بوينت 33064.
ميوز إنسبيرد ليفينغ 793 نورثويست 125th ستريت & # 8211؛ نورث ميامي 33161.
N كولور 15495 نورث تاميامي ترايل، سويت 113 & # 8211؛ نابلز 34110.
نيبا 39 ن 39TH ستريت & # 8211؛ ميامي 33137.
رول كاراسكو فل 180 ن 39TH ستريت، سويت 112 & # 8211؛ ميامي 33137.
روز ترافيس إنتيريورس 1810 J & أمب؛ C بلفد، سويت # 7 & # 8211؛ نابلز 34109.
ذي ريتز كارلتون 280 فاندربويلت بيك رود & # 8211؛ نابلز 34108.
توم ماثيو & أمب؛ كومباني 500 بالم ستريت، # 27 & # 8211؛ ويست بالم بيتش 33401.
توي 990 بيسكاين بلفد، سويت O-902- ميامي 33132.
ويليام R. يوبانكس 340 وورث أفينو & # 8211؛ بالم بيتش 33460.
أمور & أمب؛ كو 1198 نورث هايلاند أفينو & # 8211؛ أتلانتا 30304.
أندروز هوم إنتيريورس 2831 واشنطن رود & # 8211؛ أوغوستا 30909.
أركانوم 346 ويتاكر ستريت & # 8211؛ سافانا 31401.
سينتوري فورنيتيور 351 بيكتري هيلز ن، سويت 212 & # 8211؛ أتلانتا 30305.
سوزان كاسلر إنتيريورس 425 بيكتري هيلز ن، سوتي 21B - ATLANTA 30305.
بليسيمو 351 ليدفيل أفينو نورث & # 8211؛ كيتشوم 83340.
تشارلز ستهلبرغ 511 إيست أفينو نورث & # 8211؛ كيتشوم 83340.
روبي لا 164 إيست ستات ستريت & # 8211؛ إيغل 83616.
R. كارتورايت ديسين 1200 شارع الدولة الجنوبية، ستي A - ANKENY 50023.
سينتوري فورنيتيور 222 ميرتشانديس كارت بلازا ستي 1464- شيكاغو 60654.
جيمس توماس، ليك 2401 ويست أوهيو ستريت & # 8211؛ 60612.
امتيازات المواد 704 نورث واباش - شيكاجو 60611.
ميغان، وينترس، صمم، 675، حرج ضرب من العث، AVENUE - بحيرة، حرج ضرب من العث، 60045.
بول لورين ديسين 1011 ويست فولتون ماركيت - CHICAGO 60607.
روبي روم 1743 ويست ديفيسيون ستريت - CHICAGO 60622.
سوزان هادواي ديسين 1157 إيست 45th ستريت - CHICAGO 60653.
أوبديت إنتيريورس ليك 909 أشلاند أفينو - RIVER فوريست 60305.
كومبليمنتس 1 دوك سكوار & # 8211؛ كينيبوندورت 04046.
أكير بوتيك 19 كوشينغ رود - ويليسلي 02481.
أندرسونس أوف نانتوكيت 29 الشارع الرئيسي - نانتوكيت 02554.
كارتر دايتون هوم 276 واشنطن ستريت - WELLSEY 02481.
سينتوري فورنيتيور 1 ديسين سينتر بلاس، سوتيت 447 - BOSTON 02210.
فورن & أمب؛ كو.، وان، صمم، حدد مركز، تصنيف، -، بوسطن، 02210.
جيد 133 تشارلز ستريت - BOSTON 02114.
إيكون غروب 1 ديسين سينتر بلاس، سويت 400- بوسطن 02210.
ليز كان الداخلية 25 أكاسيا أفينو - CHESTNUT هيل 02467.
نو إدس 301 نيوبوري ستريت - DANVERS 01923.
شافر O'NEILL التصميم الداخلي 544 واشنطن ستريت - WELLSEY 02482.
تريليوم 15 واشنطن ستريت-نانتوكيت 02554.
كالي's 242 إيست فرونت ستريت & # 8211؛ ترافيرز سيتي 49684.
جونز-كينا أند كو 2292 كول ستريت & # 8211؛ برمينغهام 48009.
ليزا موس ديسين 4375 ميدليتون دريف & # 8211؛ بلومفيلد هيلز 48302.
ماي هاوس هاوس 574 أولد وودوارد أفينو & # 8211؛ برمينغهام 48009.
المنزل والحديقة متجر 2826 الصناعية رو DRIVE - تروي 48084.
وودوارد & أمب؛ مابل 266 إيست مابل & # 8211؛ برمينغهام 48009.
أنيل بريموس & أمب؛ ASSOC. 400 I-55N، سويت 126 هايلاند فيلاج & # 8211؛ جاكسون 39211.
بيلا تشيس 1000 هايلاند كولوني باركواي، سويت 700 & # 8211؛ ريدجيلاند 39157.
نانسي التصميم الداخلي 3110 أولد كارلتون رود - JACKSON 39216.
سالي هوم 9281 كلايتون رود & # 8211؛ ست لويس 63124.
YS2 ديسين 12 بيني لين غالاتين & # 8211؛ غيتيواي 59730.
ألبيرت كرانتز 1710 سوث 91ST أفينو & # 8211؛ أوماها 68124.
J. جلين 750 سوث رامبارت بلفد، سويت 13 & # 8211؛ لاس فيغاس 89145.
جيل تومبسون 4931 مايكل جاي واي-لاس فيغاس.
بيان ستايل 4625 نيفسو دريف، سويت 6- لاس فيغاس 89103.
وين / إنكور هوتل 3131 لاس فيغاس بلفد سوث & # 8211؛ لاس فيغاس 89109.
A أند C إنتيريورس 20 ريتشاردز دريف & # 8211؛ شورت هيلز 07078.
براسارد ديسين 50 تشورش ستريت & # 8211؛ ليتل سيلفر 07739.
كريت 327 1/2 ميلبورن أفينو - ميلبورن 07041.
دانيال سكوت لت 6000 كومرس باركواي، سويت 1 & ​​# 8211؛ مت لوريل 08504.
جيوفانا إنتيريورس 633 روبرت ستريت & # 8211؛ ريدجوود 07450.
الحافلات الداخلية 445 الولايات المتحدة الأمريكية الطريق السريع 2025 & # 8211؛ فلمنجتون 08822.
ماركيت بلاس ديسين 77 كولت رود & # 8211؛ سوميت 07901.
تريلوكس 235 تشورشيل رود & # 8211؛ تينافلي 07670.
تريندز ستون هاربور 209 96TH ستريت & # 8211؛ ستون هاربور 08247.
زابايون 345 روت 9 سوث & # 8211؛ تينافلي 07726.
زاكسونس فاين فورنيتيور 729 بريك بلفد & # 8211؛ بريك 08723.
بالادينو 839 باسو دا بيرلتا، جناح N - سانتا في 87501.
أدي & أمب؛ كومباني 517 كينغس هيغواي - بروكلين 11223.
أمير خامنيبور ديسين 247 ويست 30th ستريت - نيو يورك 10001.
أن غيش 599 الطابق الثامن الثامن عشر & # 8211؛ نيو يورك 10036.
أريناس إنتيريورس 260 إيست أفينو & # 8211؛ روشيستر 14604.
بالتيمور ديسين سينتر 35 مين ستريت - بورت واشنطن 11050.
باردين بالومو 432 ويست 19th ستريت & # 8211؛ نيو يورك 10011.
با توري إنتيريورس 540 ويست 28th ستريت، سويت 4-A - نيو يورك 10001.
بينيت ليفر 152 ماديسون، سويت 800 - نيو يورك 10016.
بينز غاردن 95 أودري لين & # 8211؛ أويستر باي 11771.
بيرغدورف غودمان 745 5TH AVENUE - نيو يورك 10018.
بيث ألتسشولر 150 إيست 66th STREET - نيو يورك 10022.
بلو تري 1283 ماديسون AVENUE - نيو يورك 10128.
كاميلا ديتز بيرجيرون 818 ماديسون AVENUE - نيويورك 10085.
كابيتال C إنتيريورس 23 إيست 7th ستريت، غروند فلور - نيو يورك 10003.
كارت بلانش 1569 أوشن باركواي - BROOKLYN 11230.
كاساليندا الداخلية 146 لارشمونت AVENUE - لارشمونت 10538.
معرض الأثاث سينتوري 200 ليكسينغتون أفينو، سويت 200 - NEW يورك 10016.
كريل & أمب؛ غو 131 إيست 70th ستريت-نيو يورك 10021.
كوربيت رايت 400 ويست إند أفينو - نيو يورك 10024.
كورادو بروبيرتيز 219 ويست بروادواي 6TH فل-نيو يورك 10013.
D. فين 1584 بروادواي-هيوليت 11557.
ديبرا فونت التصميم الداخلي 42 سبرينديل رود - SCARSDALE 10583.
ديكور بي غيلوم جينتيت 139 فولتون ستريت، سويت 507 - NEW يورك 10038.
ديستانت أوريجين 540 برودواي، سويت 308 - NEW يورك 10012.
ديو ديسين غروب 415 إيست 54th ستريت-نيو يورك 10022.
EMC2 إنتيريورس 190 غارفيلد بلاس & # 8211؛ بروكلين 11215.
إنيد والاش إنتيريورس 116 هارولد رود - HEWLET نيك 11598.
فنل إنتيريورس 119 أولد بوست دريف - HUPPAGE 11768.
غراسيوس هوم 1201 3RD أفينو - NEW يورك 10021.
غراسيوس هوم 1992 BROADWAY - نيو يورك 10023.
هابيتات لت أنتيكس 710 مونتوك HIGHWAY - مطحنة المياه 11976.
هب هوم 1036 ليكسينغتون أفينو & # 8211؛ نيو YORK10021.
هيثر بولكر إنتيريورس 2991 كوينتين رود - بروكلين 11229.
هومناتور 6 مين ستريت - سوثامبتون 11968.
هومر 56 ونيفرزيتي بلاس & # 8211؛ نيو يورك 10003.
كا ديسين 595 ماديسون أفينو 8TH فل-نيو يورك 10022.
كيمبرلي هول كريتيف 321 ويست 14th ستريت، سويت 4 - نيو يورك 10014.
كرافيت 22 ويست 21ST ستريت - NEW يورك 10010.
لا ريو إنتيريورس 45 بوفام رود - SCARSDALE 10583.
ليتون ديسين غروب 274 نورث غودمان ستريت، ستي D107 - ROCHESTER 14607.
ليز O'BRIEN 306 إيست 61ST STREET - نيو يورك 10065.
لندن JEWELLERS 28 ششول ستريت - جلين كوف 11542.
لويس مارتن جيويلرز روكافيلر بلازا 54 W 50TH ست - نيويورك 10122.
M & أمب؛ O ديسين 110 بولي بارك رود - RYE 10580.
M ديسين 2 بولو فيلد لين - GREAT نيك 11020.
مارتن ألبيرت إنتيريورس 75 إيست إند أفينو، سويت 1-A - نيو يورك 10028.
مولوني فاميلي غيفت شوب 10 سوان فيو دريف - PATCHOGUE 11772.
نيست إنسبيرد هوم 20 شارع شراء - EE 10580.
نيست إنتيريورس 172 9TH AVENUE - نيو يورك 10011.
فيليب توماس إنك 1150 5TH أفينو، سويت 10B - نيو يورك 10128.
QUOTIENT FINE FURNISHINGS 200 LEXINGTON AVENUE, 10TH FLOOR - NEW YORK 10011.
RAUL CARRASCO 59 GREENE STREET - NEW YORK 10012.
PAMELA CHRISTENSEN DESIGN 118 EAST 93RD STREET - NEW YORK 10125.
RICHARD MISHAN 145 HUDSON STREET, SUITE A - NEW YORK 10013.
ROBERT STUART INTERIORS 55 PERRY STREET, SUITE 7A - NEW YORK 10014.
ROSE HILL INTERIORS 875 PARK AVENUE, 3B - NEW YORK 10075.
SDL DEVELOPMENT 40 EAST 74TH STREET - NEW YORK 10075.
TWO GIRLS 425 EAST 58TH STREET, SUITE 19H - NEW YORK 10022.
UNITED LAND CO 430 WEST BROADWAY - NEW YORK 10012.
VAN WYCK & VAN WYCK 224 WEST 30TH STREET, 13TH FL - NEW YORK 10001.
ADDISON WEEKS 3011 HAMPTON AVE – CHARLOTTE 28207.
BAILEY’S FINE JEWELRY 3815 BARRETT DRIVE – RALEIGH 27609.
CIRCA INTERIORS & ANTIQUES 2321 CRESENT AVENUE – CHARLOTTE 28207.
CLAY ANDREWS INTERIOR DESIGN 1808 CHESTNUT AVENUE - CHARLOTTE 28205.
COLEY COLLET INC 2635 SHERWOOD AVENUE – CHARLOTTE 28207.
DICKENS MITCHENER & ASSOCIATES 2330 RANDOLPH ROAD – CHARLOTTE 28207.
LA DONNA ANTIQUES & INTERIORS 2216 HAWKINS STREET – CHARLOTTE 28203.
LISA MENDE DESIGN 7121 KIMBERTON DRIVE - CHARLOTTE 28270.
BEBES 6480 AVONDALE DRIVE - NICHOLS HILLS 73116.
BELLA’S HOUSE 8281 S. HARVARD AVENUE – TULSA 74137.
EMBELLISHMENT INTERIORS 3462 SOUTH ATLANTA PLACE - TULSA 74105.
BEDFORD BROWN 1825 NORTWEST VAUGHN - PORTLAND 97209.
FRENCH QUARTER LINENS 530 NORTHWEST 11TH STREET - PORTLAND 97209.
ANTHROPOLOGIE DIRECT – CATALOG – PHILADELPHIA.
DENHAM – VITALE 5900 ELLSWORTH AVENUE - PITTSBURG 15232.
FREE PEOPLE DIRECT – CATALOG – PHILADELPHIA.
FX DOUGHERTY HOME & GIFT 64 MAIN STREET - DOYLESTOWN 18940.
HOME GROWN 393 WEST LANCASTER AVE – HAVERFORD 19041.
DECOR 10 FRANKLIN STREET - NEWPORT 02891.
CAROL SAUNDERS GALLERY 922 GERVAIS STREET - COLUMBIA 92901.
VIEUX TEMPS 180 KINGS STREET - CHARLESTON 29401.
ABIDE-A-WHILE 1460 HWY 17N – MT PLEASANT 29464.
CADENHEAD DESIGN 3831 WEST END ANENUE, SUITE 12 – NASHVILLE 37205.
G&G INTERIORS 5508 KINGSTON PIKE – KNOXVILLE 37919.
LEE PRUITT 2259 CENTRAL AVENUE - MEMPHIS 38104.
AIDAN GRAY HOME 2050 COUCH DRIVE – MCKINNEY 75069.
AREA 5600 KIRBY DRIVE – HOUSTON 77005.
BAKER TATUM 5924 BROADWAY – SAN ANTONIO 78209.
BODY MIND & SOUL 7951 KATY HIGHWAY, SUITE N – HOUSTON 77024.
BOXWOOD LINENS 1839 WEST ALABAMA STREET HOUSTON.
CASA DI LINO 4026 OAK LAWN AVENUE – DALLAS 75219.
DOMAIN XCIV 3100 WEST 7TH STREET - FORT WORTH 76107.
EVENTS 1966 WEST GREY, SUITE 225- HOUSTON 77019.
FLYING HORSE 5405 BROADYWAY - SAN ANTONIO 78209.
GG GANACHE 301 MAIN – MARBLE FALLS 78654.
GRAHAM & ASSOCIATES 4205 GREENBRIAR DRIVE - DALLAS 75225.
HANNAH FERGUSON JEWELRY 4414 LORRAINE AVE – DALLAS 75205.
HAYSLIP DESIGN ASSOCIATES 2604 FAIRMOUNT STREET - DALLAS 75201.
HOGUES JEWELRY 202 NORTH WASHINGTON – BEEVILLE 78102.
HORCHOW DIRECT – CATALOG.
IBB DESIGN GROUP 5798 GENESIS COURT – FRISCO 75034.
JONES & JONES 4500 NORTH 1OTH STREET, SUITE 90 – MC ALLEN 78504.
KRISPEN 3723 WESTHEIMER ROAD – HOUSTON 77207.
LA FOOFARAW 1008 EAST 15TH STREET – PLANO 75014.
LAS FINEZAS FINE GIFTS 210 SOUTH MAIN STREET – BOERNE 78006.
LINDA EYLES DESIGN INC 736 ARLINGTON STREET – HOUSTON 77007.
LONGORIA COLLECTION 1101-02 UPTOWN PARK BLVD – HOUSTON 77056.
MADISON 200 CRESENT COURT – DALLAS 75207.
MANDY ROCHELLE DESIGN 5202 TURNING LEAF LANE – SUGARLAND 77479.
MC GANNON SHOWROOM 1617 HI LINE DRIVE, #700 – DALLAS 75207.
MIA FIORE 7300 LONE STAR DRIVE, SUITE C103 – PLANO.
NUVO 3900 CEDAR SPRINGS – DALLAS 75219.
RUTHERFORDS DESIGN-FABRIC-GIFTS 417 LOVERS LANE – DALLAS 75209.
SALLY WHEAT INTERIORS 2642 TANGLEY ROAD – HOUSTON 77005.
STANLEY KORSHAK 500 CRESENT COURT – DALLAS 75201.
THORESON DESIGN 2612 FLAMELEAF DRIVE – GRAPEVINE 76051.
TO A T DESIGN 923 BISON TRAIL – DALLAS 75208.
UPTON INTERIORS 3615 LEXINGTON AVENUE - DALLAS 76051.
URBAN FLOWER GRANGE HALL 4445 TRAVIS STREET, SUITE 101 – DALLAS 75205.
WESLEY-WAYNE INTERIORS 1220 MANUFACTURING STREET – DALLAS 75207.
GRAND HOTEL AMERICA 555 SOUTH MAIN STREET – SALT LAKE CITY 84111.
OC TANNER 15 SOUTH STATE STREET – SALT LAKE CITY 84111.
DECORIUM 116 KING STREET - ALEXANDRIA 22314.
SCW INTERIORS 228 SOUTH WASHINGTON STREET, STE B-20 - ALEXANDRIA 98101.
CITY FLOWERS 10500 NE 8TH STREET – BELLEVUE 98004.
GRACIELA RUTKOWSKI INTERIORS 4520 UNION BAY PLACE NE – SEATTLE 98105.
GREAT JONES HOME 500 EAST PIKE, STE 100C - SEATTLE 98122.
RED TICKING 2802 EAST MADISON - SEATTLE 98112.
JENNY BLANC SUNSET CREST, ST JAMES, BARBADOS, WEST INDIES.
ADELSON DESIGN 4900 DE MAISONNEUVE BLVD WEST, SUITE 504 WESTMOUNT, QUEBEC H3Z 1N1.
ANNE HEPHER DESIGN 1004 EGLINTON AVENUE WEST TORONTO, ONTARIO M6C 2C5.
DA VINCI’S HOME 1461 BELLEVUE AVENUE – WEST VANCOUVER, BC V7T 1C3.
L’ATELIER 1224 YONGE STREET TORONTO, ONTARIO M4T 1W3.
MAXINE TISSENBAUM 99 AVENUE ROAD TORONTO, ONTARIO M5R 2G5.
RIBBEHEGE & AZEVEDO 1200 CASTLEFIELD AVENUE TORONTO, ONTARIO M6B 1G2.
LA ESQUINA CONCEPT STORE PUNTA PACIFICA OCEANA BUSINESS PLAZA TORRE 1000, LOCAL 1-A, PANAMA.
JENNY BLANC 59 HIGH STREET, TEDDINGTON, WEST LONDON TW11 8HA.
CZARINA LE MILLEFIORI – 1 RUE DES GENTES MONACO, FRANCE 98000.
KARRY GALLERY 18 RU DE LILLE PARIS, FRANCE 75007.
GUILLAUME 34 RU BONAPARTE PARIS, FRANCE 75006.
SAN ANGELIN CASA S. A. RIO MISSISSIPPI 325 – OTE. COL. DEL VALLE GARZA GARCIA N. L. 66220.
UNO DE UNO RIO DE LA PLATA #238 – PTE. COLONIA – DEL VALLE SAN PEDRO – GARZA GARCIA N. L. 66220.
LINEN CHEST TAHLIA STREET, ROSHANA TAHLIA MALL, JEDDAH 21521 SAUDI ARABIA.

No comments:

Post a Comment