Wednesday 14 March 2018

فوركس إيبو


وأوضح مكاتب الملكية الفكرية والاكتتاب العام القادمة.


اتخاذ موقف على شركة قبل الاكتتاب العام الأولي (الاكتتاب العام)


التجارة في السوق الرمادية لدينا قبل الاكتتاب العام.


اتخاذ موقف من القيمة المتوقعة للشركة قبل الإفراج عن الأسهم.


التداول على أسهم العقود مقابل الفروقات بعد الاكتتاب العام.


استخدام العقود مقابل الفروقات للمضاربة على سعر سهم ما بعد الاكتتاب.


ما هو الاكتتاب العام؟


الطرح العام الأولي (إيبو) هو عندما تعلن الشركة عن البورصة وتسرد أول عملية بيع للأسهم. هذا يمكن أيضا أن يعرف باسم العائمة، التعويم، أو مجرد "الذهاب العامة".


"الذهاب إلى الجمهور" يعني أن الشركة تتحول من الملكية الخاصة إلى الملكية العامة. إذا لم تصدر الشركة حقوق ملكية للجمهور مطلقا، ​​فإنه يعرف باسم الاكتتاب العام.


كيف تعمل مكاتب الملكية الفكرية؟


النشرة.


عندما تريد الشركة أن تذهب للجمهور، فإنه يستأجر بنك الاستثمار للاكتتاب الاكتتاب العام. الاكتتاب هو عملية جمع الأموال، إما عن طريق الدين أو الأسهم (في هذه الحالة نحن نشير إلى الإنصاف).


وتشمل الخطوة الأولى التفاوض على الصفقة بين الشركة وبنك الاستثمار. تتضمن البنود التي تتم مناقشتها عادة مبلغ المال الذي سترفعه الشركة ونوع الأوراق المالية التي سيتم إصدارها والخصائص الأخرى المذكورة في اتفاقية الاكتتاب.


وبمجرد موافقة جميع الأطراف على صفقة، يجب تقديم وثيقة عرض أولية (نشرة إصدار) إلى هيئة الأوراق المالية والاستثمار الأسترالية (أسيك). تحتوي هذه الوثيقة على كافة المعلومات ذات الصلة التي يحتاجها المستثمرون لاتخاذ قرار مستنير بشأن الاستثمار في الشركة.


التطبيقات.


وسيتم تخصيص جزء من الأسهم المعروضة للعملاء أو للمستثمرين أو لعامة الناس. إذا كان لديك الحق في التقدم بطلب، فيمكنك القيام بذلك عن طريق تعبئة النموذج في نشرة اإلصدار أو عبر الوسيط.


وبمجرد تلقي الطلبات، يتم تأكيد تخصيص الأسهم الممنوحة لكل شركة اكتتاب تشارك في الاكتتاب العام.


ثم يتم إدراج األسهم في سوق األسهم عند إجراء مخصصات وتلقي الطلبات. مرة واحدة المدرجة، يمكنك تداول أسهم الشركة كما هو الحال في المعتاد، مع الأخذ في الاعتبار أن أسعارها يمكن أن تزيد أو تنقص تبعا لظروف السوق.


مكاتب الملكية الفكرية القادمة.


على الرغم من أننا قد لا تقدم الشركات المدرجة أدناه كسوق رمادية، ومن المتوقع أن الاكتتاب العام في مرحلة ما في الأشهر المقبلة، ولكن التواريخ الدقيقة غير معروفة.


الولايات المتحدة.


الولايات المتحدة.


الولايات المتحدة.


أداء مكاتب الملكية الفكرية الرئيسية الأخيرة.


في 2 مارس، ذهبت شركة سناب العامة في بورصة نيويورك. وقد بلغت قيمة عملاق التكنولوجيا 28 مليار دولار في نهاية اليوم الأول من تداوله، حيث ارتفع سعر سهمه من سعر دليل 17 دولار إلى سعر الإغلاق 24.48 $.


الأسواق الرمادي.


ما هو السوق الرمادي؟


تقدم الأسواق الرمادي للاكتتاب سوقا رمادية على شركة لديها الاكتتاب العام، بدلا من العملاء الذين يشاركون فعلا في الاكتتاب عن طريق شراء الأسهم من خلال عملية التطبيق.


من خلال اتخاذ موقف على السوق الرمادية، كنت تأخذ موقفا على سقف السوق المحتملة للشركة قبل الاكتتاب العام (إجمالي الأسهم في الإصدار س سعر).


إذا كنت تعتقد أن القيمة التقديرية للشركة مفرطة أو باهظة الثمن، أو إذا كانت القصص الإخبارية المحيطة بالقطاع التجاري تخلق تقلبات إضافية، فإن السوق الرمادية تمكنك من الاستفادة قبل طرح الأسهم علنا ​​في البورصة.


كيف يعمل السوق الرمادي؟


لدينا سوق رمادي يعمل نفس أي كفد أخرى: العثور عليه في موقعنا "الأسواق الشعبية" قائمة الرغبات، وشراء أو بيع لاتخاذ موقفكم.


كيف يتم تسوية التجارة في سوقنا الرمادية؟


يتم احتساب تسوية الصفقة الخاصة بك على أساس سعر الإغلاق الرسمي لليوم الأول من التداول، كما ذكرت بلومبرغ.


افتح حسابا الآن.


لا يوجد حد أدنى للرصيد لفتح حساب، فإنه يأخذ أقل من خمس دقائق، وليس هناك أي التزام لتمويل أو التجارة.


قد تكون مهتم ايضا ب.


المنصات والتطبيقات.


تجارة سطح المكتب المستندة إلى المتصفح والتطبيقات الأصلية لجميع الأجهزة.


تحليل السوق.


أحدث تحليل ورؤى من الخبراء لدينا في المنزل.


تعرف على إيغ.


انظر كيف كنا تغيير وجه التداول لأكثر من 40 عاما.


اتصل بنا.


نحن هنا 24hrs يوميا من 07:00 السبت إلى 09:00 السبت (إيدت).


آخر سهم الأخبار.


أرباح البنوك الأمريكية تتطلع إلى الأمام.


الأرباح تتطلع إلى الأمام - تايلور ويمبي، ماركس & أمب؛ سبنسر، تيسكو.


تسلا يقود من خلال صناعة السيارات، ولكن هل من أي وقت مضى تحقيق الربح؟


منصات التداول.


حول.


اتصل بنا.


تابعنا على الانترنت:


العقود مقابل الفروقات هي منتج مستدفع ويمكن أن يؤدي إلى خسائر تتجاوز الودائع. أنت لا تملك أي مصلحة في الأصل الأساسي أو لديك أي اهتمام بها. يرجى النظر في بيان الإفصاح عن المنتجات التجارية الهامش (بدس) قبل الدخول في أي صفقة كفد معنا.


يمكن أن تنخفض قيمة الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة التي يتم شراؤها من خلال حساب تداول الأسهم إيغ وكذلك الارتفاع، مما قد يعني الحصول على العودة أقل مما كنت وضعت في الأصل.


يرجى التأكد من فهمك الكامل للمخاطر ورعاية إدارة التعرض.


إيغ لا تصدر المشورة أو التوصيات أو الرأي فيما يتعلق الحصول على أو عقد أو التخلص من منتجاتنا. إيغ ليس مستشارا ماليا ويتم تقديم جميع الخدمات على أساس التنفيذ فقط.


هذا الموقع مملوكة وتشغلها إيغ ماركيتس ليميتد. أبن 84 099 019 851، أفسل 220440. ترخيص مصدر المشتقات في نيوزيلندا، مقدم الخدمة المالية رقم 18923.


المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في الولايات المتحدة أو أي بلد معين خارج أستراليا أو نيوزيلندا ولا يقصد توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص في أي بلد أو ولاية قضائية يكون فيها هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفا إلى القانون المحلي أو اللوائح المحلية.


رأس مالك معرض للخطر. يمكن أن يؤدي كفد إلى خسائر تتجاوز الإيداع الأولي. يرجى التأكد من فهم كامل للمخاطر التي تنطوي عليها.


شركة فوركس ديفيلوبمنت كورب.


نشاط السوق اليوم.


آخر الأخبار العناوين.


9:00 ص إت - غلوبنوزوير.


الأرباح القادمة.


تحرير المفضلة.


أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.


تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.


حدد لون الخلفية الذي تختاره:


حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:


الرجاء تأكيد اختيارك:


لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟


يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.


وسيط الفوركس فكسم يذهب للجمهور مع الاكتتاب العام.


افتتح فكسم (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: نيس: فكسم)، وهو وسيط فوركس مقره نيويورك، لأول مرة في بورصة نيويورك يوم الخميس. رفعت الشركة حوالي 211 مليون $ من الاكتتاب العام الأولي (إيبو) من 15،060،000 سهم، بسعر 14 $ للسهم الواحد - الشركة لديها الآن القيمة السوقية الإجمالية حوالي 1000000000 $.


واعتبارا من الساعة 11:17 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة، تتداول أسهمها عند 15.02 دولار، أو ما نسبته 7.29 في المئة.


فكسم، أو الفوركس أسواق رأس المال، هو وسيط الفوركس وصاحب الفوركس الموقع دايليفكس. اعتبارا من الربع الثالث 2018، كان لديها أكثر من 174،000 حسابات قابلة للتداول من أكثر من 180 بلدا وينفذ حوالي 6،700،000 الصفقات كل شهر.


سوق الفوركس العالمي، أو سوق الصرف الأجنبي، هو أكبر سوق مالي في العالم مع دوران ما يقرب من 4 تريليون دولار يوميا. وتهيمن البنوك الكبيرة على هذه السوق، وتشمل عملائها الشركات والحكومات وصناديق التحوط.


ما يسمى وسطاء الفوركس التجزئة تسمح للمستثمرين والتجار لإجراء المعاملات والمشاركة في هذا السوق. زبائنهم هم عادة الأفراد، ولكن المؤسسات الصغيرة أيضا استخدام السماسرة مثل فكسم بدلا من البنوك الكبيرة.


فكسم يمكن القول إن أكبر [وسيط التجزئة الفوركس] في العالم من حيث الحجم، وفقا ل فوركس ماغنيتس.


بعض منافسيها الرئيسيين تشمل أواندا، ساكسو بنك، كمس الفوركس، و غين كابيتال (مالك الفوركس)، والتي تخطط لالكتتاب العام.


ووفقا للأرقام الواردة من صحيفة وول ستريت جورنال، فإن الاكتتاب العام لشركة غين كابيتال سيجعلها تقدر بنحو نصف القيمة السوقية لشركة فكسم.


وبلغت عائدات شركة فكسم 322.7 مليون دولار لعام 2009 و 264.2 مليون دولار في الأرباع الثلاثة الأولى من عام 2018. ومنذ عام 2001، ارتفعت الإيرادات بمعدل نمو سنوي مركب بلغ 55 في المائة، وارتفع الدخل بنسبة 43.8 في المائة.


وقد تم تسمية شركة فكسم لشركة قائمة 500 من الشركات الأمريكية الأسرع نموا في 2004 و 2005 و 2006.


بلغ عدد الوسطاء التفاعليين (نسداق: إبكر)، وسيط فوركس وغيرها من المنتجات المالية، 735.8 مليون دولار من الإيرادات في الأرباع الثلاثة الأولى من عام 2018، ويبلغ قيمتها حاليا 760 مليون دولار.


وبلغت عائدات شركة إتراد (نساداد: إتفك)، وسيطا آخر، 1.56 مليار دولار في الأرباع الثلاثة الأولى من عام 2018، وتبلغ قيمتها حاليا 3.37 مليار دولار.


إيبو باسيكش توتوريال.


وكان مصطلح الاكتتاب العام الأولي كلمة طنانة على وول ستريت وبين المستثمرين لعقود، وخاصة منذ ازدهار التكنولوجيا في 1990. في ذلك الوقت، بدا أنك لم تتمكن من الذهاب يوما دون أن تسمع حوالي 12 مليون شخص جديد من دوتكوم في وادي السيليكون الذين كانوا يستفيدون من آخر الاكتتاب العام.


وبعد الركود الكبير الذي أعقب الأزمة المالية في عام 2008، توقفت مكاتب الملكية الفكرية عن الركب، ولم تعد القوائم الجديدة نادرة إلا بعد سنوات. ولكن منذ عام 2018 ارتفع عدد مكاتب الملكية الفكرية بشكل مطرد جنبا إلى جنب مع التفاؤل الاقتصادي. في الآونة الأخيرة، كانت الطنانة الاكتتاب حول ما يسمى يونيكورن، الشركات الناشئة التي وصلت تقييمات خاصة لأكثر من 1 مليار $، مثل اوبر و إيربنب. هل ستنتقل هذه الشركات عن طريق الاكتتاب العام أو تبقى خاصة؟ هل القيمة السوقية لهذه الشركات على النحو المرتقب؟ هل سيحصل مؤسسو هذه الشركات الناشئة على غنية خيالية بين عشية وضحاها؟


هذا البرنامج التعليمي سوف يجيب على ما الاكتتاب العام جنبا إلى جنب مع هذه الأسئلة الأخرى، والأهم من ذلك، تساعدك على أن تقرر ما إذا كان الاكتتاب هو الاستثمار المناسب لمحفظتك - إذا كنت تستطيع الحصول على يديك على واحد!


فكس أليانس إنك. (فكس) الاكتتاب العام.


نشاط السوق اليوم.


آخر الأخبار العناوين.


9:00 ص إت - غلوبنوزوير.


الأرباح القادمة.


تحرير المفضلة.


أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.


تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.


حدد لون الخلفية الذي تختاره:


حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:


الرجاء تأكيد اختيارك:


لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟


يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.

No comments:

Post a Comment