Thursday 8 March 2018

خيارات فكس أوتك أو الصرف


خيارات أوتك.


ما هي "خيارات أوتك"


خيارات أوتك هي الخيارات الغريبة المتداولة في السوق دون وصفة طبية، حيث يمكن للمشاركين اختيار خصائص الخيارات المتداولة.


كسر "خيارات أوتك"


مرونة هذه الخيارات جذابة للكثيرين. مع خيارات أوتك، يمكن لكل من المحوطين والمضاربين الاستفادة من تجنب القيود التي وضعها التبادل العادي العادي على الخيارات. المرونة تسمح للمشاركين لتحقيق موقفهم المطلوب أكثر دقة وفعالية من حيث التكلفة.


خيارات العملات الأجنبية.


وتمتلك غفي سمعة عالمية للتميز في أسواق خيارات العملات الأجنبية، حيث حصلت على جوائز في مجال الصناعة منذ عام، لتفوقها في هذا المجال. وتقوم غفي بتشغيل الأسواق عبر الفانيليا والغريبة والخيارات الطويلة الأجل من شبكتها العالمية للمكاتب في أمريكا الشمالية وأمريكا اللاتينية ومنطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا والمحيط الهادئ.


مجموعة غفي توسع البصمة جنوب أفريقيا مع الاستحواذ على وسيط إنتردلير مقرها جوهانسبرغ ميكروميغا للأوراق المالية.


تعلن شركة غفي غروب Inc. عن نجاح إكمال طلب الموافقة عليها فيما يتعلق بمذكراتها العليا البالغة 8.375٪ المستحقة لعام 2018.


شركاء بجك يكمل الاندماج الكامل مع مجموعة غفي.


غفي للأوراق المالية المحدودة هي مرخصة ومنظمة من قبل هيئة السلوك المالي في المملكة المتحدة.


تحقق من خلفية شركتنا على وسيط فينرا / شيك.


مجموعة الفوركس للتدريب.


وعلى غرار الأسواق المالية الرئيسية الأخرى، يوجد في سوق الفوركس أيضا العديد من أسواق المشتقات النشطة التي تستخدم أزواج العملات الأجنبية كأصل أساسي.


يتم تقييم المشتقات باستخدام نموذج تسعير من مجموعة متنوعة من المعاملات المستمدة من السوق. داخل سوق الصرف الأجنبي، ربما أكبر وأقدم هذه الفئات المشتقة هي مختلفة تعرف باسم العملات الأجنبية، العملات الأجنبية أو خيارات العملة. هذه الخيارات تتداول بنشاط في السوق أو السوق أوتك، وكذلك على بعض العقود الآجلة وأسواق الأوراق المالية. وتصبح خيارات تداول الفوركس متاحة بشكل متزايد لتجار التجزئة عبر منافذ التداول عبر الإنترنت.


سوق خيارات العملة لديها حتى الخاصة بها وسطاء العداد التي تختلف عن وسطاء سوق الفوركس النموذجي. ينتج سوق خيارات الفوركس عائدا كبيرا يوميا مما يجعله واحدا من أكثر أسواق المشتقات سيولة في العالم.


ما هي خيارات العملات؟


وبصفة عامة، فإن خيارات العملات هي عقود مالية تمنح الحق ولكن ليس على التزام المشتري بتبادل مبلغ محدد من عملة واحدة لآخر بسعر صرف محدد يعرف بسعر الإضراب. يدفع المشتري من خيار الفوركس للبائع سعر أو علاوة من أجل الحصول على هذا الحق.


إذا أراد المشتري الخيار ممارسة خيار عملته، فعليه أن يفعل ذلك في أو قبل آخر تاريخ لوجود العقد، والذي يعرف أيضا باسم تاريخ انتهاء صلاحية الخيار.


عند نقطة التمرين، يجب أن تتم عملية الصرف المعلنة بالعملات بسعر الإضراب عند تاريخ التسوية المحدد للعقد، وهو عادة تاريخ التسليم الفوري في تاريخ ممارسة الخيار. بالنسبة لعقود خيارات العقود الآجلة للعملة، يكون تاريخ التسوية هو العقد الآجل.


ويقال إن الخيارات التي لها سعر إضراب أفضل من سعر الصرف السائد في تاريخ التسليم المحدد هي في المال. ويقال إن أولئك الذين لديهم سعر إضراب مماثل لسعر الصرف الفوري السائد هو في بقعة النقد، في حين أن أولئك الذين لديهم سعر الإضراب المحدد بسعر الصرف السائد يقال أن يكون في المال إلى الأمام. وتسمى خيارات العملات الأجنبية بسعر الصرف الذي هو أسوأ من السعر الآجل السائد "خارج الأموال".


بما أن خيارات العملات الأجنبية هي خيارات على سعر الصرف، فإن خيارات العملة العادية أو الفانيليا تتضمن عموما شراء عملة واحدة وبيع عملة أخرى. العملة التي يمكن شراؤها إذا تم ممارسة الخيار يعرف باسم عملة المكالمة، في حين أن العملة التي يمكن بيعها تعرف بالعملة.


بالإضافة إلى ذلك، عقود عقود العملات تحدد عادة نمط لقدرتها على ممارسة الرياضة. يمكن أن يكون هذا النمط المعلن إما النمط الأمريكي، مما يعني أن الخيار يمكن أن يمارس في أي تاريخ قبل تاريخ انتهاء صلاحيته، أو النمط الأوروبي، مما يدل على أن الخيار يمكن أن تمارس إلا في تاريخ انتهاء صلاحيتها من قبل وقت معين.


يستخدم لخيارات العملة.


يمكن شراء خيارات العملة لاستخدامها كسياسة تأمين لحماية أو حماية موقف الفوركس الحالي أو المتوقع. في هذه الحالة، يتم دفع قسط الخيار لضمان تنفيذ ذلك موقف الفوركس بسعر إضراب الخيار.


بالإضافة إلى ذلك، يمكن بيع خيارات العملات مقابل موقف الفوركس الحالي لتوفير دخل إضافي يزيد من معدل التعادل للموقف. وهذا يشبه استراتيجية الكتابة المغطاة التي يستخدمها بعض أصحاب الأسهم. على سبيل المثال، المتداول الذي طالما كان زوج العملات غبب / أوسد قد يبيع من المال غبب كال / أوسد وضع حد لأرباحهم على مستوى سعر الإضراب مع تحسين التعادل إذا كان السوق في الانخفاض.


ويمكن أيضا استخدام خيارات تداول الفوركس للجمع بين الخيارات في مجموعة متنوعة من الاستراتيجيات التي يمكن استخدامها لاتخاذ مواقف استراتيجية في سوق الفوركس على أساس وجهة نظر السوق محددة، للتحوط مواقف ضد الحركات السلبية المحتملة وزيادة الغلة.


ويمكن أيضا أن تستخدم خيارات العملة لاتخاذ الرهانات على درجة الحركة المتوقعة في سوق الفوركس الأساسي. وبما أن المعلمة تسمى التقلب الضمني تستخدم في تحديد خيارات العملة التي تعكس درجة التقلبات المتوقعة في السوق، فإن قيمتها تميل إلى الارتفاع والسقوط تبعا لمستوى الكمية المحددة في السوق. هذا يسمح للمتداولين خيار الفوركس المهنية لاتخاذ وجهات النظر على والتداول التقلبات الضمنية.


كيف يتم تسعير خيارات العملة الأوروبية.


بالإضافة إلى تحديد أسعارها من خلال العرض والطلب على التبادلات مثل التبادلات شيكاغو إم و فلكس، يمكن أن تكون أسعار العملات نظريا بأسعار باستخدام نموذج التسعير الرياضي المعدل على أساس نموذج التسعير خيار بلاك سكولز التقليدية التي تم تطويرها لخيارات أسعار الأسهم .


ويعرف هذا النموذج التسعير لخيارات العملة باسم نموذج غارمان كوهلهاجين بعد أن قام الباحثون بتسمية غارمان وكولهاجين تعديل نموذج بلاك سكولز في عام 1983 لمراعاة معدلات الفائدة النسبية على كل من العملتين المتورطين في زوج العملات.


التجار الذين يستخدمون نموذج التسعير خيار العملة العملة غارمان كوهلهاجين سوف تتطلب عموما المدخلات من المعلمات التالية لتوليد السعر النظري لخيار العملة النمط الأوروبي:


عملة الاتصال - العملة في زوج العملات الذي يمنح الخيار حق الشراء للمشتري. وضع العملة & # 8211؛ العملة في زوج العملات الذي يمنح الخيار الحق في البيع للمشتري. سعر الإضراب - السعر الذي يتم فيه تبادل العملاتتين في زوج العملات الأساسي إذا تم ممارسة الخيار. تاريخ انتهاء الصلاحية - اليوم الوحيد الذي يمكن فيه ممارسة هذا الخيار لأنه خيار النمط الأوروبي. السعر الفوري - سعر الصرف السائد لزوج العملات الأساسي. سبوت ديليفيري ديت & # 8211؛ التاريخ الذي سيتم فيه تبادل العملات الأساسية إذا تم ممارسة الخيار. السعر الآجل - سعر الصرف الآجل السائد لزوج العملات الأساسي لتاريخ التسليم أو التسوية. خيار التسليم أو تاريخ التسوية - التاريخ الذي سيتم فيه تبادل العملات الأساسية إذا تم ممارسة الخيار. التقلب الضمني & # 8211؛ يحدد السوق مستوى التقلب الضمني لزوج العملات الأساسي وللمدة المحددة للخيار.


إدخال المعلومات المذكورة أعلاه في برنامج كمبيوتر مشفرة مع نموذج التسعير غارمان كوهلهاجين ثم يؤدي إلى السعر، والتي غالبا ما يعبر عنها في الممارسة كنسبة مئوية من مبلغ العملة الأساسية في السوق دون وصفة طبية. على التبادلات مثل شيكاغو إم، قد يتم التعبير عن السعر المعروض في الولايات المتحدة نقطة لكل مبلغ العملة بحيث يتم دفع قسط للخيار عادة بالدولار الأمريكي.


ومن أجل تنفيذ معاملة ما، يتعين تحديد مبلغ عملة واحدة لصانع السوق. وهذا سيسمح بالحساب الصحيح للعلاوة، وهو المبلغ المعبر عنه بأي من عملات الخيار التي سيحتاج المشتري إلى تسليمها إلى البائع من أجل شراء عقد خيار العملة هذا.


الخيار القيمة الجوهرية والخارجية.


خيارات العملة الأوروبية والأمريكية نمط اثنين من مكونات لقيمتها.


ويعرف الجزء الأول بالقيمة الجوهرية، ويمثل الفرق المناسب، إن وجد، بين سعر الإضراب للخيار وسعر الصرف الآجل السائد إلى تاريخ تسليم الخيار. الخيارات العميقة في المال، مع انخفاض مستويات التقلب الضمني وقريبة من انتهاء الصلاحية تميل إلى أن أسعارها تتكون حصريا تقريبا من القيمة الجوهرية.


ويعرف الجزء الثاني من سعر الخيار بالقيمة الخارجية، وهو يشمل جميع الجزء المتبقي من سعر السوق الحالي للخيار. الخيارات التي لديها تقلب ضمنية عالية، وقتا طويلا المتبقية حتى انتهاء الصلاحية وأسعار الإضراب تقع في المال تميل إلى أن يكون أعلى قيمة خارجية. وكثيرا ما يشار إلى عنصر الوقت من القيمة الخارجية باسم قيمة الوقت.


خيارات أمريكان ستايل على العملة ذات سعر الفائدة الأعلى تميل إلى أن تكون لها قيمة زمنية أعلى قليلا من خيارات النمط الأوروبي المتماثلة، كما سيوضح القسم التالي بمزيد من التفصيل.


أسلوب العملة الأمريكية التسعير التسعير ومعايير التمرين المبكر.


يمكن ممارسة خيارات النمط الأمريكي في أي وقت قبل انتهاء الصلاحية، لذلك التسعير يتطلب تعديل لهذا النموذج التسعير التي تم دمجها في ما يسمى نموذج الحديدي تستخدم عادة لتسعير هذا النمط من الخيار.


المدخلات المستخدمة في سعر خيارات العملة الأمريكية هي نفس الخيارات المذكورة أعلاه لخيارات العملة على النمط الأوروبي، ولكن تسعير هذه الخيارات يجب أن تأخذ بعين الاعتبار الفائدة المتواضعة المحتملة للتمارين المبكرة للمشتري. في الممارسة العملية، وهذا يعني أن خيارات الفوركس النمط الأمريكي متشابهة عموما في السعر ولكن لا أرخص من الخيارات النمط الأوروبي.


الفرق بين السعر في كثير من الأحيان أعلى من خيار النمط الأمريكي بالمقارنة مع الخيار الأوروبي النمط مع المعلمات متطابقة خلاف ذلك يعرف أحيانا باسم أميريبلوس بين التجار خيار العملة.


وبما أن التمارین المبکرة لخیار النمط الأمریکي ستلغي کل القیمة الزمنیة المتبقیة في ھذا الخیار - والتي یمکن أن تکون قدرا کبیرا من قیمتھا - عادة ما تمارس ھذه الخیارات مبکرا إذا کانت عمیقة في خیارات المکالمات النقدیة علی سعر الفائدة الأعلی دقة.


وعلاوة على ذلك، لتبرير الممارسة في وقت مبكر، فإن الخيار النمط الأمريكي يحتاج إلى أن يكون في المال لدرجة أن تحمل إيجابي على موقف الكامنة إلى أقصى تاريخ التسليم الخيار يتجاوز حاليا القيمة الحالية الخيار الوقت الحالي. إذا لم تكن هذه هي الحالة، فإنه من المفيد عادة ببساطة بيع مثل هذه الخيارات النمط الأمريكي لالتقاط كل من الوقت والقيمة الجوهرية، بدلا من ممارسة لهم في وقت مبكر وتفقد كل من القيمة الزمنية المتبقية نتيجة لذلك.


تحليل وظيفة خيار العملة.


العديد من المشاركين بنشاط في تداول خيارات العملة يحللون مواقفهم بيانيا من خلال التآمر لعائد الخيار، والذي يعرف أيضا باسم العائد أو العائد، كدالة للسعر الفوري عند انتهاء الصلاحية. هذا الرسم يأخذ سلسلة من الأشكال المعروفة التي تعتمد على استراتيجية الخيار التي يستخدمها التاجر.


على سبيل المثال، يظهر الرسم البياني التالي ملف العائد للمركز الذي يبلغ 10،000،000 يورو من خيار ور / كال أوسد بوت بسعر إضراب 1.1000 والذي يكلف قسطا قدره 100000 دولار أمريكي على مجموعة من أسعار الفائدة المحتملة عند انتهاء الصلاحية من 1.0000 إلى 1.2000.


الشكل رقم 1: لمحة رسومية خيار العائد من 1.1000 اليورو دعوة / الولايات المتحدة. الدولار وضع مع مبلغ افتراضي من 10،000،000 يورو التي تكلف 100،000 $ عند عرضها على مدى 1.0000 إلى 1.2000 بقعة بقعة عند انتهاء الصلاحية.


عند تحليل ملف بياني للمردود مثل هذا، أول ما نلاحظه هو الخط المسطح إلى اليسار الذي يعكس خطر الهبوط المحدود لخيار اليورو نداء إذا كان سعر الصرف الفوري ينتهي إلى ما دون سعر الإضراب عند انتهاء الصلاحية. في هذه الحالة، فإن الخيار تنتهي لا قيمة لها، فإنه لن يتم ممارسة والتاجر سيكون ببساطة من أصل 100،000 $ في قسط أنها دفعت للخيار.


ثانيا، لاحظ غمزة في الملف الشخصي الخيار العائد على سعر الإضراب الخيار 1.1000. ويعكس هذا التغير المفاجئ في المنحدر عند سعر الإضراب حقيقة أن الخيار سيبدأ في تقدير قيمته مع ارتفاع اليورو مقابل الدولار الأمريكي بمجرد ارتفاع السعر الفوري عند انتهاء الصلاحية فوق سعر الإضراب.


أخيرا، لاحظ أن الخط الذي يمتد من الكينك عند سعر الإضراب يستمر بشكل غير محدود حيث يرتفع السعر الفوري لزوج اليورو / الدولار الأمريكي عند انتهاء الصلاحية. ويعكس هذا احتمال الربح غير المحدود لموقف الخيار الطويل، حيث أن المكاسب على موضع خيار المكالمة ستزداد بطريقة خطية مع سعر الفائدة الفوري بمجرد تجاوز سعر الإضراب. على العكس من ذلك، فإن الخيار بوت تظهر الأرباح غير محدودة المستحقة على انخفاض في سعر الصرف الفوري أقل من سعر الإضراب عند انتهاء الصلاحية. وعلاوة على ذلك، فإن منحدر هذه الزيادة تعتمد على حجم الموقف المتخذة.


سوق خيارات العملات الأجنبية.


ويعمل سوق "أوفر كونتر" لخيارات العملة بين المؤسسات المالية الكبيرة وعملائها. وعادة ما تتم خيارات تداول العملات الأجنبية عبر الهاتف أو على أنظمة التعامل الإلكتروني بين عملاء المؤسسة المالية ومكتب التعامل وصناع السوق العاملين في المؤسسة المالية. قد يتطلع عمالء مكتب التعامل للتحوط من مخاطر الشركات إذا كانوا يمثلون مصلحة الشركات أو قد يتطلعون إلى اتخاذ مواقف المضاربة في زوج عملات باستخدام خيارات الفوركس إذا كانوا يعملون لصندوق التحوط، على سبيل المثال.


وبالإضافة إلى ذلك، فإن وسطاء خيار الفوركس المتخصصين يقتبسون مستويات التقلبات الضمنية ومستوى الدلتا أو ضربة مصالح خيار العملة التي تعكس درجة من المال لهذا الخيار. وهذا يسمح لصانعي الخيارات خيارات السوق لتوفير ونقلت كفاءة. مرة واحدة يتم الاتفاق على التقلب الضمني ومستوى دلتا أو سعر الإضراب من معاملة الخيار مع الوسيط، وسيط خيار العملات الأجنبية أوتك قادر على وضع المشتري والبائع معا إذا كانت هناك خطوط ائتمان كافية بين الأطراف المقابلة المحتملة للتعامل مع حجم عملية تجارية.


بشكل عام، فإن صناع السوق المحترفين الذين يعملون في سوق العملات الأجنبية أوتك تتطلب عادة أن العميل القادم من خلال مكتب التعامل لديهم مصلحة الخيار الذي يتجاوز مبلغ 1،000،000 $ في المبلغ الافتراضي، في حين أن وسيط الخيارات فكس أوتك عادة ما ننظر فقط للمساعدة في المعاملات الخيار التي تزيد قيمتها الاعتبارية عن 000 000 5 دولار.


طرق أخرى لتداول خيارات العملات.


إذا لم تكن مؤهال أو تفضل عدم التداول في سوق أوتك، قد يتطلب تعلم كيفية تداول خيارات العملة من خالل قنوات أخرى بعض البحوث.


وبالنسبة لأولئك الذين يفضلون شفافية التسعير النسبية في التعامل مع المشتقات عن طريق التبادل، توفر العديد من البورصات الرئيسية السيولة في التعامل مع مبالغ معتدلة للتجار لتنفيذ معاملات خيار العملة.


بادئ ذي بدء، يمكن تداول خيارات الفوركس على التبادلات الآجلة مثل سوق شيكاغو الدولي للسوق النقدي أو إم. خيارات الفوركس هذه هي الخيارات على عقود العقود الآجلة للعملة، وبالتالي فإن الأصل الأساسي ليس معاملة فورية كما هو الحال في سوق أوتك، ولكن عادة عقد العقود الآجلة. وعادة ما يكون لهذه العقود تواريخ تسليم ربع سنوية موحدة، مثل آذار / مارس وحزيران / يونيه وأيلول / سبتمبر وكانون الأول / ديسمبر.


وبالإضافة إلى ذلك، توفر بعض البورصات أيضا خيارات العملة. وأفضل مثال على ذلك هو سوق فيلادلفيا للأوراق المالية أو فلكه الذي يقدم مجموعة من عقود خيار الفوركس الموحدة مع تواريخ التسليم الفصلية التي يتم تسليمها إلى بقعة بدلا من العقود الآجلة.


وكان خيار التداول مؤخرا نسبيا التي توسعت توافر خيار العملة لسوق التجزئة ظهور وسطاء الفوركس على الانترنت الخيار. هؤلاء الوسطاء عادة ما يجعل الأسواق في خيارات النمط الأوروبي والأمريكي التقليدي مثل نظرائهم في سوق خيار العملة أوتك، أو أنها توفر خيارات العملات الغريبة مثل الخيارات الثنائية لعملائها تبحث لاستخدام تي تنحنح للمضاربة على حركة زوج العملات.


خذ التداول الخاص بك إلى المستوى التالي، تسريع منحنى التعلم الخاص بك مع برنامج التدريب الفوركس الحرة.


خيارات تداول العملات الأجنبية.


خيار العملات الأجنبية (خيار صرف العملات الأجنبية أو خيار العملة) هو مشتق مالي يعطي الحق، وليس الالتزام، لشراء أو بيع زوج من العملات بسعر محدد (يسمى سعر الإضراب) في تاريخ محدد (يسمى انتهاء الصلاحية التاريخ).


خيار الاتصال يمنحك الحق في شراء، خيار وضع يمنحك الحق في بيع.


وتعزى خيارات العملات الأجنبية بشكل أساسي إلى نفس العوامل التي تدفع أزواج العملات الأساسية، مثل أسعار الفائدة وتوقعات التضخم والجغرافيا السياسية وبيانات الاقتصاد الكلي مثل البطالة والناتج المحلي الإجمالي واستقصاءات ثقة المستهلك والأعمال.


هناك نوعان من أنماط الخيارات. الأوروبية والأمريكية. لا يمكن ممارسة خيار النمط الأوروبي إلا في تاريخ انتهاء الصلاحية. يمكن ممارسة الخيار الأمريكي على سعر الإضراب، في أي وقت قبل تاريخ انتهاء الصلاحية.


يرجى ملاحظة سمك الأسواق لا توفر القدرة على تداول خيارات العملات الأجنبية، هذه المعلومات هي لأغراض تعليمية فقط.


كيف يتم تداول خيارات الفوركس؟


يمكن للمتداولين خيار الفوركس استخدام "الإغريق" (دلتا، غاما، ثيتا، ريو وفيغا) للحكم على المخاطر والمكافآت من سعر الخيارات، بنفس الطريقة التي كنت خيارات الأسهم.


ويقتصر الخطر على المشتري الخيار على تكلفة شراء الخيار، ودعا 'قسط'. خيار المشتري غير محدود نظريا إمكانات الربح. وعلى العكس من ذلك، بالنسبة للبائع الخيار خطر هو غير محدود، ولكن يتم إصلاح الربح على قسط المستلمة.


الوصول إلى خيارات الفوركس.


يتم تداول عقود خيارات العملات الأجنبية عادة من خلال السوق دون وصفة طبية بحيث تكون قابلة للتخصيص بشكل كامل ويمكن أن تنتهي في أي وقت. في سوق الخيارات الفورية، عند شراء "دعوة"، يمكنك أيضا شراء "وضع" في وقت واحد. على سبيل المثال، قد يقوم المتداول بشراء خيار للحق في شراء الكثير من اليورو / الدولار عند 1.00 (أو التكافؤ) في ثلاثة أشهر. هذا هو "ور دعوة / دولار وضع".


تتوفر خيارات الفوركس أيضا من خلال البورصات المنظمة والتي هي الخيارات في العقود الآجلة للعمالت الأجنبية، وفي هذه الحالة هو مجرد دعوة أو وضع. هذه توفر العديد من إكسيراتيونس واقتبس الخيارات مع استحقاقات موحدة. عند تداولها في البورصة، تكون خيارات الفوركس متوفرة عادة بعشرة أزواج من العملات، وكلها تشمل الدولار الأمريكي، ويتم تسويتها نقدا بالدولار.


لماذا التجارة الخيارات فكس؟


أحد الأسباب الأكثر شيوعا لاستخدام خيارات الفوركس هو التحوط على المدى القصير من الفوركس الفوركس أو مراكز سوق الأوراق المالية الأجنبية. على سبيل المثال، إذا كنت تشتري ور / أوسد ولكن كنت تعتقد أنه قد يكون هناك انخفاض على المدى القصير في السعر، يمكنك أيضا شراء خيار وضع اليورو للاستفادة من الانخفاض مع الحفاظ على الشراء. يمكنك أيضا بيع ور / أوسد قصيرة في نفس الوقت الشراء.


هناك العديد من الاستراتيجيات الصاعدة، الهبوطية وحتى المحايدة التي يمكن تنفيذها مع عقود الخيارات. ويمكن أيضا استخدام استراتيجيات الانتشار التي يتم استخدامها في خيارات الأسهم مع خيارات الفوركس، بما في ذلك فروق رأسية، سترادلز، كوندورس والفراشات.


يمكن شراء أو بيع خيار الفوركس. وتستمد أسعار الخيارات من العملة الأساسية، وهي العملة الأولى في زوج العملات (مثل اليورو باليورو مقابل الدولار الأمريكي). إذا كنت صعودي على العملة الأساسية ثم يجب عليك شراء المكالمات أو بيع يضع، على العكس إذا كنت هبوطي يجب عليك شراء يضع أو بيع المكالمات.


الوصول لدينا مجموعة كاملة من الأسواق، أدوات التداول والميزات.


الخسائر يمكن أن تتجاوز الودائع الخاصة بك.


حاول تداول عقود الفروقات مع الأموال الافتراضية في بيئة خالية من المخاطر.


حاول تداول عقود الفروقات مع الأموال الافتراضية في بيئة خالية من المخاطر.


الوصول لدينا مجموعة كاملة من المنتجات، أدوات التداول والميزات.


الخسائر يمكن أن تتجاوز الودائع الخاصة بك.


هذا الموقع يستخدم الكوكيز. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع فإنك توافق على هذا. اكتشف المزيد.


+44 (0) 20 7170 8200.


الاستثمار في أسواق سمك الأسواق المشتقة ينطوي على مخاطر كبيرة وغير مناسبة لجميع المستثمرين. هل يمكن أن تخسر أكثر من الودائع الخاصة بك. أنت لا تملك، أو لديك أي مصلحة في الأصول الأساسية. نوصي بأن تسعى للحصول على المشورة المستقلة وضمان فهم كامل المخاطر التي ينطوي عليها قبل التداول. وقد تتسع فروق الأسعار حسب السيولة وتقلبات السوق. يتم إعداد المعلومات على هذا الموقع دون النظر إلى أهدافك، والوضع المالي أو الاحتياجات. وبالتالي، يجب عليك النظر في المعلومات في ضوء الأهداف الخاصة بك، والوضع المالي والاحتياجات.


100S الرقمية والعد التنازلي تحمل مستوى من المخاطر لرأس المال الخاص بك كما يمكن أن تفقد كل من الاستثمار الخاص. هذه المنتجات قد لا تكون مناسبة لجميع العملاء وبالتالي تأكد من فهم المخاطر وطلب المشورة المستقلة. استثمر فقط ما يمكن أن تخسره.


سمك ماركيتس أوك بلك (173730) و سمك سبريادبيت بلك (170627) مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي في المملكة المتحدة.


سمك ماركيتس إجا باسيفيك بتي لت عبن 11 100 058 213، أفسل رقم 238054 (مصدر المنتجات المشتقة)، سمك ماركيتس ستوكبروكينغ ليميتد، مشارك في مجموعة أسك (بورصة أستراليا للأوراق المالية) و أبس (آسيا والمحيط الهادئ للصرافة)، عبن 69 081 002 851، أفسل رقم 246381 (مزود خدمات البورصة) يوفر المنتجات و / أو الخدمات المالية. من المهم بالنسبة لك أن تفكر في بيان الإفصاح عن المنتج ذي الصلة (بدس) وأية مستندات أخرى ذات صلة بالأسواق قبل أن تقرر ما إذا كنت ستحصل على أي من المنتجات المالية أم لا. يحتوي دليل الخدمات المالية لدينا على تفاصيل الرسوم والرسوم. كل هذه الوثائق متوفرة في cmcmarkets. au أو يمكنك الاتصال بنا على 1300 303 888.


ويمكن الاطلاع على المعلومات المتعلقة بمنصة التداول في السوق على موقعنا على موقع السوق.


يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط للحصول على معلومات حول استخدامك العام للإنترنت. إزالة ملفات تعريف الارتباط قد تؤثر على تشغيل أجزاء معينة من هذا الموقع. لمزيد من المعلومات حول ملفات تعريف الارتباط وكيفية إزالتها، يرجى قراءة سياسة ملفات تعريف الارتباط.


ويعتمد العالج الضريبي على الظروف الفردية لكل عميل. يمكن أن يتغير قانون الضرائب أو قد يختلف وفقا للولاية القضائية التي تقيم فيها.


أوتك تداول العملات الأجنبية يصبح "تبادل مثل"


يحظر النسخ والتوزيع دون إذن الناشر: تشونت @ وروموني.


وقد تكون البورصات والسوق خارج البورصة قد اقتربتا قليلا في السنوات الأخيرة، ولكن من المحتم أن يؤدي الطلب على مزيد من الوضوح التجاري إلى دفع جزء كبير من السوق بعيدا عن السوق المفتوحة.


وكان الاستحواذ على منصات التداول هوت سبوت و 360 T من قبل باتس غلوبال ماركتس و دويتشه بورس على التوالي العام الماضي بيانات جريئة من نية من قبل مشغلي الصرف للاستيلاء على جزء أكبر من تريليونات الدولارات المتداولة في الفوركس كل يوم.


ومع ذلك، في حين أن من المتوقع أن يؤدي التوحيد في أماكن دعم تداول العملات الأجنبية إلى أن تصبح التبادلات أكثر انخراطا في مجال الفوركس، فإن أي تغيير فعلي في هيكل السوق من المرجح أن يستغرق وقتا طويلا لتحقيقه، وفقا لما ذكره ألان شوارز الرئيس التنفيذي لشركة فسكسبوتريم.


وقال "إن سوق الفوركس يواصل القيام بعمل جيد في تلبية المتطلبات التنظيمية وتلبية مطالب المشاركين في السوق".


"لقد شهدنا تحولا في سوق الفوركس تتطلع إلى المزيد من التداول على أساس ما تم الكشف عنه. واستمرت أعمالنا في تحقيق نمو على أساس سنوي نظرا لوجود تحرك من التداول غير المجهول مثل التداول الثنائي والمفصح عنه بالكامل بين الأطراف المقابلة.


"على عكس التداول في البورصة، فإن العلاقة عن طريق فكسبوتستريم شفافة وتتعامل مع السيولة المقدمة للبنوك على أساس كامل الإفصاح".


ويعتقد كيفن مكبارتلاند، رئيس هيكل السوق والبحوث التكنولوجية في شركة غرينتش أسوسياتس، أن مناقشة الهجرة من أوتك لتبادل لا تأخذ في الاعتبار بعض الفروق الدقيقة في سوق العملات الأجنبية، وأن المستقبل يكمن في الأماكن التي تدعم نماذج تجارية متعددة.


"هناك مجموعة من أماكن التداول الإلكترونية غير التبادلية التي تسمح للعملاء بالتداول مع بعضهم البعض بطرق متنوعة"، كما يقول.


وفيما يتعلق بما إذا كان هناك تحول ملحوظ نحو التداول المكشوف بالكامل، تشير مكبارتلاند إلى كل من كتاب أمر الحد المركزي (كلوب) وطلب الطلب (رفق) لهما مزاياهما.


على الرغم من الملاحظات التي أدلى بها أمثال تيراكسشانج - أن منصات كتاب النظام توفر سوقا ديمقراطيا من خلال أسعار شفافة وقوية وقابلة للتنفيذ - ظلت الشركات مترددة في التخلي عن نموذج رفق.


لا يزال السؤال الرئيسي لمقدمي منصة كلوب ليس السبب في أن المشاركين في السوق قد هاجروا إلى نماذج بديلة ولكن بدلا من ذلك عندما تكون في وضع يمكنها من الفوز بأعمال تجارية جديدة للمنتجات الأكثر ملاءمة لكتب النظام، مثل المعايير والمنتجات الفانيليا عادي .


ويضيف ماكبارتلاند: "توفر شركة رغق السيولة عند الطلب وتحديد الأطراف المقابلة، في حين أن كلوب أسرع وقد يكون عدم الكشف عن هويته مفيدا".


واضاف "لكننا نلاحظ الان الطلب على حل يوفر افضل ما في العالمين من خلال تمكين التداول في شكل كتاب مع الحفاظ على علاقة ثنائية مع الاطراف الاخرى".


اللائحة.


ووفقا لجيمس سنكلير، الرئيس التنفيذي لشركة ماركيتفاكتوري، فإن الخيارات والمشتقات الأخرى تقترب من نموذج التبادل بسبب التأثيرات المباشرة للتنظيم وزيادة تكاليف الامتثال في الأسواق خارج البورصة.


ويشير إلى الخيارات سم فكس كمثال، مشيرا إلى أنها خيارات فعالة على العقود الآجلة.


"ومع ذلك، فإن الوضع في السوق الفورية هو أكثر تعقيدا - بعض الجوانب أصبحت أقرب إلى تبادل والبعض الآخر يتحرك أبعد من ذلك بكثير"، كما يقول. "فكس لديها هيكل السوق الخاصة بها والتي من الصعب أن تندرج في نموذج أوتك / الصرف".


وأوضح سينكلير أن أحد الأسباب الأساسية التي تجعل السوق لا يتم تطهيرها مركزيا، هو أن النموذج الذي تم تطهيره يحمل تكلفة التأمين ضد كل من مخاطر التسوية والسوق.


"كلس يضمن لك ضد مخاطر التسوية ولكن ليس مخاطر السوق"، ويضيف. "لا تزال الأطراف النظيرة تجد أنها أرخص لضمان الذات ضد مخاطر السوق في حالة تخلف الطرف المقابل عن دفع التكلفة الإضافية لحلول واضحة تماما".


ويلاحظ مصدر كبير للمنبر أن النمو في المنتجات المتداولة في البورصة يأتي إلى حد كبير من تجار العقود الآجلة الذين بحثوا عن التنويع وأضافوا فكس كفئة أصول أخرى.


وقال المصدر: "لقد انتقلت أعمال قليلة جدا من شركة أوتك - وقد أضافت بعض البنوك التبادلات كمصادر سيولة إضافية لتغطية المخاطر، ولكن هذا هو حقا العمل الوحيد الذي تجاوز الفجوة".


أصبح أوتك أكثر مثل الصرف في أن أكبر البنوك واصلت لتوسيع استيعاب تدفقها، لذلك كل يدير الآن هيكل التداول كتاب النظام داخليا.


ومع ذلك، يشير مصدرنا أيضا إلى أن تشديد الائتمان قد قلص من عدد السماسرة الرئيسيين في العملات الأجنبية وارتفعت التكاليف "لذلك فإن أقرب شيء أن سوق العملات الأجنبية أوتك إلى المقاصة المركزية قد خفض فعلا حجمها وقدرتها"، يختتم .


مزيد من القراءة على يوروموني.


فكس: حثت البنوك على توحيد دفاتر التداول كدغات نسبة الرافعة المالية.


عملاء فكس التجزئة الحصول على سعر أفضل على التنفيذ من المؤسسات، ويدعي فكسم.


ويجمع الإصلاح العالمي للمشتقات خارج البورصة.


منصات تشالنجر فكس جعل الملعب.


التنظيم المالي: تركيز خاص.


ما وراء المقاصة: ميفيد، إمير والآثار المترتبة على المشتقات أوتك.


زيادة التعقيدات: إدارة مخاطر االئتمان للطرف اآلخر في سوق المقايضات.


الأكثر قراءة | FOREX.


الاقتصاد العالمي في عام 2018: الانتعاش والنمو والتحديات.


يوان التدويل: التغيير، والمحاذاة، والنضج.


سويفت غبي - الثورة في المدفوعات عبر الحدود هنا.


عالم جديد شجاع للدخل الثابت؟


الدروس المستفادة من ميفيد والتأثير الأوسع لل ميفيد إي.


مجلة.


المواد الموجودة على هذا الموقع هي للمؤسسات المالية والمستثمرين المحترفين ومستشاريهم المهنيين. هو للعلم فقط. يرجى قراءة الشروط والأحكام، سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط قبل استخدام هذا الموقع.


جميع المواد الخاضعة لقوانين حقوق الطبع والنشر الصارمة. © 2017 يوروموني المستثمر المؤسسي بلك.

No comments:

Post a Comment