Thursday 8 March 2018

كتاب النقد الاجنبى الأساسي


دروس الفوركس: التحليل الأساسي & أمب؛ استراتيجيات التداول الأساسيات.


في سوق الأسهم، يبدو التحليل الأساسي لقياس القيمة الحقيقية للشركة وقاعدة الاستثمارات على هذا النوع من الحساب. إلى حد ما، يتم نفس الشيء في سوق الفوركس بالتجزئة، حيث يقوم المتداولون الأساسيون في الفوركس بتقييم العملات، وبلدانهم، مثل الشركات، واستخدام الإعلانات الاقتصادية للحصول على فكرة عن القيمة الحقيقية للعملة.


جميع التقارير الإخبارية والبيانات الاقتصادية والأحداث السياسية التي تخرج عن بلد ما هي مماثلة للأخبار التي تخرج عن الأسهم في أنها تستخدم من قبل المستثمرين للحصول على فكرة عن القيمة. وتتغير هذه القيمة بمرور الوقت بسبب عوامل كثيرة، منها النمو الاقتصادي والقوة المالية. ينظر التجار الأساسيون إلى كل هذه المعلومات لتقييم عملة البلد.


وبالنظر إلى أن هناك عمليا غير محدود الفوركس أساسيات استراتيجيات التداول على أساس البيانات الأساسية، يمكن للمرء أن يكتب كتابا عن هذا الموضوع. لإعطائك فكرة أفضل عن فرصة تجارية ملموسة، دعونا نذهب أكثر من واحد من أكثر الحالات المعروفة، تجارة النقد الاجنبى. (لقراءة بعض الأسئلة الشائعة حول تداول العملات، انظر الأسئلة الشائعة حول تداول العملات.)


توزيع تجارة الفوركس كاري.


تجارة العملة هي استراتيجية يقوم فيها المتداول ببيع العملة التي تقدم أسعار فائدة أقل وتشتري عملة تقدم معدل فائدة أعلى. وبعبارة أخرى، يمكنك الاقتراض بمعدل منخفض، ومن ثم إقراض بمعدل أعلى. التاجر باستخدام استراتيجية يلتقط الفرق بين المعدلين. عند الاستفادة القصوى من التجارة، حتى فرق صغير بين سعرين يمكن أن تجعل التجارة مربحة للغاية. وبالاضافة الى التقاط فارق السعر، سيشهد المستثمرون في كثير من الاحيان قيمة ارتفاع العملة بشكل اكبر مع تدفق الاموال الى العملة المرتفعة الغلة، مما يزيد من قيمته.


ويمكن العثور على أمثلة واقعية على تجارة الين ابتداء من عام 1999، عندما خفضت اليابان معدلات الفائدة إلى الصفر تقريبا. وسوف يستثمر المستثمرون هذه المعدلات المنخفضة للفوائد ويقترضون مبلغا كبيرا من الين الياباني. ثم يتم تحويل الين المقترض إلى دولارات أمريكية، وتستخدم لشراء سندات الخزانة الأمريكية مع العائد والقسائم بنحو 4.5-5٪. وبما أن سعر الفائدة الياباني كان في الأساس صفرا، فإن المستثمر سوف يدفع بجانب أي شيء لاقتراض الين الياباني وكسب ما يقرب من جميع العائد على سندات الخزانة الامريكية له. ولكن مع الرافعة المالية، يمكنك زيادة كبيرة في العائد.


على سبيل المثال، 10 مرات رافعة سيخلق عودة 30٪ على العائد 3٪. إذا كان لديك 1000 دولار في حسابك والحصول على 10 مرات رافعة مالية، سوف تتحكم 10000 $. إذا قمت بتطبيق تجارة حمل العملة من المثال أعلاه، سوف تكسب 3٪ سنويا. وفي نهاية العام، سيبلغ استثمارك الذي تبلغ قيمته 10000 دولار (أو ما يعادله بالعملة المحلية) 10300 دولار أمريكي أو ما يعادل 300 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية). لأنك استثمرت فقط 1000 $ من المال الخاص بك، عودتك الحقيقية ستكون 30٪ ($ 300 / $ 1،000). ولكن هذه الاستراتيجية تعمل فقط إذا ظلت قيمة زوج العملات دون تغيير أو تقدير. لذلك، فإن معظم الفوركس تحمل التجار تبدو ليس فقط لكسب الفرق سعر الفائدة، ولكن أيضا زيادة رأس المال. في حين أننا قد تبسيط هذه الصفقة إلى حد كبير، الشيء الرئيسي الذي يجب أن نتذكره هنا هو أن اختلافا طفيفا في أسعار الفائدة يمكن أن يؤدي إلى مكاسب ضخمة عند تطبيق الرافعة المالية. معظم سماسرة العملة تتطلب الحد الأدنى من الهامش لكسب الفائدة لحمل الصفقات.


ومع ذلك، فإن هذه الصفقة معقدة بسبب التغيرات في سعر الصرف بين البلدين. وإذا كانت العملة ذات العائد المنخفض تقدر مقابل العملة ذات العائد الأعلى، يمكن إلغاء الكسب المكتسب بين العائدين. والسبب الرئيسي لذلك يمكن أن يحدث هو أن مخاطر العملة ذات العائد الأعلى هي أكثر من اللازم بالنسبة للمستثمرين، لذلك يختارون الاستثمار في العملة ذات العائد المنخفض والمأمونة. ونظرا لأن الصفقات التجارية طويلة الأجل في طبيعتها، فإنها عرضة لمجموعة متنوعة من التغيرات مع مرور الوقت، مثل ارتفاع معدلات الفائدة في العملة ذات العائد المنخفض، الأمر الذي يجذب المزيد من المستثمرين ويمكن أن يؤدي إلى ارتفاع قيمة العملة، مما يقلل من عائدات التجارة. وهذا يجعل الاتجاه المستقبلي لزوج العملات بنفس أهمية الفارق في سعر الفائدة نفسه. (لقراءة المزيد عن أزواج العملات، راجع استخدام ارتباطات العملات لمصلحتك، تحسس العلاقة بين اليورو / الفرنك السويسري والقوى وراء أسعار الصرف.)


لتوضيح ذلك، تخيل أن سعر الفائدة في الولايات المتحدة كان 5٪، في حين أن نفس سعر الفائدة في روسيا كان 10٪، مما يوفر فرصة تجارية للتجارة للتجار لتقصير الدولار الأمريكي وطول الروبل الروسي. افترض أن المتداول يقترض 1000 دولار أمريكي في 5٪ لمدة سنة ويحوله إلى روبل روسي بمعدل 25 أوسد / روب (25،000 روبل)، استثمار العائدات لمدة عام. وبافتراض عدم حدوث تغيرات في العملة، ينمو مبلغ 25،000 روبل ليصل إلى 27،500 روبل، وإذا ما تم تحويله إلى الدولار الأمريكي، فسيكون مبلغ 1100 دولار أمريكي. ولكن لأن التاجر اقترض 1000 دولار أمريكي في 5٪، وقال انه أو انها تدين 1،050 $ الولايات المتحدة، مما يجعل صافي حصيلة التجارة فقط 50 $.


ومع ذلك، تخيل أن هناك أزمة أخرى في روسيا، مثل الأزمة التي شوهدت في عام 1998 عندما تخلفت الحكومة الروسية عن ديونها، وكان هناك انخفاض كبير في قيمة العملة في روسيا حيث باع المشاركون في السوق مواقفهم بالعملة الروسية. إذا كان سعر الصرف في نهاية العام 50 دولارا أمريكيا / روبل، فسيتم تحويل 500 27 روبل الآن إلى 550 دولار أمريكي فقط (27،500 روبل روسي 0.02 روب / دولار أمريكي). ولأن التاجر مدين بمبلغ 1،050 دولارا أمريكيا، فسيكون قد فقد نسبة كبيرة من الاستثمار الأصلي في هذه التجارة بسبب تذبذب العملة - على الرغم من أن أسعار الفائدة في روسيا كانت أعلى من أسعار الفائدة في الولايات المتحدة.


ويستند مثال جيد آخر لتحليل الفوركس الأساسي على أسعار السلع الأساسية. (لقراءة المزيد عن هذا، انظر أسعار السلع وحركات العملة.)


يجب أن يكون لديك الآن فكرة عن بعض الأفكار الاقتصادية والأساسية الأساسية التي تكمن وراء الفوركس وتأثير حركة العملات. والشيء الأكثر أهمية الذي ينبغي أن يخرج من هذا القسم هو أن العملات والبلدان، مثل الشركات، تتغير باستمرار في القيمة على أساس عوامل أساسية مثل النمو الاقتصادي وأسعار الفائدة. يجب عليك أيضا، استنادا إلى النظريات الاقتصادية المذكورة أعلاه، أن تكون فكرة كيف تؤثر بعض العوامل الاقتصادية على عملة البلد. سننتقل الآن إلى التحليل الفني، والمدرسة الأخرى للتحليل التي يمكن استخدامها لاختيار الصفقات في سوق الفوركس.


مكتبة الفوركس | فري فوركس بوكس ​​& أمب؛ تداول مواد التعليم - زيارة مكتبة الفوركس للوصول إلى الكتب الأكثر فائدة حول تداول العملات والأسهم والعقود الآجلة & أمب؛ أصول أخرى. جميع الكتب متوفرة مجانا في. pdf.


تريد أن تصبح سوينغ تاجر برعم ليس لديهم فكرة أين تبدأ؟ لاري سوينغ كتاب عملي من سوينغ التداول في قوات الدفاع الشعبي يمكن أن تصبح واحدة من أفضل الأدلة التي سوف تعطيك دفعة في كل من تداول العملات الخاصة بك والثقة المهنية. تعلم التداول سوينغ من المهنية! تحميل هذا الكتاب هنا مجانا!


واحدة من أكثر الكتب ذات الصلة حول الدوريات نقطة تحول التنبؤات هنا تحت تصرفكم. قراءة كتاب كامل من أجل معرفة كيفية تنفيذ المؤشرات على الرسم البياني والتنبؤ نقاط تحول. تنفيذ معرفتك في استراتيجية التداول الخاصة بك المقبل. حول استخدام المؤشرات الرائدة للتنبؤ نقاط الدوران الدورية معرفة حاسمة لأولئك منكم الذين يستخدمون نقاط التحول في الاستراتيجيات الخاصة بك. اعرف كيف يمكن للمؤشرات مساعدتك في إستراتيجيتك.


ستظل أدوات فيبوناتشي دائما جزءا مهما من تحليل تداول الفوركس. هذا هو السبب في أنه من المهم معرفة جميع التطبيقات التي لديها هذه الأداة. يحاول روبرت فيشر أن يقدم لك أفضل الاستراتيجيات الممكنة التي تقوم على التداول فيبوناتشي. فيبوناتشي تطبيقات واستراتيجيات للتجار هذا الكتاب أمر لا بد منه لكل تاجر المهنية التي تستخدم أداة فيبوناتشي أو تريد البدء في استخدامها. لا تتردد في القراءة.


الحصول على استراتيجية الفوركس الخاصة بك هو دائما صعبة. هذا هو السبب في أنه من المهم الحصول على كتاب لطيف من شأنها أن تساعدك على تطوير الاستراتيجية الخاصة بك من خلال أساليب مختلفة من التحليل. يتم الاحتفاظ دليل كامل للطرق والتطبيقات في هذا الكتاب. التحليل الفني للأسواق المالية ما يقرب من 550 صفحة من الدليل الكامل التي ينبغي أن تستخدم كدليل لتداول العملات الأجنبية. وهذا الكتاب يساعد بالتأكيد لك لتطوير الاستراتيجية الخاصة بك.


بنيامين جراهام، الشهير كتابه المستثمر الذكي وكونه مستثمر ذكي نفسه يسلط الضوء على المعرفة الرئيسية وراء فهم بيانات الاقتصاد الكلي في كتابه تفسير البيانات المالية. تفسير البيانات المالية اقرأ هذا الكتاب من أجل فهم كيفية تعزيز معرفتك بالتحليل الأساسي من خلال قراءة وفهم صحيح للبيانات الاقتصادية الكلية.


الفوركس التحليل الأساسي.


أساسيات الفوركس التحليل الأساسي.


الاستخدام العملي للتحليل الأساسي في تداول العملات الأجنبية.


الفوركس التحليل الأساسي. الأساسيات.


ما هو التحليل الأساسي؟


فهو يعطي معلومات عن كيفية تأثير الأحداث السياسية والاقتصادية الكبيرة على سوق العملات. إن الأرقام والبيانات الواردة في خطابات كبار السياسيين والاقتصاديين معروفة لدى التجار كإعلانات اقتصادية لها تأثير كبير على تحركات سوق العملات. وعلى وجه الخصوص، فإن الإعلانات المتعلقة باقتصاد الولايات المتحدة وسياساتها هي الأساس لإبقاء النظر فيها.


ما هو التقويم الاقتصادي؟


تاريخ & مداش؛ الوقت & مداش؛ العملة & مداش؛ البيانات التي تم إصدارها & مداش؛ الفعلي & مداش؛ توقعات & مداش؛ السابق.


على سبيل المثال: إذا كانت التوقعات أفضل من الرقم السابق، فإن الدولار الأمريكي عادة ما يقوي مقابل العملات الأخرى.


ولكن عندما تكون الأخبار مستحقة، يجب على التجار التحقق من البيانات الفعلية.


وإذا نظرنا إلى أسعار النفط، فإن ارتفاع الأسعار سيؤدي إلى إضعاف العملات بالنسبة للبلدان التي تعتمد على استيراد النفط الضخم، على سبيل المثال. أمريكا، اليابان.


مثال جيد على التقويم الاقتصادي المفصل يمكن العثور عليه هنا: التقويم الاقتصادي الفوركس.


من الخطب لإبقاء العين على؟


ما هي أقوى الأرقام التي تحرك سوق الفوركس؟


تقليديا، إذا رفع بلد أسعار الفائدة، فإن عملته سوف تعزز لأن المستثمرين سوف تحول أصولهم إلى ذلك البلد للحصول على عوائد أعلى.


وتعتبر النقص في توظيف الرواتب دليلا على ضعف النشاط الاقتصادي الذي يمكن أن يؤدي في نهاية المطاف إلى انخفاض أسعار الفائدة، مما يؤثر سلبا على العملة.


الميزان التجاري والميزانية والميزانية للخزينة.


فالبلد الذي يعاني من عجز كبير في الميزان التجاري سيكون له عموما عملة ضعيفة حيث أن هناك عمليات بيع تجارية مستمرة لعملته.


الناتج المحلي الإجمالي


يتم اإلبالغ عن الناتج المحلي اإلجمالي بشكل ربع سنوي ويتم متابعته بشكل وثيق حيث أنه مؤشر أساسي على قوة النشاط االقتصادي.


وعادة ما يتبع ارتفاع الناتج المحلي الإجمالي توقعات ارتفاع أسعار الفائدة، والتي هي في معظمها إيجابية للعملة.


عندما يتعلق الأمر بتجارة الأخبار وسطاء الفوركس، ومع ذلك، قد لا تكون داعمة للتجار النوايا للتجارة خلال إعلانات الأخبار. هناك ممارسات تم الإبلاغ عنها عندما وسطاء الفوركس ببساطة تجميد المنصات خلال الأخبار، بحيث لا يمكن فتح الصفقات أو إغلاقها.


تابع إلى الصفحة 2 لمعرفة المزيد.


كوبيرايت & كوبي؛ الفوركس-التحليل الأساسي جميع الحقوق محفوظة.


تداول الفوركس هو استثمار عالي المخاطر. يتم نشر جميع المواد لأغراض تعليمية فقط.


أعلى 5 كتب لتصبح تاجر الفوركس.


وبالنسبة للعديد من المستثمرين، يبدو أن عالم النقد الأجنبي، أو النقد الأجنبي، شاق، وبالتالي كثيرا ما يتم تجاهله أو تجنبه. ومع ذلك، هناك العديد من الكتب المتاحة حول موضوع تداول العملات، بدءا من التعليم الأساسي في سوق الفوركس إلى استراتيجيات التداول المتقدمة على أساس التحليل الأساسي والتحليل الفني.


"تداول العملات للدمى"


"تجارة العملات للدمى" هو اختيار جيد للتجار الذين هم مجرد بداية لمعالجة العالم من النقد الأجنبي. نشر في عام 2018، كتب الكتاب من قبل براين دولان، وهو من قدامى المحاربين في سوق الفوركس لأكثر من 20 عاما، والعمل تاجر العملة ومحلل السوق. كان دولان كبير الخبراء في مجال العملات في فوركس، حيث أشرف على التحليل الأساسي والتقني، ويستخدم بانتظام كمصدر لأحدث التطورات في العملة من قبل وسائل الإعلام المالية. الكتاب هو واحد من أفضل للمبتدئين، كما أنه يقدم واضحة، سهلة القراءة تعليمات في سوق الفوركس.


"يوم تداول سوق العملات"


كاثي ليان "يوم تداول سوق العملات" تحظى بشعبية واسعة بين تجار الفوركس الجدد والمزدهرين. يقدم كتابها نهجا ذي شقين، يقدم كل من النظرية والتعلم العملي، مع نظرة متوازنة في استراتيجيات التداول الفوركس الأساسية والتقنية تهدف إلى توليد الأرباح العادية. كما يقدم كتاب ليان معلومات واسعة ومحددة عن كل جانب من جوانب أسواق العملات وتداول العملات الأجنبية. ليان يمشي القراء، خطوة بخطوة، من خلال أساسيات الفوركس - مثل العوامل الطويلة والقصيرة الأجل التي تؤثر على أزواج العملات - فضلا عن تغطية استراتيجيات التداول التحليل الفني التي يستخدمها تجار الفوركس المحترفين على أساس يومي.


ليان، محلل العملات ذات الشهرة العالمية، لديه عقود من الخبرة واستئناف واسعة النطاق. عمل سابقا في جي بي مورغان تشيس & أمب؛ (نيس: جيم)، ليان هو المدير الإداري لشركة بك لإدارة الأصول. وهي ضيفة واردة في كثير من الأحيان على بلومبرغ، نبك ورويترز.


"توقعات العملة"


كتبه المحلل ميريل لينش مايكل روزنبرغ، "توقعات العملات" يعتبر واحدا من الأعمال الرائدة ونهائية على تداول العملات الأجنبية. على مدى عقود، تحول المحللون والتجار إلى قطعة روزنبرغ الإيجازية، البديهية والمتجددة، والتي تجمع بين الاقتصاد الكلي في النقد الاجنبى والتحليل الأساسي والفني. وقد نشر الكتاب لأول مرة في عام 1995، ولكنه لا يزال دليلا حلا مفيدا لأسواق العملات. يربط روزنبرغ الديناميات النقدية الدولية بما يحدث بصورة مشروعة في أسواق العملات. وقد اشاد منذ فترة طويلة كزعيم بين محللي الفوركس، وقدرته على تحديد الصلات الواضحة بين التمويل المتباين والعوامل الاقتصادية لا تزال تجعل "التنبؤ بالاقتصاد" دليلا إرشاديا للمتداولين المهتمين بتداول العملات.


"تقنيات رسم الشموع اليابانية"


تقنيات الرسم البياني الشمعدان اليابانية "ستيف نيسون" يوفر تعليما مطولا ومتعمقا على الرسوم البيانية الشمعدان اليابانية، أداة تقنية تنوعا التي تحظى بشعبية كبيرة بين تجار الفوركس. يناقش الكتاب كيفية استخدام الرسوم البيانية الشمعدانية جنبا إلى جنب مع الأدوات التقنية الأخرى للمساعدة في تحسين تحليل السوق الفنية. وغالبا ما تستخدم الرسوم البيانية الشمعدان للعقود الآجلة، المضاربة، التحوط، الأسهم أو في أي مكان أن التحليل الفني يمكن تطبيقها. خلفية نيسون، التي تتألف من سنوات من البحث والدراسة، فضلا عن التطبيق العملي واللغة له إلى نقطة وسهلة الفهم جعل "اليابانية الشمعدان الرسوم البيانية تقنيات" قراءة مثالية للتجار الذين يسعون إلى فهم أفضل لاستراتيجية تداول العملات الأجنبية.


"كيفية جعل التجارة الحية الصرف الأجنبي"


كورتني سميث يبدأ "كيفية جعل التجارة الحية تداول العملات الأجنبية" مع مقدمة لعالم الفوركس، وشرح أساسيات تداول العملات الأجنبية وكيف يعمل. ويخصص الجزء الأكبر من الكتاب لاستراتيجيات التداول التي يوصي سميث لكسب المال من خلال تداول العملات الأجنبية، مستشهدا بستة طرق التي يعتبرها مثالية لمساعدة المتداولين على كسب دخل ثابت. فريدة من نوعها للكتاب هو قاعدة رفض سميث، وهي استراتيجية تهدف إلى مضاعفة الأرباح الناتجة عن أنظمة الاختراق القناة الأساسية. كما يقدم كتاب سميث تقنيات هامة لإدارة المخاطر، فضلا عن المواد المتعلقة بعلم النفس التجاري.


البدء.


فتح حساب تجريبي لضبط استراتيجيات التجارة الخاصة بك.


تقدم بطلب للحصول على حساب حقيقي الآن، ويمكن أن يكون التداول في غضون دقائق.


الخسائر يمكن أن تتجاوز الاستثمار.


المؤشرات الاقتصادية المشتركة.


يولي المتداولون اهتماما وثيقا للمؤشرات الاقتصادية التي يمكن أن يكون لها تأثير مباشر، إلى حد ما، يمكن التنبؤ به، على قيمة عملة الدولة في سوق الفوركس.


إجمالي الناتج المحلي (الناتج المحلي الإجمالي)


الرقم القياسي لأسعار المستهلك (كبي)


مؤشر أسعار المنتج (بي)


ابدء.


جديدة للتداول أو أواندا؟ تعلم الأساسيات هنا.


الأدوات والاستراتيجيات.


تطوير استراتيجية التداول الخاصة بك وتعلم كيفية استخدام أدوات التداول لتحليل السوق.


إدارة رأس المال.


تعلم كيفية تطبيق أدوات إدارة المخاطر للحفاظ على رأس المال الخاص بك.


أساسيات التداول.


تعلم المهارات اللازمة لفتح وتعديل وإغلاق الصفقات، والسمات الأساسية لمنصة التداول لدينا.


التحليل الفني والأساسي.


استراتيجية التداول يمكن أن تقدم فوائد مثل اتساق النتائج الإيجابية، والحد من الخطأ. وتعكس إستراتيجية التداول المثلى نهج التداول والشخصية.


يشاهد المتداولون الأساسيون أسعار الفائدة، وتقارير التوظيف، والمؤشرات الاقتصادية الأخرى التي تحاول & # 160؛ توقع اتجاهات السوق.


ويقوم المحللون الفنيون بتتبع الأسعار التاريخية، والأحجام المتداولة في محاولة لتحديد اتجاهات السوق. وهي تعتمد على الرسوم البيانية والرسوم البيانية لرسم هذه المعلومات وتحديد أنماط تكرار كوسيلة للإشارة إلى فرص الشراء والبيع في المستقبل.


حماية استثمار رأس المال الخاص بك.


إن التداول بالديون ينطوي على مخاطر عالية لأن الخسائر يمكن أن تتجاوز الاستثمار الأصلي. & # 160؛ خطة إدارة رأس المال أمر حيوي لنجاح وبقاء التجار مع جميع مستويات الخبرة.


تعلم مفاهيم إدارة المخاطر للحفاظ على رأس المال الخاص بك والتقليل من التعرض للمخاطر الخاصة بك. حاول أن تفهم كيف يمكن للتداول بالرافعة أن تولد أرباحا أكبر أو خسائر أكبر وكيف يمكن أن تؤدي الصفقات المفتوحة المتعددة إلى زيادة خطر إغلاق الهامش التلقائي.


وتستند أرقام سرعة التنفيذ إلى قياسات الكمون الوسيط للرحلات ذهابا وإيابا من الاستلام إلى الرد على جميع طلبات السوق والتجارب التي تم تنفيذها في الفترة ما بين 1 أغسطس و 30 نوفمبر 2017 على منصة تنفيذ أواندا V20 باستثناء الطلبات الصادرة عن MT4.


عقود الفروقات (كفدس) أو المعادن الثمينة غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة.


قدرات التحوط MT4 غير متاحة لسكان الولايات المتحدة.


لجنة تداول العقود الآجلة للسلع (كفتك) تحد من الرافعة المالية المتاحة لمتداولي الفوركس بالتجزئة في الولايات المتحدة إلى 50: 1 على أزواج العملات الرئيسية و 20: 1 لجميع الآخرين. أواندا آسيا والمحيط الهادئ يوفر أقصى رافعة مالية من 50: 1 على المنتجات فكس وحدود للاستفادة المعروضة على العقود مقابل الفروقات تنطبق. الحد الأقصى للرافعة المالية لعملاء أواندا كندا يتم تحديده من قبل إيروك وتخضع للتغيير. لمزيد من المعلومات، يرجى الرجوع إلى قسم االمتثال التنظيمي والمالي.


هذا هو لأغراض المعلومات العامة فقط - الأمثلة المعروضة هي لأغراض توضيحية وربما لا تعكس الأسعار الحالية من أواندا. انها ليست المشورة في مجال الاستثمار أو حافزا على التجارة. التاريخ الماضي ليس مؤشرا على الأداء المستقبلي.


& # 169؛ 1996 - 2018 شركة أواندا. كل الحقوق محفوظة. "أواندا"، "فكستريد" و أودا "فكس" عائلة من العلامات التجارية مملوكة من قبل شركة أواندا. جميع العلامات التجارية الأخرى التي تظهر على هذا الموقع هي ملك لأصحابها.


إن التداول بالعمالت األجنبية في عقود العمالت األجنبية أو غيرها من المنتجات غير المدرجة في السوق على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد ال يكون مناسبا للجميع. ننصحك بأن تنظر بعناية فيما إذا كان التداول مناسبا لك في ضوء ظروفك الشخصية. قد تفقد أكثر مما تستثمره. المعلومات على هذا الموقع هو عام في الطبيعة. نوصي بأن تسعى للحصول على المشورة المالية المستقلة وضمان فهم كامل المخاطر التي ينطوي عليها قبل التداول. التداول من خلال منصة على الانترنت ينطوي على مخاطر إضافية. راجع القسم القانوني هنا.


لا تتوافر الرهان المالي إلا لعملاء أواندا يوروب لت الذين يقيمون في المملكة المتحدة أو جمهورية أيرلندا. عقود الفروقات، قدرات التحوط MT4 ونسب الرفع التي تتجاوز 50: 1 غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة. المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في البلدان التي يكون توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص، مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.


شركة أواندا هي لجنة العقود الآجلة المسجلة التاجر والتجزئة بائع الصرف الأجنبي مع لجنة تداول السلع الآجلة وعضو في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة. نو: 0325821. يرجى الرجوع إلى فوركس المستثمر المستثمر أليرت عند الاقتضاء.


حسابات أودا (كندا) شركة أولك متاحة لأي شخص لديه حساب مصرفي كندي. أواندا (كندا) كوربوراتيون أولك منظمة من قبل منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك)، والذي يتضمن قاعدة بيانات إروك على الانترنت مستشار الاختيار (إيروك أدفيسوريريبورت)، وحسابات العملاء محمية من قبل صندوق حماية المستثمر الكندي ضمن حدود محددة. ويتوفر كتيب يصف طبيعة وحدود التغطية عند الطلب أو في cipf. ca.


أواندا أوروبا المحدودة هي شركة مسجلة في انكلترا رقم 7110087، ولها مكتبها المسجل في الطابق 9A، برج 42، 25 شارع العريض القديم، لندن EC2N 1HQ. وهي مرخصة ومنظمة من قبل & # 160؛ سلطة السلوك المالي، رقم: 542574.


أواندا أسيا باسيفيك بي تي إي المحدودة (شركة رقم 200704926K) تحتفظ بترخيص خدمات أسواق رأس المال الصادر عن سلطة النقد في سنغافورة ومرخصة أيضا من قبل مؤسسة سنغافورة الدولية.


أواندا أستراليا بتي لت & # 160؛ ينظم من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية أسيك (عبن 26 152 088 349، أفسل رقم 412981) وهي مصدر المنتجات و / أو الخدمات على هذا الموقع. من المهم بالنسبة لك أن تنظر في دليل الخدمات المالية الحالي (فسغ)، بيان الإفصاح عن المنتج ('بدس')، وشروط الحساب وأي وثائق أواندا أخرى ذات الصلة قبل اتخاذ أي قرارات الاستثمار المالي. ويمكن الاطلاع على هذه الوثائق هنا.


أواندا اليابان المحدودة أول نوع I الأدوات المالية الأعمال مدير مكتب المالية المحلية كانتو (كين شو) رقم 2137 معهد رابطة العقود الآجلة المالية عدد المشتركين 1571.

No comments:

Post a Comment